منتديات أنيدرا

منتديات أنيدرا (http://www.an-dr.com/vb/index.php)
-   الروايات والقصص المكتملة (http://www.an-dr.com/vb/forumdisplay.php?f=126)
-   -   مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى) (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=50562)

~x ryo x~ 11-08-2011 12:12 AM

مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
بسم الله الرحمن الرحيمــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جييت احط روايتي طبعا هذي اول رواية لي (اول رواية اكتبها، لي تقريبا سنتين وزيادة وانا اكتبها :Onion_off:)
طبعا اتمنى ان محد ياخذها ويحطها بمنتديات ثانية وينشرها الا باذني طبعا انتم كبار ومايحتاج يعني اذكر واقوول :ntrouble_1:
المهم نرجع للرواية
اسم روايتي "مــذكرات وجدان"
وطبعا بحط جزء منها واتمنى انكم تعلقون وتعطوني رايكم فيها واقتراحاتكم وافكاركم بعد :Onion_nice:
انا بحاول انزلها كل يوم اربعاء الساعة 12 بالليل :happy_1:
يلا اخليكم مع الرواية ويارب تعجبكمـــ woooo= ويعني لو تقيموني بكون شاكرة :please_1: ههههههههه <<خربت اللغة
ايه بس بقول شيين الروايه خليتها باللون الاسود زي ماهي بالوورد عشان احس كذا احلى زي ما انا كاتبتها بالوورد بس كبرت لكم الخط شوي عشان تشووفوون هههههههه ولا تنسوون رايكم يهمنيahragtini
___________________________________________


أبو سارة: يلا سارة بتتأخرين على المدرسة
سارة: جيت بس باقي أمشط شعري
أم سارة:سارة حبيبتي لا تنسين فطورك يللا باي
وجاء باص المدرسة وراحت سارة للباص
(دلال= أم سارة , فيصل =ابو سارة)
(فيصل كان يشتغل في شركة وكان هو المدير) أما دلال فكانت تقعد في البيت
فيصل :يللا بروح الشغل توصين على شي
دلال:سلامتك يللا عشان ما تتأخر............................................. ......
.................................................. ......................................
وراح فيصل للشغل
.................................................. ...
في بيت أبو خالد
(أبو خالد= محمد اخو فيصل) عنده ولد وثلاث بنات وكان خالد أكبرهم عمره25,وسيم وطيب وجنتل ويحب الخير للناس بس يكره التأخير ويشتغل بأرامكو,
وتليه ليلى عمرها 19 بالجامعة ,مملوحة وعصبية وتغار من أي احد,
وتليها لينا 18 سنة بثالث ثانوي علمي , هادية وطيبة مرررة,تليها وجدان16سنة بثاني ثانوي علمي زي سارة بس اصغر منها بكم شهر وسارة ادبي هم صديقات الروح بالروح ,عنيدة وتحب المنافسة وشاطرة وحلووووة مرة وتحب الكشخة و رومنسية و تموت على أي شي ياباني, (ام خالد= عليا وهي اخت دلال)
أم خالد : يللا وجدان اخرتي اخوانك
وجدان:طيب يمه اعدل مريولي
خالد وهو يصارخ: يللا خلصينا وشو ذا المريول اللي مو راضي يتعدل ترى بروح
وجدان:لا خلاص خالد أخر مرة
وراحوا المدرسة........................................... ..........
وجدان:والله انك قاطعة ماقمنا نشوفك الا وين ووين
سارة : والله بلشانة بها لاختبارات وأنت مشاء الله الثالثة ما ينخاف عليك
وجدان:أعوذ بالله من عينك قولي ماشاء الله
ورن جرس الطابور.................................
..........
في بيت أبو ناصر (ابو ناصر= بدر اخو فيصل ومحمد وعنده بنتين و ثلاث أولاد)
أكبرهم ناصر 24 سنة مو مرة حلو بس جذاب شوي وبزر يحب أفلام الكرتون وهو يشتغل عند أبوه بالشركة,تليه ريم 24سنة مملوحة وجذابة وتهتم بنفسها(هي توءم و ناصر لكن فرق ساعتين),يليها نايف 23سنة وسيييييم حيييل ويحب البزارين وطيب و يحب يلعب بلاي ستيشن 2,
امل 11 سنة بسادس شرية وتحب المشاكل حقودة تشم الشر على بعد ميل,ما يدرون طالعة على مين ,يليها نواف أخر العنقود 10سنوات بخامس مدلع وأبوه يحبه مرررة ,
(أم ناصر= نورة طيبة ورقيقة)
فبيت أم سارة /
دلال: والله سارة كبرت ما شاء الله أتذكر أول مرة شفتها (بعديين طلعت دمعة ومسحتها و قامت تكمل شغل البيت .................................................. .
.................................................. .......................................
.................................................. ..............................................
فبيت أبو ناصر/
أم ناصر وهي معصبة :ناصر ما رحت الشغل
ناصر وهو يلعب سوني:لا يمه أنا رحت ورجعت<<<< يستخف دمه بعد
أم ناصر:الله يهديك يا ناصر وراحت(هذا الولد بيطير أخر شي بعقلي)
ناصر وهو متحمس للعبة:عمى ان شاء الله أنا ذابحك ذابحك يا الخايس ما بقى إلا أبو شنب يذبحني<<<<<<<<قصده دكتورN اللي بكراش ,والله الولد رايح فيها,نايف قاعد وراه ويبي يقهره :أصلاً انا هزمت ابو شنب و ام كشة<<<<يستهبل
ناصر:إيه واضح
ريم دخلت على نايف وناصر لقتهم يلعبون تكن :شتسوون
ناصر+نايف:يعني ما تشوفين
ريم : مين اللي لابس احمر نايف متحمس:أكيد أنا .أخوك اصلاً ماعنده ذوق لابس برتقالي<<<<<يقصد ناصر
هنا ناصر وصلت معاه وقام يذبح فنايف
نايف وهو معصب:شوي شوي علي كل ذا عشان قلت ما عندك ذوق يا خوي عندك الذوق كله بس ارحمني ترى إذا أنت فزت ماني لاعب
ناصر:أحسن أنا أصلاً ما أبغاك تلعب ..........................................
ورجعت سارة من المدرسة ونادت أمها: ماما
أم سارة:هلا والله ببنتي أمري تدللي
سارة:يمه أنا خلصت واجباتي وما عندي مذاكرة عادي أسوي كيك العنب والتوت البري
أم سارة: دام ما عندك شي خلاص
سارة:وعادي تساعديني
أم سارة: إن شأ الله
فبيت ابوخالد رجعوا كلهم من المدرسة
ليلى تكلم لينا: اليوم المحاضرة مرررررة صعبة وطوييييلة ومقرفة
لينا ترد عليها:وش أقول أنا اللي درس الرياضيات اليوم يجنن
ليلى:لا على الأقل حنا أهون بلا رياضيات بلا هم<<<<<مفتكة الأخت ومرتاحة........................................... ..........................
.................................................. ......................
......فبيت أبو ناصر/الساعة 5 العصر
أبو ناصر :قالت لي أمك انك قاعد على هالخراب من الساعة 8
ناصر: شفيك يبه والله إني باقي شوي وأموت أبوشنب
أبو ناصر: و مين أبو شنب ذا
نايف يتدخل:هذا واحد من أصدقاء اخوي ناصر <<<<يقاله يستخف دمه
ناصر: بايخة وتنكت بعد .................................................. .............................
...................................
فبيت أبو خالد
خالد وهو معصب:يمه شفتي الآنسة وجدان لأنها تأخرت فوت نص الاجتماع
وجدان:والله شسويلك يا اخوي ما أتعدل
خالد:ا بفهم تعتدلين لمين كلهم بنات زيك
وجدان:والله عاد حرة وبعدين أنا أتعدل لنفسي
ليلى+لينا :شفيكم صوتكم طالع للشارع
وجدان+خالد:وأنتم شعا ليكم محترين .................................
ليلى : ليش نحتر من زينكم اللحين
لينا : وأنت صادقة يا اختي من زينهم اللحين مالت عليكم الاثنين .............
......فبيت أبو سارة
أم سارة :سارة غسلتي يدك؟
سارة:إيه ونشفتها بعد,الحين نبدأ؟
أم سارة:إيه يلا بسم الله خلنا نبدأ
سارة:أول شي نجهز العنب و التوت البري ..................
فبيت أبو خالد .............جلست وجدان على سرير غرفتها وقامت تفكر بحبيب قلبها نايف (هي من ثاني متوسط وهي تحبه وماحد يدري الا سارة و ريم....وهي دايما ً تستحي منه)
وجدان( آآآه يا نايف والله إني اشتقت لك)
مسكت وجدان جوالها ودقت على سارة ......................................
سارة:هلا
وجدان:أهليين شلونك شخبارك
سارة:الحمد لله أنت شلونك شخبارك
وجدان:الحمد لله طيبة أقولك
سارة:أكيد السالفة فيها نايف
وجدان: أمممم اشتقت له يا سارة نفسي أسمع صوته
سارة:أقول ليه ما تقولين له
وجدان:لا وين أقوله أستحي
فبيت أبو روان(أبو روان=عبد الله أخو بدر ومحمد و فيصل,
أم روان=هيفاءأخت دلال و عليا)
عندهم 4بنات أكبرهم روان 15 سنة ثالث متوسط تحب تلصق بالكبار <<<<<مسوية كبيرة , تليها داليا 11 سنة بسادس دايماً تقعد مع امل وتحاول تطيب قلبها، تليها سمية 9 سنوات برابع تحب تقعد مع العيال<<<<<<مسوية فيها عربجية(الاولاد ينادونها سامي), تليها بشاير سنتين و نص آخر العنقود سكر معقود مدلعة وايييد وعصبية .....................................
.................................................. ....................
فبيت أبو ناصر /
أبو ناصر :أقول أم ناصر شرايك يوم الاربعاء نعزم العايلة ...
أم ناصر :والله اللي تشوفه ...................
وعزمت أم ناصر الحريم على أساس أنهم يجوون يوم الأربعاء ....
.................................................. ...
وجاء يوم الأربعاء ...
فبيت أبو سارة ...
أبو سارة :دلال ...سارة يللا
دلال :اللحين بنجي بس باقي المكياج
فبيت أبو خالد...
خالد:يلا وجدان أنت ما عندك غير تأخرينا يلا خلصي
وجدان:يلا دقايق (من قدك يا وجدان اليوم بتشوفين حبيب القلب)
فبيت أبو روان...
أبو روان : يللا خلصونا تأخرنا
فبيت أبو ناصر ...
أبو ناصر :يللا بيجون الضيوف قوم يا ناصر عن هالخرابيط
ناصر: يبه بعدهم ما جو و إذا جو وش فيها <<<<<<هبل فأبوه لين قال بس
وصلوا المعازيم وقعدوا الحريم فمجلس الحريم أما الرجال فبمجلس الرجال
وجدان فرحانة موووت وقاعدة تغني مع نفسها أغنية شيرين –على بالي
سمية على طول طلعت من مجلس الحريم وراحت لمجلس الرجال.....
.................................................. ................
فغرفة ناصر و نايف/
ناصر و نايف مطنشين المعازيم وقاعدين يلعبون مصارعة حرة
ناصر:ترى إذا نطيت بضربك بالكرسي
نايف:اضربني بالكرسي وأضربك بالحكم
سمية دخلت بدون ما ينتبهون :أقول عادي ألعب معكم
ناصر+نايف:ما ينفع بس two player
سمية:عادي ألعب موته موته
..........والله و قاموا يلعبون و ماطقوا خبر للمعازيم............
.................................................. ..
كانوا الحريم قاعدين بجهة والبنات بجهة والقعدة عسل
امل تكلم داليا:والله إني طفشانة متى تجيي هوشة
داليا:أعوذ بالله منك
روان قاطة وقاعدة مع الحريم.........ريم وليلى قاعدين يسولفون مع بعض
و لينا ووجدان وسارة مع بعض........................................
ناصر: يللا سامي دورك <<<يقصد سمية
نايف: لا ما ينفع أنا اللي فزت عليك أنت اللي تعطيها المساكة
سمية: أي غش ما يصير يا ناصر
ناصر:وأنت ايش هامك أهم شي أنك تلعبين
سمية:إذا أخوك بتسوي فيه كذا أجل إذا أنت خسرت بتعطي نايف مساكتي
ناصر:أعوذ بالله منكم ها خذ ......وعطى نايف المساكة
.................................الجولة50
نايف:أنا مو مصدق شلون هزمتيني وهزمتي ناصر
سمية: أفأ أعجبكم أنا
نايف+ناصر :هههههههههههههههههههههههههههاي
أم ناصر :والله حتى عيال هالوقت ماينفعون
روان:إيه والله
الحريم: ههههههههههه
عند الرجال/
الرجال:ويين ناصر و نايف ما شفناهم
نواف:أكيد أكيد أنهم قاعدين يلعبون ps2 مع سامي
أبو روان : ومين سامي ؟
نواف: يعني مين يا عمي أكييد سمية
الرجال: ههههههههههههههه
نواف:بروح بس ألعب معهم بااي
راح نواف غرفة ناصر ونايف وقال:بلعب معكم
سمية:أخيراً خصم يستحق ألعب معاه
نايف+ناصر: وحنا
سمية:أنتم مقبلات
نايف+ناصر :هههههههههههههههههههههاي
....وكان نواف هو الخصم الوحيد اللي يقدر يهزم سمية
نواف: أكيد بهزمك يا سامي
سمية:بالأحلام
نايف:ترى أنا رايح عند الرجال
ناصر: وأنا بروح معاك ..............................................
.................................................. .........ريم كانت تدري بحب وجدان لنايف .............
وجدان نادت ريم: ريم
ريم قربت من وجدان :هلا
وجدان وهي تهمس :بعطيك شيء وأتمنى تعطينه نايف بس لا تقولين له أنه مني
ريم: لو قلت له أنه منك يمكن يحس فيك شوي
وجدان حمر وجهها وقلت بهمس :لا لاتقولين له أستحي
بعدين تعشوا المعازيم وراحوا بيوتهم .....................................
..................................
ناصر راح عند أصحابه................أم ناصر وأبو ناصر ناموا وأمل بغرفتها تلعبXbox مع نواف ريم استغلت الفرصة ونادت أخوها: نايف
نايف: هلا
ريم: تعال شوي أبيك بموضوع
نايف: الحين جاي
ريم: تفضل
نايف: الله هدية لي وشو المناسبة
ريم : بدون مناسبة
ريم : نايف
نايف: هلا
ريم: أممممممم
نايف :نعم
ريم :الصراحة الهدية مو مني
نايف: والله حركات حتى ناصر قام يهدي
ريم: ولا من ناصر
نايف أجل من مين
ريم: أكيد تبي تعرف
نايف : يللا قولي من مين
ريم :الصراحة هي قالت لي ما أقول الهدية من وجدان
نايف مستغرب: من وجدان وشو المناسبة
ريم : أنت أصلاً ما تدري
نايف: ما أدري؟
ريم : هي أصلاً من أول تحبك وأنت ولا على بالك
نايف : وأنت وش دراك أنها تحبني
ريم: تصرفاتها نظراتها سراحانها
نايف: يمكن تحبني كولد عمها بس
ريم : ومذكراتها
نايف : أي مذكرات
ريم : هي عندها مذكرات لا وكلها عنك
نايف : أنا ما أصدق
ريم : لا صدق
ريم قعدت تفكر ثواني بعدين ردت على نايف
...............
ريم : نايف لقيتها
نايف : وش لقيتي
ريم : بحاول أقنع أمي تقنع أمها تنام عندي هي و سارة
نايف : طيب ليش
ريم : علشان اذا نامت تقرأ مذكراتها وتتاكد بنفسك
وطلعت ريم قبل ما نايف يغير رأيه .............
.................................................. ..............
وقعد نايف يفكر بينه وبين نفسه لو هي تحبه وهو مو حاس فيها..........
ريم دقت على بيت سارة .......
سارة: الووو
ريم: هلا
سارة : اهلين
ريم:أقول أنا أبي اعزمك أنت ووجدان عشان نسهر مع بعض بكرة وش رايك
سارة: أنا موافقة بس إذا وافقوا أهلي
ريم : أشوفك بكرة إن شاء الله يللا باي
سارة : إن شاء الله باي
بعدين دقت ريم على وجدان ..........
وجدان:هلا
ريم : أهلين
وجدان : شلونك ريم وشلونكم كلكم <<<<<قصدها نايف
ريم : ايه انت ما همك الا كلنا ,كلنا طيبين
وجدان : .........
ريم : ايه بغيت انسى شوفي انا عازمتك انت و سارة بكرة تسهرون معاي اوكي ,انا كلمت سارة بس باقي أنت
وجدان: إذا علي أجي اليوم قبل بكرة بس لا زم اسأل أهلي
ريم : طيب يللا أشوفك على خير توصين على شي
وجدان : لا سلامتك يللا باي ................................
.................................................. .....
وصار يوم الخميس بالظهر الساعة 12 .........
فبيت أم سارة ...
سارة: ماما بابا عادي أروح بيت عمي بدر ريم عازمتني أنا ووجدان
أبو سارة: أنا موافق إذا وافقت أمك
سارة: ماما لوسمحتي
أم سارة : أنا موافقة ﺒـــ
سارة: هيييييييييييييييييييييييييييي
أم سارة : بس بشرط
سارة : أي شي أمري تدللي
أم سارة : ما تطفشينهم
سارة: بس من عيوني
فبيت أبو خالد
وجدان : يمه يبه عادي اروح بيت عمي بدر عزمتني ريم وبتجي سارة
أم خالد : اهم شي يوافق ابوك
أبو خالد يفكر : طيب بس اسمعي الكلام
وجدان بداخلها طايرة من الفرح (يا سلام بروح بيت نايف)
وصارت الساعة 10 وراحت سارة و وجدان وجابو بعض الأشياء<<<<<<<<<<<حلوﻳــــــــات وبعض الخرابيط ومكياج
ودخلتهم ريم بالغرفة واتفقوا يبدون سهرتهم بالمساج وبدأو بريم بعدين سارة وأخيراً وجدان ....وبعدين شغلوا على روتانا وقالوا اول شيء اللي نحبهم يهدونا وبعدين حنا نهديهم (ريم وسارة ماكان عندهم أحد يحبونه بس يجارون وجدان) وجدان طلعله أغنية يا مسهرني الليل ....وجدان ذابت من الفرح ....وسارة وريم يضحكون على شكلها وهي بعالم ثاني.........
ناموا الساعة 6 بس ريم ما نامت وفتشت بأغراض وجدان وأخيراً لقت مذكراتها ......وقامت تركض تبي توري نايف وصقعت بشي وطارت المذكرات منها يوم طالعت لقته ناصر .....ناصر مسك المذكرات قبل ما تطيح
ناصر : والله شكلك وانت تركضين يفطس من الضحك بس وشو هالكتاب اللي معاك
ريم: وأنت وش عليك عطني الكتاب
ناصر: تفضلي بس لا تعصبين ترى تخرعين
ريم بقلبها الحمد لله بغى يكشفني
وراحت عند نايف..............................
........
ريم: تفضل يللا بتركك لوحدك
ريم وهي طالعة شافت ناصر داخل: وين رايح
ناصر : والله حلوة وين رايح رايح غرفتي بقول لنايف يلعب معي تكن
ريم : الله أنا أبي العب معاك <<<<تصرفه
ناصر : أول مرة تلعبين وشو اللي تغير
ريم : طقت براسي وابي العب والا انت خايف اهزمك <<<<<وهنا جات عالوتر الحساس
ناصر : ما عاش من يهزمني غير سامي ونواف
ريم : اجل يللا تعال نلعب بالصالة
ناصر: يللا
نايف أخذ المذكرات وقعد يفكر يقراها وإلا لا , أخيرا قرر ما يقراها
وحط المذكرات على الطاولة وانفتحت المذكرات على صفحة فيها وتر من عود وأخذ المذكرات لا شعورياً وقام يقرا وكان مكتوب التاريخ يوم كانت وجدان بسادس اليوم أنا و ريم جلسنا عند نايف وهو يعزف لنا عزف نايف مرررة حلو ومكتوب تحت بخط أحمر كبير أحبه ,أمووت فيه
نايف سكر المذكرات وقعد يفكر بنفسه تحبني ,طيب ليه , وأنا ما أدري
فتح صفحة لا شعورياً وكتب وأنا بعد أحبك وسكر بسررعة ونادى ريم وقالها رجعي المذكرات وطلعته ريم بنظرة (قصدها مو قلت لك)
وبعدين ريم رجعت المذكرات .......................................
...........................................
ناصر: يللا ريم تعلي نكمل
ريم : ما أبي العب ,العب لوحدك
ناصر : مرة ثانية ما راح أخليك تلعبين <<<<<مسكين ما يدري أنها لعبت معاه عشان تصرفه .................................................. ..
وقامت وجدان الساعة 10وراحت المطبخ ونست شرشفها على بالها الأولاد نايمين وشافت نايف و صنمت وهو شافها بعدين نزل عيونه وهي لاحظت ودخلت الغرفة بسررررعة قعدت تقول فنفسها والله فشلة نايف شافني بس يمكن يحس فيني (بعدين حمر وجهها),نايف قال بنفسه الله يقطع ناصر اللي حطني في هالموقف (ناصر طلب منه موية)
ناصر : وين المويه
نايف : يوه نسيت
ناصر: لا والله
نايف : ايه والله وإذا تبي روح جيب لنفسك
ناصر : لا انت ولا ريم منكم فايدة <<<<عشان تركته بنص اللعبة
........................................
أخذت وجدان مذكراتها عشان تكتب هذا الموقف وفتحت المذكرات
وكتبت الموقف وبعدين فكرت تقرا من ذكرياتها القديمة وشافت
الصفحة اللي كتب فيها نايف وقرتها (وأنا بعد أحبك) وقرت بخط صغير نايف .................................................. ...........
.................................................. .................................قعدت نص ساعة تطالعها وهي سرحانة , ريم قامت وشافت وجدان سرحانة وراحت تطالع هي سرحانة في ايش وقرأت اللي أخوها كتبه وقالت بقلبها
(والله الولد مو هين صاير روميو زمانه) ..........................
ريم : أقول وجدان شتسوين
وجدان سكرت المذكرات بسرعة وقالت بارتباك : هاه أﻧ...ـــا ما قاعدة أسوي شي اللي يرجك من وين طلعتيلي ...
أنا من وين طلعت لك وإلا أنت اللي سرحانة إيه اللي ماخذ عقلك يتهنا فيه ............
وجدان استحت وراحت المطبخ عشان تشرب مويه بس هالمرة مانست الشر شف زي ذيك المرة ......دخلت وجدان المطبخ وأخذت كاس عبته موية باردة وشربت بعدين شافت ........................................
..................................................
________________________________

بالجزء الثاني بنعرف وش شافت وجداااااان؟؟؟ :Onion_hah:
اتمنى تكون عجبتكم :aca_deprest: واتمنى تعطوني رايكم + تقييم حلوو منكم :laugh_1::Onion_gifs:

ودمتمـ بود:bye_1:

عاشقه سوجو 11-08-2011 12:31 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
حجـــــز :mixed-smiles-053:

Princess Soso 11-08-2011 01:53 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
حجز ثاني رد :mixed-smiles-025:

..KOREAN GIRL.. 11-08-2011 01:58 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
السسسلام عليكم ..

واووووووووووووو :mixed-smiles-186:
بصراحه القصه اكتر من رووووووووعه :mixed-smiles-277: :mixed-smiles-277:

حبيت كل الشخصيات بالاخص سسامي وناصر يموووتون من الضحك :mixed-smiles-308:

انتظر التكمله بفارغ الصبر

يعطيك الف عافيه :mixed-smiles-167:
احلى تقييم لكِ

تحياتي .. :mixed-smiles-307:

..) بــ كويس ــوزو (.. 11-08-2011 02:06 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
السلاام

كيفك ..؟؟!

ريوو eek4wdeek4wdeek4wdeek4wdeek4wd

والله موب سهله تعرفييين تكتبين قصص :SnipeR (37):

اهنييك

قررريت البداايه واعجبتني .. ما شااء الله

ان شااء الله لي رجعه مع الجزء الجااي

.. تعليق على الموضوع

احسبك .. مسوويته اهدااء لوجدان :63_asmilies-com:

<< رح مت

لك مني احلى تقييم

اخووك

بوزو كويس


~x ryo x~ 11-08-2011 02:07 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..KOREAN GIRL.. (المشاركة 2139868)
السسسلام عليكم ..

واووووووووووووو :mixed-smiles-186:
بصراحه القصه اكتر من رووووووووعه :mixed-smiles-277: :mixed-smiles-277:

حبيت كل الشخصيات بالاخص سسامي وناصر يموووتون من الضحك :mixed-smiles-308:

انتظر التكمله بفارغ الصبر

يعطيك الف عافيه :mixed-smiles-167:
احلى تقييم لكِ

تحياتي .. :mixed-smiles-307:

مشكوورة قلبي على الرد والتقييم:Fox_15: هههههههههه ولسى ماشفتي شي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..) بــ كويس ــوزو (.. (المشاركة 2139893)
السلاام

كيفك ..؟؟!

ريوو eek4wdeek4wdeek4wdeek4wdeek4wd

والله موب سهله تعرفييين تكتبين قصص :SnipeR (37):

اهنييك

قررريت البداايه واعجبتني .. ما شااء الله

ان شااء الله لي رجعه مع الجزء الجااي

.. تعليق على الموضوع

احسبك .. مسوويته اهدااء لوجدان :63_asmilies-com:

<< رح مت

لك مني احلى تقييم

اخووك

بوزو كويس

هلا بوزوو الحمدلله تمام
ههههههههههه ايه شفت شلوون :Fox_16:ههههههههههههه
مشكوور على تعلييقكــ والتقييم :Fox_18:

❥ἫαηησωĄ 11-08-2011 02:18 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
حجزززززون ليا باااك بعد القرااايهـــ:Fox_23:
هع هع هع

جـــيـــوريـــن 11-08-2011 02:32 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته

لبببببببببببببببى سنتين تكتبينها :mixed-smiles-277:

حلوة ماشاء الله ، تسلم اياديك :mixed-smiles-271:
اهم شي بنات العم اعمارهم متقاربة :mixed-smiles-054: << شكل كل السعوديين كذا :Onion_drink1:

تحمست مع وجدان ومذكراتها الفضيحة :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:

انتظر الاربعاء القادم :mixed-smiles-277::mixed-smiles-054:

آريقآآتووو حفيدتي الغالية :mixed-smiles-054:

m!sS Lara 11-08-2011 02:33 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 

السلام عليكم ورحمته الله وبركااته..

ماشآء الله عليك ريوووو ...:mixed-smiles-010::mixed-smiles-056:

روايتك حلوووه اعجبتني ...:mixed-smiles-056:

بانتظار الجزء التاااني ...:mixed-smiles-010:

تستـــاهلي التقييــــم....

مودتــــــي...

~x ryo x~ 11-08-2011 02:47 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـــيـــوريـــن (المشاركة 2139961)
وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته

لبببببببببببببببى سنتين تكتبينها :mixed-smiles-277:

حلوة ماشاء الله ، تسلم اياديك :mixed-smiles-271:
اهم شي بنات العم اعمارهم متقاربة :mixed-smiles-054: << شكل كل السعوديين كذا :Onion_drink1:

تحمست مع وجدان ومذكراتها الفضيحة :mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277::mixed-smiles-277:

انتظر الاربعاء القادم :mixed-smiles-277::mixed-smiles-054:

آريقآآتووو حفيدتي الغالية :mixed-smiles-054:

جددددتتتتتتييييي:Fox_15:
ايه شفتي جدتي طووولت عليهاااا ههههههههههه
اهم شي مذكراتها :Fox_16:
جدتي اريجاااتوو على المرور+ التقييم:Fox_15:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!sS Lara (المشاركة 2139968)

السلام عليكم ورحمته الله وبركااته..

ماشآء الله عليك ريوووو ...:mixed-smiles-010::mixed-smiles-056:

روايتك حلوووه اعجبتني ...:mixed-smiles-056:

بانتظار الجزء التاااني ...:mixed-smiles-010:

تستـــاهلي التقييــــم....

مودتــــــي...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
:Fox_15:شكرااا لاراا الحمدلله انها اعجبتك
مشكوررة على الرد + التقييم:Fox_24:

ري شان 11-08-2011 04:35 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 


وااااو
الروايهـ روووعهـ ..!!
هاذي البدايهـ .. أجل كييف بتصير النهايهـ ؟؟ << تحمممست وبقوهـ ..
يامبدعهـ .. حلوهـ كتابتكـ ..
والله شكل وجدان بتجيب العيـد .
يلااا ننتظر الأربعاء الجاي على فارغ الصبر ..

مبدعهـ ريووو _ شــان ..

yamapi's girlfriend 11-08-2011 06:20 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
حياتي انتي
ماشا الله عليكي
ابدااااااااع
مرة حلوة دحين كيف اعيش باقي ايامي وانا ما كملتها
مدري كيف انام انا متأكدة اني بحلم بالباقي

الله يوفقك ويحميكي يارب
استمري بالكتابة انا اول معجبة لكي
اوعدك اقرا كل شي تكتبيه:m!ss (82):

love melodies 11-08-2011 04:23 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love melodies (المشاركة 2141114)
يـــــأإيز رواية لـ ريووتي
لي بـاك بالتعليق بعد ما أقرأها =)

الرواية حسيتها حلوة بقوة عشت جو
وقرأت البارت أكثر من مرة عشان أحفظ الشخصيات و وش دخلهمـ ببعض

نواف وناصر وسامي الثلاث المخلوقات هذولا حسيت مستحيل يطلع أحد
أتحف منهمـ تصرفاتاً في الرواية
خالد قهرني حسيته ما يخلي الواحد يأخذ راحته ويتجهز مثل ما يبي

نايف حسيته مدري كيف شخصيته حلوة لأنه يحب البزارين

وجدان وسارة حسيتهمـ نايس
وريم حسيتها وحدة متحمسة لكل شيء " يوم قالت لنايف عن المذكرات "

ناصر حسيته عبقري وحبيته بقوة لما طلب من نايف كاس مويه ـأخيراً جمعتهمـ صدفة

ـأبي ـأعرف وش شافت .. ما أتوقع إنها بتشوف نايف مرة ثانية
يمكن شافت أحد من عيال عمها

ريووتي
الرواية قمة في الروعة تحمست معها بقوة
في انتظار البارت الثاني

massu** 11-08-2011 10:00 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
حجججججز:mixed-smiles-026:

اووووه روايه!! ومنك؟؟:mixed-smiles-122:
مسلمييييييييييين
حجز
بقرا وارجع لك^.-

~x ryo x~ 12-08-2011 02:30 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
:Fox_42::Fox_53:شكرا على الردوووود مررررررة استانست واحس بصيح من الوناااسة :Fox_18:
انا جتني فكرة حلوة يعني بنهاااية كل جزء احطه بحط لكم كم سؤال وانتم تتناقشون فيها ...


اسئلة هذا الجزء...
1- وش تتوقعون وجدان شافت؟؟؟
2- وش تتوقعون بيسوي نايف؟؟؟
هذوولي اسئلة الجزء هذا يعني اذا بتتناقشون فيها وكذا:Fox_07::Fox_21:

m!sS Lara 12-08-2011 02:50 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 

حلوووه الفكره ...


نهاية كل جزء اسئله ....

اتوقع ان وجدان شاقت نااايف....


ونايف شافها راحت فيها وجدان

ههههههههههههههه


بس نبغى تكملي القصة


بجد انا متحمسه لجزء التاااني....


بانتظار الجزء التــــــــــــــــاني...

..KOREAN GIRL.. 12-08-2011 02:53 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
1- وش تتوقعون وجدان شافت؟؟؟

اتوقع انها شافت نايف

2- وش تتوقعون بيسوي نايف؟؟؟

امممم رح يقولها انا كمان احبك :mixed-smiles-176:
ويعيششوا نهايه سسعيده خخخخخخخ

فكره حلوووه

انتظر الجزء الثاني بفارغ الصبر

تحياتي :mixed-smiles-307:

ويـتـاشـي 13-08-2011 01:38 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
:devilidea_1::devilidea_1::devilidea_1:
ريووووووو ...

ماهذه الرواية الجميلة :mixed-smiles-277::mixed-smiles-056:
بحق جدا جميلة خصوصا ناصر ونواف وربي انهم توووووحف :mixed-smiles-154::mixed-smiles-154:
هم اكثر شي عجبوني :mixed-smiles-097:

لكن ما ننسى روميو وجوليت :mixed-smiles-097:
حلوووو اهم شي ردة فعل نااايف :devilidea_1:
القصة في قمة الروعة والجماااال ... اكيد النهاية حياة سعيدة <<متأثرة بسندريلا واخواتها :mixed-smiles-154:

.............

1- وش تتوقعون وجدان شافت؟؟؟
نااايف :mixed-smiles-145:

2- وش تتوقعون بيسوي نايف؟؟؟
بينزل راسه و يستحي :mixed-smiles-145:

يعطيكي الف الف عافية ريو انتظر الاربعاء الجي :mixed-smiles-167::mixed-smiles-056:

تحياتي :mixed-smiles-002:

متيمة ريو 15-08-2011 05:18 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
دودييي :mixed-smiles-186::mixed-smiles-186:

قوميناساّي لقد انني اتيت متاخرهً ><
رواييتك حماااّااّااّاس :mixed-smiles-277::mixed-smiles-056:
،
اقول مين شافت :mixed-smiles-035: > عارفه :mixed-smiles-056::mixed-smiles-056::mixed-smiles-056:
بأنتظار البارت الثاني > الاربعاء مو تنسيين :mixed-smiles-259:

>> :mixed-smiles-307::mixed-smiles-307:

@حلـ فتاة ـم@ 17-08-2011 03:07 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
أول شي باجاآوب:Fox_19:
أتوقعع شآفت نآيف ..
آممممممممممممممممم أحس انه بيقعد يتميلح ويتصنع عندهآ ههههههههههههههههههههههههههه


//


وشسمآ ريووو روآيتككك رهيييييبة ماشاء الله رآئععة جداً ^^
وصرتي كاتبة ماشاء الله من ورانا ههههههههههههههههههههههه
اككيد بتكون رهيبة اكثر دامك قعدتي عليها وقت ق1
انا وهي من البدآية رآقت لي مرآ ^^
بِ النسبة للشخصيآت .. هههههههههههههههههههههههههه سمية شيء توحفة هالبنت تذكرني بوحدة صغيرة اعرفهآ
نسيت اسمهآ راعية اليابان ذي ههههههههههههههههههههههههههه لو انهآ تقرب لي بأصآدقهآ ق1>مع نفسك:Fox_31:
نآييف ونوآف ونآصر كل وآحد له شخصيه غير هههههههههههههههههه بس جازوآ لي ككل وآحد مخه طآير عنه ههههههههههههههههههههه
آممممممممممممممممممممممممممممم
والا وجدآن هههههههههههههههههههههههههههه ويلوموني اذا قلت اللي يحب موب صاحي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ>آووت
آخخخق موقف يوم كتب لهآ بالمذكرآت وأنـآإ أحبكك:Fox_42::Fox_42::Fox_42:
>>يؤ يؤ والله موقفهآ صعب وإحرآج كلش xD

أنتظظر البآرت الثااني ع احر من الحريق :Fox_40:

~x ryo x~ 18-08-2011 12:03 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
:happy_1:بنااااات اريجاااتووو على الردود :please_1:
حلووومة وينك ما اشوفك ابداااا:deprest_1:+ مشكورة على الرد الجميل:love_1:
انا جييت اللحين انزل الجزء الثاني من الرواية :Onion_hmmm:بس بقول شي << انتي واشيائك اللي ماتخلص :Onion_engry2:
اممم ترا اكتشفت ان بروايتي اخطاء املائية كثيرة ههههههه طبعا من الحماس في بعضها عدلتها وبعضها خليتها لان عاجبني شكلها ولان ذكريات من اول اكتبها وما ابغى اغير فيها:XD_1:يعني لحد يقول وش هالكلمة على النطق تطلع صح <<براااااا
وبصير انزل الرواية كل 3 ايام عشان ري تشان قالت ان اسبووع طوييل ههههههه
يلا ما اطول عليكم
_______________________

فبيت أبو روان........
سمية : تصدقين داليا اشتقت اني العب مع نواف
داليا : توك صغيرة على الحب
سمية : أولا هو خصمي الوحيد الباقيين مو كفو وهذا مو حب ثانيا حتى انت صغيرة على الحب مسويتلي فيها كبيرة.........................................
في بيت أبو ناصر /
.................................................. ...................................
شافت وجدان بطاقة حمراء عند برادة الموية بس بزاوية (مو مرة واضحة)<<<<<<لكن الاخت علمي فأكيـيد راح تلاحظها ...أخذتها وكانت تبي تفتحها لكن جت ريم و وجدان ما انتبهت .......
ريم : شتسوين ...
وجدان ارتبكت وطاح كاس الموية : الله يفجعك كنت اشرب موية
ريم : طيب وشو اللي وراء يدك
وجدان : هاه اا و ولا شي و انحاشت وقرات البطاقة(وجدان انـــ..ا احبك مووت ...نايف)................................ وجدان سكرت البطاقة وهي مصدومة أولا المذكرات والحين هذي البطاقة...............................
فـ غرفة ناصر ونايف .......
نايف سرحان............
ناصر : نايف ......نايف .....أكلم نفسي
ونايف سرحان .....ناصر وصلت معاه وأخذ مساكة الـ ps2 وضربها بأقوى ماعنده فيد نايف .......بعد خمس دقايق وتوه نايف يحس بالالم : آآآآآآآه اللحين أنا شسويت <<<<<(من حقه يفكربحبـيـبـتـه ) ..........
ناصر : أنا من أول أناديك وما ترد سرحان فميــن ؟؟؟
نايف حمر وجهه وقرر ينحاش قبل لا ينكشف ......وطلع برا البيت وركب سيارته ................................................. وأخذ له كم لفة وبعد ين وقف السيارة عند star bucks وطلب له واحد موكا .............................
.................................................. .....
سارة دق جوالها رقم غريب ماردت بعدين حست بفضول وردت
سارة:الو
الرقم الغريب: الو هذا جوال طلال
سارة : لا رقم غلط
خالد دق على وجدان ..........
وجدان : هلا خالد
خالد : أهلين , اسمعي بجي أخذك أوكي يللا باي
وجدان : أوكي باي
راحت وجدان لغرفة ريم عشان تضف أغراضها ..........
وجدان : سارة
سارة : ........
وجدان : سارة
سارة سرحانة : .......
وجدان ضربت سارة بالجوال ......
سارة : نعم
وجدان : نعامة ترفسك ان شاء الله لي سنة وانا اناديك ولا انت هنا
سارة بارتباك :هاه لا أنـ...ا معاك
وجدان وهي تبتسم : ايه واضح
وجدان :المهم أنا بروح خالد دق علي وبيجي ياخذني
سارة : يللا بااي أشوفك ان شاء الله
وجدان : ان شاء الله
ناصر طلع من البيت وشاف خالد عند باب البيت وأصر عليه انه يتقهوى عندهم وهنا خالد ما قدر انه يرفض ودخل بيتهم ولبست وجدان العباية وناصر قال لخالد ينتظر لأنه بيجيب له شي وراح ناصر لغرفته و وجدان بغرفة ريم تودع سارة ........ريم كانت بالمطبخ مسوية حلى ما تدري انه خالد فيه طلعت من المطبخ وراحت الصالة وخالد كان يحسب انه ناصر اللي جاه وقال : بدري ...........لكنه تفاجئ لما شاف ريم وعلى طول نزل عيونه ريم طاح منها صحن الحلى وراحت تركض لغرفتها ودخلت وهي تشهق
وجدان +سارة : شفيك؟
ريم بخوف : هـ ...ـاه لا ولا شي
ناصر راح الصالة وأعطى خالد هدية
خالد مستغرب : وشو هذا ؟
ناصر : هدية متوضعة مني بمناسبة نجاحك في شغلك
وبعدين راح خالد ووجدان .................................................. .
خالد طول الطريق ساكت .................................
وجدان :خالد .........
خالد: ........
وجدان تبي تلفت انتباهه : خلودي <<<<<يكره اذا احد ناداه خلودي
خالد للحين سرحان ولا انتبه لوجدان ...........
وجدان حست إن الموضوع فيه إن وقالت فنفسها (ابي احقق في الامر زي المحقق كونان)<<<<<مب صاحية اقول لكم تموت على شي اسمه ياباني
وجدان وهي تفكر بعمق ( همم من وحنا فـ بيت عمي بوناصر وهو على هذي الحال امم ........جلست وجدان 10 دقائق وهي تفكر بعدين تحمست وقالت بصوت عالي :عرفت
خالد وهو مفجوع : هاه وش عرفتي
وجدان تحاول ترقعها : لا بس عرفت حل مسألة الرياضيات <<<امحق ترقيعة
وبعدين رجعت تكلم نفسها (انا لاحظت انه ريم كانت مو طبيعية لما سلمت علي
يمكن ريم ما كانت تدري انه خالد جاء لأنها من قبل ما يدق خالد علي وهي بالمطبخ امم يمكن هي طلعت من المطبخ بدون ماتنتبه له وشافها وشافته والحين هم الاثنين يفكرون فبعض ) ......................
وجدان بدون ما تنتبه : والله اني ذكية انفع اكون المحقق كونان صح خلودي
خالد : اولا اسمي خالد ثانيا ليش تنفعين تصيرين المحقق كونان ؟
وجدان مترددة : ها ه ايه عشان حليت مسألة الرياضيات اللي عطتنا اياها الاستاذة
خالد : مالت عليك ترى غثيتينا بهالياباني
وجدان : والله عاد كيفي انت مالك دخل باكا(يعني غبي)<<<<عشان اخوها ما يفهم
خالد : نعم اخت وجدان
وجدان : زي ما سمعت
خالد يسوي نفسه فاهم : ايه فهمت <<<ولا فهم ولا حرف
فـبيت أبو ناصر .........نواف : يبه
أبو ناصر : هلا
نواف : يبه عادي اطلب طلب
أبو ناصر: أمر تدلل
نواف : عادي نروح عند بيت عمي ابو روان
أبو ناصر : موافق بس وشو السبب
نواف : اشتقت لعمي وابي اشوفه
ناصر وهو يضحك: إيه واضح مو حبا فيه (بعدين ناصر قصر صوته وقال) : اكيد حبا فـسمية
أبو ناصر ماسمع: نعم ؟
ناصر : لا ولا شي
هنا نواف عصب من أخوه وعطاه رفسة محترمة<<<<لما يعصب يصير أقوى من مصارع السومو
وراح نواف لغرفته وهو يقول بنفسه (والله اخوي ناصر هذا شخص حيوان ويستاهل ان الواحد يعطيه ضربة محترمة بمساكة الـps2)) ............
.................................................. .............................
فـبيت أبو روان ...........................
سمية قاعدة تلعب ps2 وتفكر فـنواف (اف طفش ما في احد العب معاه ليت نواف هنا علشان العب معاه ) دخلت بشاير غرفة سمية ومكعت افياش السوني وكبت موية على اختها (والموية ثلج)وقالت وهي تبتسم : اثفة
هنا سمية لحقت بشاير وما خلتها إلا لما ضربتها كم ضربة ,بشاير قامت تصيح : ماما توفي ثمية دلبتني واكلتني <<<<قصدها عضتني
أم روان : سمية ليش ضربتي اختك ان مرة ثانية مسكتيها لاتلومين الا نفسك
هنا سمية عصبت : ايه هي تخرب علي لعبتي وتكب علي ماء وانا اسكت لها لا اسفة ما اقدر على الاقل تبعد عني وابعد عنها....................
سارة رجعت بيتها............................
السبت فـ مدرسة سارة ووجدان
سارة :من زمان ما شفتك
وجدان وهي تستهبل : لا تكفين احلفي امس شايفين بعض
سارة :بس مر كأنه قرن ماشفتك
وجدان : المهم ذاكرتي اختبار الانجليزي
سارة مصدومة: لا لا تقولين إن الاختبار اليوم
وجدان : ليه ماتدرين مو انا قلت لك
سارة : بس نسيت ,انت متى امداك تذاكرين
وجدان : امس عـ السريع <<<وجدان كانت مررة شاطرة فـ الانجليزي
سارة : ايه انت ما يحتاج تذاكرين ليتني مثلك
وجدان : اقول بتجيني عين تسدحني قولي ماشاء الله
سارة : ماشاء الله
وجدان : حنا علينا الحصة الثانية وانتم
سارة وهي معبسة : اهيييييي حنا علينا الاولى<<<مسكيـيـيـنة
وجدان : الله يعينك
.................................................. .....
فـ فصل سارة ...
البنات : شكل استاذة الانجليزي غايبة حنا ما شفناها
سارة وهي متشققة من الفرح : يارب
وهنا دخلت أستاذة الانجليزي وقالت : هاه ذاكرتم للاختبار
بعض البنات : ايه
أستاذة الانجليزي : والباقي ليه مو مذاكرين , كم وحدة تبي تمتحن اللحين وكم وحدة تبي تاجله
ثلاثة أرباع الفصل يبغى يأجله ومجموعة قليلة تبي تختبر
قالت أستاذة الانجليزي بعد ماكتبت أسمائهم : اللي بيختبرون الحين ماراح اختبرهم بس بعطيهم الدرجة كاملة واللي اجلوه اختباركم بكرة وبصعبه من صفحة 2 الى صفحة 30 وما راح يجي من التلخيص <<<<<مساكيين كان الاختبار مخطط ومن صفحة 2الى 17
هنا سارة حست أنها بتنتحر ............................................
فـ الفسحة
وجدان : اختبرتم انجليزي والا لا
سارة بحقد : الله ياخذها سوت فينا مقلب
وجدان : حتى حنا بس أنا كنت ابي اختبر وقالت بتاخذون الدرجة كاملة
سارة : حنا بتمتحنا امتحان صعب بكرة ..................................
............................
الساعة 12:30 رجع نواف من مدرسته وعلى طول دق على أبوه : الو يبه
أبو ناصر : هلا نواف شعندك
نواف : توني امس قايل لك ابي اروح عند عمي عبد الله
أبو ناصر : طيب بس خل واحد من اخوانك يروح معك يللا باي
نواف : باي
نواف طار من الفرح أخيرا بيلعب ps2مع سمية وعلى طول راح لغرفة نايف وناصر ولقى نايف نايم على السرير وقال بصوت عالي : نايف قوم وديني بيت عمي عبد الله وهنا نايف قام مفجوع وطاح من على السرير وصقع راسه بالارض ...........هنا نواف سطح من الضحك : هههههههاي والله انك ما تستاهل انا اتمنى هذي الطيحة كانت لناصر <<<<عشان سالفة امس
نايف وهو معصب : طيب ما راح اوديك كذا الواحد يصحي اخوه
نواف وهو شوي ويصيح: لا تكفى نايف سوي لي أي شي بس وديني بيت عمي عبد الله
هنا نايف حن على أخوه وقال : يلا البس خلنا نروح ...............جت امل وقالت : انا ابغى اروح بعد ليه بس نواف
نايف : احد قلك لا البسي وتعالي 10 دقايق وتنزلون لي واذا احد اتاخر بروح عنه .................................................. .....................
.................................................. ..............................
وراحوا لبيت عمهم عبد الله ..............................
نواف كان معاه كيس صغير لونه احمر
أمل : نواف وش فيه بهذا الكيس
نواف : مالك دخل يا لملقوفة
وراحت أمل عند داليا ونواف راح عند سمية .......
سمية طارت من الفرحة لما شافت نواف بس ما حبت تبين
سمية : هلا نواف
نواف : اهلين سمية
سمية : غريبة انت بالعادة تناديني سامي
نواف : ها ه لا بس ولا شي اقول تفضلي
سمية : هدية لي مشكور وفتحت الكيس ولقت شريط tomb raider(ps2) اللي سمية تحبه
وضمت نواف من الفرحة وبعدت عنه بسرعة ........
سمية وهي منحرجة : آسفة
نواف يحاول يضيع السالفة: ايش رايك لو نلعب تكن
سمية وهي متحمسة: إيه
فـ بيت سارة
سارة منسدحة على السرير وتذاكر انجليزي وفجأة دقت عليها ريم
سارة : هلا ريم
ريم: أهلين سمعت انه عندك اختبار انجليزي بكرة الله يوفقك
سارة : اكيد وجدان قالت لك
ريم: الله يعينك بس حبيت اعرف أخبارك
سارة : الحمد لله بخير
ريم : يلا اشوفك بعدين
سارة: باي
وبعدين رجعت سارة على السرير وقامت تذاكر وهي شوي وتصيح <<<<ماهي فاهمة ولا حرف
الساعة 8:00
فـ بيت أبو روان ........
سمية أخذت شريط الـ ps2 اللي أعطاها إياه نواف وخبته بدرجها
ونامت وهي تفكر بـ نواف .................
الأحد .........
فـ مدرسة سارة و وجدان
سارة وصلت المدرسة وشعرها كشة.......وجدان وهي ماسكة نفسها:وش فيك ..........سارة شوي وتصيح :اكره الانجليزي وماقدرت الا اذاكر صفحتين بس واختبارنا بعد ثلث ساعة .......وجدان: خلاص يمديني افهمك بثلث ساعة بس ركزي معاي اوكي .......وبدات وجدان تراجع معها القاعدات المهمة والاملاء و دق الجرس وسارة بقى لها صفحة وحدة وصفوا كل وحدة بطابورها وطلعت وجدان بسرعة فصل سارة تكمل معها الباقي والحمد لله خلصوا الكتاب والاستاذة لسى ماجت وبعدين راحت وجدان لفصلها ........بـ فصل سارة جت استاذتهم بعد ما جمعت اللي بيختبرون من علمي و من ادبي ......واختبروا انجليزي ............
فـ بيت أبو خالد
فـ غرفة وجدان ........
وجدان منسدحة على السرير و تتفرج على فيلم ياباني وقاعدة تصيح :اهى اهى ....ومرة منسجمة وما انتبهت للي دخل .....دخل خالد وهو يبي يعرف ليه تصيح .....وهي ماسمعت لأنها لابسة السماعات و معلية الصوت .... خالد : وجدان ......وجدان : اهى اهى ....خالد حط ايده على كتف وجدان .....وجدان طالعت خالد وقالت وهي تشهق من الصيحة : نعم ...خالد : نعامة ترفسك ....وجدان : اهى خلصني وش تبي ...خالد : ايه سمعتك تصيحين قلت اكيد اختي صار لها شي مالت عليك اثاريك تشوفين فيلم لا وياباني .......وجدان : انتم شيفهمكم بالدراما الحزينة .....خالد : والله لو اني ساطرك كف ما صحتي كل هالصياح ....وجدان تغيرت ملامحها : وان شاء الله كنت ناوي تسطرني ...خالد وهو خايف من نظرة اخته : هاه لا امزح هه ............وجدان : ايه اشوه والا ماكان صار لك طيب ......خالد : ايه بعد اخاف تتحولين نينجا علي <<<يستهبل ......وجدان : روسي باقارو<<(اخرس غبي).. خالد : اكيد تمدحيني <<<ما يدري انها تسبه
فـ بيت أبو ناصر ....
ناصر يكلم نايف : نايف
نايف : هلا
ناصر : بقولك شي
نايف : تفضل
ناصر: بس لا تضحك
نايف : يلا خلصنا
ناصر : يوم الجمعة أنا كنت ابي ادق على طلال ومن العجلة دقيت على بنت
نايف : وريني رقم طلال ورقمها
ناصر : ليه
نايف: بس بشوف
ولما شاف الرقمين بس رقم واحد اللي قدر ناصر ينقله صح......
نايف ماسك الضحكة آخر شي قعد يضحك بصوت عالي: هههههاي أقول مو كأن نظرك -5 <<<< النظر الطبيعي6/6
وهنا ناصر اتنرفز : أقول الشرهة مو عليك على اللي يتكلم معاك ....وطلع من الغرفة وهو معصب.....ناصر(و الله نايف صادق شلون نقلت الأرقام غلط )
فـ بيت أبو خالد ......
فـ غرفة وجدان [الغرفة ظلمة وفي شمعتين بريحة الفانيلا]......دخلت ليلى ولينا وشافوا وجدان منسدحة و تصيح على فيلم ياباني ومومبين راسها <<<من المناديل
ليلى ولعت الأنوار .... وجدان وقفت الفيلم وناظرت ليلى بنظرات كلها حقد :ليش الاذية انا وش سويت لكم ......لينا : وش فيك تصيحين من اول
وجدان تصيح أكثر: azumi ذبحت oguri shun<<<ممثل ياباني
لينا :اذا مترجم بتفرج عليه
وجدان : هو مترجم
لينا : اجل بتفرج معاك
وجدان : بس الترجمة انجليزية
لينا : اجل اذا تفرجت بقعد ساعتين على المشهد الواحد<<<<لانها مو بسرعة تقراءة انجليزي
لينا : اقول بس سايونارا <<<<تعلمتها من وجدان (مع السلامة)
وجدان : خربتم علي الفيلم وتقولين سايونارا ...ناندي<<<(لماذا؟)
فـ بيت أبو ناصر .....
بغرفة ريم ....
ريم (ااه اشفيني افكر فيه يمكن ....لا انا .. ا..حـ..) وقطع أفكارها ناصر
ناصر : ريم
ريم سرحانة ومنسدحة ظهرها على السرير ومغمضة عيونها..في البداية ناصر حسبها نايمة لكن شاف فمها يتحرك وكأنها تتكلم ....
ناصر طلع برى غرفتها ورجع ومعاه كاس موية ثلج ورشها عليها .....
ريم : خـ ... خرا <<<كانت بتقول خالد
ريم : وجع يا ناصر يللا انقلع عن وجهي ما ابي اشوف وجهك
ناصر : الاخت حاقدة وانا ما ادري وبعدين احترميني شوي انا اخوك الاكبر
ريم : لا تكفى احلف وبعدين انت كبر مني بـساعتين بس وش جابك
ناصر : كنت اكلمك ولا تردين بالبداية كنت احسبك نايمة لكن شفت شفايفك تتحرك ما ادري وش تقولين , وش كنت تقولين ؟
ريم ارتبكت : هاه اممم اراجع لاختبار بكرة <<<< امحق تصريفة
ناصر : لا بس كنت فاضي و قلت ابيك تلعبين معاي ps2 زي المرة اللي فاتت
ريم: أقول ترى المرة اللي فاتت لعبت غصبن عني
ناصر : وش قصدك
ريم: قصدي هذي أول وأخر مرة لعبت فيها يللا انقلع
ناصر : حلوة ذي انا الاكبر وتطردني
ريم : بس بساعتين
ناصر : عرفنا بروح
ريم : ناصر لا تروح
ناصر مستغرب : ها
ريم : لا تروح انقلع هههههاي
ناصر : اقول مالت عليك
فـ غرفة نايف ... نايف قاعد يلعب مصارعة حرة مع نواف
نواف ضرب نايف بمساكة ps2 بأقوى ما عنده ...
نايف : وش فيكم على مساكة الـps2الظاهر فيها لعنة أول ناصر والحين أنت
نواف : ليش ماتضربني بقوى ترى انا قوي احسك تحسبني بزر
نايف وهو يضحك :وانت وشو
نواف : انا رجال
دخل ناصر الغرفة وهو يكلم نفسه ....
ناصر : والله العظيم تطردني واول لعبت معي ps2 طيب ليش لعبت شوي بعدين تركتني .....
نواف : أكيد تتكلم عن ريم
ناصر : وأنت ايش دراك
نواف : هذيك المرة كانت تبي تلعب معاي علشان تصرفني ,ترى هي ما تحب تلعب ps2 وإذا لعبت اعرف إن فيه إن <<<فاهمها
ناصر : تصرفني امممم كان معها كتاب برتقالي
نايف تذكر الكتاب البرتقالي كتاب وجدان وحب يغير الموضوع وقال: ناصر تعال نلعب أنا وأنت ونواف سيارات ...
نواف : انا ما اقدر العب معكم
ناصر و نايف : ليش
نواف : علشان انتم مو كفو اضيع وقتي معكم
ناصر : يا عيني عالحب
نواف عصب من أخوه واخذ مساكة الـps2 وضربها براس ناصر و انكسرت المساكة
نواف انحاش بسرعة لسببين أولا لأنه ضرب راس ناصر بقوة ثانيا لان المساكة حقت ناصر...... ناصر يلحق نواف : اقول تعال ...نايف شد ناصر , ناصر : ليش شديتني ......نايف : اصلا مساكتك من اول فيها شي
نواف اتخبى ورا أبوه ....ابو ناصر : نواف وش فيك ... نواف : يبه امسك ولدك المجنون ابو كشة <<<<قصده ناصر ......ابو ناصر: هههه اكيد سويت له شي .....نواف : بس ضربته بشويش بالمساكة ...ناصر جا عند ابوه وقال : بشويش هاه ...و ورا ابوه الصعرور و المساكة المكسرة ......ابو ناصر يقول لنواف : بشويش هاه اجل شلون لو بقوة.......نواف يستهبل : كان طاح راس ناصر واختفت المساكة ......ابو ناصر: هههههههه .. ناصر سامح نواف هذي المرة ....ناصر :يبه انت دايم تقول كذا , والله لو نواف اخذ ساطور وقطع رقبتي ما كان سويت له شي ....وطلع ودخان يطلع من اذنه ....نواف : اقول لا تحترق ....ابو ناصر : ترى اذا جا ما راح اقو له شي ....نواف : لا خلاص توبة ......
فـبيت أبو خالد ....
فـ غرفة وجدان , وجدان ترقص مع أغنية يابانية وتغني معها <<<<عايشة جو
دخل خالد وشافها ترقص وقال :حركات والله وجدان ترقصين
وجدان : تصدق انك وقح تدخل علي و انا ارقص
خالد قام يضحك :ههههاي ,ابي افهم شلون تفهمين ياباني
وجدان : سر
خالد كان بيطلع وجدان نادته : شوتو ماتيو(انتظر قليلا)
خالد : هاه
وجدان : قلت لك wait a minute بالياباني
خالد : والله حركات
وجدان : خالد بوريك شي شوف 小栗旬ايش رأيك
خالد : ايش معنى هذي الكلمة
وجدان : هذا اسم ممثل ياباني (oguri shun) اسمه shun () واسم عائلته oguri (小栗) واعرف بعض الحروف
خالد : والله حركات شلون اقول باي
وجدان : سايونارا
خالد : سايونارا
.................................................. ................
فـ بيت أبو روان
فـغرفة روان .....
قاعدة تحل مسألة الرياضيات ...ومو عارفة تحلها نادت سمية <<<(سمية ممتازة فـ الرياضيات): سمية حبيبتي تعالي شوي
سمية عيونها مفتوحة ْ90 : هاه حبيبتي ؟ غريبة أول مرة تناديني حبيبتي
روان : انا دايم اقو لك حبيبتي بس انت ما تعبرين
سمية تطالعها بنظرات معناها(علينا هـ الكلام)
روان : ابيك تساعديني بمسالة الرياضيات
سمية : أي من اول قولي كذا اجل حبيبتي مولله هاه
روان : حرام عليك ابيك تحلين رياضيات علشانك تحبينه
سمية : صح انا شاطرة بالرياضيات لكن ما احبه
روان : تكفين اخر مرة عشاني
سمية : طيب بس اخر مرة اوكي
روان : اوكي <<< تصرفها
فـ بيت سارة .......
أم سارة: سارة ما نمتي
سارة : افكر فـ اختبار الانجليزي اخاف اني زفت
أم سارة : انتي الحين نامي وبكرة ان شا الله تاخذين نتيجتك
فـ مدرسة سارة و وجدان......
فـ فصل سارة ......
أستاذة الانجليزي:مريم 4من 10 , سارة 2\91من 10 احسن درجة فيكم سارة والباقي 0
سارة متشققة من الفرح (انا مدينة لك يا وجدان )......بالفسحة
سارة تركض من الفرح لفصل وجدان وفتحت باب الفصل بقوة ,استاذة الرياضيات كانت تشرح سارة طلعت بسرعة .......بعد 5دقايق طلعت استاذة الرياضيات وطلعت وجدان من الفصل ولقت سارة تنتظرها ..سارة ركضت عند وجدان وضمتها بقوة : شكرا وجدان اول مرة فـ حياتي اخذ درجة زينة بالانجليزي اخذت تسعة ونص بالانجليزي ......جت وحدة من صديقاتهم وقالت : يؤ يؤ يؤ انا من اول كنت اشك فـ ميولكم <<<وقعدت تضحك
وجدان+سارة: ههههههه
وجدان : eggzo (لنذهب)
سارة : نعم اللحين هذا انجليزي والا ياباني
وجدان: أكيد ياباني
سارة : طيب وش معناه
وجدان : يعني let’s go
سارة : كاني افهم انجليزي ترجمي عربي لو سمحتي
وجدان : يعني لنذهب
سارة : اها
وجدان : يلا بس تلاقين المقصف الحين مليان
فـ المقصف ......
وجدان تعلق : تصدقين المقصف ازحم من طوكيو
سارة : ترى غثيتينا بالياباني
وجدان : وش فيكم علي
سارة : 7/24 وانت تتكلمين عن اليابان واليابانين <<<7/24(7 ايام /24 ساعة)...........وجدان عصبت : اجل اشتري لنفسك .....سارة : احسن.......
وجدان : تشوفين اذا احتجتيني بالانجليزي ما راح اساعدك .....
سارة : لا وجدان خلاص اخر مرة انا اصلا امووت على اليابانين
وجدان : شطورة دايم خليك كذا يلا الحين اشتري لي
سارة : نعم حبيبتي
وجدان: زي ما سمعتي وإلا ....
قاطعتها سارة : لا خلاص بشتري لك وأمري لله
.............فـ فصل لينا استاذة الرياضيات اخذت 10 دقايق من الفسحة <<<<مساكين هذا اللي يدخل علمي
....سارة : تصدقين ما شفت اختك
وجدان: لينا؟
سارة :فيه غيرها
وجدان : تلقين استاذة الرياضيات تكمل لهم الدرس
سارة : مساكين
وجدان : توك تحسين
سارة : ههههههههههههههههههههه
وجدان : ترى بصيح اسكتي اختبار الرياضيات السبت
سارة ما قدرت تمسك نفسها وسطحت على شكل وجدان : هههههههههههههههه
وجدان عصبت وتركت سارة............
سارة قامت تلحق وجدان وتقول لها : اسفة وجدان والله اسفة
وجدان راحت لفصلها بدون ما تعبر سارة ........ سارة : وجدان وجدان يلا اسفة بلا دلع ...........
رجعوا كلهم من المدرسة ...........
سارة أرسلت رسالة لوجدان ...... وجدان سامحيني والله آسفة ما كان قصدي
gomme ,gommena , gommena sai (آسفة بالياباني)<<طلعتها من الانترنت...وجدان قرت الرسالة وبكت شوي وبعدين دقت على سارة ... سارة : هلا وجدان آسفة
وجدان: أنا سامحتك عشان gomme وضحكت
سارة : الحمد لله المهم انك سامحتيني ههههههههه يلا باي عندي اختبار بلاغة بكرة....
وجدان : يلا باي الله يوفقكم
.......عيد ميلاد وجدان اليوم ...... أهلها يبغون يسوون لها مفاجأة بدون ما تدري وعزموا العائلة الكريمة ..............
______________
:اسئلة الجزء
تتوقعون ريم تحب خالد:Onion_heheh:؟
وش تتوقعون يصير بحفلة وجدانwoooo=؟
رايكم بالجزءhmmm؟
اكثر شي يقهرhohoho؟
اكثر شي كان حلوو:Onion_cawaii:؟؟
اشوفكمــ الاحد السااعة 12
ودمتم بود :bye_1:

ري شان 18-08-2011 12:08 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
تتوقعون ريم تحب خالد:Onion_heheh:؟
أتوقع أيه
وش تتوقعون يصير بحفلة وجدانwoooo=؟

نايف يقولهـ أي شيء
رايكم بالجزءhmmm؟
حلوووو مرررهـ كالعاده

اكثر شي كان حلوو:Onion_cawaii:؟؟

نـــاصر. .


الجزء رووووعه ياللاااا ننتظر الأحد ..

@حلـ فتاة ـم@ 18-08-2011 03:43 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 





اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~x ryo x~ (المشاركة 2153331)
:happy_1:بنااااات اريجاااتووو على الردود :please_1:
حلووومة وينك ما اشوفك ابداااا:deprest_1:+ مشكورة على الرد الجميل:love_1:
انا جييت اللحين انزل الجزء الثاني من الرواية :Onion_hmmm:بس بقول شي << انتي واشيائك اللي ماتخلص :Onion_engry2:
اممم ترا اكتشفت ان بروايتي اخطاء املائية كثيرة ههههههه طبعا من الحماس في بعضها عدلتها وبعضها خليتها لان عاجبني شكلها ولان ذكريات من اول اكتبها وما ابغى اغير فيها:XD_1:يعني لحد يقول وش هالكلمة على النطق تطلع صح <<براااااا
وبصير انزل الرواية كل 3 ايام عشان ري تشان قالت ان اسبووع طوييل ههههههه
يلا ما اطول عليكم
_______________________


______________
:اسئلة الجزء
تتوقعون ريم تحب خالد:Onion_heheh:؟
وش تتوقعون يصير بحفلة وجدانwoooo=؟
رايكم بالجزءhmmm؟
اكثر شي يقهرhohoho؟
اكثر شي كان حلوو:Onion_cawaii:؟؟
اشوفكمــ الاحد السااعة 12
ودمتم بود :bye_1: [/center]

ههلآ والله ريووووتنآآ ق1
الجمييلة رواايتك قسسماً ق1ق1ق1


ونااااااسه يعني الانتظاار بيكون اقل ق1
خخخخخخخخخخخخخخ اي خليها ع طبيعتها تصير ذذككريات ههههههههههههههههههههههه

ايه احسها بتحبه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

آمممممممممممممممممممممم أتوقع يجيب لهآ الاخ فِ الله نآيف هدية ؛$ >>مآسونن تذكرتي ذيكك يوم تعطي .. ومحولة اسمه للتأنيث عشان باقي البنات اللي برا الشلة مايدروون .. ع قولة ذيك الخبلة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:Fox_47:


جدأ جااز لي وععجبني ق1ق1ق1ق1

ناصر عليه شطحآت =_= يقهر شويتين ض2

يوم تطلع ريم وتلقى خالد اححسها حركة تقهر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سآيوآنآرآ :Fox_57::Fox_37:
ننتظر البارت الثالث على أحر من الماء المغلي>كل شوي شي جديد

..KOREAN GIRL.. 20-08-2011 12:36 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 

هلا حبيبتي :mixed-smiles-307:
واووو الجزء هذا روووووووووعه :mixed-smiles-167: :mixed-smiles-277:

:::::

تتوقعون ريم تحب خالد:Onion_heheh:؟
ايوا
وش تتوقعون يصير بحفلة وجدانwoooo=؟

وجدان تلتقي بنايف ويصير بينهم حوار :mixed-smiles-096:
رايكم بالجزءhmmm؟


كتتتتتتتتتتير حلوو :mixed-smiles-176:

اكثر شي يقهرhohoho؟
امممممم امتحان الانجليزي كان من من صفحه 2 الى صفحة 30 هههههههههههههه :mixed-smiles-316:

اكثر شي كان حلوو:Onion_cawaii:؟؟

كلــــــــــه :mixed-smiles-277:


ننتظر الجزء الـ 3 يا حلوووه :mixed-smiles-167:

تحياتي ~ :mixed-smiles-307:

متيمة ريو 21-08-2011 09:10 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
أهلن ريوتي البارت رووعه تحممست معه :mixed-smiles-280:


تتوقعون ريم تحب خالد ؟

يب يب اكييد :mixed-smiles-056:

وش تتوقعون يصير بحفلة وجدان ؟

أممم يشوفها نايف بالصدفه :mixed-smiles-311:


رايكم بالجزء ؟

حلوو يحممس :mixed-smiles-158:

اكثر شي يقهر ؟

مقلب مدرسة الانجليزي > اكرها :mixed-smiles-168:

اكثر شي كان حلوو؟

خالد لما شاف ريم :mixed-smiles-073:
اسلوب الحوار والكلمات اليابانيه :mixed-smiles-187:

اريقاتو تؤامتي متحمسسه أنتظر البارت الثالث :mixed-smiles-277::mixed-smiles-288:
جانيه :mixed-smiles-062: ..

~x ryo x~ 22-08-2011 12:44 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اليووم تاخررت نص سااعة جوومه :ntrouble_1:بس ماكنت بالبيت والحين جييت يلا ما اطوول عليكم بس بشكرر كل اللي يقروون ويعلقون ويقيموني مررة مشكورين
والحين قراءة ممتعة
_______________
فـ بيت أبو سارة .........
أبو سارة : يلا سارة دلال تاخرنا
سارة : الحين بس اجهز الهدايا
دلال : جيت
فـ بيت أبو ناصر .....
أبو ناصر : ريم , ام ناصر , امل , نواف اخرتونا
فـ بيت أبو روان
أبو روان: هيفاء , روان , داليا , سمية ترى بروح
فـ بيت أبو خالد .....
بـ غرفة وجدان .....تذاكر بغرفتها ما تدري على اللي يصير حوالينها .....
لينا راحت غرفة وجدان .....لينا : وجدان البسي ثياب حلوة
وجدان : ليه
لينا : امي عازمة ضيوف
وجدان :so?
لينا : so get dressed
قامت وجدان وغيرت ولبست فستان وردي مع اسود تحت الركبة وتحته بنطلون اسود برمودا وحطت gloss ونزلت تسلم على الضيوف ...........
ليلى: وجدان الضيوف فـ المجلس ..... دخلت وجدان ولقت الغرف ظلمة استغربت وفتحت الأنوار ..............
الضيوف : surprise
وجدان متشققة من الفرح ........
ليلى : beckreshta?<<<<(تفاجآتي ؟, بالياباني)<<<تعلمتها من وجدان
وجدان : oh (نعم ,بالياباني)
وانبسطوا كلهم وقاموا يرقصون وبعدين قطعوا الكيك .......... نواف رقص مع سمية رقصة الفالس ......وكلهم قامو يضحكون عليهم (سمية شكلها كان غير كل مرة كاب و تيشرت هاذي المرة فستان موف مع ورود وشعرها مفرود وعليه بكلة موفية على شكل وردة) بختصار كان شكلها جنان <<<متغير 180 درجة ......وراحوا المعازيم واخذت وجدان الهدايا عشان تفتحها دخلت غرفتها وشغلت اغنية اليسا –احلى دنيا .....
فتحت هدية سارة كانت قاموس ياباني ....هدية خواتها كانت كتب واشرطة يابانية ..... هدية خالد أشرطة المحقق كونان ... وجدان وهي تفتح الهدايا تدمع.......هدية نواف أشرطة ps2 يابانية ....................
هدية سمية كانت كابات وتيشرتات عليها علم اليابان وكلمات يابانية وكوره عليها علم اليابان .....هدية ريم كانت دفتر مذكرات عليه علم اليابان ...... وشافت هدية مع هدية ريم فتحتها وفي بطاقة صغيرة مكتوب فيها sukida (أحبك بالياباني) وكانت الهدية ساعة حلوة نعومة لونها وردي فيها ميدالية حرفين الـW وN مصنوعة فـ اليابان.....وجدان صنمت نايف يهديني هدية يمكن يحبني زي ما أحبه وخدود وجدان بدت تحمر .....دخل خالد على وجدان لقى خدودها محمرة ............
خالد : لا يكون فيك حرارة
وجدان انتبهت لخالد وغبت الساعة : هاه لا بس حرانة
خالد : عجبتك هديتي
وجدان : ايه حلوة مرة
خالد: جبتها لك عشان أول يوم قلتي لي انفع أصير محقق كونان إيه أنا باكا <<<هي اول قالت له باكا (توه يفهمها)
وجدان : ههههههههههه يا قدمك باقارو <<<بالياباني غبي
خالد : اكيد سبة ثانية انت ما توبين ....... ومسك أخته وقام يدغدغها
وجدان : تحاول تفلت منه : خالد ياميرو<<<بالياباني توقف
وجدان : خالد هدني تكفا
خالد وهو يضحك : اخر مرة تسبيني ها
وجدان : soka (فهمت بالياباني)
خالد :لا تكون سبة ثانية
وجدان : لا والله يعني فهمت
خالد : أي احسب يلا سايونارا
وجدان : سايونارا
وطلع خالد ....قامت وجدان وقفلت باب غرفتها وقعدت تفكر بنايف و الهدية اللي اهداها اياها ونامت وهي ضامة الهدية ..........
فـ بيت أبو ناصر......
ناصر قاعد يسوي سندوتش جبن وحطه بالميكروويف وجهز له كولا وراح الحمام وبعدين رجع المطبخ لقى الصحن فاضي والكولا مختفية وراح يشوف مين أخذها ....على طول شك فـ نواف قام يدور عليه وبعدين لقاه يلعب ps2 حرام ظلم نواف ... بعدين راح عند ريم دخل الغرفة ولقاها أكلت السندوتش وشربت الكولا ..... ناصر قرب من ريم وقام يصرخ عليها: ليش أكلتِ سندويشتي أنا مسويها لي مو لك والله انك خرا .....ريم بكل برود وما كأنها سوت شيء :يخريك
طلع ناصر من غرفة أخته وهو معصب لدرجة انه أي احد بيكلمه بيعطيه بمساكة الـps2<<<<ههههههه(مساكات الـps2 فيها شي) ....... امل شافته معصب وجت بتزيده عصبية ....امل : ناصر مالت عليك تخلي ريم تبلع اكلك وتسكتلها والله لو انا منك ما اسكتلها ....ناصر: اقول فارقي عني انا اصلا بوريها ريم.....
أبو سارة يكلم أم سارة ...
أبو سارة: أقول دلال ايش رأيك نعزم العائلة للبر
أم سارة : والله فكرة حلوة ليش لا انت نسق مع الرجال وشوف متى يكونون فاضين انا اقول لو نخليها باجازة الربيع دام ماعليها الا اسبوع ..
أبو سارة : خلاص انا بنسق معهم وبشوف ........
ودق أبو سارة ونسق مع الرجال واتفقوا يخيمون بالبر بإجازة الربيع ........
بعد أسبوع بإجازة الربيع .......
والله وتجهزوا كلهم ... وجدان جابت دفتر مذكراتها و بعض الأشياء اليابانية (اهم شي)...نواف جاب الـ ps2 ....سمية جابت شريط tomb raider (اللي أهداها إياه نواف) ....ناصر جاب اشرطة الانمي <<<<كلن على همه سرى
وراحوا البر ونصبوا الخيام و اللمبات ......الخ
وصار الليل ....
البنات (ليلى,لينا,ريم,وجدان,سارة) قاموا يتمشون على الطعوس ليلى ولينا وريم قعدوا مع بعض وقاموا يسولفون ...وجدان وسارة قاموا يتمشون بعيد شوي (طبعا كلهم لابسين بناطلين ومعهم شراشف لان ما في احد) وجدان : سارة احسك فيك شي من اول وانت متغيرة ...
سارة بارتباك واضح : هاه لا من قال
وجدان وتطالع سارة : علينا هالحركات
سارة باستسلام : طيب بقول لك فيه واحد دق علي كان يبي طلال
وجدان قاطعتها : مين طلال ؟
سارة : اسمعي الرقم غلط واحس مدري بس احس اني احبه
وجدان: والله قوية تحبين احد ما تعرفينه
سارة : مدري وجدان بس احس بطني يعورني لما افكر فيه
وجدان : ايه الحين بتحسين فيني
سارة : حرام عليك على الاقل حبيبك تعرفينه
وجدان : احسك بتصيحين ههههههههههه
سارة : يا شينك يا وجدان
سارة لمحت احد جاي من بعيد وعلى طول اتغطت بالشر شف وطخت وجدان عشان تنتبه وجدان اتغطت .....
نايف ومبين عليه انه متضايق : وجدان سارة لا تروحون بعيد عشان ما تضيعون وكان يطالع وجدان بعدين راح .......
وجدان بغى يغمى عليها وسارة مسكتها :هذا وهو ما قال لك احبك اجل اذا قال لك وش بتسوين
وجدان وهي ذايبة : يمكن يوقف قلبي
سارة : سلامة قلبك
وراحوا خيمة الحريم ولقوا البنات يلعبون لعبة الأفلام (اللعبة اللي بدون كلام)
وجدان وسارة وريم فريق , سمية و لينا وليلى فريق الحريم يسولفون وروان معهم .......نواف راح خيمة الحريم ونادى سمية : تبين تلعبين معاي تكن ....
سمية متحمسة : ايه
لينا + ليلى : لا غش فريقنا بينقص كذا ..... والساعة 3 ناموا كلهم قامت وجدان على الساعة 5:30 وكانت تبي تروح الحمام (كان عندهم حمام جنب الخيمة)
راحت وجدان الحمام وطلعت غسلت يدينها ,أخذت الشر شف في حالة إذا كانوا الأولاد قايمين وقامت تتمشى عند الخيمة وانسدحت على ظهرها وقعدت تناظر النجوم بعد ربع ساعة راحت تشرب مويه (المويه كانت برى الخيمة) شربت موية بعدين راحت تكمل التمشية حقتها احد ناداها .......
:وجدان .... وجدان
التفتت وجدان وهي ما تدري مين يناديها بعدين انتبهت انه نايف وعلى طول غطت وجهها بالشر شف .....
نايف وهو معصب : وجدان انا قلت لك لا تروحين بعيد والحين حنا ليل وكلهم نايمين افرضي صار لك شي لا سمح الله...
وجدان : .......
نايف وهو شوي متوتر : وجدان انا اخاف عليك عشان انـ ـ ـا احـ ـ ـبـ ـك
وجدان صنمت ماعرفت وش تسوي (يقلع ابو الموقف اللي انحطيت فيه)......
نايف حس انه وجدان انحرجت وقال لها يلا روحي الخيمة وأنا بستاناك لين ما تدخلين الخيمة .......
وجدان طارت للخيمة شوي وتصيح من الموقف اللي قبل شوي
نايف : (يا ويلي شلون قدرت اقولها اني احبها اكيد وجدان كانت مرة منحرجة ليش سويت كذا بس والله ما قدرت خفت عليها)<<<<<يا عيني عـ الحب
بـ خيمة الحريم ....
وجدان : (الموقف مرعب مرررررة ياويلي بغى يغمى علي نايف قال انه يخاف علي و..و..يـ ـحـ ـبـنـ ـ ـــ ـي...... وأنا بعد احبك يا نايف) بعدين حمرت خدودها وقام قلبها يدق بسرعة بعدين وجدان انسدحت ونامت
فـ الصبح
قاموا الحريم والبنات يسوون فطور
سارة وهي تهز وجدان :وجدان ...وجدان قومي يلا لي سنة وانا اقومك
وجدان وعين مفتوحة : سارة ترى مالي خلقك خليني انام
سارة : ترى البنات راحوا يتمشون
وجدان غطت نفسها بالبطانية ورجعت تنام .........
الساعة 3 العصر
سارة : وجدان اذن الظهر واذن العصر وانت نايمة قومي صلي
وجدان : قامت وودها تكفخ سارة
وجدان قربت عند سارة : انت اصلا ما تدرين وش صار لي امس
سارة : هاه وش صار لك؟
وقالت لها السالفة ............
سارة : لو انا منك كان يمكن انتحر
وجدان: تصدقين بغيت
سارة: هههههههههههههه
وجدان: بس والله موقف مرعب
سارة: مرة
وجدان: ما أبغى اطلع أخاف يكون برى
سارة : يلا بلا دلع انا معاك
وجدان:طيب
وطلعوا يتمشون مع ليلى ولينا وريم ......................
تفرقوا البنات , بقت وجدان مع سارة فوق الطعس انسدحت وجدان على ظهرها وقامت تغني ياباني :arigatou to kimi ni iwarerutu …..
سارة : ترى بروح اللحين اذيتينا بهالياباني
وجدان: لا خلاص اسكت بس .....ما اقدر
سارة: لا ان شاء الله تقدرين
وجدان :سارة
سارة سرحانة : .......
وجدان : سارة
سارة : .....
وجدان :( إيه يا سارة طنشيني)
وبعد يومين رجعوا من البر ........
.................................................. .......................................
.................................................. ..........................
فـ بيت أبو ناصر .....
فـ غرفة نواف ....
نواف : (والله اني طفشان نفسي احارش احد ههههه , يمه أمل عدتني )
أمل : وش قاعد تفكر فيه ؟
نواف : أنا قاعـ ..وأنت وش دخلك انقلعي لا أذبحك ......
أمل : يمه خوفتني أقول كل تبن بس
نواف : والله انك ما تستحين كذا تكلمين اخوك الاصغر منك
أمل : كيفي و بعدين أنت البادي والبادي أظلم
نواف : أقول بس فارقينا
أمل : من زينك اللحين عشان اقعد عندك
وطلعت أمل من غرفة نواف وهي معصبة
ناصر مر من عندها ......
ناصر : أمولة وش فيك معصبة ههههههاي
أمل عطت ناصر نظرة : مالك شغل يا الدب
ناصر : (يمه وش فيها معصبة أكلتني بقشوري )
نواف : طنشها هالبقرة
أمل : من البقرة يالثور
ناصر : نايف لا يفوتك تعال شوف
نايف : نعم ناصر وش تبي ؟
ناصر : تعال شوف هالبزران بيتذابحون
نواف+أمل : مين البزران ؟
ناصر: مين يعني أكيد أنتم
راحت أمل ونواف بعد ما عطوا ناصر نظرة
نايف : الله يرحمك بيجيك شي ما يرضيك
ناصر : خليهم بس يفكرون يقربون مني وشوف وش بيجيهم
بالليل الساعة 11:00 نام بيت أبو ناصر ما عدا نواف وأمل
أمل : يلا يا نواف
نواف : طيب جيت
ودخلوا شوي شوي لغرفة ناصر و نايف ....
قعدوا فالغرفة 10 دقايق بعدين طلعوا من الغرفة
ناصر قام بنص الليل متخرع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
نايف قام مفجوع : وش فيك ؟
ناصر وهو يأشر : اهئ اهئ
نايف طلع من الغرفة وهو يركض : مو قلت لك بيجيك شي مايرضيك
ناصر :يبه
جاء أبو ناصر وهو متخرع على ولده
أبو ناصر : وشفيك يا ولدي
ناصر: في صراصير على فراشي اهئ
أبو ناصر :الحمد لله والشكر بس الله يكملك بعقلك
ناصر : أصلا انت ما تدري وش صار لي في صرصورة دخلت ففمي
نايف :هههههههههههاي أنت اصلا راسب بالعربي عشان كذا حنا عاذرينك
ناصر : أي عربي واي خرابيط تعال ساعدني
نايف : نصوري معقولة وش كبرك تخاف من الصرصورة<<<يقلد ناصر ههههههههاي
وقام نايف يصور ناصر بالجوال ......
ناصر ما قدر يستحمل وقام يلحق نايف .....
ناصر : نايف هات الجوال لا اذبحك
نايف وهو يركض : عادي الحين أرسلها وسائط لواحد من أصحابي
ناصر نط على نايف لكن نايف وخر عنه فـ اللحظة الأخيرة
ناصر طاح على الأرض وتكسر وما قدر يتحرك
نايف : ايه كنت تبغاني اتكسر هاه
ناصر : آآآه ليتك اتكسرت اجل يرضيك اتكسر انا
نايف : من حفرة حفرا لاخيه وقع فيها
ناصر : انا الحين بدفنك فيها
نايف : اسمحلك اذا قدرت تتحرك هههههههاي
ناصر : ما تستحي على وجهك الحين تكسرني وتضحك علي
نايف : أنت اللي طرت احد قل لك بس والله شكلك كان رهيب ليت تعيد الحركة
ناصر وهو يزحف : انا اذا مسكتك بذبحك
نايف : اجل , نواف
نواف : نعم نايف
نايف : وش رايك نلعب ps2 حق ناصر ونخربه
نواف : الله فكرة حلووة بس....
نايف : بس ايش ؟
نواف : عادي امل تلعب معنا ؟
نايف وهو يناظر ناصر بنظرات تحدي: أكيييد
نواف : ونااااسة بروح اناديها
ناصر : اتركوا اغراضي لا اذبحكم
نايف : ايه انت دايم تقول كذا بس عشان تخوفنا
ناصر عصب : نايف
نايف يستهبل بدلع : يمه بيذبحني
نواف : هههههههاي اي والله خلي بس يمد يده علي ابوي بيذبحه
أمل : تستاهل عشان مرة ثانية ما تقول لنا بزران فاهم
ناصر : حاضر طال عمرك
نايف : الحمد لله صورته كله
نواف : تعجبني حركات الابتزاز
نايف : افا عليك اعجبك انا
نواف+أمل : ههههههههههاي
ناصر تعلق برجل نايف وطيح نايف
نايف : آآآه رجلي خذ الجوال وفكني
وضرب الجوال على راس ناصر و انحاش بأسرع ما عنده
ناصر زعق بأقوى ما عنده :آآآآآآه يا خرى انا ذابحك
فـ بيت أبو خالد....
فـ غرفة وجدان ...
وجدان تكلم سارة بالجوال....
وجدان : سارة ترى بصيح
سارة: ليه؟
وجدان : بكرة علينا اختبار فيزياء
سارة: وعععععععععع
وجدان : وأنتم ؟
سارة : حنا مكتبة
وجدان : الله يعينكم
سارة: الحمد لله بس أسهل من الفيزياء
فـ بيت أبو روان ......
فـ غرفة روان....
روان : سمية
سمية : نعم
روان : ابغى العب بالـps2 حقك
سمية : غريبة
روان : لا عادي من اول نفسي اجربه
سمية : عادي روحي العبي
روان : بس
سمية : بس ايش ؟
روان : ما اعرف اشبكه
سمية : هههه بس كذا
.................................................. ......................................
.................................................. .............................
.................................................. ........................
فـ غرفة وجدان...
دخل خالد
خالد: وجدان
وجدان: ................
قرب خالد من وجدان لقاها نايمة داخل كتاب الفيزياء :ههههه
قامت وجدان منفجعة : ق= ك×ت (قانون من قوانين الفيزياء )
خالد سطح على الارض : هههههههههههههههههاي
وجدان : خالد وش قاعد تسوي هنا انقلع
خالد: اما شكلك تحفة ههههههههههههههههاي
وجدان وهي معصبة : برااااااااااااااااا
.................................................. .......................................
.................................................. .......................................
فـ بيت أبو ناصر ..
ناصر : وين رايح
نايف: يعني وين بروح أكيد عند أبوي بالشغل
ناصر : أها
نايف : تبي تروح
ناصر : لا مشكور بس اذا سأل عني الوالد رقعها ها
نايف : بقوله انك تلعب PS2 يا انه بيرجع ويجلدك جلد
ناصر : لا عاد حرام عليك
نايف : لا الا انت ما يهون علي زعلك
ناصر :تسلم
نايف : يلا بروح
ناصر : مع السلامة
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .....................
فـ بيت أبو خالد ..............
وجدان : خالد وخرا وين كتابي الفيزياء
خالد : ما ادري ؟
وجدان : اقول بلا كذب وينه اعترف توك من شوي اخذته قدامي
خالد : يعني تتهميني بدون دليل
وجدان ناظرت خالد بنظرات حقد : خلود طلع الكتاب احسن لك
خالد : لا تقولين خلود
وجدان : خلاص مو لازم الكتاب بروح انام
خالد : وين رايحة؟
وجدان ركضت غرفة اخوها وقفلت الباب : اوريك ان ما شققت اوراق الشركة المهمة
خالد : لا تكفين قعدت عليها شهر كامل
وجدان : اول وين كتاب الفيزياء
خالد : قلت لك مو معي
وجدان : ببدأ من الصفحات الاولى
خالد : لا خلاص تحت مرتبة فراشي
وجدان : شفت انك كذاب يا خلوووودي
خالد : لا تقولين خلودي اسمي خالد
وطلعت وجدان من الغرفة ومسكها خالد وقام يدغدغها
وجدان : لا خلودي تكفى آآآآآآآآآههههههههههه
خالد : احسن عشان تتادبين
وجدان : خلاااااااااااااااااااص اتوب بلييييييز آآآآآآآآآههههههه
خالد تركها : خلاص اخر مرة
وجدان بصوت واطي : انا اوريك يا خلووودي
خالد : قلتي شي
وجدان : ابدا
خالد : ايه خليك كذا
وجدان : (وراك وراك والزمن طويل )
.................................................. .................................................. .........
.................................................. ..................................................
.................................................. ................
ناصر استغرب ليش نايف طول , اخذ جواله ودق على نايف
ناصر: الو نـ ..
: ........
ناصر : نعم طيب وين؟؟؟!!
: ........
ناصر : دقايق وأكون موجود
طلع ناصر من البيت وهو مستعجل .................................................. ......................
.................................................. ..............................
......................................
___________________
الاسئلة؟؟
وش حسيتم بحركة نايف لما عطاها هدية عيد ميلادهاا؟؟
وش رايكم بخباال نااصرر؟؟
ورايكم بالموقف اللي بالبر؟؟
وتتوقعون سار تحب اللي كلمها ومين هو؟؟
ووش تتوقعون صار خلى ناصر يطلع من البيت مستعجل؟؟
ودمتم بود

ري شان 23-08-2011 03:04 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 

واااااو الجزء روووعه تحمممسست مره . .

وش حسيتم بحركة نايف لما عطاها هدية عيد ميلادهاا؟؟
ما أدري . . لكن قلبي بدأ ينبض معها . .
وش رايكم بخباال نااصرر؟؟
وااااو . . ضحكني بالروايه . .
ورايكم بالموقف اللي بالبر؟؟
يجنن . . موووت عدته 3 مرات
وتتوقعون سار تحب اللي كلمها ومين هو؟؟
أتوقع ما تعرفه إلى بعدين . .
ووش تتوقعون صار خلى ناصر يطلع من البيت مستعجل؟؟

أكيييد صار حادث لنايف . .

شكرياااتي ريوو شااان على الجزء الراااائع . .

..KOREAN GIRL.. 23-08-2011 08:43 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
الجزء رااااااااااااائع جداً يا عسسل :mixed-smiles-277: :mixed-smiles-277:


وش حسيتم بحركة نايف لما عطاها هدية عيد ميلادهاا؟؟

يحبها اكيييييد :mixed-smiles-176:

وش رايكم بخباال نااصرر؟؟

هههههههههههه لا تعليق عليه :mixed-smiles-145:

ورايكم بالموقف اللي بالبر؟؟

هههه موقف خطير ولو كنت مكان وجدان لاغمى علي :mixed-smiles-145: :mixed-smiles-019:

وتتوقعون سار تحب اللي كلمها ومين هو؟؟

ايوا تحبه وهو ناصر

ووش تتوقعون صار خلى ناصر يطلع من البيت مستعجل؟؟

ما اعرف :mixed-smiles-293:



يسسسسلمو
ننتظر الجزء القادم :mixed-smiles-167:

احلى تقييم لكِ :mixed-smiles-307:


@حلـ فتاة ـم@ 24-08-2011 01:28 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
حججججججججججججججججز

جـــيـــوريـــن 26-08-2011 07:50 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
خطييييييييرررة ريو :Onion_yeh:
اهم شي الرومانسية اللي لافة العايلة على بعضها :Onion_drink1:



وش حسيتم بحركة نايف لما عطاها هدية عيد ميلادهاا؟؟

يعلقها فيه :Onion_drink1:

وش رايكم بخباال نااصرر؟؟

خطييير :mixed-smiles-085:

ورايكم بالموقف اللي بالبر؟؟

:Onion_what_1: تمنيت اطقه :mixed-smiles-166: << لاتتحمسين :mixed-smiles-277:

وتتوقعون سار تحب اللي كلمها ومين هو؟؟


ناصر :mixed-smiles-217:

ووش تتوقعون صار خلى ناصر يطلع من البيت مستعجل؟؟

ابوه بالمستشفى ×_×

في انتظارك اليوم حفيدتي دلوعتي :Onion_yeh::Onion_yeh:

The best~ 26-08-2011 02:00 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
مرة خطير الجزء :Fox_08:
أهم شي وجدان مرة خقييت عليهآ
الجزء خطير بمعنى الكلمة
جد إتحمست للأجزآء الجآية
لآتطولين علينآ
=)

M I N O L Y 26-08-2011 11:17 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفك ؟؟
ما شاء الله رواية جداً رائعة ومررة عجبتني :Fox_15:
استمري يا فتاة :Fox_47: ..
وبإنتظار البارت الجديد .. :Fox_17:

~x ryo x~ 28-08-2011 10:34 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
مشكووورين احبكم كل اللي ردوا وقيموني جدتي احب تعليقااتكــ
جيت احط الجزء الرابع ادري تاخررت بس انشغلت وبعد مساافرة وكذا يلا ما اطول عليكم (ترا طوولت من الجزء شوي عشان تاخررت عليكم)
____________________

وجدان كان قلبها يعورها فدقت على ريم ...
ريم: هلا شلونك وجدونة
وجدان : ريم حاسة أن نايف فيه شي
ريم : غريبة تو أمي تقول دقي عليه شوفي وش فيه
وجدان: ودقيتي
ريم : إيه بس محد رد
وجدان : كلي تبن بس داقة عليك تطمنيني تخرعيني زيادة
ريم : طيب بدق مرة ثانية وأرد عليك باي
وجدان : طيب باي
ودقت ريم على جوال نايف محد يرد
ريم: (لا يكون صار فيه شي)
أم ناصر : ريم رد نايف
ريم : ها لا يمه تبيني ادق على ابوي
أم ناصر : لا خلاص أنا بدق عليه
دقت أم ناصر على أبو ناصر بس محد رد
ريم : يمه تبيني اجرب ادق على ناصر
أم ناصر : دقي يا بنيتي
ودقت ريم بس نفس الحالة محد رد
ريم : يمه محد يرد شسوي
أم ناصر: قلبي ينغزني يا ريم
ريم: يمكن عندهم اجتماع وتاركين جوالاتهم
أم ناصر: يارب يكون احساسك صح وانا غلط
الساعة 1:00 الفجر دق أبوناصر على أم ناصر....
أم ناصر : شفيكم يا أبو ناصر وينك للحين
أبو ناصر : ها لا ولا شي بس دقيت أقول إننا بنرجع بعد شوي
ورجعوا البيت وكان نايف مجبس , طارت ام ناصر وهي منفجعة
أم ناصر: نايف ولدي وش فيك
نايف : ها ولا شي بس صار لي حادث وجت على خير
قامت ام ناصر تبكي على ولدها
ابو ناصر يكلم ناصر : شفت لو اني قايل لها كان يمكن يغمى على امك
.................................................. ............
ريم سمعتهم وتحمدت لاخوها بالسلامة وراحت تكلم وجدان
ريم: هلا وجدان بقول شي بس اول اقعدي
وجدان : قعدت يلا قولي
ريم : اممم نايف سـ ـ وا حادث
صنمت وجدان مو مستوعبة وقامت تصيح
ريم : وجدان
وجدان : ...........
ريم : يلا بلا دلع جت على خير بس جبس وبيفكونه بعد شهر
وجدان من بين دموعها : ريم يعني تبغيني اضحك ما اقدر
ريم : لا بس فكيها عاد
وجدان : ما اقدر
ريم : بس كنت ابغى اقول لك يلا بااااي
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...........................
**شخصيات جديدة (أبو راكان = فهد أخو نورة (أم ناصر) , أم راكان = هيام , عندهم ولدين توأم وبنت
راكان 21 سنة تخصص تحقيق, غامض وهادي ما ينعرف له ويحب المحقق كونان (الياباني مو المدبلج ) يليه ريان 21 سنة تخصص محاماة , اساس المصايب يحب المشاكل راسه يابس , بعض الاحيان يتفق مع راكان يسوون فأختهم مقالب واذا اجتمع مع امل(بنت ابوناصر) ينقلب البيت 180 درجة فرق بين راكان و بين ريان ثلاث ساعات محد يقدر يفرق بينهم الا بتصرفاتهم , تليه نوال 19سنة تخصص طب , طيبة وهادية وما تحب راكان وريان إذا انهبلوا


**( أبو العنود = يزيد اخو نورة وفهد متزوج أمريكية , ام العنود = ريبكا ,عندهم بنتين توأم شقر على أمهم عيونهم أخضر فاتح
العنود 19 سنة حلوة بس شوي مليانة وتكره شي اسمه ريان دايم يهبل فيها وتموووت فـ ناصر اللي مو معطيها وجه تليها البندري 19 سنة حلوة وطيبة ونحيفة انحف من اختها صديقات نوال فـ نفس الجامعة ونفس التخصص
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .....................................
بعد اسبوع ....
فـ بيت أبو ناصر ...
أم ناصر : يا أبو ناصر بعزم اخواني يجون عندنا
أبو ناصر: حياهم الله
وعزمت ام ناصر اخوانها فهد ويزيد يجون اليوم
وأبو ناصر عزم أبو خالد وأبو سارة و أبو روان
فـ بيت أبو راكان
أبو راكان : يلا تجهزوا الساعة سبعة لازم نكون عند عمتكم
فـ بيت أبو العنود
العنود :mom I'm not going , and if I saw my stinking cousin I'm going to die ugh
الترجمة :ماما انا ما راح اروح و اذا شفت ولد عمتي المعفن راح اموت اوف
ام العنود : no anoda don’t say mean things about your cousin
الترجمة :لا عنودة لا تقولين اشياء سيئة عن ولد عمتك
ابو العنود : العنود امشي بتروحين معنا
العنود : اوف بس في ريان
ابو العنود : واذا في اولا هو بيقعد عند الرجال وبعدين انت تتغطين عنه
فـ بيت ابو ناصر
وصلوا بيت ابو راكان
دخلوا راكان وريان ونوال يسلمون على عمتهم ثم راحو الاولاد عند مجلس الرجال
نايف كان بيقوم بس راكان مسكه وقال له : لاتقوم والا تبغى تقعد بالجبس للابد
نايف : هههههههه وش دعوه
دخل ريان بيسلم على نايف
ريان : مو عشانك مجبس تسلم وانت قاعد
نايف : مع انه اشكالكم وحدة لكن تصرفاتكم مرة اختلاف الشمس والقمر
ريان يقول بدلع : والله اني امزح محد يمزح معكم بس اكيد انا القمر
نايف: ايه واضح
نزل نواف من غرفته عشان يسلم على راكان (مررررة يحبه)
نواف : راكان وحشتني
ريان : انا راكان وش فيك نسيت
نواف شاك عشان كذا قال لريان : تذكر يوم ريان طاح وصورناه
عصب ريان وقام يلحق نواف
نواف تاكد انه ريان وقام يصرخ : رااااااااااااااكااااااااااااااان
راكان مسك اخوه من ياقته وقال بكل هدوء : لا تصير بزر
وصلوا بيت ابو العنود
البندري فصخت العباية عند الحريم
بس العنود راحت تفصخ العباية عند المغاسل
ريان كان داخل شاف العنود من ورا حسبها نوال وخصوصا انه
نفس لبسها بس ما انتبه انه اخته انحف غمض عيونها بيدينه
ريان :نووولة(ريان بس الي يدلع نوال بهذا الاسم )
العنود تخرعت وعرفت انه ريان من التدليعه
العنود : leave me you idiot (لما تتخرع او تتنرفز او تتوتر تتكلم انجليزي)
الترجمة (اتركني يا غبي)
ريان عرفها من صوتها وتركها نزل راسه: آسـ ـ ـف
العنود اخذت عبايتها وانحاشت عند الحريم ووجهها كان احمر
العنود: (ليش دايم مواقفي مع الخنزير هذا ووععع , ليش مو ناصر)
البندري : عنودة وش فيك؟
العنود: ولا شي
.................................................. ..............................
......................................
راكان كان قاعد عند المسبح بالكراسي حقت المسابح (ببيت أبو ناصر) يقرأ كتاب للمحقق كونان و ما يدري عن اللي حوالينه راحت أمل عنده , راكان حس بشي والتفت على طول ولقى أمل قدامه
راكان : أمل
أمل : أقول راكان ليه دايم لما تجي عندنا تقعد بهذا المكان ؟
راكان قال ببتسامة و بهدوئه المعتاد : سـر
أمل : بكيفك بس أ....
ريان قاطع أمل : أمولتي
أمل : صدق اني احب اسلوبك (قصدها بالشر ) لكن محد يناديني أمولة أو أمولتي
ريان: لا يكون زعلتي خلاص ما اناديك الا امل وبس
أمل : نعم ؟ أنا المدموزيل امل
ريان : ولا تزعلين المدموزيل أمل
أمل : أقول ريان ما تدري ليش راكان لما يجي عندنا بس يقعد عند المسبح
ريان : تصدقين توني انتبه الصراحة ما أدري
.................................................. ...............
..................................................
ناصر دق على أخته ريم
ريم : هلا ناصر وش بغيت ؟
ناصر : والله اني مشتهي تشيز كيك
ريم : نعم انت ما تستحي على وجهك انا عندالحريم وانت تبي تشيز كيك
ناصر : طيب ما ابي شي خلاص سديتي نفسي
وسكرت الجوال بوجهه
ناصر : عمى انشا الله
نايف : وش فيك؟
ناصر : أختك سكرت الجوال بوجهي
نايف : ههههه وانت بعد و الله فاضي تشيزكيك وعندنا ضيوف
يعني تبغاها تقول اعذروني بسوي تشيز كيك لاخوي المفجوع
ناصر : حتى انت خلاص ما أبغى هي سدت نفسي وانت قفلت شهيتي
نايف : مو نفس الشي
ناصر : أقول الشرهة مو عليك على اللي يكلمك
نايف : هههههههههههه
ريم رقت فوق لغرفتها تبغى تعدل مكياجها بحمام غرفتها ورقت معها سارة
ريم دخلت الحمام و دق جوالها
سارة : ريم جوالك يدق
ريم : ردي عليه قاعدة اعدل الكحل
سارة ردت بدون ما تشوف الرقم : الو
ناصر : الو ريم
سارة صنمت :أنـ..ا مو ريم
ناصر سكر الجوال بصدمة تاكد اذا كان هذا رقم ريم او لا (الا هذا رقم ريم بس ليش)
سارة طاح منها الجوال (هذا نفس...
ريم : مين
سارة : هاه ما ادري بس رديت بدون ما اطالع الرقم
ريم : عطيني اشوف , يوه وش يبي هذا النشبة
سارة :مين كان
ريم : مين غير هالخرا ناصر
سارة: ناصر
ريم : ايه ناصر
سارة كانت مصدومة اكثر فنزلت عند الحريم عشان ما تشك فيها ريم
وجدان : سارة وش فيك وجهك احمررر
سارة : انا عرفت م...(ما كملت عشان شافت ريم نازلة )
وجدان : عرفت وشو
سارة : هاه بعدين اقول لك
وجدان : براحتك
عند المسبح راكان للان كان قاعد يقرا
كان ناصر طالع من عند الرجال و ما انتبه لراكان وجلس بكرسي من الكراسي
ناصر كان يكلم نفسه بصوت عالي : معقولة نفس الـ ..الـ( كان بيقول نفس البنت)
راكان التفت على ناصروقال بابتسامة خفيفة : نفس الايش ؟
ناصر تروع و طاح من الكرسي : ا ..ا نـ ..نفس الـ.. ايه نفس الحلقة حقت ناروتو
راكان بهدوء : طيب ليش متوتر
ناصر : لا ..مـ.. مين قال اني متوتر
راكان ضحك ضحكة خفيفة وقال : لا ولاشي
ناصر: طيب استأذن
راكان ابتسم ابتسامة جانبية ورجع يكمل قراءته
أمل كانت تكتب رسالة دخل عليها ناصر
أمل قعدت فوق الرسالة وصرخت على ناصر : عمى ما تقدر تطق الباب ما تستحي على وجهك
ناصر يقلد صوتها : ما تقدرين تقفلين الباب اذا ما تبغيني ادخل
أمل : ليش جاي خلصني
ناصر : ريان يبغاك
أمل وقفت :ريان
ناصر :ايه ريان
أمل قعدت وقالت بدون نفس لناصر : وش يبغى
ناصر :روحي اسأليه
أمل : طيب اطلع
ناصر : نعم؟
أمل : فارق ابغى اقفل غرفتي
ناصر: طلعت اعوذ بالله منك
أمل : منك انت
طلعت أمل من غرفتها وقفلتها و أخذت المفتاح ونزلت عند ريان
أمل : هلا ريان بغيت شي
عصب ناصر و قال : ايه انا انقلع وريان هلا
أمل : كل تبـ ..ام اسكت
ريان :أمل تعالي بقول لك سر
قرب ريان من اذن أمل وقال لها: وش رايك لو نسوي مقلب
امل ابتسمت ابتسامة عريضة : ايه
ناصر : وش السالفة
امل : اقول
ناصر : ايه قولي
امل :ســـــر
ناصر : ضحكتيني خلاص لا تقولين ما ابغى اعرف
امل : اكيد
ناصر : اكيدين
راح ناصر لغرفته و قفل الباب وأخذ جواله ودق على رقم
ناصر : الو
سارة : ا..الو
ناصر : سكر الجوال بسرعة بعد ما اتاكد انه نفس صوت البنت اللي كلمها
راحت امل المطبخ وسوت فطاير و ضيفت الحريم
بعدما اكلت العنود : oh my god what's this
أمها ذاقت الفطاير ما فيها شي بس فطيرة العنود كان فيها طعم مربى المشمش
و العنود عندها حساسية من المشمش
ريبكا (ام العنود) اعطت العنود دواء الحساسية
العنود خدودها صارت حمرا , راحت العنود للحمام وبلعت الدواء
مرت بالصدفة من المطبخ وسمعت امل تتكلم باالجوال
امل: فاتك يا ريان شكل العنود كان مرة يضحك لما اكلت الفطيرة تصدق فكرتك مرررة حلوة
العنودة عصبت مرة لما عرفت ان ريان هو السبب ولبست شرشفها وراحت تدور على ريان
طلعت للحديقة و شافت راكان حسبته ريان وكانت تبغى تروح عنده بس سمعت صوت ريان يقول حسافة كان نفسي اشوف وجهها هههاي , راحت عند ريان و هي واصلة حدها
ريان التفت يبي يشوف مين وراه شاف وحدة متغطية بشرشف واستغرب بدون شعور
سحب شرشفها وشاف خدودها الحمرا
تقدمت العنود منه وعطته كف بس مسك يدها قبل ما تضربه وهو للان يناظرها بس ضربته بيدها الثانية
العنود وهي تدمع : I hate you how could you do this to me
الترجمة : انا اكرهك كيف تسوي لي كذا
ولبست شرشفها بسرعة
كانت بتروح بس ريان سحبها مع يدها وقربها له : آسف
العنود سحبت يدها منه بسرعة وراحت تدخل البيت بس صدمت بشي و طاحت
العنود رفعت راسها تبي تشوف مين
ناصر : آسف
العنود : نـ ... ناصر
ناصر : صار الليل ليه ما تدخلين البيت
العنود : حاضر
دخلت وهي طايرة من الفرح عشان ناصر قلها تدخل
العنود : (وناسة يخاف علي )
أمل للحين تكلم ريان : ريان كاني سمعت صوت العنود هي عندك
ريان بارتباك : اكيد لا وش بتسوي عندي
امل : اجل يتهياء لي
ريان : اوكي باي
امل : باي ترانا بنفس البيت
ريان : اجل وش اقول اشوفك بعد شوي
امل : طيب باي
وقفلت عليه حتى قبل ما يتكلم
ريان قعد يطالع الجوال : ما تستنى على طول تقفل فــ وجه الواحد
ريان راح عند اخوه : راكان الرجال يسالون عنك ايه وحطوا العشاء
راكان نزل الكتاب بكل هدوء : ما ابغى
ريان : بكيفك
راكان سكر الكتاب و حطه على الكرسي وراح يتمشى بالجهة الثانية من الحديقة
ريان رجع عشان ينادي اخوه <<< حن عليه
بس ما لقاه لقى كتابه قال فنفسه (خليني اشوف وش عاجبه بهذا الكونان ) وجلس مكانه وقعد يقرا الرواية
نواف كان يركض من بعيد شاف ريان جالس مكان راكان وحسبه هو : راكان يلا العشاء
ريان حب يهبل بنواف شوي
ريان يحاول يتصرف زي راكان وقال بهدوء : ما ابغى
نواف :يلا لاتصير كئيب
ريان مات من الضحك :كـئـــــيب هههههههههههههههه
نواف على طول عرف انه ريان : اولا ليش قاعد بمكان راكان ومعاك كتابه ثانيا انت غبي
ريان : غبي تعال اوريك
نواف قام يصرخ : راكان اخوك بيذبحني
طلعت سمية وشافت نواف يصرخ
نواف شاف سمية وسكت
ريان: ما راح تنحاش
نواف رفع حاجب : انحاش ؟ تحلم انت <<<< يسوي نفسه قدام سمية
ريان انتبه ان سمية موجودة : اها عشان كذا
نواف : عشان ايش
ريان :اقول
نواف : وش تقول
ريان : عشان حبيبة الاحلام. نصور(ناصر) قال لي
نواف وجهه صار احمر وسمية لاحظت
سمية مسكت حجر ورمته على راس ريان : كل تبن
ريان : آآي راسي
ريان قرب من سمية , نواف وقف قدامها
نواف : لا تقرب منها
ريان : يا ماما انا خايف
راكان كان يتمشى وسمعهم بالصدفة :ريان خلاص بلا دلع
ريان : بس
راكان قرب من ريان واخذ كتابه بكل هدوء:خلاص خليهم
ريان وهو يحك راسه بكل الم : اخر مرة يلا فارقوا
دخلت سمية للبيت بسرعة اما نواف قعد مع راكان , راكان انسدح على الكرسي وكمل قراءة
نواف انسدح بالكرسي اللي جمب راكان : راكان عادي اقول لك شي
راكان وهو منسجم بالكتاب : اممم
نواف بحقد وعصبية : ابغى اذبح ناصر و ريان
راكان ضحك بصوت عالي :هههههههههههه
نواف : بديت اشك لا تكون ريان
راكان بابتسامة جانبية تجنن : لا لا تخاف انا راكان
نواف : ابغى اذبح اخوك ما امزح
راكان وهو يقراء الكتاب :امممم
نواف : شوف انا افكر انام ببيتكم واذا ريان نام اذبحه
راكان : طيب اذا هو ذبحك اول
نواف بكل ثقة : ما يقدر
راكان :ليه
نواف : عشان انت بتحميني وانا نايم
راكان : وانا ما انام
نواف : اذا ذبحته نام
راكان : ههههههههههههه
نواف : غيرت رأيي
راكان : ليه
نواف : انا ناقص اثام وبعدين اخاف يخلونك انت اللي تحقق بالقضية
وتفتن علي و انا اللي اروح في خبر كان واخواتها
راكان: مشاء الله عليك ذكي
نواف : بس يمكن اذبح ناصر الخايس اللي ما يقدر يسكت
راكان : ما تبغى تتعشى
نواف : ما راح اتعشى بدونك
راكان : اجل يلا قوم
نواف دخل مع راكان لغرفة الطعام حقت الرجال عشان يتعشون
جلس نواف وهو متمسك براكان عشان يجلس جنبه لكن ريان جلس بالنص
قاصد عشان راكان ما يجلس جنب نواف
نواف عصب على ريان : خالي فهد شوف ولدك مايخليني اجلس جنب راكان
أبو راكان : ريان قوم خلي نواف يقعد جنب راكان
قام ريان عن المكان وبدون ماحد ينتبه و نتف نواف
نواف : ااي راكان انت اقعد بالنص اخوك بس ينتف فيني
وانتهت العزيمة ورجعوا بيوتهم ........
بعد اسبوع...
فـ بيت ابو خالد
ابو خالد : عليا اقبل و الا لا
ام خالد : بس صعبة ثلاث شهور
ابو خالد : بس ما في احد غيري يسويها
ام خالد : اللي تشوفه
ابو خالد : اجل ان شاء الله يوم الاحد
وجدان كانت تتنصت خالد شافها وهي ملقية ظهرها عليه وتتسمع
خالد مشى بشويش و فجعها وجدان شهقت بصوت عالي وصرخت
لما انتبهت على نفسها انحاشت ولحقها خالد
ابوخالد سمع الصرخة وطلع يشوف مالقى احد ورجع للغرفة
وجدان عطت خالد نظرات حقد وضربته بقوة
خالد : اااي وش كنتِ تسوين اعترفي
وجدان : يعني ما تشوف كنت ابغى اخذ كتابي
خالد : أي واضح يلا قولي وش كنتِ تسوين
وجدان : طيب كنت اسمع وش يقولون بس انت ما خليتني اكمل
خالد : احسن يلا روحي سوي لي شي اكله
وجدان : هه تحلم انت روح قول للخدامة
خالد : طيب بس يمكن احد يقول انك كنتِ تتسمعين <<<< ابتزاز
وجدان: لالا خلاص بس لا تقول لاحد
خالد : ساعة الا ربع وانت مخلصة من اكلي فاهمة
وجدان : ان شاء الله (عمى فـ وجهك)
خالد راح لغرفته والابتسامة شاقة وجهه
وجدان نزلت للمطبخ تسوي لاخوها اكل
وجدان : بسوي كيك
وجدان تسوي الكيك و من القهر والحقد اللي فيها ماحطت سكر وبدلته بفلفل وشطة حارة وبدل الفواكهة الصغيرة اللي تكون من داخل قطعت فلفل احمر واخضر واصفر قطع صغار مرة واضافت مسترد وخروع وكوب مسهل
واخر شي دهنت الكيكة بشوكولاتة <<<<تخفي اثار الجريمة
خالد ينادي وجدان من فوق : يلا ما خلصتي بموت من الجوع
وجدان وهي مبتسمة ابتسامة شريرة : ان شاء الله (من ناحية بتموت بتموت بس مو من الجوع )
طلعت وجدان فوق واعطت الكيكة لاخوها الكيكة شكلها كان مررة حلو<<<< من برا الله الله ومن جوا يعلم الله(على قولة اخواننا المصارية)
خالد اخذ الكيكة ودخل غرفته اكل قطعة وطلع من الغرفة وهو يصارخ : وجــــــــــــدان
وجدان تدري انه بيذبحها عشان كذا دخلت غرفتها وقفلت الباب خالد راح عند الباب : وجـــــدان افتحي اشوف
وجدان : وش شايفني مجنونة بايعة عمري انا
خالد : لا تخليني اعصب
وجدان : اكثر من كذا
خالد : افـــــتــــــــحــــــــي اشوف
وجدان قعدت تصيح : خالد اسفة والله اخر مرة خلاص تكفى
خالد حس على روحه و راح غرفته
وجدان اول مرة تشوف خالد معصب لهذي الدرجة
فـ غرفة خالد ....
شاف ورقة تحت بابه اخذها وقراها كان مكتوب فيها [خالد والله اسفة بس انت اللي استفزيتني سامحني والا بنتحر يا خلوووووديJ]
بعد ربع ساعة لقت وجدان رسالة تحت بابها مكتوب فيها [ سامحتك اخر مرة بغيت اموت من الطعم وش حطة فيها سم لا وخروع بعد ااي بطنيL ايه ولا عمرك تناديني خلوووودي]
وجدان طلعت من الغرفة تبغى تتاسف من خالد ما لقته بالغرفة
وجدان : خالد
خالد : بالحمام وش حطيتي غير الخروع بالكيكة
وجدان : اسفة حطيت مسهل
خالد : اكيد حطيتي العلبة كلها
وجدان : لا (والله لو يدري اني حطيت علبتين بيذبحني)
خالد : كل هذا حقدوالله انكِ شرية ماحد يقربك
وجدان : والله اسفة
خالد : سامحتك
وجدان راحت غرفتها و دقت على سارة وقالت لها على السالفة اللي صارت قبل شوي
سارة: ههههههههههه حرام عليك عذبتيه
وجدان : تدرين بس سامحني لو هو اللي سوى فيني ماكان سامحته وشكيت لامي وابوي
سارة : حرام عليك , ايه وجدان
وجدان : هلا
سارة : عرفت مين اللي دق علي هذيك المرة
وجدان : والله مين تكفين قولي
سارة : ناصر
وجدان : ناصر ..ناصر مين لا يكون اخو ريم
سارة :ايه اخو ريم وجدان ما اقدر احبه
وجدان : طيب وشلون عرفتي
سارة : يوم كنا عند بيت عمي بدر (أبو ناصر) قالت لي ريم ارد على جوالها وعرفت انه ناصر لانها قالت لي
وجدان : طيب هو عرف
سارة :لا بس بعد من نزلت دق سمع صوتي وقفل , لا يكون عرف
وجدان : يمكن
سارة : قلبي قام يعورني وجدان
وجدان : سلامة قلبك
سارة : طيب يلا بااي بكرة عندي اختبار جغرافيا
وجدان : طيب باي
ببيت ابو ناصر ....
ناصر قاعد يفكر شلون يعرف مين هذيك البنت...
ناصر : ريم
ريم : نعم ناصر بغيت شي
ناصر : ايه كنت ابي اسالك ليه امس يوم ادق عليك سكرتي بوجهي <<<يكذب هو اللي سكر بوجه سارة
ريم : لانك فشلتني تبي تشيز كيك
ناصر : لا انا قصدي المرة الثانية
ريم : المرة الثانية ... ايه مو انا اللي رديت
ناصر : طيب مين اللي رد
ريم : والله كم تعطيني اول
ناصر: يلا بلا دلع اللي تبين
ريم : اللي ابي السالفة فيها ان
ناصر : خلصيني
ريم : توديني بيت وجدان
ناصر : ليه ؟
ريم : من زمان ما شفتها <<<( ومن الحب ما قتل )
ناصر : طيب خلصيني
ريم : سارة
ناصر : سارة ؟
ريم : ايه بنت عمي فيصل لا يكون بس ..
ناصر : ها لالا اكيد لا
ريم : أجل يلا وديني
ناصر : اقول اقلبي وجهك
ريم : افا هذي آخرتها
ناصر : طيب يلا بلا دلع ربع ساعة وتكونين جاهزة
ريم : حاضر عمي
...................
ريم : هلا وجدان ترى انا وناصر جايين بيتكم اوكي
وجدان : طيب حياكم
ودقت بسرعة على سارة : سارة لا يفوتك ريم وناصر بيجون بيتنا تعالي قبل ما يجون
سارة : طيب جيت افتحي الباب (بيت سارة و وجدان قريب من بعض )
وجدان : مفتوح تعالي
وجت سارة وهي لابسة فردة جزمتها غير الفردة الثانية ( وحدة موفية والثانية حمرا)
وجدان : ههههههههههههههههههههههههههههههههه كل هذا حب
سارة : ههههههههه شفتي شلون
وجدان : ترى بيجون البسي من جزمي بسرعة
سارة : اوكي
وصلوا ريم و ناصر
فتح لهم خالد و اخذ ناصر لمجلس الرجال
ريم راحت عند البنات و هي طايرة من الفرح
ريم : سارة عندك ؟
وجدان : ايه من كم ساعة <<شف الكذب
بعد كم ساعة راحت ريم وسارة لبيوتهم
.........................................
_______________________________

الاسئلة:
وش رايكم بالشخصيات الجديدة وانطبعكم عنهم؟؟؟
وش رايكم بالمقلب حق ريان وامل اللي سووه في العنود؟؟
وموقف الكيكة اللي سووتها وجدان؟؟ ووش تتوقعون سمعت؟؟
واحسن شخصية عاجبتكم؟؟؟
واكرره شخصية؟؟؟


ودمتم بوود ~

..KOREAN GIRL.. 29-08-2011 02:30 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
السسلام عليكم

تكمله القصه كتتتتتتتتتتتتير حلووه :mixed-smiles-277: :mixed-smiles-277:
اما بالنسبه للاسئله :

وش رايكم بالشخصيات الجديدة وانطبعكم عنهم؟؟؟

حبيتهم بالاخص راكان و يريان يضحكوووا كتيير :mixed-smiles-145:
اما العنود حرام مسسكينه بس احسها دلوعه شوي ^^

وش رايكم بالمقلب حق ريان وامل اللي سووه في العنود؟؟

ههههههههه والله حرام عليهم عادي لو يسوا فيها مقلب بس مو شي يضر بصحتها :mixed-smiles-145::mixed-smiles-145:

وموقف الكيكة اللي سووتها وجدان؟؟ ووش تتوقعون سمعت؟؟

هههههههههههههه والله برافو عليها حبيت هذا المقلب :mixed-smiles-308:
ما اعرف ايش سمعت :mixed-smiles-293:

واحسن شخصية عاجبتكم؟؟؟

من الشخصيات الجدد حبيت راكان

واكرره شخصية؟؟؟

ما حبيت العنوووووود



يسسسلمو ع البارت الرائع :mixed-smiles-167:

ننتظر التكمله

تحياتي :mixed-smiles-307:

جـــيـــوريـــن 29-08-2011 08:14 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
لبببببى دلووووووووووووووووووعتي

حماااااااااااااااااااااس حمااااااااااااااااااااسسسس

ودي تمر 3 ايام بسرعة عشان البارت الجديد :Onion_what_1:


الاسئلة:

وش رايكم بالشخصيات الجديدة وانطبعكم عنهم؟؟؟

آوووبسس سؤالك عالجرح ريان ........ :mixed-smiles-166: لقد سرق قلبي :mixed-smiles-166::mixed-smiles-166::mixed-smiles-166: << لحد يتحمس هنا :mixed-smiles-186:

راكان خووووووووطير :mixed-smiles-057:

العنود ودي تفطر وتتغدى وتتعشى مشمش << براااااا

منال والبندري هاديات مالهم حس :D

وش رايكم بالمقلب حق ريان وامل اللي سووه في العنود؟؟

خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير شي صراحة :mixed-smiles-085:
رهيب ريان :mixed-smiles-057:


وموقف الكيكة اللي سووتها وجدان؟؟ ووش تتوقعون سمعت؟؟

قهرتني ، مايستاهل خلود :mixed-smiles-277:
مدري وش سمعت :mixed-smiles-277:


واحسن شخصية عاجبتكم؟؟؟

ريان + راكان :mixed-smiles-057:

واكرره شخصية؟؟؟

العنود << فيس اذانه شابة هههههه

في انتظار البارت الجديد ريو الغالية :Onion_yeh:

ري شان 29-08-2011 06:06 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
واااو الجزء هــذـذا مرررهـ يجنن يا مبدعه،


وش رايكم بالشخصيات الجديدة وانطبعكم عنهم؟؟؟
راكان أحسسن واحد والبقيه ما أدري ليه كرهتهم
وش رايكم بالمقلب حق ريان وامل اللي سووه في العنود؟؟
حـلـو . .
وموقف الكيكة اللي سووتها وجدان؟؟ ووش تتوقعون سمعت؟؟
ما ادري . . صصصرررااحه خطيير . .
واحسن شخصية عاجبتكم؟؟؟
ناصر ونايف
واكرره شخصية؟؟؟
العنود ونوال

~x ryo x~ 08-09-2011 05:00 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اوكي اسفة اني تااااخررت :Fox_11:وبحط لكم جزئين:Fox_32:بس ماراح اطول وشوي وبطلع
ومشكورين مرررة على الردوود:Fox_42::Fox_18:
الجزء الخااامس
أبو خالد نادى على افراد العائة الكريمة (أم خالد , خالد , ليلى , لينا , وجدان)
اجتمعوا بـ الصالة
أبو خالد : عشان شركتنا الجديدة اللي احنا فاتحينها قررت امسكها مدة ثلاث شهور وباخذكم معاي لليابان
وجدان تشققت : وناسة
لينا: ودراستي
أبو خالد : تكملينها هناك
وجدان : واو الله وناسة
أم خالد : وجدان اهجدي
أبو خالد : و بنسافر بكرة و خالد تقعد بالبيت وتروح شغلك عادي و ليلى تكمل جامعتها هنا بس انتبه لاختك
خالد : ان شاء الله
وجدان راحت لغرفتها وهي متحمسة ودقت على سارة :الوووو سارة
سارة وهي نص قايمه وبصوت بالويل ينسمع : الو وجدان
وجدان : انتي نايمة ؟
سارة : هممم
وجدان صرخت : قومي
سارة من الفجعة طاحت من سريرها
وجدان سمعت صوت الطيحه :هههههههههههههههه
سارة صحصحت : تبن فـ وجهك وش تبين ؟؟؟؟
وجدان :ههههههههههههههههههههههههههههه بمووت ما اقدر
سارة : وجدان وتبن
وجدان : خلاص اسمعي بكرة بنسافر اليابان
سارة : ههههههههه قصي على غيري والله شكله من كثر اختباراتكم قمتي تقطين خيط وخيط
وجدان : والله ما امزح ابوي قال بكرة رحلتنا وناسة
سارة : .........
وجدان : سارة !
سارة : ......
وجدان بصوت اعلى من قبل : سارة
سارة : و ..وجدان - تصيح – بتر..بتروحين وتخليني
وجدان : سارة لا تصيحين ترا بصيح , عرفت وش رايك اجي انام عندكم
سارة : المفتاح السبير بنفس المكان
وجدان : دقايق وانا جاية
.................................
بـ بيت ابو روان
روان : سمية
سمية :هممم
روان : ناوليني علبة المناديل
سمية: طيب عندي سؤال صغير
روان: اسألي
سمية : اللحين مو عندك رجول ليش ما تتحركين بنفسك؟؟
روان : رجولي نايمة
سمية : قوميها
روان :ههه ترا ما تضحكين
سمية : اجل ليش ضحكتي
روان : يعني ما راح تجيبين المناديل طيب اذا قلتي لي غطي علي بطلع من البيت بقولك لا
سمية : لالا خلاص خذي (عشان سمية بعض الاحيان بالليل تروح بيت نواف او العكس و روان تغطي عليها بس طبعاً كل شي بثمنه <<<مادية (سطحية) )
روان : ايه خليك دايماً كذا حبيبتي
سمية : (ليتني الاخت الكبيرة بس)
.................................................. ................
بـ بيت ابو العنود
العنود : بي بي <<يذكرني بـ بي بي الشقية
البندري: .....
العنود : are you spacing out again ???
" سرحتي مرة ثانية ؟؟؟ "
البندري : .........
العنود : am I talking to myself???
" اكلم نفسي ؟؟؟ "
العنود بصوت عالي : البندري
البندري وتوها تلاحظ : هاه
العنود : I've been talking for ages
"من زمان وانا اتكلم "
البندري : اسفة
العنود بابتسامة كلها مكر : who are you thinking of hmm???
"تفكرين فـ مين همم؟؟؟"
البندري بارتباك واضح : انا امم افكر محد ههه ما افكر فـ احد
العنود :I can read your eyes
"اقدر اقراء عيونك "
البندري : تاخر الوقت ابغى انام
العنود : you can't hide it for long
"ما تقدرين تخبين لوقت طويل"
..............................................
فـ بيت ابو راكان
راكان كان منسدح على الزرع في الحديقة وكتاب المحقق كونان على وجهه
ريان كان يفكر وما شاف راكان وهو يمشي تعنقل (تكرفع) بـ راكان وطاح
ريان: ضاقت الاماكن ما لقى مكان ينام فيه الا بالارض وبالحديقة بعد
ريان اخذ كتاب اخوه : (انا اوريه)
................................................
فـ الصباح
وجدان كانت مواصلة مع سارة
وجدان : يلا باي سارة لازم اروح اللحين اهلي بيروحون المطار
سارة ضمت وجدان : يلا مع السلامة اشوفك على خير
وجدان : راح اشتاق لكـ
سارة : وانا بعد
وجدان ضمتها بقوة : يلا باي
سارة : مت اختنقت
وجدان : هههههههههههههههه
وراحو المطار
.................................................. ..........
بعد ساعات طويلة وصلوا اليابان بالليل
طبعاً لينا وأم خالد تحجبوا
وجدان من وهي بالطيارة بس تتكلم ياباني: sugoi "رائع"
لينا : وجدان ممكن تسكتين
وجدان Iie: "لا"
أم خالد : وجدان اسكتي
وجدان نزلت راسها لامها : gommi kachan " آسفة يا امي"
جت بنت قد(كبر) وجدان : sumimasen demo kimi wa nihongoga wakari mashita
"عذرا ولكن اتفهمين(او اتعرفين) اللغة اليابانية"
وجدان بابتسامة وفرح : hai "نعم"
البنت : honto "حقا"
وجدان : shotto kedo "لكن قليلا"
البنت : O-namae wa nan desu ka?"ما هو اسمكِ؟"
وجدان : wejdan desu "وجدان"
البنت () : sato michiruhajime mashite atashi wa
"سررت بـ لقائك انا ساتو ميتشيرو" (اسم عائلتها ساتو واسمها ميتشيرو)
وجدان :kochira koso "انا ايضاً(تقصد سررت بـ لقائك)"
ابو خالد : وجدان يلا بنركب التاكسي
وجدان : ja sayonara "اذا الى اللقاء"
ميتشيرو: sayonara "الى اللقاء"
وركبت وجدان التاكسي , وصلهم لبيت استاجره ابو خالد قريب من شركتهم
لينا تبغى تدرس فـ السفارة أما وجدان تبغى تدرس فـ مدرسة يابانية , أبو خالد سوا الإجراءات
أبو خالد : من بكرة الاثنين تبدأ مدرستك يا وجدان وبتكون إجازتك غير لينا إجازتك بتكون سبت و احد أما لينا خميس وجمعة
وجدان : arigatou otosan "شكراً يا أبي
أبو خالد : عفواً
وجدان : nihongoga wakarimashita? "هل تعرف اليابانية؟"
أبو خالد : so "نعم او صحيح "
وجدان : yukata " الحمد لله"
أبو خالد : امزح ما اعرف
وجدان : اجل شلون عرفت
أبو خالد : منك
.................................................. ...........
فـ بيت أبو خالد ...
خالد : ليلى تعالي بكلم يمه ويبه
ليلى : وصلوا؟؟؟
خالد : من نص ساعة
ودق خالد على جوال أبوه وطبعاً مكالمة دولية
أبو خالد: هلا خالد
خالد: هلا يبه بس كلمت أتحمد لكم بالسلامة
أبو خالد : الله يسلمك
خالد : يبه خذ ليلى تبي تسلم عليك
ليلى سحبت الجوال من خالد بسرعة : الووو يبه
أبو خالد : هلا شلونكم
ليلى : الحمد لله على السلامة
أبو خالد : الله يسلمك طيب خذي أمك
وكلموا أمهم .................................................. .................................................. .....
.................................................. .................................................. ............................................
فـبيت أبو العنود ...
أبو العنود : اسمعوا عمكم فهد عازمنا على بيته يلا تجهزوا
العنود: (لازم أفكر وش أسوي اوكي عرفت)
العنود : بابا بطني يعورني ما اقدر عادي اقعد بالبيت
ابو العنود : بطنك يعورك ها ريان مو فالبيت
العنود: really?
"صدق؟"
أبو العنود : مشاء الله طاب بطنك
العنود: هاه لا بس خف (فكه من هـ الريان )
وراحوا بيت عمهم فهد .....
نوال فتحت لهم الباب ...
راكان نادى على نوال
نوال : نعم راكان
راكان : شفتي كتابي حق المحقق كونان
نوال : امممم لا ..إيه شفته مع ريان
راكان : طيب شكرا
.......
ريان رجع البيت لأنه هو اللي جايب العشاء
ريان : اححم يا ولد (يبغى يدخل عند الحريم)
أم راكان : ادخل
دخل ريان وحط العشاء وطلع من عند الحريم وراح للرجال
راكان كان ينتظر ريان : ريان تعال شوي ابغاك بموضوع
ريان لاحظ إن راكان متغير فـ حس انه عرف بسالفة الكتاب : لا مالي خلق أتحرك
راكان سحب ريان وطلعه برا المجلس وقال ببرود : طلع الكتاب احسن لك
ريان و يسوي نفسه ما يعرف : أي كتاب
راكان ضحك ضحكة استهزاء : أي كتاب , كتابي المحقق كونان
ريان : أنت مو كبير على هذي الأشياء
راكان مسك ريان مع فنيلته وبصوت اعلى من قبل : وين كتابي ؟
ريان : لهذي الدرجة تحب هذا الكتاب
راكان ترك فنيلة أخوه وما رد عليه
ريان: كتابك فـ غرفتي داخل درجي الأول
راكان راح لغرفة ريان و اخذ الكتاب وراح للحديقة
العنود تهمس بإذن أمها : mom I want to go home
"ماما ابغى اروح البيت"
ام العنود : anoda your father will get upset if you tell him that
"عنودة أبوك بيزعل اذا قلتي له كذا"
البندري : نوال تعالي نقعد برا بحديقتكم
نوال : طيب العنود تجين معنا
العنود : لا
وطلعوا الحديقة
راكان شاف اخته ووحدة متغطية بشرشف فقرر يدخل داخل
نوال و البندري قعدوا على الزرع , البندري لاحظت كتاب على الارض اخذته
البندري : هذا مو كتاب راكان
نوال : الا هو
البندري : اها
ورجعت الكتاب مكانه
ريان يفكر شلوني يهبل فـ العنود ولقاها
العنود قاعدة بالصالة عند الحريم وشافت شيء
العنود : ahhhhhhhhhhhhhhh cockroach
" آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه صرصور "
ريان سمع صوت العنود وهي تصارخ وقام يضحك :هههههههههههههههههههههههههاي
العنود : I'm gonna kill you stinking pig
"أنا بذبحك يا الخنزير المعفن "
و نقزت العنود بالشرشف وفسخت جزمتها وباقوى ما عندها فـ وجه ريان
ريان : آآآآآآآآآآآآآآآآآييييييي
العنود : you deserve that
" تستاهل"
ريان : مو بنت ولد
العنود : why don’t you shut it ?
"ليه ما تنثبر ؟"
ريان : يعني اعرف انجليزي
العنود : it's the truth isn’t it?
"انها الحقيقة أليست كذلك؟"
ريان اخذ جزمتها ورماها برا الشارع
العنود منصدمة :are you CRAZY.?
" هل انت مجنون "
ريان يسوي انه يعرف انجليزي : maybe
"يمكن"
وراح وطنشها , العنود وهي لابسة شرشفها راحت لمجلس الرجال
العنود : عمي فهد شف ولدك ريان رمى جزمتي بالشارع
أبو راكان : ريان أنت رامي جزمتها بالشارع
ريان وهو يحك راسه : هاه أنا
أبو راكان : روح هات جزمتها أحسن لك
ريان وهو وده يذبح العنود : إن شاء الله
وطلع وجاب جزمتها لبستها حست فيها شي فصختها :ahhhhhhhhhhhhhhh an insect
"آآآآآآآآآآآآآآآه حشرة"
اخذ ريان الجزمة ورمى الحشرة عشان ابوه ما يخاصمه
ريان : تفضلي
العنود : I know that you did it
" اعرف انك سويتها (قصدها الحشرة اللي بالجزمة)"
ريان : why don’t you speak Arabic
"ليه ماتتكلمين عربي؟"
العنود وهي ملقيته ظهرها :none of your business
"مالك دخل"
ريان سوا نفسه ماسمع وراح عنها
وبكذا راحوا كلهم بيوتهم............................................ .
فـيـ اليـابـان ~ اوساكا ~
صباح يومـ الاثنين
وجدان : otosan, okasan, nechan mo okiru
"بابا, ماما, اختي قوموا يلا"
وجدان متحمسة على الـkoufuku (لبس الثانوي حق اليابانيين)
لبست الـkoufuku ومشطت شعرها حصانين
لينا قامت من النوم وشافت وجدان تناقز : الحمد لله والشكر العقل نعمة
وجدان : ureshii
"فرحانة"
لينا ماتدرين وش تخربط وجدان : ماهمني
وجدان اتجهزت : ittekimasu (هذي الكلمة تنقال لمى احد يبغى يروح برا البيت ...)
لينا : ليه ماتركبين سيكل اسرع
وجدان : ادري تتشمتين فيني ها؟ (عشان وجدان ما تعرف تركب سيكل)
لينا : ايه صح نسيت
وجدان : يلا بركض
لينا : يلا باي
وجدان وصلت عند مدخل المدرسة وصقعت بأحد وطيحت كل اغراضه
الشخص :ita(آي)
وجدان رفعت راسها : summasen (عذراً)
الشخص : Aaa wejdan desu ne (اا وجدان اليس كذلك)
وجدان: sato michiru? (ساتو ميتشيرو؟ – في اليابان اسم العائلة قبل اسم الشخص-)
|في اشياء بكتبها عربي بس اعتبروها ياباني (لاني مو مرة فـ الياباني)|
ميتشيرو :صدفة؟
وجدان : انا من اليوم بدرس هنا
ميتشيرو : تقدرين تقولين لي ميتشيرو-تشان (تشان تستخدم للاشخاص المقربين جدا واكثر شي للبنات)
وجدان : وانا بعد وجدان-تشان
ميتشيرو : تعالي اوريك المدرسة
وجدان : واو مرة متحمسة
وقعدت توريها المدرسة........
ببيت أبو ناصر ...
فـ غرفة نايف
نايف : (ليه يا وجدان رحتي و خليتيني)
فـ غرفة أمل
أمل تكلم ريان : أقول ريان
ريان : قولي
أمل : وين راكان؟
ريان : مع ناصر عند مسبحكم
أمل : اها
ريان : ليه وش تبين فيه؟؟
أمل : في شي مرة محيرني
ريان : و وشو اللي مرة محيركي؟؟
أمل : يا ربي انت مرة غبي المفروض انت اول واحد تلاحظ مو اخوك
ريان : طيب قولي لي يا الذكية
أمل : اسمع اخوك كل مرة يجي عندنا يقعد عند المسبح صح ؟؟ ودايم معاه كتاب المحقق كونان , طيب اكيد في سبب وانا بطلع السبب من تحت الارض
ريان : أمل نظراتك تخوف
أمل : اقول خليك ساكت انا بروح عندهم
ريان: روحي انا بقعد عند نايف
راحت امل عند راكان و ناصر
امل : ناصر اخوي , راكان ولد خالي
ناصر : الزبدة
امل وبكل صراحة : ابي اعرف شي
ناصر : ووشو هذا الشي؟
امل وهي تكلم راكان : انت ليش كلما تجي عندنا تقعد عند المسبح هاه؟
راكان قعد يطالع المسبح وكانه يتذكر شي بعدين تقدم للمسبح وجلس على حافة المسبح ورجوله في المسبح, وهو يتذكر ابتسم لا شعوريا, امل تطلع فـ راكان وتحرك يدينها قدام وجهه وهو للحين يبتسم ولا كانه معها ,امل حمقت ليه ما يعبرها فـ دفته فـ المسبح راكان طلع من المسبح ولا كأن شي صار وقعد يضحك بخفيف , امل ولعت ولا شعوريا اخذت كتاب راكان (المحقق كونان) ورمته في المسبح راكان انصدم قلبه بغى يوقف نط داخل المسبح يبيى يمسك الكتاب بس الكتاب اتبلل و كذا صفحة اتشقت منه لانه قديم راكان حاول يجمع الأوراق ولما جمعها طلع من المسبح وكان معصب مرررة امل خافت منه و ناصر تروع اول مرة يشوفون راكان الهادي يعصب كذا لاوعشان كتاب راكان كان يبي يذبح امل بس مسك نفسه وراح لسيارته وساق بعيد , امل صنمت مكانها , ناصر دخل يقول لنايف و ريان , امل لاحظت ورقة من كتاب راكان ما انتبه لها اخذتها عشان تقراها........

الاسئلة :

وش رايكم بالطورات اللي صاارت ولو تكتبون يعني الاشياء اللي حبيتوها واللي ماحبيتوها واللي تتوقعونها بيكون شي جميل <<<تعبير مب سؤال ههههههه


____________

~x ryo x~ 08-09-2011 05:03 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
كنت بحط الجزئين مع بعض بس قاال لي النص طوويل <<فيس يطالع بكل مكان<<براا

الجزء السادس

فـ غرفة نايف .....
ريان يكلم نايف و نايف لا حياة لمن تنادي
ريان : المهم ورحت انا والشباب وزي كذا
نايف: (ليش بس افكر فيك يا وجدان , الحب عذاب)
ريان : تسمعني
نايف: ..........
ريان : الظاهر اني اكلم نفسي
دخل ناصر الغرفة
ريان : اخيرا انسان اتكلم اليه
ناصر : لا العربية الفصحة مقطعتك و بعدين اخوي وشو مو انسان؟؟
ريان : والله اخوك جسد بلا روح ولا بلا عقل المهم وحدة منهم
ناصر: ما علينا المهم بقول لك سالفة مهمة
ريان : هاه قول وش عندك؟
ناصر : اخوك عصب علينا لا ليش علينا انا ووجهي على امل
ريان : اخوي انا مين؟؟
ناصر : ليه عندك اخو ثاني وحنا ماندري؟
ريان: لا بس غريبة اخوي يعصب
ناصر: اسمع امل اخذت كتابه ورمته فـ المسبح (قبل ما يكمل قاطعه ريان)
ريان : قول كذا من اول السالفة فيها الكتاب اجل احمدوا ربكم ما دفنكم
ناصر: وانا وش ذنبي اقول لك امل
ريان : انا ذيك المرة اخذت كتابه وعصب وحالة وبغى يرتكب فيني جريمة تصدق اجل امل صادقة
ناصر: بخصوص
ريان : كتابه اللي غاثنا فيه
ناصر : وش فيه نايف ما يتكلم
ريان : والله علمي علمك وبعدين عل قولة امل (يقلد طريقة امل فـ الكلام) مو اخوك
ناصر :هههههههههههه والله و عرفت تجيبها
ريان : طيب وين راكان الحين ؟
ناصر : يسلم عليك اخوك راح من زمان
ريان : نعم؟
ناصر: نعمين
ريان : وانا مين يوصلني
ناصر : انا ماراح اوصلك
ريان: تصدق انك وقح
ناصر : قالوا لي كثيربس تدري وشو ما ازعجني لما قالوا لي ولا راح يزعجني لما انت تقول لي
فـ ~اليـــــــابـــــان~ اوساكا ~
رن الجرس وراحوا فصولهم ..........
المعلم طلب من وجدان تعرف عن نفسها
وجدان : atashi wa wejdan desu yoroshiku onegaishimasu(انا وجدان سررت بلقائكم)
انحنت وجدان للفصل بعد ما عرفت نفسها وجلست بكرسي فاضي و طلع المدرس شوي وتجمع الفصل حوالين وجدان
قالت وحدة من البنات (suzuki Erika سوزوكي ايريكا) : nihongo ga wakari masuka? (أ تعرفين اليابانية؟)
ردت وجدان وهي متشققة : hai (نعم)
رد واحد من الطلاب(shibata Shota شيباتا شوتا) : sugoi (رائع)
دخل الاستاذ وقعدوا الطلاب فـ اماكنهم
اخذوا درس انجليزي وبعض الطلاب بايعينها اللي قاعد ياكل واللي يقرا مجلة بس ماسك كتاب المدرسة واللي نايم والاستاذ توه يلاحظ اللي نايم وقال : Ogata-kun (طبعاOgata اسم العائلة)
اوجاتا رفع راسه وقال بكل ملل : nani? (ماذا؟ )
قال المعلم : ترجم القطعة الانجليزية اللي قبل شوي للياباني
قام اوجاتا وترجمها بدون أي خطاء
المعلم : اجلس
وجدان ناظرت اوجاتا باستغراب (مو تو كان نايم؟؟)
اوجاتا شاف وجدان تناظره فابتسم لها ابتسامة واحد ماله خلق ولف وجهه
وجدان حست انه انسان سخيف
فـ ~السعودية ~
ببيت أبو ناصر
أمل قاعدة تقرا المكتوب وشكلها كانت اول صفحة كان مكتوب بخط كانه خط شخص توه يتعلم الكتابة : إلى ركن (مكتوبة زي كذا بس المقصود راكان) هدية مني البندري , وكان التاريخ قبل 13 سنة يعني راكان كان عمره 8سنوات يعني ثالث ابتدائي , امل قعدت تحاول تستوعب يعني هذا الكتاب من البندري و قبل 13 سنة و للحين محتفظ فيه ................
ببيت أبو العنود
البندري نايمة جنب اختها على السرير والعنود قايمة تفكر بطريقة تخلي ناصر يحبها
العنود وهي تحرك البندري برجلها : بي بي
البندري نايمة ولا ترد
العنود رفست البندري من على السرير :قومي
البندري : طاحت على يدها وقامت : آي ليش النجاسة انا ما قومتك امس وانت مشاء الله اول وحدة نايمة بالبيت وانا ما نمت الا اخر وحدة
العنود : والله عاد وش اسوي لك لازم الاميرة تنام اول وحدة و الخدم اخر شي والمفروض الخدم يقومون اول
البندري : لا و انت مصدقة نفسك اميرة حدك طرارة
العنود : هه تخسين انا اصير كذا الا انا الاميرة الحلوة العنود
البندري : طيب لا يكثر وش كنت تبين
العنود : ما في احترام اسمعي ابي افكر بطريقة تخلي ناصر يحبني
البندري : والله انت اللي ما في احترام مقومتني عشان كذا وبعدين هذي مشكلتك مو مشكلتي
وطلعت البندري من الغرفة وراحت تنام بغرفة نوم الضيوف العنود رمت الجزمة على البندري بس البندري طلعت بسرعة وسكرت الباب قبل ما يمدي العنود ترمي عليها........
فـ ~اليابان~ اوساكا ~
خلصت المدرسة وجا وقت الطلعة ميتشيرو وهي تمشي مع وجدان
وجدان : ميتشيرو-تشان ابغى اسال سؤال
ميتشيرو : اسالي
وجدان : مين هذاك الشخص اللي قومه الاستاذ يجاوب وكان نايم
ميتشيرو : انت قصدك Ogata Hideki (اسم عائلته اوجاتا واسمه هيديكي)
وجدان : ايه احسه انسان سخيف
ميتشيرو : ايه هو دائما كذا وما عنده اصدقاء لكن الفصل يخافون منه واذا قل لهم شي يسمعون كلامه
وجدان: اها
ميتشيرو : المهم انا عندي بطاقتين لفرقة NEWS (اللي ما يعرف فرقة نيوز هي فرقة يابانية كانوا 9 اعضاء واحد طلع ثم صارو 8 وبعدين 2 طلعوهم من الفرقة لانهم شربوا خمر وهم تحت السن القانونية واخيرا صاروا 6)
وجدان : واو ونااسة
ميتشيرو : ابغى اعطيك البطاقة الثانية
وجدان وهي تناقز من الفرح: واو
ميتشيرو: مين ا كثر عضو تحبينه منهم
وجدان : ريو-تان (Nishikido ryo نيشكيدو ريو)錦戸 وانت؟؟؟
ميتشيرو : يامابي (yamashita tomo hisa ياماشيتا تومو هيسا)山下智久
وجدان : انا متشوقة مرررررة
ميتشيرو وهي تعطي وجدان البطاقة : الحفلة بتكون يوم السبت الساعة 7:30 لا تتاخرين
وجدان : انا عندي حل نتقابل فمكان اوكي ؟؟
ميتشيرو تضحك على وجدان لانها متحمسة تتكلم ياباني وفجاة قالت اوكي: اوكي
وجدان وصلت ميتشيرو البيت لان بيتها قريب , ميتشيرو اصرت عليها انها تقعد بس وجدان قالت لها انها ما تقدر ولازم تروح البيت ...
ميتشيرو : أجل على الاقل خذي سيكلي
وجدان متفشلة لانها ما تقدر تركب سيكل ولا تقدر تقول لميتشيرو انها ما تقدر : طيب
ميتشيرو عطتها السيكل ودخلت البيت وجدان ابتلشت بالسيكل لانها ما تقدر تركبه
وجدان:(خليني احاول)
ووقامت تحاول بس كل شوي تطيح وتنجرح اخر شي قررت انها تمشي وهي ماسكة السيكل , وهي تمشي شافت هيديكي جالس عند البركة اللي جنب مدرستهم ولاحظ وجدان تنزف وهي بالياله تمشي ومعها السيكل مشى عندها واخذ منها السيكل وركبه وقال لها : اركبي
وجدان وهي منصدمة وفاتحة فمها : "Eh?" (هاه؟)
هيديكي سحبها وركبها : اجل تبغين تمشين وانت كذا؟
وجدان :بس انا ما اقدر وبعدين اخاف اطيح
هيديكي ركبها وساق السيكل ووجدان متمسكة بالحديدة اللي ورا
هيديكي استغرب انها ما تمسكت فيه بس طنش , وجدان بغت تطيح :アア (آه) وتمسكت بهيديكي بقوة
هيدكي : وين بيتك؟
وجدان ماتعرف توصف بالياباني : انا ما اعرف اوصف باليابان عادي لو بالانجليزي ؟
هيدكي : عادي
وجدان وصفت له وهو فهم لانه شاطر بالانجليزي بس مو اشطر من وجدان
قربوا من البيت , وقف هيديكي وقال لها : تقدرين تكملين بنفسك
وجدان : بس لو اهلي شافوا الجروح بيـ (وقبل ماتكمل )
هيديكي طلع من جيبه مطهر و بلاستر (لصقة جروح) وطهر جرح وجدان , وجدان نقزت من الالم هيديكي رفع عيونه عليها وخصل من شعره طاحت على عيونه وقعد يضحك على شكل وجدان , وجدان لا شعوريا شافته يضحك ضربته على راسه
هيديكي: آي مو ذنبي انك جرحتي نفسك
وجدان اخذت منه البلاستر وحطته على الجروح , أخذت السيكل وحطته عند باب البيت وهي بتدخل البيت خلت شنطتها قدام ركبتها عشان اهلها ما يشوفون الجروح.....................................
فـ ~ السعودية ~
راكان وصل للبيت اخذ الكتاب وراح غرفته وقعد يرتب الاوراق لاحظ ان اهم ورقة مو موجودة رجعت فيه الذكريات لما كان بصف ثالث ابتدائي و البندري بـ أولى وكانوا يلعبون عند المسبح(اللي ببيت ابو ناصر) هو و البندري و العنود وناصروريان بس يحارش العنود وبعدين العنود دفت ريان وصقع بـ البندري وطاحت بالمسبح وهي ما تعرف تسبح نقز راكان عشان يساعدها وطلعها وهي قالت له بجيب لك هدية ~موقف ثاني~ العنود كانت ضايعة عروستها وقعدت تصيح عند البندري , البندري راحت عند راكان وقالت له ضاعت عروسة العنود وهي ما تسكت ساعدني القاها , راكان: وش شكلها , البندري كانت تصيح : حلوة مرة وشعرها طويل وذهبي ,ريان : بلا كذب شعرها بني , راكان راح شوي ورجع ومعاه العروسة وعطاها العنود فسكتت , البندري : وين لقيتها ؟ , ريان مصدوم : شلون لقيتها؟ , راكان : اول شي انا عرفت لما ريان قال للعنود ان شعرها بني انه هو اللي اخذها وهو عنده مكان واحد يحط فيه كل اغراض العنود اللي يسرقها ,البندري وهي تضحك : ينفع تصير محقق زي المحقق كونان , عرفت الهدية اللي بعطيك اياها (وكانت الهدية كتاب المحقق كونان) . راكان نقز من مكانه يدور الصفحة الاولى بالغرفة , امل كانت عند بيت راكان خافت تعطيه الورقة يعصب فحطتها عند باب بيتهم ورجعت لبيتها , راكان ما لقى الورقة بغرفته قال يمكن الوررقة بالسيارة كان بيروح للسيارة بس شاف الورقة عند باب البيت اخذها وراح لغرفته
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ............................
فـ بيت أبو العنود
العنود وهي منسدحة على السرير تخطط وترسم واشياء عشان ناصر يحبها , البندري قامت من النوم وشافت
رضة (من الطيحة على يدها)
البندري :(كله من العنود الخايسة ماتستحي)
العنود شافت البندري داخلة الغرفة ورجعت تخطط
البندري توري العنود رضتها : شوفي وش سويتي لي
العنود : طيب مو كانها اول مرة اسوي لك كذا
البندري : لا وتعترفين بعد شين وقوي عين
العنود : عن الغلط انا الاميرة
البندري : طيب اجل ما تبغين تعرفين وش فكرت لك فكرت لك فكرة حلوة تخلي ناصر يحبك
العنود وقامت من على السرير: والله قولي قولي
البندري : امزح
العنود ضربت البندري على رضتها باقوى ما عندها
البندري وهي تصيح من الالم : آي مو عشانك الكبيرة تسوين كذا فيني
العنود : اقول مناك حنا اصلا توأم يعني ما في اكبر واصغر
البندري : لا والله احلفي
العنود وهي تاشر على يد البندري : وشو هذا؟
البندري طالعت يدها ثم طالعت العنود : وشو هذا هذا ماتبقى من يدي
العنود : لا ما اقدر على البلاغة والادب والمدري وشو
البندري: اول مرة ادري انه في شي اسمه مدري وشو
العنود : خلاص خليني افكر
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .....
سارة افتقدت وجدان كثير وكلما تتذكرها تصيح وجت بترسل لوجدان رسالة (خاطرة [مالي في هالدنيا سواك يفهم وش انا اعاني منه] جاها رد [كنت احسب ان انا بس اللي افكر فيك بالليالي] سارة ابتسمت بعدين دققت فـ المرسل مو وجدان بعدين انقلبت الابتسامة لخوف بعد ما درت انها ارسلت لرقم ناصر بالغلط قلبها قام يدق بقوة ..........
سارة : ( أنا وش سويت)
.................................................. ...............................................
ببيت أبو روان ...
داليا كانت نايمة وجت عندها سمية تنام معها عشان جاها كابوس , روان كانت قاعدة تتفرج فيلم مرعب لوحدها , سمية ما جاها النوم فقررت تروح الصالة مع روان سمية دخلت الصالة بشويش وكانت روان ملقية ظهرها فماتدري مين اللي يدخل
سمية قربت من روان: بووووو
روان كانت تشرب ببسي وحولينها خربيط وبطاطسات , شرقت بالببسي : اح اح اح - وهي حاطية يدها على قلبها- بغيتي تجيبين لي سكتة قلبية
سمية وهي تضحك : شكلك كان تحفة مرة تضحكين عادي تعيدين الحركة مرة ثانية
روان وهي تطالعها بحقد :اقول مناك انت شوفي الفيلم واتحدى ان نمتي بالليل
وسهروا روان و سمية وهم يتفرجون قامت داليا من الصوت العالي وراحت عندهم : وش تسوون
روان و سمية وهم متمسكين ببعض : فيلم مرعب اوششش
داليا وهي تضحك على اشكالهم : الحمد لله والشكر يخافون ويتفرجون مب صاحيات
سمية وهي تقلد روان : شوفي الفيلم و اتحدى ان نمتي الليل
روان : انا وين سمعت هذي الجملة من قبل
داليا: أي ليل صرنا الصبح
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...................... فـ ~ اليابان ~ اوساكا ~
صباح يوم جديد
وجدان تفكر شلون تروح المدرسة وهي مبتلشة بالسيكل اخر شي قررت تخلي ابوها يوصلها ويحط السيكل بالسيارة وبعدين تعطيه ميتشيرو , وصلها ابوها ونزل السيكل ولقت يتشيرو تنتظرها
وجدان : Ohayo (صباح الخير)
ميتشيرو : Ohayo (صباح الخير)
وجدان : تفضلي سيكلك
ميتشيرو : ليش رجولك متجرحة
وجدان: هاه قصة طويلة
ميتشيرو: اليوم بيكون يوم مميزكل طالب او طالبة يكتب رسالة لاكثر من شخص يصفه فيها و زي كذا (خرفت هذا الشي من عندي)
وجدان : بس انا ما اقدر اكتب ياباني كثير او حتى اقرا الا نص اللي انتم تقدرون تقرونه وتكتبونه
ميتشيرو : اذا ما عرفتي شي ياباني اكتبيه انجليزي
وجدان : طيب
ووصلوا الفصل وقال لهم المعلم ابدؤ وكل الطلاب قامو يرسلون لبعض شيباتا شوتا ارسل لوجدان[انت انسانة مضحكة] وجدان قرت الرسالة وردت له[ انت انسان ملقوف] ميتشيرو ووجدان ارسلوا لبعض نفس الرسالة [انت اعز صديقة لي] وقعدوا يضحكون على بعض وجدان ارسلت لـ اوجاتا هيديكي [شكرا لانك ساعدتني امس] هيديكي قراء رسالتها واخذها رجعها لها وقال : انا ماسويت كذا عشانك انا سويت كذا عشان انت كنت مزعجتني وانا احاول استرخي وطلع برا الفصل ميتشيرو كانت تبغى تسأل وجدان وش صار امس بس وجدان لحقت هيديكي .....................
وجدان: هيه انت لازم تحترم نفسك وتلزم حدودك
هيديكي لف عليها وطالعها من تحت لفوق بكل برود : انا محترم نفسي واذا مو عاجبك اطلعي برا المدرسة
وجدان : مو عشان الفصل ساكت لك وخايف منك انا راح اسكت لك
هيديكي : لا ووش تقدر بنت مثلك تسوي
هنا وجدان وصلت معها وعطته كف ثم رجعت للفصل , هيديكي صنم مكانه هذي اول مرة احد يعطيه كف
الفصل كان عنده حصة رياضيات وهيديكي ما كان موجود بعدين خلصت الحصة وكان عليهم رياضة , بعد الرياضة كان عندهم فسحة وجدان راحت تاخذ فلوسها من الدرج ولقت رسالة فتحتها مكتوبة بالانجليزي قراتها كان مكتوب فيها [اكتشفت بعد كل محاولاتي اني اخفي هذا الشي وتصرفاتي اني احبك] وجدان قرات اسم المرسل واستغربت اكثر انه من هيديكي , راحت عنده وقالت له : انا اسفـ (قاطعها)<<<(هي كانت بتقول انا اسفة عندي شخص احبه)
هيديكي : انا ما ابغاك تجاوبيني اللحين ابغاك تجاوبيني بعدين
وراح وخلاها ,جت ميتشيرو عند وجدان وهي تركض وقالت لها : اللحين تقولين لي وش صار امس وكل شي
وجدان قالت لها على كل شي حتى انها ما تعرف تركب سيكل , ميتشيرو فاتحة فمها من اثر الصدمة
ميتشيرو : اجل في بينكم خيط احمر (قصدها اسطورة الخيط الاحمر انه كل اثنين مقدرين يكونون مع بعض مربوطين بخيط احمر)
وجدان: اكيد لا انا اصلا ما احبه انا احـ (ورن الجرس ووجدان ما امدها تكمل) وكان عليهم كيمياء ,استاذة الكيمياء طلبت منهم يعينون مجموعات كل مجموعة من شخصين , وجدان كانت تبغى تروح عند ميتشيرو بس هيديكي مسك يدها وجدان انصدمت وقامت تطالع فيده ثم طالعت فيه ثم ابتسم لها ,ميتشيرو كانت بتروح عند وجدان بس لما شافت هيديكي ماسك يدها راحت مع احد ثاني , وجدان تحاول تفلت يدها بس هو ماسكها بقوة وبعدين كتبت الاستاذة المجموعات بعدين هيديكي ترك يدها اللي صارت حمرا من قوة مامسكها, هيديكي سالها : daijoubu? (أأنت بخير؟)
وجدان : لاني معاك لا
هيديكي ضحك : بس انا مرة فرحان اني معاك –قال بصوت واطي- أحبك
وجدان وجهها قلب احمر ,هيديكي قعد يضحك وهو يطالعها : وجهك احمر , وجهها زاد احمرار قال لها : لهدرجة اخليك تخجلين , وجدان ما قدرت تستحمل فاستاذنت من الاستاذة انها تروح الحمام ...........................
بالحمام...
وجدان تغسل وجهها : (ياربي ليش يصير لي كذا هذا الانسان ليه ما يفهم اني ما احبه انا احب نايف)
ميتشيرو دخلت الحمام عند وجدان : ما تدرين الفصل كله يتكلم عنكم انت وهيديكي انكم احلى اثنين مع بعض
وجدان: ياسلام وهذا اللي ناقصني
ميتشيرو : ليه ما تعطين هيديكي فرصة
وجدان : ما اقدر لاني احب شخص ثاني
ميتشيرو : طيب قلتي له
وجدان : ما خلاني اكمل وقلي ردي لي مرة ثانية
ميتشيرو : اول مرة اشوف هيديكي كذا وبعدين هديكي ما يستسلم بسهولة و ماراح يرتاح الا اذا صرتي تحبينه
وجدان : انا ماراح احبه ما اقدر احبه انا احب نايف وبس
ميتشيرو: هذا اسم الشخص اللي تحبينه نايف
وجدان وجهها احمر : ايه
ميتشيرو : انا لاحظت ان وجهك يحمر بسرعة
وجدان و ميتشيرو قعدوا يضحكون بعدين رجعو الصف وانتهى الدوام ورجعت البيت
فـ ~السعودية~
نايف يكلم ابوه : يبه عمي نسى اوراق مهمة للشركة
ابو ناصر : طيب نرسلها له
نايف : بس اخاف تضيع او يصير لها شي
ابو ناصر : اجل ليه ما تروح توديها له بنفسك
نايف : اللي تشوفه يبه (والله ووده يروح اليوم قبل بكرة)............................................. ......................
نايف راح المطار يدور له حجز ما لقى الا يوم الاثنين .................................................. .
نايف : (اللحين انا ما اقدر اصبر يوم اصبر 5)
ناصر صار يرسل لسارة باليوم رسالة , رسالتين وسارة ما تدري ترد على رسايله والا لا بعدين صارت ترسله ويرسل لها ........


الاسئلة :
حتى هناااا ابغى تعبير بعد ههههههه
ولوتجمعونها بعد عاادي عندي :Fox_21:<<<بتنطرررد
يلااا انا بطلع جااانيه :Fox_11:ودي اقعد بس مشغووولة
دمتم بود

ري شان 09-09-2011 03:59 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 


واااااااااااااو . .
مفاجئئئه ولا احلى . .
ريووو روايتكـ تجننن . .
ما أدري ليه حبيت هديكي ><
يججنن الأجزاء . .
أعجبني وفاء راكان . .


~x ryo x~ 11-09-2011 12:07 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
هههههههههههه ري شان حتى انتي حبيتيه <<< اختي بعد تحبه (اقرا الرواية لخوااتي) وخااقة عليه هذا وانا مالفته هههههه
الحمدلله ان الاجزاء عجبتك

صح وحبيت اشكر كوريان جيرل وجدتي جيو وكل اللي قيموني <<<قيس يصيح من الفررح

Princess Soso 14-09-2011 11:10 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
حبيبة قلبي ريوا سوري على التاخير
اول شي ماشاء الله القصة روعة ينفع تسويها سيناريوا
في البداية عقلي داخ من كثر الشخصيات
و بعدها استوعبت
تسلم اناملك يا مبدعة

http://up.arab-x.com/Sep11/INC79404.gif

~x ryo x~ 14-09-2011 11:16 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اهلااا انا جييت بس بطلع لكن ان شاء الله اسهر معكم بكرا
توومااا مشكوورة على الرد:Fox_15:ونااسة كنت اقول لهم (اهلي) ابغى اسويه فيلم <<على كيفها (مصدقة نفسها) ههههههههههههه،، يلا ما اطول عليكم
الجزء السابع
________________________________

العنود كانت بالجامعة وكان عندها بريك هي والبندري...
العنود: لقيتها
البندري: وشو؟
العنود: يعني وشوا كيد طريقة تخلي ناصر يحبني
البندري : شلون ؟
العنود : مو العائلة الكريمة بتجتمع بكره؟
البندري وهي مو فاهمة: طيب
العنود : شغلي مخك انا بـ ..باعترف له
البندري وهي فيها الضحكة : وين عايشين ان شاء الله
العنود : تشوفين انا بعترف له
البندري وهي تطالع اختها باستخفاف : الحمد لله والشكر صرتي روميو
العنود: عن الغلط انا جولييت
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......
في العصر ....
ببيت أبو خالد (من زمان عنهم)
خالد يراجع اشياء الشركة و ليلى تسوي الغداء
ليلى كانت تبغى تتاكد من شي مرة شاغلها : اقول خالد وجدان قالت لي انك تحب ريم
خالد ولا شعوريا: ايه
ليلى ابتسمت له وهو استوعب ثم قام وراح لغرفته
ليلى : (اذا خالد ارتكب جريمة فـ وجدان بيكون بسبتي) <<وجدان قالت لها لا تعلمينه
خالد : ( وجدان يبغى لها ذبح)
فـ اليابان ~ اوساكا ~
خلص الدوام و وجدان وميتشيررو يمشون مع بعض
ميتشيرو : هذي المرة انا بوصلك
وجدان : بس بدون أي سياكل
ميتشيرو وهي تضحك : طيب
وجدان : انا مرة متحمسة على الحفلة
ميتشيرو : كلها 4 ايام استحملي
وجدان سمعت صوت احد يناديها من بعيد عرفته وطنشت , الصوت قرب بعدين الشخص وقف وجدان
وجدان : نعم وش تبغى
هيديكي : ليش ما وقفتي لما ناديتك
وجدان : عاد والله انا حرة كيفي
هيديكي عطاها دفترها اللي نسته بالمدرسة وجدان اخذته منه بدون أي شكر وسحبت ميتشيرو وكملوا طريقهم
هيديكي : (بخليها تحبيني )
فـ ~ السعودية ~
يوم اجتماع العائلة الكريمة , كلهم حضروا حتى خالد و ليلى (طبعا بدون وجدان , لينا , ام خالد و ابو خالد)
فـ مجلس الرجال
ناصر يرسل لسارة وعايش جو المهم ريان طب عليه
ريان : وش تسوي
ناصر يحاول يبعد ريان : ابعد عني يالنشبه
ريان : انت واخوك اكيد انعديتم من راكان ,انت صرت 24 ساعة عـ الجوال ونايف بس سرحان وانا حتى نواف مو معطيني وجه وش اسوي؟؟؟
نواف يستهبل عليه : خذ وجه واذا تبي خشم حنا جاهزين
ريان : روح فارق اشوف
نواف قام يبي يروح : اصلا اللي يقعد معاك مجنون
ناصر طلع برا مجلس الرجال يبي يتمشى بالحوش
فـ مجلس الحريم
البندري تهمس باذن العنود : بلا جنان
العنود بنفس الهمس: كيفي يلا بروح
البندري : العنود اجلسي لو احد شافك
العنود سحبت يدها وطنشت البندري وهي لابسة الشرشف طلعت للحوش
ناصر سرحان , راحت عنده العنود
العنود : ناصر
ناصر وهو مستغرب : نعم
ريان كان يبي يروح عند ناصر لكن شاف وحدة متغطية بشرشف تكلمه
العنود :I……I love you so much (تتكلم انجليزي عشانها متوترة)
(أ....أنا أحبك مرررة)
ناصر عرف انها العنود : العنود انا اسف بس انا ما احبك
العنود وهي تبكي : why do you love someone else?
(ليش تحب احد ثاني؟)
ناصر سكت والعنود فهمت على طول انه يحب احد غيرها وراحت تصيح
ريان سمع السالفة ومحد انتبه له , شاف ناصر راجع لمجلس الرجال سوى نفسه توه طالع : وينك رحت؟
ناصر ولا كان شي صار: لا بس انكتمت منك فـ المجلس قلت اغير جو برا يلا بدخل
ريان : انا بقعد شوي
ريان يدري وين راحت العنود يتذكر يوم كانوا صغار اذا هي زعلت منه تروح فمستودع الاغراض تتغبى هناك قرر يروح يتطمن عليها , دخل لقى المخزن ظلمة وسمع صوت صياح واطي واخيرا شافها متسندة عـ الجدار وهي تصيح
ريان قرب منها : العنود وش فيك؟
العنود : leave me alone
(اتركني لوحدي)
ريان قرب منها اكثر : لا تصيحين
العنود وهي تصيح بصوت اعلى من قبل , ريان قربها له وضمها بقوة
العنود ما تحس بشي لانها قاعدة تصيح بعدين انتبهت انه ضامها دفته ودخلت البيت , ريان صقع بالاغراض اللي بالمستودع وحس على نفسه انه كان ضامها
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......
العنود راحت الحمام تصيح , البندري طقت عليها الباب : افتحي العنود
العنود بدون ما ترد فتحت لها الباب , البندري دخلت الحمام عند العنود وقفلت الباب
العنود : البندري اعترفت له بس ..بس هو يحب وحدة ثانية
البندري : خلاص العنود انسيه هو ما يستاهلك
العنود : بس انا .... انا احبه هو ليش مايحبني
البندري قالت لابوها ان العنود تعبانة عشان يرجعهم البيت ابو العنو وزوجته وبناته رجعوا البيت................
ريان كان قاعد يفكر هو شلون اتجراء وضم العنود يمكن لانه اول مرة يشوفها بهذا الحزن..................................
نرجع لليابان ~ اوساكا ~
اليوم الجمعة الساعة 5:00 (يعني رجعوا من المدرسة)
وجدان ببيت ميتشيرو منسدحة على سريرها (ميتشيرو)
وجدان تطالع بالصورة اللي معلقتها ميتشيرو بالسقف (صورة NEWS)
ميتشيرو : خلاص بكرة الحفلة
وجدان وهي تفكر : مممم
وجدان نقزت من السرير بسرعة : يلا نجهز الملابس اللي بنلبسها ونسوي لنا لوحات تشجيع انا بكتب على حقتي
亮たん愛してる (ريو تان احبك(استهبال))
ميتشيرو : وانا يامابي يلا نجهزها
بعد كم ساعة وجدان قالت لميتشيرو انها بتروح لبيتها
ميتشيرو : بس الساعة 10:00 تاخر الوقت تبيني اوصلك
وجدان : لا انا احب امشي بالليل واتفرج على النجوم
ميتشيرو : بس انتبهي على نفسك
وجدان : ههههههه لاتخافين علي
وجدان طلعت من بيت ميتشيرو وقعدت تمشي
بعد نص ساعة جاها واحد كانه من العصابات يروع مرة وكان معاه خمسة غيره وجدان كانت خايفة مرة بس مابينت فكرت تمشي وتطنشهم
قالها زعيمهم : بنت حلوة زيك ليش تمشي لوحدها بالليل تعالي معنا
وجدان : لا شكرا
قرب منها وسحبها هو واصحابه للسيارة ووجدان تصرخ , جا واحد ومسك الزعيم من ورا وعطاه بكس لفوا عليه باقي العصابة وقاموا يبكسونه ,العصابة سمعوا صوت شرطة مارة وانحاشوا , وجدان قعدت تصيح من الخوف خافت لو ان العصابة اخذوها ,هيديكي قرب منها وضمها ووجدان تصيح , وجدان من الخوف ما تقدر تستوعب شي , هيديكي وخر عنها وحاول يوقفها بس رجولها ماتشيلها ....
هيديكي وهو يبلع ريقه : ما عندي الا هذ الحل
عطا ظهره لوجدان وحط يدينها على كتفه وشالها (متخيلين زي طريقة اليابانين والكوريين..)
وجدان طول الطريق وهي تصيح الين مانامت ,هيديكي حس براس وجدان على كتفه وابتسم , وصل عند بيتها وموب عارف يدخلها البيت والا لا والا يمكن يسبب لها مشاكل المهم قرر يقومها , هيديكي وهو يهز وجدان : وجدان قومي قومي , وهو يطالعها حس بشي يجذبه لها بعدين عطا نفسه كف , هيديكي وهو يركض من الالم : itaaaaaaaaaa
وجدان قامت على صوته وتذكرت اللي صار انه هيديكي انقذها حست انه لازم ما تعامله ببرود على الاقل تعامله كزميل في المدرسة او يمكن صديق , وجدان تضحك على شكل هيديكي :ههههههههههههههههههه, هيديكي : تضحكين علي ها؟
وجدان وهي تطلع لسانها : ايه
هيديكي : بروح البيت
وجدان : jane (اراك لاحقا)
ودخلت البيت
ابوخالد : وجدان مو كنت بتنامين عند ميتشيرو
وجدان : ايه بس كنت بجهز اغراضي لحفلة بكرة
ابوخالد وهو معصب : وجيتي لوحدك ؟
وجدان بكل براءة : لا ميتشيرو وصلتني (كذب درجة اولى )
ابو خالد : لوحدكم ؟
وجدان : لا بسيارتهم
ابوخالد راح يدق يتأكد بس الحمد لله ردت ميتشيرو وقالت له انه اهلها وصلوا وجدان وعدت على خير
........................................
اليوم المنتظر الساعة 5:00 الصبح
جوال وجدان يدق وجدان قامت وما ودها تقوم اخذت الجوال
وجدان :moshi moshi (الو)
سارة : هلا يا القاطعة الاخت يابانية وانا ما ادري
وجدان : شفتي شلون
سارة : هاه أخبارك علومك؟؟؟
وجدان : اذا بتسمعين اخباري وعلومي فاتورتك بتجي ضربة عـ الراس
سارة : وانا كم وجدان عندي
وجدان قالت لسارة كل شي من يوم وصلوا اليابان
سارة : يمه موقف يروع لوانا منك كان مت
وجدان : كنت بسويها تصدقين , المهم اعترفي وش سويتي بغيابي
سارة : ولا شي
وجدان : ادري انه في شي اعترفي اشوف
سارة قالت لوجدان عن سالفتها وناصر
وجدان: والله وبدا الانحراف يشتغل انا اروح اليابان من جهة وانت تنحرفين من جهة
سارة : لا تخليني اقول عنك تنورة ومولابسة حجاب والله لو درى نايف لتجيه جلطة
وعلى هذا الحال لساعتين
سارة : اقول باي بس ترى الفاتورة النص بالنص
وجدان : وانا وش ذنبي انك اشتقتي لي jane بس
وسكرت على وجه سارة ............................
وجدان كانت بترجع تنام وبعدها بدقايق دق جوالها مرة ثانية
وجدان : (والله مب حالة)
واخذت الجوال بدون ما تشوف الرقم ردت بالعربي : هلا
ميتشيرو وهي ماهي فاهمة : وجدان؟؟
وجدان : اه اسفة حسبتك بنت عمي
ميتشيرو :اها لاني كنت اكلمك من اول
وجدان : اسفة
ميتشيرو : لا عادي بس كنت ابغى نروح نتمشى إللين موعد الحفلة
وجدان : طيب نروح الحديقة
ميتشيرو : ونجيب سياكلنا
وجدان : بس..ا انـ
ميتشيرو : انا بعلمك
وجدان : طيب
وتقابلوا في الحديقة
وجدان متحمسة : كلها كم ساعة وتبدا الحفلة
ميتشيرو : هههههههههههههههه 12 ساعة ونص
وجدان باحباط : نص يوم ونص
ميتشيرو : يلا اعلمك تركبين السيكل
وجدان : طيب بس اخاف تسوين لي زي ماروكو
ميتشيرو : هههههههههه تعرفين ماروكو
وجدان : ايه
ميتشيرو تعلم وجدان ووجدان بس تطيح البزران يطالعون وجدان ويضحكون
جت عندها بنت صغيرة عمرها تقريبا 7 سنوات: اممم انت ما تعرفين تركبين سيكل
وجدان وهي منزلة راسها : ايه
البنت : انا لما كنت صغيرة كنت ما اعرف لازم تتدربين كثير
وجدان: (لما كانت صغيرة يعني كم عمرها , احس باحباط)
ميتشيرو : يلا نكمل
وجدان : تعبت ورجولي تعبت وجسمي تكسر من كثر الطيحات
ميتشيرو : يلا والا بركب واروح عنك
وجدان : هههههه لوحدك تتمشين
هيديكي : لا انا جبت سيكلي وبتمشى معها
وجدان : والله ظلم ما ينفع وانا اقعد ما اسوي شي
هيديكي : اجل اتعلمي
وجدان : اكثر من كذا يمكن اموت
هيديكي : تبيني اعلمك
وجدان : لا خلاص اصلا انا زعلت
ميتشيرو : خلاص انا وهيديكي نعلمك
وقعدوا يعلمون وجدان إلين ما تعلمت
فـ الليـــــــــــــــــــــل~
وجدان اختارت لها بلوزة زرقاء كمها كت وفوقها جكيت ابيض قصير وبنطلون ابيض , اما ميتشيرو لبست فستان بنفسجي مع اكسسوار بني وكل وحدة سوت للثانية مكياج , اهل ميتشيرو وصلوهم للحفلة دخلوا المبنى كان مرة زحمة راحوا اماكنهم ينتظرون , وجدان اتذكرت شي ..
وجدان : لا
ميشيرو : وشو؟
وجدان : نسيت شنطتي
ميتشيرو : فيها شي مهم
وجدان : ايه بس لا تخافين جوالي معاي
ميتشيرو : اجل وشو الشي المهم
وجدان : بدونه يمكن اموت
ميتشيرو خافت وقامت من مكانها تبي ترجع البيت تجيب شنطة وجدان : طيب وشو هو ؟
وجدان : سنكرزي
ميتشيرو ضربت وجدان على راسها ويدها على قلبها : هذا هو الشي المهم
وجدان وهي تفرك راسها من الالم : آي
ميتشيرو : احسن (وطلعت لسانها )
بدا الحفل والفرقة تغني وترقص ووجدان وميتشيرو متحمسين معهم شوي ويرقون عـ المسرح
بدات الاغنية الثانية والفرقة قامت ترمي تواقيعها (زي اللي بحفلاتهم) وجدان مسكت توقيع ماسودا وميتشيرو ماقدرت تمسك ولا شي , ريو رمى توقيعه كانت وجدان تبي تمسكه بس مر من جنبها ومسكه واحد .......
وجدان باستغراب : شوتا- كن (واحد من زملاءهم بالفصل)
شوتا : وجدان ؟
وجدان : انت جيت الحفلة لوحدك؟
شوتا وهو مستحي : لا انا مع ايريكا – تشان
وجدان وهي تبي تحرجه : تتواعدون؟
ايريكا طلعت فجأة : ايه , طيب وش قصة نايف ؟ (تبي ترد لها الاحراج) <<(بس هم ما يكرهون بعض بالعكس بس من الميانة الزايدة)
وجدان وهي تطالع ميتشيرو بنظرات مرعبة: لا ولاشي
شوتا : ايه انت تبغين توقيع ريو صح؟
وجدان وبحماس : ايه
شوتا عطاها التوقيع فـ المقابل هي اصرت عليه انها تعطيه توقيع ماسودا
بالفرقة مسويين زي السحب انه في احد من الحضور يسأل الفرقة او يقول أي شي او يطلب طلب
وطلعت نتيجة السحب الصف السادس الكرسي العاشر
وجدان فاتحة فمها وتكلم ميتشيرو : ميتشيرو كرسيك
ميتشيرو صنمت وجدان قوامتها
ميتشيرو مرة مستحية وتخاف اذا ناس كثار طالعوا فيها , سألوها الفرقة اطلبي طلب او اسالي احد من الفرقة
ميتشيرو : yamapi daisuki (يامابي أحبك مررة)
يامابي : شكرا سأقبل مشاعرك
ميتشيرو : ابغى اط....اطلب توقيع يامابي
وعطوها توقيع يامابي وتشققت من الفرح , المهم بعد الحفلة ميشيرو ووجدان رجعوا بيت وجدان عشان هي قالت لها انه بعد الحفلة بتنام عندها............................................. .................................................. ................
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....................
وجدان وميتشيرو دخلوا غرفة وجدان يغيرون , ميتشيرو : واو اخذت توقيع يامابي , وجدان قفلت باب غرفتها ولفت على ميتشيرو: ميتشير شلون درت ايريكا عن نايف؟؟؟؟
ميتشيرو تضيع الموضوع : جاني النوم يلا ننام, وجدان : عادي ليش لا نكمل كلامنا بكرة , ميتشيرو بلعت ريقها بخوف : (الله يرحمني ) <<<بتغتالها مدري وش فيني اليوم معلقة على كلمة اغتيال الظاهر من كثر التفرج على meitantei conan (المحقق كونان ) والله ادمان............................................. .........
بنفس اليوم لكن بـ ~السعودية ~
الظهر......
ببيت أبو ناصر.....
بغرفة نايف~
نايف قاعد يفكر بعد بكرة رحلته لليابان بس مب قادر يصبر
ببيت أبو راكان ..........
راكان كان قاعد يفكر بسالفة شاغلة باله من زمان , قام وراح عند امه
امه كانت قاعدة تتابع مسلسلها
راكان : يمه ابغاكِ بسالفة
ام راكان لفت عليه : تفضل
راكان : يمه انا ابغى اتزوج
ام راكان وهي طايرة من الفرح : هذي الساعة المباركة واخيرا خلاص انا ان شاء الله ادور (قاطعها راكان)
راكان : يمه انا فـبالي وحدة
ام راكان : قول مين؟
راكان لف وجهه للجهة الثانية : البندري بنت عمي يزيد
ام راكان : خلاص انا بفاتح ابوك بالسالفة و إن شاء الله يصير خير
راكان رجع لغرفته وانسدح عـ السرير
(طق طق طق ) احد كان يطق الباب على غرفة راكان
راكان ببرود : وش تبي؟
ريان فتح الباب : وشلون عرفت انه انا؟
راكان : لانه محد يزعجني بهذا البيت الا انت
ريان : اللحين انا صرت ازعجك
راكان : لا مو اللحين من زمان وانت مزعجني
ريان: افا وين الاخوة
راكان : ريان بلا مقدمات لا تلف وتدور تبغى شي صح؟
ريان : حرام عليك تظلمني
راكان وهو يناظره نظرات (بلا نصب) : طيب اجل بنام
ريان : بس بقول لك شي
راكان ابتسم : مو قلت لك تبغى شي
ريان : طيب يا المحقق كونان اسمع ابغى رأيك بشي
راكان عدل نفسه بدل ما كان منسدح قعد : تفضل
ريان : اذا كنت انت مثلا تحب تضايق احد و مرة شفت هذا الاحد زعلان لدرجة انك تمنيت تموت ولا تشوف هذا الاحد بهذي الحالة
ركان وهو رافع حاجب : مايحتاج لها تفكير انت تحب العنود
ريان منصدم وفاتح عيونه : لا انا قلت مثلا انت وأحد
راكان : انت قصدك الاحد العنود والشخص انت صح (بعدين هزه بخفيف)
ريان: انا احب العنود فـ الاحلام بعدين نحن اعداء
راكان : طيب طيب صدقتك (يسلك له) وبعدين اتكلم زي الناس مو مكسر عامي وفصحة
ريان : وانت ماذا يدريك هذي الموضة
راكان : والله موضتك رايحة فيها يلا تبي شي ثاني عشان فيني النوم
ريان :مو كانها طردة
راكان : هي طردة
.................................................. .................................................. ..................
.................................................. ..................................
_______________________
الاسئلة
:ابغى رايكم بالمواقف التالية وانطبااعكم
موقف وجدان مع السيكل؟؟ (لاتعليق صح) ههههه -
جراءة العنود لما اعترفت لناصر؟؟ -
موقف ريان والعنود (لما ضمها)؟؟ -
موقف وجدان مع العصابة؟؟ -
لما هيديكي شال وجدان؟؟؟ -
توقعاتكم وش بيصير بالجزء الجااي؟؟؟ -


واذا عندكم اي تعليق اوشي زيادة على الرواية بكون شاكرة لكم

~دمتم بود


ري شان 15-09-2011 10:01 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
موقف وجدان مع السيكل؟؟ (لاتعليق صح) ههههه -
ياعمري رحمتها ذكرتني بششخص <<< منهووو
جراءة العنود لما اعترفت لناصر؟؟ -
صصراحه قهرتني أنا من حزب ساره ^__^
موقف ريان والعنود (لما ضمها)؟؟ -
حلوو
موقف وجدان مع العصابة؟؟ -
أعجبتني قوه هديكي :Fox_49::Fox_49:
لما هيديكي شال وجدان؟؟؟ -
والله أنه رجال طعيممم يا هببل ^__^
توقعاتكم وش بيصير بالجزء الجااي؟؟؟
أتوقع الجزء الجديد نايف ينصدم لما يششوف واجدان مع هديكي ويبدأ يكرهه << مسستحيل ^__^

..KOREAN GIRL.. 15-09-2011 05:29 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
واووووو الاجزاء رووووووووووووعه :mixed-smiles-277: :mixed-smiles-277:

الاسئله ::mixed-smiles-176:

موقف وجدان مع السيكل؟؟ (لاتعليق صح) ههههه -
ههههههههههه بتضحك :mixed-smiles-145:

جراءة العنود لما اعترفت لناصر؟؟ -
جرائتها قويه والله :mixed-smiles-167:

موقف ريان والعنود (لما ضمها)؟؟ -
هههههه حلووو


موقف وجدان مع العصابة؟؟ -
والله لو مكانها كنت متت من الخوف بس الحمد لله اجا سوبرمان وانقذها :mixed-smiles-145:


لما هيديكي شال وجدان؟؟؟ -
ماشاء الله عليه قوي :mixed-smiles-096:


توقعاتكم وش بيصير بالجزء الجااي؟؟؟ -
اممممممم اتوقع انه ميتشيرو ما تطلع صديقه وجدان يعني هذا بس تمثيل

ونايف لمن يروح لليابان ينصدم لمن يششوف وجدان مع هيديكي ويقوم يكرهها
وبس .. ^^


ننتظر الجزء القادم :mixed-smiles-277: :mixed-smiles-277:

تحيااتي

جا :mixed-smiles-307:

فتو 25-11-2011 05:27 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
قصةة مرة جميلة ..:mixed-smiles-288:
عشت جو وجدآن ->برآ
صرآحة عجزتٍَ آمسك نفسييٍَ من آلحمآس ..:mixed-smiles-052:
لـآتطولين علينآ :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288:

~x ryo x~ 22-07-2012 11:37 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اول شي احب اقوله شكرا لكل اللي قروا روايتي وانتظروها واسفة اذا كنت طولت مدري بس احس اني بنطرد وبتشوت من المنتدى :Fox_07:اول مارجعت للمنتدى قبل كم يوم جيت طيران هنا احط الرواية بس صدمت انهم قفلوا الموضوع:Fox_04:<<<مين قال لك تطولين :Fox_09:والحين انفتحت وجيت احط لكم جزء جديد واتمنى يعجبكم
________________________________________
باليابان ~اوساكا~
الصبح ~
ميتشيرو قامت وكانت تبي تطلع برا الغرفة ، وجدان تعلقت برجل ميتشيرو
وجدان : وين رايحة
ميتشيرو : الحمام
وجدان تركت رجل ميتشيرو
ميتشيرو : ايه نسيت اقول لك اليوم في حفلة عيد ميلاد شيباتا شوتا
وجدان : شوتا-كن؟
ميتشيرو : ايه اذا تقدرين تجين
وجدان :اسال اهلي
ميتشيرو وتطلع شي من الشنطة : هذي دعوة من شوتا عطاني بطاقتين وحدة لي ووحدة لك
وجدان : متى ؟
ميتشيرو: امس لما انتهت الحفلة ورحتي تشترين سنكرز
وجدان وهي تضحك : اها
ميتشيرو : لازم نروح نشري هدايا لشوتا
وجدان : اللحين ؟ بس الساعة 8
ميتشيرو : عادي يلا خلينا نروح
وجدان : طيب بس نغير ملابسنا ونروح
بعد ما غيروا ملابسهم طلعوا من البيت وراحوا يدورون هدية يشترونها لشوتا
وجدان : وش نشتري لشوتا؟
ميتشيرو : اممم انا بشتري له فيلم ون بيس الجديد لانه يحب ون بيس
وجدان : انا بشتري له اممممم سنكرز
ميتشيرو لفت على وجدان وتناظرها بنظرات معناها تستهبلين
وجدان :امزح
ميتشيرو: فكري بشي
وجدان : عرفت لانه ملقوف بشتري له ادوات تجسس
ميتشيرو وهي تضحك : اتخيل شكله
وجدان : طيب يلا خلينا ندور الاشياء
ورحوا يدورون الاشياء , ميتشيرو على طول لقت فيلم ون بيس بس وجدان ابتلشت على بال مالقت ادوات التجسس
وجدان : تعبت رجولي قامت توجعني ما اقدر اتحرك
ميتشيرو تستهبل : تبيني اشيلك
وجدان : والله ياليت
ميتشيرو : فـ الاحلام
وجدان : كنت دارية انك بتقولين كذا
ميتشيرو تسحب وجدان : يلا عشان نتجهز للحفلة
وجدان : الساعة 1 والحفلة 8 باقي 7ساعات
ميتشيرو : لازم نغلف الهدايا ونكتب بطاقات
وجدان تكمل عليها : وننام
ميتشيرو : اهم شي
وجدان : لا سنكرز اهم
ميتشيرو : بعض الاحيان ودي اغتالك يا وجدان المزعجة
وجدان : من اللي المفروض يغتال الثاني هاه؟ (عشان ميتشيرو قالت لايريكا عن نايف)
ميتشيرو تضيع السالفة : فيني نوم
وراحوا بيت ميتشيرو........................................... .........................................
.................................................. .................................................. ..................................
ناموا ثم قاموا الساعة 5:30 وغلفوا الهدايا وكتبوا البطاقات صارت الساعة 6
وجدان : باقي ساعتين يلا نتجهز
ميتشيرو : البس تنورة والا فستان اممممم فستان , شرايك انا وانت نلبس فستان
وجدان : اممم طيب
ميتشيرو لبست فستان تحت الركبة لونه بنفسجي اما وجدان لبست فستان تحت الركبة برضوا بس لونه تركوازي ........
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....
راحوا الحفلة استقبلهم شوتا صاحب الحفلة
شوتا : واو اشكالكم روعة
ايريكا ضربته على راسه بخفيف : وانا ؟
شوتا : انت احلى وحدة بالحفلة
وجدان وميتشيرو :هههههههههههههههههههه
شغلوا اغاني وقامت وجدان وميتشيرو يرقصون هيديكي كان يبي يرقص مع وجدان , لكن وجدان قعدت بالكراسي
هيديكي همس باذن وجدان : شكلك حلو بالفستان اول مرة اشوفك لابسة فستان
وجدان بعدت عنه , هيديكي : ترقصين معاي
وجدان ووجهها احمر: بس انا تعبت
هيديكي : كل هذا بس عشاني قلت لك حلوة بالفستان
ميتشيرو لاحظت ان وجدان مبتلشة بـ هيديكي فقررت تتدخل
ميتشيرو : انا ارقص معاك
هيديكي طيح وجهها : انا ابغى ارقص مع وجدان انت وجدان ما اتوقع
شوتا اخذ الميك : اللحين بقطع الكيكة وبعدها بنلعب لعبة الصراحة
قطعوا الكيكة وبعدها اجتمعوا حلقة يلعبون لعبة الصراحة
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......................................
اول مرة طلع على وجدان تسأل شوتا
وجدان وهي مبتسمة ابتسامة كلها شر : انت تحب ايريكا ؟ واذا تحبها اعترف لها قدامنا كلنا
شوتا وهو منزل راسه : ايه-رفع عيونه على ايريكا- احبك يا ايريكا
الاولاد يصفقوون : ووووووووو
واللحين جاء دور ايريكا تسأل وجدان وجدان:( اللحين ايريكا بتسألني سؤال محرج ليتني ما سألت شوتا)
وفعلا....
ايريكا : انت تحبين نايف؟ ومين نايف؟
وجدان : اممم-وجهها صار احمر ونزلت عيونها – ايه و..ولد عمي
هيديكي كان باين عليه انه متضايق
واخيرا جاء الدور على واحد من الطلاب يسال هيديكي
الطالب : امر والا سؤال
هيديكي : امر
الطالب: حب (بوس) وجدان <<يعني يعطيها بوسة
وجدان نقزت : هاه لا
هيديكي قرب من وجدان و هي تبعده عنها , اخر شي حبها (باسها) بخدها
وجدان عطت هيديكي كف وطلعت برا الحفلة وهي تصيح ميتشيرو لحقتها
وجدان تركض بسرعة وهي تصيح
ميتشيرو : وجدان انتظريني وجدان
وجدان راحت عند ميتشيرو تصيح على كتفها : ا..انا احس اني خنت –انقطع صوتها- نايف
ميتشيرو : لا انت مو قاصدة هذا هيديكي اللي (وجدان قاطعتها)
وجدان : بس.. نفس الشي ليتني ما لبست فستان ليتني مارحت الحفلة
ميتشيرو : خلاص وجدان خليك اقوى من كذا تعالي نامي ببيتي وبكرة يصير خير .........................................
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...
في ~ السعودية ~ الساعة 4 العصر
ببيت ابو ناصر ....
بغرفة نايف~
نايف رتب اغراضه وجهزها على اساس ان رحلته بكرة الصبح
.................................................. ...........
ببيت ابو راكان .....
ام راكان فاتحت ابو راكان بموضوع زواج راكان من البندري ووافق وقال بيروح يخطبها هو وولده من اخوه (ابو العنود)
ببيت ابو العنود ...
العنود تاكل ايس كريم وهي تتفرج على فيلم حزين
البندري : عنودة لك كم يوم على هذي الحالة على كذا بتسمنين
العنود ببرود : مايهمني
البندري: حتى لو مايهمك موب زين لصحتك يمكن تمرضين
العنود طنشت أختها وكملت اكل
.................................................. .....................
ببيت ابو روان ..........
سمية : يلا داليا ماتبين نروح عند عمي بدر (أبو ناصر)
داليا : دقيقة جيت
سمية : عجلي
وراحو بيت ابو ناصر............
امل كانت تستنى داليا ونواف يستنى سمية
ناصر كان يبغى يحارشهم
امل تكلم ناصر : احسك ناوي على شي صح؟
ناصر وهو يبتسم : ابدا
امل تهمس باذن داليا : احسه ناوي على شي بس والله ان لمسني لاوريه شغله
داليا : ناصر لو انا منك وكنت ناوية على شي لاغير رأيي على طول
ناصر : وحتى لوكنت ناوي على شي مستحيل اسويه لامل بايع عمري
امل : الحمد لله انك عارف
ناصر : انت ما قصرتي علمتيني الدرس وحفظتيني اياه
نواف كان يبي يروح يلعب PS2 مع سمية
ناصر :اقول نوافوو ابغى العب معكم
نواف : عاد حنا ما نبغاك
ناصر يقلد طريقة نواف : طيب ليش ما تبغوني
سمية : لانك نشبة
ناصر : حلوة ذي البيت بيتنا والاخت تسب
نواف : ما اسمح لك
ناصر : والله حزب وبعدين انتظرك عشان تسمح لي انت ووجهك
نواف : يازينك وانت ساكت
ناصر : والله كلمة زيادة وافضحك عند حبيبة القلب
نواف رفس اخوه : تفضحني ما عندي شي اخبيه عن احد
ناصر : اجل بقول وش تسوي لما تجي تنام
سمية: مب لازم تقول انا اعرف يضم دبدوب لونه وردي صح؟
ناصر مستغرب : شلون عرفتي؟
سمية : لاني عندي نفس الدبدوب بس لونه ازرق
ناصر : لا ما اقدر على قصة الحب
نواف : ترى اذا ما سكت انا اللي بفضحك
ناصر : افضح وش بتقول اتفرج انيمي قديمة العب PS2 اقدم واقدم
نواف : اللحين هذا تسميه فضيحة انا قصدي رسايل الجوال والمكالمات وعلى فكرة انا اعرف مين بس عشانك اخوي ما راح افضحك واي حركة كذا والا كذا بفضحك على طول قدام اللي يسوى واللي ما يسوى
ناصر من بعدها ما قدر يتكلم وراح لغرفته ............................
بالصبح نايف راح المطار وهو طاير من الفرح ......
باليابان ~ اوساكا~
يوم الاثنين ~ بالمدرسة
اخر حصة......
بحصة الكيمياء الاستاذة طلبت منهم يفاعلون مركبين مع بعض
وجدان متنرفزة وخصوصا ان شريكها بالكيمياء هو هيديكي وجدان تحاول تصب المركبات ومب قادرة تركز هيديكي اخذ منها المركبين
هيديكي : انا بفاعلهم مع بعض انت يمكن تفجرين المختبر (يمزح)
وجدان : ترى ما تضحك
وخلصت الحصة ورجعت وجدان البيت وحلت واجباتها وتروشت وعلى طول نامت حتى بدون ما تتعشى ......
ابو خالد يكلم ام خالد : اليوم بيجي نايف وبيجيب اوراق الشركة المهمة وبيقعد عندنا كم يوم
ام خالد : بس مافي غرفة فاضية
ابوخالد : اجل نقوم وجدان ونخليها تنام مع لينا وهو ياخذ غرفة وجدان
ام خالد : بس وجدان نايمة شلون بنقومها
ابوخالد : اجل لينا تنام مع وجدان وبكرة اذا راحوا المدرسة ننقل اغراضه لغرفة وجدان
الساعة 12 وصل نايف بالسلامة اليابان ~اوساكا~
وسلم على عمه اللي استقبله بالمطار ووصله لبيتهم ........
بالصباح وجدان لبست ملابسها واتجهزت تروح للمدرسة طلعت برا الغرفة وراحت المدرسة هي ولينا
نايف كان نايم بغرفة لينا
.................................................. ...........
.................................................. ...........................................
نايف قام وكان يبي يروح يشوف وجدان بالمدرسة , نايف وصل المدرسة وشاف وجدان تمشي مع ميتشيرو بس شك بالموضوع لان فباله ان وجدان لابسة حجاب وتنورة اطول من كذا , بهذي اللحظة وجدان شافت نايف وانصدمت عرف انها وجدان وانصدم اكثر, هيديكي كان واقف بعيد وشاف نايف يناظر وجدان عرف انه نايف لان وجدان كانت تناظره نظرات حب , هيديكي ركض عند وجدان وضمها :don’t forget our date wejdan ok & by the way I didn’t mean to kiss you so sudden yesterday (لا تنسين موعدنا اليوم يا وجدان طيب وبالمناسبة انا ما كان قصدي ابوسك (اقبلك) بشكل مفاجئ امس) <<كان قاصد يتكلم انجليزي عشان نايف يفهم
وجدان صنمت بمكانها , نايف ناظر وجدان بنظرات كلها عتاب ولف يبي يركب السيارة وجدان دفت هيديكي وركضت عند نايف وجدان تتكلم عربي : نايف نايف انتظرني انا
نايف ركب السيارة وراح عنها , وجدان قعدت تصيح بعدين لفت على هيديكي وقعدت تضربه : انا وش سويت لك ليش بس تسوي لي كذا (تتكلم بالياباني)
هيديكي مسكها : انا احبك وجدان امووت فيك
وجدان وهي تصيح : وانا اكرهك
وراحت تدور على نايف صار الليل وهي تدوره بعدين لقته عند البحر نايم وهو قاعد جنب السيارة ومبين عليه مرة متضايق وجدان قربت منه وبكل جرأة ضمته وهي تصيح نايف قام وشاف احد يضمه عرف انها وجدان دفها عنه
وجدان : نايف انا (قاطعها)
نايف: انت ايش انت خنتيني
وجدان : نايف انا احبك انا ما اقدر-انقطع صوتها- ما اقدر اعيش بدونك
نايف وهو داعس على قلبه وعلى حبه لوجدان : انا ما احبك ومن اليوم ورايح انسي اللي كان بيننا
وجدان : نايف والله اني ما (قاطعها)
نايف لف وجهه عنها : ما ابغى اسمع اعذارك, وركب السيارة وخلاها , ميتشيرو كانت تمشي ورا وجدان من اول بدون ما تنتبه وشافت اللي صار بينها وبين نايف راحت عند وجدان ووقفتها وودتها لبيتها (بيت ميتشيرو)<< طبعا ميتشيرو كلمت على اهل وجدان وقالت لهم ان وجدان بتنام عندها .................................................. ..........
.................................................. .................................................. ......................
وجدان نامت ببيت ميتشيرو ونايف ماعنده الا يروح بيت عمه وينام فيه ......................
بالسعودية ~
راكان خطب البندري ووافقت وقرروا الملكة تكون بعد يومين ........
ببيت ابو العنود ~
العنود : بيبي يا الخاينة بتتزوجين وتتركيني هذا وانا الاكبر
البندري : اولا هذي ملكة وبعدين الفرق بيننا دقايق
العنود : وش الفرق بين الملكة والعرس مافي فرق لان عرسك بعد اسبوع
البندري : لهدرجة تحبيني
العنود: شفتي شلون اجل ارفضي راكان قولي غيرت رايي
البندري : طيب وليش؟
العنود : عندي اسباب كثيرة اولا بتروحين وتخليني ثانيا انا اذا بغيت ازورك لازم اشوف ريان هذا الانسان عديم الاحساس
البندري : كل هذا حقد بس تدرين يقولون اللي يكره شخص مررة يصير يحبه
العنود وهي تضحك : لا لاتقولين انا وريان وعععععع ياشيخة يجيبون لي زبال والا بنقالي ارحم لي من هالريان
البندري : طيب نشوف
العنود : انا اوريك فيه خلي يزورنا لا اسوي فيه اكبر مقلب على وجه الارض
.................................................. .................................................. .................
.................................................. .............
_____________________________________
الاسئلة~
* مين هم أكثر ثنائي تبغونهم مع بعض ؟؟؟!!
* وش رايكم بحركة هيديكي اللي سواها بمدرسة وجدان قدام نايف ؟؟!!
*اكثر موقف عجبكم بهالبارت ؟؟؟!!
*فكرة او كلمة او تعليق ودكم تقولونه عن الرواية ؟؟!!

اتمنى يكون البارت عجبكم يومين كذا ان شاء الله وبنزل البارت اللي بعدهـ

دمتم بود~:Fox_46:

~x ryo x~ 25-07-2012 02:17 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
انا جييت وبنزل بارت زي ماوعدتكم:Fox_57:
________________________
الجزء التاسع~
ببيت ابو راكان ~
بغرفة راكان~
راكان متشقق وطاير من الفرح
ريان : لا ما اقدر على كذا ليه ما قلت لي والا انا ولد الجيران حتى ولد الجيران يعرف
راكان : بلا كذب ولد الجيران ما يعرف وبطل الكذب
ريان: لازم صيغ مبالغة , وبعدين انت مين سمح لك تخطب البندري
راكان : ابوي
ريان : لا مايلايق تستخف دمك
راكان : اوه اسف نسيت اخذ الاذن منك
ريان : تدري انك اذا تزوجت البندري يعني العنود بتجي تغثنا 24 ساعة
راكان : يعني مصر تنكر ريان انا اكثر شخص فاهك بهالدنيا
ريان : ولا فاهمني ولا يحزنون
راكان: والدليل اني توأمك
ريان : واذا توأمي
راكان : انت مطول السالفة وهي قصيرة انكر زي ماتبي بس انا فاهمك
ريان : طيب قول اللي تبي
وطلع ريان من غرفة اخوه.............................................. ..............................................
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....................
باليابان ~ اوساكا ~
صار الصبح وجدان ماراحت المدرسة وراحت بيتها , طبعا ابوها كان بالشغل واختها راحت المدرسة وامها كان عندها موعد بالمستشفى يعني مافي الا وجدان , ونايف نايم بغرفة وجدان ..
وجدان كانت تبي تروح عند نايف بس اكيد ماراح يسمع لها ولا يعبرها فقررت تكتب له رسالة ، كتبت الرسالة ودخلتها له من عند الباب وراحت تنام بغرفة لينا ..
نايف كان قايم يفكر ، شاف ورقة من تحت الباب قعد يقراها [نايف انا ماسوويت شي هيديكي اللي حبني بخدي بالحفلة نايف انا احبك ما احب هيديكي صدقني احبك ] وهو يقرا الرسالة كان في آثار دمووع حس ان قلبه ارتاح شوي ان وجدان تحبه بس متضايق عشان وجدان ماتحجبت ولبست تنورة قصيرة وراحت حفلة , نايف كان يبي يطلع من الغرفة بس شاف دفتر برتقالي عرفه زين مذكرات وجدان اخذها وقعد يقرا [اليوم في واحد اسمه اوجاتا هيديكي اعترف لي بحبه انا قلت له اني ما احبه لاني احب نايف] وقرا صفحة ثانية [ليتني مالبست فستان ليتني ما رحت الحفلة (وكان في كلام مب واضح لان هذي الصفحة غرقانة دمووع) احس اني خنت نايف ] نايف تاكد ان وجدان ماتحب هيديكي وانها تحبه ....................
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....................
نايف طلع برا البيت وهو ناوي يروح مدرسة وجدان , ركب سيارته وراح مدرستها شاف البنت اللي كانت وجدان تمشي معاها وراح عندها ..
نايف :Are you Wejdan's friend?
(انت صديقة وجدان؟)
ميتشيرو: yes
(ايه)
نايف : where is Hideki?
(وين هيديكي)
ميتشيرو : In the class room
(في الفصل)
وراح نايف الفصل يتفاهم مع هيديكي............................................ .....................................
.................................................. .................................................. ............................
فـ الفصل هيديكي كان قاعد يناظر الدريشة (الشباك)
نايف : I want to talk to you out side
(ابغى اكلمك برا)
هيديكي : but I don’t want to talk to you
(بس انا ما ابغى اكلمك)
نايف : It's about wejdan
(الموضوع عن وجدان)
هيديكي وقف وطلع هو ونايف برا المدرسة وراحوا مكان مافيه احد مكان زي ساحة اوشي زي كذا
هيديكي : What ?
(ماذا؟(وشو؟))
نايف : What's between you & wejdan
(وش بينك وبين وجدان)
هيديكي : she's my girl friend
(صديقتي (يعني حبيبته))
نايف : I know that you're lying she already told me
(اعرف انك تكذب هي قالت لي)
هيديكي : Then why did come all the way here if she already told you
(اجل ليش جيت كل هذي المسافة دامها قالت لك)
نايف : I didn’t come here to ask you I came here to tell you never to lay a hand on wejdan
(انا ماجيت هنا عشان اسألك انا جيت هنا عشان اقول لك ما تلمس وجدان مرة ثانية)
هيديكي : and who's gonna make me
(ومين اللي بيخليني ؟ (قصده مين اللي بيخليه ما يلمس وجدان)
نايف ما قدر يمسك نفسه وعطى هيديكي بوكس هيديكي قام ولا كان شي صار
هيديكي : ok if you want it like this let's fight over wejdan
(طيب اذا تبغاه زي كذا خلنا نتقاتل على وجدان (يعني اللي يفوز ياخذ وجدان)
نايف : it's fine with me
(عادي عندي)
ميتشيرو راحت عندهم : وقفوا يعني اذا تقاتلتم وجدان راح تغير رأيها القرار لوجدان تختار مين تحب (طبعا كل هذا اللي قالته بالياباني )
نايف مافهم شي وهيديكي طنش وقاموا يتقاتلون هم الاثنين , ميتشيرو ابتلشت فيهم وماتدري وش تسوي , وجدان دقت على ميتشيرو ...
ميتشيرو : و..وجدان؟
وجدان: ايه كنت ابغى اقابلك
ميتشيرو: ا..ال..الحين
وجدان: ايه ليه؟ وش فيك
ميتشيرو : لا ولاشي
وجدان: طيب وينك الحين؟
ميتشيرو: انا اممم عند المدرسة
وجدان : طيب انا بجيك
ميتشيرو : لا وجـ (وسكرت وجدان بوجهها)
وجدان كانت تبغى تشوف ميتشيرو ضروري عشان كذا قامت تركض
ميتشيرو : وش اسوي اممم لازم الهيها
وجدان وصلت وشافت ميتشيرو , ميتشيرو قامت تركض عند وجدان عشان ماتشوف نايف وهيديكي يتقاتلون
وجدان: ميتشيرو احسك مخبية عني شي
ميتشيرو : لا ليش
وطلع صوت عالي وجدان استغربت فراحت تشوف لكن ميتشيرو تمسكت بوجدان وهذا اللي زاد فضولها وخلاها تبغى تشوف, وجدان شافت نايف وهيديكي يتقاتلون
وجدان : خلاص (قالتها بالعربي)
هيديكي مافهم وكان يبغى يضرب نايف لكن وجدان قالت :Hideki mo yamete(هيديكي ايضا توقف)
وجدان ناظرتهم الاثنين بنظرات حقد وراحت تركض...
نايف: وجدان
هيديكي :وجدان انتظري (الكلام اللي نايف يقوله بيكون بالعربي والكلام اللي هيديكي يقوله بيكون بالياباني)
وجدان : don’t you two dare to follow me
(لا تلحقوني انتم الاثنين)
وراحت مع ميتشيرو لبيتها (بيت ميتشيرو)
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...................
في السعودية ~
ببيت ابو راكان
اليوم ملكة راكان والبندري(طبعا هم جابوا شيخ وتملكوا امس بس هذي الحفلة ) وبتكون ببيت ابو راكان لأن بيتهم كبير , جهزوا البيت وطاولات وكراسي واشياء ...
راكان كان متسند على السرير ومتوتر مررة ان ملكته اليوم
ريان كان نايم وغرفته صقيع (باردة مررررررررررررررة) وظلمة ومسكر الستاير وجو كله نوم , راكان دخل غرفة ريان وطفا المكيف وولع الانوار وفتح الستاير والمشكلة الجو في الخارج (برا) حررررررر موووت
ريان قام من الحر وهو مرة معصب : راكان حررام عليك انا وش ذنبي حرر بمووت
راكان : قوم لازم نتجهز
ريان : نتجهز لوشو ؟ ملكتك بالليل مو عشانك متوتر والا متحمس ترجني معاك
راكان طلع من الغرفة وخللا اخوه لوحده
ريان : المشكلة في نوال ليه مايروح يأذيها
ورجع ريان ينام........
في ~ الليل ...(طبعا ملكتهم بس الحريم اللي معزومين)


ببيت ابو روان ...
روان لبست فستان كحلي وسوت بف وحطت مكياج خفيفاما داليا فلبست فستان افوايت وسوت شعرها كيرلي ومكياج خفيف,سمية لبست فستان اصفر قصير وشباصات فضية حلوة مرة
وبشاير لبستها امها فستان لونه وردي يجنن...
ببيت ابو سارة ...
سارة لبست فستان ازرق مرة حلو ورفعت شعرها ونزلت خصل منه(طبعاً بدون الوردة)..
ببيت ابوناصر...
ريم لبست فستان تركوازي, نواف كان بيروح غصب لكن ابوه عييى عليه , امل لبست فستان برتقالي وشعرها كيرلي (متفقة مع داليا)....
ببيت ابو خالد...
ليلى لبست فستان اخضر وفردت شعرها .....
ابو العنود اخذ زوجته وبناته عشان يتجهزون ببيت ابو راكان عشان الملكة بتكون هناك وعشان الكوفيرا عندهم
راحوا بيت ابو راكان والبيت كان مررة مرتب وكل شي وكان في ثلاث غرف فوق واحدة للبندري وواحدة للعنود وحدة نوال, تجهز ابوراكان وام راكان وريان , راكان كان مررة تعبان لانه مانام من امس فـ راح ياخذ له غفوة...
فـ غرفة التغيير حقت البندري متوترة مررة, المهم لبست فستان احمر وفيه تطريز فضي تحت الصدر وحركات كان مررة حلو عليها وشعرها سوت فيه تسريحة وحطت فيونكة حمراء , فـ الغرفة حقت نوال لبست فستان كروهات ابيض و اسود وفردت شعرها ولبست طوق اسود العنود لبست فستان اسود وفيه حزام تحت الصدر لونه فوشي وسوت بوف وشعرها مفرود واطرافه ويفي , ريان كان يبغى ياخذ رأي نوال فـ ثوبه رقى فوق ونسى أي غرفة هي حقت نوال(لان هذي مو غرفتها الاصلية بس غرفة تغير فيها ملابسها) ريان كان متاكد ان الغرفة الكبيرة للبندري بس مو عارف أي غرف هي لنوال دق على نوال
نوال : نعم ريان وش تبي انا مشغولة
ريان : أي وحدة غرفتك
نوال : اللي على اليمين
ريان من الذكاء الزايد حسب قصدها اللي على اليمين بالنسبة للي بالغرف وهي قصدها بالنسبة له , هو متحمس طق الباب ودخل
ريان : وش رايك بثـ (صنم)
العنود كانت قاعدة تحط مناكير برجولها (المشكلة فستانها قصير) شافت ريان واخذت جزمتها الكعب ورمتها بوجهه طلع ريان وهو فاقد الذاكرة من الضربة اللي جت فوجهه
العنود : I'm gonna show him that stinky cousin I know he did it on purpose
(انا بوريه ولد عمي الخايس انا عارفة انه قاصد)
ريان : (الله يفشلني حسيت اني انحرفت , شكلها بتحسبني قاصد)
وراح عند نوال..
نوال كانت تلبس كعبها
ريان : وش رايك بثوبي
نوال : حلو وبعدين انت مو معزوم
ريان : مين قال اني بقعد بالبيت وبعدين لسى ماشفتيه
نوال رفعت راسها :ههههههههههههههههههههههه
ريان : نعم وش فيك تضحكين انهبلتي
نوال وهي تضحك : لا بس انت شوف وجهك
ريان راح عند المراية وشاف جبهته منفوخة ولونها ازرق : انا طحت وعورت نفسي (يرقعها)
نوال : ثوبك شي وجبهتك شي ثاني
ريان : لا يكثر بس هذي اصلا موضة <<< كل شي عنده موضة ههههه
بغرفة العنود ...
العنود : كعبي برا الغرفة شسوي اطلع والا ... بس اخاف القاه بوجهي هذا المنحرف <<(وهذا اللي ريان خايف منه تحسبه منحرف ههههههههه)
العنود فتحت الباب بشويش وشافت ان مافي احد ركضت تاخذ كعبها بس مالقته ورجعت للغرفة
ريان كان معاه فردة الكعب حقت العنود ويبغى يسوي فيها شي : مين قال لها ترميها فوجهي تستاهل
العنود دقت على نوال ...
نوال : هلا
العنود : نوال انا كعبي كان برا الغرفة واللحين مو موجود وش اسوي
نوال : طيب وش جابه لبرا الغرفة
العنود : سالفة طويلة بس انا متاكدة انه مع ريان قولي له يرجع الفردة
نوال : طيب دقايق بااي
جوال ريان كان يدق اخذه : الوو
نوال : ريان رجع كعب العنود لها
ريان : بس كعبها برجلها ما ينشال
نوال: لا وتنكت بعد اجل تستاهل اللي فـ جبهتك اكيد طحت بعد ما سرقت كعبها
ريان : كعبها مو عندي
نوال: طيب بس بااي
نوال دقت على راكان...
راكان قام من النوم : الوو (صوته كله نوم)
نوال : راكان شف ريان سرق كعب العنود ويقول انه مب معاه
راكان : طيب اسمعي ريان اذا سرق شي من العنود بتلاقينه بغرفته تحت مكتبه فالصندوق اللي فيه دفاتر وخرابيط تحتها
نوال : شلون عرفت
راكان : ماعنده الا هذا المكان وما يغيره دليل على ذكائه (يتطنز)
نوال نادت ريان وقالت له ابوي يبغاك راح وعلى باله ان من جد ابوه يبغاه دخلت الغرفة نفس المكان اللي قالها عنه راكان لقت كعبها واشياء لها اقلامها مكياجها ....الخ
المهم راحت وودته للعنود..
العنود : شكرا وين لقيتيه
نوال: زي ما قلتي عند ريان
ريان رجع لغرفته بعد ما عرف ان نوال قصت عليه ودور فردة الكعب وما لقاها عرف ان راكان هو اللي علمها : (اللحين ابي افهم ليش يتلقفون بخصوصيات الناس لكن انا بوريهم) ثم طلع من البيت
بدت الملكة ورقص ودي جي وهبال المهم العنود قعدت عند اختها
البندري : عنودة متوترة
العنود : عشان بتنزفين
البندري : ايه ومرة خايفة
العنود : طيب اسمعي اذا جا وقت زفتك انت وراكان غمضي عيونك لكن اذا طحتي مالي دخل
البندري : من الخوف ما اقدر اضحك
العنود: يلا زفتك بعد ساعتين تشجعي
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................
بعد ساعتين.....وقت الزفة
انزفت البندري وراكان وشكلهم مع بعض كان روووعة
بعدين راحوا المعازيم وبقت العنود وامها والبندري ينتظرون ابو العنود بس هو قال لهم بيتاخر شوي
العنود كانت جوعانة مرة فراحت تدور لها شي تاكله فتحت الثلاجة مالقت شي عجبها فتحت الفريزر ولقت آيس كريم واخذته ريان كان راجع من برا وراح المطبخ لانه جوعان لقى العنود ماسكة صحن فيه آيس كريم (الحمد لله العنود اتجهزت لبست شرشف بعد ماراحوا المعازيم لانها كانت حاسة ان شي زي كذا يمكن يصير) وراحت للحوش وكان فيه كراسي وطاولات حقت الملكة والجو بالليل كان مررة رهيب , قعدت تاكل ريان جا عندها بعد ما جاب له آيس كريم نفسها : عادي اكل عندك
العنود : اللحين عندك الحوش هذا كله ماتبغى تقعد الا هنا روح مكان ثاني
ريان : بس بالمكان الثاني مافي وحدة حلوة زيك
العنود قامت عنه وخلته وراحت لطاولة ثانية
ريان قام من مكانه وراح عندها : خلاص ماراح اقول شي
العنود :Why did you say something like that ?
(ليش قلت شي مثل كذا؟)
ريان ابتسم : متوترة؟
العنود كانت بتقوم بس ريان مسك يدها
ريان : خلاص آسف ماراح اقول شي مرة ثانية
العنود قعدت تاكل آيس كريمها وريان يناظرها الين ماجا ابو العنود وراحوا بيتهم............................................
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .....
مر اسبوع............................................. .................
ومافي شي تغير وجدان للحين زعلانة على نايف وهيديكي , نايف رحلته بعد يومين وبيت ابو خالد رحلتهم بعد اسبوعين للسعودية .................................
اليوم عرس البندري , طبعا ابو البندري حاجز قاعة من اول , راحوا بيت ابو البندري القاعة قبل كل الناس طبعا عشان يتمكيجون هناك ويلبسون ............
بالقاعة ......
البندري بالغرفة تمكيجها الكوفيرا والعنود بالغرفة اللي المقابلة لها
بالغرفة اللي فيها العنود
العنود جالسة عـ الكرسي والكوفيرا تمكيجها
العنود: (ما اتخيل البيت بدون البندري ) وبعدين قعدت تصيح
الكوفيرا : العنود وش فيك ليش تصيحين
العنود : ابعدي عني
وراحت للحمام تكمل صياح
ببيت ابو ناصر ...
البنات راحوا مع امهم الكوفيرا
ناصر: شوي شوي اذا ابتسمت اكثر من كذا عيونك بتنمط
نواف : ليه ما تسكت احسن لك والا اقول سـ~ا~ر~ة
ناصر : مين سارة؟
نواف: انا اقول لك مين سارة-عللا صوته- سارة بنـ(ناصر مسك فمه )
ناصر: والله حرف ثاني واوريك شغلك
نواف : المس شعرة وانا اللي بوريك
ناصر: (والله الولد صاير موب هين)
ببيت ابو روان..
روان : سمية وين كعبي الفضي
سمية: وانا وش يدريني وين حطيتيه
روان :انت اللي لبستيه اخر مرة
سمية: اجل تلاقينه تحت سريري
روان: (ان عاد عطيتها شي من اشيائي)
ببيت ابو راكان....
نوال وامها رجعوا من الكوفيرا وراحوا القاعة مع ابو راكان وراكان وريان
ببيت ابو سارة ...
سارة رجعت من الكوفيرا ولبست فستانها
ببيت ابو خالد...........
خالد وليلى اتجهزوا من بدري
فـ القاعة ....
ام العنود : come on anoda the guests arrived get out of there
يلا عنودة الضيوف وصلوا اطلعي
العنود: but mom I don’t want her to leave me
لكني ما ابغاها تتركني يا امي
البندري: العنود اطلعي اشوف لا تصيرين بزرة
العنود: بس انتي بتروحين وتخليني
البندري وهي تضحك : اجل تجين تسكنين معنا
العنود: من جد
البندري: طيب اطلعي من الحمام
طلعت العنود من الحمام وعلى طول ضمت اختها وحالتها حالة والمكياج رايح فيها
البندري: خلاص عنود مسحي دموعك
العنود هدت نفسيتها وكملتلها الكوفيرا
ونزلت العنود ولقت نوال وريم وليلى وقعدت معهم
سارة و ريم رقصوا على اغنية راشد "تنحط عـ الجرح"
ليلى : هههههههه وين وجدان عنكم
سارة: ايه مررة تحب هذي الاغنية
بيت ابو روان وصلوا القاعة .......
روان : جعت متى العشاء
سمية : خلي عندك ذوق شوي والا ترا ما اعرفك لازم اول يزفون العروسة
روان: ومتى بتنزف
داليا : يمكن بعد خمس ساعات
روان : ياليل ما اطولك
سمية لفت على داليا: تعرفين هذي البنت لاني ما اعرفها
داليا وهي تناظر روان : لا انا اول مرة اشوفها
سارة راحت تكتب بالدفتر حق الضيوف اللي يكتبون للعريس والعروسة
العنود راحت بعدها وكتبت [البندري~ راح اشتاق لك يا الدوبة ,me anoda] وفتحت صفحة ثانية [راكان اذا زعلت اختي راح اوريك شغلك ]وسكرت الكتاب
بقاعة الرجال~
كلهم يباركون لراكان
ريان :ترا بجي اعيش عندك
راكان : حتى انت
ريان: ليه مين بيسكن عندكم بعد
راكان : العنود
ريان : ياربي ذي النشبة وراي وراي
راكان: والله انت النشبة هي قايلة قبل
ريان : وانت وش دراك؟
راكان وهو مستحي :البندري قالت لي
ريان: لا الرومنسية مقطعتكم من اللحين تقولون كل شي لبعض
ناصر سلم على راكان : منك المال ومنها العيال
خالد : مبروك
راكان : الله يبارك فيكم
ناصر : اقول خلودي
خالد : يا شينكم من عايلة ماغير خلودي خلودي اسمي خالد
ناصر: طيب خالد متى بيرجعون اهلك
خالد: بعد اسبوعين ان شاء الله
نواف : راكان مبــــــــــــــــروك
راكان : الله يبارك فيك
نواف : راكان ابغى اطلب طلب
راكان : امر تدلل
نواف : اذا انزفيت بدخل معاك
راكان : بس هذا اللي تبيه صار
ناصر : ومن الحب ما قتل
نواف: ليه ما تسكت يا حبيب سارة
ناصر شد نواف مع كشته للحمام <<<(نواف شعره ناعم ما عنده كشة)
نواف : راكان ساعدني ناصر بيغتالني
راكان راح عند ناصر : خلاص خليه
ناصر: انا متنويه من اول
ريان وهو مبتسم ابتسامة كلها شر : نصور مين سارة
ناصر : سارة اللي بستار اكاديمي
نواف: نصاب اصلا بستار اكاديمي ما في سارة
ناصر: انت ليه ما تسكت لاخلع ضروسك
نواف : لا لا الا ضروسي , في سارة بستار اكاديمي
ناصر هده بعد ما كفخه
خالد : انت ما تستحي على وجهك تسوي كذا قدام الناس
ناصر: ليش استحي عادي اخو يكفخ اخوه
ريان قرب من اذن ناصر : سارة اللي بستار اكاديمي مو كبرنا على هالحركات
ناصر: انا كيفي
ريان يهمس باذن ناصر: والله شكلها سارة بنت عمك فيصل
ناصر: اقول ابروح الحمام ابرك لي من خرابيطك
ريان : (صح علي)
ابو راكان : يلا راكان اللحين الزفة
نواف ركض ورا راكان
بقاعة الحريم~
:العريس بيدخل تغطوا يا حريم
انزفت البندري وكانت زفتها روعة انزلت من الدرج هي وراكان والمصورة تصورهم نواف دخل وقعد يدور على سمية
سمية : نواف
نواف : يمه الحريم اشكلهم تخوف ليه اسود
سمية : متغطيين يا ذكي
بعد الزفة اللحين موعد العشاء
روان : اخيرا العشاء
داليا تسوي نفسها تدور على احد : وين اختي
روان : وانا وشو؟
داليا: اسفة بس قد شفتك قبل كذا؟
روان : اقول روحي ولي
ريان هو اللي بيوصل اخوه والبندري المطار
البندري لبست عبايتها وكانت بتروح
العنود راحت عند ليلى : ليلى تكفين خلي اخوك يوصلني المطار بروح عند اختي وتعالي انت بعد محرم
ليلى : طيب اقول له واشوف
نوال : وانا ابغى اروح ابي اسلم على اخوي
ليلى سالت اخوها ووافق
راحت البندري وراكان المطار وهي ماتدري ان اختها بالسيارة اللي وراهم وصلوا
خالد : ليلى الشركة تبغاني ضروري لازم اروح
ليلى : خلاص ابروح معاك البيت على الطريق
العنود : ومين يوصلنا
ليلى : ارجعي انت ونوال مع ريان يلا بااي
العنود :I so hate him
انا اكرهه مرة
ودخلوا المطار.....
العنود شافت راكان بيدخل البوابة هو و البندري , قامت العنود تركض وضمت البندري كلهم تخرعوا اولهم ريان
العنود: بندري لا تروحين وتخليني
البندري : عنود وطي صوتك , صوتك عالي
نوال سلمت على راكان قبل ما يروح بعدين سحبت العنود
العنود : مع السلامة لا تطولين
البندري : مع السلامة
ودخل راكان والبندري البوابة
ريان يكلم العنود : فضحتينا ترا حنا هنا بالسعودية مو بامريكا
العنود : why don’t you shut up it's like you swallowed a radio
ليه ما تنثبر كانك ماكل مسجل
نوال قعدت تضحك
ريان : ترا ماتضحكين
نوال: ريان وصلنا البيت
ريان : مين اللي جابكم
نوال: خالد وليلى
ريان : طيب ارجعوا معهم
نوال : بس خالد عنده شغل وراح
ريان عطى نوال المفتاح: طيب اركبوا السيارة اللحين بجي
نوال فتحت السيارة وركبت هي والعنود
بعد نص ساعة...............
العنود : اعوذ بالله دقي على اخوك شوفي ليه تاخر
نوال : هذا هو طلع
ريان ركب السيارة وكان معاه كيس
نوال كانت راكبة قدام جنب اخوها والعنود ورا
ريان طلع من الكيس تشيز كيك بالفراولة وعطاه اخته : تحبين الفراولة صح خذي
نوال: شكرا
دخل ريان يده بالكيس مرة ثانية وطلع تشيز كيك بالشوكولاته ومد يده ورا للعنود : مو انت تحبين تشيز كيك الشوكولاته خذي عشانك، آسف عشان كذا طولت عليكم
العنود : ما ابي شي منك
ريان يناظرها من مرايا السيارة : بلا دلع يلا خذي, وعطاها
العنود كانت مرة جوعانة طول اليوم ما اكلت ولا شي , فتحت العلبة و مكتوب على التشيز كيك عنودة , العنود تنحت وهي تناظر الكيكة
ريان وهو يناظرها من المرايا: هههه لا تخافين ما فيها مربى المشمش
نوال : احس اني ما لي داعي اطلع واروح بتكسي بس
ريان : لا الا نوال عاد تتركيني لوحدي مع هذي المتوحشة يمكن تاكلني
العنود كانت مشتهية التشيز كيك مرة بس الكلام اللي قاله ريان عصبها فرمت الكيكة بوجهه
فتحت العنود باب السيارة وكانت بتروح بتكسي بس نوال وقفتها
نوال: ماتخافين على نفسك حنا اللحين الفجر وانت بفستان العرس وعباة الكتف ما تخافين تروحين مع تكسي لوحدك
العنود: عادي ليش اخاف
ريان طلع من السيارة وكان مرة معصب: اركبي
العنود كانت خايفة منه مرة : no I'm not
لا ما راح
سحب العنود وركبها السيارة بالغصب , ركبت نوال و ساق ريان السيارة
العنود قعدت تصيح من الخوف اول مرة احد يصرخ عليها
ريان كان يناظر المرايا وكانه متحسف على اللي سواه
نوال : وصلنا العرس عشان ماحد راح للبيت اللحين
العنود وهي تصيح : I wanna go home
ابغى اروح البيت
نوال : بس ما في احد ببيتكم
العنود : I don’t care I have a spare key
ما همني عندي مفتاح احتياط
وصلها ريان البيت نزلت من السيارة وهي تصيح
ريان : نوال اقعدي معها بالبيت ما ابغاها تقعد لوحدها
نوال : ان شاء الله
ونزلت نوال ورا العنود
بوجه ريان كان في بقايا من التشيز كيك مسح من اللي بوجهه باصباعه وذاقه : كنت احسبها بتحبني ,كرهتني والله اني غبي
________________________

اسئلة البارت~

وش رايكم بالملكة والموقف اللي صار مع العنود:Fox_36:؟؟!!
ووجدان وموقفها مع هيديكي ونايف:Fox_04:؟؟
وتعليق عن البارت:Fox_14:؟؟

ودمتم بود:Fox_46:

явσѕнα 29-07-2012 05:22 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 

اسئلة البارت~

وش رايكم بالملكة والموقف اللي صار مع العنود؟؟!!
خططططير
ووجدان وموقفها مع هيديكي ونايف؟؟
ححلو و جمميل :mixed-smiles-095:
وتعليق عن البارت؟؟
رائع و خونفشاري و جميل و سوقوي و ..... إلخ ما تفيد كلمات الدنيا و ما فيها من حلات البارت
كككملي سريع

~x ryo x~ 31-07-2012 06:03 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
مشكورة ربووشة على ردك الحلوو:mixed-smiles-001:~

والحين بحط البارت الجديد.....
واتمنى يعجبكم:mixed-smiles-086:......
الجزء العاشر~
في اليابان ~ اوساكا~
وجدان راحت المدرسة مع ميتشيرو , دخلوا الفصل وقعدوا باماكنهم ميتشيرو مكانها كان قدام وجدان اما هيديكي فكان وراها
بحصة الرياضيات
هيديكي يخبط على ظهر وجدان بخفيف : وجدان ..... وجدان
وجدان مطنشته ولا كانه يتكلم
هيديكي صار يخبط على وجدان باقوى من قبل : وجدان
وجدان لفت عليه : نعم
الاستاذ شاف وجدان : انسة وجدان لاتتكلمين بالحصة
وجدان رجعت نفسها :آسفة
بعد خمس دقايق هيديكي رمى على وجدان ورقة , فتحت وجدان الورقة وقراتها وطنشته
هيديكي رجع يخبط على وجدان , وجدان وقفت ولفت على هيديكي : نعم
الاستاذ : انسة وجدان ممكن تروحين لمكتب المديرة
وجدان : بس مو انـ ..
الاستاذ : بدون اعذار لمكتب المديرة
وجدان راحت لمكتب المديرة واعتذرت بعدين راحت لغرف التمريض
وجدان : راسي يصدعني <<< كذابة بس ما تبغى ترجع الفصل
الممرضة : طيب انسدحي عـ السرير وانا بجيب لك دواء
انسدحت على السرير وقبل ما تجيب الممرضة الدواء نامت
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................
قامت وجدان بعد سبع حصص وكانت هذي الحصة الاخيرة راحت الفصل وكان عليهم فنون يدوية مين يسوي احسن تمثال مصغر
ميتشيرو سوت تمثال يامابي (اللي بفرقة نيوز) وجدان سوت تمثال عن كونان <<مب صاحية بعدين سلموا اعمالهم
وجدان : تذكرت معمل الاحياء دوري أأكل السمك , انتِ روحي عني، اللحين بجي.
ميتشيرو : بنتظرك برا عند باب المدرسة لا تتاخرين.
راحت وجدان لمعمل الاحياء تأكِل الاسماك راحت عند الحوض حطت للاسماك اكل و قعدت تتفرج عليها
كان في صوت احد يركض بسرعة لكن وجدان ما سمعت لانها كانت لاهية بالاسماك , بعدين احد فتح باب المعمل بقوة وجدان كانت بتلف تشوف مين بس ما امداها لان الشخص ضمها بقوة ,وجدان كان قلبها يدقدق بقوة وحاولت تفكه بس ما قدرت فقررت تعضه بس الشخص لفها عليه
وجدان : هيديكي اتركني ترا انا طفشت منك من جد خلاص اتركني
هيديكي : ما راح اتركك الا اذا قلتي انك تحبيني
وجدان : خلاص احبك يلا اتركني
هيديكي وهو طاير من الفرح : من جد
وجدان : اكيد لا انا قلت كذا عشان تتركني
هيديكي : اجل ما راح اتركك الا اذا صرتي تحبيني
وجدان : ترا الحب موغصب فكني
هيديكي تركها وهو يبتسم
وجدان طلعت من المعمل وبرا المدرسة وشافت ميتشيرو تنتظرها
ميتشيرو : تأخرتي
وجدان : اسفة
وقالت لها وش صار مع هيديكي
ميتشيرو : انا عندي حل
وجدان : وشو
ميتشيرو : شوفي عاملي هيديكي ولا كان شي صار عشان يحسبك سامحتيه ولا يقعد يغثك
وجدان : برايك اسوي كذا؟
ميتشيرو : جربي
وجدان : بس باقي شوي واكره نفسي
ميتشيرو قامت تضحك على خبال وجدان
وجدان : جوعانة ابغى اكل شي
ميتشيرو : خلاص انا عازمتك على سنيكرز
وجدان : بس؟!
ميتشيرو : خلاص اجل انت اعزمينا
وجدان : طيب على قارورة موية
ميتشيرو: هههههههههههههههههه
وجدان: انا مفلسة وش اسوي
ميتشيرو: من يوم ما عرفتك وانت مفلسة
وجدان : ميتشيرو مو حنا صديقات
ميتشيرو شاكة فـ وجدان : ايه
وجدان : عطيني 1000 ين(1000ين = 10 دولار=37,5 ريال)
ميتشيرو: ليش
وجدان : سر
ميتشيرو: وشو السر مو حنا صديقات
وجدان : عطيني واقول لك بعدين
ميتشيرو : وعد؟
وجدان : ايه وعد
ميتشيرو دق جوالها ....
ميتشيرو : الو؟ ,ايه طيب دقيقة
وجدان : وش فيك؟؟؟
ميتشيرو : آسفة وجدان بس لازم ارجع البيت ضروري
وجدان : لا عادي خلاص اشوفك بعدين
ميتشيرو : بــااي
وجدان : بــااي
وجدان راحت لمحل الهدايا ولقت الهدية اللي من اول نفسها تشتريها واشترت بلونات وزينة وخرابيط وشموع وهي طالعة من المحل صقع فيها واحد كان مستعجل واعتذر لها بعد ما طاحت الاشياء منها وراح وتركها .
وجدان : لا ماني ناقصة , اللحين شلون بشيلها
وجدان قعدت عـ الارض وتشيل الاغراض اللي طاحت عــ الارض , وهي تشيل الاغراض حست ان في واحد قاعد عـــ الارض وقاعد يساعدها رفعت راسها تشوف مين ولقته هيديكي
وجدان : هيديكي!
هيديكي : شفتك عـ الارض قلت اساعدك بالاشياء واوديها لبيتك
وجدان ماقالت شي وهيديكي اعتبرها موافقة شال هيديكي الاكياس ومشى بطريق بيت وجدان
وجدان : (احسن شي اسوي زي ماقالت لي ميتشيرو واعامله كـصديق)
هيديكي: عادي اسأل سؤال؟
وجدان : امم
هيديكي : ليش كل هذي الاشياء؟
وجدان : اليوم بسوي حفلة عيد ميلاد لميتشيرو
هيديكي ابتسم وكمل مشي...
.................................................. .................................................. .....................
.................................................. ..................................................
.................................................. ...............................
فـــ السعودية~
فــ بيت أبو العنود~
العنود : nawal I never want to see him again
نوال أنا ما أبغى أشوفه مرة ثانية أبد
نوال: ههههه خلاص ولا يهمكـ بس بيني وبينك أنا أحس أنه يحبكـ
العنود : how could he understand that I hate him
كيف يفهم أني أكرهه
.................................................. ........
..............................................
فـــ ايطاليا ~
فنيسيا (البندقية) ~ <<< حطيتها عشان وحدة من البنات ههههه
وصلت طيارة البندري وراكان 7 الصبح ...
وراحوا الفندقـ~
البندري راحت تتروش .....
راكان ماقدر ينام وقعد بالصالة ينتظر البندري . فتح التلفزيون على القناة الرياضية , البندري طلعت من الحمام ولقت راكان نايم عـ الكنبة اللي بالصالة ، كانت بتقومه بس غيرت رأيها لان مبين عليه تعبان , راحت وجابت له بطانية وغطته واخذت الريموت من يده وطفت التلفزيون وراحت الغرفة تنام..
.................................................. .........
.................................................. ..........................
فــ السعودية~
طبعاً كل العالم راحوا بيوتهم ونـايمين~
ببيت أبو راكــان~
بــغرفة ريان~
ريان نايم ورايح فيها ....
نوال طقت الباب على ريان<<< مواصلة : ريان افتح وديني الجامعة
ريان لا حياة لمن تنادي
نوال فتحت الباب وطيحت ريان من السرير : قوم اللحين يلا
ريان : وينكــ يا راكان عني اللحين عرفت قيمتكــ <<<< عشان راكان هو اللي كان يوديها الجامعة
نوال : يلا بلا دلع وبعدين مو عندكـــ محاضرات اليوم
ريان غطى وجهه بالمخدة : و مين قالكــ اني بروح اليوم
نوال : شلون يعني مين بيوديني
ريان: خلي ابوي يوديكــ
نوال : ابوي بالشغل والا ناسي
ريان : اوهـ روحي مشي <<< خرف ههههههههههه
نوال : نعم اقول قم اتلحلح يلا
ريان طنشها وغطى نفسه بالمخدة
نوال طفت المكيف وفتحت الشبابيكـــ
ريان قام من الحر : نوال
نوال : هلا ناديتني <<< تبي ترفع ضغطه
ريان : تبيني اذبحكــ
نوال : هذا جزاي ابغاك تروح لمحاضرتك عشان مايحسبونك غياب ترا انت مو ناقص <<< باقي له غيابين وينحرم من الاختبار
ريان : ناقص والا مب ناقص مب شغلكــ
نوال : لا اليوم اخلاقك رايحة فيها وين امس رايق وحركات وتشيز كيك
ريان وجهه حمر: طيب تصبحين على خير
نوال : لا خلاص انت وديني وغيب زي ماتبي الله يخليك
ريان : طيب تجهزي
نوال : اتجهزت من زمان بس احتريك
ريان قام وراح يوصل نوال .........
فــ جامعة نــوال~
بسمة : نوال وش فيك تأخرتي قلت غريبة نوال تتأخر بس فاتتك المحاضرة (بسمة صديقة نوال وبنفس القاعة حقتها)
نوال : لا لاتقولين
بسمة : لا تخافين كتبتك حضور عشان ما تحسبك غياب وانا بشرح لك المحاضرة ... نوال وش فيك باين عليك مانمتِ
نوال: و مين اللي قايل لك اني نمت انا مواصلة من امس
بسمة : ايه صح مو امس عرس اخوك وبنت عمك مبروك
نوال: الله يبارك فيك
بـ سيارة ريان ~
ريان : اللحين اروح الجامعة والا لا . والله مالي خلق بس المشكلة الدكتور حاقد علي احسن لي اروح
ريان راح الجامعة ~
ريان دخل القاعة قبل ما تبدأ المحاضرة ولما بدأت نام .................................................. ........................
.................................................. .................................................. ..................................
.................................................. ................................................
العنود قامت وشافت الساعة : لا المحاضرة خلصت ... عادي خليني اكمل نومي
كانت بتنام بس قامت وكانها تذكرت شي
العنود مسكت التليفون ودقت على البندري ~
العنود : الووو البندري
راكان : هلا العنود , البندري نايمة
العنود : طيب مو المفروض انت وياها تروحون الجامعة << ( عشان راكان و البندري بيكملون دراستهم بايطاليا )
راكان : ايه بس حنا محاضراتنا ما تبدأ الا بعد 3 ساعات
العنود : طيب اذا قامت سلم لي عليها و قول لها وحشتيني
راكان ابتسم: طيب يوصل
العنود قفلت التليفون وهي تفكر بناصر (طيب من هي البنت اللي يحبها بس خلاص لازم احاول اصير ما احبه)
[ليــتـكــ تقدر تكرهـ اللي تحب ,, مو دايم اللي تحبهم يحبونكــ ,, مو كل اللي تبغـاهــ يصير ,, بعض اللي تحبهم يجرحونكـــ ,, آآهـ وينكـ عني يا البندري] العنود صار عندها دفتر خواطر من بعد ما اختها تزوجت وراحت <<< لانها اول ما تحتاج دفتر كل اللي بقلبها على طول عند البندري
------------------------------
فـ بيت ابو نـاصر~
نــاصر : الصراحة نايف تراك طولت متى ترجع
نايف : بكرا رحلتي على السعودية
ناصر : صراحة الغرفة فضت بدونكـ
نايف وبدون مايحس بنفسه قال بصوت واطي : وانا قلبي فاضي بدونهـا
ناصر: نعم؟
نايف وتوهـ يحس : هاهـ لا ولا شي , حتى انتم فقدتكم
-------------------------------------
في اليابان ~ اوســاكــا~
وجدان وهي شايلة الاغراض وجنبها هيديكي وباين انها سرحانة
هيديكي مسك يد وجدان : وجدان وش فيك؟
وجدان كانت بتسحب يدها بس تذكرت اللي قالته لها ميتشيرو انها تعامله عادي : انا؟
هيديكي ابتسم وقال وهو يضحك بخفيف : ايه ، في احد غيرك قاعد يمشي معي ؟
وجدان : امممم كنت افكر ان انا شريت كل شي لميتشيرو بس ....
هيديكي وقف وناظر في عيون وجدان : بس وشو؟
وجدان : امممم ما عندي مكان اسوي لها اياه واهلي ماراح يخلوني اسوي حفلة بالبيت وغير كذا بنات واولاد
هيديكي ابتسم ابتسامة واسعة : انا عندي مكان ببيتي
وجدان : بس اهلك ماراح يزعلون ؟
هيديكي ضحك بخفيف وقال : اجل الفصل ما قال لك؟
وجدان : قال لي وشو؟!
هيديكي : اهلي منفصلين من عشر سنوات وانا اعيش عند امي وهي تخليني اسوي اللي ابغاه *بعدين ابتسم لها و ضغط على يدها*
وجدان تعلثمت ولا انتبهت انه ضغط على يدها : انـ ..ـا .. انــ...ـتـ ... انا ما كنت ادري
هيديكي : عادي اصلا ما عاد يهمني .
وجدان :انـ ..
هيديكي قاطعها : يلا تبغين نجهز للحفلة اللحين
وجدان حست انه ييبغى يضيع الموضوع وانه يضايقه فابتسمت وقالت : اوكي
هيديكي ووجدان راحوا لبيت هيديكي ومعهم الاغراض
هيديكي : وين البطاقات ؟
وجدان : وزعتها بالمدرسة بدون ماتحس ميتشيرو ، بس باقي اقول لهم ان الحفلة ببيتك واحط الزينة و الاكل والكيكة
هيديكي : اوكي انا بقول لهم و بساعدك
وجدان كانت فوق السلم تحط الزينة لكن اهتز السلم وكانت بتطيح لكن هيديكي مسكها وطاح على الارض ، وجدان كانت مرة محرجة وما قدرت تقول شي حتى ويدها انرضت لكن ما قالت شي وراحت تحط الاكل والكيكة . هيديكي لاحظ ان وجدان منحرجة مرررة فابتسم وقام من على الارض وكمل هو يحط الزينة .
اكــو (ام هيديكي ) دخلت البيت وشافت وجدان واستغربت لكن هيديكي قال لها ان وجدان صديقته وبسيوون حفلة لوحدة من البنات. وجدان سلمت على امه وعرفت على نفسها ، الام عجبتها وجدان وسلمت عليها بعدين استاذنت بتروح تنام .
بعد ما خلصت الترتيبات وجدان كانت مرررة مستانسة ومن الحماس قالت : يلا بس يجون الضيوف وميتشيرو
هيديكي قعد يضحك: بس ..
وجدان طالعته وعلامات الاستفهام على وجهها : بس وشو؟
هيديكي : انتي ما غيرتي ملابسك.
وجدان : ملابسي ؟ ملابسي!!!! لاااااا الحين بيوصلون
هيديكي : خلاص انتي معاك الملابس والا؟
وجدان : ايه بشنطتي
هيديكي ضحك على حماس وجدان : روحي غيري فوق
وجدان : وانت؟؟؟
هيديكي : انا؟ ملابسي ما يحتاج مرتبة ومناسبة للحفلة
وجدان ابتسمت له ورقت فوق ، وهي فوق ما عرفت وين تغير بس شافت ام هيديكي وقالت لها تغير بالغرفة اللي باخر السيب . وجدان راحت تغير بدون ما تدري انها غرفة هيديكي بعد ما غيرت ما اخذت ثيابها وخلتها جنب شنطة المدرسة وماحطتها بالشنطة من الرجة اللي فيها، المهم وحطت مكياج خفيف (مرطب + كحل ) ولبست الكعب وكل شي ((وجدان لبست فستان سماوي طلع مرة حلوة عليها ) كلها بشنطة المدرسة ماشاء الله ) . وجدان نزلت تحت لكن محد وصل بس شافت هيديكي يرقص ، وجدان قامت تضحك وهيديكي انتبه لها وصنم وهو يناظرها بعدين قرب منها وقال لها عادي ترقصين معي . وجدان ابتسمت له ومدت له يدها ورقصوا مع بعض. هيديكي لاحظ يدها المرضوضة واخذها عشان يحط ثلج عليها.
وجدان :آآه يوجع
هيديكي ابتسم : استحملي شوي
ام هيديكي كانت فوق وتناظر بهديكي ووجدان بعدين ابتسمت ورجعت لغرفتها. بعد دقايق جرس باب هيديكي يرن ، هيديكي راح يفتح الباب ودخلوا الطلاب.
وجدان كانت تفكر شلون بتخلي ميتشيرو تجي بيت هيديكي ، هيديكي قطع حبل افكار وجدان : تو كلمت ميتشيرو وقلت لها تلبس فستان وتجي (وقبل مايكمل وجدان قاطعته : قلت لها عن الحفلة ؟؟!! ليش!! هيديكي ابتسم وناظر فيها : ليش قالوا لك ما اعرف افاجئها ، انا قلت لها تجي بفستان حلو واذا ماعجبني ماراح اخليك تطلعين برا بيتي ، يعني خليتها تحسب اني خطفتك. وجدان قعدت تستوعب وضحكت على دهاء هيديكي.
بعد نص ساعة ميتشيرو كانت ترن الجرس وتنتظر ، هيديكي اشر للطلاب يتخبون وطفى الانوار , وجدان وقفت ورا الباب وفتحت طرفه عشان ميتشيرو تدخل. اول ما انفتح الباب ميتشيرو دخلت بسرعة (الباب بغى يصبخ بوجدان) لكن الغرفة كانت ظلمة ميتشيرو كانت بتفتح النور لكن وجدان ماقدرت تمسك نفسها من الحماااس صرخت : ميتشيرووو مفاجاة ، هنا ميتشيرو صرخت من الخرعة والطلاب يضحكون –فتحت النور- وشافت وجدان قدامها وكل طلاب الفصل والزينة والاشياء وعلى طول عرفت انها فكرة وجدان راحت عندها وضمتها بعدين ضربتها : مرة ثانية لا تسوين كذا
وجدان : هههههه ميتشيرو عيد ميلاد سعيد
ميتشيرو : كل هذي الحفلة لي انا؟!
وجدان وهي تبتسم : اكيد
هيديكي :هههههه حلوة المفاجاة صح ترا كل هذا تخطيط وجدان
وجدان : لا بس....
هيديكي قطع وجدان : بس البيت اقتراحي
ميتشيرو قالت بصوت واطي : انتم الاثنين حلوين مع بعض
هيديكي سمعها وقال بابتسمة: ايه
وجدان ماسمعت بس ابتسمت وهي ماتدري وش السالفة
ميتشيرو شافت وجدان تبتسم حسبتها سمعت : اجل انتي وهيديكي
وجدان : ايه (وجدان حسبت ميتشيرو تقصد تصالحتم بس ميتشيرو قصدها انهم صاروا مع بعض)
هيديكي شاف ملامح وجه ميتشيرو اللي تغيرت وعرف ان ميتشيرو فهمت غلط او بالاصح ان وجدان مافهمت قصد ميتشيرو
وجدان ما انتهبت لمتشيرو لانها راحت تجيب الشموع
ميتشيرو: هيديكي انت ووجدان مع بعض؟
هيديكي وهو يبتسم: ايه انا ووجدان صرنا مع بعض
ميتشيرو : ونايف؟
هيديكي : خلاص وجدان ماعادت تحبه
ميتشيرو : بس...
هيديكي قاطعها: بس انا اللي هي تحبه الحين
وجدان رجعت ومعها الشموع : هيديكي ليش رفعت الشموع في الدولاب تدري اني قعدت ادور بكل مكان
ميتشيرو شافت وجدان تضحك لهيديكي وتضربه بخفيف فصدقت كلام هيديكي
وجدان سحبت ميتشيرو مع يدها : يلا الحفلة حفلتك المفروض انتي اول وحدة توقفين قدام الكيكة
الطلاب كلهم غنوا لميتشيرو "عيدميلادسعيد" وبعدين قطعت ميتشيرو الكيكة
ميتشيرو وبعيونها دموع : اريجاتو كلكم احبكم
وجدان مسحت دموع ميتشيرو بيدها : لا تبكين اليوم عيدميلادك المفروض تكونين مستانسة
ميتشيرو : انا مستانسة اريجاتو وجدان انتي اعز صديقة لي
وجدان ضمت ميتشيرو بعدين فتحوا الهدايا
وجدان قالت لاهلها انها بتنام عند ميتشيرو واهلها وافقوا ،،بعد الحفلة كل العالم راحت الا وجدان وميتشيرو
ميتشيرو: يلا نروح
وجدان : اوكي بس بجيب اغراضي
ميتشيرو : اوكي انا انتظرك
وجدان رقت فوق بتجيب اغراضها ويوم دخلت الغرفة شافت هيديكي بدون بلوزته ، وجدان لفت وجهها الي قلب احمر
وجدان : آسـ..سـفة ماكنت ادري
هيديكي ابتسم على براءة وجدان، وقرب منها من وراها وضمها :ههههه وجدان تصبحين على خير
وجدان اخذت شنطتها وطلعت برا الغرفة ووجهها احمرر ، ام هيديكي شافت وجدان طالعة من غرفة ولدها وهذا الي خلا وجدان تتمنى ان الارض تشق وتبلعها
وجدان : تصبحين على خير سيدة اكو
اكو ابتسمت لوجدان ودخلت غرفة ولدها
هيديكي كان منسدح على السرير بس يفكر ، امه رمت عليه لعبة كانت على تسريحته
هيديكي رفع راسه وناظر امه
اكـو : هيديكي اعترف وش سويت بهذي البنت المسكينة
هيديكي تذكر برائة وجدان وابتسم : ما سويت لها شي بس ضميتها
اكـو : هيديكي انت تحبها؟
هيديكي : انا اممم (ما امداه يكمل ووجهه صار وردي)
اكـو : مو بس وجدان اللي وجهها يتقلب هههههه
هيديكي : اوكاسان (امي) لوسمحتي هذا الشي ما يعنيك
اكـو: بس هذي اول مرة اشوفك تحب فيها وحدة
اكو قالت قبل ماتطلع وتخلي ولدها يغرق ببحر افكاره
وجدان نزلت عند ميتشيرو وهي وجهها احمر
ميتشيرو ابتسمت : وش سوا لك هيديكي ها؟
وجدان : ها؟ مين قال انه سوا لي شي
ميتشيرو : وجدان اقول لك شي ، انتي وجهك يفضحك ههههههههه
وجدان غطت وجهها بيدينها: ماصار شي خلاص
ميتشيرو: هههههه اوكي بعرف منك بعدين
.................................................. ................................................
.................................................. ...........................................
في السعودية~
في بيت أبو خالد~
ليلى متحمسة ترفع البيت، كلها اسبوع ويرجعون اهلها
خالد : اقول ليلوه اذا متحمسة لهدرجة ، غرفتي لها كم يوم ماتنظفت يعني اذا بس ودك تطلعين طاقاتك هههههه
ليلى : خلاص اخلص غرفة وجدان المزبلة واجي لغرفتك
خالد : غريبة ما اشوف قلتي ضف وجهك، شي
ليلى : انا اقول كذا ؟ لا ماعاش من يقول لاخوي يضف وجهه
خالد : ايه اكيد وراك شي صح؟ وش عندك؟!
ليلى: ماعندي شي بس تقدر تقول اني اخزن هذا الطلب يعني تسويه لي بعدين
خالد: ايه قولي كذا انا اعرفكم محد يسوي شي لله كلكم مصالح
ليلى : على فكرة انت اولنا بحركة المصالح ههههه
---------------------------
ببيت ابو روان~
سمية : ايه، ماتدرين اصلا من اول
روان : احس تلعبين علي
سمية : وش العب عليك اقول لك نواف قال لي ان ناصر يكلم سارة
روان : سارة؟ بنت عمي فيصل؟!
سمية : ايه مافي غيرها
روان : طيب والعنود ؟ انا اعرف ان العنود تحبه
سمية: اممم مدري حتى انا كنت اقول ان ناصر بيصير مع العنود
روان : اقول خلاص بلا صداع ابغى العب PS2
سمية : ماشاء الله اشوفك طايحة لعب بالPS2 حقي
روان : عندك ماشاء الله محل العاب كل شي (Xbox,PS2,PS3,DS,Gameboy) العبي لك شي منها
سمية : نسيتي الـ Wii وبعدين حتى لو عندي محل والا قصر العاب مو انتي كنتي ماتحبينها ؟! وش اللي قلبك هاه؟
روان: انتي قلبتيني يلا ابغى العب
---------------------------
بشركة ابو ناصر
ابو ناصر: هلا والله بابو العنود تفضل، منورنا بالشركة
ابو العنود: النور نورك والله
ابو ناصر : شف يا ابو العنود بدون لف ودوران انا ابغى ازوج ولدي ناصر ومالقيت احسن من بنتك العنود ازوجها له وطبعا ام ناصر هي اللي اقترحت الفكرة
ابو العنود : نورة هي اللي اقترحتها طيب ليش ماقالت لي قبل شوي كنت عندها
ابو ناصر : مدري هي قالت لي اخوي بيجيك وانت فاتحه بالموضوع
ابو العنود : انا بسأل البنت ومايصير خاطرك الا طيب ان شاء الله
---------------------------
ببيت ابو العنود~
ريبيكا: Honey, could you come here for a sec
الترجمة: حبيبتي ، عادي تجين هنا ثواني
العنود: Coming mom
جاية يا ماما
ريبيكا: Sweetie there is someone who asked for your hand
حبيبتي في احد طلب يدك
العنود: Who? Is it Rya..
مين؟هو ريـا..
ريبيكا: Its Nasser
ناصر
العنود وكانت مصدومة: Mom are you sure ?
ماما انتي متاكدة؟
ريبيكا: yeah positive, your dad said so himself. So what do you think?
ايه متاكدة ، ابوك قال بنفسه. ها وش رايك؟
العنود وهي مستحية: Well, I don’t know. let dad decide
امم، مدري. خلي ابوي يقرر
ريبيكا : Alright then. I’ll tell him
خلاص اجل . بقول له
_________________________________
البارت هذا بحط اسئلة اقل لاني دايخة وفيني نوم وبديت احشش:mixed-smiles-158:

*افضل شخصية بهالبارت؟؟
*افضل شي صار بهالبارت؟؟
*اي اضافات؟؟

явσѕнα 31-07-2012 09:21 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
*افضل شخصية بهالبارت؟؟
وجدان
*افضل شي صار بهالبارت؟؟
كلو عَ بعض
*اي اضافات؟؟
مممدري بس البارت بدون اي مجاملات جممممممميل يخقق

بـ صراحه اول مرآ اشوف رواية عن العرب ححلوة بـ دي الحلاوة

آستناك ترى مو بس انتي حششتي انا من امس الساعه 4 الى دحين ساعه و شوي اقفل اللاب و اجلس على الجوال و يسير نمت 11 او 10 :mixed-smiles-021::mixed-smiles-192: << آيش ددخل؟:mixed-smiles-224:


امم على كل حال شكرا على البارت و الرواية الدمييللله جدا:mixed-smiles-277::mixed-smiles-288:

آنتظر الباآرت الجآآي :mixed-smiles-288::mixed-smiles-309:

~x ryo x~ 02-08-2012 12:12 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
:Fox_21:ربووشة شكرا على متابعتك لروايتي هههههه ولاتسهرين ترا جربت مانمت الانص ساعة بغى يغمى علي لا وكان اليوم اللي بنسافر فيه:Fox_42:
الحين بنزل الجزء الجديد
اتمنى يعجبكم
________________________
الجزء الحادي عشر~
ببيت ابو ناصر~
ابو ناصر: ناصر ابغاك بموضوع
ناصر: هلا يبه
ابو ناصر : مب هنا تعال المكتب
وراحوا للمكتب................
ابو ناصر: تفضل اقعد
وقعد ناصر وابوه
ناصر: يبه وش فيه طيحت قلبي
ابو ناصر: طبعا انت ماعدت بزر مثل اول
ناصر ابتسم لما ابوه قال كذا لكن انعفس اول ما قال ابوه : عشان كذا قررت ازوجك ببنت خالك العنود
ناصر : يبه من قال اني ابغى بنت خالي
ابو ناصر : انا وامك شفنا انها انسب وحدة لك
ناصر : بس انا ما احبها
ابو ناصر: اي حب وخرابيط الحب يجي بعد الزواج انا ماعندي شي اسمه احب واكره
ناصر: بس يبه انا....
ابو ناصر: انت بتتزوج العنود وهذا اللي بيصير والا انا مو ابوك ولا اعرفك
طلع ناصر من مكتب ابوه وهو معصب وواصل حده
شافته امل وتروعت ، ناصر الاهبل اللي دايم يضحك ويستهبل فجاة قلب وصار هذا الانسان اللي يخرع
-----------------------------------
ببيت أبو سارة~
بغرفة سارة~
سارة كانت تلعب بجوالها وتطالع برسايلها هي وناصر وبعدين قررت ترسل له رسالة
[ناصر.. صاحي والا؟ وحشتني ]
ارسلت الرسالة وحطت يدها على قلبها اللي كان يدق بسرعة لانها تحبه حبيبها هي وبس
-------------------------
بـ ايطاليا~
راكان قام من النوم وما لقى البندري جنبه راح غسل وجهه وفتح شنطته يبغى يطلع شي بس ما لقاه ، طلع من الغرفة
راكان: البندري شفتـ..(وسكت لما شاف كتابه مع البندري)
البندري : ايه معي تدور على كتاب كونان صح؟
ركان ابتسم للبندري وراح يقعد جنبها
البندري لفت عليه وبيدها صفحة الاهداء اللي كتبتها وهي صغيرة : انا مو مصدقة ان خطي كان معفن لهدرجة
راكان مسك يدها: بالعكس خطك احلى خط شفته بحياتي
البندري ضحكت ضحكة خفيفة : واللي مو مصدقته اكثر انك احتفظت بهالكتاب طول هالسنوات
راكان طالع البندري بعيونها وقال لها: احبــكــ
البندري لفت عنه وقالت : مو كاننا تاخرنا عن المحاضرة
راكان ابتسم لانه يعرف البندري تستحي من كذا يعني انها تقول له انها تحبه : هههه يلا البندري انا انتظرك بالسيارة
البندري كانت بالغرفة ويدها على قلبها : لا هذي المرة هو ناوي يذبحني
----------------------------------
باليابان ~
اوساكا~
اليوم رحلة نايف وهو ما وده يروح ويخلي وجدان واللي استغربه انها امس مارجعت بس بعدين عرف انها بتنام عند ميتشيرو بس هو ماعجبه الحال
ابو خالد: متى رحلتك يا نايف
نايف: الساعة 9
ابو خالد: مابقى عليها شي كلها 3 ساعات
نايف : ايه عشان كذا قاعد اتاكد اني اخذت كل شي
ابو خالد: طيب تعال افطر ، امس ماتعشيت على الاقل افطر
نايف: ان شاء الله بس بغير ملابسي وانزل
-----------
هيديكي : وجدان انتي تدرين اني من اول احبك وما ابغى الا انتي
وجدان: هيديكي لا تكمـ...
هيديكي قطعها: الا بكمل ، انتي بديتي تحبيني صح؟
وجدان : هيديكي انا ما ابغى اجرحك بس انا..
هيديكي ضمها قبل لا تكمل
وجدان قامت من النوم مفجوعة : يمه اشوى انه حلم قلبي وقف
ميتشيرو قامت على صوت وجدان: وجدان وش مقومك بهالوقت تونا الساعة 6:30
وجدان : لا ولا شي بس بروح اشرب موية
ميتشيرو رجعت تنام ووجدان راحت تشرب لها موية وفكرت تكتب بمذكراتها [ ما كل هذه المشاعر التي احس بها تتدفق اهو الحب ام انه نسج خيالي] بعدين كتبت خاطرة ثانية [ اليس الحب هو ان تتمنى ان تكون بجوار من تحب ، ان تزيح عنه همومه ، ان تراه بكل وقت ولا تفارقه] بعدين سكرت مذكراتها و جت بتنام بس تذكرت ان رحلة نايف اليوم للسعودية
وجدان فكرت تروح تشوف نايف قبل لا يروح بس بعدين غيرت رايها ورجعت تنام
----------------------------
بالسعودية ~
نايف وصل بالظهر اليوم الثاني ولقى اخوه ينتظره بالمطار
نايف راح عند اخوه : غريبة وش جابك ؟
ناصر: متضايق مرة وابغى اشكي لك
نايف : طيب تعال نروح اي كافيه وتتكلم
ناصر : طيب وعفشك وحوستك؟
نايف : بس هذي الشنطة اللي معي ماجبت شنط ثانية
وراح ناصر ونايف للكافيه
نايف: يلا تفضل قول اللي بخاطرك
ناصر: انا بتزوج
نايف : مبروووك واخيرا ما بغيت
ناصر : بس انا ما ابغاها
نايف مستغرب : طيب لاتتزوجها
ناصر: بس ابوي يبغاني اتزوجها والا بيزعل على
نايف : طيب مين هي ؟
ناصر : العنود بنت خالي يزيد
نايف : ليش وش فيها العنود؟
ناصر: مافيها شي بس انا ما احبها يا اخي
نايف : ليش انت تحب وحدة ثانية؟
ناصر قال وبكل جراءة: ايه احب سارة بنت عمي فيصل
نايف : طيب حاولت مع ابوي ؟
ناصر: ماراح يسمع
نايف : طيب يمكن العنود ترفض
ناصر ضحك ضحكة خفيفة : ما اتوقع
وقعد نايف وناصر يتكلمون لساعتين بالمقهى
-----------------------------------
باليابان~
اوســـاكا~
ميتشيرو كانت تمشي مع وجدان للمدرسة بس كانت سرحانة تفكر بشي
وجدان : ميتشيرو وش فيك سرحانة
ميتشيرو : لا ولاشي بس كنت افكر شلون انتي وهيديكي
وجدان : ههههه شلون يعني شلون انا واياه، عادي
ميتشيرو : وجدان انتي تحبين هيديكي؟
وجدان : هههه ايه مو حنا اصدقاء
ميتشيرو وقفت وجدان وناظرت بعيونها : انا مو قصدي كذا قصدي انتي تحبينه تحبينه
وجدان كانت تناظر حوالينها وكانها تدور شي : مدري انا بس احس اني ضايعة ما ادري اذا انا احب نايف والا هيديكي وراحت تركض لبوابة المدرسة ودخلت قبل ميتشيرو
ميتشيرو صنمت بمكانها عرفت ان هيديكي قال لها نص الحقيقة وان وجدان مشوشة بخصوص هيديكي ونايف بس شلون كذا ماتوقعت ان وجدان تتشوش بسبب هيديكي. دخلت ميتشيرو الفصل ودخلت المدرسة وراها وبدا الدرس.....
طول اليوم وجدان ماتقابلت مع ميتشيرو او بالاخص كانت تحاول تتجنبها. هيديكي راح عند وجدان وابتسم لها
وجدان : انا بروح هنـ ... ( وجدان سكتت لما هيديكي مسك يدها)
هيديكي : ماراح تروحين لاي مكان بتجين معي
وجدان: هيديكي احتاج اكون لوحدي بس اليوم
هيديكي ترك يدها وغمز لها : بس اليوم
وجدان ابتسمت وراحت عند الشجرة اللي بالساحة عيونها بدت تدمع بدون ماتحس: انا.. انا احب نايف بس ليش احس اني احب هيديكي ليش احس كذا ليش احس اني مشوشة - صوتها راح- قلبي قلبي يعورني
شيباتا شوتا شافها وقرب منها (طبعا مافهم منها شي لانها كانت تتكلم عربي): وجدان وش فيك؟
وجدان انتبهت على نفسها ومسحت دموعها : لا ولاشي بس بطني يعورني , شكرا شوتا على خوفك –ابتسمت مع انها تتقطع من داخل-
شوتا راح للفصل بس وجدان ماجت ، بدت الحصة ووجدان لسى ماجت. بعد ماخلصت الحصة شوتا كان يكلم ايريكا
شوتا: انا شفت وجدان تصيح بالساحة وتقول كلام مافهمت منه شي بس كانت مجروحة مرة ولما سألتها ابتسمت وقالت :"مافيني شي بطني يعورني"
ايريكا : وجدان فيها شي بس انا ما ادري وشو من امس انا لاحظت هذا الشي بالحفلة
هيديكي سمعهم يتكلمون عن وجدان وطلع برا المدرسة يدورها .......................
.................................................. ..............................................
.................................................. .....................................
ببيت ابو العنود~
ابو العنود: عنودة تجهزي بيجي ولد عمتك يشوفك
العنود: اليوم؟
ابو العنود: ايه اليوم وبتجي عمتك بعد
العنود ماصدقت وراحت تلبس وتتجهز
.................................................. ...................
..................................................
ببيت ابو راكان~
ريان كان قاعد مع نايف وناصر ويلعبون ورق
ريان : اقول نيوف ليش مو قاعد تفوز على غير العادة هههههههه
نايف : مدري مالي خلق
ناصر وهو يناظر ساعته : يوووه تاخرت ابوي بيدفني
ريان: هههههه ليش وش عندك يارجل الاعمال
ناصر: عندي زواج
ريان: انت؟ زواج؟! مدري ليش موب مصدق. ومين تعيسة الحظ؟ ههههههه
ناصر وهو يلبس جزمته: العنود
ريان ماقدر يستوعب الصدمة اللي جته : العنود؟!
ناصر: ههههه ايه وش فيك؟ العنود ! تصدق ضحكتني وانا مالي خلق
ناصر طلع من الغرفة وهو تافل العافية
نايف مو معهم لانه سبق ناصر تحت
ريان قعد بمكانه وكل شي صار اسود قدامه : ليش ياخذ العنود هو ما يحبها هو اللي خلاها تصيح بالجمعة ليش الحين ياخذها
...............................................
ببيت أبو العنود~
العنود كانت تكلم البندري جوال ..
العنود: ايه تصدقين ناصر بيجي يشوفني اليوم بطير من الفرح وناسة
البندري: انتي متاكدة؟!
العنود : ايه ليش ان شاء الله انا وش ناقصني
البندري: هههه لا اكيد مو ناقصك شي يلا حبيبتي اشوفك على خير وسلمي لي على امي وابوي عندي اشياء واشغال لازم اسويها
العنود: طيب اوكي بس قبل لا تقفلين ترا البنات غثوني بس يقولون لي اسالي اختك "مافي شي جاي بالطريق"
البندري ابتسمت : تصبحين على خير
وسكرت الجوال...
العنود: هههههه والله اختي ماتتغير يا حبها للتصريف
ناصر وصل لبيت خاله هو وامه
ام ناصر سلمت على اخوها وقعدت تسولف معاه
ابو العنود : هلا والله باختي بس وين ابو ناصر ما اشوفه معكم
ام ناصر : الصراحة يا اخوي هو انشغل وانا ماحبيت ازعجه
ابو العنود نادى على العنود عشان تدخل تسلم على عمتها وعشان ناصر يشوفها . العنود دخلت ومعها الصينية حقت العصير ضيفت ابوها وعمتها وناصر
العنود من كثر ماهي مستحية من ناصر مارفعت عينها من على الارض وناصر ماكان مهتم بس ما حاول يبين عشان ماتزعل منه امه
ام ناصر وابو العنود تكلموا عن الملكة وانها بتكون بعد يومين والزواج بعد 5 شهور
طبعا العنود طارت من الفرح والوناسة ....
.................................................. .................
ببيت أبو سارة~
سارة كانت تنتظر رسالة من ناصر اللي مارد عليها يومين.. بعدين جتها رسالة منه [سارة انا آسف بس ابوي فاجأني انه يبغاني اتزوج بنت خالي ولما قلت له اني ما احبها عصب علي صدقيني انا ما احبها ما احب الا انتي بس مابيدي شي اسويه] سارة بدت دموعها تنزل ولا شعوريا دقت على ناصر
ناصر ماكان بيرد بس انه رد بالنهاية : سارة
سارة : اسمع يا ناصر اذا انت ماتحبني قول لي ما احبك مايبغى لها تألف لي قصة وتقص علي
ناصر: بس سارة انا احبك ليش ماتصدقيني
سارة سكرت السماعة على وجه ناصر ورجعت تصيح : كذاب انا اكرهه ( قالت كذا وهي ماتقصد اللي تقوله لانها تموت فيه)
ناصر رمى جواله على الجدار بعدين تنهد بضيق
نواف كان برا غرفة ناصر بس سمع كل شي اخوه قاله وانحاش قبل لا ينصاد وتطلع كل الحرة فيه
.................................................. ..............................
.................................................. ............................
.................................................. .....................
باليابان اوساكا~
كان الليل وهيديكي للحين يدور على وجدان (طبعا ميتشيرو كالعادة غطت على وجدان وقالت لاهل وجدان انها بتنام ببيتها)
هيديكي طلب من ميتشيرو ان تخليه يدور وجدان ويكلمها وان ميتشيرو ماعليها الا انها تقول لاهل وجدان انها بتنام ببيت ميتشيرو
هيديكي تذكر المكان اللي قابل في وجدان اول مرة، صح كان قدام المدرسة بس بعيد شوي . لما راح للمكان لقاها نايمة وهي متسندة على الشجرة. هيديكي نزل لمستواها وقرب منها
هيديكي بصوت واطي مرة : انتي ماتخافين على نفسك
بعدين شالها على ظهره ووداها لبيته. وجدان قامت وهي ماتدري وش السالفة
وجدان : ويني انا؟
هيديكي طلع من المطبخ ومعاه كاسة موية : انتي ببيتي، نسيتيه بهذي السرعة
وجدان فتحت عيونها وقامت من مكانها : كم الساعة؟ واهلي يدرون والا؟
هيديكي : طيب اجلسي الحين. الساعة الحين 9 وميتشيرو قالت لاهلك انك بتنامين عندها
وجدان : بس انا ما ابغى انام عندها
هيديكي: ليش انتم متزاعلين؟
وجدان: لا بس ما ابغى انام عندها
هيديكي : خلاص تقدرين تنامين هنا ببيتي واذا تبغين غرفتي جاهزة
وجدان طارت عيونها: لا شكرا
هيديكي :هههههههههههههه امزح معك تقدرين تنامين بغرفة الضيوف اذا تبغين
وجدان : مايضحك.. طيب وين غرفة الضيوف احس اني تعبانة وابغى انام
هيديكي وراها غرفة الضيوف وراح لغرفته بعدين تذكر ان غرفة الضيوف مافيها بطانية عشان كذا اخذ بطانية لوجدان وراح لغرفة الضيوف طق الباب ودخل بس مالقى وجدان على السرير, لقاها تصيح بزاوية والنور مطفى، ولع النور وقرب منها
هيديكي وهو يمسح دموعها: وجدان ليش تصيحين الحين
وجدان: لاني مشوشة وما ادري وش اسوي
هيديكي: مشوشة بايش؟
وجدان بدت تبكي بصوت اعلى ، هيديكي ضمها وهو يطبطب على ظهرها
وجدان : انا ما ادري وش فيني، ليش يصير لي كذا
هيديكي : خلاص وجدان لاتبكين ما احب اشوفك كذا ولا اقدر اسوي لك شي
وجدان وهي مب حاسة بنفسها: طيب قول لي ليش انا مشوشة ليش ما اعرف مين احب
هيديكي ما عرف وش يقول لوجدان بس اكتفى بانه يطبطب على ظهرها الين نامت بعدين شالها وحطها على الفراش وغطاها وطلع من الغرفة ،سكر الباب وراه وراح برا للحديقة
هيديكي قعد يفكر بكلام وجدان وانها مشوشة عرف انها تقصده هو ونايف وانها مشوشة تحب مين...
.................................................. ...............
بعد اسبوع~
وجدان على نفس حالها ماتغيرت وميتشيرو تحاول تفرحها وتخفف عنها ....
ناصر ملك على العنود بس مو كانه مملك عليها لا يكلمها ولا يعبرها...
سارة انهارت لان ناصر حبيبها ملك على وحدة ثانية ...
روان ادمنت على كل العاب سمية بكل انواعها...
ريان كره نفسه وماصار له خلق شي ونوال ماتدري وش تسوي لاخواها عشان تفرحه....
نايف ينتظر وجدان ترجع....
......................................
بــ اليابان ~
اوســـاكـــا~
ببيت ابو خالد ~
قعدوا يرتبون عفشهم عشان رحلتهم بكرا بالفجر (طبعا يرتبون اللي باقي من الاشياء)
ام خالد: محمد جوالك يدق
ابو خالد راح ياخذ جواله
وبعد المحادثة
ابو خالد : عليا ابغى اكلمك انتي والبنات بسالفة
ام خالد: خلاص انادي البنات
وجت لينا ووجدان عند ابوهم
وجدان : هلا يبه بغيت شي
ابو خالد: كنت بقول لكم سالفة. الشركة هنا تحتاجني ولازم امسكها سنة
ام خالد : صعبة طيب خالد وليلى
ابو خالد: نروح لهم بالاجازات
لينا : لا انا مو عاجبني هنا باليابان
وجدان : انا ابغى اكمل دراستي هنا
ام خالد: طيب خلاص خلي خالد يمسك الشركة هنا وحنا نرجع للسعودية
وجدان: طيب انا ابغى اكمل دراستي هنا
ام خالد: لا وش يقعدك
وجدان: يمه تكفين ما ابغى ارجع للسعودية. يبه الله يعافيك اقعد هنا مع خالد اطبخ له وكذا
ابو خالد: خلاص يصير خير
.................................................. .......................
بـ ايطاليا~
بالليل~
راكان كان قاعد يلبس الكرافتة حقته: حبيبتي تجهزي عشان نروح للمطعم
البندري قامت على صوت راكان وفتحت عيونها بكسل :همممم
راكان قعد على حافة السرير :وش هذا النوم يا عمري ، قومي خلينا نروح مطعم
البندري : راكان
راكان: عيونه. انتي بس امري تدللي
البندري: احس اني فيني نوم
راكان وهو يضحك بخفيف : متى نمتي اليوم ؟ لا يكون سهرتي عقب الفيلم اللي قلتي لي انه اخر شي
البندري تبتسم وهي مغمضة عيونها : تحمست على فيلم بعدها بعدين جا فيلم رهييب وماقدرت ما اشوفه
راكان : وانا اقول طول اليوم نايمة عرفت انك سهرتي. طيب وش رايك تقومين الحين ؟
قامت البندري وحبت راكان بخده وراحت تاخذ لها شاور
البندري: راكان وين بنروح؟
البندري دورت راكان بالشقة مالقته بعدين رجعت للغرفة شافت ورقة ما انتبهت لها اول ماطلعت من الحمام
[حبيبتي بما انك تعبانة قررت اجيب المطعم لك] وكانت جنب الورقة وردة
البندري: شلون ما انتبهت للوردة هههه
البندري قررت تلبس فستان ذهبي وحطت لها مكياج خفيف
رجع راكان للشقة وقال لها تدخل الغرفة وتقفل الباب عشان بيدخلون رجال
راكان جاب للبندري من افخم مطعم بــ البندقية ومع ورود وكيك وهدايا
بعدين الرجال رتبوا الاشياء والمكان خلوه احسن من اي مطعم . راكان دفع لهم بعدين راحوا
راكان نادى البندري وطلعت له البندري بفستانها الذهبي.راكان مسك يد زوجته وقعدها بالكرسي بعدين قعد بالكرسي اللي قدامها
راكان: شكلك حلو اليوم
البندري وهي تبتسم: بس اليوم؟
راكان: بالعكس كل يوم تزيدين حلى
البندري : ليش كل هذا؟ الاكل والورود والاشياء؟
راكان: كل شي لعيون حبيبتي وزوجتي. ليش ماقلتي لي؟
البندري: اقول لك وشو؟
راكان : عن اللي ببطنك؟
البندري وهي مستحية: مدري ماحسيته الوقت المناسب . وشلون عرفت
راكان مسك يدها: بالعكس -ضحك- وبعدين نسيتي اني محقق
وتعشوا وكانت البندري طايرة من الفرح
____________________________

اسئلة الباارررت:Fox_56:~

* وش تتوقعون بيصير بين ناصر والعنود:Fox_38:؟؟؟
*ووجدان هل تحب هيديكي او نايف:Fox_06:؟؟؟
*طيب ريان وش بيصير عليه:Fox_14:؟؟وهل يحب العنود:Fox_39:؟؟؟
ووش رايكم بموقف البندري وراكان اللي اخر شي:Fox_24:؟؟؟

ودمتم بود~:Fox_46:

явσѕнα 02-08-2012 02:17 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
* وش تتوقعون بيصير بين ناصر والعنود؟؟؟
حـ ينفصلوا
*ووجدان هل تحب هيديكي او نايف؟؟؟
مددري احسساس هيديكي بس لا خليها مع نايف افضضضل
*طيب ريان وش بيصير عليه؟؟وهل يحب العنود؟؟؟
بـ ينهار و يحبها حب مو طبيعي
ووش رايكم بموقف البندري وراكان اللي اخر شي؟؟؟
جمممممممممممممممممميل و رومنسي :mixed-smiles-091:


شكرا على البارت الححححلو الدمممميل و انتظر بـ البارت الجديد :mixed-smiles-059:

كديرقايو "آنتظرك"(بالكوري) شكككرا مرآآ عَ الرواية الدممميله

Dracule Mihawk 02-08-2012 02:08 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
هلا والله صينيه

ما شاء الله عليك لك سنتين وانتي تكتبين الرواية ....شكلك كل يوم تكتبين كلمه
ههههههه
امزح

لا بس ما شاء الله عليك طعت تعرفين تكتبين روايات
واللي يحليها باللهجه المحليه
يعني كل الكلام اللي يصير بين الأخوان والأخوات هذا الكلام اللي اغلب الناس يقولونه بالحقيقه

ما شاء الله عليك وعيني عليك باره

بس عندي ملاحظه صغنونه عن القصه
ما شاء الله عدد الشخصيات بالقصه كبير
حيث قمت اضيع في بعض الأسماء فأضطر ارجع واشوف هذي تبع أي بيت
هههههه

المهم
تقلبي مروري
بو داحم

~x ryo x~ 04-08-2012 11:44 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة явσѕнα (المشاركة 2433352)
* وش تتوقعون بيصير بين ناصر والعنود؟؟؟

حـ ينفصلوا
*ووجدان هل تحب هيديكي او نايف؟؟؟
مددري احسساس هيديكي بس لا خليها مع نايف افضضضل
*طيب ريان وش بيصير عليه؟؟وهل يحب العنود؟؟؟
بـ ينهار و يحبها حب مو طبيعي
ووش رايكم بموقف البندري وراكان اللي اخر شي؟؟؟
جمممممممممممممممممميل و رومنسي :mixed-smiles-091:


شكرا على البارت الححححلو الدمممميل و انتظر بـ البارت الجديد :mixed-smiles-059:

كديرقايو "آنتظرك"(بالكوري) شكككرا مرآآ عَ الرواية الدممميله

:mixed-smiles-086:هلا ربووشة شكرا على متابعتك اسفة طولت بس انسحب لابي وماكنا ببيتنا وززحمة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dracule Mihawk (المشاركة 2433868)
هلا والله صينيه

ما شاء الله عليك لك سنتين وانتي تكتبين الرواية ....شكلك كل يوم تكتبين كلمه
ههههههه
امزح

لا بس ما شاء الله عليك طعت تعرفين تكتبين روايات
واللي يحليها باللهجه المحليه
يعني كل الكلام اللي يصير بين الأخوان والأخوات هذا الكلام اللي اغلب الناس يقولونه بالحقيقه

ما شاء الله عليك وعيني عليك باره

بس عندي ملاحظه صغنونه عن القصه
ما شاء الله عدد الشخصيات بالقصه كبير
حيث قمت اضيع في بعض الأسماء فأضطر ارجع واشوف هذي تبع أي بيت
هههههه

المهم
تقلبي مروري
بو داحم

هههههههههههههههه اهلا بوتاجين .. من ناحية كل يوم كلمة انا متى ماروقت كتبت هههههههههههه بس اكتب 6 صفحات كذا يعني يمكن تصير كل يوم كلم:mixed-smiles-097:ة<<بررا
:mixed-smiles-125:يعني حلوة الرواية صح؟؟!! صدق الشخصيات كثار<<كنت بزيدهم احس قلال
عاد انا اول ماكنت اكتبها كنت نفس الشي اشوف الاسماء وكذا <<بررا

~x ryo x~ 04-08-2012 11:52 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
جيت وبنزل بارت جديد :Fox_15:اتمنى اني ما اكون طولت واتمنى يعجبكم
____________________
الجزء الثاني عشر~
ببيت ابو ناصر~
بغرفة ناصر~
كان قاعد يلعب مصارعة بالـ PS2
دخلت عليه امه ومكعت الافياش : قم استح على وجهك رح شف زوجتك زورها
ناصر : لسى ماتزوجنا وبعدين يمه انا مالي خلق
ام ناصر: ناصر قم اشوف وبعدين هي تعتبر زوجتك
ناصر قام وراح لغرفته ينام بس دق جواله رقم غريب رد
ناصر : الو
...: الو
ناصر: من معي؟
....: انا العنود اخذت رقمك من جوال ابوي بدون مايدري
ناصر: نعم؟
العنود وهي بتموت من الحياء: عادي تجي عندنا البيت ابغاك ضروري
ناصر: عنود انا مو فاضي
العنود: لو سمحت اعتبره اول واخر طلب
ناصر مافهم قصدها : طيب نص ساعة وبكون عندكم
طلع ناصر من البيت بعد ما لبس ثوبه وشماغه....
ببيت ابو العنود~
العنود كانت تلبس وتتزين لناصر عشان اذا وصل ....
ناصر وصل واستقبلته العنود واخذته للمجلس
ناصر: وين خالي ؟
العنود: امي وابوي مو بالبيت طلعوا وانا استغليت الفرصة وكلمتك
ناصر: العنود انتي ماتفهمين شلون يعني انا ما احبك
العنود ودمعتها على عينها: then why did you propose if you didn’t want me
اجل ليش تقدمت لي اذا ماتبيني
ناصر: اهلي غصبوني عليك
العنود: you know that all the girls envy me for my blonde hair ,my green eyes and my English accent but the only thing that I truly want is you
تدري كل البنات حاسديني على شعري الاشقر، عيوني الخضر ولهجتي الانجليزية بس الشي الوحيد اللي تمنيته هو انت
ناصر: عنود..
العنود قاطعته : let me finish. I would do anything for you even if it was leaving you, because I…I love you
خليني اكمل. انا مستعدة اسوي اي شي عشانك حتى لو كان اني اتركك, عشاني احبك
طلعت العنود من المجلس وهي تبكي ، ناصر حاول يكلمها بس هي راحت لغرفتها
ناصر طق باب غرفتها
العنود: go away
انقلع
ناصر: خليني اكلمك
العنود : I don’t want to hear it
ما ابغى اسمعه (كلامك)
ناصر: طيب اسمعيني من ورا الباب. حتى لو تزوجتك ماراح احبك انا احب وحدة ثانية
العنود: I hate you just get out
انا اكرهك اطلع برا (قصدها برا البيت)
وطلع ناصر من البيت وهو يحس نوعا ما بالذنب لانه هو اللي جرح العنود بس هو ما قال لها الا الصدق هو مايحبها مايحب الا سارة
.................................................. .
....................................
ببيت ابو راكان~
ريان تذكر الموقف اللي صار له اول مع العنود لما كانت تبكي، اخذ جواله ودق على ناصر
ناصر: هلا
ريان: ناصر وينك؟ ابغاك بسالفة؟
ناصر خلاص اجيك البيت
ريان : طيب
راح ناصر عند ريان وراحوا للحديقة (حديقة بيت ابو راكان)
ناصر: هلا ريان وش بغيت
ريان: بسألك سؤال انت تحب العنود؟
ناصر استغرب السؤال بس رد بكل برود: لا ما احبها
ريان مسك ناصر من ياقته : اجل ليش تقدمت لها
ناصر فك يد ريان من على ياقته: ليش كل العالم تسأل هذا السؤال
ريان ناظر ناصر باستغراب كانه يسأله مين سألك غيري
ناصر: هههه العنود سألتني نفس السؤال وبجاوبك عليه نفس ماقلت لها ، اهلي غصبوني عليها
ريان مسك ناصر مع ياقته مرة ثانية ولصقه بالجدار وعطاه بوكس : ان جرحتها مرة ثانية لا تلوم الا نفسك
ناصر دف ريان عنه : ليش وش بتسوي يعني
ريان: بذبحك
ناصر: ههههه طيب مع السلامة
.......................................
ببيت أبو ناصر~
ريم: نايف انا سمعت من ليلى أن اهلها بيرجعون للسعودية بس وجدان بتكمل هناك باليابان وخالد بيمسك الشركة هناك
نايف : انتي متأكدة ؟
ريم : ايه توني مكلمة ليلى وهي كلمت اهلها امس
نايف انصدم ان وجدان ماراح ترجع وهو كان حاط بباله انها بترجع لا يكون نسته وحبت هيديكي
راح لغرفته وجلس يفكر
................................................
باليوم الثاني ببيت أبو العنود~
أبو العنود و ريبيكا (أم العنود) كانوا يفطرون ، جت العنود عندهم
العنود : بابا ابغى اكلمك بموضوع
أبو العنود : امري كم عنودة عندي
العنود: انا استخرت وقررت اني ما ابغى اتزوج ناصر
أبو العنود : بس انتي وافقتي عليه وبعدين انتي تعتبرين زوجته
العنود: طيب لو قلت له يطلقني
أبو العنود: العنود انتي متأكدة
العنود وهي تحاول تخفي مشاعرها : ايه متأكدة
...............................
خالد راح لليابان عشان يمسك الشركة ويقعد مع وجدان اللي قررت تكمل درستها هناك . ابو خالد ، ام خالد ولينا رجعوا السعودية
وجدان ماكانت تبغى خالد يقعد لانه بيبهذلها وخصوصا بلبسها وقررت انها تقعد باليابان مو بس عشان تكمل وعشان هيديكي
خالد وصل لمطار اليابان بالليل وتبهذل على مالقى احد يتكلم انجليزي
خالد: Excuse me do you speak English?
عذرا هل تتكلم انجليزي؟
الشخص: Yes, Ido. Do you need some help?
نعم. هل تحتاج بعض المساعدة؟
خالد:I need some help with the map, its written in Japanese
احتاج مساعدة بالخريطة, انها مكتوبة بالياباني
الشخص اخذ الخريطة ووصل خالد للبيت
وجدان كانت برا تنتظر اخوها ولما شافته راحت عنده
وجدان ضمت خالد: الحمدلله على السلامة
خالد شال اخته : الله يسلمك ، وحشتيني ووحشتني هبالتك
وجدان طلعت لسانها لاخوها : اكيد بوحشك مو انا اللي اسوي لك اكشنات بالبيت ههههههه
خالد نزل وجدان ولف على الشخص الياباني اللي كان باين عليه الضيقة : Thanks for showing me the house
شكرا لانك وريتني البيت
وجدان شافته وعرفته (هيديكي): هيديكي وش تسوي هنا (بالياباني)
هيديكي وهو معصب بس ماسك نفسه: مين هذا
وجدان: هذا اخوي
خالد مو فاهم وش يخربطون لانهم يتكلمون ياباني : وجدان مين هذا؟ تعرفينه؟ <<بنبرة فيها عصبية
وجدان: هذا صديقي من المدرسة
خالد وكانه انصدم: صديق ! انتي تصادقين اولاد؟ وبعدين انا كم مرة اقول لك على لبسك <<قالها وهو معصب
وجدان ركضت للبيت وراحت لغرفتها وقفلت الباب
هيديكي عرف من نبرة صوت خالد انه معصب وخاف من انه يسوي شي لوجدان لكن قبل ما يفتح فمه بيكلم خالد ، خالد راح ودخل للبيت
خالد وهو يطق الباب على اخته : وجدان افتحي الباب اشوف خليني اكلمك
وجدان خايفة من اخوها وقاعدة بالغرفة ساكتة
خالد: وجدان بتفتحين الباب والا شلون؟ خلصيني وافتحي لا اكسر الباب على راسك
وجدان وهي تصيح : خالد تكفى ماسويت شي
خالد: افتحي خليني اتفاهم معك
وجدان فتحت الباب وهي بتموت من الخوف : خالد انا..
خالد قطع كلامها لما مسكها من يدها : لا تقولين لي انك تصادقين عيال بالمدرسة
وجدان وهي تحاول تفك يد اخوها بس مافيه فايدة: يعني شلون المدرسة مختلطة وش تبيني اسوي (وجدان حطت يدها على فمها توها تستوعب انها قالت مختلطة)
خالد وهو فاتح عيونه : مختلطة؟! من متى ان شاء الله
وجدان: خالد هدني , ابوي يدري اصلا هو اللي مسجلني فيها خلاص خليني
خالد: تستهبلين انتي والا شلون ؟ اذا ابوي راضي انا ما ارضى تفهمين!
وجدان : خالد خلاص انت كلم ابوي.. (قاطعها خالد)
خالد: لا اكلم ابوي ولاشي انا لو ادري ان انتي بمدرسة مختلطة كان مارضيت انك تقعدين هنا. شوفي انا بروح للمدرسة واسحب اوراقك منها فاهمة
وجدان وهي تصارخ : لا مو فاهمة، شلون يعني تبيني اعيد السنة ؟!
خالد ناظر وجدان بنظرة تخرع خلتها تنزل عيونها بالارض: لا ماتعيدين السنة بس بسجلك بمدرسة السفارة
وجدان وعيونها غرقانة دموع : خالد تكفى ما ابغى
خالد: عاد مب على كيفك تبغين والا ماتبغين قلت لك مدرسة مختلطة مافيه
وطلع خالد من غرفة وجدان وهو متحسف من انه هزأ اخته بس هذا هو احسن حل ... وجدان قفلت باب الغرفة و رمت نفسها على السرير تصيح
طلعت مذكراتها من تحت المخدة وفتحتها على صفحة فاضية وبدت تكتب [ اليوم جاء اخوي واستانست لجيته بس على كثر ما استانست على كثر ما جرحني وكدر خاطري,,, اخوي واحبه لكن ليش لازم يحرمني] بعدين فتحت صفحة جديدة وكتبت [ قلبي ليش تعذبني اختار واحد وريحني ليش لازم تشغلني {نــايــف والا هــيــديــكي؟!} ] بعدين رجعت مذكراتها تحت المخدة ودموعها على خدها
دق جوال وجدان وردت بصوت واطي وحزين : الو
.....: الو وجدان
وجدان : نـ .. نـايف؟!
نايف : وجدان انتي تبكين؟!
وجدان وهي تمسح دموعها وبصوت متوتر: لا بس انا مزكمة شوي . شلون عرفت رقمي؟!
نايف : سلامات ماتشوفين شر. انا اخذت رقمك من جوال ريم بدون ماتدري
وجدان وهي مو مرتاحة : الله يسلمك الشر مايجيك
نايف حس بان وجدان مو مرتاحة : انا آسف اذا كنت فاجأتك بس ما قدرت, اشتقت لك
وجـدان سكتت وقعدت تفكر باللي نايف يقوله, هو يحبها مشتاق لها طيب ليش تحب هيديكي مع نايف
نايف : الوو، وجدان؟
وجدان : هنا اممم نايف في احد معي بالخط الثاني اخاف يكون خالد
نايف : خلاص انا بس حبيت اتطمن عليك واقول لك اني انا احـبـك
وجدان قلبها بدا يدق بسررعة لما قال لها انه يحبها وسكر السماعة,, وجدان ردت على الخط الثاني بس ماكان خالد
وجدان : الو؟
هيديكي : وجدان ؟ كلمت اتطمن عليك خفت اخوك سوا فيك شي لاني شفته يدخل البيت معصب
وخفت ادخل يسوي لك شي اكبر
وجدان ابتسمت بس اختفت الابتسامة بسررعة: خالد بيسحب اوراقي من المدرسة
هيديكي : من جده؟
وجدان : ايه اصلا خالد مايحب كذا ابد
هيديكي : وجدان تعالي عند الدريشة (الشباك)
وجدان مشت بخطوات ثقيلة للدريشة وفتحت الستارة وشافت هيديكي تحت يبتسم لها
هيديكي : وجدان وش رايك تنزلين اوديك مكان حلووو
وجدان : هههه هيديكي انت الظااهر نسيت خالد ، تبغاه يذبحني
هيديكي : قولي له رحت انام عند ميتشيرو
وجدان : عاد كانه بيتفهم ، بيوريني شغلي ويمكن بعد يموتني
هيديكي : طيب فكري بشي ,لازم اوديك اليوم
وجدان : ليش اليوم بالذات
هيديكي: مفاجأة
وجدان : امممم طيب احط مخدات وانزل لك
هيديكي: لا ، طيب افرضي عرف يمكن يذبحك . انا عندي فكرة
وجدان: وشو؟؟
هيديكي: وش رايك ميتشيرو تكون مكانك (ميتشيرو ووجدان يتشابهون من ورا + شعورهم نفس الشي بعد ما ميتشيرو صبغت شعررها)
وجدان : صح بس تخيل لو اخوي كلمها او شي
هيديكي: لا ما اتوقع اذا سوت نفسها نايمة. وذا غطت نفسها وطلعت جزء من شعرها بتكون تشبهك مررة بس لا تتكلم
وجدان : ههههه كل هذا عشان اطلع معك؟
هيديكي لف وجهه (يعني صارت وجدان تشوف ظهره)
وجدان : هههه طيب دقايق اكلم ميتشيرو
كلمت وجدان ميتشيرو وقالت لها ان اخوها جاا اليوم والسالفة كاملة
وجدان : يلا ميتشيرو احتاج مساعدتك
ميتشيرو : بس اخاف ننكشف وبعدين اختاري {نايف والا هيديكي؟!}
وجدان : لا لاتخافين ماراح ننكشف وبعدين انا بسوي كذا عشان اتاكد من مشاعري
ميتشيرو جت لبيت وجدان وكان خالد لسى ماجا ولبست ملابس وجدان ونامت بفراشها
وجدان طلعت مع هيديكي وركبت معه بالسيارة حقته
هيديكي: بوريك شي حلووو
وجدان : وشو قول لي؟ ترا تحمست
هيديكي : اللحين تعرفين
وجدان كانت بتموت من البرد بس ماقالت شي ، هيديكي كان بياخذ جواله من الدرج وبالغلط لمس يد وجدان ولقاها متجمدة
هيديكي: وجدان, انتي بردانة ؟ ليش ماقلتي لي؟
وجدان: لا انا مو بردانة مررة
هيديكي : استحملي, شوي ونوصل
ووصلت وجدان وهيديكي لحديقة حلوووة باوساكا وازهار الساكورا (الكرز) بكل مكان
والهدوء وضوء القمر
وجدان عجبتها الحديقة وماصدقت عيونها : وااوووالمكان يجنن بس وش معنى اليوم بالذات ؟
هيديكي : لاني حسيت انه احسن يوم اجيبك هنا ولان القمر بدر
وجدان ابتسمت وراحت عند ازهار الساكورا وقعدت تحت شجرة من اشجار الساكورا القريبة وسندت نفسها عليها
وقعدت تتأمل القمر
هيديكي راح يجيب شي دافي يشربونه وهو بالطريق للبقالة قعد يفكر(وجدان بدت تحبني؟ والا للحين تفكر بنايف؟ طيب هي للحين مشوشة والا قررت؟)
وصل هيديكي للبقالة الصغيرة وشراء حليبين بالقهوة واخذها بكيس ورجع للحديقة. اول مارجع لقى وجدان نايمة بمكانها
هيديكي قعد جنب وجدان : انتي ماتخافين على نفسك تنامين بمكان زي كذا ههههه
وجدان كانت نايمة وماتحس بشي
.............................
خالد رجع للبيت وهو معاه اوراق تسجيل وجدان بالمدرسة حقت السفارة وراح لغرفة وجدان
ميتشيرو نايمة بمكان وجدان, خالد جلس على حافة السرير
خالد: وجدان؟! صاحية –وكان بيفتح البطانية عنها- لكن ميتشيرو تمسكت بالبطانية وسوت نفسها تصيح
خالد: وجدان انا داري انك متضايقة اللحين لكن بعدين بتدرين اني ما سويت هذا الشي الا لمصلحتك
ميتشيرو ماهي فاهمة ولاشي وبنفس الوقت خايفة لاتنكشف , خالد قام من السرير : انا اخوك واحبك وما ابغى اي احد يضرك او يسيء بسمعتك وانا اعرفك عاقلة بس تغيرتي, وجدان حبيبتي انا اخاف عليك لانك اختي الصغيرة وما ابغى اي شي يضرك –بعدين قام خالد وحب ميتشيرو على راسها وهي متغطية بالبطانية وطبعا على باله وجدان-

..........
هيديكي قرب من وجدان اكثر وبدون مايحس بنفسه طبع بوسة على شفايف وجدان , بعدين بعد عنها وقعد يتاملها
هيديكي : وجدان انا بالبداية كنت ما احبك وحتى لما عطيتيني كف كنت ما احبك بس كنت ابغاك تحبيني لاني ما عمري انرفضت من احد بس بالنهاية حبيتك –اخذ هيديكي حليب بالقهوة من الكيس وفتحه- اول مافتح هيديكي علبة الحليب (كانها علبة ببسي او سفن ) وحطها على خد وجدان قامت
وجدان: هاه , حليب بالقهوة –قالتها وهي مبتسمة-
هيديكي: هههههه لو ادري ان هذا الشي اللي بيقومك كان فتحت العلبة وحطيتها على خدك من اول
وجدان : كت نايمة؟ ماحسيت بنفسي .. طولت وانا نايمة؟
هيديكي وهو مبتسم : ايه وايه وايه ..اجوبة اسالتك
وجدان غطت وجهها بيدينها: طولت ؟ كم يعني؟
هيديكي : تقريبا نص ساعة
وجدان مدت يدها للكيس واخت حليبها بالقهوة وفتحته بعدين شربت شوي وقعدت تتامل القمر ونزلت دمعة من عيونها
هيديكي شاف دمعة وجدان ومسحها بيده,, وجدان ابتسمت لهيديكي وقامت تمشي بالحديقة
هيديكي: وين رايحة؟!
وجدان : بمشي شوي
هيديكي ما عرف يلحقها والا يخليها لوحدها بعدين قال وهو متردد: خلاص اسبقيني وانا بجيك بعد خمس دقايق
وجدان ابتسمت له وراحت تمشي
وجدان وهي تمشي ما انتبهت للنزلة اللي قدامها وطاحت بس اشوا ما انتبه لها هيديكي
وجدان وهي طايحة بالارض لسى ما قامت: (انا وش قاعدة اسوي ليش طلعت مع هيديكي وقبل شوي الحلم اللي حلمته عنه, معقولة انا صرت احب هيديكي؟! طيب ونايف؟)
هيديكي سمع الطيحة وشاف وجدان بس سووا نفسه مايدري عشان ماتتفشل زيادة
هيديكي: (وش اسوي الحين؟ ما اعرف وش اسوي)
وجدان قامت ونفضت الغبار عن لبسها ومشت عند المراجيح وقعدت على وحدة منها وتتمرجح
..........................
ببيت وجدان~
خالد حط اوراق وجدان على تسريحتها وطلع
ميتشيرو فتحت البطانية عن وجهها : بغيت انكشف كله منك ياوجدان هذي اخر مرة بسوي شي زي كذا
...............
العنود وناصر فسخوا الملكة وسارة ارتاحت نفسيا بس العنود صار مايهمها شي
بالسعودية ~
الــــســـاعة 5 بالعصر~
ببيت أبو العنود~
العنود منسدحة على السرير وتكتب على اللاب بـ تويتر
"I can't get over him"
ما اقدر اتخطاه (انساه)
بعدين قامت واخذت كوب اللاتيه حقها من على التسريحة وشافت صورة لها هي والبندري وابتسمت لا شعوريا
العنود: (بي بي يا الخايسة وحشتيني شكلي بدق عليك)
العنود جت بتدق على البندري بس جوالها دق قبل لا تكلم اختها ،، العنود صنمت عند الاسم بعدين ردت
العنود: الووو يا الخايسة تو كنت بدق عليك ،، وينك ماتسالين عن اختك ولا شي
البندري: هههه هذا انا دقيت اسال عنك واسوولف معك، يختي ابغى اسمع صوتك من زمان عنه
العنود: بتسمعينه بخربط على راسك الين ما اطفش
البندري: ايه خلاص موافقة
العنود شربت شوي من اللاتيه : لا وبدون ماتوافقين بعد
البندري: هههههه ايه اسمعي تو ادق على امي ماترد،،، بقول لك شي
العنود حطت اللاتيه ووسعت عيونها: وشو؟؟!
البندري: انا حامل
العنود قامت تناقز : جد؟! مبروووووك ,, بنت والا ولد؟! وش بتسمونه؟!
البندري: هههههه شوي شوي علي خليني اجاوب , الله يبارك فيك,تؤام وللحين مانعرف بنات والا اولاد وماقررنا لسى بدري على التسمية
العنود: وناااسة تؤام بس ارحم الكبيرة
البندري: ليش ان شاء الله ,, اللي يسمعك يقول انك مرة متازمة ترا انا اللي كنت انتبه لك وكذا اذا تذكرين
العنود: ياربيه لازم يعني تجيبين السالفة وانا دايم اقول لك الخدم لازم يعتنون بالامراء
البندري : رجعنا لسالفة الامراء والخدم ,, الله يعين قلبي بس
العنود: انا مرة مستانسة اني بصير خالة حتى اني احس يمكن اصيح من الفرح والا اطلع اصرخ بالشارع
البندري: هبلة تسوينها
العنود: ههههه ايه عادي
البندري: عنودة انا شفت الـ.. تـ .
العنود: هاه شفتي وشو؟
البندري: شفت التنورة اللي قلت لك وشريتها
العنود: ايه هههه اهم شي جبتي لي والا؟
البندري: ايه اكيد جبت لك ومو بس التنورة الا اشياء كثيرة بتعجبك
العنودة :وناسة...متى يجي السبت
البندري: ياخبلة وراك دوام
العنود: وش عاد دوام ،كله يوم اسحب على الجامعة واللي جابها، هذي اختي حبيبتي بي بي اللي بتجي مو اي احد
البندري: هههههههه يعني وحشتك؟
العنود: والله فوق ماتتصورين
البندري: يلا انا بقفل واكلمك بالليل,, وراي تسليم بحث اللحين
العنود: الله يوفقك يلا انتظرك بالليل
البندري : يلا وياك وسلمي لي على امي وابوي ولاتنشرين خبر حملي اعرفك انا ههههه
العنود وهي تضحك: وش اسوي ما اقدر اخبي اي سر
البندري:ههههه وحشتيني ووحشني خبالك والله
العنود: والله انتي اللي وحشتيني ولاحقة لاحقة على الخبال ، يلا مع السلامة لاتتاخرين على موعد التسليم
البندري: يلا مع السلامة
العنود راحت تقول لامها وابوها عن البندري وقالت لنوال
رجعت العنود لغرفتها ورجعت للابتوبها وشافت رد على التويت حقها
"Yes U can b/c UR strong & because I know U… miss U big sis"
الا تقدرين لانك قوية ولاني اعرفك....وحشتيني يا اختي الكبيرة
العنود صنمت عند الكلام : يعني البندري قرت كلامي –ابتسمت وقالت بصوت اوطى وبنبرة تذمر- وبعدين انا مو اكبر منها بواجد بس الفرق بسيط
...................
بايـطــاليا~
البندري قفلت من العنود واخذت بحثها بتوديه للجامعة بس دخلت الغرفة بتاخذ شنطتها
راكان كان نايم لان اليوم محاضراته متاخرة,,حس بالبندري وهي تمد يدها بتاخذ الشنطة ومسك يدها وسحبها للسرير
راكان وهو مغمض عيونه ويبتسم: وين رايحة ؟
البندري: بحثي التسليم اليوم فكنت بوديه
راكان : ليش ماقومتيني اوديك
البندري: ماحبيت ازعجك وانت امس مانمت الا متاخر عشان بحث التخرج وغير كذا عندك محاضرات اليوم
راكان: ومين قال لك انك تزعجيني ...يلا عطيني بس 10 دقايق اخذ لي شور سريع واغير واروح اوديك
البندري تشققت ودعت ربها يحفظ لها راكان
............................
ببيت أبو ناصر~
ناصر كان يكلم سارة ...
نواف كان مع سمية يلعبون مصارعة <<سمية كل كم يوم تجي عن نواف او العكس
أمل كانت نايمة
ريم كانت تفكر بخالد وشلون تشوفه
نايف مسك جواله وشاف الوقت : اجل اكيد صارت 12 عندهم <<<كل واحد لاهي بحاله
.....................
باليابان ~
اوساكا~
الساعة 12 بالليل
هيديكي راح عن وجدان وقعد بالمرجيحة اللي جنبها
وجدان لفت عليه: صح نسيت اسالك
هيديكي: وشو؟!
وجدان: وش كنت تسوي بالمطار يوم انك قابلت اخوي
هيديكي: كنت رايح استقبل خالي بس ماجا ولما كلمت امي قالت انه جاي الاسبوع الجاي مب هذا ,,يعني رحت على الفاضي
وجدان كانت تفكر بس قطع حبل افكارها هيديكي لما سحبها مع يدها وقال لها: بسرعة بوريك شي
وجدان :هـ..هيديكي وين بتوديني؟
هيديكي : غمضي عيونك
وجدان: ها!! ليش ؟!
هيديكي وهو مبتسم: بس غمضيها
وجدان غمضت عيونها وهيديكي ماسك يدها يوديها للمكان اللي بيوريها اياه
هيديكي ترك يد وجدان وقال لها بصوت عالي : اوتانجوبي اوميديتو (عيد ميلاد سعيد)
وجدان فتحت عيونها وشافت بلونات مكتوب عليها عيدميلاد سعيد
وجدان فاتحة عيونها مندهشة وبنفس الوقت مستغربة: اا اممم هيديكي شلون عرفت انه عيدميلادي؟!
هيديكي: سر
وجدان ضحكت ضحكة خفيفة وبعدين راحت عند هيديكي وهي ترمش بعيونها: يعني ماراح تعلمني
هيديكي ضحك على حركة وجدان: مدري يمكن اقول لك بعدين
وجدان: طيب وين هديتي؟!
هيديكي وهو يضحك: بس هذي هي مافيه هدايا
وجدان عطت هديكي ظهرها : ما ابغى ابي هدية
هديكي لف وجدان عليه وطلع صندوق من جيبه : امزح معك هذي هديتك
وجدان فتحتها وهي متحمسة طلعت اسوارة فيها قلب وعليه من برا حرفها بالانجليزي ولما تفتح القلب فيه حرف هيديكي
هيديكي غمز لوجدان: هذا سرنا ، اي احد بيشوف الاسوارة بيقرا حرفك بس محد يدري وش بداخلها
وجدان ابتسمت وعطت هيديكي يلبسها اياها
هيديكي يلبس وجدان الاسوارة: تدرين ليش اخترت ان حرفي يكون داخل القلب
وجدان: ايه عشان محد يشوفه
هيديكي ناظر فيها ومسك القلب اللي بالاسوارة: لا، مو بس عشان كذا, عشان اكون بقلبك دايم
وجدان ناظرت بعيون هيديكي ووجها محترق من الحياء, هيديكي مسك يدها وكان بيقربها له بس وجدان رجعت على ورا
وجدان: الوقت اتاخر لازم ارجع البيت
هيديكي حس بخيبة امل لما وجدان قالت كذا: اجل اركبي اوصلك
وصلت وجدان للبيت وطلعت من الدريشة ورجعت لفراشها وميتشيرو راحت لبيتها (هيديكي وصلها)<< طبعا نزلت من الدريشة
بعدين وجدان اخذت جوالها تبغى تشوف الساعة كانت 1 ونص وشافت رسالتين فتحت الاولى
[otanjoubi omeditou يا هبلة] <<كانت الرسالة من سارة
وجدان قامت تضحك على الرسالة وبعدين افتحت الثانية
[اليوم زادعمرك سنة
محتار ويش أهديلك أنا
تبيعمري
تبي روحي
إنت بس تدلل و أطلب] نايف
هنا وجدان ماتدري ليش قامت تصيح وهي تقرا رسالة نايف وكان وقت الرسالة 12 بالضبط بتوقيت اليابان
ونامت وجدان وهي ماسكة جوالها ودموعها بعيونها
.................................................. ...........................................
.................................................. ................................

________________________

اسئلة البارت~
*رايكم موقف العنود وناصر ؟؟
* ووش رايكم بخالد وجدان على المدرسة المختلطة؟؟وهل معه حق؟؟
*وش رايكم بخطة هيديكي لما خلى ميتشيرو تجي مكان وجدان؟؟ <<الولد كانه حشش:Fox_04:
*وجراء هيديكي لما وجدان كانت نايمة؟؟؟
*اخر شي وش رايكم بهدية هيديكي لوجدان وكلامه "عشان اكون بقلبك دايم"؟ <<عاد هذا المقطع وانا اقراه لبنت خالتي قبل لا اقول عشان اكون بقلبك هي قالتها وقامت تصيح تقول الكلب الحيوان:Fox_11: :Fox_28::Fox_16: اختي وبنت خالتي بس يتهاوشون وحدة تبغى وجدان مع نايف ووحدة تبيها مع هيديكي.. وانتم؟؟؟؟

явσѕнα 05-08-2012 03:06 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 

اسئلة البارت~
*رايكم موقف العنود وناصر ؟؟
جممميل :mixed-smiles-108::mixed-smiles-108:
* ووش رايكم بخالد وجدان على المدرسة المختلطة؟؟وهل معه حق؟؟
فيه سلبيات و إيجابيات :mixed-smiles-097::mixed-smiles-097:
*وش رايكم بخطة هيديكي لما خلى ميتشيرو تجي مكان وجدان؟؟
خططططير :mixed-smiles-296:
*وجراء هيديكي لما وجدان كانت نايمة؟؟؟
يقههر :mixed-smiles-096::mixed-smiles-096:
*اخر شي وش رايكم بهدية هيديكي لوجدان وكلامه "عشان اكون بقلبك دايم"؟ <<عاد هذا المقطع وانا اقراه لبنت خالتي قبل لا اقول عشان اكون بقلبك هي قالتها وقامت تصيح تقول الكلب الحيوان اختي وبنت خالتي بس يتهاوشون وحدة تبغى وجدان مع نايف ووحدة تبيها مع هيديكي.. وانتم؟؟؟؟

اممم اللي تحبيه من زمان نايف لازم تحبه مو تكرهه :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118:
و هيديكي ححلو يكون ياباني :mixed-smiles-176::mixed-smiles-273::mixed-smiles-097:

شكرا عً البآرت انتظرك :mixed-smiles-001::mixed-smiles-001::mixed-smiles-176::mixed-smiles-176::mixed-smiles-086:

~x ryo x~ 05-08-2012 06:09 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
:mixed-smiles-010::mixed-smiles-085:ربووشة يعني عادي تكون مع اي احد ههههههه
مشكورة على مرورك

явσѕнα 06-08-2012 04:12 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~x ryo x~ (المشاركة 2437085)
:mixed-smiles-010::mixed-smiles-085:ربووشة يعني عادي تكون مع اي احد ههههههه
مشكورة على مرورك

لآآ مو كدآآآ بسس

يآباني يكون احححلى من ععربي :mixed-smiles-176::mixed-smiles-273: <<< مصصلحه :mixed-smiles-097::mixed-smiles-097:

مً فيه دآععي لـ شكرك آنآ مفروض اشكرك عً روايتكك الدمممميله مرآآآ :mixed-smiles-176::mixed-smiles-176:

آنتظر :mixed-smiles-176::mixed-smiles-086:

~x ryo x~ 07-08-2012 05:58 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اووهااايووو يا حلووين جيت احط جزء جديد من الرواية واتمنى يعجبكم:Fox_23:وما انحرم من تعليقااتكم وتقييمكم:Fox_12:
_____________________________
الجزء الثالث عشر~
بالسعودية الساعة 7 بالليل~
ببيت العنود..
العنود لابسة بجامتها وتتمشى بالحديقة وفجأة شافت وردة تدخل من تحت باب الشارع
العنود قربت من باب الشارع ونزلت للارض واخذت الوردة وكان تحتها ظرف وبعدين سمعت صوت سيارة تروح
اخذت العنود الظرف وفتحته وهي قاعدة على مرجيحتها
[When I saw you I fell in love, and you smiled because you knew.]
عندما رأيتك وقعت في حبك , وابتسمتي لانكِ علمتِ.
العنود صنمت عند الرسالة بعدين ابتسمت ورجعتها بالظرف
ريبيكا (ام العنود): anoda come on get ready
عنودة يلا تجهزي
.............................................
ريان ركب سيارته ووقف عند كافيه قريب من بيت العنود
نزل ريان من السيارة وطلب له موكا : ( البنت هذي بتجنني, حتى صرت ويليام شيكسبير عشانها)
دق جوال ريان بعد ما رجع لسيارته وبيده الموكا
ريان: هلا نوال وش عندك؟
نوال: وشو اللي وش عندي انت نسيت ؟! جمعة العشا اليوم عند عمتي نورة (أم ناصر)
ريان: يوه ماودي اروح
نوال: ترا ابوي بيعصب عليك
ريان: طيب انا مالي خلق اشوف هالناصر
نوال: كيفك، بس ترا العنود بتجي <<<عرفت له
ريان: تدرين حتى لو مالي خلق ناصر لازم اشوف عمتي
نوال: ههههه ايه علينا ، طيب يلا تعال
ريان: ان شاء الله
.................................................. ..
.........................
ببيت أبو ناصر...
ريم قاعدة تتجهز وتعدل مكياجها والا دخلت عليها امل
امل: ريم عطيني روجك الاحمر
ريم: انتي تحطين روج ؟! وبعدين احمر؟ ليش وش فيه؟
امل: بس كذا طقت ببالي احط روج واحمر
ريم: طيب لا تاكليني ، بس ترا لو امي شافتك بتذبحك
امل: ليش وش قالوا لك ؟ بخلي امي تشوفني؟!
ريم: لا ومخططة الاخت .. ما اقدر امي بتعصب ، شوفي بعطيك مرطب لماع حلو
امل: طيب يلا هاتيه
ريم: ثواني هو بحمامي .... وراحت ريم للحمام وطبعا امل استغلت الفرصة واخذت روج ريم الاحمر اللي بدرجها وحطته بجيبها (طبعا امل عارفة ان ريم ماراح تلاحظ لانها ماراح تستعمله اليوم)
ريم طلعت من الحمام وناولت امل المرطب : هذا ينفع للي بعمرك
امل وهي تغصب نفسها تبتسم: شكرا يلا بروح البس
نواف كان مار من عند غرفة ريم وشاف امل وهي تاخذ الروج وتخبيه بجيبها
امل راحت لغرفتها ونواف راح عندها
امل وهي رافعة حاجب: نعم؟
نواف وهو يناظر جيبها: شفت الروج اللي اخذتيه من ريم
امل: طيب وبعدين؟
نواف ابتسم : لا ولاشي
امل: الحمدلله والشكر مب صاحي يضحك مع نفسه
طبعا جوا كلهم لبيت ابو ناصر...
عند الحريم..
نوال: عنودة وش رايك نروح بكره كافيه؟!
العنود: بس مين بيودينا؟!
نوال : مين بعد ماعندنا الا ريان
العنود: لا مالي خلق
نوال: براحتك، الا بسألك شفتي وش صار امس عليهم يقهرون<< نوال والعنود يتابعون مسلسل لهم فترة وخاقين مع الابطال <<هههههه
العنود: اسكتي امس بغى يجيني انهيار وش هالهبالة
نوال: افف بس يقهرون
العنود: اقول نوال تجين نطلع برا عند المسبح ؟!
نوال: وش يطلعنا بالليل وبعدين اخاف احد من العيال يطلع والا شي <<مجلس الرجال له بابين واحد منها على المسبح
العنود: وشو عاد نلبس شراشفنا ونطلع ابغى اشم هوا واغطس رجولي بالمسبح
نوال: طيب يلا قومي
وراحوا برا للمسبح
امل سلمت على الحريم بعدين راحت عند الرجال وسلمت عليهم وقالت لريان يجي معها للحديقة (الحديقة غير المسبح <<كل شي بجهة غير)
ريان استاذن وطلع طبعا ما صدق بما انه ماله خلق ناصر :هلا وش عندك
امل: صبر صبر بوريك شي
دخلت امل البيت شوي وطلعت وهي حاطة الروج الاحمر طلع حلو على لبسها بس اكبر من سنها
امل: وش رايك؟!
ريان: هههههههه امولة وش مسوية بعمرك ؟!
امل صار وجهها بدون ملامح بعدين رفعت حاجب: مالت عليك واللي يوريك
ريان: طيب وش الطاري؟!
امل: كذا طقت براسي , بس حلو صح؟
ريان: ايه حلو بس مو كانك صغيرة على كذا
امل: لا مب صغيرة شوي واصير 12
ريان: بس 12 صغيرة
امل: لا تكفى يا الكبير ترا فرق بينا 10 سنوات بس
ريان هنا مات من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه بس؟<<قالها باستهزاء
امل: والله مسوي كبير وزحمة فارق بس
ريان: خلاص انتي كبيرة
امل بنظرة شر: اقول ريان وش رايك نسوي مقلب بالعنود؟!
ريان بغى يغص يوم قالت اسم العنود: ا.. لا مالي خلق
امل: مالك خلق والا..
ريان: والا وشو؟
امل: مدري انت قول لي
نوال دخلت داخل البيت عشان تستخدم الحمام
العنود طلعت الرسالة حقت ريان من شنطتها وقعدت تقراها مرة ثانية وهي مغطسة رجولها بالمسبح :If he thinks that I’m gonna fall for him he’s mistaken
اذا كان يحسب ان بقع بحبه فهو غلطان
بعدين حطت الورقة جمبها
امل كانت رايحة جهة المسبح
ريان: يا هبلة تعالي
العنود سمعت صوت ريان فغطت نفسها بالشرشف
ريان: العنود قومي من مكانك
العنود ماكانت تدري وش السالفة بعدين امل دفت العنود بالمسبح << العنود ماكانت تعرف تسبح
العنود طاحت بالمسبح وتحاول تتمسك بس الشرشف مثقلها زيادة , فكته وتحاول تقرب من الحافة بس ماقدرت:H..he..help..I.. can’t
س..سا..ساعدوني. ما.. اقدر
ريان على طول نزل لها بالمسبح وشالها وطلعها برا المسبح
العنود كانت تتنفس بصعوبة بعدين لفت على ريان : are you crazy? aren’t you big enough to stop acting this way ,and if you think that I might love you then think again
انت مجنون ؟ ماكبرت على هالحركات واذا كنت تحسب اني ممكن احبك اجل فكر مرة ثانية
وبعدين رمت الورقة (رسالته) عليه ودخلت البيت وعلى طول على الحمام
ريان لف على امل: انتي مجنونة ؟ كنتي راح تذبحينها
امل ضحكت ضحكة استهزاء: انت مب مالك خلق انت تحبها هي..
ريان ماقدر يرد على امل لان اللي قالت صح
امل وهي ماسكة دموعها: طيب ليش هي ؟ هي ماتفهمك انت حيوان!! انا طيب؟
ريان: انتي وشو؟ امل انتي بسادس وبعدين مين قال اني احب احد
امل: واذا بسادس ما احس انا احبك ليش ماتحبني والروج حطيته عشانك
بعدين طلعت الروج ورمته على ريان ودخلت البيت وعلى طول راحت لغرفتها
ريان ابتلش بعمره مب عارف وش يسوي العنود تحسبه مسوي المقلب وأمل تحبه <<حتى البزران يحبون
طلع برا البيت وراح بسيارته لبيتهم وغير لبسه وانسدح على الفراش
ببيت ابو ناصر .. عند الرجال..
نواف : وينه ريان مو كانه طول؟
نايف : ايه والله وينه؟
نواف راح يشوف ومالقاه
نوال طلعت من الحمام وراحت للمسبح مالقت العنود بس لقت ورقة جمب شنطتها ، ماكانت بتقرا الورقة بس جاها فضول . اخذت الورقة وقرتها بعدين صنمت
نوال: هذا مو خط ريان <<<خطه معروف
العنود للحين بالحمام وماتبغى تطلع عشان ماتصير سالفة وزحمة
نوال اخذت الرسالة ودخلتها بشنطة العنود وشالت الشنطة وراحت تدور العنود
العنود سمعت صوت نوال ونادتها من الحمام: نوال هاتي لي لبس من ريم
نوال: وش فيه لبسك؟
العنود: تو تزحلقت وطحت بالمسبح بس كنت عند الحافة وطلعت <<كذبت
نوال: كان المفروض تنتبهين
ريم جابت لبس للعنود والعنود لبسته وعدلت مكياجها ونشفت شعرها ولا كان شي صار
جوال العنود جت له رسالة , العنود اخذت الجوال وفتحته:
[I’m really sorry although I didn’t do it this time, I swear]
[انا اسف حقا مع اني ما سويتها هالمرة, والله] الرسالة كانت مرسلة من جوال نوال
العنود شكت ان الرسالة من ريان
العنود رجعت عند الحريم وقعدت جمب نوال
العنود: نوال وين جوالك ابغى اخذ صورة الفستان اللي اول
نوال: يوه تصدقين شكلي تركته بسيارة ريان وبعدين وش جاب الطاري على الفستان
العنود: وحدة من البنات عندها عرس وسالتني اذا عندي موديل لفستان حلو بس <<<كذابة
نوال: اها خلاص طيب برسله لك اذا رجعت البيت لا ن شكل ريان راح البيت, تو اسال امي تقول انه دق عليها وقال انه دايخ لانه مواصل من امس
العنود: نوال بخصوص الكافيه اللي بكره خلينا نطلع احس ودي ارفه عن نفسي عقب الاسبوع المتعب اللي مريت فيه
نوال: ههههه طيب خلاص تجهزي بكرا الساعة 10 ونص بنمرك
العنود: ايه خلاص بنتظرك بكره 10 ونص
.................................................. ..........
ببيت ابو راكان.....
ريان كان بالبيت يفكر: ( الحين امل من جدها افففف والعنود ما شكلها بتحي بكره)
.........
بغرفة امل ..
امل: حيوان كلب
ريم كانت تدور روجها الاحمر وراحت لامل تسالها
ريم: امل وين روجي ؟
امل وعيونها دموع وروجها الاحمر اللي بشفايفها صار باهت لانها قعدت تمسحه: مدري
ريم: وش فيك امل ؟
امل: حيوان مايحبني
ريم وهي فاتحة عيونها: مين ؟
امل: ريان, مايحبني
ريم: لو ما يحبك كان ماقعدتم تحوسون البيت حوس كل مرة يجي
امل: انا مو قصدي كذا انا قصدي انه مايحبني حب مو بس كبنت عمته
ريم: انتي من جدك؟
امل: ايه من جدي ليش كلكم تحسبوني ما احس
ريم تدري ان اختها توها بزرة وبتنسى وهي يمكن ماتحبه بعد لانها توها صغيرة عالحب
................................
بالصبح الساعة 9:45
ببيت ابو راكان~
نوال كانت تطق الباب على ريان :ريان يلا قوم ماصارت وش هالنوم؟؟!!
ريان يرد من ورا الباب وهو شبه ميت(من النوم): خليني انام وش تبين
نوال: وشو اللي وش تبين ، نسيت ؟ الحين مب انت اللي قلت لي اقول للعنود عن الكافيه؟
ريان نقز من فراشه وفتح طرف الباب وهو واقف عنده ويسوي نفسه مب هامه الموضوع: طيب وبعدين؟
نوال وهي تضحك: وش تعطيني؟
ريان وهو يناظرها بطرف عين: وش هالعايلة المادية اللي انا طايح فيها. يعني لازم مقابل مافيه شي لوجه الله
نوال رفعت حاجب: انت اخر واحد يتكلم عن المادية
ريان: طيب اللحين وش صار؟
نوال: طيب انا وش لي؟
ريان: الله يعنني اللي تبين بس قولي
نوال: اجل اممم بعد الكافيه تودينا السوق
ريان: طيب بس ليش؟ "تودينا"؟ يعني وافقت؟!
نوال:ايه وافقت, نبغى نروح السوق عشان في عرس وحدة من صديقاتنا وبنحظره انا والعنود وحتى البندري اذا رجعت بتحضره
ريان: طيب يلا بسرعة تجهزي
نوال: ههههه طيب اعصابك شوي شوي لسى حتى ماصارت 10
..........
ببيت أبو العنود~
العنود قامت على منبهها اللي كان يدق الساعة 10
العنود: باقي نص ساعة على مايجون نوال وريان
العنود راحت تدور ابوها عشان تقول له انها بتطلع مع نوال بس ما لقته
العنود: mom have you seen dad ?!
ماما شفتي بابا؟!
ايريكا: he has work to do ,so he left early today
عنده شغل يسويه عشان كذا راح بدري اليوم
العنود: mom could I go with nawal to the mall?
ماما عادي اروح مع نوال للسوق؟
ايريكا: but who’s going to take you there?
بس مين اللي بياخذكم؟
العنود بفيس متقزز: who else, that stinkin’ cousin of mine
مين غيره, ولد عمي الخايس
ايريكا: alright but don’t be late
طيب بس لا تتاخرين
العنود: thanks mom, I won’t
شكرا ماما ، ماراح اتاخر
وراحت العنود لغرفتها تلبس وتجهز نفسها
.................................................. .....................
.................................................. ..............
نوال دقت على العنود عشان تطلع لهم برا وطلعت العنود وركبت ورا نوال
نوال: هلا يا حلوة صباح الخير
العنود: صباح النور
طبعا ريان قاعد يسوق وهو طاير من الفرح بس يحاول مايبين
ريان: تبغون ندخل الكافيه والا اطلب لكم ونشربه بطريقنا للسوق؟
نوال: لا خلينا ندخل
ودخلوا الكافيه... وجلسوا بالغرف اللي يجي فيها ستارة
ريان: وش تبغون اجيب لكم؟
نوال: انا ابغى ايس موكا وتشيز كيك فراولة
ريان: طيب, والعنود؟
العنود: انا ابغى ايس لاتيه
ريان: بس؟
العنود: ايه بس
ريان راح يطلب الطلب
ريان: ( احسها للحين معصبة، اكيد بتكون معصبة عقب اللي صار امس)
نوال: غريبة ماطلبتي تشوكلت تشيز كيك
العنود: ههه مو انا احاول اخفف احس اني سمنت
نوال: لا ماسمنتي يتهيا لك
شوي والا دخل ريان بالطلبات
ريان: ايس كراميل وتشيز كيك فراولة لنوال ، ايس لاتيه وتشيز كيك تشوكلت للعنود
نوال: انا طلبت ايس موكا مب ايس كراميل
ريان: متاكدة؟
العنود: وانا ماطلبت تشيز كيك
ريان وهو يبتسم: بس انا اذكر انك طلبتيه
نوال وهي تضحك: اقول ريان انت سمعك فيه شي ترا
ريان: خلاص عادي اصلا مافيه وقت نبدل عشان نلحق على السوق
نوال: خلاص بشرب الايس كراميل وامري لله وش اسوي بعد
العنود: بس انا ماراح اكل التشيز كيك
ريان مد يده لها: خلاص ناوليني اياه انا اكله
العنود عطته لنوال عشان تعطيه لريان مع انها كان يمديها تمده لريان بنفسها
وبعد ماطلعوا من الكافيه راحوا للسوق .....
نوال: تعالي اوريك شوفي هذا المحل فيه فساتين رهيبة
العنود: والله؟ يلا وريني
ريان : انا بنتظركم برا المحل اجل
ريان انتظر شوي بعدين ماقدر ينتظر اكثر ودخل يدورهم
نوال: مررة حلو بيطلع عليك
ريان سمع صوت اخته وراح عندها : يلا ما خلصتم؟
نوال: لا لسى قاعدين ندور, لحظة الحين برجع هناك فستان بشوفه
العنود كانت بتحط الفستان اللي اختارته بالسلة
ريان مسك الفستان : رجعيه
العنود: نعم؟!
ريان: الفستان رجعيه
العنود: ليش؟ ماراح ارجعه باخذه عاجبني، عندك مانع؟
ريان: الفستان قصير مرة رجعيه
نوال رجعت عندهم بس ماسمعت وش قالوا: لقيت لي هالفستان مرة حلو, وش رايكم؟
ريان: ايه حلو احلى من الفستان العنابي (قصده حق العنود)
العنود وهي تبغى تقهر ريان: خلاص نوال خلينا نحاسب شرينا اللي نبغاه
نوال: باقي طيب الجزم والشنط والاكسسوارات
العنود: اعرف محل اكسسوارات رهيب جمب هالمحل ، خلي ريان يحاسب وحنا نروح نجيب الاكسسوارات
نوال: خلاص ريان حاسب الفساتين وخلينا حنا نروح نجيب الاكسسوارات
وبعد ما اخذوا كل اشيائهم رجعوا للسيارة
نوال: مررة متحمسة اجرب الفستان والاكسسوارات على اللبس
العنود: يلا طيب نجربها بس ببيتي والا ببيتك؟!
نوال: خلاص بيتي بما انه اقرب للسوق
وراحوا لبيت أبو راكان...
نوال راحت تقاوس فستانها بالحمام والعنود بغرفة نوال
طلعت العنود فستانها من الكيس وانصدمت لما لقت انه مب نفس الفستان اللي شرته، الفستان كان نفس اللون لكن موديله غير كان اطول من اللي هي شرته ويمكن ارقى
العنود: that’s it I’m gonna kill him
خلاص انا بذبحه
نوال طلعت من الحمام : هاه وش رايك بلبسي؟!
العنود : ايه حلو مررة عليك
نوال: يلا طيب غيري خلينا نشوف لبسك عليك
العنود قررت تجربه بما ان ما فيه الا هو
نوال: لا خلاص انا خقيت عليك
العنود وهي تضحك: صدق ؟ يعني حلو؟
نوال: ايه بس مو كان حقك اللي اخترتيه غير هذا؟!
العنود ماكانت تبغى نوال تدري ان ريان غيره: قبل مانطلع انا غيرته
نوال: تصدقين عاد هذا احلى من اللي قبل
العنود ماكانت تبغى تصدق ان هذا الفستان احلى من اللي قبل حتى لو انه كان عاجبها لان ريان قهرها بحركته
العنود: (ليش يغير الفستان؟ليش!)
نوال: عنود تسمعين وش كنت اقول ؟!
العنود: همم؟!
نوال: كنت اكلم نفسي يعني؟ تو قاعدة اقول وش رايك نسوي حفلة لراكان والبندري بما انهم جايين بكرا
العنود: ايه حلو حلوة الفكرة طيب وين نسويها؟!
نوال: مدري
العنود: نسويها ببيتكم ب وحدة من الثلاث غرف اللي لبسنا فيها للملكة حقت البندري
نوال: تصدقين فكرة
العنود: خلاص نخلي اخوك بما انه فاضي ما عنده شي يجيب كل الطلبات<<< حاقدة وناوية تمشوره
نوال: ههههههه ليش احسك حاقدة؟
العنود ببراءة: انا؟! ابدا
.................................................. .....................
..............................................
عذرا اذا كان البارت قصير :Fox_04:
وهذي اسئلة البارت:Fox_43:....
* اضحك موقف بهالبارت؟؟؟؟
*ريان لما غير الفستاان <<ردة فعل القارئة او القارئ ؟؟؟
*وش رايك بحركة امل لما دفت العنود وبغت تغرقها؟؟
*اقهر شي بالبارت؟؟؟

والحين وقت النووم :Fox_26: جاانيه
دمتم بود :Fox_24:

явσѕнα 07-08-2012 06:37 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
* اضحك موقف بهالبارت؟؟؟؟
لما أمل قالت لـ ريآن اححبك ههههههه :mixed-smiles-097::mixed-smiles-097:
*ريان لما غير الفستاان <<ردة فعل القارئة او القارئ ؟؟؟
لانه يغار عليها :mixed-smiles-273:
*العنود لما كانت بتغرق؟؟ وشو ردة الفعل؟؟
مً فهمت السؤال مو راكب :mixed-smiles-145:
*اقهر شي بالبارت؟؟؟
مً فيه :mixed-smiles-096::mixed-smiles-096:

~x ryo x~ 07-08-2012 11:42 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة явσѕнα (المشاركة 2439715)

*العنود لما كانت بتغرق؟؟ وشو ردة الفعل؟؟
مً فهمت السؤال مو راكب :mixed-smiles-145:

مع السهرر كتبت السؤال بطريقة هندية:mixed-smiles-115:<<بررا
عدلته.. :mixed-smiles-072::mixed-smiles-191:

явσѕнα 08-08-2012 05:49 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
*وش رايك بحركة امل لما دفت العنود وبغت تغرقها؟؟

مو حححلوة ههههههههههه

~x ryo x~ 10-08-2012 06:39 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
السلاام عليكم ~
صباااح الخيير:cool_1:جيت احط جزء جديد ... واعذروني اذا ماكان طويل مرة
الجزء الرابع عشر~
_________________

ببيت أبو ناصر ~
ناصر كان قاعد يلعب PS2 كورة مع نواف
ناصر: خيرر خيرر المفروض فاول ماينفع كذا حتى بالسوني يغشون
نواف: هههههه انت اصلا ماتعرف تلعب يا حبيب سـ...<<سكت لان اخوه لف عليه وشوي ويدفنه
ناصر وهو مكشر : وش قلت؟
نواف : سـ..سـ..سويسرا حبيب سويسرا
ناصر: الا اعرف العب بس هم غشاشين زيك
دخلت عليهم ريم : خلاص ترا صدعتم راسي من غرفتي اسمع صراخكم
ناصر : سكري غرفتك
ريم: هذا وانا مسكرتها اسمع ازعاجكم
امل: ايه ترا انا بعد مب عارفة اركز اسكتوا خلاص
نواف: تركزين بوشو؟
امل : مالك دخل يا الملقوف
ناصر: شوي شوي اعصابكم
امل: طيب اسكتوا وخلوا الواحد يرتاح ترا مو فاضيين لكم
نايف كان بغرفته يدور اوراق مهممة للشركة والا لقى الاوراق حقت اليابان وابتسم
.................................................. ....
...............................
باليابان
اوساكا~
خالد: وجدان قومي يلا بتتاخرين عن المدرسة
وجدان وهي تشوف ساعة الجول: تونا 6
خالد: نسيتي انك صرتي بمدرسة السفارة يلا قومي
وجدان: لا ما ابغى رجعني لمدرستي اللي قبل
خالد: لا المدرسة المختلطة لا
وجدان: طيب فيه مدرسة بنات بس ليش توديني حقت السفارة غصب
خالد: يصير خير انتي الحين قومي تجهزي اوديك واذا رجعتي نتفاهم بموضوع مدرسة البنات
وجدان استسلمت للامر الواقع وراحت تتجهز وبعدين وداها اخوها المدرسة
بمدرسة ميتشيرو
هيديكي: ميتشيرو تدرين وش صار على وجدان
ميتشيرو: ايه اليوم كلمتني وقالت لي ان اخوها بيوديها لمدرسة السفارة
هيديكي: اجل وش رايك نروح لها بوقت الغداء
ميتشيرو: لا اخاف نسبب لها مشاكل مع اخوها
هيديكي: اجل وش رايك نخطفها؟
ميتشيرو: هيديكي!!
هيديكي: امزح امزح, بس يمكن نمر عليها ونوصلها
ميتشيرو: بس هي قالت لي ان اخوها بيرجعها البيت بس انا عندي فكرة, وش رايك اذا اخوها وصلها نروح لها لان اخوها بيرجع لشغله
هيديكي: ههههههه ميتشيرو من وين لك كل هالدهاء والتخطيط؟!
ميتشيرو: منك اكيد
................................
وجدان طلعت من المدرسة بمريول الثانوي وركبت سيارة اخوها وهي تطالع الشباك وتفكر
خالد: شلون اول يوم؟!
وجدان كانت سرحانة في بحر افكارها ومااستوعبت الا لما خالد هزها بخفيف
وجدان: همم؟ ايه زين
خالد: قلت لك بتتعودين عليها احسن من هالمختلطة
وجدان وهي مب مقتنعة بكلام اخوها: ايه
خالد: وجدان وش فيك وش هالاكتئاب ، وش رايك فيه فيلم المحقق كونان ال13 توه نازل تبين نشوفه سوا اليوم
وجدان ابتسمت وكانها نست سالفة المدرسة: ايه ابغى اشوفه
خالد: خلاص اخلص شغلي على ال6 يمكن واجي ارتاح شوي ونروح 8
وجدان: طيب وتخليني اطلب ببكورن وناتشوز وامممم سفن اب وتويكس –خالد قطع كلامها-
خالد: هههههه طيب طيب اللي تبين بجيبه لك بس انتي عطينا ابتسامة
وجدان ابتسمت وطلعت لسانها
خالد وصل وجدان للبيت وراح للشركة...وجدان جوالها دق وكانت ميتشيرو هي اللي تدق عليها
وجدان: الوو
ميتشيرو: وجدان افتحي لنا الباب
وجدان: هاه؟؟
ميتشيرو : انا وهيديكي برا
وجدان وهي تناظر من الدريشة: هونتوني!! (حقاً!!)
ميتشيرو شافت وجدان وقامت تاشر لها
وجدان فتحت لهم الباب والبسمة شاقة وجهها: وحشتوني
ميتشيرو: اكيد؟
وجدان: ايه مرررة وحشتوني
هيديكي وهو يناظرها بنظرة مكر: وانا؟!
وجدان عرفت انه يبغى يحرجها ابتسمت وقالت: انتم الاثنين وحشتوني
ميتشيرو قامت تضحك على هبالة هيديكي ودهاء وجدان
هيديكي: فقدناك وجدان.. انا فقدتك..
ميتشيرو حست ان مالها داعي : بروح اجيب لي شي اشربه .. تبغون شي؟
وجدان قامت من مكانها: المفروض انا اضيفكم
هيديكي مسك يدها عشان ماتروح: matte (انتظري)
ميتشيرو سوت نفسها ما انتبهت: لا عادي انا بروح تبغون شي
هيديكي بصوت واطي: kanojo (هي<<يعني وجدان)
ميتشيرو سمعتها Kamikaze << مشروب كحولي : كاميكازي؟!
هيديكي وهو يبتسم ويهز راسه يعني لا: كولا !!كولا!!
وجدان فهمت انه يقصدها هي و ماكانت مصدومة من جراءة هيديكي لانه مب اول مرة يسوي لها كذا بس كانت متنحة الين ما هيديكي هزها بخفيف : تبغين شي؟!
وجدان ناظرت فيه بعدين استوعبت ان ميتشيرو تنتظر ردها: لا شكرا
ميتشيرو راحت للمطبخ وقعدت بالمطبخ تنتظر هيديكي يكلم وجدان
وجدان للحين كان شارد ذهنها
هيديكي: وجدان؟!
وجدان: هيديكي انا... –هيديكي قطعها
هيديكي: فقدتك
وجدان ماعرفت وش تقول له
هيديكي ابتسم وقام من مكانه : باخذ الكولا حقتي واروح ، جانيه
ميتشيرو رجعت عند وجدان ولقتها مصنمة: هيديكي... وش قال لك؟
وجدان لفت على ميتشيرو بوجهها المصدوم : قال انه فقدني
وبعدين وجدان نزلت راسها
ميتشيرو مسكت يدين وجدان: وجدان مين تحبين هيديكي والا نايف؟
وجدان رفعت راسها والدموع بعيونها : مدري.. ميتشيرو انا مدري .. مين احب؟
ميتشيرو ضمت صديقتها وخلتها تبكي على كتفها وقبل لا يجي خالد من شغله بنص ساعة طلعت من بيت وجدان وتركت وجدان نايمة بغرفتها
خالد رجع للبيت
خالد : وجدان .. وجدان
دخل غرفة اخته ولقاها نايمة وطلع وسكر باب غرفتها عشان مايزعجها وراح يرتاح بعد دوامه
قامت وجدان على الساعة 7ونص وراحت تغسل وجهها وتغير ملابسها عشان الفيلم حق كونان
خالد قام من نومه وراح يتجهز عشان يروح هو ووجدان لفيلم المحقق كونان
وجدان كتبت بالحالة حقتها detective conan 13th movie
بالسينما ...
وجدان اخذت لها بوبكورن بالكراميل و ناتشوز وسفن اب وتويكس <<< قشت سينمتهم
خالد: بس بس فلستينا
وجدان : مو انت تبغاني ابتسم هاه –ابتسمت له-
خالد: والله بنت داهية مب هينة هههههههه
وجدان : اكيد مو انا تربيتك
خالد : الواحد مايسلم منك
وجدان : خلود امش اشوف ترا ان بدا الفيلم لو بثانية بنشوف العرض الثاني
خالد: حسيتني الاخو الاصغر بعدين لاتناديني خلود قولي خالد والا اذا تبين اسمح لك تقولين اونيسان (اخي بالياباني) يلا امشي لا يبدا
ودخلوا للفيلم ، طبعا وجدان كل شوي تتحمس مع الفيلم وتضرب اخوها من الحماس
خالد: وجدان اهجدي لا اشوتك
وجدان: شفت والله العظيم قلت لك بيصير كذا
خالد: طيب ادري قلتي لي بس يختي امسكي نفسك مب كل شوي تضربين ترا اشوتك اطيرك باخر القاعة
وجدان: طيب طيب بحاول
وخلص الفيلم ووجدان كانت دايخة فيها النوم
خالد اخذ اخته وراحوا للبيت .....
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................
.................................................. ............................................
بالسعودية ~
ببيت ابو راكان~
العنود مانامت من الحماس ان اختها بتجي اليوم : بي بي بتجي اليوم وانا مب قادرة انام
نوال : يوه لسى باقي 16 ساعة نامي الحين ويصير خير بعدين
العنود: طيب بس بروح اشوف التجهيزات
نوال: عنود خلاص شفتي التجهيزات مرتين !!
العنود: لازم كل شي يكون حلو لبي بي
نوال تكلم العنود وعين مغمضة : انا خلاص طفيت بيغمى علي وانتي بعد نامي لا تسهرين
العنود: طيب الحين بنام بس بشيك مرة اخيرة على التجهيزات
راحت العنود للغرفة اللي كانوا مجهزين فيها الاشياء بغت تدخل بس لمحت ريان بالغرفة فحطت شرشفها عليها ودخلت
العنود: what are you doing here?
وش قاعد تسوي هنا؟
ريان لف على العنود: انتي صاحية؟ توقعتك نمتي مع نوال
العنود: you still didn’t answer my question
انت للحين ما جاوبت على سؤالي
ريان: وانتي ليش للحين تتكلمين انجليزي؟
العنود وهي ودها تكفخه: I can do whatever I want
اقدر اسوي اللي ابيه
ريان وهو يضحك بخفيف: تصبحين على خير
طلع ريان من الغرفة وراح ينام ، العنود شيكت على الغرفة وتاكدت اذا ريان سوا شي يخرب تجهيزاتها
ببيت ابو روان~
روان : سمية و داليا اسمعوا ترا عيدميلادي بعد بكرا لا تنسون
سمية: اقول فارقي بس تونا قبل 6 شهور مسوين لك عيد ميلاد
داليا : ايه خير مرتين
روان : لا هذاك بالهجري الحين بالميلادي
سمية : لا والله ... اقول اقلبي وجهك ماراح نسوي
روان : والله قلة ادب هذا وانا الكبيرة كذا تسوون فيني ومافيه احترام ولا شي
داليا: عاد انتي مصختيها وشو عيدميلاد بالسنة مرتين حتى الامريكان ما سووها
روان: عاد انا غير
سمية: ليش زايدة ايد والا رجل
داليا: ههههههههههههههههههههههه
سمية: وانا صادقة تقول انا غير ههههههههههه غير بوشو؟
روان: خلاص بس مالت عليكم ما ابي منكم شي
داليا: انتي بعد قولي شي معقول
روان: وشو شي معقول اللي يسمعك يقول طالبة قصر
سمية وهي تضحك : مو انتي شوي شوي الين ماتطلبين القصر
روان: خلاص صكوا السالفة ماصارت كلمة وقلتها
ببيت ابو ناصر~
ريم كانت تلعب مع ناصر PS2 لانها طفشانة
ريم : هيه انت شوي شوي علي ترا انا ما اعرف للخرابيط
ناصر: ههههههههههههه والله ما شفت افشل منك باللعب
نواف: هاتي بس هاتي انا بلعب مع ناصر
ناصر: اقول ضف وجهك ما ابي الا ريم
نايف: لا ما يصير بس عشانها ماتعرف تلعب تبيها
ناصر: كيفي بعد كل واحد حر بنفسه
ريم: نصور شوي شوي علي يا شينك
ناصر: مو انا مع الحماس اول مرة اشوف احد فاشل لهدرجة
امل دخلت عليهم ولقتهم يلعبون : عطوني انا بلعب
ناصر لف عليها : يصير خير
ريم ذبحت ناصر باللعبة يوم لف على امل: يلا خلاص عط امل تلعب
ناصر طارت عيونه: شلون ذبحتيني؟َ!
ريم: ههههههههههه على بالك ما اعرف العب! مسكين والله .. صح اني ما العب بس اعرف العب
ناصر: لا غش كذا انا ماكنت ادري وبعدين وشو التركيب حق الجملة الفظيع "ما العب بس اعرف العب" متعلمة بالهند انتي؟!
ريم: اقول لا تطول السالفة وهي قصيرة خلاص عطهم يلعبون
ناصر: اصلا انا طفشت ما ابغى العب
نواف: ايه رقع رقع خلاص ماتترقع هههههههههههههه
امل: والله فشلة الحين مايكفي نواف وسمية يهزمونك بس نمشيهم لك بما انهم محترفين بس تهزمك ريم لا لا اجل طلعت انت افشل واحد
ناصر: اسكتوا بس اصلا انا خسرت نفسي اللعبة مملة
نايف: ههههههههههههههه ناصر لا تحاول خلاص
ناصر وهم ملقيهم ظهره :ما علي منكم بروح بس اجيب لي فطور .. في احد يلعب 5 الفجر
امل رفعت حاجب: لا ابد مب كانك تو كنت تلعب هههههههههههههه
ببيت ابو وجدان~
ليلى ولينا سهرانات سوا
ليلى: تدرين وحشتني وجدان وش رايك نكلمها ؟ تتوقعين قايمة؟
لينا: ايه قايمة الساعة 11 عندهم بس تلقينها بالمدرسة
ليلى: يوه وع عندي محاظرة الساعة 12
لينا: صح نسيت دوامك متاخر اليوم .. قلة ادب وانا مسكينة شوي وبروح الله يعينني بروح لهم المدرسة مفقعة
ليلى: هههههههههه
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............................................
.................................................. .......................

_____________________________

اسئلة البارت~
*من هو اكثر محشش او محششة بهالبارت:exco_1:؟؟
*وش تتوقعون بيصير مع وجدان وهيديكي؟؟ ومين تتوقعون اللي تحبه اكثر؟؟:Onion_ehh:
*وخالد هل بيعرف بسالفة هيديكي واخته:Onion_tfoo:؟؟ ووش بيسوي لو عرف:huh_1:؟hohoho؟؟؟
واتمنى يكون البارت عجبكم...
ودمتم بود:please_1:~

явσѕнα 10-08-2012 08:04 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اسئلة البارت~
*من هو اكثر محشش او محششة بهالبارت؟؟
ككككلهم :mixed-smiles-108::mixed-smiles-108::mixed-smiles-108:
*وش تتوقعون بيصير مع وجدان وهيديكي؟؟ ومين تتوقعون اللي تحبه اكثر؟؟
ممممدري :mixed-smiles-295:
*وخالد هل بيعرف بسالفة هيديكي واخته؟؟ ووش بيسوي لو عرف؟؟؟؟
مممدري

آقوووول انا مسسسطلة آخخخر شيء كل جملة اقولها بعدها اضحككك :mixed-smiles-097::mixed-smiles-097::mixed-smiles-097::mixed-smiles-097:

آخخخ آهممم شيء البآرت حححلو بس قصصصير :mixed-smiles-146::mixed-smiles-146::mixed-smiles-146:

ننتظر البآرت الجآآي :mixed-smiles-086::mixed-smiles-086:

عاشقة ايريكا 12-08-2012 01:25 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
كونتيتشواااا ريووونتي:mixed-smiles-233:
اخباارك ياقلبووشتي؟:mixed-smiles-052:
واااو الروااايه روووووعه وحمااااسيه:mixed-smiles-009:
بانتظار البارت :mixed-smiles-201:

~x ryo x~ 12-08-2012 05:50 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اريجاتووو عشووقة على ردك الحلوو:mixed-smiles-092:
جووميه اليوم ما اقدر امزله بس بكرا بنزله ان شاء الله:mixed-smiles-201:وشكرا لكل اللي يقرون روايتي
جووميه موكا بنزله بكرا وجووميه ربوشة:mixed-smiles-092:

явσѕнα 13-08-2012 11:01 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~x ryo x~ (المشاركة 2445863)
اريجاتووو عشووقة على ردك الحلوو:mixed-smiles-092:
جووميه اليوم ما اقدر امزله بس بكرا بنزله ان شاء الله:mixed-smiles-201:وشكرا لكل اللي يقرون روايتي
جووميه موكا بنزله بكرا وجووميه ربوشة:mixed-smiles-092:

لا ععادي عععادي ترآ زععلك مً يهون عليّ يً عسَسل

آنتظر البآرت :mixed-smiles-001:

~x ryo x~ 14-08-2012 01:20 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
:shy_1:ربووشة,,, جيت انزله لا يكون طولت :Onion_tfoo:
جيت انزل بارت جديد~
__________________

الجزء الخامس عشر~

باليابان~
اوساكا~
بمدرسة وجدان~
وجدان كانت تكلم نفسها : يلا هانت ساعة ونص واطلع
وحدة من البنات اللي بمدرسة السفارة كانت جالسة ورا وجدان: ههههه وجدان وش فيك مستعجلة على الطلعة
وجدان لفت على البنت: ايه اكيد ابغى اطلع اصلا انا مب عاجبتني مدرسة السفارة بس كله من اخوي
البنت: هههههههه مختلطة؟! اللي تبينها
وجدان وهي تبتسم: ايه ... لمى بسالك قد حبيتي احد؟
لمى: هههه فجاة كذا؟! لا يكون حبيتي ياباني؟!!!
وجدان سكتت شوي: لمى اقول لك شي
لمى: قولي؟!
وجدان: انا ما ادري مين احب
لمى: مو فاهمتك وش قصدك؟
وجدان: انا احب ولد عمي و.. واحب واحد ياباني
لمى قطعت كلام وجدان: من مدرستك المختلطة
وجدان: ايه.. والحين انا ما اعرف احب مين
لمى: ما اعرف وش اقول لك لاني ماقد حبيت الا يوم كنت بخامس ههههه كنت احب ولد جيرانا بس حب بزران، يعني ما احبه
وجدان: احس اني احبهم الاثنين... شلون احبهم الاثنين ؟!
لمى: طيب مين اللي يحبك ؟
وجدان تنهدت بضيقة: هم الاثنين
لمى قربت من وجدان: الاثنين ؟! والله لو منك اروح مع الاثنين ههههههههههه
وجدان: لمى من جدك؟!
لمى: ههههه ايه خليك شوي مع هالياباني وشوي مع ولد عمك
وجدان : لا ما ابغى كذا ... ابغى اكون مع اللي احبه
.................................................. .................................................. ....................
.................................................. ..................................
.................................................. ..............
بالسعودية~
ببيت ابو راكان~
العنود كانت تتقلب تحاول تنام بس ماقدرت
نوال قامت وناظرت بساعتها: الساعة صارت 12 معقولة مانمتي للحين؟!
العنود : من الساعة 7 وانا احاول انام ماقدرت وش اسوي مب متعودة على هالفراش
نوال: افرش لك بالارض؟!
العنود: لا خلاص ما ابغى انام
نوال: ترا لسى ماراح يجون باقي 9 ساعات .. بتكملين 24 ساعة مواصلة بعد ساعتين
العنود: خلاص مب لازم ..امشي بس نصلي ونتغدى
نوال : احسك بتقاومين تقاومين واخرتها بتنامين قبل لا يوصلون
العنود: لا ان شاء الله بنام بعد الحفلة
نوال: طيب ارتاحي لك لو 5 او 4 ساعات
العنود: اقول لك مب قادرة انام خلاص اذا جاني النوم بنام
.................................................. .................................
.................................................. ..............
ببيت ابو ناصر~
ناصر كان يكلم سارة وقافل على نفسه باب الغرفة ومشغل ناروتو يعني تمويه
سارة: ايه بس مدري انا اللي اعرفه ان وجدان تحب نايف بس مب هيديكي
ناصر: واخوي يدري عن وجدان؟؟
سارة وهي تضحك بخفيف: يدري وبس اخوك صراحة ماتوقعته كذا لانه دايم هادي
ناصر: ليش وش سووا؟
سارة : يعني قد قال لوجدان انه يحبها وراح لليابان عشانها
ناصر: اخوي طلع منه كل ذا والله مب مبين عليه
ام ناصر طقت الباب على ولدها: ناصر افتح الباب اشوف ماصارت من الساعة 10 وانت كل شوي تقول الحين الحين
ترا ان ماطلعت لا اخلي ابوك يجي يشوف شغله معك انا خلاص تعبت منك, الله يعين اللي بتاخذك بس، بتتوهق فيك
ناصر: ثواني يمه الحين بطلع لك
ام ناصر: 5دقايق تطفي خرابك اللي تتفرج عليه من 10 وتجي المطبخ تتغدى الفطور وما افطرت ان ماجيت تتغدى والله لا ازعل عليك
ناصر: طيب يمه
ناصر يكلم سارة: سمعتي وش قالت امي "الله يعين اللي بتاخذني"
سارة وهي تضحك: ههههه ايه والله الله يعينني
ناصر ضحك بصوت عالي: وواثقة مرة انها انتي؟!
سارة: ايه بعد ناوي تاخذ غيري؟؟؟
هنا ريم سمعت ضحكة ناصر وطقت عليه الباب: نصوور وط صوتك ترانا ببيت مب بمرقص
ناصر مارد على ريم ويكلم سارة: اكيد ماراح اخذ الا انتي بس الله يعينك علي ... يلا سارونتي انا بروح اتغدى لا يجي ابوي عاد انا مب ناقص
وبكذا انتهت مكالمة ناصر وسارة
.................................................. .................................................
.................................................. .................................................
.................................................. ...........................
الساعة 8 بالليل~
ببيت ابو راكان ~
نوال : العنود وينك ؟؟باقي ساعة ويجي راكان والبندري!!
العنود: انا رحت اجيب الكيكة والا نسيتي
نوال: بسم الله متى رحتي؟؟ ومع مين؟؟
العنود: من شوي يوم رحتي تتجهزين رحت مع سواقنا قلت له يوديني اجيب الكيكة اللي طلبتها لرجعة البندري وراكان
العنود شالت الكيكة وكانت بتطلع من المحل بس واحد صقعها وطيح الكيكة وكان مبين انه قاصد وحاب يستهبل عليها شوي .. العنود هنا صنمت بمكانها ,, خلاص مابقى الا ساعة وتجي اختها ورجلها والكيكة الحين خربت ..
العنود عصبت وعصبيتها كانت بزيادة لانها مانامت : Hey you, can’t you see in front of you?
هيه انت، ماتقدر تشوف قدامك؟ (طبعا تكلمت بالانجليزي لانها كانت متنرفزة)
الرجال اللي صقعها يحسبها تتدلع او انها تبيه يكلمها فقام يستهبل عليها : ماكنت اقصد تبيني اعزمك على كيكة
العنود: what? Who do you think I am ?
وشو؟ انت مين تحسبني؟
العنود كانت تهزء الرجال والرجال كانت يتميلح قدامها وهذا اللي زاد من عصبية العنود
..................................................
ببيت ابو راكان~
نوال: الحين ذي ليش تاخرت؟ المحل قريب مب من بعده <<كانت تكلم نفسها بصوت عالي
ريان : أي محل؟؟
نوال: العنود راحت تجيب كيكة رجعة راكان والبندري وللحين مارجعت لها نص ساعة ومدري ليش طولت
ريان طلع من البيت وراح لمحل الكيك اللي جمب بيتهم واللي ماياخذ الا 10 دقايق بالسيارة
ريان لمح العنود بعبايتها وهي تكلم الرجال والرجال كان يضحك وهذا الشي استفز ريان
نزل ريان من سيارته وهو مايشوف قدامه من العصبية
العنود: did I say something funny? Ok that’s it I’m calling the police .. first you drop my cake and now you’re harassing me.
قلت شي يضحك؟ خلاص انا بدق على الشرطة .. اول شي تطيح كيكتي والحين قاعد تتحرش فيني.
العنود ما انتبهت الا وريان مسك الرجال من ياقته ومسح بكرامته الارض وخلاه يجيب كيكة ثانية بدل اللي طاحت
ريان قال للعنود تركب معه عشان مافيه وقت على ما يجون البندري وراكان
العنود: لا ما ابغى اركب معك برجع لبيتكم بس بسواقي
ريان ماكان رايق يتهاوش مع العنود فقال وهو ماسك نفسه: سواقكم هو اللي بيجيب اختك واخوي من المطار
العنود: طيب خل منك نفع وروح جيبهم انت
ريان: خلاص بروح اجيبهم واخرب مفاجئتكم
العنود كان ودها تصفق ريان لانه قاعد يتكلم ببرود ومبين انه يبي يستفزها : خلاص طيب خلي السواق يروح يجيبهم
ركبت العنود ورا وخلت الكيكة بالسيت اللي جمب ريان
ريان كان يبغى يفتح أي سيرة عشان يكلم العنود بس ماعنده شي يقوله
العنود وكانها تذكرت شي: yeah.. I almost forgot, you switched my dress didn’t you? Why did you do that??
ايه.. بغيت انسى , انت بدلت فستاني مو كذا؟ ليش سويت كذا؟
ريان فرح لان لقى شي يكلم العنود فيه: طيب ليش معصبة شوي شوي وبعدين انا قلت لك ذاك الفستان ماراح تشترينه
العنود: oh yeah?? And who’s going to stop me?
اوه صدق؟ ومين بيوقفني؟<< يعني مين اللي مب مخليني اشتري الفستان
ريان وهو يبتسم: انا اللي ماراح اخليك تشترينه ولا تحاولين تشترين فستان قصير لاني ماراح اسمح لك.. ولا تقولين بصفتك مين لاني اعرف انك بتقولينها وباختصار بقول لك بصفتي ولد عمك وخطيبك
العنود صنمت لما ريان عرف وش بتقول وصنمت اكثر لما قال اخر جزء: what did you just say? As my fiancé?
وش قلت قبل شوي؟ بصفتك خطيبي؟
ريان ضحك على العنود : ايه خطيبك
العنود قامت تتعلثم: d..drive faster we’re going to be late
س..سوق اسرع بنتاخر
ريان وهو يضحك على العنود: ما اقدر اخاف الكيكة تخرب.
العنود: I still hate you, you know
انا للحين اكرهك زي ماتعرف
ريان كان متردد يقول لها او لا بعددين قال: and I still love you
وانا للحين احبك
هنا العنود ماقدرت ترد ولاتقول شي سكتت طول الطريق الين ما وصلوا بيت ابو راكان
_________________________________
:cry_1:احسه قليل بس هذا اخر شي انا كتبته بكمل اليوم ان شاء الله :Onion_boring3:
*أسئلة البارت~
*هل وجدان بتسوي مثل ماقالت لها لمى وتحب نايف وهيديكي؟؟؟
*والعنود هل بتحب رياان؟
اي تعليق ثااني؟؟؟

تدرون وحدة من صديقااتي ماتحب العنود ماتطيقها هههههههههه ... موكا:Onion_heheh:

явσѕнα 14-08-2012 08:04 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
*أسئلة البارت~
*هل وجدان بتسوي مثل ماقالت لها لمى وتحب نايف وهيديكي؟؟؟
مولآ
*والعنود هل بتحب رياان؟
يب
اي تعليق ثااني؟؟؟
اممم البآآآآآآآآآآآآآآآآرت جددددددددددددددددددددددددددددددددددددددا جممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممميلّ مً اقدر كمان استحمل كملي سريع :mixed-smiles-146::mixed-smiles-146::mixed-smiles-146:

явσѕнα 18-08-2012 08:10 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
وين البآرت :mixed-smiles-118::mixed-smiles-118::Onion_engry1::cry_1:

~x ryo x~ 23-08-2012 03:29 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اسفة تاخرت بتنزيل البارت<<<:angry1: بس كنت اكتبه عاد اليوم كنت اكتب حتى وانا مزكمة:sick_1::Onion_freez:قلت اني تاخررت مررة:noway_1: ف لازم انزله اليوم واتمنى يعجبكم :Onion_hi1:
البارت السادس عشر~
_______

نزلت العنود وكانت بتشيل الكيكة لكن قبل ماتشيلها رجلها التوت وطاحت بالارض
رياان مات ضحك عليهااااا وماقدر يوقف ضحك .. العنود عصبت عليه وكانت بتهزئه بس ماكان فيها حيل لانها طول اليوم مانمت وكملت 31 ساعة مانامت << مادري اذا تصير او لا
ريان استغرب ان العنود ما هزائته ولا قالت شي: العنود فيك شي؟؟
العنود ماردت عليه ودخلت البيت بدون الكيكة <<يعني تعاقب ريان
نوال: العنود وينك ؟؟طولتي
العنود كانت خلاص طافية ومب قادرة تستوعب شي من النوم.. راحت لسرير نوال ونامت عليه
نوال راحت عند العنود وقامت تهزها: عنود عنود بنت قومي الحين بتجي البندري, قومي ماراح تستقبلينها؟
العنود وهي مغمضة عيونها وخلاص دخلت بجو النوم: انا ماراح انام بس اريح عيوني
نوال: قومي ترا لو نمتي ماراح تقومين لما تجي
العنود استسلمت للنوم بدون ماتحس بنوال او بالطرق اللي جربتها عشان تقومها
.................................................. .................................................. .............................
.................................................. .................................................. ................
.................................................. .........................................
باليابان~
اوساكا~
وجدان انتهى يومها المدرسي وخالد ماكان يقدر يمرها كل يوم عشان الشغل فسجلها بباص عشان يرجعها البيت
وجدان ماكانت تبغى تركب بالباص اليوم ف راحت مشي وهي تمشي دق جوالها..
وجدان: الوو
خالد: وجدان!!
وجدان: نعم خالد
خالد: انتي وينك؟!
وجدان: انا بالباص والحين بيوديني البيت
خالد: طيب يلا مع السلامة
وجدان استغربت مكالمة اخوها المفاجئة بس ما اهتمت ..
وجدان قالت بنفسها بما ان اخوها بيرجع متاخر ليش ما اروح عند ميتشيرو وهيديكي بمدرستي القديمة
وجدان راحت لهديكي وميتشيرو وكان وقت استراحة الغداء
هيديكي: وجدان وش جابك هنا؟؟
وجدان: ماتبغوني اجي؟؟
ميتشيرو: الا اكيد نبغاك تجين اصلا هيديكي ماعنده الا وجدان ووجدان بس يتكلم عنك
وجدان ابتسمت وهي مستحية: طيب انا عندي فكرة وش رايكم نروح مكان مثلا ملاهي
ميتشيرو تحمست: ايه ايه ملاهي
هيديكي وهو رافع حواجبه: بس انا ما احب الملاهي
وجدان: بس خلاص اثنين ضد واحد يعني ملاهي
هيديكي وهو مستسلم للامر الواقع: طيب خلاص ملاهي ملاهي يلا بس نطلع من المدرسة لا يجي نائب المدير ويمسكنا
وانحاش هيديكي وميتشيرو من المدرسة وراحوا هم الثلاثة للملاهي
بالملاهي ~
وجدان كانت تلعب بسيارات التصادم هي وميتشيرو وخلوا هيديكي هو اللي يجيب لهم الايس كريم<< صاير خدامهم
بعد مانزلت ميتشيرو ووجدان من اللعبة عطاهم هيديكي ايس كريمهم.. ميتشيرو ايس كريمها كان فانيليا ووجدان كان تشوكلت اما هيديكي فكان النوعين مع بعض , واكلوا ايس كريماتهم وبعدين راحوا الثلاثة يلعبون بقطار الموت .. وجدان كانت مستانسة وتصارخ ميتشيرو كانت جمب وجدان وتصيح من الخوف اما هيديكي فكان وراهم ومصنم من الخوف لانه يخاف من قطار الرعب..
بعد ماخلصت اللعبة..
وجدان: وناسة خلينا نلعب مرة ثانية يلا يلا
ميتشيرو ورجلينها ترجف من الخوف: لا لا خلاص انا ما ابغى
هيديكي: لا خلاص مرة وحدة تكفي
وجدان وهي تناظر الساعة: ليش تونا الساعة (سكتت قبل ماتكمل لان باقي ساعة على رجعة اخوها والطريق ياخذ نص ساعة)
ميتشيرو: وجدان وش فيك؟؟
وجدان: المفروض ارجع الحين مافيه وقت
هيديكي : يلا اجل تعالي نوصلك
وكان هم الثلاثة يمشون بطريقهم لبيت وجدان شوي الا دق جوال ميتشيرو
ميتشيرو : الو اهلا امي .. اليوم؟ طيب الحين اجي
وجدان : وش فيه؟
ميتشيرو: اليوم بتجي عمتي وانا نسيت وكان المفروض اساعد امي
هيديكي: خلاص روحي وانا بوصل وجدان
ميتشيرو كانت مترددة تروح او لا لكن وجدان قالت لها عادي تروح لان هي بترجع مع هيديكي
كانت وجدان تمشي مع هيديكي بالطريق لبيتها وصلها هيديكي وهمس باذنها شي قبل لا يروح بطريق بيته ويخليها تدخل بيتها,, وجدان دخلت البيت وبعدين ماقدرت تتحرك
خالد وهو معصب : وين كنتي؟
وجدان لسانها كان مربوط وماهي عارفة وش تقول: ا..ا..انا ك...كك..كنت عند الجيران
خالد قرب من وجدان ومسكها مع كتوفها: توني شايفك مع هذاك الولد ، وش كنتي تسوين معه؟؟
وجدان ماقدرت تفكر باي شي بهذي اللحظة وكانت مرة خايفة من اخوها
خالد وهو يصرخ عليها: ردي علي!!!
وجدان بدت دموعها تنزل ونزلت راسها
خالد كان مصدوم من اخته ومب عارف وش يقول: وجدان لا تخليني اعصب وقولي لي وش كنتي تسوين معه
وجدان وهي منزلة راسها: ماسويت شي بس وصلني البيت
خالد: انتي تدرين الساعة الحين كم؟؟؟ وبعدين الباص مو قلت لك تروحين معه وقلتي لي انك مع الباص وشوي وتوصلين البيت
وجدان: انا كنت بالباص
خالد: وجدان لا تكذبين علي سواق الباص دق علي وقال لي انك ماركبتي معه، وجدان انتي ليش تغيرتي؟
وجدان رفعت راسها وعيونها كانت حمرا وغرقانة دموع
خالد: خلاص انتي بترجعين للسعودية
وجدان بغى يوقف قلبها شلون ترجع للسعودية وقلبها متعلق باليابان صح هي تحب السعودية بس تبغى تكمل دراستها باليابان : خالد لا انا ما اب..
خالد: مب على كيفك تبغين والا ماتبغين انا ماعلي برغبتك اذا بتتصرفين زي كذا , ماعندي الا ارجعك للسعودية
وجدان تمسكت بخالد وهي تصيح: خالد لا ابغى اكمل دراستي هنا تكفى انا راضية بمدرسة السفارة بس على الاقل اكمل دراستي هنا
خالد: وجدان انا قلت كلمتي خلاص وبترجعين للسعودية
وجدان: انا بقول لابوي وتشوف
خالد: وانا بقول لابوي عن الولد اللي شفته قدام البيت ونشوف اذا بيوافق تقعدين او تروحين
وجدان ضربت اخوها ورقت فوق لغرفتها تصيح مسكت مذكراتها وكتبت بخط كبير [ اكرهك خالد]
خالد كلم على المطار عشان يحجز تذاكر للسعودية <<بيروح مع اخته يوصلها ويرجع لليابان
وجدان دقت على هيديكي وقالت له السالفة طبعا هيديكي انقهر وقعد يفكر بحل يسويه
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........
.................................................. .................................................. .............
بالسعودية ببيت ابو راكان~
وصل راكان والبندري واستقبلهم ريان ونوال
البندري: نوال وين العنود؟؟
نوال: توها نايمة لها يمكن ثلث ساعة عاد ما اتوقع تقوم لانها كملت يوم وزيادة مواصلة
البندري : وش مسهرها؟
نوال: من الحماس ماقدرت تنام
البندري: حياتي اختي عنودة وينها ابغى اشوفها
نوال اخذت البندري لغرفتها عشان تشوف اختها
راكان سلم على اهله وعلى ريان والبندري راحت وضمت اختها العنود مع ان اختها نايمة ومب حاسة باللي حوالينها
ريان يكلم نوال : اقول نووولة متى نسوي الحفلة
نوال: والله مدري الحين العنود نامت ومدري ننتظر تقوم والا شلون
ريان : لا وشو ننتظر وبعدين مب مشكلتنا مين قال لها تواصل
ريان ونوال قالوا لراكان والبندري يرقون فوق معهم للغرفة اللي مسووين فيها حفلة وفاجاؤهم وكانت الحفلة حلوة والكيكة كانت بنكهة العنب اللي تحبها البندري ومكتوب عليها وحشتيني بي بي وحمدلله على سلامتكم وبعدين كان فيه ورقة على وحدة من الطاولات بالغرفة مكتوب فيها الى بي بي من عنودة .. البندري اخذت الورقة وقامت تقراها [ بي بي وحشتيني مررة مررة انا فقدتك والبيت بدونك مايسوى، وش رايك بالحفلة حلووة صح؟؟ يووه تعرفيني ما اعرف اعبر زي الناس ايه وكنت بقول لك اذا كانوا التؤام اللي ببطنك بنات سميهم بي بي وعنودة واذا عيال سميهم اللي تبين الا ريان ترا اللي بتسمينه ريان بيطلع متوحش على عمه وبكون اكرهه يعني بسوي تفرقة مع اني ما احب التفرقة .. احبك بي بي,
عنودة]
البندري قامت تضحك بخفيف على رسالة اختها الهبلة وبعدين جات نوال عند البندري
نوال: وش تضحكين عليه؟؟
البندري: عنودة الهبلة كتبت لي رسالة عاد تعرفين العنود ابد مب حقت تعبير
نوال: ههههههه ايه اذكر من الابتدائي وهي التعبير فاشلة فيه.. ايه صح كنت بقول لك انتي بتحضرين معنا العرس اللي بكرا صح؟؟
البندري: ايه اكيد بحضره معكم هذا عرس لمى (صديقتهم بالجامعة) لازم احضره
نوال: ايه بس كنت بتاكد ,, صح تعالي اوريك الفساتين اللي انا والعنود شريناهم
نوال ورت البندري الفساتين بعدين نامت نوال والبندري ناموا مع العنود .. راكان نام مع اخوه <<سهروا على ال PS3
راكان نام بنص اللعبة <<مو متعود يسهر
ريان: يؤ راكان وش فيك فجاة صرت ضعيف؟؟
لما لف ريان على راكان لقاه نايم بمكانه : طيب قول بنام قول شي مو تخليني العب زي المجنون
طلع ريان من غرفته وهو يفكر بالعنود لما قالت له انها للحين تكرهه: (العنود ليش تسوين فيني كذا؟)
ريان نام بالصالة وهو يفكر بالعنود....
العنود قامت من نومها الساعة 12 الظهر
قامت وفزت من سرير نوال لانها تذكرت رجعة البندري وبعدين شافت البندري نايمة جمبها على الفراش ونوال نايمة على فرش فرشته على الارض<<< هذي وهي غرفتها هههههههههه
العنود تنحت باختها: (هذي بي بي؟؟ يعني جت وانا ماشفتها وحفلتي و..و) هنا قامت البندري وقطعت حبل افكار العنود
البندري: عنودة شبعتي نوم؟
العنود بدت دموعها تنزل : بي بي امس ماسلمت عليك.. طيب ليش ماقومتيني؟؟
البندري: الا انا امس ضميتك,, هههه والله حاولت بس انتي عاد ماتقومين وقلت اخليك ترتاحين وتقومين اليوم مصحصحة
العنود: طيب والحفلة؟؟
البندري: سوتها نوال وريان امس وقالوا ان الكيكة منك
.................................................. .................................................. ...............................
.................................................. .................................................. ........................
.................................................. .................................................. ..................
ببيت ابو ناصر~
نواف : يبه ابغاك تشتري لي لمبرغيني
ابو ناصر: ليش فجاءة تبي سيارة
نواف: شف ناصر ونايف عندهم سيارات وانا ليش ماتجيب لي سيارة بعد
ابوناصر: خلاص اذا كبرت ان شاء الله اجيب لك بدل السيارة سيارتين
نواف: لا ما ابغى اجل شكلي بنحاش من البيت
ابو ناصر: خلاص ولا يهمك اليوم بعد المغرب اروح معك وننقي احلى سيارة امر بعد وش تبي؟
نواف حب راس ابوه: شكرا يبه ما انحرم منك
ناصر كان مار من عندهم وسمع وش قالوا : والله خوش الحين المفعوص اللي توه بخامس بتجيب له سيارة عشان بس قال بينحاش وانا من ثاني ثانوي وانا اصيح عندك وقلت لك بنتحر وما جبتها لي الا بالجامعة ليش يعني كانه بيسوقها من الحين
نواف: انت وش دخلك يا ابو كشة يا الحسود ابوي وبيشتري لي سيارة انت وش اللي حشرك بالموضوع
ناصر: الحين انت مين اللي كلمك يا المفعوص انا اكلم ابوي
ابو ناصر: والله لو انك كنت ولد زي الناس وتسمع الكلام وتجيب درجات زي الناس كان جبت لك من اول ثانوي مب من الجامعة
ناصر: خلاص اجل بنحاش من البيت الا اذا جبت لي سيارة جديدة
ابوناصر: انحاش اصلا انت تسويها؟؟ حنا نبيك تسويها محد خسرنا كهرباء الا انت ومحد مأذي امك بالبيت ورافع ضغطها الا انت تبي تنحش انحاش
نواف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نشوفك على خير يابو كشة
ناصر تنح بمكانه كيف ان ابوه فشله مرتين وخلاه مصخرة قدام نواف: طيب اجل عناد فيكم ماراح انحاش وبخسركم كهرباء
وطلع ناصر من الصالة وهو يكلم نفسه <<<هههههه جاه توحد
.................................................. .................................................. ............................
.................................................. .................................................. ................
ببيت ابو سارة~
سارة: طيب شوي شوي مب قادرة افهم منك ولا حرف
وجدان وصوتها كله صياح: خالد يقول بيرجعني للسعودية ولا راح يخليني اكمل باليابان ، سارة وش اسوي قولي لي
سارة: طيب ليش بيرجعك للسعودية؟؟
وجدان: لانه شاف هيديكي يوصلني البيت ويمكن شاف هيديكي يهمس لي وحسب بيننا شي وكذا
سارة: همس باذنك؟؟ وش قال؟؟
وجدان تتذكر وش قال لها هيديكي [انتي دايم لي حتى لو ماكنا مع بعض] : انـ.. انتي <<كانت بتقولها
انتي انسي وش قال وفكري معي بحل ما ابغى ارجع
سارة: اخوك والله ما الومه يشوف كذا ويسكت وبعدين ليش ماتبين ترجعين للسعودية؟ ما وحشتك ؟؟ طيب ونايف؟؟
وجدان : لا اخوي ردة فعلة مبالغ فيها،، الا وحشتيني بس ابغى اكمل هالسنة باليابان ونايف الا وحشني بس انا احب احب .................................................. .................................................. ..........................
.................................................. .................................................. ................................
.................................................. .................................................. ................................
بالعصر~
ببيت ابو روان~
سمية : والله؟ بتشتري سيارة ؟؟ ابغى اشوفها
نواف: وش رايك امرك فيها بعد ما اشتريها
سمية: ههههههه طيب مين اللي بيسوق
نواف: في عندك يا السواق ويا سواقنا الجديد ناصر<< خلى اخوه سواق, او يا انا؟
سمية: اجل تعال انت مرني << تدري انه يستهبل عليها فقالت كذا
.................................................. .................................................. .........
.................................................. .................................................. ....
.................................................. .................................................
ببيت ابو راكان ~
ريان كان بالمطبخ يصب له موية وحاط الجوال على اذنه ويكلم
ريان: انا ما احب الا انتي وانتي الوحيدة بحياتي واتمنى انك تعرفين هذا الشي زين
بهالحظة كانت العنود طالعة من جناح نوال ورايحة للمطبخ وسمعت كلام ريان وانصدمت منه كيف انه قدر يقول هالكلام لبنت ثانية وهو قال لها انه يحبها هي
ريان: احبك نودتي
العنود لا شعوريا دخلت المطبخ (وهي بشرشفها) : who are you talking to?
مع مين تتكلم؟؟
ريان انتبه للعنود وقفل جواله بسرعة: وش قاعدة تسوين؟؟ تتسمعين علي؟؟
العنود: of course not, I just happened to pass by
طبعا لا بس صادف اني مريت
ريان وهو يبتسم: هذي حبيبتي
العنود وحست انها مجروحة ماتدري هي ليش حست كذا هي ماتحبه بس حست انها مجروحة : you’re lying
انت تكذب
ريان : تبغين تكلمينها؟؟؟
العنود عرفت انه مايكذب بس شلون حب وحدة غيرها ؟؟: No, and I …I don’t care at all
لا، وانا.. انا ماهمني ابد
ريان: صدق؟؟ اجل ليش تتكلمين انجليزي؟؟ خايفة اني احب وحدة غيرك ؟والا متنرفزة عشاني احبها؟؟
العنود مسكت اقرب شي لها واللي كان كاسة موية ورشتها بوجهه: it’s none of your business and besides, I hate you
مالك دخل وبعدين انا اكرهك
ريان: طيب مبروك
وطلع ريان من المطبخ ولا عبر العنود واللي خلها تطرطع اكثره وكان ودها تصفقه
طلعت نوال من جناحها وهي تنادي العنود: عنود وينك؟؟ اناديك
العنود: لا بس كنت بالمطبخ بشرب موية
نوال: طيب كنت بقول لك انا كلمت على كوفيرا شغلها مررة حلو قلت لها تجي تمكيجنا وتسوي لنا تسريحات عشان عرس اليوم
العنود: ايه العرس بغيت انساه
نوال: امدا نسيتي .. تجهزي بس الكوفيرا بتجي بعد ساعة
العنود: اجل انا بروح اخذ لي شاور وانتظرها
نوال: اختك دخلت قبلك ههههه مافيه الا نتنظرينها
العنود: هالبي بي دايم دايم تسبقني للحمام من وحنا بزران
.................................................. .................................................. .
.................................................. .............................................
جت الكوفيرا وسوت تسريحات للبنات ~
نوال سوت شعرها بالفير ومكياجها كان الوان فاتحة سماوي على ابيض
البندري كانت مسوية رفعة بسيطة ومنزلة خصلة من غرتها (قصتها) ومكياجها كان بنفسجي
العنود قررت تصبغ شعرها بني غامق وخلت الكوفيرا تسوي لها كيرلي من الاطراف وتقص لها غرة مايلة اما مكياجها فكان مكياج عنابي فاتح وجاي ماشي على الفستان
العنود مسكت الفستان وكانت مترددة تلبسه او لا : بي بي ما ابغى البس هالفستان
البندري: نعم ؟! عنود ترا مافيه وقت وشوم اتبين تلبسينه بعدين حلو وش فيه؟؟
العنود ماكانت تبغى تلبس الفستان لانه اختيارر يان: مدري ما احسه حلو
البندري وهي تلبس حلقها: اجل ليش شريتيه
العنود ماتقدر تقول ان ريان بدل فستانها: مدري كان حلو بالمحل بس الحين ما احسه حلو
البندري: الا حلو لا توسوسين والبسيه يلا
العنود لبست الفستان وطلع مررة حلو عليها
البندري: ماشاء الله تجننين ليش تقولين مب حلو
نوال: ايه والله تخققين فيه والصبغة طالعة تجنن عليك
العنود ابتسمت: يعني انا حلوة صح؟؟ مافيني شي يخلي احد يكرهني صح؟
البندري: ايه اختي حلوة واحلى الحلوات .. مين اللي يكرهك اكرهه بعيشته
العنود ضحكت بخفيف على كلام اختها بس كان ورا هالضحكة ابتسامة حزينة : ر.. ريما احسها ماتحبني
البندري: مين ريما لا تقولين اللي كانت معنا بالثانوي
العنود: ايه هي
البندري: وش جاب طاريها الحين؟؟ وبعدين مو هي قالت لك انها ماتكرهك وتصادقتم بنهاية ثاني
العنود: ولا شي بس كذا فجاة ههههه ماعليك يلا طيب مين بيوصلنا
البندري: ان شاء الله راكان بيودينا
.................................................. .................................................. ..........................
.................................................. .................................................. .........
.................................................. ..........................................
ببيت سارة~
سارة: انتي من جدك تحبينهم الاثنين؟؟
وجدان : سارة طيب قولي لي وش اسوي؟؟
سارة: اتركي هيديكي: توك تعرفينه مو شخص من اول تعرفينه
وجدان: بس انا احبه ما اتوقع اقدر اترك اليابان واخليه
سارة: بس قدرتي تتركين نايف وتخلينه
وجدان: انا ماتركته بس انا...
سارة :انتي وشو وجدان ترا انا ما الوم اخوك على اللي يسويه واصلا انا معه بقراره انه يرجعك للسعودية
وجدان دمعت عيونها: حتى انتي يا سارة صرتي بصف خالد؟؟
سارة: وجدان خالد يبغى مصلحتك وانا بعد ابغى مصلحتك
وجدان: لا تسوين نفسك تبغين مصلحتي شوفي تفسك تكلمين ناصر من ورا اهلك ومن ورا اهله فكري بمصلحتك وماعليك مني
وقفلت وجدان السماعة على سارة
___________________

اسئلة البارت~
* تتوقعون خالد بيرجع وجدان للسعودية:Onion_whaaat:؟؟ ووش بتسوي وجدان:deprest_2:؟؟
*هيديكي هل بيحاول يمنع وجدان من السفر ووش بيسويhmmm؟؟
*ريان وش اللي غيره على العنود ومين هالبنت اللي يكلمها:ntrouble_1:؟؟؟
*وش بيصير بالعرس اللي بيروحون له العنود والبندري ونوال:Onion_boring1:؟؟
*وش بيصير بين وجدان وسارة:noway_1:؟؟

ودمتم بود:shy_1:

явσѕнα 24-08-2012 12:15 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
[quote=~x ryo x~;2455861][center][font=Book Antiqua]
]اسئلة البارت~

* تتوقعون خالد بيرجع وجدان للسعودية:Onion_whaaat:؟؟ ووش بتسوي وجدان:deprest_2:؟؟
يرجعها و هي تبكي فقط
*هيديكي هل بيحاول يمنع وجدان من السفر ووش بيسويhmmm؟؟
يسوي حركة تقهر خالد
*ريان وش اللي غيره على العنود ومين عالبنت اللي يكلمها:ntrouble_1:؟؟؟
بس يشعل غيرتها
*وش بيصير بالعرس اللي بيروحون له العنود والبندري ونوال:Onion_boring1:؟؟
مولآ
*وش بيصير بين وجدان وسارة:noway_1:؟؟
مولا

بيآنيه على الرد المتاخر النت قطع و كدا و كومآوآ على البارت الجميل

~x ryo x~ 26-08-2012 05:50 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
[quote=явσѕнα;2457173]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~x ryo x~ (المشاركة 2455861)
[center][font=Book Antiqua]

بيآنيه على الرد المتاخر النت قطع و كدا و كومآوآ على البارت الجميل

عادي يا حلوة:mixed-smiles-235: .. اتمنى انه عجبك والحين بنزل بارت جديد:mixed-smiles-001:

~x ryo x~ 26-08-2012 05:59 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
:please_1:اوهاايووو .. كيفكم؟؟ ان شاء الله تمام؟
حبيت اقول لكم انه مابقى شي وتخلص روايتي يعني قربت اخلصها:Onion_yeh:
امس تحمست وكتبت بارت طويل اتمنى يعجبكم~
_____________________
البارت السابع عشر~

باليابان~
اوساكا~
وجدان رمت تلفونها من على الطاولة ومسكت مذكراتها اللي كان باقي فيها صفحات قليلة وتخلص
[ أيهما الحب (نايف أم هيديكي) وأيهما الصداقة (سارة أم ميتشيرو) – السعودية أم اليابان ,,, هل حقا تغيرت؟؟! هل حقا نسيت؟!! هل أنا وجدان ,, هل ازلت القناع عن وجهي ام اني لبسته؟!! اتمنى ان اعرف اجابة كل سؤال كتب في صفحات مذكراتي.. هل حقا .. (هنا قطع كتابتها صوت الجوال )
وجدان اخذت الجوال من جمبها وقرات الاسم بعدين ردت: موشي موشي (الو)
هيديكي: وجدان عندي خطة تخليك تقعدين
وجدان فزت: هيديكي عندك خطة ؟! وشو؟!
وجدان كانت تقدر تحس بهيديكي يبتسم وهو يقول لها الخطة : بس هيديكي ..
هيديكي: تبغين تقعدين والا لا؟؟
وجدان: تعرف اني ابغى بس ما اقدر اسوي الخطة هذي جوميه (اسفة)
هيديكي كان معصب وكان واضح من نبرة صوته : خلاص انا ما اقدر اساعدك اجل وراح ترجعين للسعودية
وجدان دموعها بعيونها وكان فيه ابتسامة حزن على وجهها: غلط لو رجعت السعودية؟! غلط لو حبيت احد ثاني؟!
هيديكي قطع كلام وجدان: وجدان!!! وش تقولين ؟! احد ثاني؟؟ انتي تحبيني انا وبس تفهمين؟!!
وجدان مسحت دموعها بيدها اليسار وكانت ماسكة الجوال باليمين : انا خلاص تعبت ما ابغى احب احد وبرجع للسعودية مع خالد
هيديكي: وانا ماراح اخليك ترجعين انتي لي انا!!!
خالد دخل على وجدان الغرفة ولقاها قاعد على الارض ودموع بعيونها وهي تكلم: مين تكلمين؟!
وجدان انفجعت من دخلة اخوها وغير انه ما استاذن قبل ما يدخل هو اللي خوف وجدان اكثر: سارة
خالد قرب منها: كنتي تتكلمين ياباني
وجدان قالت بسرعة: ميتشيرو
خالد سحب الجوال من وجدان : الو (بالعربي)
هيديكي: ماراح اخليك ترجعها (بالياباني)
خالد لف على وجدان: لا يكون الياباني اللي ذاك اليوم ؟!
وجدان وهي تصيح: لا ميتشيرو ميتشيرو
خالد: لا تكذبين علي يعني ما اسمع
خالد رجع جوال وجدان عند اذنه : listen if you ever come near my sister you’re dead do you hear me?!!
اسمع اذا عمرك قربت من اختي بتموت تسمعني؟!!
هيديكي ضحك ضحكة سخرية : I wish I can but I can’t
اتمنى اني اقدر بس ما اقدر
هنا خالد عصب ولاول مرة يعصب كذا (خالد مرررة يغار وخصوصا على اهله) : I swear if I see you ever again you’ll regret it.
احلف لك لني لو شفتك مرة ثانية ابد راح تندم
وقفل خالد على هيديكي قبل لا يرد وبعدين لف على وجدان وكان بيضربها بس هو ماعمره ضرب خواته ف اكتفى ب انه يناظرها بنظرات غضب : تدرين انا باخذ جوالك وتلفونك ولابك واي وسية اتصال عندك وبتقعدين بالبيت الين موعد الرحلة وانا شغلي ماراح اروحه هاليومين الين موعد الطيارة لان خلاص انتي ماينفع معك وثقة انا صرت ما اثق فيك طحتي من عيني وجدان
وطلع خالد من غرفة وجدان اللي قعدت تصيح من كلام خالد اللي جرحها ونامت على الارض ..
هيديكي دق مرة ثانية على وجدان لكن الجوال مع خالد ورد وبعدين هيديكي قفل وعرف ان جوال وجدان صار مع خالد وقعد يفكر لو ان وجدان تقدر تنفذ الخطة اللي قال لها عليها بعدين دق على ميتشيرو وقال لها السالفة اللي صارت والخطة اللي قال لوجدان تسويها
ميتشيرو: هيديكي شلون قدرت تكلم اخوها انت مجنون .. مسكينة وجدان
هيديكي: ما قدرت انا احبها هي لي انا لي انا
ميتشيرو: بس هيديكي كذا انت بتسبب لها مشاكل وبعدين اخوها يمكن يذبحك!!
هيديكي: انا راضي اموت عشانها
ميتشيرو وكانت صوتها يتقطع وهي تتكلم: بس انا مب راضية !! انا احبك!!!
بعدين سكتت ميتشيرو وقفلت جوالها
ميتشيرو مو مصدقة انها اعترفت لهيديكي اللي كانت تحبه من ايام المتوسط: انا وش سويت هذا كان المفروض يكون سر بيني وبين نفسي
هيديكي ما انتبه انها قفلت الجوال لانه كان للحين متنح بكلامها "بس انا مب راضية!! انا احبك!!!"
.................................................. .................................................. ....
.................................................. .................................................. .
.................................................. .......................................
بالسعودية ~
معرض السيارات~
البائع كان يوري ابو ناصر السيارات الموجود : وفيه هذي جديدة
نواف طقطق باصابعه: هنا السيارة لي انا يعني كلمني انا مب ابوي
البائع ابتسم وكان ماسك الضحكة
نواف رفع حاجبه: والله؟! بتضحك.. اسال ابوي بعد
ابو ناصر : ايه السيارة لولدي ف انت وريه اللي يعجبه وانا بنتظركم
نواف اختار له سيارة لمبرغيني ولون اسود بالبداية كان محتار بين الابيض والاسود بس بعدين حس ان السودا اكشخ
طبعا ابو ناصر دفع فلوس السيارة اللي مستحيل يفكر يشتريها لناصر بس طبعا ولده المدلع نواف عادي
نواف : يبه انا ابغى اطلعها من المعرض
ابو ناصر: هههههه شلون تطلعها انت ماتسوق
نواف : عادي اتعلم
ابو ناصر: خلاص اذا كبرت اعلمك
نواف : لا انت حطني على حجرك اسوق
ابو ناصر: ممنوع وشو احطك على حجري
نواف : خلاص اجل اذا رحنا البر تخليني اسوق
ابو ناصر : ان شاء الله
نواف : اجل يبه عادي توديني عند بيت عمي عبدالله؟؟
ابو ناصر : ليش وش عندك؟؟
نواف: وعدت سمية اوريها السيارة
ابو ناصر : خلاص ان شاء الله
.................................................. ..
................................................
بالعرس ~
كانت نوال ترقص على اغنية خليجية اما البندري والعنود قاعدات بالكراسي حقتهم
العنود كانت سرحانة وتفكر وطبعا تؤامتها حاسة فيها
البندري : عنودة حبيبتي وش فيك؟؟
العنود: ها لا ولاشي
البندري: انا تؤامتك ادري ان فيك شي
العنود: بس خايفة من الاختبارات لانها قربت
البندري رفعت حاجب: ايه صح صح الاختبارات ,, عنودة انا تؤامتك علميني وش فيك؟؟
العنود تنهدت : طيب بس مب تقولين لي اني احبه وكذا
البندري ابتسمت : طيب ماراح اقول شي
العنود: اليوم انا كنت رايحة المطبخ وسمعت ريان صدفة يكلم وحدة ويقولها انه يحبها ولما سمعته يقول لها كذا حسيت اني مجروحة يعني حسيته كان يكذب علي.. انا ماهمني اذا يحب احد غيري اصلا انا ما احبه بس احس اني مجروحة
البندري: انا ماراح اقول شي , انتي قلتي لي ما اقول شي
العنود: بي بي يلا قولي لي
البندري: طيب بقول لك انتي تغارين
العنود رفعت عيونها لفوق: وليش اغار ؟
البندري: لانك الشي اللي قلتي لي ما اقوله
العنود: مافهمت وشو؟؟
البندري وهي تبتسم ابتسامة مكر: لانك تحبينه
حطوا اغنية اجنبية وقامت العنود كانها تضيع السالفة : بروح ارقص احب هالاغنية
ورجعت نوال لانها ماتعرف ترقص اجنبي: هههههه اختك تحمست وقامت
البندري ضحكت لانها عرفت ان العنود كانت تضيع السالفة : ايه العنود تتحمس بسرعة
نوال: طيب ليش ماتقومين ترقصين؟؟
البندري: راكان قايل لي ما ارقص
نوال: وانتي بس أي شي يقوله لك راكان تسوينه
البندري: ايه لازم اسمع كلامه
نوال: طيب ارقصي وماراح اقول له سر بيني وبينك
البندر: لا ما اقدر اكذب على راكان وبعدين اخوك يكتشف الاشياء ويعرف اذا انا اكذب او لا
نوال: البركة بكتاب كونان اللي عطيتيه من بعدها صار مايفوته شي ودايم نتوهق.. صار الواحد مايسوي شي الا وراكان يدري وش صار ومين اللي سواه
البندري ابتسمت ونزلت راسها وهذا اللي خلى نوال تضحك عليها ....
بعد ما انزفت العروسة راحت البندري والعنود ونوال يسلمون عليها ويباركون لها
................................................
ببيت ابو روان~
سمية دقت على بيت ابو ناصر ورد عليها ناصر: الو
سمية: وين نواف؟؟
ناصر: ليش وش تبين فيه؟؟
سمية : ناصر عطني نواف !!
ناصر وهو ماله خلق: اذا كان عشان يمرك ف ابوي قال له يخليها بكرا والا يروح مع السواق لان دقوا على ابوي الشغل وطبعا نواف مايبغى السواق يستخدم سيارته الجديدة
سمية : طيب ليش مادق قال لي؟؟
ناصر وهو مقهور من نواف: لانه نام بالطريق وابوي ما قدر يقومه لانه ولده الدلوع
سمية وهي تبي تقهر ناصر زيادة: هههههههههههههه محد معصب ابد
ناصر قفل على وجهها <<<هههههههههه ماعنده تفاهم
سمية: وجع وش قلة الادب
.................................................. .................................
بالعرس ~
حطوا العشاء والمعازيم تعشوا وبعد العشاء العنود كان فيها النوم
العنود: يلا متى نرجع؟؟
البندري: خلاص الحين نرجع.. نوال دقي على ريان يجي ياخذنا
العنود طارت عيونها: نعم !!!وليش ان شاء الله ريان ؟! الحمدلله راكان موجود
البندري: بس راكان مايسهر الحين هو اكيد نايم
العنود : مالت عليه ... اجل نرجع بتاكسي
نوال: لا والله ما ارجع بتاكسي بدق على ريان انا
ودقت نوال على ريان وجا ياخذهم ...
ركبوا البنات بسيارة ريان (نوال جمب ريان والبندري ورا نوال والعنود ورا ريان)
نوال: تعشيتم بالبيت؟؟
ريان : ايه تعشينا بس هالراكان متعبني صاير ينام بدري ودي اصفقه ماتصير 10 الا وهو مغمى عليه
نوال: ههههههههههه
ريان: البندري وش سويتي باخوي؟؟
البندري: ماسويت له شي بس اخوك على نظام ايطاليا
العنود غمضت عيونها وتسمعهم يسولفون بالسيارة ,, لما وصلوا نزلت نوال وفتحت للبندري (الكراسي اللي ورا, بابها ماينفتح الا برا بسيارة ريان) وسكرت البندري بابها وعلى بالها ان العنود الحين بتنزل من الباب الثاني ودخلت البيت هي ونوال وكانهم نسوا العنود .. ريان نزل من مكانه وهو من اول منتبه انه العنود مانزلت ففتح لها الباب وحاول يصحيها : عنود قومي وصلنا
العنود: بس شوي الحين <<< تتكلم وهي نايمة
ريان: عنود قومي اشوف ترا بتركك برا
العنود: خلاص بعدين << وهي للحين نايمة
ريالن فكر يسوي فيها مقلب (يقومها على فجعة) ضغط على زر الانذار حق السيارة اللي صوته كان مرة عالي واللي خلى العنود تفز من مكانها وهي مفجوعة
العنود: يمه
ريان: اعوذ بالله مابغيتي تقومين
العنود: محد طلب منك تقومني
ريان: طيب بس روحي ادخلي البيت راحوا عنك هههههههه
العنود كانت بتقول شي بس ما قدرت تقوله ودخلت البيت
البندري: عنودة وين اختفيتي ؟؟
العنود: ما اختفيت بس تركتوني نايمة
نوال: ههههههههههههه الحمدلله بس اليوم انا وانتي اوف والا كان رحنا مواصلات
البندري : يلا ناموا بس ترا بكرا اذا ما قمتم على الظهر مافيه مطعم
العنود: مطعم وشو؟؟
البندري: انا عازمتكم بكرا على مطعم.. اللي تبون انتم اختاروا
نوال: ابل بيز
العنود: لا تشيليز
نوال: ترا بتتصفقين مو قبل اسبوع رايحين له
العنود: عاد والله مشتهيته
البندري: خلاص اللي بتقوم اول بتختار
نوال: لا ظلم اختك نامت بالسيارة
العنود: هههههههههههه حسيتنا بزران
البندري: ايه والله استحوا على وجيهكم
نوال: ليش البزران عندهم مشاعر وحنا لا<<ههههههه
البندري نامت على السرير وجمبها نوال<<نوال والعنود يتبادلون الادوار بالسرير
والعنود نامت على الارض .....
.................................................. .................................................. ...........
.................................................. .................................................. ..
.................................................. ................................................
باليابان~
اوساكا~
وجدان قامت من نومتها وراحت تغسل وجهها وبعدين نزلت للمطبخ ولقت اخوها يسوي عشاء.. فتحت الثلاجة واخذت لها سنيكرز وعصير توت ..
خالد: العشاء الحين بيجهز
وجدان ردت بصوت مرهق: طيب
ورقت فوق لغرفتها وفتحت التلفزيون لقتهم يعرضون كونان حلقة جديدة وكانت جريمة القتل ان وحدة ذبحت واحد لانه ماخلها تتزوج اللي تحبه ....
مسكت وجدان مذكراتها وكتبت [مذكراتي لو كنتي تستطيعين مخاطبتي هل كنتي ستنصحينني ام هل انكِ كنتي ستهجرينني؟!! ,,, اخي هل حقا تحبني؟! وهل استحق تلك المحبة؟! هل تغيرت ام انني ضللت الطريق ؟] سكرت مذكراتها ونزلت بعد ما خالد ناداها عشان العشاء جهز.. جلست وجدان هي وخالد على طاولة الاكل , خالد اخذ صحن وجدان وغرف لها مكرونة وكبسة : تبغين ازيدك؟
وجدان : لا شكرا كذا زين
خالد: فيه سفن-اب بالثلاجة اذا تبين
وجدان: خالد...
خالد: نعم؟؟
وجدان وهي تلف المكرونة بشوكتها: متى رحلتنا؟!
خالد: بعد يومين ان شاء الله
وجدان غصبت نفسها تاكل مع ان المشاعر اللي داخلها متضاربة كانت تحزن انها مجروحة لانها بتترك اليابان ومشوشة لانها تحب شخصين وخايفة من انها تكون صدق تغيرت...
خالد كان ياكل اكله وبين كل لقمة ولقمة يناظر وجدان ويشوفها مب وجدان اللي قبل مب وجدان اللي بس تستهبل مب وجدان اللي دايم تضحك مب وجدان اللي ما يهمها شي , كانت وجدان هادية وكانت ذبلانة وكانت وكانها شايلة هموم الدنيا على راسها...
خالد: وجدان
وجدان كانت تناظر بصحنها بس لما اخوها ناداها رفعت راسها له وبابتسامة مجروحة: هلا؟
خالد: لا خلاص ولا شي
وجدان قامت بعد ما خلصت صحنها : الحمد لله
وشالت صحنها وحطته بغسالة الصحون وبعدين رجعت تفكر بغرفتها تسوي الخطة والا ....
.................................................. .....................................
.................................................. .................................
.................................................. ..............................
بالسعودية ~
ببيت ابو ناصر~
نايف ارسل رسالة لجوال وجدان [فقدتك متى ترجعين؟]
طبعا الجوال عند خالد وخالد لما شاف الرسالة انهبل وكان ناوي يذبح وجدان
خالد راح لغرفة وجدان وقال لها تطلع فطلعت له
خالد: من مين هالرسالة << الرقم مب مخزن باسم
وجدان كانت خايفة ان اخوها يعرف انه نايف بهذا الوقت خافت انه يكلم نايف ويسوي له مشاكل : هذا رقم سارة
خالد: طيب ليش مب مخزنته؟؟
وجدان: لان هذا رقم امها اذا فلست ترسل لي منه
خالد: وجدان ترا اذا كنتي تكذبين لا تلومين الا نفسك
وجدان كانت خايفة من الكلام اللي بتقوله بس قررت تقوله: اذا مب مصدقني هات ادق عليها وتسمع صوتها
خالد لما شاف وجدان واثقة صدقها: خلاص صدقتك
وجدان كانت خايفة لو تكرر الموقف ولو ان نايف قال كلام يبين انه ولد او لو انه دق كانت على اعصابها بكل لحظة وبكل دقيقة تفكر ان هالشي ممكن يصير.....
وجدان: خالد عادي اكلم سارة؟
خالد: لا مب عادي كلها يومين وتشوفينها
وجدان : خالد تكفى قدامك هنا
خالد: يلا لاتطولين .. ووريني الرقم قبل لاتدقين
دقت وجدان على سارة وردت سارة وهي زعلانة على حركة وجدان
وجدان : هلا سارة
سارة: وش تبين ؟؟ مو تقولين اشوف مصلحتي؟؟
وجدان كانت ماتحب تعتذر ابد بس ماتقدر تخلي خالد يحس انهم متزاعلات والا بيشك بالشخص اللي ارسل الرسالة اللي قبل شوي: ايه حتى انتي وحشتيني مررة
سارة استغربت رد وجدان: سمعتي وش قلت؟؟
وجدان: ايه ايه تدرين انا يومين كذا وراجعة للسعودية
سارة: وجدان ترا انا للحين زعلانة عليك
وجدان: حتى انا بس وش اسوي ما اقدر ارجع قبل كذا
سارة: وجدان انهبلتي تردين ردود غريبة
وجدان: ايه صح كنت بقول لك لا ترسلين من جوال امك رسايل احس خسرتيها
سارة: من جوال امي؟؟ أي رسايل؟؟
وجدان ماعرفت توضح لسارة ان نايف يرسل لها رسايل وجوالها مب معها : ايه وبعد لان خالد معه جوالي ف اصلا ماراح اقراها
سارة: خالد سحب جوالك؟؟؟
وجدان : ايه
خالد تنحنح يعني خلاص هاتي الجوال
وجدان وكانت تبي سارة تسمع : ثواني خالد بس شوي
سارة: خالد معك وانتي تكلمين؟؟؟
وجدان: ايه
سارة: لا يكون عرف بسالفة هيديكي؟؟
وجدان: ايه عشان كذا
سارة كانت خايفة على وجدان: طيب ونايف؟؟ عرف بسالفته والا؟؟
وجدان: لا عشان كذا اقول لك لاترسلين لي من جوال امك
سارة: جوال امي ؟! لا يكون قصدك نايف؟!!
وجدان : ايه هذا قصدي يلا ما اقدر اطول خالد يبغى الجوال مع السلامة
سارة: طيب مع السلامة
.................................................. .................................................. ...........
.................................................. .................................................. ........
.................................................. .................................................. ....
بالسعودية~
سارة دقت على ناصر وقالت له يقول لنايف لا يرسل ولا يكلم وجدان لان جوالها مع خالد بس المشكلة ان نايف مايدري ان اخوه يكلم سارة وهنا ناصر توهق شلون يقول لنايف بعدين فكر يقول لريم بس بعدين بتساله شلون عرف ... بعدين قال لسارة تكلم ريم وتقول لها وهي تقول لنايف..
ريم ماكنت تدري ان نايف يرسل لوجدان بس طبعا سارة قالت لها وقالت لها تقول لنايف مايرسل ولا يكلم لان خالد معه الجوال ...
ريم راحت لغرفة نايف ولقته ماسك جواله ومتنح كانه ينتظر رد
ريم: نايف
نايف كان يناظر بالجوال: هلا؟
ريم: تدري ان وجدان بترجع بعد يومين
نايف رفع راسه: صدق؟؟
ريم: ايه ان شاء الله هي قالت لي<<كذب
نايف : طيب باي وقت
ريم: اممم مدري ماسالت .. ايه صح وجدان جوالها صار مع خالد
نايف وكانه مافهم: ايش؟؟
ريم: مدري بس هي قالت لي ما ادق عليها لان باليومين الاخيرين لها جوالها بيكون مع خالد يعني ما اقدر ادق ولا ارسل لها لان خالد اللي بيكون معه الجوال
نايف خاف انه يكون خالد اخذ جوال وجدان بسبة انه عرف عنه هو ووجدان : طيب ماتدرين ليش اناخذ جوالها
ريم: مدري ما قدرت اسالها لان على طول قفلت
.................................................. .................................................. ...........
.................................................. ..................................................
بالظهر~
قامت العنود وشافت ان نوال والبندري نايمات : تشيليز تشيليز تشيليز<<تغنيها
نوال قامت على صوت العنود: لا ابلبيز وشو تشيليز
العنود وهي تطلع لسانها : انا قمت قبل انا اللي اختار
نوال: لا اصلا البندري بس قالت كذا عشان تفتك من ازعاجك
العنود: مين قال وبعدين اذا ما وديتوني اروح لحالي وشو عاد؟؟
نوال: طالبة حرش انتي ؟؟
العنود: لا طالبة علم <<هههه اليوم كتبتها بمدونتي <<برا
نوال: انتحر انا انتحر والا وشو
العنود: ماهمني اهم شي بنروح تشيليز
البندري قامت على ازعاجهم: شوي شوي وش هالازعاج
نوال: والله شوفي اختك ام الازعاج
العنود: شف هذي الحين مين اللي بدت؟ مب انتي؟!!
البندري: خلاص خلاص نتغدى بمطعم ونتعشى بالثاني ماصارت... هوشة عشان مطعم
.................................................. .................................................. ..................
.................................................. .................................................. ............
.................................................. ..................................................

_______________________________________

أتمنى انه كان بارت حلو ومحمس:Onion_nice:
أسئلة البارت ~

* هل بترجع وجدان للسعودية والا لاhmmm؟؟
* طيب ميتشيرو تحب هيديكي:Onion_hedeic: والا بس قالت له كذا:Onion_freez:؟؟
* تتوقعون وش كانت خطة هيديكي:scared_1:؟؟؟ وهل بتنفذها وجدان:ntrouble_1:؟؟
*تعليق على البارت هذا:Onion_heheh:؟؟

ودمتم بود:love_1:~

явσѕнα 26-08-2012 05:40 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
[quote=~x ryo x~;2459047]
[font=Book Antiqua][size=4][color=teal]:please_1
أسئلة البارت ~

* هل بترجع وجدان للسعودية والا لاhmmm؟؟
مَمدري انا تحيرت :mixed-smiles-096::mixed-smiles-096:
* طيب ميتشيرو تحب هيديكي:Onion_hedeic: والا بس قالت له كذا:Onion_freez:؟؟
تحبه و تموت فيه :mixed-smiles-064::mixed-smiles-176::mixed-smiles-211:
* تتوقعون وش كانت خطة هيديكي:scared_1:؟؟؟ وهل بتنفذها وجدان:ntrouble_1:؟؟
انه يحضنها او شيء من ذا القبيل :mixed-smiles-097::mixed-smiles-097: و مَمدري اذا بـ تنفذ :mixed-smiles-295::mixed-smiles-295:
*تعليق على البارت هذا:Onion_heheh:؟؟
تحبنخبعتهقختخبقههخقتبخقنبقث آظن فهمتوا جممممممممممممممممميل و ربي :mixed-smiles-176::mixed-smiles-176::mixed-smiles-176::mixed-smiles-176: متى ينزل البارت الجاي .!.!؟ انتظرك :mixed-smiles-179::mixed-smiles-179::mixed-smiles-179:

~x ryo x~ 27-08-2012 06:22 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
ahragtiniمشكورة ربوشة .. تعليقاتك هي اللي تحمسني اني اكمل:mixed-smiles-216:
ان شاء الله قريب بكمل وانزلها:mixed-smiles-216:

явσѕнα 27-08-2012 06:30 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
وآآآه كيوبتآآ :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:

آوني روايتك جمَميلة :mixed-smiles-176:

مَ يحتاج إني اقطعها و انا واصلة على النهاية :mixed-smiles-108:

كومآوآ لانك ألفتي الرواية الدمَميله :mixed-smiles-176::mixed-smiles-176::mixed-smiles-211:

آنيو :mixed-smiles-086:

~x ryo x~ 01-09-2012 04:10 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة явσѕнα (المشاركة 2460442)
وآآآه كيوبتآآ :mixed-smiles-273::mixed-smiles-273:

آوني روايتك جمَميلة :mixed-smiles-176:

مَ يحتاج إني اقطعها و انا واصلة على النهاية :mixed-smiles-108:

كومآوآ لانك ألفتي الرواية الدمَميله :mixed-smiles-176::mixed-smiles-176::mixed-smiles-211:

آنيو :mixed-smiles-086:

ahragtiniمشكورة ربوشة مررة
وشكرا لانك قراتيها :mixed-smiles-216:

~x ryo x~ 01-09-2012 04:16 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
اهلا مساء الخير ~
جيت اقول اني خلصت روايتي :XD_1:واخيررراااااا
والحين بنزل بارت والبارت الاخير راح يكون يا بكرا يابعدهــ...
__________________________________________________ ______

البارت الثامن عشر~

باليابان~
اوساكا~
هيديكي كان بيروح لبيت وجدان عشان يتفاهم مع خالد بس لقى ميتشيرو بطريقه وكانها كانت تركض من مسافة بعيدة عشان توصل له..
هيديكي: ميتشيرو؟!
ميتشيرو وقفت شوي عشان تاخذ نفسها : هيديكي لا تروح لوجدان لا تسبب لها مشاكل اكثر من كذا!! ليش تبغى تخرب عليها ؟؟هي كانت تحب نايف وللحين تحبه بس انت شوشتها !
هيديكي ماعجبه كلام ميتشيرو: انا ماسويت لها شي هي تحبني انا !!وانا لوحدي !!!
ميتشيرو ابتسمت ابتسامة مجروحة: هيديكي صدقني انت ماتحبها انت بس كنت تبغى احد يعطيك اهتمام وما لقيت الا وجدان تعطيك اياه
هيديكي وهو معصب: ليش شايفتني ناقص حنان والا اهتمام عشان اسوي كذا؟
ميتشيرو: اذا انت صدق تحبها اجل اتركها ترجع
هيديكي: عشاني احبها ماراح اخليها ترجع .. ابعدي عن طريقي!!
ميتشير مسكت هيديكي وبدت تصرخ: لا ماراح اخليك تروح لها!! انت ماتحبها!!
هيديكي دف ميتشيرو على الارض وناظرها بنظرة استحقار: لا تحسبين انك بكلامك هذا بتخليني اتركها واحبك انتي!!
ميتشيرو انجرحت لما هيديكي دفها لان رجلها احتكت بالارض وساقها كان ينزل منه دم لكن ميتشيرو تحملت الالم ومسكت هيديكي مع رجوله: هيديكي انت اذا رحت هناك اخوها يمكن يأذيك وانا... ا... انا ما ابغاك تتأذى
هيديكي وخر رجله عن ميتشيرو وكمل طريقه ....
ميتشيرو كانت تبكي وتنادي هيديكي من بعيد لكن هو ما التفت لها ولا حتى عبرها..
هيديكي وصل عند بيت وجدان بعدين كانه تردد.. يروح يتفاهم مع اخوها او لا؟! بعدين فكر بشي
.................................................. .................................................. ....
.................................................. ................................................
.................................................. ........................................
بالسعودية ~
ببيت ابو راكان~
العنود : لا ليش نروح مطعمين بس تشيليز!!!
نوال: ليش الحسد ؟! خلاص لاتاكلين بابلبيز
البندري: خلاص راسي صدع طيب انا عرفت ..نسوي قرعة خلاص!! وش رايكم؟!
العنود: ايه خلينا نسوي
نوال: طيب كل وحدة تكتب المطعم اللي تبيه ونخلط الورق واللي يطلع
البندري: طيب وراكان وريان؟؟
العنود: ليش وش نبي فيهم؟؟
نوال: يا ذكاء انتي مين بيودينا الا هم
العنود: طيب بس راكان اما ريان ما منه فايدة
نوال: عاد منه فايدة والا لا؟؟ ناشب لنا نشبة ..الا مطعم ومايروح له ههههههه اخوي وعارفته مايفوت الاكل اللي ببلاش مادي
البندري : طيب يلا روحي خذي من ريان وراكان اسماء المطاعم بورقة وهاتي الاوراق ويصير نشوف أي مطعم نروح له..
سووا قرعة وطلع المطعم هو ...... ابلبيز~
العنود انصدمت : لا خير وشو ابلبيز؟؟
نوال: شفتي لو خليتينا نروح مطعمين هههههه.. يلا خلاص مافيه !!
العنود: لا انا لازم اشوف كم شخص اختار ابلبيز
ولما فتحت العنود الورق كانت 3 ابلبيز و2 تشيليز
العنود: خلاص انا ما احب الا بي بي على الاقل اختارت تشيليز
البندري: ههههههه انا ما اخترت تشيليز وبعدين هذا مب خطي
نوال دخلت بالورقة اللي مع العنود: هالخط الخايس مافيه الا انسان واحد يكتب فيه –قصرت صوتها- اقول لك مين؟!
العنود عرفت ان قصدها ريان بس اكيد صدفة لانه يحب غيرها..
راحوا لابلبيز بالليل على الساعة 11 ~
نوال: ليش خليتونا نروح متاخر يعني لو جينا من 9 مو احسن؟؟
راكان ابتسم لكن ماعلق
ريان: انا عني احب هالوقت .. بقوم شوي وارجع ،،اطلبوا لي باستا
راكان: وين رايح؟!
ريان كان مرتبك: ا.. انا شوي هناك .. بشم هوا وارجع
طلع ريان برا المطعم وكانه ينتظر شي
الساعة صارت 12 الا عشر وريان للحين مارجع واكله برد
البندري: راكان وين ريان؟؟
راكان: مدري عنه
نوال: غريبة تاخر
العنود قامت من مكانها
البندري: عنودة وين رايحة؟؟؟
العنود: To the ladies room,I'll be right back
لغرفة السيدات (الحمام), برجع على طول
وطلعت العنود برا المطعم بدون ماينتبهون
راكان كان يناظر ساعته خلاص ما بقى شي على الساعة 12
لما صارت 12 جاؤ رجال المطعم ومعهم كيكة مكتوب فيها “happy birthday bunny and anoda”
راكان صاير ينادي البندري بنِّي يعني ارنوبة او مرات ماي بنِّي يعني ارنوبتي
البندري استانست بالمفاجاة الحلوة اللي سواها لها زوجها هو ونوال وريان طبعا معهم وكان يعرف بالمفاجاة
العنود طلعت برا المطعم وكانت تتلفت تدور على شي وبعدين لقت ريان قاعد بالسيارة وراحت عنده
ريان طلع من السيارة لما شافها عرفها حتى وهي متغطية : وش تسوين هنا؟!
العنود: Nothing, I just wanted to see why you took so long, and your food is cold by the way
ولا شي , انا بس بغيت اشوف ليش طولت ، وبالمناسبة اكلك برد
ريان: تدرين امنيتي كانت انك تطلعين من المطعم قبل الساعة 12 عشان اسمعك شي حلو.. والحمدلله انك طلعتي, كنت انتظرك
العنود مافهمت وش يقصد بس بعدين ناولها جواله بعد ما شغل لها تسجيل صوتي هو مسجله "عيدميلاد سعيد اليوم انتي كبرتي وصرتي عجوز هههههه لا امزح بس كنت اتمنى اكون اول من يهنيك بعيدميلادك واقول اني احبك واني انا ما احب الا انتي وانتي الوحيدة بحياتي واتمنى انك تعرفين هذا الشي زين ,,, احبك نودتي"
العنود دموعها كانت تنزل وانه حتى الكلام اللي كانت تحسب انه يقوله لبنت ثانية كان يقوله لها .. لها هي وبس
العنود حست انها طولت فكانت بتدخل المطعم لكن قبل ماتدخل رجعت الجوال لريان : I have to go back
لازم ارجع
ريان حس بخيبة امل لما قالت كذا بس بعدين التفتت له وقالت بصوت كله حياء : By the way ,I loved your gift.. it made my day
بالمناسبة ، حبيت هديتك.. فرحتني (الكلمة اصلا معناتها زي انك ابهجتني او اسعدت يومي)
ريان طار من الفرح لما العنود قالت كذا
العنود رجعت للمطعم ولقتهم قطعوا الكيكة عنها وبداؤ ياكلون
نوال: صح النوم.. بدري، تو الناس!! وينك سنة؟
العنود: اول شي صح النوم تنقال للي توه قايم وانا كنت بالحمام
البندري: عنودة بتتهاوشون حتى بعيدميلادنا؟! طيب اجلوها لبكرا
العنود: ههههههههه مع انه مب من طبعي أأجل الشي ،بس عشانه عيدميلادنا
نوال: اقول عنودة احسك رجعتي فرفوشية وش صار؟؟
العنود: وحدة من البنات قالت لي "عيدميلادسعيد،" وفرحتني
ريان رجع لهم بالمطعم
ركان: وين كنت؟! ادق عليك ماترد.. احتفلنا واكلنا ، واكلك برد
ريان: هههههه ايه انا نمت بالسيارة وجوالي كان على الهزاز بس اشوا اني حسيت باخر مكالمة
ولما رجعوا البيت كملوا سهرتهم طبعا راكان نام اول مارجع البيت .. ريان كان يلعب بالـ Ps3 اما البنات سووا بوبكورن وحطوا فيلم مرعب يتفرجونه ...
.................................................. .................................................. .............................
.................................................. .................................................. .........................
.................................................. .................................................. ...............
باليابان~
اوساكا~
بقى يوم على رحلة وجدان للسعودية وطبعا اخوها مب مخليها تطلع من البيت ابد.. لكن بالظهر دق على خالد واحد من الموظفين اللي بالشركة عشان شي مهم وضروري وماينفع الا خالد اللي يسويه.. خالد توهق وش يسوي بوجدان ياخذها معه والا يخليها؟ لكنه قرر ياخذها معه بس لما راح لغرفتها لقاها نايمة فقرر يتركها ولانه اصلا ماراح يطول...
هيديكي كان ينتظر عند بيت وجدان من الليل بس بمكان مايمدي خالد يشوفه فيه و اول ماطلع خالد ,هيديكي دخل من الدريشة بدون محد ينتبه له .. راح لغرفة وجدان ولقاها نايمة شافها كانت مرهقة مو مثل اول وكان باين عليها الضيقة حتى وهي نايمة.. فقرر يسوي الشي اللي مايبغى يسويه .. ترك لها رسالة وطلع وتركها بعد ماحبها على راسها ....
خالد رجع البيت وراح يشوف وجدان اللي لقاها نايمة بنفس مكانها فراح يرتب شنطته عشان يمكن يقعد يومين بالسعودية على مايكون فيه رحلة لاوساكا..
وجدان قامت من نومها وكانت تبغى ترجع تنام عشان تنسى اللي فيها لكنها لمحت رسالة كانت تحتها
وكانت بحروف الياباني -الهيراغانا- (عشان وجدان ماتقرا كانجي كثير ولان هيديكي خاف يكتب انجليزي وتطيح بيد خالد )
[ إلى : وجدان.. ما اعرف وش اكتب لك لاني ما اكتب رسايل وهذي اول رسالة انا اكتبها (وجدان بلعت ريقها وهي تقرا) كانت هذي اسعد سنة لي بحياتي وانا فرحان مرة اني تعرفت عليك شكرا لانك علمتيني احب غيري وشكرا لانك علمتيني ما اشوف نفسي وشكرا لانك صادقتيني وشكرا لانك خليتيني احبك.. اسف لاني شوشتك واسف لاني جرحتك واسف لكل دمعة نزلت من عينك وكنت انا سببها واسف لاني بخليك تروحين وتتركيني .. انا حبيت طريقة كلامك حبيت ابتسامتك , ضحكتك , هبالتك .. لكن بالايام اللي بديتي تتشوشين بسبتي كل شي حبيته فيك خليته يختفي ..كلامك وابتسامتك اختفت ضحكتك كان فيها حزن وهبالتك ماصارت موجودة.. وبالنهاية انا اسف على كل شي,, انتي كنت وبتكونين من احلى الاشياء بحياتي وانا كنت وبكون الشي اللي خلاك تحزنين بحياتك انا راح اغادر بس اتمنى انك تسامحيني....... ســايــونــارا وجدان]
وجدان قعدت تصيح لما قرأت رسالة هيديكي ومافهمت وش كان يقصد ب "اغادر" وكانت تبغى تكلمه باي طريقة.. تبغى تشوفه ,او تعرف وش صار له..
وجدان قررت تنحاش من الدريشة .. لازم تشوف هيديكي خلاص وتقول له مشاعرها تجاهه , كانت تدري ان اخوها لو عرف ومسكها ماراح يصير لها طيب بس ماكانت حاسة بنفسها وهي تحاول تنزل من الدريشة ... طلعت وجدان من الدريشة ودموعها بعيونها ورسالة هيديكي بيدها وراحت للمدرسة تدوره ....
ركضت وجدان ودورته بس بدون فايدة ولما سالت الاستاذ حق الصف قال لها ان هيديكي ماجا اليوم للمدرسة وسألت عن ميتشيرو واللي كانت بعد مب موجودة .. طلعت وجدان من المدرسة وراحت لبيت هيديكي ولما سألت امه قالت لها ان هيديكي مارجع البيت من يومين طبعا هذا الشي كان عادي عند امه لانها مربية هيديكي يسوي اللي يبي وينام بالمكان اللي يبيه , وجدان زاد خوفها وفكرت تروح لبيت ميتشيرو..
ببيت ميتشيرو~
وجدان طقت الباب وانتظرت احد يفتح لها ..
ميتشيرو فتحت الباب ولما شافت وجدان حست بغصة بحلقها: ااه وجدان؟؟
وجدان وصوتها كان يتقطع من الركض والخوف : ميتشيرو ساعديني ميتشيرو انا مو قادرة القى هيديكي
ميتشيرو: هيديكي؟! وش فيه؟! وجدان وش فيه!!!
وجدان وهي تمد الرسالة اللي بيدها لميتشيرو: لقيت هذي الرسالة عندي .. ودورت هيديكي بكل مكان مالقيته!!
ميتشيرو رجولها ماكانت تقدر تشيلها قعدت على الارض تصيح: هيديكي ليش تسوي كذا؟! ليش؟!
وجدان مسكت ميتشيرو بتساعدها : ميتشيرو يلا خلينا ندور عليه انا لازم اقول له مشاعري!!
ميتشيرو وخرت يد وجدان: انا ما اقدر اساعدك وجدان انا احبك وانتي صديقتي بس انا.. انا احب هيديكي واذا لقيته ماراح اقول لك عن مكانه لاني ما ابغاه ينجرح اكثر من كذا..
وجدان انصدمت ان صديقاتها تحب هيديكي مثلها واللي صدمها اكثر انها طول هالوقت ما كانت تدري,, وجدان تركت ميتشيرو بمكانها وراحت تدور عن هيديكي..
وجدان دورت طول اليوم عن هيديكي بس ما لقته .. رجعت البيت بس مالقت اخوها عرفت انه اكيد فقدها بالبيت والحين هو يدور عليها وانه لو لقاها يمكن يذبحها بس وجدان ماكنت تقدر تفكر من الارهاق والتعب اللي حست فيه اليوم.. وجدان بس حطت راسها على الفراش ونامت عقب اليوم الطويل اللي مرت فيه..
خالد لما رجع البيت ولقى وجدان كان ناوي يذبحها ليش انها قدرت تعصي اوامره اللي بحياتها ماكانت تقدر تكسر له كلمة بس وجدان تغيرت.. خالد لما شافها نايمة قرر يتركها مب بس لانها نايمة ولان خلاص بكرا رحلتهم وبيرتاح لما وجدان ترجع للسعودية...
وجدان حست بيد تهزها بكل طيبة واحد ينادي اسمها عشان تقوم ، فتحت عيونها بكل كسل وتعب
خالد: يلا وجدان قومي عشان رحلتنا بعد شوي
وجدان كانت تبغى تدف اخوها و تصارخ وماتترك اليابان لكن بداخل نفسها كانت عارفة ان كل هذا ماراح يفيدها وانها بترجع للسعودية..
وجدان سألت اخوها بكل هدوء: متى الرحلة؟!!
خالد: على ماترتبين عفشك ونروح للمطار بيكونون نادوا على رحلتنا ،، يلا قومي وتجهزي
وجدان كانت تحاول تتذكر وش صار امس والرسالة اللي حطها لها هيديكي وميتشيرو,, كانت تحلم؟؟ والا كل هذا صار بالواقع صارت تحس انها ضايعة وماتدري وش تسوي .. قامت من فراشها ورتبته وراحت تغسل وجهها وتفرش اسنانها وراحت ترتب شنطتها واغراضها عشان يمديها هي وخالد يلحقون على رحلة السعودية.. وجدان فكرت ترتب عفشها بكل بطء عشان تروح عنهم الرحلة بس بعدين وشو؟؟ اكيد اخوها بيرجعها بالنهاية .. وهي ترتب عفشها كانت الافكار تروح وتجي ..
اصدقاء وجدان بمدرستها المختلطة كانوا يدرون انها بتسافر اليوم ف شروا لها هدية واللي كانت عقد فيه ورود الساكورا = الكرز .. وخلوا راعي المحل يكتب “forever & always” = دائما وابدا .. يعني انهم بيتذكرون وجدان دائما وللابد
http://i1120.photobucket.com/albums/...ck_sakura0.jpg


واللي عطت وجدان العقد كانت ايريكا زميلتها بالفصل وقالت لها انها منهم كلهم..
وجدان كانت مررة مبسوطة بالعقد واللي لبسته اول ماعطتها اياه ايريكا..
وجدان ضمت ايريكا : اريجاتو ايريكا واشكري كل الفصل وقولي لهم انهم بيوحشوني كلهم
ايريكا وهي تضم وجدان بقوة: اوكي.. باي باي وجدان بتوحشينا
خالد ركب السيارة وحط شنطة وجدان واغرضها ورا: احم احم وجدان يلا عشان نلحق الطيارة
وجدان لفت على خالد: طيب ثواني.... بعدين لفت على ايريكا: انوو (اممم) ماشفتي ميتشيرو؟؟ او..هيديكي؟؟
ايريكا : ميتشيرو تو كانت معي بس ما ادري وين اختفت،، اما هيديكي فما ادري له كم يوم ماجا للمدرسة
وجدان حاولت ماتبين انها متضايقة: جا (اجل) سايونارا ايريكا-تشان
وركبت وجدان السيارة واخوها بدا يسوق لكن سمعت صوت يناديها من بعيد
:وجدان !! وجدان!!!
وجدان لفت على مصدر الصوت من الدريشة وشافت ميتشيرو تناديها
وجدان: ميتشيرو؟!!
ميتشيرو كانت تركض عشان تلحق بسيارة وجدان: انا ماراح انساك ابد وجدان انتي كنتي وبتكونين صديقتي للابد
وجدان ابتسمت لميتشيرو ولوحت لها : اتاشي مو (وانا بعد) ماراح انساك وبكلمك دايما لا تغيرين رقمك
خالد ماكان ناوي يوقف لان ماباقي وقت على الرحلة ..
ميتشيرو وقفت من التعب وقالت بصوت عالي : لا تخافين ماراح اغيره!!!!
مطار كانساي الدولي..
وصل خالد للمطار هو ووجدان على الوقت ,, الرحلة لسى مانادوا عليها .. خالد راح يشحن شنطة وجدان بما انها كبيرة اما شنطته فما تحتاج لانها صغيرة وتنشال باليد عادي..
وجدان قعدت تنتظر اخوها بالكراسي وتناظر حوالينها كانها تودع اليابان
خالد نادى اخته لانهم نادوا على الرحلة وصار الوقت انهم يتوجهون للبوابة ..
خالد: وجدان متأكدة مانسيتي شي ؟! واذا نسيتي قولي لي يصير اذا رجعت هنا ارسله لك للسعودية
وجدان: لا مانسيت شي ..
وجدان وخالد كانوا يمشون للبوابة لما سمعوا صوت احد ينادي من بعيد....
: وجدان-تشان!! وجدان-تشان
وجدان استغربت وجود هالانسانة قدامها : وش فيه اكو-سان؟!
اكو وهي تبكي ومب قادرة تتكلم زين: و..وجدان-تشان
وجدان: اكو-سان ليش تبكين فيك شي؟؟
اكو: هـ.. هـ.. هيديكي هيديكي مااات!!!
وجدان نزل عليها الخبر مثل الصاعقة :هـ..هيديكي ..هيديكي مات؟!
ام هيديكي ضمت وجدان وقعدت تصيح ،، ووجدان تنحت بمكانها وماعرفت وش تسوي ,, هيديكي مات!! مات!! شلون مات ؟! ومتى؟! وجدان بدت تحس الدنيا تدور فيها وتسمع اخوها بس ماتدري وش يقول وماحست بنفسها الا وهي مغمى عليها ...
_____________________________________________
أسئلة البارت~
وش تتوقعون يصير على وجدان:aca_deprest:؟؟
وهل العنود بدأت تحب ريان؟؟؟
اي تعليق اضافي؟؟

آسفة ان البارت قصير نوعا ما .. لكن بارت بكرا او بعده طويل وراح يكون اخر بارت:mixed-smiles-216:
ودمتم بود:love_1:~

явσѕнα 02-09-2012 01:55 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
وش تتوقعون يصير على وجدان؟؟
مدري اكيد حـ تتاثر
وهل العنود بدأت تحب ريان؟؟؟
يب
اي تعليق اضافي؟؟
يا اخي البارت مـ مـ مـ مـزه بـ معنى الكلمة دمَميل و ربي
تحمست نزلي البارت الجديد يا دبَا طيب

آنيو انتظر البارت الجديد

~x ryo x~ 03-09-2012 05:04 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
كونيتشيواااا ...
اخر بارررت واخيرراا احس مابغيت<<:Onion_engry2:
اتمنى يعجبكم البارت وقرأة ممتعة:love_1:
قسمته جزئين لان قال لي طوويل بس نفس البارت
_______________________________

البارت التاسع عشر والاخير:mixed-smiles-216:

خالد خاف على اخته وشالها ووداها لعيادة المطار ،، الدكتور طمن خالد ان وجدان راح تكون بخير بعد عدة ساعات وما فيه أي مشكلة لو اخذها بالطيارة .. خالد اخذ وجدان وركبوا للطيارة والحمدلله انهم لحقوا على اخر نداء ..
في احد كان يراقب وجدان من ورا عامود المطار وطلع من مكانه: جوميه (اسف) وجدان
اكو راحت له وهي تمسح دموعها : ليش كان لازم تخليني اكذب عليها حزنتني
هيديكي: اريجاتو اوكاسان (شكرا امي) لان هذي كانت الطريقة الوحيدة عشان ما اخليها تظل مشوشة
اكو: هيديكي متاكد من اللي انت سويته؟؟
هيديكي ابتسم لامه : ايه متاكد,,
اكو مسكت ولدها وسحبته معها: يلا خلينا نروح ناكل تاكوياكي..
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...........
.................................................. .................................................. ......
بعد 12 سنة~
* 12 سنة مرت على اخر مرة كتبت فيها بمذكراتي،، اشياء كثيرة صارت واشياء كثيرة تغيرت ..
سارة تزوجت ناصر وصار عندهم بنت حلوة مثل العسل وسموها وجدان وبعد شهرين وجدان بتكمل 9 سنوات ,, وولد صغير اسمه بدر ودايم يدلعونه بدوري وعمره 13شهر = سنة وشهر*
ناصر : سارة وين شماغي؟؟ مب قادر القاه
سارة وهي شايلة بدر : قلت لك على باب الغرفة معلقته لك
ناصر وهو توه يشوف الشماغ: ههههههه قلت لك من اول الله يعينك علي
سارة وهي تناظر بدر: شفت بدوري بابا مايقدر يسوي شي بدون ماما
بدر وهو يبتسم: ماما.. ماما
ناصر وهو يقرب من بدر: ليش بس ماما ماما ،، مافيه بابا
وجدان: بابا ابغى فلوس بروح اشتري لي ملابس مع عمة ريم
ناصر: والله مايقولون بابا الا يبون فلوس.. مافيه بابا احبك؟!
وجدان: بابا احبك.. يلا عطني الفلوس عمة ريم بتروح عني
ناصر: الحين انتي المفروض تقعدين بالبيت وتلعبين العاب زي اللي عمرهم 9 سنوات مو تروحين تشترين ملابس مع عمة ريم
وجدان: اول شي لسى انا ماصرت 9 سنوات وبعدين عاد انتم القدماء غير وحنا غير -وبعدين لفت على سار- ماما شوفي بابا قاعد يضيع السالفة عشان ما يعطيني فلوس
سارة وهي تناظر بناصر: ناصر خلاص عطها فلوس خليها تستانس مع عمتها ريم
ناصر وهو يطلع بوكه: الله يعين ناصر عليكم -مد يده لوجدان وعطاها 500 ريال- تفضلي ورجعي الباقي
وجدان: أي باقي ؟ تو بقول لك انها ماتكفي !!
ناصر نزل لمستوى بنته: ليش كم تبين 5000 يعني؟!
وجدان : والله لو تعطيني 5000 ما اقول لا
سارة ضحكت على بنتها وراحت ترضع بدوري..
ناصر: خلاص تبغين 5000 اشتغلي وتجيك بعد اكثر من كذا
وجدان: انا ابي اصير زي ماما اقعد بالبيت واتدلع واخذ فلوس وانا بالبيت
ناصر وهو يضحك على وجدان: هههههه خلاص اذا كبرتي وتخرجتي من الجامعة تصيرين زي ماما ..خلاص؟!!
وجدان: جامعة؟!! انا بس بكمل ابتدائي وخلاص
ناصر كان ماسك ضحكته: لا وشو تكملين ابتدائي وبس؟! ماعندي انا هالكلام
وجدان: طيب بعدين نتفاهم بهالموضوع... الحين عمة ريم تنتظرني واذا ماكفت الفلوس ترا باخذ منها<<هههههههه
وطلعت وجدان برا البيت وركبت مع عمتها ريم..
سارة: والله محد يعرف لك الا بنتك
ناصر: والله محد مفلسني الا هي .. الحين وش زيننا اول نقعد بالبيت ونلعب PS2 والا نتفرج ناروتو مو مدلعين كذا!!
-سكت ناصر وكانه يفكر- لا صح فيه واحد كان مدلع هالنواف مافيه واحد تدلع كثره
سارة: هههههه ناصر موكانك تاخرت على الشغل.. عاد المدير المفروض مايتاخر
ناصر: صح ابوي الحين بيذبحني بيقول "انت ماتستاهل تصير مدير الشركة"
ناصر حب بدوري وسارة على روؤسهم وراح لشغله...
.................................................. .................................................. .......................
.................................................. .................................................. .....................
.................................................. .................................................. ...................
*ريم تزوجت خالد وجابوا ولد وبنتين .. ولدهم كان عمره 10 سنوات واسمه سعود كان فيه من خالد كثير من حيث الشكل والتصرفات وبناتهم وحدة عمرها 8 واسمها جميلة ويدلعونها بالبيت جوجو ..كانت طالعة على ريم بالشكل لكن تصرفاتها على ابوها ،، واخر بنت كانت مي وعمرها 3 سنوات وكانت دلوعة ابوها واذا صاحت خالد مايتركها الا لما تصير تضحك*
خالد واقف بسيارته قدام بيت ناصر هو وريم وعياله ينتظرون وجدان
خالد: يلا خليكم عاقلين ترا اذا تشيطنتم مافيه روحة للملاهي
سعود: انا عاقل ودني انا.. وماعليك منهم
جميلة: ليش ان شاء الله حتى حنا عاقلين ,, يلا ماما متى تطلع وجدان من بيتهم؟؟
ريم وكانت حاطة مي على حجرها: الحين تطلع بس خالك ناصر اكيد ناشب لها
مي: ماما نلوح مناهي كبينة (ماما نروح ملاهي كبيرة)
ريم: ايه ان شاء الله .. الحين نروح مع بابا وهو يودينا ملاهي كبيرة
وركبت وجدان بالسيارة جمب جميلة...
جميلة: هاه كم اخذتي هالمرة من ابوك ؟!
وجدان وهي تبتسم: 500
جميلة: عطاك 500 عشان الملاهي؟؟
وجدان: هههههه هو لو يدري انها عشان ملاهي كان ماعطاني, بس انا قلت له اني بروح السوق مع عمة ريم
جميلة: هههههه وجدان انتي ذكية
وجدان: تدرين مين علمني؟!!
جميلة بكل فضول: مين؟!!
وجدان : عمة وجدان هي اللي علمتني ههههههههه
خالد كان يسوق سيارته بيد ويده الثانية ماسك فيها يد ريم ....
*أمل كان باقي لها سنة وتخلص جامعة وتخصصها كان أحياء وناوية تصير مدرسة علوم اذا خلصت هذي السنة ..كان المفروض تخلص السنة اللي فاتت بس لانها من النوع اللي يريح نفسه بالمواد فتاخرت ،، وداليا كانت مع أمل بنفس الجامعة ونفس السنة الدراسية لكن تخصصها كان غير تخصص امل ,, كان كيمياء وتبغى تكمل دراستها برا اذا خلصت لانها تبغى تصير دكتورة بالكيمياء وكانت احيانا تتقابل هي وأمل ببعض المواد والمعامل *
داليا شافت أمل داخلة للكافتيريا فنادتها : أمولة !! عندك بريك الحين؟؟
أمل: ايه وبريك طويل وغثيث وانا مالي خلق
داليا: لا انا بريكي الحين بس ساعة وحدة
أمل: تجين نبدل؟؟
داليا: هههههه ليش بريكك كم ساعة؟؟
أمل : 4 ساعات وبعدين عندي اختبار يعني انواع القرف
داليا: يوه الله يعينك .. انا بس باقي لي المحاضرة اللي بعد ساعة واطلع
أمل: خيانة عيني عينك!! والمعمل اللي يبدا الساعة 5
داليا: ايه صح دكتورتكم غير حقتنا بالمعمل ,, حنا تأجل ههههههه
أمل وهي تطلع لسانها: عادي عادي اصلا بكرا انا اوف ماراح اجي
داليا: هههههههههه انا عندي نفس الاوف حقك والا نسيتي
أمل وهي تضرب راسها بيدها: ايه صح.. تصدقين نسيت!!
*روان تخرجت من 5 سنوات وصارت استاذة تدبير تدرس المتوسط,, ووحدة من طالباتها كانت اختها بشاير اللي الحين بثالث متوسط*
روان: وكذا شلون نسوي الكبسة ,, الحين 3 بيجهزون الاغراض و5 بيسوون الكبسة و3 بيرجعون الاغراض و5 بينظفون المطبخ واللي ما اشتغلت هالاسبوع بتشتغل الاسبوع الجاي..
بشاير: روان انا ابغى اكون من اللي يسوون الكبسة
روان ناظرت بشاير بنظرة (خير وش تحسين حنا بمدرسة ناديني استاذة)
بشاير عادي ماهمها بالعكس كانت تحب تقهر اختها روان ..مو شر بس دايم الاخوات الصغار كذا <<هههههه
بنت: استاذة روان ليش بشاير ماتقول لك استاذة؟!
بشاير لفت على البنت: اختي !! كيفي ماراح اقول استاذة
روان: بشاير ترا بطلعك برا الفصل
بشاير : انا ما قلت شي غلط
روان: خلاص قولي استاذة والا ترا بتطلعين برا
بشاير وهي رافعة حواجبها : استاذة روان
روان لفت على السبورة عشان تقول لهم اشياء مهمة عشان الكبسة
صديقة بشاير قربت من بشاير: بش بش انتي ليش بس تعصبين اختك وبعدين مب زين كل شوي تردين عليها
بشاير: هههههه مدري استانس لما اعصبها وبعدين لاني اختها احب ارد عليها
صديقة بشاير: بس احسك بتطيحين هيبتها قدام البنات
بشاير: روان ؟! صدقيني محد يقدر يطيح هيبتها ابد ,, يعني حتى لو قعدت اراددها من الحين للحصة الاخيرة ههههههههههههههههه
روان صرخت على بشاير : بشاير لا تتكلمين بالحصة
بشاير قربت من صديقتها وقالت بصوت واطي : شفتي وهذا الدليل
صديقة بشاير اكتفت بانها تبتسم ....
*نواف كانت هذي اخر سنة له بالجامعة تخصص طب اسنان وطبعا هو للحين دلوع ابوه وعنده بدل السيارة 3 وحدة للجامعة ووحدة للطلعات مع اخويائه ووحدة لما يطلع مع زوجته (هو مملك عليها ف تصير زوجته لكن زواجهم بعد ما يخلص الجامعة ويتوظف) *
نواف اخذ جواله ودق على زوجته
: بدري... مابغيت تدق
نواف: وش اسوي تعرفين ماعندي بريكات ابد يبغى لي اتسحب واكلمك
: وشلون الدوام اليوم؟؟
نواف: متعب مررة وخصوصا لان هذي اخر سنة ف نطبق بالمستشفى
زوجته وكانها غيرانة :يعني يخلونك تسوي اسنان بنات ؟!
نواف توهق هو اكيد لازم يسوي اسنان بنات وعيال يعني مب بكيفه على حسب مرضاه: اليوم جاني واحد شايب وواحد بالعشرين
زوجته كانت بتموت من الغيرة: بس للحين ماجاوبت ,, يعني يخلونك تسوي اسنان بنات صح؟؟
نواف: ما اقدر ارفض مرضاي سواء كانوا بنات والا.... -هنا زوجة نواف قفلت على وجهه الجوال-
نواف وهو يحك راسه كانه يفكر: وش اسوي فيها هذي الحين ؟! شلون افهمها ؟!
جا واحد من اخوياء نواف عنده: ههههه تسوي ف مين؟؟
نواف: هلا سعد ... اسوي فمين بعد،، مب راضية تصدق اني ما اقدر ارفض مرضاي
سعد: طيب قول لها
نواف: هي عطتني فرصة؟؟ ما امدا تكلمت الا وهي قافلة الجوال بوجهي
سعد: خلاص ارسل لها رسالة.... والحين يلا تعال لان فيصل متوهق وهو يغطي عليك عند الدكتور محمد ههههههههههه والدكتورة محمد شكله بيطلع حرته بفيصل
نواف: يوه فيصل صح نسيته..
نواف ارسل الرسالة لزوجته قبل لا يروح للدكتور محمد ويقول له انه كان بالحمام
.................................................. .................................................. .......................
.................................................. .................................................. ................
.................................................. ..................................................
زوجة نواف كانت تمشي بالجامعة والا جتها رسالة من زوجها
[ حبيبتي لا تزعلين عشان كذا ,, صدق ما اقدر ارفض مرضاي وبعدين توني ماتوظفت يعني لو تشرطت وانا طالب بيمسكوني الباب.. وبعدين تدرين انه مافي بقلبي الا انتي ,,, واول يوم كنا صغار سامي ماكان يزعل مني ابد]
*سمية كبرت وحلوت وبتخلص جامعة بعد نواف بسنة بس تخصصها كان قانون وتملكت هي ونواف السنة اللي فاتت وهي تحب نواف مررة بس تغار عليه ولا تبغاه يقرب من أي بنت ثانية*
سمية ضحكت على رسالة نواف وردت عليه برسالة [ طيب بصدقك بس ترا لو حبيت غيري انا بخلعك <<هههه,, ههههه سامي هاه؟!! خلاص بعرسنا اجل بلبس بنطلون وتي-شيرت زي اول ..برابع]
نواف قرا رسالة سمية ورد عليها [ ماراح تخلعيني لاني مستحيل احب غيرك هههههه ايه واحلى سامي بعد... عادي انا راضي لو تلبسين لبس مهرج.. اهم شي تكونين لي ]
سمية قرات رسالته واستحت وردت [ انت انسان خبل خليك بدوامك لا يهزؤنك]
نواف ضحك على رسالة سمية بخفيف عشان ما يشوفه دكتوره ويسوي له مشاكل
*ليلى اخذت الدكتوراة وصارت رئيسة قسم بجامعة أمل وداليا,, ولينا كانت هذي اخر سنة لها بالدكتوراة *
لينا: ليلى ما ادري وش اخلي بحث الدكتوراة حقي
ليلى: طيب اللي وريتيني اياه ذاك اليوم؟؟
لينا: مدري حسيته ماينفع
ليلى: الا ينفع انتي بس لازم تعدلين بعض الاشياء وبيكون روعة ... حتى انا احس انه احسن من بحث الدكتوراة حقي
: دكتورة ليلى تعالي شوي فيه اجتماع وضروري تحضرينه
لينا : يلا بالتوفيق
ليلى: يلا وياك ولاتنسين وريني البحث قبل لا تسلمينه
لينا : ان شاء الله
.................................................. .................................................. ..........
.................................................. ...............................................
.................................................. ................................
*نوال صارت دكتورة نساء وولادة وتزوجت واحد اسمه طلال وصار عندها بنت صغيرة اسمها يارا وعمرها 4 سنوات*
يارا: ماما ماما كذا حلو؟
نوال: ايه بس استني خليني امشط شعرك
يارا: ابغى حصانين كذا زي اول
نوال: طيب حبيبتي اصبري ... لا تتحركين ترا يخرب شعرك بعدين..
طلال : يلا نوال خلصتم ؟؟عشان الغداء عند اخوك صح؟؟
نوال: ايه ثواني الحين شوي بس اسوي شعر يارا واحط مكياج ونطلع
نوال لبست فستان راقي ومدت يدها لطلال عشان يسكر لها الاسوارة ويلبسها عقدها: طلال انا محتارة الكعب الفضي احلى والا الاسود؟؟
طلال وهو ماسك يد يارا: لا الفضي احلى.. صح يار؟؟
يارا: ايه الفضي
وبعدين شال طلال يارا وحطها بالسيارة وركب هو ونوال وكانوا رايحين لعزيمة الغداء

~x ryo x~ 03-09-2012 05:05 PM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
*راكان والبندري عندهم بنتين وولد (الولد والبنت تؤام) واعمارهم 11سنة ونص ,, الولد كان اسمه عبدالله والبنت اسمها نجود ويدلعونها جود او جودي وبنتهم الثانية كان عمرها 6 سنوات واسمها آصايل ويدلعونها أسولة.. طبعا راكان والبندري عاشوا سنتين بايطاليا والبندري ولدت عبدالله ونجود بايطاليا ف عشان كذا عندهم الجنسية الايطاليا*
راكان للحين ينادي بندري بنني <<هههههه
راكان: بنني يلا تجهزي انتي والبنات عشان نروح عند ريان وانا باخذ عبدالله نصلي واذا رجعنا نلقاكم جاهزين
البندري : جودي روحي البسي الفستان الاحمر اللي جابته لك عمة نوال
نجود : طيب بس وين جزمتي الفضية؟؟
البندري وهي تلبس آصايل: شوفيها يمكن تحت سريرك
آصايل: ماما
نجود من غرفتها: ايه خلاص لقيتها
البندري: عيون ماما وش فيك؟!
آصايل: ما ابغى اروح
البندري جابت جزم آصايل عشان تلبسها: ليش ماتبين تروحين؟؟
آصايل وهي تلبس جزمها: ما احب اروح هناك دايم يجيني الطفش ودايم يكون فيه مشعل
البندري: طيب يا ماما خليك قاعدة عندي خلاص ولاتروحين عند مشعل
آصايل: ترا اذا جا عندي بضربه كف على عينه
البندري : هههههه لا يا ماما عيب بعدين عمو ريان يزعل
آصايل: طيب اجل بقعد عندك طول الوقت
ولبست البندري ورجع راكان من الصلاة واخذ زوجته وبناته لبيت اخوه ريان..
*ريان تزوج العنود وصار عندهم ولد اسمه مشعل عمره 8 سنوات وورث من امه حركة اذا عصب وتوتر وخاف يتكلم انجليزي,, والحين العنود حامل *
العنود : Mishal if you don’t come down here this instant you’ll be sorry I swear
مشعل اذا مانزلت هنا بهاللحظة احلف لك انك بتندم
مشعل: ok.. I’m coming mom
طيب..جاي يا امي
ريان :وش فيك معصبة عنودة شوي شوي على الولد اكلتيه بقشوره
العنود: can’t you see that you’re son is killing me
ماتقدر تشوف ان ولدك قاعد يذبحني
ريان وهو يضحك : ليش هو ولدي لحالي؟!
العنود وهي تضحك : ريان تدري وش اقصد <<صارت مب متنرفزة
ريان: طيب لفي شوي
العنود: ليش ؟ وش فيه؟!!
ريان :كأنك سمنتي
العنود وهي تضرب ريان : لا ما سمنت
ريان: امزح معك ،، لفي خليني اربط لك الفستان من ورا مب مربوط زين
وربط الفستان لعنود زين...
ريان : وبعدين حتى لو سمنتي بسكون حلو عليك
العنود ابتسمت وراحت عدلت غرفة الطعام : ريان روح شوف ولدك تراه مجنني الحين بيجون اخوانك واختي,, وولدك للحين مانزل
ريان راح فوق عند مشعل : مشعل وش فيك ليش ماتسمع كلام امك وتنزل ؟؟
مشعل: I don’t know it’s just ,everytime I see asayel, I get the urge to do a prank on her.. but when mom finds out she starts scolding me..
ما أعرف بس، كل مرة اشوف فيها آصايل، تجيني الرغبة باني اسوي مقلب عليها ... بس لما امي تعرف تبدا تهزئني
ريان ابتسم لانه عرف ان ولده اخذ المقالب منه والانجليزي من العنود: تدري ليش امك تهزئك لما انت تسوي مقلب بآصايل؟!!
مشعل: why ??
ليش؟؟
ريان: لان انا اول كنت اسوي مقالب بأمك.. بس لاتقول لها اني قلت لك ترا بتورينا حنا الاثنين
مشعل وهو يضحك: yeah.. I know mom
ايه.. انا اعرف امي..
العنود وهي تنادي من تحت: Mishal, Rayan come down here you two
مشعل، ريان تعالوا تحت انتم الاثنين
ريان: يلا بسرعة البس لا ترقى امك الحين عندنا
ونزل ريان للعنود وبعد شوي نزل مشعل..
وصلوا المعازيم~
البندري وعنود ونوال كانوا يسولفون مع بعض بالصالة اما الرجال فكانوا بمجلس الرجال
آصايل كانت جالسة جمب امها ومب راضية تتحرك من مكانها
يارا جت عند اصايل: يلا اسولة نروح عند خالو ريان بيعطينا حلويات
آصايل كانت تبغى حلويات بس تخاف تترك امها ويطلع لها مشعل ... تمسكت بثوب امها: لا ما ابي خلاص انتي روحي
يارا: بس خالو ريان عنده المصاصة اللي تصفر << وهنا جت على الوتر الحساس لان آصايل تموت في هالمصاصة
آصايل تركت ثوب امها ونزلت من فوق الكنبة ومسكت يد يارا وراحوا عند ريان
ريان: يارا تعالي حبيني ماحبيتي خالو،،، وانتي آصايل تعالي حبي عمو ,, اللي تبي مصاصة تجي تحبني هههههه
يارا راحت تحب خالها وبعدين عطاها حلويات .. آصايل كانت تتلفت يمين ويسار بعدين راحت تحب ريان
راكان: الحين انا بابا ماتحبيني وتحبين عمو عشان حلاوة
ريان: خلاص بنتك صارت بنتي بتصير اخت مشعل
آصايل راحت عند ابوها: لا ما ابغى اصير بنت عمو انا بنت بابا
راكان وطلال ضحكوا عشان طاح وجه ريان
طلال: يارا تعالي عندي
يارا: انا عادي اصير بنت خالو ريان اذا يعطيني كل يوم حلاوة
طلال: هههههه بعتي ابوك عشان حلاوة ,, تعالي عندي وانا كل يوم اعطيك حلاوة
ريان مسك يارا: لا خلاص صارت بنتي
يارا عضت ريان بقوة وخلته يفلتها: انا بعد بنت بابا
هنا كلهم ضحكوا على ريان لان طاح وجهه مرتين
قام ريان عشان يجيب الغداء من المطبخ ..
العنود: لا هذا حقكم الرجال
ريان: طيب وش الفرق كلهم نفس الشي ... لا يكون بس حقنا فيه مربى المشمش
العنود ناظرت ريان بنص عين
ريان ابتسم لها وقال بكل هدوء: احبك
العنود ابتسمت: واللي يحب احد يعصبه؟؟
ريان: انا .. انا لما احب احد اعصبه ،، عشان كذا انتي اكثر وحدة احبها
نوال دخلت عليهم: تبغوني اساعدكم؟؟؟
ريان: الحين حنا عازمينكم ليش تساعدين روحي بس امسكي يارا شوفي وش سوت فيني عضتني
نوال: هههههه انت اكيد مسوي لها شي والا ماكان عضتك
وطلعت نوال من المطبخ وهي شايلة بعض الاكل عشان تساعد العنود
العنود مسكت يد ريان وشافت العضة : تعورك للحين؟؟
ريان: خلاص نسيت الالم
العنود تركت يد ريان: هههههه خبل
ريان : بس احبك
العنود: I .. love you too
وانا بعد احبك
وطلعت العنود وهي شايلة اللي بقى من الاكل
وريان ودى الاكل لغرفة الطعام حقت الرجال
آصايل كانت للحين بمجلس الرجال وماكان فيه احد هناك الا هي وكيس الحلاو اللي نساه ريان
جا مشعل عندها وسحب الكيس: if you eat a lot of candy you'll get fat
اذا اكلتِ حلويات كثيرة بتسمنين
آصايل: مالك دخل فيني وبعدين ليش اذا جيت تكلمني بس تتكلم انجليزي ومع غيري تتكلم عربي
مشعل: I do not … you’re imagining things
انا ما اسوي كذا.. انتي تتخيلين اشياء
آصايل : ترا بروح اعلم خالة عنود وهي توريك شغلك
مشعل : fine!! But if you get fat, I’m not gonna like you
كيفك!! بس اذا صرتي سمينة، انا ماراح اعجب فيك
آصايل: احسن اصلا انا ما اطيقك وسحبت كيس الحلاو وطلعت
مشعل قعد يضحك لان آصايل ماتدري وش حط لها بالكيس
بعد شوي قامت تصرخ آصايل وتتفل الحلاو اللي بفمها
البندري راحت تركض عند آصايل: حبيبتي وش فيك؟؟
آصايل وهي تصيح فيه خنافس بالكيس حق الحلاو
البندري اخذت الكيس وكبته بالزبالة : خلاص مافيه شي .. يلا غسلي وجهك وتعالي الغداء
آصايل: بس ماما انا اعرف مين اللي سوا كذا هذا مشعل انا متأكدة
البندري ضحكت بخفيف لانها تذكرت ريان والعنود اول: انتي متأكدة انه مشعل يمكن طيب انتي نسيتي كيسك بالارض لماكنتي تلعبين مع يارا وجت الخنافس بكيسك
آصايل ماكانت مقتنعة بس رحت مع امها عشان يتغدون
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................................................
*مذكراتي انا رسمت وكتبت، ضحكت وبكيت وبكل صفحة من صفحاتك شي ،، مواقفي وهبالي بالثانوي ووناستي وتحشيشي.. بكل صفحة كتبت عن ناس كثار ، كل واحد منهم اثر بحياتي سواء بايجابية او بسلبية ، وكل واحد كتبت عنه له معزة خاصة او يمكن مو موجود بقلبي، افكار ومشاعر كتبتها وانا صغيرة وللحين اكتبها...المشاعر موجودة بكل صفحة, وكل ما اقرا موقف احس اني اعيش نفس المشاعر اللي عشتها وانا اكتب الموقف او الخاطرة , مرة ثانية.. مذكراتي انتي شي اساسي بحياتي ,, عشان ما انسى أي شي صار ولا افقد هذي المشاعر اللي عشتها..صح فيه مرات اقول ليت يرجع الزمن واقدر امسح اشياء صارت بالماضي،، بس ما اقدر .. وهذا اللي يخلي كل شي حلو يصير لنا، مميز ومكانته بالقلب غير,,, انا مثل ما انا ماتغيرت بس يمكن كبرت شوي وقلت هبالاتي ههههههههه .. بس للحين باقي هبالات ..( وحدة دخلت الغرفة وقاطعتها)..
سارة: ماما يلا خالة ميتشيرو تبغاك على السماعة!!
وجدان: طيب حبيبتي اللحين بجيها
*وهذي سارة بنتي الصغيرة عمرها 5 سنوات وتعرف تتكلم 3 لغات ههههه طالعة علي,,, اكيد تتكلم عربي والانجليزي اخذته مني لاني كنت دايم اعلمها انجليزي اما الياباني فعشان ميتشيرو دايم تكلمها وتعلمها ودايم تقول لها انها محجوزة حق ولدها روي , اللي دايم يدق علينا ويكلم سارة, ويعتبرون اصدقاء... وكلما زرنا اليابان روي وسارة دايم مع بعض ... (قاطعها واحد لما فتح الباب بقوة وهو يركض)..
محمد: ماما خبيني بابا ناوي يذبحني -ودخل تحت الطاولة يتخبى-
وجدان وهي تنزل راسها عنده : وش سويت لبابا عشان يعصب؟؟
محمد: كنت العب بس بعدين طحت عليه واتكب الشاهي على الاوراق حقته.
*وهذا ولدي محمد وعمره 7 سنوات, شيطاني ومافيه اشطن منه ، ولازم كل يوم يطلع لي بشي جديد.. اشوف كثير من هبالاتي فيه ، بس شكله على ابوه الا العيون ماخذها مني والشطانة بعد ماخذها مني.. وما يعدي يوم الا وهو متهاوش مع ابوه .. (شوي ويدخل احد معاه الاوراق المعدومة بالشاهي)
نايف: محمد اطلع احسن لك!!
*وهذا زوجي اللي حبيته من اول، من قبل لا اعرف معنى الحب واللي للحين احبه.. ودايم بحبه، حبيت فيه شخصيته وتصرفاته وحبه لي..... اشياء كثيرة صارت بيننا ومستحيل انساها.. يحب يدلع بنته سارة وكل ما اقول له ليتك تدلعني مثلها,, يرد ويقول: تغارين؟!انتي الاصل .. واكيد بدلعك واكثر منها.. بعدين ترد سارة وتقول: لا بابا ترا ما احبك، بس دلعني انا.. هههههه بنتي الصغيرة تشاركني بابوها هذا وهي صغيرة اجل شلون اذا كبرت؟!,, نايف دايم يلحق حمودي ويخوفه، بس اذا طلع له حمودي ينسى وش سوى،،، نايف يقول : انا مدري انت وش تسوي فيني ما اقدر ازعل على ولدي حمودي,, ويرد حمودي الشيطاني: ايه ادري.. عشان عندي عيون ماما صح؟! (تركت وجدان القلم واشرت لنايف ان حمودي تحت الطاولة)
تبسم نايف وراح عند الطاولة: وش تسوي هنا؟؟
محمد: ما اسوي شي بس قاعد اساعد ماما
نايف: طيب يلا تعال عشان نروح اللحين نتغدى
محمد طلع من تحت الطاولة وهو فرحان ومبسوط: يلا ماما ماراح تجين؟؟ترا خالتي تسال عليك..
وجدان: ميتشيرو؟؟ قول لها انا بجي الحين..
محمد: هم الثنتين، خالة ميتشيرو وخالة سارة
نايف: وجدان ترا بنتك عفست الصالة تحت, تكلم بالتلفون والجوال حقك وهي تناقز على الكنب << الجوال تكلم خالتها سارة , اما التليفون فتكلم ميتشيرو
وجدان: طيب روح امسكها الين ما اكتب شي واحد
نايف: بس تدرين ما اقدر عليها ليش اني اعزها واموت فيها , بنتي دلوعتي..
وجدان طالعته وهي رافعة حاجب: اكيد عشان تشبهني..
نايف وهو يضحك: ايه اكيد اصلا انا حبيتك قبل ما احبها
محمد وهو يسحب ابوه: بابا تعال يلا..
نزل نايف ومحمد للصالة وشال نايف بنته اللي كانت تناقز : سارة عيب ترا ماما بعدين تزعل ,, قولي ل خالة ميتشيرو وخالة سارة ان ماما الحين بتجي ويلا تعالي معنا لغرفة الطعام...
*ميتشيرو تزوجت وصار عندها روي اللي الحين اكبر من سارة ب 5 شهور,, واخر مرة شفت ميتشيرو كانت بالصيف للحين انا وميتشيروقريبات من بعض وما خلينا السالفة اللي صارت اول تاثر علينا *
تركت وجدان مذكراتها على الطاولة وفتحت وجدان درج الطاولة حقتها وطلعت منها صندوق وكان فيه اسورة على شكل قلب وحرف الـ W موجود عليها ,,, ابتسمت وجدان ورجعت الصندوق بعد ما اخذت منه عقدها اللي اعطوها اياه زملائها بالفصل ولبسته..
نزلت وجدان واخذت سماعة التليفون..
ميتشيرو: وجدان وحشتيني من زمان عنك
وجدان: حتى انتي ,, بس خلاص الحين دوركم تجون عندنا بالسعودية،، هاتي روي و كين (زوج ميتشيرو) وتعالوا
ميتشيرو: خلاص اذا صار فيه اجازة قريب بنجيكم
وجدان: ايه مو تنسين!!
ميتشيرو: ايه خلاص ولا يهمك
وجدان كانت تسمع صوت روي يزعج ميتشيرو : ههههه الساعة عندكم الحين 7 صح
ميتشيرو: ايه و روي متعبني لازم الحين البسه للروضة واوديه يلا اكلمك بعدين
وجدان: جانيه
ميتشيرو وهي تبتسم: جانيه
بعدين وجدان اخذت جوالها وردت على سارة : الوو هلا سارة
سارة: سنة سنة!!! وشو ذا ..
وجدان : وش اسوي البزران مأذيني وقبل شوي كانت تكلمني ميتشيرو
سارة: يعني ميتشيرو اهم مني؟!
وجدان: يا خبلة انتي ما فيه احد اهم منك ,, بنت خالتي وبنت عمي فيه رتبة اعلى من كذا هههههه
سارة : ههههههه .. المهم انا دقيت عشان انا عازمتكم بكرا العشاء ببيتي
وجدان: غريبة ناصر ما قال لنايف
سارة: يووه ناصر حايس بعمره ,, تكفيه وجدان اللي كل يومين تجي وتسحب منه فلوس والله صايرة زوجته مب بنته
وجدان: ههههههه وانا عندي سارة هنا ما اسوي شي الا وتسوي مثله وما البس شي الا والقاها لابسة شي يشبهه... تصدقين عاد ذاك اليوم انا لبست فستان وكعب ورحت الحمام بلبس اكسسواراتي واتمكيج ويوم طلعت لقيت سارة لابسة فستان من فساتينها وكعب من كعوبي ,, انا صراحة مت عليها ضحك
سارة : ههههههه ليتك صورتيها لي عشان اشوف
وجدان: خلاص بكرا على العشاء تشوفينها مباشر مايحتاج اصور لك
سارة: ههههه... يلا وجدان انا لازم اقفل بدوري هذا مجنني كل شوي يصيح ,, خليني ارضعه وانومه وبعدين اكلمك يلا باي
وجدان: جانيه
سارة وهي تضحك: جانيه
وجدان راحت لغرفة الطعام ولقت نايف وحمودي قاعدين جمب بعض وسارة قاعدة قدام ابوها
وجدان طالعت بسارة : مين اللي سرق مكان ماما؟!
سارة وهي تتلفت : حمودي
وجدان قعدت جمب سارة : ااه منك طالعة داهية ههههه
سارة: ماما يعني ايش داهية؟؟
وجدان: يعني حلوة..
سارة : ماما وانتي بعد داهية
هنا نايف قعد يضحك :والله وجابتها بنتي
وجدان ونايف قعدوا يضحكون ..بس محمد وسارة مب فاهمين وش السالفة
سارة لمحت العقد اللي امها لابسته : ماما ماما ابغى زي عقدك هذا!!
وجدان مسكت العقد: تبين زي هذا؟!
سارة: ايه ابغى زيه شكله مرة حلو
وجدان: طيب تقدرين تقرين وش مكتوب فيه؟؟
سارة مسكت العقد وقعدت تقرا حروف الكاتاكانا: فوايفا اند اوروايزو.. يعني دائما وابدا
وجدان ابتسمت لبنتها: صح
سارة: وهي تناقز على الكرسي : يعني بتعطيني العقد؟!
وجدان: ههههه لا بس بجيب لك زيه
.................................................. .................................................. ...............
.................................................. .................................................. .................
.................................................. .................................................. ...............
باليابان~
اوسكا~
كان فيه واحد قاعد يرسم اشجار الساكورا= الكرز
وكانت رسمته مررة حلوة .. بعدين جا عنده واحد
الخادم : سيدي معرض طوكيو يبغون يشترون لوحة "حب الصيف" بـ 5000,000,000 ين (50,000,000 دولار= تقريبا 200 مليون ريال)
: قول لهم اللوحة مب للبيع
الخادم: لكن سيدي..
الشخص: هذيك اللوحة بالذات ما اقدر ابيعها
جا ولد صغير يركض عند الشخص: اوتوسان (ابي)
نزل الشخص لمستوى الولد: وش فيك هيروكي؟؟
هيروكي: انا اذا كبرت ابغى اصير زي بابا رسام
الشخص: اجل لازم تتدرب من الحين
هيروكي جاب لوحته الصغيرة وقعد يرسم جمب ابوه
الخادم: سيدي اوجاتا (اسم العائلة) المعرض قدموا عرض رائع على تلك اللوحة
هيروكي: لا بابا ماراح يبيع هذيك اللوحة عشان هذيك كانت اول لوحة له -وبعدين لف على ابوه- صح بابا؟!
الشخص ابتسم: صح...يلا روح عند جدتك الحين هي اكيد تنتظرك تحت
هيروكي: بس..
شوي وجدة هيروكي تناديه: هيروكي تعال يلا وخلي بابا بعد ينزل
نزل هيروكي وابوه تحت عشان يفطرون
هيروكي: جدتي وشو الفطور اليوم
الجدة: هيروكي انا مو قلت لك لاتناديني جدتي قول لي اكو ,, لا تقول جدتي -لفت على ولدها- هيديكي علم ولدك يقول لي اكو
هيديكي: بس انتي جدته
اكو : بس انا توني صغيرة ,, انت تزوجت بدري
هيديكي قعد يضحك على امه وكيف انها للحين تقول انها صغيرة
.................................................. .................................................. ........................
.................................................. .................................................. ....................
.................................................. .................................................. ...........
بالسعودية~
سكرت وجدان مذكراتها اللي امتلت صفحاتها بمواقفها وذكرياتها ..
وجدان : اخر صفحة ,, خلصت مذكراتي .. شكلي يبغى لي اشتري مذكرات جديدة
مسكت وجدان المذكرات وحطتها بدرجها مع باقي اغراضها......
النهاية:mixed-smiles-216:..
______________________________________
اخررر شي بقوله اتمنى تكون روايتي اعجبتكم ...
واتمنى اشوف تعليقاتكم عليهاا وعلى اخر بارت....
دمتم بود:mixed-smiles-216:~

محبه الجميع 04-09-2012 09:48 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
وااااااااااو روعه الروايه


مره عجبتني و انشاء الله نرى كتابات اخرى

~x ryo x~ 04-09-2012 11:26 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
مشكورة محبة الجميع على مرورك:mixed-smiles-216:
وانا مبسوطة انها عجبتكــ... ان شاء اللهahragtini

явσѕнα 05-09-2012 12:33 AM

رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)
 
جمممممممممممممممممممممممممممممممميل البارت
و ان شاء لما ادخل
من اللاب اكتب التعليق مزبوط


الساعة الآن 06:53 PM.
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي