منتديات أنيدرا

منتديات أنيدرا (http://www.an-dr.com/vb/index.php)
-   وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ (http://www.an-dr.com/vb/forumdisplay.php?f=170)
-   -   بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=) (http://www.an-dr.com/vb/showthread.php?t=24508)

lee soo hoon 26-12-2009 04:28 PM

بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
مَؤؤشًيُ مَــؤشَ يآ اَحُ ـُلىـآ إأعَ ـضُاإأء..^^بدخل ع طول في الموضوع ..


إأسًتَلٌمَ ـؤؤـاإأ =")


/



؛



/


^^ .. \\ .. / { .. مًعّ ـًلٌوًـُوٍمٌـَـَـَآأٍآإًتٌ حً ـّوًلَـّ ـٌآلُرًوًـَوَأِآإَيّهّـً .. } \ ..// ..^^



\.؛./



ـآإسَم ـإآلرؤايهَـ ~:: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ ..!!))



ـآإلكَاتبهَـ ~ ::lee soo hoon



سنة الانتاج ~ ::2009 - 2010



تَصُنِيُفّ ـَآلٌرًوٍأِآِإَيَهّـ ~::آِبَتَسَاأِآِإَمَهَـ َ..,/.. ضحكهـ ..,/.. دَمَعَهَـَ ..,


/.. روماآإأنسًـّ ..,/.. جَ ـَـَرّئَهَـِ .



اول منتدى نزلت في الروايه ~ :: an-dr . com



مَوَـًوّقٍعً خُ ـًيَاَإَآِأِلّـَ ـًآلَرّوُـَوًأِآِإَيًهَ ~::السعوديهـ _آلَشًرَقًيّهُـَ_آلخًبٌــرَ


\.؛./



Brb.."=)

lee soo hoon 26-12-2009 04:41 PM

بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
إألَشّخُصًيَآإأتً’‘=)


..؛



عيال العم بو احمد {..العم نايف..} ××)(..!!



احمد - 25
وسيم و دوره ظريف مره راح تعجبكم شخصيته مره حلوه و طيبه بس عيبه غيرته الزايده على خواته خاطب زهور
بنت عمه بو خالد و ملكته في الاجازه الطويله بعد اسبوعين من بدايتها يشتغل مهندس و له مكتب و يشتغل في نفس الوقت في شركة ابوه خلوني اوصفه لكم هو بشرته بيضه بس تميل للحنطه ملامحه رجوليه و ما عنده الا غمازه وحده في خده اليسار و انفه مو حاد بس ان انفه مو حاد هالشي مناسق مع ملامحه عيونه بنيه غامقه و له سكسوكه رهيبه عليه و له ميزه اللي هي انه يتجنن بسرعه يعني ينلعب عليه , طوله معطي شكله رجوليه ^_*.



محمد - 23
حمد شخصيه هادءه و غامضه كثير و عصبي كثير و اللي يحطه في باله يصير يعني يصير مررره وسيم و ما يشبه حد من اخوانه تكتشفون شخصيته في الروايه يدرس طب درس سنتين و باقي ست سنين على ما ينتهي من دراسة الجامعه و مره عصبي و مثل اخوه احمد يغار على خواته بزيادهـ و حنون بس ما يبين هالشي .




حمد - 20
محمد جريئ مره و ما عنده اسرار ابداً اللي في قلبه على لسانه و خطير ملامحه مخططه في اخر سنه له في الجامعه يدرس كيميـاااااااااااااااااااء و يحب يغامر في عمره في وقت الشده يصير هادء و هذا اللي ما يليق عليه و يكره انه يطالع نفسه في المرايه لان ملامحه ملامح بنات و خاصه اذا مر اسبوعين بدون ما يروح الحلاق لان شعره كثيف و ابتسامته تخقق له غمازتين عنونات و انفه حاد و صوته يقدر يتحكم فيه على كيفه يقدر يخشنه و ينعمه براحته اقصد انه خبير في التمثيل ^_*.



انفال - 18
انفال مره حلوه و طيووبه مملك عليها خالد ولد عمها ضاري تشبه ساره بس هي
ملامحها اكبر و عيونها سووود و بشرتها بيضاء و خدودها ورديه بدون بلاشر
شعرها يوصل لحد نص ظهرها و عندها غميزات وحده بس و خفيفه ما تبين
حيل بس كبيره و تصير واضحه اذا ضحكت عدساتها بنيه.




ساره - 17
تتعرفون على شخصيتها في الروايه كلمه مختصره عنها (ساره بنت مرجوجه درجة اولى و جريئه و تعشق شي اسمه هواش و مضارب) ملامحها ناعمه و بريئه و عندها غميزات ثنتين كبار يبينون بمجرد انها تتكلم او تنفعل و لما تبتسم تصير شي خيال ^_+ شعرها يوصل لحد نص ظهرها لونه بني فاتح و يبين انه بني فاتح تحت الشمس تعرف لخفة الدم لون عدساتها اسوووود من الاخر هي وحده زووووونااان @_@و تعز اخوها احمد معزه مو طبيعيه و له مكانه كبيره بقلبها أي شي يضره تكون اكثر وحده قلقانه عليه .




حوراء - 1 سنه و شهرين
لها دور بسيط في الروايه بس تدنن احلى ما فيها لغتها الغريبه اللي يحتاج لها معجم ^_+ .



..؛



عيال العم بو خالد {..ضاري..}××)(..!!



خالد - 28
خالد وسيم مره ومتهور حيل و رمااانسي وسيم حيل و ملامحه رجوليه مره و احلى ما فيه طيبة قلبه و حنوووووون و فيه رجه و خفيف دم و عنده سكسوكه حلووووووه حيل و معطيته شكل رجولي يدرس طلاب ثنوي كيمياء مالك على انفال بنت عمه نايف .




فيصل – 27
فيصل واحد هاااداااء و شخصيته غامضه و تقريباً شخصيته تشبه شخصيه محمد بس اهو اهدء منه و غامض اكثر منه و رومانسي بس ما يبين هالشي و فيه جرءه بس ما يبين بإختصار محد عارف يحدد شخصيتهـ بس اخوه خالد اللي عاااااارف فيصل عدل و دووووووووم مع بعض فيصل وسييييييم و يشبه اخووه خالد بس هو وسيم اكثر و وتقريباً هو اوسم واحد من اخوانه عصبي و حنون و غيوووووور بزياده يدرس طب جراحه @_@ آخر سنه في الجامعه يدرس صيفي كل سنه في الاجازات الطويله , بوصفه لكم و انتو تخيلوه بشرته فيها نوع من الحنطه المميزه و انفه حاد سل سيف و شفايفه صغيره و حلوه و عيونه رصاصيه و وله سكسوكه عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب تجيب القلب و شعره كثيف و له قذله تنزل على عيونه رهيبه و له غمازتين خقق موووووووت جسمه معضل و حلووـآ’طويل و طوله يزيد وسامته رجوليه بإختصار هو رجال عليه وسامه ذباحهـ .




احمد - 25
احمد شخصيه مرجوجه و صديق ساره الروح بالروح اكثر من عيال عم مع بعض من ايام كانت ساره في سادس ابتدائي و صارت علاقتهم قويه مع الايام يعني بينهم إتصال و مسن وووو ...الخ مرجوج و خبل شخصيته فيها من شخصية ساره بوصف لكم احمد اللي يشبه فيصل كثير احمد بشرته لونها ابيض و عيونه وسيعه حيل و لونها رصاصي و خشمه حااااد سل سيف و شفايفه توتي صغار و حلوين و فمه عنوني صغون حيل و له سكسوكه تعطي ملامحه رجوله و شموخ, له غمازه وحده على الخد اليمين و شعره كثيف و طويل شوي .






زهور – 18

زهور بنت مره هاديه ورزينه و عاقله (وآآآآآآو مشالله *_*) و هذي ميزتها عن كل بنات عمها و اختها ريم لانهم مراجيج مثل مانتو عارفين بوصفها لكم و انتو تخيلوها هي بشرتها بيضااااء و عيونها رصاصيه و رموشهااا كثيفه و شعرها يوصل لـ حد نص ظهرها قصته مره قصة الشلال بس كانت مره لايقه عليها و جايه عليها رهيييبه و مره ضبطتها اللي قصتها لها و انفها مو حاد بعض بس حلوو مختصر اللي بقوله ان ملامحها رقيييييييقه مره و لايقه على شخصيتها بس بعض الاحيان تصير مرجوجه اذا تطلب الامر هههه , مخطوبه لـ آحمد ولد عمها .



ريم - 17
مرجوجه و خبله مثل ساره مرجوجه و جريئه و تعرف تتطنز هي بنت عم ساره كبر ساره الفرق بينهم بسيط بينهم 5 ايام بس ^_^ حلوه و ملامحها رقيقه بس مو هذا اللي تدل عليه شخصيتها المرجوجه .



رغد – 16
هاديه و ناعمه عند الناس بس عند اهلها و عيال عمها خبله و مرجوجه و متهووره و كل شي ما تطيق حنة البزارين و بسرعه تتنرفز و ما تطيق حد يضرب خدها و هي بعز نومها عيونها عسليه و بشرتها بيضاء انفها حلووـآإ و شعرها بني فاتح يوصل لين خصرها تحب تسويه اسياط ^_* شفايفها توتيــهـ
تمووووووت بساره و دووم تناقر ريم تحب تصااارخ >_< .



سعود – 5 سنوات
سعود واحد نذل حده خاصه ناحية ريم و ساره و طايح غرام في حوراء و دلوووع خاصه لانه آخر العنقوود ابيض و حلوو و ملامحه بريئه و ناعمه كأنه بنت و شعره كثيف .




..؛




عيال العم بو مشاري {..نواااف..}××)(..!!
مشاري – 23
مشاري هو اركد واحد في العيله هادي و خفيف و مؤدب و ذرب (هههههه) عيونه بنيه و بشرته بيضااء يلبس نظاره بس حلوه عليه انفه حاد
و شفايفه صغيره
ياسر – 20
ياسر مرجووج مرره يمووت بالمشااكل يكره الهدووء و اذا شاف احد ساكت يقول له الهدووؤ قااتل يحب سااره من قلب بس مو حاااسه و هالشي يألمه مرره مرره وسيم عيوونه رصاااصيــه بشرته حنطيه و انفه خيااااال و شفاااايفه صغيره تووت ^^ له غمازه وحده بس تخقق طوله حلوو و سكسووته تعطيه شكل رجوولي مرره شعره كثيف و ناعم و يرقم بنات , بعض الاحياان يصير جريئ يدرس طب و في فترة الاختبارات يختفي و محد يعرف له خبر خفيف دم و يميزه انه ينلعب بإعصابه و يعرف يلعب في البنات لعب يعني يخلي الوحده تعشقه لحد الجنون و يتركها و كأنه ما سوى شي , دوووم مع حمد لان بينهم صداقه من الطفوووله ^_* .



الهنوف – 18
الهنوووف شخصيتها جنان ميزتها انك تعرف مزاجها من تعابير ملامحها نذذذذذله حدها و ملامحها تصرخ بالانووثه بشرتها بيضااء رمووشها كثيفه و عيونها سوووود شعرها بني يوصل لنص ظهرها انفها حااااد شفاايفها تووتيــهـ جسمها ناعم و انيق و صغير خفيفة دم و تحب الهواش و المضارب و تحب تلعب بأعصاااب الناس تحب اشكال الايموو و قصااتهم و بعض الاحيان تصير حسااااااااااااااااســهـ راعية طويله و اذا بدت تسوولف ما تخلص سوالفها.



ملاك - 17
من طقة الهنوووف و ساره و ريم مرجووجه و تحب تغامر تحب البزارين عيوونها رصااصيه غامققققه و شعرها اسوود يوصل تحت اكتتاااافها لانه قصتها بشرتها بيضااء و خدودها متورده بدون بلااااشر انفها مو حاد بس حلوو عليها ضعيفه ماااره و تسوي رجيم (متووهمه انها دووبه ^_*) تموووت بحورااء اخت ساره دامها بزرتن و حالفه تدخل رياض اطفال لما تدخل الجامعه
و دوم تتناقر مع ياسر و هي الوحيده اللي تدري بحب ياسر لساره طبعاً هو ما قال ملاك بس هي كشفته و راحمته على هالحب اللي مو جاي بمكانه و دوم تشوف بعيونه الحب لساره (كسر خاطري <_> احس ببكي



انوار - 16
مرجوووووجه حدها و جريييئه و عفوويه مااره و ملامحها و شخصيتها نسخه من ملاك عشان كذا ما بتكلم عنها و بتكتشفوون عنها اشيااء كثييره .






و غيرهالشخصيات فيه اكثر و اكثر تتعرفون خلال الروايه ..^_*




Brb.."=))

lee soo hoon 26-12-2009 04:53 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ
 
بًاآإأرًتَ One 1::؛../

..//..

رجعت من المدرسه الساعه تسع و نص و تحت عيونها هالاااااات سووداء و هي ضامة شهاأآإدتهاأإ بين احضانها دخلت غرفتها و دموعها تسير على خديها و ابتسامهـ تعلوو شفتها التوووتيــهـ .. هذي اصعب لحظه مرت عليها طول عمرها موو قادره تحدد هل هي مبتهجه عشاانها نجحت بآمتيااااز و رفعت راس امها و ابوها او انها حزينه لان هي و شلتها بيفترقون غصب اللي بتتزوج , اللي بتكمل في كليه , اللي بتكمل دراستها في الخارج ,... ألخ , كل وحده بتروح في طريقها , مسحت دموعها بظهر يدها و تأملت شهادتها و ابتسامتها تتسع و دموعها تسيل اكثر لما صارت عيونها متورمه ابتسامتها ما كانت ابتسامة مسرورهـ كانت ابتسامه فرح ممتزج فيها حزن خايف من المستقبل اللي يضم احداث ممكن تكون حلوه و ممكن تكون تعيسـه..... قاطع تفكيرها ضربات على الباب رفعت راسها توها بتقول " تفضــل" بس عرفت انها اختها ساره من ضرباتها الدفشه للباب ابتسمت من داخلها هذي اختها ما بتخلي رجتها اللي كل عرفها فيـــها ...
انفال ابتسمت بحنان و حب اخوي:هلا فيك سوسو
ساره استانست حيل على ابتسامة اختها و ركضت لها و ضمتها لدرجة ان انفال طاحت على السرير
ساره غمضت عيونها بقووه و ابتسمت ابتسامة وسيييييييييعه حيل بينت في غميزاتها:مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووك يا احلى اخت في الدنيا على الشهاده
قامت منها و هي تشبك يدينها مع ايدين اختها و قعدت اختها و هي واقفه ابتسمت و هي تحرك راسها ببراءه لايقه ع ملامحها الطفوليه:يقولون ايييييييي انك ايييييييي (انفال تبتسم ابتسامه ناعمه و هي تسمع اختها اللي صايره طفوليه على غيرعادتها) جبتي اييييييييي (ساره بصوت عالي) جبتي امتياااااااااااز
و طبت عليها و ضمتها من جديد و ثنتينهم يضحكوون بفرح ودموعهم تسير عل خدودهم
ساره ابتعدت عنها و صارت تشاهق لا شعوري:انفاااالوو صيحي معاااي
انفال بدلاااااخه:انزين بصيح معك
و احتضنوووو بعض و قامووو يبكون بصوت عالي و يطلعوون كل حرة هالسنه و الضغط اللي عاشووه فتره الاختباراات
ساره قامت من حضن انفال و هي تضحك و تمسح دموعها:حسيت اني دلخه معك
انفال ضحكت و ضربت ساره على كتفها:هههههههههههه نذله ما دلخ هنا الا انتي
ساره:نامي
انفال:ايش ..؟؟
ساره:نامي
انفال:وش تقصدين
ساره:اقصد اني آمرك تقومين الحين و تنامين
انفال:ليش
ساره:بس كذا على كيفي وش دخلك ..؟؟
انفال:لا والله ...؟؟ يعني تتوقعين بنتظرك تقولين كذا انا بنام والله احس اني بمووت من النوم يالله تصبحين على خير
ساره:ايييييييه عشان بكره تقومين تقضين صلاواتك
انفال:ليش
ساره:انتي قلتي تصبحين على خير و الصبح بكره يجي يعني بتنامين لين بكره يعني بكره اذا قمتي بتقضين كل صلواتك اللي وقتتهم كنتي في عاشر نومك
انفال:لاااااااا عاد انا ما اقصد كذا والحين قومي طسي برا ابي انام ولا احد يزعجني ابي ارتاح قوميني الساعه 2
ساره ابتسمت بخبث:انشالله يا أختي العزيزه نامي احلام سعيده
و راحت سكرت الستاير و طلعت بعد ما سكرت الباب انفال بدلت ملابسها و لبست بيجامه بنفسجيه و انسدحت و ناااامت

\
/
\

فتح نص عين و مسك الجوال اللي مزعجه من نص ساعه شاف الساعه الحين عشر تأفف بانزعاج و همس بصوت دايخ :يالله صبرني
قام راح الحمام و اخذ له شاور سريع و طلع و هو لاف المنشفه بـ خصره نشف شعره و تمشط و لبس الثوب و الشماغ و تعطر و
طلع و حس ان في المطبخ حوسه قرب و شاف ريم حايسه الدنيا دخل داخل و كان في يد ريم لفة جبن تو مطلعتها من المكرويف سحبها من يدها و تكلم بصوت واطي
فيصل:ربي يعطيك العافيه انشالله ما تعبتك
ريم فتحت عيونها:ايششششش .. انت بأي حق تاخذها من يدي
فيصل:والله جوعان و تدرين اني وش اصير اذا جعت وش يصير فيني
ريم:وش يصير
فيصل:أي شي قدامي آكله تسلم يدينك (اشر على على الطاوله و الحوسه اللي في المطبخ) و هالحوسه ذي كلها ترتبينها قبل لا تشوفك امي و تقلب عليك الدنيا
ريم بعصبيه:لا والله
فيصل:مع السلامه
و طلع
ريم تتحلطم:يا ربيه وش هالاخو اللي ابتليت فيه

...

فيصل طلع من البيت و ركب سيارته و في الطريق مسك الـفـــه اللي اخذها من ريم و ودخلها في فمها بس من حس بالطعم بلعها بسرعها و لونه تغير و كح و مسك غرشة الماي اللي جنبها و شرب منها و سكرها و هو يتحلطم:الحماره ولا تكلمت يعني تسوي روحها ما تدري ان فيني ألتهاب في الحلق ولا اتحمل العسل يا الله و لعبت علي بنت اللذينا
حط اللفه جنبه و هو يتوعد فيها وقف و دخل الجامعه و ع طول راح ع القاعه

.

.

بعد ما خلصت المحاضره طلع من القاعه و طالع ساعته الحين 12 يعني شوي و تصير الصلاه اروح اصلي عند جدي يوسف و اسلم عليهم و ارجع الجامعه
(بيت جده يوسف قريب من الجامعه شوي يعني مو بعيد حيل)
طلع من الجامعه و على ما وصل بيت جد يوسف سارت الصلاه دخل سلم على جده و جدته و راح يصلي لم خلص من الصلاه شاف جدته تعطيه دواء
فيصل باستغراب:وشوله هذا
جدته فاطمه:قالت لي امك ان فيك التهاب في حلقك و شكلك ما اخذت الدواء
فيصل"يالله وش يفكنا الحين بتصر علي لما اخذه اوووف وش ذا النشبه" ابتسم:يمه بتأخر على الجامعه مع السلااامه
جدته بحنيه:لا يا ولدي ترى حرمت عليك تطلع من هنا الا وانت كلت الحبوب
فيصل يصرف جدته:يمه الدكتور وصف لي حبوب غير هذول
جدته:بس هذول ناخذهم اذا جا لنا التهاب في الحلق
فيصل:لا يمه شوفي خصلت صلاحيته ما يصير اخذه
جدتهـ طالعته:أي بس تونا شريناهـ من الصيدليه امس
فيصل:مع السلامه يمه بس باقي خمس دقايق و تبدء محاضرتي بروح و الماحضره بدءت باي يمه
و طلع بسرعه و جدته قاعده تفكر وش ذا الباي اللي علونا فيها و ما ندري وش معناها ..؟؟

/
\
/

يبتبع "=)

lee soo hoon 26-12-2009 04:55 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ
 
ساره قاعده تزين الصاله الداخليه و احمد يساعده و امها في المطبخ تزين حلا شوي و ينفتح الباب و طلع منه حمد و في يده كيسه راح المطبخ لامه
حمد حط الكيس على الطاوله:يمه هذي الشموع و الاشياء اللي طلبتيها
بعدين قرب للكيكه اللي على الطاوله امه قاعده تزينها بالكريمه مد صبعه:يمه تذوقيني
امه سعاد تبعد بسرعه:وخر يدك ما في ما بتذوق الحلا الحين بعدين بعدين الحين روح ساعد ساره و احمد
حمد اكره شي عندها ان حد يقول له سوي كذا او ساعد , سوا روحه فيه النوم و مصدع تثاوب و و حط يده على راسه:يووهـ يمه مدري شلون جاني النوم بروح انام
سعاد ناظرته بنص عين و سكتت بعدين ضربت ظهره:بلا دلع يا ولد و لا تفكر تكذب على امك و روح ساعدهم يالله قدامي
حمد:انزين بس بروح اغير ملابسي مو حرام هالثوب الابيض النظيف الصافي يتوسخ ..؟؟ اذا عادي عندك كل اللي بقوله يا خساره
سعاد:يالله روح بدل ولا تتنقع في الغرفه بروح الصاله بعد شوي و اذا ما شفتك في الصاله ما بذوقك من الحلا
حمد بأنصياع:انشالله
مشى لفوق غير ملابسه و نزل راح الصاله و قعد يطالعهم
حمد بغرور و تأمر يأشر على اشغلهم:وشو ذا ما اشوف شغل مرتب كل شي محيوس ... عيدوو كل شي خمس دقايق اذا ما خلصتووـآأإ مخصوم من مصروفكم الشهري مفهوم..؟؟
ساره لفت له من اول كلامه و تكلمت بإستهزاء :هلا والله فيك يا انسه حمديهَـ من زمان ما مريتي علينا .. اوووووووف اشوف شعرك كثيف عن اخر مره شفتك فيها مشالله
حمد فارت اعصابه:انتي متى تعقلين يا ربيه الحين يمر ملك (رفع يدينه و هو يدعي) يا ربي تتزوج ساره و تفكنا من شرها قريب انشالله
ساره بدلع ينرفز:وآآآآآآي ليشش تسوين صوتك خشن كذا حمديه
حمد راح مسكها من شعرها بعصبيه:وش هالقلة ادب
ساره مسكت شعره و صرخت:آآآآآآييييييييييييي يالم شيل يدك
حمد:اذا شلتي يدك عن شعري بشيل يديهالحمار وش سوى في
ساره:ا...
قاطعهم احمد:شوي شوي على حبيبتي من سمح لك تمسها
ساره و هي تأشر لـ حمد:شفت هالحمار وش سوى في حبيبتك
حمد:هي اللي رفعت ضغطي انا وش ذنبي
احمد:في هالحال لازم تمسك اعصابك و الحين لو ما تشيل يدك من شعرها ما تلوم الا نفسك
حمد شال يده من شعر ساره و سحب يد من شعره و ناظرها بنظره غضبانه
ساره تحط يدها شعرها و بدلع :شفت النذل شلون خرب تسريحة حبيبتكـ,ـ
احمد بصوت واطي بس سمع حمد:خلاص ما يصير اسوي له شي تراهو رجال
حمد:ترى اسمعك
احمد بلا اهتمام:ادري
ساره حطت يدها على خصرها بدلع:لا والله يعني ما ادري انه رجال
احمد:بس ولو ما يصير اهينه
ساره انقهرت:المهم انا بروح فوق
احمد:لا تزعلين بس انتي واثقه زود
ساره ما
عبرته و دخلت المصعد و ضغطت الحبه و خمس ثواني و ينفتح الباب راحت غرفتها اخذت لها شاور و غيرت ملابسها بعدين قعدت تناضر نفسها بالمرايه و تلعب بشعرها
\
و قسم اشتقت له بس باقي شهر و يصير لي سنه ما كلمته ولا شفته ولا دريت بحاله يا ترى هو شلونه الحين ..؟؟
و هي تتذكر اليوم اللي مضى عليه 11 شهر من مر و هو كان اخر يوم شافته فيه
احمد:انا ادري ان فراقي عنك صعب عني بس فرضاً لو تزوجتي وش راح يصير فيك و فيني ..؟؟ انتي تدرين ان فراقك علي صعب بس انا ابي اتعود
ساره و عيونها تلمع من الدموع:يعني شلون ..؟؟
احمد بألم:كل اللي بنسويه بنعيش سنه كامله بدون ما اسمع صوتك و بدون ما اشوفك ما بينا مسن ولا جوال بإختصار لا تعرفيني ولا اعرفك يعني تذكريني بقلبك بس
مسك جواله و رماه في البركه اللي جنبه:ولا تحاولين تتصلين علي , آسف بس لمصلحتك و لمصلحتي
مسك يدها و فتحها و حط فيها ورده مجففه
احمد بهمس:آسف بس أي شي لك عندي لا يمكن احتفظ فيه
احمد رفع راسه لها و ناضر عيونها:انتبهي لنفسك , انسيني . مع السلامه وعدي معك بعد 12 شهر
ابتسم لها ابتسامه حزينه و اختفى من عيونها
دموعها بعيونها و تحس انها بتنفجر تحس انها من زمان ما ابتسمت من قلب مسكت راسها و هي تحاول تمسك اعصابها نزلت دموعها و هي مغمضه بقوووووووه آآه يا احمد والله مكانتك كبيره يا ربيه متى يخلص هالشهر و اشوفه و ربي اشتقت له احس اني من بعده ولا شي
/
غمضت عيونها و مشطت شعرها و بدت تستشور شعرها لما خلصت طالعت الساعه الحين الساعه اربع العصر قامت طلعت من الغرفه و طفت اللمبات و سكرت الباب و نزلت تحت ...!؟

/
‘’
/
ردت انفال بصوت داااااااايخ:آآآلوووه
خاالد بصوت جذاب:مسا الورد حبيبتي
انفال انتبهت و جلست و هي تبتسم و تعدل شعرها كأنه يطالعها:مساا الكادي و شلونك ..؟؟
خالد ابتسم:انا بخير دامي سمعت احلى صوت في الوجود انتي اللي ما قلتي لي وشلونك و نفسيتك حياتي ..؟؟
انفال:الحمدالله
خالد تذكر بعدين تكلم و هو يبتسم ابتسامه واسعه:استلمتي الشهاده ..؟!
انفال:ايه
خالد ابتسم بحماس:وش تقديرك
انفال بحيا و فرح:امتياااااااز
خالد ابتسم:كنت متوقع منك هالشي
انفال ضحكت بنعومه
خالد:دوم هالضحكه , مبروووووووك الامتياااااااز و عقبال ما ابارك لك زواجنا
انفال اختفت من الحياااااه صار وجهها احممممممممممممر
خالد لا حظ سكوتها:ليش سكتي
انفال ردت بحيا:ولا شي
خالد:حبيبتي بكره اتجهزي على الساعه 8 الليل بمرك و صيري جاهزه
انفال همست بدلع عفوي:اوكي قلبي
خالد خق عليها:اش قلتي
انفال انتبهت للي قالته و حطت يدها على فمها:قلت اوكي
خالد:بس ..؟؟
انفال ارتبكت:أي
خالد:بلا قلتي شي
انفال:لا
خالد:ألا
انفال بأستلام:اوكي قلبي
خالد طاااااار من الوناسه:و اخيراً حن قلبك علينا و قلتي كلمه حلوه
انفال:هههههه
خالد:المهم حياتي احين اخليك ^_^ مع السلامه انتبهي لنفسك
انفال:مع السلامه ربي يحفظك
خالد اكتفى بالابتسامه
خالد سكر و هي ضمت الجوال و همست:ربي لا يحرمني منه
طالعت الساعه و شهقت الساعه اربع العصر
و محد قومني اياا الحماره ساااااارونه قلت لك قوميني و نسيتي و قامت خذت لها شاااااور ع السريع طلعت و جففت شعرها و تمشطت و رفعت شعرها بذيل حصان و نزلت بسرعه و انصدمت لما شااافت البيت معتم و الستاير مسكره نزلت من الدرج بخطوات هاديه و هي تنادي بخوف:سااااارووونه وينك , احمد يمممممه يبه وينكم
مشت شوي شوي خايفه تصقع في شي و فجأه انفتحت الانوار و شافت نفسها
واقفه قدم طاولة الطعام و الطاوله عليها كيك و اكل و الصالهـ مزينه و الطاوله كماإأن ..^^ و الكل مجتمع حول الطاوله بس في احد ناقص ناقص رفعت حاجب
ما طالعت من على جنبها و شافت ابوها و امها تجمعت الدموع بعيونها و عرفت وش سبب اللي مسوينه كل ذا عشانها ..؟؟ ياااربيهـ مني مصدقه سالت الدموع من عيونها و راحت ضمت امها بقوووووه
سعااااد ابتسمت بحنان لبنتها و ضمتها:مبرووووووك يا قلبي التخرج و عقبال ما تتخرجين من الجامعهـ
انفال ابتسمت و مسحت دموعها و ابتعدت عن امها:الله يبارك فيك ماما
بارك لها ابوها و اخوانها و ساره قطعوو الكيكه و كلووو لما صارت الساعه خمس و نص
ابو احمد:يالله شباب قوموو توضوو ما بقي شي و تصير الصلاااه عشان نروح المسجد
الشباب قااموو ما بقي غير ساره و انفال و سعاد يسولفوون مع بعض من بعد ما طلعوو الشباب قاموو يصلوون و بعدها البنات قااموو يصلوون

/
\
/

الماس 26-12-2009 06:12 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ
 
سلااااااااااااااااااااااااااام
وااااااااااااااو انا اول واحد ارد ولي الشرف
تسلمي قلوووووب على الروايا الحلوووووووووووووووووووووووووووووووووه
بلييييييييييييييييييييييييييز كمليه لالا تطولي علين

RO0O RO0O 26-12-2009 06:31 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ
 
wooooooooooooooooow

القصه روعه

مشكورة

انتظر البارت الجاي

عجبتني ساررة بالمره

lee soo hoon 26-12-2009 09:07 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ
 
/
\
/

انوار تسحب القيم بوووي من يااااسر بقووه بس مو قادره تاخذه و تصارخ:ياااااسر جيبه والله اقول لابوي
ياسر بنذاله ماسك القيم بوي بقوووه:اتحدى
انوار صرخت و هي ماسكه القيم بوي تحاول تاخذه:يببببببببببببببببببببببه تعال شوف ولدك
ما سمعوو صوت ابو مشاري ولا جاا
ياسر ضحك بنذاله:هههههههه تدرين ان ابوي طالع ليش تستنجدين بلا فايده محد بيجيك (ابتسم ابتسامه شريره خطييره و وراها نوايا) و تدرين ان امك و اختك رايحين السوق مع مشاري و ابوي طالع (ابتسم بشر اكثر) و مافي احد في البيت غيري انا و انتي
انوار خافت لانها تدري أنها اذا تمت معاه في البيت لوحدهم يوريها الويل صرخت و ركضت بسرعه بتروح حديقة البيت و هو ركض وراها لين ما انحشرت بزاويه
انوار بخوف:تكفى بس هالمره خليني بروحي ما ودي اتعب نفسي بس اليوم
ياسر مسكها من ذراعها و جرها متوجه للبيت:مافي مافي انا مسكين حيل وش اسوي
خذها و وداها للمطبخ
ياسر تركها:يالله سوي شي تراني انا جوعان حدي
انوار:تكفى بس اليوم توني امس سويت لك
ياسر بفكر بنقطة ضعفها بعدين التفت لها:يعني ما ودك تشوفين فيلم رعب
انوار نطت بوناسه:إلااااااااه
ياسر:اجل طبخي لي
انوار:عاد دامي بشوف فيلم مو لا مو لازم اتعب
ياسر:انزين اذا ما ودك تسوين شي نقي فلوسك و انا اطلب من المطعم
انوار بأنصياع:اوووكي
انوار راحت غرفتها و هي منزله راسها و رجعت و بيدها خمسين ريال
ياسر خطف الفلوس من يدها و مسك جواله و ناظر انوار:من أي مطعم ..؟؟
انوار:ماابي من مطعم
ياسر:انزين وش تبين ..؟؟
انوار:ابي فوشااار و بيبسي و مر على ماكدونالز اشتري لي ـإسكريم بالكاكاووو و بس
ياسر:اووكي
ياسر اتصل و طلب و بعدين رجع لها:يقول بعد ثلاث ساعات يخلص الطلب
انوار بحماس:اوكي انا بروح اجهز جو الحماس حق الفيلم
و راحت لغرفة ياسر و قعدت تعدل فيهاو هي عارفه اخوها انسان فوضوي و ما يرتب غرفته يقول "عزابي وش ترتجون مني..!؟"لما خلصت راحت تحت شافته يتفرج على التلفزيون
و ناظرت الساعه احين الساعه ثمان و نص زفرت بملل:متى بتصير الساعه تسع

/
\
/

ساره تكلم واحد بالمسن
şąŘŋầầ::
Hi فروووس

فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
هآيآإأتَ قَلبي

سآره عصبت من جد واحد ما يفهم كم مره اقول له انا ما احب الغزل

şąŘŋầầ::
فاااارس كفااايه مليت و انا اقول لك كفايه غزل ما بتححرك بمشاعري شي انت مجرد صديق <فيس معصب>

فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
ههه فديت قلبك وش اسوي لو كنت اعشقك

şąsŘŋầầ::
فااااااااااااااااارس وربي ماله حاجه معك

فارس ضحك و فقلبه يتفداها

فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
خلاص مابتغزل بس متى بتحسين فيني

şąŘŋầầ::
ماراح احس فيك ولا راح احس فيك انت كثر واحد تدري وش قد احب احمد

فارس عصصصصصصب حده من الغيره

فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
ساروونه لا تتكلمين فيه قدامي والله مالي خلق اسمع شي عنه كفايه اني اكرهه
وربي ما ارتحت من يوم بديتي تتكلمين فيه

ساره طاح راسها من الضحك على الكرسي

şąŘŋầầ::
ههههههههههههههه خلاص بحاول ما اتكلم فيه

şąŘŋầầ::
وش فيك سكت

فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
زعلان <فيس معصب>

ساره بعفويه لا شعورياً يدينها تحركت و كتبت

şąŘŋầầ::
ليش زعلان حبيبي

فارس رقص قلبه من الوناسه و بسرعه رد

فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
خلاص عيوني راح الزعل

ساره انتبهت للي كتبته و تمنت لو الارض تنشق و تبلعها

şąŘŋầầ::
فارس

فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
عيونه

şąŘŋầầ::
لاااااااا تتغزل وربي مليت منك ترى بعطيك ديليت

فارس خاف من قلب و رد بسرعه
فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
خلاص بسكت

şąŘŋầầ::
فارس

فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
وشوـآإ ^-^ ..!؟

şąŘŋầầ::
ملل

فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
حتى انا ملان

şąŘŋầầ::
وش اسوي

فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
انا اسألك

şąŘŋầầ::
اووووووووف من جد احس اني بنفجر

فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
عطيني رقمك تكفين وربي مشتاق ابي اسمع صوتك

şąŘŋầầ::
يالله انا الحين اش اقول من ذيك السنه انا ما بيني و بينك شي بس صداقه

فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
لا تزعليني

şąŘŋầầ::
ازعل عادي

فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
اهون عليك

şąŘŋầầ::
اي

فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
سسسسسسسسسسسساااااااره لا تزعليني

şąŘŋầầ::
انت تطلب مني شي صعب تحقيقه

فارس المه قلبه

فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
ساره الله يخليك

şąŘŋầầ::
آسف فارس ما اقدر

فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
والله ما اكذب عليك لا تتوقعين اني من الشباب اللي يلعبون على البنات وربي احبك

şąŘŋầầ::
بآإأي فرووس


فَديتَكَ ـآإنتَيُ معَ قًلبَكُـَ::
بإأآي عيؤؤنيَ

سكرت المسن نزلت دمعتها من جد شكله يحبني بس ما اقدر اعطيه رقمي لا يمكن اخون ثقة اهلي ناظرت الساعه الحين الساعه سبع و نص و نزلت و هي تركض نفس الاطفال

\
/
\

lee soo hoon 26-12-2009 09:12 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ
 
رجع راسه لورى بألم و يحس انه بيتقطع من الشوق:وربي هالبنت مو حاسه فيني احس اني بموووت اووووووووف
ناظره خالد بنص عين:شوي شوي فيصلووه ..؟؟ لهدرجه البنت مقطعتك من الحب
فيصل ناظر خالد بألم:و اكثر مما تتوقع
خالد لف راسه:اقول بس قووم احس ان الجو هنا كتمه و بعدين انت ضايق خلقك قوم نطلع
فيصل ابتسم لاخووه اللي دايم حاس فيه و قام:انزين بغير ملابسي و اجيك
خالد:انزين انتظرك تحت
فيصل قام اخذ له شاااور ع السريع و غير ملابسه و لبس ثوب ابيض سكر الازارير و عدل شماغه تعطر طفى اللمبات و نزل
ام خالد (نوره):وين بتروح
فيصل:يمه بطلع مع خالد
ام خالد:لا تتأخرون
فيصل:انشالله يمه مع السلامه
حب راس امه و طلع ...

.

.

/
\
/

نهَآآيه ـآإلبَآأإرتَ الاؤل انشالله عجبكمَ ^^
اتقبل ارائكم و انتقااداتكم ^^

lee soo hoon 26-12-2009 09:34 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ
 
الماااس
منَؤؤره عيووني ^^ و ـآنشَآإللهَ
مآأطَؤؤلَ عَ ـليكم بسسَ ـآإنآـآ آبيَ آشؤؤف
تفَآإأآأإعلَ

"=)

رورو
هلآإ بكَ دلبيَ
نَؤؤرتي صفحتَيُ غلآآآي
ـآنشآأإلله مآ ـآطؤؤلَ قلبؤؤؤـآإ

ـآنتظروونيَ

~Ş&Ouml0őŜō0Ǿ~ 27-12-2009 03:13 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ
 
تزنن روايتطك بانتظارك قلبو

الماس 27-12-2009 03:18 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ
 
تسلمي ياقلبي
النوووور نورج
وااااااااااااااااااااو لباروت رووووووووووووووووووووووووووووووووعه
يعطيكي الف عااااااااااااااااااااااااااااافيه ياقلبي
يلا نتظر الباروات الجاي

lee soo hoon 28-12-2009 03:21 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ
 
;.."=(
منَؤؤرينَ قَ ـلبإأآتُؤؤـآإ
انتَظرُ ردؤؤدَ ^^

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦ 28-12-2009 03:27 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
تـم التعديلُ

اعتبرينيُ متآبـع’ـةْ

ليُ عودةْ للقرآإءةْ

lee soo hoon 28-12-2009 03:30 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
مس شيرلي
منَؤؤره غلاااااتيَ
يشرفنيَ مرورك ^^
"=)

lee soo hoon 29-12-2009 12:36 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
ليَهـًمآإأفي ردؤؤدَ ..!؟@_@لا تخيبوون املي فيكمَ

الماس 31-12-2009 11:15 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
افااااااااااااااااااااااااااا قلووووووووووب
لالا تخفين مارح نخيب ضنج بردود وانا من المتبعييييين وايد لروايه حلوووووووووووووه ومررررررررره

lee soo hoon 31-12-2009 02:24 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
سَؤؤري ـآلمإأسَبس مآقدَر ـآنزلَ ـآالبَآإرتَالحينَ الابَ شالَؤؤهَ عنيَ و في الابالبارت الثاانيَ و لوو بكتب البارت من جديد بتعب كثيرَ و بتأخرَ ـآنتظروو شويقدرَؤؤ ضرَؤؤفَي^^

الماس 01-01-2010 10:41 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
لاااااااااااااااااااااااا عادي ياقلبي
اخذي راحتك

lee soo hoon 11-01-2010 09:45 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
هَآإيَ
شخَبآآركوومَ ^^!..
انا خلصت من البارت الاول
سوري ع التأخير بس كنت بطوله لكم و الدراسه مشغلتني
مآآإرهَ
برَب

lee soo hoon 11-01-2010 09:52 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
ـآلبآرت الثــــ2ــآإأنيَ ..::؛



يآآآسر مد يده للصحن اللي فيه فوشااار و قعد يدور يده نزل عيونه للصحن و شافه فاضي وقف الفلم و ضرب انوار على يدها:يا حماره خلصتي الفوشار

انوار:اآآآيييييييي يألم انت اللي تاكل واجد اقول بسس لحظه بروح اجيب و اجي

راحت جابت الايس حقها و دقت حبه و كمل الفلم و ياسر يناظرها بعصبيه كمل نهاية الفلم سكر لابتوبه و هي قامت طلعت و بطلعته من الغرفه دخلوو امه و الهنوف و ملاك و بيدهم اكيااااااس كثيره نزل و قعد معهم شوي بعدين جاه اتصال و انسحب

ياسر:هلا والله فيك

عبد العزيز:هلا والله بالقاطع شلونك و علومك ..؟؟

ياسر:تمآآآم انت اخبارك

عبد العزيز بمزح:انا مو بخير دامي سمعت هالصوت

ياسر ضحك ضحكه تذوب الصخر:ههههههههههههههه فديتك و مزحك

عبد العزيز ابتسم:يا ربيه من زمان ما ما ضحكت اذكر اخر مره ضحكت في القرون الوسطى

ياسر:ههههه وربي اني نسيت خشتك المفعوصه

عبد العزيز:ايه ابا اشوفك

ياسر:خلاص اشوفك في الكوفي

عبد العزيز بدلاخه:الحين ..؟؟

ياسر:لا بعد شوي

عبد العزيز:ههههههه من جدي

ياسر:ايه الحين

عبد العزيز:خلاص شوي و اطلع عاد لا تتأخر عارفك يحتاج لك ساعتين على ما تخلص وربي ماله حاجه تتشيك

ياسر:ههههههه اللزوم

عبد العزيز:المهم اشوفك باي

ياسر:باي

و سكر منه قام غير ملابسه و لبس تيشرت اصفر نص كم مكتوب عليه بالانجليزي و برمودا اسوود فيه حركات خفيفه و لبس سلسله فضيه حول رقبته و لبس جوتي

سبووورت لونه اصفر و خيوطه لونها اسود تعطر و مشط شعره و نزل قذله و

طلع عذذذذاااااااب حط جزدانه و جواله في جيبه و نزل و هو يدندن ما شاف حد

في الصاله و طلع و ركب سيارته و و بدا يسوق لما وقف جنب الكوفي نزل من

نزل رجله على الارض و يده بعدها في مقبض باب السياره كل البنات اللي يمشون تجمدوو ابتسم ابتسامه جانبيه سكر السياره و دخل الكوفي و راح حق عبد العزيز عبد العزيز من شافه ضمه و سلم عليه بحراره و سأل عن اخباره و قعدو

عبد العزيز بصوت واطي:شخبار حبيبتك ..؟؟

ياسر تذكر ساره و نزل راسه بـ هم و ألم يكتسي ملامحه تكلم بصوت مبحوح:لا تذكرني فيها وربي مشتاق لها

عبد العزيز كشر بطريقه تضحك:وش في

ياسر غوص يدينه في شعره الناعم:البنت ما تحس

عبد العزيز:اوووووووف شكلك بتتعب في حبها ياخي انساها وربي تحس براحه نفسيه

ياسر بألم:ما اقدر للآسفَ حبها تملكني

عبد العزيز حزن على حال صديقه:انت لازم تنساها انت من زمان تحبها ولا حست فيك و انتي مو راضي تعترف لها وش نهايه حبك لها يعني ..؟؟ ولو فرضنا تزوج..

ياسر قاطعه بعصبيه:لا تنطق بهالحروف

عبد العزيز عصب:انا اتكلم بواقعيه هي اكيد بتتزوج

ياسر نزل راسه و مسكه بيدينه و غوصها بالشعره الناعم:لا تقول كذا جعله الموت

عبد العزيز انفعل:ولو كنت انا ..؟؟

ياسر رفع راسه بقوه ورد بصوت عالي:ابموتك

عبد العزيز ابتسم بسخريه:ايه صدقتك

ياسر نزل راسه بضيق:آسف انا انفعلت بقوووه

و قام من الطاوله و طلع و ملامح الحزن بعيونه ركب سيااارته و بدا يسوووق لماآآآ وقف عند البحر وقف السياااره و نزل

راسه على الدركسوون و الدموع بعيونه



يـآإأســـــر::..//



آآه يا ساره ما دريتي انك و حبك غيرتي اشياء كثيره فحياتي وربي جننتيني يا ساره , ليه ما تحسين بحبي ..!!؟

رفع راسه و ناضر البحر و ..... رن جواله ما حركه ظل يسمع الاغنيه



هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ما هوه قطعه مني انا تراني قطعهمنه
تحبه
اموت انا اذوب انا ادوخ انا والله وميت فيه
تحبه
وعقلي وقلبيوروحي يا علني ما ابكيه

هلي الله يسامحكم اذا ما كان عاجبكم
هلي تكفونطالبكم احس بشوفه الجنه

هلي تكفون خلوني معاه لا تلوموني
هلي ما اريد اناغيره و لا يغني احد عنه

حشى ما كنت له جاحد و لا حب من طرف واحد
شكيتلراشد الماجد سبايبكم هلي غنى



خلصت الاغنيه و اتصل مره ثانيه و رفع الجوال لاذنه ورد بدون ما يشوف

ياسر بصوت مبحوح:آلـووه

عبد العزيزبسرعه:انت زعلان مني

ياسر ابتسم:لاااه

عبد العزيز بأبتسامه:اكيد

ياسر:اكيدين

عبد العزيز بفرحه:جعل ربي يوفقك مع حبيبتك قل امين

ياسر ضحك:آمين

عبد العزيز:ادري انك تتدلع

ياسر:ههههههه

عبد العزيز:ليه كل تضحك

ياسر:كذاا كيفي انت اش تبي

عبد العزيز:ترى ازعل

ياسر:ازعل

عبد العزيز:حمار حدك

ياسر:ههههههههه

عبد العزيز:باي

ياسر:ياخي اثقل شوي مهب باي يقولون فمان الله مع السلامه باي عاد ذي قويه حسيتك بنت

عبد العزيز بدون نفس:خلاص خلاص فمانت الله

ياسر:هههه بايااات

عبد العزيز قفل الجوال وهووو يسب فيه و يلعن



ياسر رجع البيت



/

\

/




lee soo hoon 11-01-2010 10:01 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
بشرفهـ فيهآ شخصين جالسين و ماسكين ايادي بعض و يناظروون بعض بهياام قرب صالح من وشيرين و باس خدها

صالح بهمس:حبيبتي احس ان منيتي قربت ابيك تهتمين بـ محمد و آلآإء خبر موتي ـآكيد بيوصل لابوي بس لا تروحون له ابوي طردني من بيته و تبرا مني

شيرين مسكت يديه بخوف و تكلمت بقلق:حبيبي لا تأول هيك الاعمار بيد الله الله يطول بعمرك

صالح:انتي تدرين انه من زمان عندي ضيق تنفس و ربوو و الحين الجوو غابر امكن امووت انا ما اتحملمنآعتيَ خفيفهـ و كل شتآ يمر يعصف في منآعتي و تقل و تصير اضعف

شيرين خافت زيااده و نزلت دموعها:لا مشان الله ما تأول هيك ألبي

صالح مسح دموعها بيديه و حط راسها بحضنه:اذا تحبيني لا توريني دمووعك اكره شي فحياتي شوفة دموعك

شيرين انفجرت بكآآ من اللي قاله و هوو ضمها بقووه لصدره

صالح بصوت يقطع القلب:لا يا قلب صالح لاتبكين ترى بمووت

شيرين بصوت مو مفهووم لغير صالح:انت ليه هيك ..؟؟

صالح رد بهمس:احساااسي يقول كذا و احساااسي ما يكذب

شيرين زاد بكاااهاا و بكت لمااا نامت بحضنه صالح شالها و ودااها غرفته حطها على السرير و حط اللحاف عليها و قام غير ملابسه و طلع للشغل..



.

.



منهووو صالح و منهي شيرين ..؟؟



مقآآطعه ^^

/

\

/



ملاااحظه:احمد ولد نايف بيتغير اسمه و بيصير اسمه الوليد لاني لما كنت اكتب الشخصيات ما انتبهت انه في اثنين نفس الاسم خفت تتلخبطوون و بص ^^ .."



/

\

/



الوليد بابتسامه:تسلم يديك يمه الكيكه لذييذه

سعاد:عليك بالعافيه

ساره معاهم بالصاله بس عقلها مو معهم البته

سعادانتبهت لساره:ساارونه اشفيك سرحانه

ساره انتبهت و شبكت اصابعها و عدلت جلستهاو ابتسمت ابتسامه باهته:لا ولا شي بس سرحت

سعاد:انزين ليه تبتسمين كذا

ساره:مالي نفس ابتسم بس عشانك

سعاد:وين نفوول

ساره:فوووق تتجهز خطيبها المحترم بيجي

سعاد ضحكت:الله يوفقهم

ساره:و يتزوجون و نفتك منهم

سعاد:ههههههههههههه

ساره:يمه اهي ما بتجي معنا بيت جدي اليوم

سعاد:ااا......

نزل محمد و بحضنه حوراء و تلعب بشعره و معصب حده و يحاول يمنعه من انها يدها من شعره مشا بسرعه لهم و حط حوراء في الارض و تكلم بعصبيه:يمه شوفو حل لبنتكم ولا ترى بتبرا منها من تشوفني تمسك شعري اش اسوي انا في نفسي ودي انتحر بس حرام

حوراء قامت تمشي مثل البطاريق و هي تضحك بشماته على عصبية محمد و تحرك يدينها ببراءه:دااداه (بعدين صرخت بقوووه و هي تضحك)ممممممه

ساره ضحكت:فديت هالضحكه تعالي هني عندي

حوراء ابتسمت ابتسامه تذوب وراحت عند امها ببراءه:مآآآمآآ

سااااااره انقهرت منها لان حوراء كل تطنشها>>>حالها من حالي

ساره همست بعصبيه و كورت يدها بقووه على شكل قبضه و هي تناظر حوراء و امها تشيلها من الارض:حماااااااره

محمد توجه للمصعد

سعاد:وين بتروح اجلس جنبنا شوي

محمد مزاجه مقفل:استغفر ربي بنتكم ذي عكرت مزاجي اخلاقي مقفله ماودي اسولف

سعاد ابتسمت بحنيه:براحتك

محمد راح فووق و نزلت انفال عابسه

ساره ضحكت من يوم طلت:وش فيك معصبه ..؟!

انفال بهمس:خالد مابيجي

سعاد بتعجب:ليه..؟!

انفال بعبووس:يقول ان جدي يقوول اليوم الكل بيتجمع في بيته

ساره ابتسمت عشان تمسك ضحكتها همست بنذاله:احسسسسن ^_*

انفال ضربت ساره على راسها بقهر:يا نذله

ساره:آآآي

انفال:تستاهلين

ساره شدت شعر انفال

انفال بألم:آآآي يا نذله شيلي يدك عني

ساره سحبت يدها و قلدت عليها:تستاهلين

انفال:وش هالاخت اعوذ بالله

ساره بفخر: لك الشرف

انفال بسخريه:على ايش اتشرف

ساره:على اني اختك

انفال سوت روحها مصدومه بعدين عبست:وووووووع اتشرف انك اختي الا قولي اتفشل كل ما قالو لي هذي اختك ..؟!

ساره بثقه:نووووي يالبي انتي تكابرين

انفال بسخريه:ها ها ها صدقتك

ظلو هالثنتين يتناقرووون الى ما لا نهايه، @_@

lee soo hoon 11-01-2010 10:04 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
/

\

/

في فلهـَ في لِبنآإأن





قام من النوم على صوت فتح الباب دخلت اخته ندى و هي تناظر حال الغرفه بقرف الغرفه محيوسه مره

ندى تقدمت له و هزت كتفه و هي تتلفت على الغرفه:يلعن الشيطان قم يا خبل الساعه اربع العصر و ماقمت بعدين وش هالغرفه ذي من جد انت واحد فوضوي

فارس جر البطانيه و غطا وجهه فيها و تكلم بصوت مبحوح:روووحي خليني انام توني نمت اساعه 12 الظهر

ندى بغضب:لا تسب و امي اللي قالت لي اقوومك

فارس ما رد

ندى هزت كتفه بقوووه لعل وعسى يقوم:قووووووووووم

فارس تنرفز و حط المخده فوق راسه

ندى عصبت:يا زفت قووووووم من النووووووووووم

فارس رفع راسه بعصبيه:لا تسبين ياحماره

ندى:قووووووووووم

فارس مارد و شد على المخده فوق راسه ما يحب يسمع صوتها

ندى صرخت:قووووووم

فارس قام بعصبيه و هو يشد شعرها:سكتي

ندى صرخت:آآآآآآآه

دخلت ولااء و هي معصبه:وش هالصراخ يا مجانين

فارس ترك شعر ندى:طلعي اختك من الغرفه والله بيصير فيني شي منها

ندى همست:نذل

ولاء:خلاص خلاص نووم ندى طلعي

فارس بغضب:بعد ايش بعد ماطيرت النوم من عيوني

ندى تتخصر:وهووو احد ضربك على يدك و اجبرك تسهر

فارس:مالك شغل

ولاااء:اووووف انتم ما تملوون من هالمناقر ندى لحقيني ابوي بيجي و بيعصب اذا ما شافنا (تذكرت) و انت الحقناابوي يبي الكل يجتمع ضروري

فارس:انزين

فارس قام ترووش و طلع لبس ملابسه و مشط شعره و نزل بسرعه و هو يسب في صديقته اللي في المسن سهر طول اللي ينتظر تسجيل دخولها لكنها خيبت امله

راح و جلس على كرسي في طاولة الطعام و كانوو كل

كل اخوانه و اخوانه من ابوه و امه و ثلاث حريم ابوه موجودين على الطاوله و ابوه جالس و يناظره بعصبيه فارس سواا روحه ماانتبه لنظرات ابووه

صالح بهدووء و عصبيه:انت ليه كل يوم تنزل اخر واحد انت عارفني زين مااحب احط اللقمه بفمي و واحد ناقص منكم

فارس رفع راسه و ابتسم بأحترام:يبه ماله حاجه تعصب عشاني مو زين لك

صالح علا صوته:تستهبل ولا تستهبل اسمعني زين يافارس هالحركه ماابيها تنعاد (بحزم)فاهم

فارس رد وراه:فاهم

صالح همس بهدوء:سموو بالله و اكلوو

سموو بالله بهمس وبدوو ياكلوون و الهدووء يعم المكان ماعدا اصوات الملاعق و الاشواك

لماا خلصوو قاموو و الخدامات بدوو شغلهم في غسل المواعين و تنظيف الطاوله بعد الغدا كل افراد المنزل مجتمعين في غرفة المعيشه اللي كانت اوسع غرف الفله و افخمها قعدوو و صالح ناظرهم و بدقه اذا كان في واحد من عياله منحاش بعدين رفع عيونه و ناظرهم كلهم

صالح بهدووء:عيالي سمعوني زين و انتبهوو احنا اسبوع الجاي بنطلع من هنا و بنرووح السعوديه

سكت صالح ينتظر دة فعلهم و كانت جملته نزلت مثل الصاعقه عليهم و كلهم ناظرووه و عيونهم مفتحه بقووه كآن حد سكب على وجههم مويه باارده

صالح كمل كلامه:و ابيكم تجهزوون اشيااائكم كلها حنا بنطلع من هنا يعني ما بنرجع سااامعيني

تدخلت شيرين:بس انت الت انووو ماراح نرووح السعووديه لوو شوو صار مآآ ..؟؟ كيف غيرت رايك بسرعه هيك

صالح عطاها نظره يعني سكتي و كمل:يوم الثلاثاء الجاي بنشد الرحآآل من هناا و لما نرووح السعووديه بتعيشوون بفله معززين مكرمين (بعدين تغيرت نبرته للحزم) محد يعترض و اللي معارض يحتفظ برايه لنفسه

و قف و همس لزووجته:نوووره لحقيني ع الغرفه

نووره بطاعه:انشالله

صالح طلع و لحقته نوره و بعدها الزوجات طلعوو و من يوم طلعوو طلعت اصوات الفوضى و التصفير و الصراخ و التصفق و التنطط من كل العيال عداا آلاء و محمد اللي معبسين بملامحهم و مو عاجبهم الوضع

نوره ناطه بحضن توأمها انوور و تنطط بعدم تصديق:مااااااااآصدق بنرووح السعووديه

ندى سحبت ساره و هي تصارخ:واخيراً بنشوووف بنات عمي

ساره تصاارخ معاها برجه:وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه

فارس قام يهز رقبه و يغني بوناااسه

مشااري و هو اكبر اخوانه قام يصفر فوق الكنبه و يشجع فارس على صوته العذااااب

الا تدخل شيرين و هي معصبه تصارخ بعصبيه عشان يسمعونها:لك شوو هالفوظى ماعم تعرفوو الهدووء انتوو اهدوو شوييه مابنعرف نرتاح بهالبيت (بتذمر) ياالله

و طلعت وبس خطت خطووه رجعت اصواتهم العاليه تملي الفله بكل ارجائها حتى ان جيرانهم الحي سمعوهم حسبووهم سوو عرس في البيت و شيرين هزت راسها بيأس
/
\
/

lee soo hoon 11-01-2010 10:06 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
./



\.



./



صالح دخل مع زوجته نوره غرفتهم و قفلها و قعد معها على الاريكه و مسك يد نوره و تكلم بنبره غريبه ممزوجه بحنيته المعتاده:نوره سمعيني زين انتي اول زوجااتي و انتي استحليتي اكبر مكانه فقلبي فضلتك على كل زوجااتي تدرين ليه مو لاني تزوجتك عشاني احبك لا ..؟! لانك اكثر وحده فيهم لاحظت عليها الحنيه حنيتي على كل عيالي ولا استثنيتي ولا فرقتي واحد بمعاملتك معاهم , ابيك تهتمين فيهم زين , نوره



نوره ردت بلهفه:لبيه يانظر عيني



صالح:انا منيتي قريبه قد قلت لك هالشي من قبل و قلت لك اني مابرووح للسعوديه لوو شنوو صار بس مانسيت بس لما كنت افكر بهالقرار نسيت انها وطني اللي ربيت فيه و عشت فيه طفولتي و مابحرم عيالي منها وقلبي ما يطاوعني احرم عيالي من عيال عمهم (ناداها مره ثانيه) نوره



بس هي لما سمعت نداءه للمره الثانيه تفجرت بكآآ صالح ضمهااا بحنيه و مسح على شعرها



نوره وسط شهاقها:ليه تقول كذاا ياصالح ليه كل تحب تكسر بخاطري و تعور قلبي ليه صالح ..؟!



صالح سكت ويده تسمح على شعرها و قلبه يتقطع على بكااها



نوره بصووت يعور القلب:جااوبني ياصالح لا تسكت



صالح بهمس:لاني احس كذا احساااسي ما يكذب و انتي عارفه هالشي



نوره:لا تقول كذا لي قول لشيرين ولا منااار اوو هيلين الا انا , انا اموت اذا جبت طاري الموت



صالح قعدها و هو ماسكها من كتفها و حاط عينه بعيونها العسليه:لاتبكين قطعتي قلبي



نوره ردت ببراءه غريبه و هي تناظر بعيونه:تستاهل



صالح ضحك رغم توسط سنها الا ان البراءه تنبع من قلبها الصغير



نوره ردت بتسائل:ليه تضحك



صالح بأبتسامه:عليك يامزيونه



نوره انحرجت منه و سكتت و على شفاهها شبه ابتسامه ناعمه




صالح:واخيراً سكتي من هالبكاا يا دلووعه


نوره ضحكت بنعومه


و صالح همس:جعل ربي مايحرمني من هالضحكه الحلوووه



/


\


/

lee soo hoon 11-01-2010 10:14 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
/
\
/

ملاك تلبس عباتها و ياسر واقف ينتظر بعصبيه
ياسر بغضب:ما تخلصين انتي لك ساعه تلبسين هالعباه اخرتينا
ملاك بنذاله:احسن
ملاك راحت عند المرايه تناظر النقاب بالمرايه تعمداً عشان يعصب ياسر بعدين لفت و مشت برويه للكنبه و اخذت شنطتها و مشت تحت عيون ياسر اللي اعصابه بتفووور لما مرت عنده كان واقف عند الباب سحب يدها بقووه و سكر الباب و راح السياره فتح لها الباب و دخلها و سكر الباب و ركب و سكر السياره
ام مشاري:وشفيكم تأخرتوو
ياسر بعصبيه و بدا يسووق:كل من بنتك الاميره الرقيقه
ملاك:اي والله بعد تبيني اطلع و انا مبهدله
ياسر بعصبيه:بس انتي زودتيها عاد
ام مشاري:شوي شوي الحين بتنط عليها ضراب
الهنوووف اللي فيها نوووم:هههههههههههههه يمه عليك وصف مره لايق على مشاري هالحين
ياسر:خلاص سكتوو
عم السكووت لما وقف ياسر عند ـآشاره و يرن جوال ملاك
ملاك ردت:هلاااا والله سااااروونه
ياسر آلمه قلبه(ليتها تحس فيني)
ساره:هااااايووو وينكم تأخرتوو الكل جاا في المزرعه
ملاك:هههههههه ايووه اقوولك ليه تأخرنا
ساره:من بيجيبكم
ملاك بهمس:ياااسر
سااااره ضحكت بقوووه لدرجة ان اللي بالسياره سمعووها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين و عليا عليه كسر خاطر
ملاك:ياخبله سمعووك
ساره ضحكت:هههههههه عادي ضحكتي حلووه
ملاك:اوكي اشوووفك في المزرعه مابخلص رصيدي على حسابك
ساره:مابيخلص رصيدك انتي انا اللي بيخلص رصيدي باااااااايووو
ملاك:بااااياات
ملاك سكرت من عندها و انتبهت انهم قربووو من المزرعه حيل دخلت الجوال في الشنطه و طلعت المرايه من الشنطه تناظر عيونها من النقاب بعدين رفعت عيونها و شافت باب المزرعه شقت البسمه و التفتت شافت الهنوف تناظر النافذه و انوار ساكته
ياسر وقف السياره و نزل ينزل شنط البنات لانهم بيباتوون في المزره يوومين الخميس و الجمعه البنات دخلووو و ياسر دخل الشنط عند باب الغرفه اللي دخلوو فيها خواته و امه و لف رايح لمجلس الرجال
..
ساره نطت لملاك ضمتها بقووه:يا خبله يا مجنونه يا حماره اشتقت لك حدي
ملاك بادلتها الاحتضان و ضربت ساره:اي والله انك حماره ما تتصلين و تدرين ان كبريائي ما يسمح لي اتنزل و اتصل عليك
ساره ابتعدت عن ملاك:ايه حيل خلاص شبعت منك بروح اسلم
ساره راحت سلمت على خالتها ام مشاري و الهنووف و انواار اللي مزحت معاها و ضمتها كآنها كبرها
بعدين جلسوو يسوولفوون
ساره كزت ملاك:ملووكه تعالي نطلع نروح نجلس برا هنا حريم كبار متزوجين انا استحي منهم
و قام تسبل بعيونها
ملاك بسخريه:ايه ملاحظه عليك الحيااا
و قامت
ساره راحت لبست عباية كتف و لفت على راسها الغطووه و نفس لشي مع ملاك و خذت شنطتها اللي فيها القيم و الجوال و المرايه ووو ـآالخ شغلات بنات...
راحو جلسووو على العشب اللي كان ورى مجلس الرجال
ساره همست بهدووء:ملييكووه احس ان هالاجاازه مررره غير
بتصير كشخه ونااسه
ملاك بهدووء و سكينه غريب:و معاي نفس الاحساس
ساره ابتسمت بعذووبه:وش تتوقعين يصير
ملاك:اممممممم شي خارج عن المألووف
ساره:ههههههههههههههههه جد يصلح تدخلين ادبي
ملاك بروعه:بسم الله علي من الادبي مووو معقده انا
ساره:ههههههههههه كسرتي خاطري
ملاك بسخريه:بااااين
ساره:ليه هالنبره
ملاك:تعلمتها من روايه
ساره ضحكت بنعوومه:ههههههههههههههههههههههه اسم خفيفة دم
ملاك بثقه:من يومي خفيفه دم
ساره:لا اشك
ملاك:قومي امكن يطلع لنا واحد من الرجال
ساره:صدق
ملاك قامت و قامت ساره
ساره بحماس طفولي:شرايك نروح لااسطبل الخيوول
طلع صوت ساخر من وراهم !..
-و من سمح لكم


.
.


نهايهَـ ـآإلَبُآآرتَ الـَTwo ^-^
ـآنشَآآلله عجَبكمـٌ ـآلبآإأرتَ

./

منهَي ـآسرة صآآلحَ ..؟!
و وشهي علاقتهم بشخصيات الروايه ..؟!
و وش قصهـ ابوو صالح لما طرده من بيتَــهـ ..!؟
منهووَ صووتهـ اللي طلع وراا ملاك و ساره ..؟!

بصَ ^^ ـآنتظر توقَعآآتكمَ

شوي شوي قبل ما تنزلوون عندي كلمة راس ^*
لحد الحين مابعد اتعمق لانه في شخصيات مابعد تعرفوون موقعها من الروايهـ يعني لا تاخذوون صوره عن الروايه امكن في البارت الثالث تعرفوون اشيااء ^^
انتظروني مع البارت الثري *^




lee soo hoon 12-01-2010 09:45 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
حَرآإم عليكمَ
مشَآهدآإتَ قد الدنيآ و مافي الا 24 رد

الماس 13-01-2010 02:36 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
واااااااااااااااااااااااااااااااووو رووووووووعه الباروات
يسلمووووووووو
ونتضر التكمله

فرفشونة 18-01-2010 06:50 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
لااااااااااااا تحمست يا بتّ
حرااام عليييك ابي البارت الثالث الحييين <<برأأأأااآآأأاا..
بااين ان الروايه مشوقه ..
ننتظرك بفااارغ الصبر ,,

Ḿĭşş şђĭяŁέy•◦ 18-01-2010 05:09 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
تثبيتْ

اعذرينيُ

بعدْ الإمتحآنآت أردْ كويسً عليك

lee soo hoon 19-01-2010 04:23 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
وآآآو ونآآآسهَ

روَآإيُتيُ تثبتت @_@ مآأصدق !

مشكَوورهَ قلبي شيرلي ع التثبيت ^-^

منَوورينَ لحد الحين اكتب في البارت الثَآآآآلــث

انشآآلله يوم الخَميسسُ بنزل البآإرتَ ..}{!

انتظروونيَ ^^
احَ ــووبكمَـ فديتكمَ *-^

(.. غــرآم ..) 22-01-2010 07:55 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 

ح’ـركآإت قل’ـ[ـبآـتوؤ
.
.
مر’ر’رة رو,و’,عة يا قلبي’,’
.
.
كم’ـلي بن’ـت عم’ـو

(.. غــرآم ..) 23-01-2010 04:05 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
يآ الله بنت عموو.. تتغليـــن عليـــنآ ..
يلآإآإآ بسرررعة مستع ـــجلة آبغآ آعرف شنو رآح يصير
كوييكلي بليـــز

lee soo hoon 26-01-2010 08:22 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
سسَلآإمُ ـؤؤنَ
كيَفكُمً ^^ ..!؟
سووري ع التأخير بس يوم الخميس لما جيت ابنزل البارت كان المنتدى معلق يوم الجمعه قمت من الساعه سبع الصباح ابنزل البارت بس بطاقة النت انتهت ولا كان نزلته


ـآلبَآإرُتْ الثُآإلَـــثً ^* ..؛/

همسسَـ آلشُفَآإيفُ وَ دمعَـ آلعَيؤؤنَ ..")(

ساره بحماس طفولي:شرايك نروح لااسطبل الخيوول
طلع صوت ساخر من وراهم !..
-ومن سمح لكم
البنآإت لفوو ورى وشااافوو
ساره ضربت فهد على كتفه:يا حمار روعتني
فهد ضحك:ههههههههههه تستاهلين
ساره بغيض:وش سويت لك ..!؟
فهدبنبره تنرفز:ماسويتي شي بس كيذاا انتي تستاهلين
سااره:من جد حمار
فهد:ماجبتي جديد
ساره:الاانت الحين ليش جيت
فهد ببراءه:ابوي يقول عزموونا
ساره رفعت جاجب بسخريه:اجل شلوون اختك اللصقه ما جت شكلك مرتز هني الا تبي تشوفني
فهد برومانسيه:ايوووه
ساره احمرت ما توقعت رده همست بعصبيه:يا حمار
ملاك تطالعهم بتعجب ضربت ساره على راسها:هي انتي منووو ذاا
ساره حبت تلعب عليها:ذا ولد عمي
ملاك فرصعت عيونها:وشوو ذا ولد عمي اي عم
ساره:مدري علمي علمك طب علي وقال انا ولدعمك عاد و انا بنت عمك صدقت على نياتي
ملاك ناظرت فهد:ولد عمي انت ..!؟ طيب وش اسمك
فهدناظر ساره و غمز لها بنذاله:اسمي فهد حبيب ساره
ملاك طلعت عيونها برا:وشوو سااااااااااااااره تحبين ذا
ساره تنرفزت وصرخت:انطططططم يا نذلللل
ملاك:وش فيك تسبين في وجه حبيبك
ساره تناظر ملاك و تصارخ:مو حبيبي ذا يا غبيه يلعب عليك
ملاك ببراءه:عيال عمي ما يكذبوون
ساره:يا مجنونه ذا ولد خالتي مو ولدعمي
ملاك:جد فهد !..
فهدابتسم:ايوووه
ملاك تخصرت:يعني تكذب
فهد:لا امزح
ملاك:ههههههه
فهدابتسم:ما تبوون تروحون لاسطبل الخيوول
ساره و ملاك بحماس:ايوووه
فهد:يالله تعالوو
مشوو معاه و دخلو لاسطبل الخيوول
ساره ركضت لخيله بنيه كبيره و ذيله طويل و ناعم تجنن
ساره مسحت على ظهر الخيله بطفوليه:هاااي عيوني
الخيله حست فيها و تحركت بناحيتها ساره من الخوف نطت و ركضت ورى ملاك:يميي تخوووف
فهد ضحك:وش بلاك لهدرجه تخوف
ساره:هي ضخمه عشان كيذا انا اخاف تتحرك
فهد ابتسم ابتسامه خفيفه:ما تخوف
ساره:الا
ملاك راحت لخيله صغيره توها مولوده:تعالي شوفي ذي تحقرص
ساره:وآآآآآآو تهببببل مره صغيره
ملاك قعدت تمسح على راس الخيله و الخيله ما تحركت <<< الخيول الصغار عاقلين ^_*
ساره مدت يدها بس يد اسرع منها شبكت بيدها التفتت و شافت فهد خافت وش ناوي عليه بعد حركت راسها بأستغراب يعني وش تبي
فهد لملاك:بكلم ساره شوي و بعدين بنجي
ملاك ابتسمت و هي لازالت تمسح على ظهر الخيله و باين انها مستمتعهـَ:كيفكم
ساره ناظرت فهد بخوف و هو ابتسم لها بخبث و سحبها !..
راح معها للخيله البنيه الضخمه
فهد بخبث:اركبي ترى ما تخوف
ساره بخوف:ايييييييش
فهد:لا تخافين بركب معك
ساره:لا لا لا لا
فهد سحبها و بسهوله حملها و حطها على الخيله
ساره برعب:نزلني الله يخليك
فهدما سمعها و ركب قدامها و خلى الخيله تركض ملاك طالعتهم و صارت تصارخ:ليه ماركبتوووني ..!؟؟
فهد ضحك و ساره ضامته من ورى من الخوف , الخيله سسريعهـَ بقووـهـ
ساره همست:وقفها
فهدَ:ما بوقفها ااننننن (مد لسانه لها)
ساره همست مره ثانيه و دموعهابعيونها:وقفها
فهدابتسم:ما بوقفها (بخبث)الوضع معجبني كيذاا
ساره همست و دموعها على خدها:وقفها
فهدلف لها و شاف عيونها تلمع وسط الظلام و الدموع مجراها على وجناتها بلمح البصر وقف الخيله و خلاها تلف و تمشي ببطء لما وصلوو لاسطبل الخيوول نزل ساره و ضمها لا شعوري:سارونتي لذي الدرجه خفتي
ساره حطت راسها على كتفه بدون شعور و همست:ايووه
فهد حس انه تعدى حدوده و ابتعد عنها الا ملاك جات:ليه خليتوني
ساره ابتسمت:والله نذاله و نزلت علي
ملاك ضربت كتفها:انتي حماره
فهدابتسم و همس:انا برجع تجوون
ملاك و ساره:ايوووه
مشوو و هم يسولفوون بسطحيه و فهد كان ماسك يد ساره بقووه و كانها بتطير منه , بعدينتركوو بعض و راح فهد مجلس الرجال و البنات راحوو مجلس الحريم

/
\
/

في مجلس الرجال
الرجال الكبار الاسهم خذت عقولهم و صاروو مثل العبيد لها وكانت محور حديثهم , اما الشباب يتراسلون بالجوالات و يسولفون و يضحكونو لما صارت الساعه 9.23 حطوو العشا عند الرجال و عند الحريم
بعد العشاا الجد امر كل البنات و الحريم و الرجال يجتمعوون عنده وده يهرج مع عياله لما شافهم كلهم حس براحه نفسيه و اطمئن عليهم القعده كانت عائليه و حلوه مره و البسمه مرسومه على شفاه الكل و ساره كل شوي تنكت و تستخف بدمها ما تدري بنظرات احمد اللي كان ساكت و يناظر تصرفاتها و حوراء وقفت و مشت متوجها لجدها يوسف وصلت له و مسكها و حطها بحضنه و قعد يلاعبها بحضنهـَ و هي تكركر و تضحك و ترطن و تبتسم بنعومه و براءه و بعدين قامت و توجهت لامها و قعدت شوي و نامت
الجد يوسف ابتسم لهم و هو يوزع نظراته على الكل:انا و عيالي خططنا نسفركم بـ هالاجازه نوسع صدوركم بدال قعدت البيت
رغد و ساره نطو:وين بنسافر ..؟!
يوسف بأبتسامه:بنسآفرلـ ...... و سكت يناظر ردة فعل ساره و رغد اللي كانن متحمسات حيل
رغد بحماس و قهر:تكلم يالله
ساره بمزح:شكله خايف من شكلك و انشل لسانه من الخوف
رغد ضربت راسها بقهر اكثر:يا حماره
ساره ضحكت و طيحت الميانه:يوسف عاد تكلم بلا دلع ترى مافي غرب هنيا
انفال كزت ساره و ساره ناظرتها باستغراب يعني وش في انفال همست:عدلي لثمتك شوي و يبان فمك و بعدين يا خبله ناظري الشباب شلون يناظرونكـ انتي و رغد استحوو شوي
ساره عدلت لثمتها و ؤفعت عيونها تناظر الشباب اذا يطالعونها و اتسعو عيونها لما شافت حاطين يدينهم افواههم يكتمون ضحكهم عدا فيصل اللي كان يلعب بجواله و يتحمد ربه و لمحت بعيونه نظرة استهزاء و استخفاف انقهرت و فارت اعصابها بس التفتت لجدها:يبه عاد قوول وين بنروح ترى بتشقق من الحماس
رغد:ايه صدق يبه
يوسف كان ساكت و مبتسم يبي يجننهن
ساره تتصنع الحزن:ترى وربي بصيح هئ هئ
رغد:انا بطيح غشيانه يالله تكلم يبه ترى على اعصابنا
يوسف ظل ساكت
ساره:يوووه عاد تكلم
يوسف فتح فمه بيتكلم
رغد بقلة صبر:يالله شطول تفتح فمك
يوسف ضحك و رحم حالتهم:بنسافر لليابان
ساره و رغد فتحو فمهم ع الاخر و بلمن و هن ساكتات
يوسف ابتسم لحالتهم:شكل اليابان مو عاجبتكم
رغد و ساره بسرعه صرخن:الااااااااااه نبيها عاجبتنا بقووه بعد
رغد ناظرت ساره:تكفين عطيني كف
ساره عطتها كف:و انا ابي كف
رغد عطتها كف دور راس ساره
ساره حطت يدها على خدها:يا حماره وربي انه يألم
رغد تناظر ساره بعدم تصديق و ساره تناظرها نفس النظره بعدين صرخوو
بوناسه و رغد قامت ضمت جدها و هي بتموت من الوناسسًهـَ و ساره رسلت ليوسف بو فالهواء
ساره برومانسيه:فديتك قلبك جعل ربي لا يحرمني منك و يرزقني واحد مثلك
ريم قرصت ساره:شوي شوي مستعجله على الزواج ليه ..؟! توو علينا بعدنا صغار
ساره بسخريه:ههه صحيتي من النوم
ريم:مانمت عشان اصحى
ساره:اجل ليه كنتي منطرمه قبل شوي ..!؟
ريم:انا كذا هاديه
سار:هههههه من وين نزل هالدوء عليك يا هاديه
ريم بدلع:من الله
ساره تسوي روحها مصدقه:اهاااااا
شوي و قاموو الحريم يروحون يناموون و الرجال راحو ينامون

عند البنات
ساره:محد جاب الاب توب حقه ملل
رغد:انا جبته
ساره بحماس:جيبيه بسرعه
رغد جابت الاب حقها و طلعته من الشنطه و فتحته
ساره:عندك افلام
رغد بملل:بس فيلم واحد توني حملته بعد ما تفرمت صار لابتوبي نظيف بقوه
ساره:اهاا
ريم بحقد:شفتي الحمار محمله فيلم رعب
ساره:وااااااااااو وناااااسه ليه معصبه ..!؟
رغد:مو عاجبك لا تشوفين معانا
ريم:سارونه لا تسوين روحك غبيه انا اخاف مااحب افلام الرعب اخاااااااف اخااااف انتي تدرين اني اخااااااااف
ساره:ههههههههههه
رغد:خلاص خلاص درينا انك تخااااااااافين من افلام الرعب شنسوي لك ..!؟
ريم:يعني لا تحملين افلام رعب
رغد:مو بكيفك و عشان تحترين بملي لابتوبي افلام رعب و اكشن
ساره:ههههههههههههو انتوو لازم كل مره اشوفكم تتناقرون
ريم و رغد اشرو على بعض بنفس الوقت و هم يناظرون ساره:هي اللي بدأت
ساره انسدحت من الضحك و هي ماسكه بطنها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بموووووت ضحك عليكم والله مجنونات
رغد:ايوه هي مجنونه
ريم بدلع:نو نو نو انا مو مجنونه انا اجنن
رغد بسخريه:ههه انا اللي صدقتك عاد
ساره تحاول تفك بينهم:رغد فتحي الفيلم خلاص انتن موب تخلصون مناقر
رغد شغلت الفيلم و راحت تطفي الانوار و تجيب البطاطسات و الجلكسيات و الخرابيط و قعدت تطالع الفيلم طبعاَ ريم قامت من شافت اول مشهد من الفيلم

.

.


برب

lee soo hoon 26-01-2010 08:26 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
.

.

بعد ما خلص الفيلم
ساره:مافي له جزء ثاني
رغد ابتسمت و تدري انها بتعصب:الا في اربع اجزاء تقريباَ
ساره بعصبيه:يعني ليه ما حملتيهم ..!
رغد:كيفي
ساره ناظرتها و تدري انها تلعب بأعصابها سوت روحها موب معصبيه:سكتي كم الساعه
رغد تطالع ساعه يدها:الساعه وحده
ساره تهز رجلها بملل:بسسسس ..! , ملل رغوود قومي بسرعه
رغد:ليه
ساره بربشه:فيني طاقه ابي افرغها فيني هبال و رجه (مسكت يد رغد برجاء) تكفين قومي نذبح لنا دجاجه
رغد:ههههههههههههه شوي شوي كلتيني
ساره:من جدي ترى
رغد بذكاء:صبري خليني افكر
و تطب عليهم الهنوف بدون ما يدرون:بووووووووووووووو
ساره نطت بخوف:يمي
الهنوووف:هههههههههههه
ساره ضربت الهنوف على كتفها:يا نذله لازم تروعين (تناظر رغد اللي سرحت تفكر و اشرت عليها) هي انتي ليه ما تروعتي ..!
رغد لفت عليها:لاني ادري انها دخلت يا(شددت) دلخه
ساره بعصبيه:ما دلخ الا اللي قالها
الهنوف تطالعهم و هي كاتمه الضحكه
رغد عصبت:يووووه انتي وش بلاك صايره كبريت من قلنا لك كلمه ولعتي
ساره هدت و كأنها ما عصبت من شوي:بعد انتي عصبتيني وش اسوي لك بعدين انا قلت لك فيني طاقه يعني انا معصبه
رغد و كأن ما صار شي ابتسمت بخبث:سارونه تعرفين تسوقين ..!
ساره ابتسمت:اي
رغد:يعني تعرفين زين ما تدرعمين فينا
ساره و ابتسمت بخبث و هي فاهمه الطبخه زين:لاا يا قلبي انا فنانه
رغد:جد جد
ساره تأكد لها:أي وربي
الهنوف تدخلت:هي هي هي هي وش بتسوون بدوني فهموني
رغد قالت لها و الهنوف بكل اقبال وافقت تروح معهم
رغد:سارونه هي انتي المسؤله عنا اذا صار حادث
ساره:ضمني رجعتك سالمتن معافاه
رغد:هاهاهاها يالله قومي جيبي مفتاح سيارة أي احد و نجرب على
كل السيارات لما نطيح على السياره
ساره بحماس قامت:اوكي جهزو عباياتكم و جيبو عبايتي و شنطتي و انتظروني عند السيارات اوكي انا بروح
ساره على طول طلعت و راحت غرفة الشباب فتحت الباب و طلت شافت بس اربع بالغرفه و نايمين فتحت الباب و فتحت انوار ذهبيه خاااااااااااااافته و دخلت و راحت حق الشماعه وحطت يدها بجيب اول ثوب شافته قدامها و سحبت مفتاح السياره
و طلعت بسرعه و هي ناسيه الانوار مفتوحه لما طلعت جلس يفكر بدهشه من اللي سوته و هو حافظ لمعة شعرها اوريك لاجيتي ترجعين المفتاح ... بيموتها >_<

راحت بسرعه لهم و لبست عباتها
رغد بقلق:محد انتبه
ساره براحه ابتسمت و هي راسها بالنفي:لا محد انتبه
رغد ارتاحت:الحمد الله عطيني المفتاح
ساره مدت لها المفتاح:وين الهنووف
رغد قاهده تقلب بالمفتاح:مدري وينها تأخرت
ساره:بروح اناديها
رغد:انتظرك
ساره راحت داخل و شافت ملاك ماسكه الهنووف من شعرها و تهزها بعصبيه:ابي اعرف ليه حاقدين علي ليه ما قولون لي انكم بتروحون
ساره ركضت و مسكت ملاك:خلاص بتجين معانا
ملاك:ايوه زين ريحتيني
ساره:خلاص لبسي بسرعه ولاترى بنمشي
ساره راحت بسرعه
الهنوووف:اصلاً هي ما قالت كذا الا عشان ما تزعلين
ملاك رن جوالها و بسرعه:خلاص ماابي اجي
الهنووف:هي ترى اقول من تكلمين
ملاك عطتها نظره و الهنووف ضحكت
الهنوووف:اجل تعالي ولا رى بفضحك
ملاك بخووف:انزين بلبس و اجي
الهنوف:نونونونو تجين معي رجلي على رجلك يالله انا انتظرك هنا
ملاك بخوف:انزسن بس برد عليه بسرعه و اجي لك
الهنوف:انا برد عليه
ملاك:لا لا لا
الهنوف مدت يدها بخبث:جيبي جيبي
ملاك تراجعت بخوف:لا
الهنوف تسوي روحها معصبه:جيبي قلت
ملاك استسلمت و مدت الجوال:خذيه
الهنوف مسكت الجوال ولازال يرن بتواصل طالعت الشاشه
"حبيبي" يتصل بك
و ناظرت في ملاك بخبث و ردت:سلاام
... بأستغراب:منوو ..!؟
الهنووف:معاك (شددت) اخت ملاك
...:و ملاك وين
الهنوف:ملاك احين بايته مع اهلها اسبوع يعني لا تتصل و يشكون اهلها لان لو احد عرف ..... سكتت و كملت ... عارف وش راح يصير
...:وين ملاك ابي اكلمها ..!؟
الهنوف بملل:اووووف انت بعد وش تبي قلت لك هي معاي ما تبي تكلمك
....:قلت لك عطيني ملاك بقول لها شي
الهنوف بملل ناظرت ملاك:اوكي بعد لك خمس دقايق و اسحب الجوال
.... بقلة صبر:بسرعه عطيني اياها
الهنوف مدت لجوال لملاك و ملال بسرعه لقطته من يدها بيدينها الثنتين
و حطت الجوال على اذنها:هلا
.... رد بلهفه:ملاك وينك
ملاك:اسفه انا مع اهلي احين ابيك ما تتصل الله يخليك لاحد يشك فينا
.... بقلق:خلاص ما بتصل ثانيه بس طمنيني انتي بخير ..!؟
ملاك:ايوه انا بخير انت شلونك ..!؟
....:تم.... الهنوف سحبت الجوال و قفلته
الهنوف:بسرعه لبسي و تعالي اضنهم مشوو
ملاك بتحطيم:انزين
ملاك دخلت سحبت عباتها و غطوتها وراحت مع الهنوف طلعوو برى و راحو لهن طبعاً عطوهم تهزيئه ع التأخير و ركبوو السياره ساره قعدت على مقعد السايق و رغد جنبها و الهنوف و ملاك مسوين ربشه ورى
ساره و هي تتفحص السياره:من سيارته ذي ..؟!
رغد تضحك:مشالله عليك تركبين سياره و ما تدرين من سيارته
ساره:من جدي من سيارته ..؟!
رغد ابتسمت:فيصل
ساره ردت وراها باستغراب:فيصل !
رغد انحنت تربط خيوط جوتيها:ايوه
ساره بتكشيره:وععع ذا ما اطيقه
رغد تضحك:شوي شوي ترا اخوي له اسم موب تقولين ذا
ساره لفت راسها:خلاص خلاص
و شغلت السياره و عشان تحميها
ساره:وين تبون نروح
الهنوف بسرعه:السوبر ماركت
ملاك:نونونو ابي اروح محل افلام اشتري افلام رعب
ساره:بلا خبال ملاك اكيد مافي محل الحين مفتوح شوفي كم الساعه
ملاك طالعت ساعتها:للاسف
رغد:ابي اروح بيتنا
ساره:بيتكم ليه
رغد:بجيب هارديسك خالد
ساره بحماس:فيه افلام
رغد:يس يس افلام رعبببب
ساره صرخت:وآآآآآآو فللللله
ملاك:قولي قسم افلام رعب جد وناسه
الهنوف:نونونونو ما اصدق وش هالفله والله انكم بنات عم كيذا
رغد:يالله حركي
ساره بثقه بدت تسوق بدون خوف و طلعوو برى اسوار المزرعه و ساره
تمشي بشويش عشان الطريق مظلم شوي و لما صاروو بشارع رئيسي صارت ساره تسرع شوي عشان ما احد يلاحظهم لما وقفت عند بيت عمها ضاري
رغد قامت تصارخ:وااااااااو وناسه زين ما متنا سارونه طلعتي خطيره من علمك تسوقين
ساره ابتسمت:احمد
رغد:حليله اخوك يجنن عليه حركات
ساره:يالله ننزل
نزلوو و دخلوو البيت الهنوف بلقافتها راحت المطبخ فتحت الثلاجه و قعدت تفتشها و ملاك راحت مع رغد غرفة خالد و ساره راحت معاهم و دخلو و هي كانت تمشي وراهم بهدوء لفت انتباهها باب غرفه مفتوح دخلت بدافع الفضول فتحت نور و عرفت صاحب الغرفه لما شافت صورته كانت غرفة احمد التفتت و راحت للكومدينه و كان عليها برواز فيه صورته مسكت البرواز و طلعت صورته من البراوز و تركت البرواز حست بخطوار تقترب من الغرفه حطت الصور بشنطتها بسرعه و راحت طفت النور و طلعت و سكرت الباب و صقعت بالهنوف اللي كانت تبي تدخل
الهنوف:بسم الله من وين طلعتي
ساره بارتباك حكت راسها:أه ولا شي بس دخلت الغرفه من الفضول
الهنوف:نونونو يسمونها لقافه من غرفته !
ساره ببراءه:مدري
الهنوف مسكت يدها و فتحت باب الغرفه و سحبتها معاها و فتحت النور
الهنوف بأعجآإب:وآآآو الغرفه مره كشخه
ساره ابتسمت:غرفة احمد هاذي شوفي صورته
ساره اشرت على صورته اللي معلقه على الجدار
الهنوف ابتسمت بنعومه:وآآآو طالع يهبل ولد عمي
ساره:توك دريتي انه ولد عمك
الهنوف:لا بس متري طالع جوونان
ساره بأبتسهبال:ليه هو كان مو حلوو
الهنوف ارتبكت:الااااااه بس اول مره الاحظ
ساره:ههههههه مسكينه كسرتي خاطري شكلك تحبينه
الهنوف تبي تقهرها:ايوه احبه عندك مانع
ساره تغير لونها من كلمتها بس ردت عليها ببرود:لا ما عندي مانع حبيه على كيفك يالله نطلع ترى عيب نقعد بغرفة الرجال و هو ما يدري امكن ما يرضى
الهنوف ابتسمت:يالله
سكروو النور و طلعوو و سكرو الباب و راحو غرفة خالد اللي رغد من دخلتها قلبتها بعد ما كانت مرتبه
و ملاك قاعده تراقب رغد
ساره لما شافت شكل رغد ضحكت:ليه صايره كيذا رغوود
رغد بقلق:مو شايفه الهارديسك
.
.
برب


lee soo hoon 26-01-2010 08:29 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 

الهنوف تواسيها:اوف اوف اوف اوف اوف يا ساره بتتحطمين بقووه انتي ما جبتينا هوونا الا عشان الهارديسك و بنرجع بدونه شلون كذا يا ساره بترضين
ساره:ههههههه انا ما جيت هنا عشان الهارديسك انا بس كنت ابي اسوق
رغد صرخت فجآه و ساره نطت للـ الهنوف و دفنت راسها بحضنها
رغد اشرت على الكومدينه:الهارديسك لقيته
ساره ابتعدت عن الهنوف و ناظرت رغد بقهر:يا حماره روعتيني
رغد و بيدها الهارديسك:عادي تعودي يالله مشينا
ملاك كشرت:مشالله عليك قلبتي الغرفه و بتطلعين كيذا بدون ما ترتبينها
رغد بدون اهتمام:عادي امون
ساره:كيفك يالله نمشي
سكروو الانوار و طلعوو و ركبوو السياره و حركت ساره
الهنوف:سااارووه مري ع السوبر ماركت عشان نشتري خرابيط للسهره
رغد:ايوه جد
ساره:اوكي
راحو للسوبر ما ركت وقفوو السياره ورى السوبرماركت ع اساس محد يشوفهم اذا جوو يركبون
راحووو و اشتروو لما خلصوو راحو للسياره و ركبو و حركت ساره في نص الطريق لاحظت ساره سياره تلاحقهم و كان مبين انها كلها شباب و شكلهم كاشفينهم و فجآه ساره قامت تسرع بالسيااااااره
رغد بخوف:ساره شفيك صرتي تسرعين ترى يصير لنا حادث
ساره بخووف:طالعي وراك ولاحد يكلمني
البنات التفتتو ورى و شافو سيارة الشباب و خاافوو من سرعة ساره و ساره اللي طاحت اللثمه من وجهها و دموعها لمعت اثر اجتماع الدموع حاولت تضيعهم صارت تدخل بطرق ضيقه لما فقدوهم ساره وقفت و انفجرت صياح استغربوو منها هدووها و كملوو الطريق و الجوو متكهرب وصلوو للمزرعه ساره وقفت السياره و نزلت و ملامحها جامده البنات دخلوو و هي اتجهت لغرفة الشباب فتحت الباب شوووي و طلت براسها و شافت كل الشباب نايمين مشت شوي شوي و هي خايفه تدوس على احد حطت المفتاح في الثوب و لفت بترجع و دعست برجل واحد من الشباب بسرعه مشت و هي تشوفه يتحرك جا بتطلع عند بس في يد مسكتها خافت بقووه لفت تبي تشووف منوو بس ماعرفت تميزه من العتمهـ سحبها برى الغرفه و لصقها بالجدار و مسك يدها و و سندها ع الجدار اما يده الثانيه كان بحضنها قرب منها و هي رافعه عيونها تبي تعرف من هو و الخوف معتري قلبها لصقت بالجدار قد ما تقدر
عشان ما تكون قريبه منه همست بخوف:منوو انت ! وش تبي ! الله يخليك بعد شو يعني
.... بعصبيه:يا قليلة الحيا
ساره خافت من نبرته و ضيقت عيونها:ايش تقول انت !؟
.... همس بعصبيه:تستغبين
ساره بفضول:من انت
....:تبين تعرفين من انا
ساره نزلت راسها:ايوه
....:انا اللي خذتي مفتاح سيارتي
ساره قامت تسبل بعيونها بأستغراب و هي تحاول تتذكر منو صاحب السياره:من انت
....:مابعد عرفتيني
ساره:بعد عني
....:ببعد عنك بعد ما تتعرفين منهو انا
ساره:من انت
.... قرب منها و همس بأذنها:انآإ فيصل
ساره انتفضت من قربه لكن اسمه , اسمه هز كياني اخر واحد توقعت انه يشوفني بدون حجاب تجمعت الدموع بعيونها و لفت وجهها عنه
فيصل بعد عنها بس لازل مسند يدها ع الجدار:عرفتي من انا ياساره
ساره و الرعشه اللي سرت بجسمها بمجرد ما نطق اسمها على لسانه كانت ساكته بس سمعت ثانيه و فيه نبرة جد و عصبيه
فيصل بغضب:ليه سقتي سيارتي يا آنسه
ساره خافت و همست بخوف:رغد قالت لي كيذا
فيصل بسخريه و عصبيه:و انتي ماشالله عليك سايرتي هالخبله
ساره سكتت و همست بخوف: بعد عني
.
.
برب


lee soo hoon 26-01-2010 08:41 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 

ساره سكتت و همست بخوف: بعد عني
فيصل بعصبيه:والله والله لو تعيدينها انتي و بنات عمك بسيارتي والله لتشوفون الويل مني
ساره سحبت يده منه و ضمتها لحضنها و ناظرته بنظره و ركضت بعد ما صدمت بكتفه راحت للبنات و دخلت الغرفه و شافتهم يطالعون فلم و مندمجين حتى ما انتبهو لها سحبت شنطتها وراحت غرفة نوم البنات و شافت ريم و انفال و زهور نايمات جنب بعض ابتسمت بألم وراحت قعدت بالارض و فتحت شنطتها و طلع صورة احمد و ناظرتها و دموعها بدت تنزل و ضمت الصور بقووه لصدرها و هي تبكي بصوت واطي و تشاهق همست:ـآحبك والله احبك
.
.
نهآإيهـ البارت الثالث
انتظر تعليقآتكم و توقعاتكم ع البارت ما ابي يسلموو ع البارت ننتظر البارت الرابع من جد انقهر احس ما نزلت بارت كأن البارت نتفه ترى طولته مرره
انشالله كل خميس انزل بارت
سيآإ

lee soo hoon 26-01-2010 02:26 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
سَلآُمْ
انشَآإلله البآرتَ عجبكمَ
بس عندي ملاحظه ودي اعين عليها
موب منتظمه بالبارتات الا بعد الاختبارات
لاني اصلاً ما اظن بتقدرون تدخلون بالفتره الحآإليــهـ
و ادعولي اول مره اختبر ^^
برب

(.. غــرآم ..) 27-01-2010 11:44 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 

يآإآإآي ... بالمرـرة حمآإس .. تمنيـــت آكون مع البنآإت
بالمزرع’ـرعة
.
.
بس مآإ عجبتني سآإرة لمآ دخلت غرفة الشبآإب وآخ’ـذت مفتآح السيآإرة .. والآزيــد آنهآ مآ تعرف سيآرة مي’ـن
.
.
و فيص’ـل بع’ـد قهرني .. دآإمهآإ رجع’ـت لك السيآإرة سآإلمة .. ليش يمسكهآإ ويشرشحهآإ ..
لا وزيآإدة من دون حجآإب
.
.
يعني مآإ آدري شنو آسوي فيه

.
.
ع العموؤم مرـرة عجبني البآإرت
.. وتحمست للي بعده ..

عجلي بنت عمو لآ تتآخري

ويع’ـطيك الف ع’ـآفية

Noor Chan 30-01-2010 09:04 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
اقتباس:

ودي انتحر بس حرام

دائمآآآآآ اقولها بالبيت >> تقولها من قلبها ><

مع اني مافهت الرواية 100 % بس بفتهمها مع الوقت
متابعتك للنهاية =>

الماس 01-02-2010 01:29 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
بليييييييييييييييييييز كمليييييييييه
روووووووووووووووعه مرررررررررررررررره
يعطيج العافيه

lee soo hoon 10-02-2010 11:10 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
سلآآم بنآت
سوري من زمان ما دخلت بس تدرون مرت فترة اختبارات
و ماصار عندي وقت ادخل توني امس خلصت من الاختبارت و بديت اكتب البارت
منوريــن بنآتَ
انتظرووني

lee soo hoon 14-02-2010 02:51 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
آلبآإرت الرآإبعَ "::..؛/ََ

مَدٌخُل~"

آحَبٌكّ وْرَبُ آلِكٌوونٍ قَـدُ قَطُرّآتْ آلَمٌويٍه عَلىٌ آرَضُهـَ

آحًبُكٍ قَدُ مُآ تَحبٌيُنيَ و زَودُ

آحَبٌكٍ آحَبُكُ آحُبكَ حَبٌ مْآ قَد صّآرَ

آحَبُهآ بَسُمًهـَ شَفآهَكَ

و آعَشْقَ رَمشْ عَيُنَيُكَ

آنَآ مَآ آحُبًكْ مَثلُ مَآ آقُوولَ آنَآ آعَشُقَكـ} وَ آعُشّقْ تُرآبُ رَجُلَيُكَ..


المَدخُل مَن كُتآبُتيَ عَشآإنَ كُذآ ممٌنووعَ اَلنقل مَنعآ بآتاً مآ أحلل

اللي ينقلها

قامت انفال من النوم و كانت الساعه خمس الفجر تلفتت شافت ريم و زهور اكيد باقي البنات سهرانات شافت ساره ملتويه على نفسها بزاويه بالغرفه
استغربت و خافت اكيد في حد زعلها راحت لها و نبهتها و خلتها تقوم تنام على السرير و هي قامت توضت و صلت و قومت البنات يصلون صلوو و رجع نامو اما هي ما نامت راحت بتشوف البنات وش يسوون راحت الغرفه الهنوف قاعده تشوف فيلم رعب و ملاك و رغد يلعبون اونو و الهنوف حدها مندمجه طلت براسها و ابتسمت بنعومه:اجي !
ملاك تروعت:بسم الله من وين طلعتي
انفال ضحكت:من الارض
رغد تتكلم بدوي:هلا بك اقلطي لعبي معنا
انفال دخلت و جلست جنب الهنوف:مشكورين
الهنوف وقفت الفلم و طالعت انفال:روحي
انفال:ليه
الهنوف:الفيلم ما يصلح لك البته و ربي انه يخوف
انفال:عادي
الهنوف:انا قلت لك لا تشوفينه معي لانه بقمة الرعب او براحتك
انفال بإصرار:لا بطالع معك
الهنوف شغلت الفلم و انفال قعدت تطالع بس ما عجبها:متى بتنامون
ملاك:متري ما جاني نوم
انفال تناظر رغد:و انتي
رغد:نعسانه حدي بس ابي حد يجي ينومني
انفال:هههههههه ليه
رغد ابتسمت:تعالي نوميني
انفال:يالله
رغد رمت الاونو:لعبي مع جنيك
ملاك:خذوني معاكم
انفال رفعت راسها:الهنوف تنامين معانا
الهنوف:بعد شوي اجيكم ما بعد يخلص الفلم
انفال:كيفك , (بهباله) ياالله يا بناتي قومو اقول لكم قصة ما قبل النوم
رغد و ملاك ضحكو و قامو معاها راحو الغرفه و قعدو يسولفون شوي و نامو انفال هي اللي ما نامت سمعت جوالها يرن بنغمة الرسايل فتحت الجوال و شافت رساله من "انا و قلبي فدى عيونه" فتحت الرساله و شافت فيها :
صباح الورد و الجوري و كل شي حلو مثلك ^^
شلونك قلبي ..!
ادري انك صاحيه ^_^ قلبي يقول كذا
حبيبتي انزلي تحت ابي اكحل عيوني بشوفتك
انا هناك انتظرك
باي حيآإتيَ )
انفال فتحت عيونها هذا استخف لو احد يشوفني معاه وش بيقول عني اكيد بيقولون البنت مطيوره عليه اتصلت عليه
خالد رد بسرعه:هلا حبيبتي
انفال ذابت:خالد ما اقدر اجيك خوفي حد يشوفني معاك
خالد بزعل:يعني ما في سلام ولا تسألين عن اخباري !
انفال عضت شفتها السفليه:آسف شخبارك ..!
خالد:لا انا زعلت
انفال:شلون اراضيك
خالد:تعالي لي تحت
انفال بحيا:استحي
خالد:اجل ما برضى
انفال ساكته
خالد:تبين تزعليني
انفال بسرعه:لا
خالد:اجل نزلي لي
انفال انصاعت له:اوكي احين اجي لك
خالد استانس:جد
انفال ابتسمت:ايوه باي
خالد:بسرعه تعالي
انفال:اوكي
انفال سكرت منه و لبست عباة الكتف للاحتياط و حطت جوالها بجيب بنطلونها و نزلت راحت برى ما شافته مشت شوي و دخلت الحديقه و راحت تحت شجره و كان الجو حلو مره و حست بحد يضمها من وراها لفت بسرعه و شافت نفسها بحضن خالد و كان مبتسم ابتسمت بحيا نزل حجابها على كتفها و باس جبينها و بعدين ظل يتأملها و الطرفين بأتم هدوء و الطيور تغرد من حولهم قرب منها و همس:احبك وربي
انفال ذابت و ابتعدت عنه و هي منزله راسها خدودها وردييييييييه
خالد ناظرها و ابتسم:ليه منزله راسك
انفال رفعت راسها شوي بس شافت نظرته نزلت راسها و همست بحيا:لا تناظر كذا
خالد ضحك ضحكه خفيفه:خلاص موب اناظر كذا بس رفعي راسك . . .

/
\
/

lee soo hoon 14-02-2010 02:52 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 

نوره تضرب ساره:انتي قعدي مكانك انا بروح له
ساره:حلمي انا بروح قبلك اللي توصل قبل تروح
نوره و ساره ركضو لما باب مكتب ابوهم
ساره تمد لسانها:انننن وصلت قبلك يا امريكيه
نوره بدلع:ماني ماني ماني بدخل موب كيفك
ساره:انزين بس لحظه
ساره فتحت الباب شوي و طلت و شافت عند ابوها رجالين بس ما انتبهو
طلعت بسرعه
ساره:موب داخله و انتي لا تدخلين
نوره بعدم اهتمام فتحت الباب و دخلت و لكنها ما تدري بالرجالين الموجودين:يوبا مم..
انقطع كلامها لما شافت الرجالين يقزون فيها و ابوها يناظرها بنظره ناريه
نوره تراجعت و قلبها يرقع و طلعت بسرعه و سكرت الباب وراها و شافت ساره قدامها و حاطه يدها عل فمها تكتم ضحكتها
نوره بعصبيه:يا حماره ليه ما قلتي
ساره:مجرد مقلب
نوره بصوت عالي:شنوووووووووووو !
ساره ما كتمت ضحكتها:ههههههههههههههههههههه
نوره تنافخ بقهر:ياااااااربي وش هالاخت اللي عندي ما تعقلين انتي
ساره:حلم ابليس بالجنه
نوره:والله انك ما تنعطين وجه
ساره:انطمي انتي اللي ما تنعطين وجه
نوره:ايوه اتحدى
ساره:اووووووف
و راحت
نوره بحزم:يا قليلة الحيا
ساره وقفت اسم ان خايفه:نعم
نوره وين رايحه بدوني
ساره:اممم مدري يمكن بطن امي
نوره:خايفه ها
ساره:يعني
نوره:لقد اعلنت الحرب الطاحنه
ساره ركضت بسرعه لانها تدري نوره بلتحقها و بتضربها
ساره راحت ورى خالتها ام نوره:شوفي بنتك بتموتني
نوره:يمه خليني اموت هالحماره
ام نوره:وش بلاكن ساره ! وش سويتي لها ترى نوره متوحشه ما تلمسين طرف منها الا وهي متوعده فيك
نوره فتحت عيونها:يمه انا متوحشه !
ساره تهز راسها بطريقه تقهر:ايووه يمه موب عايدتها بس خليها تروح عني
نوره تفتح عيونها على وسعها:خير انشالله انتي وش تبين امي ولا امك اقول بس طسي ابي اعرف بس شلون فريتي راس امي علي
ساره:امكَ يعني امي و امي يعني امك مافي فرق
نوره قربت من ساره و ساره ركضت بسرعه و نوره تلحقها و ساره تصارخ و فجأه ساره صرخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
طاحت و مسكت رجلها اللي صدمت في الجدار
نوره وقفت عندها و تناظرها بخبث:والله و طحتي و محد سما عليك يا بنت ابوك
ساره:الله يلعن ابليس روحي خلصت اللعبه والله رجلي تعورني
نوره لفت و هي تضحك:احسن حوبتي
ساره:حماره عليك حوبه تكسر الصخر
نوره راحت نزل فارس و بأذنه سماعات و يدندن مع الاغنيه
وقف لما شاف ساره بالارض:بسم الله من وين طلعتي
ساره ماسكه رجلها:من السنه اللي فاتت و انا طايحه هنا انتظر فارس الاحلامي يشيلني
فارس ضرب كتفها و هو يضحك:يا بنت استحي
ساره:لا انا ولد
فارس:يعني مو عاجبك كونك بنت
ساره:ما فكرت بالموضوع
فارس بنذاله:قومي ترى احين تجي ندى و تدوس فيك
ساره تدري انه ما يستود ندى عشان كذا ضحكت:لا تخاف انا بقوم و هي بتطيح
و على طاري ندى نزلت مثل الصاروخ
فارس:شوفيها تركض و ربي بتدوس فيك
ساره صرخت بقوه و قامت بسرعه و ندى وقفت و هي تلهث من الركض
ساره:وش فيك كذا تراكضين
ندى مو قادره تتكلم:الاء .....
ساره:وش فيها
ندى:أبي مويه
ساره راحت جابت لها مويه و مدت لها الكاس:شربي
ندى:الاء فوق تصيح
ساره شهقت و يدها على قلبها:وش فيها
ندى:ما تبي تروح السعوديه تقول بابا يفرقني عن صحباتي
ساره براحه:الله يلعن ابليس خوفتيني هي و محمد كذا مو عاجبهم الوضع
ندى:متري بس خفت عليها و جيت بقولك تروحين تهدينها
ساره:اهووو مالي شغل فيها
ندى:الله يلعن ابليس البنت تصيح فوق تبيك
ساره:ليكون مشتاقه لي من امس ما شفتها
ندى:يا بايخه
ساره:انتي بايخه قبلي
ندى:نونونو
ساره:قومي نتشمت
ندى قامت ويا ساره وراحو فوق لـ ولاء و شافو الاء تكلم بجوالها صديقتها
ساره:وين اللي تصيح
ندى:مدري يمكن صديقتها سكتتها
الاء:باي
سكرت الجوال:وش بلاكن تناظروني كذا
ساره:ليه كنتي تبكين مو عاجبك تروحين السعوديه
الاء بملل:الا ابي اروح بس مدري ما حسيت بحماس مثلكم لاني انولدت هنا
و عشت هنا و صديقاتي من هنا بس انتوو بعضكم عشتو كم سنه من انولدتو هناك بالسعوديه
ندى:ماله علاقه
ساره:يا ذكيه المفروض تتحمسين بتكسرين روتينك
ندى تسوي روحها معصبه:من قال بتكسر الروتين ابوي قال كذا يعني مافيها اكشن و حرب و مغامره
الاء:هي ندى تراك تكلمين ساره مو فارس
ندى:ادري
ساره:الاء ما تحسين ان ندى بعدها متأثره بالفلم اللي شفناه الخميس اللي فات
الاْء:هههههههههههههه صادقه بعده الفلم راكز براسه انا حتى القناة اللي شفنا فيها الفلم نسيت اسمها
ندى:هي ما تحسون انكن تتشمتون فيني
ساره:ههههههه الا نحس
ندى ضربتها:يا حماره اصلاً انتس قلتي نروح فوق عشان نتشمت في الاء و تتشمتين فيني انا
ساره ضحكت:ايووه انقلبت الادوار
الاء:اجل جايين تتشمتون فيني
ندى:أي هي قالت
ساره:هههههههههه كنت امزح
ولاء:ايوه عاد انا اللي مصدقتك اهم شي انا محد تشمت فيني
ندى:ياربي يعني ترضين انا اختك ندى هذي تتشمت فيني
ولاء تبي تعصب ندى:ايووه ايزي وش فيها
ندى فتحت عيووونها:شنوو
ساره تضحك:احس انك نوره بس جاهزين تتهاوشون
ندى:الله يلعن ابليس
ساره:وياك
ندى رفست ساق ساره:انطمي
ساره مسكت ساقها بالم و بعصبيه:ايييييي وش فيكم اليوم على رجلي مافي الا هي

lee soo hoon 14-02-2010 02:54 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
/
\
/

في المزرعه الساعه 3.45 كانوو الاهل يسولفوون في الحديقه على المسطحات الخضراء بعد ما تغدوو
ملاك كانت ماسكه حوراء و تلعب معها و تعض فيها
انفال كزت ملاك بكوعها همست:ملاك ليه ما قومتي ساره
ملاك:انتي اختها روحي و قوميها
انفال:بس انتي آخر وحده نزلتي و انا قلت لك قوميها من النوم
ملاك بملل:اوووووووووف اختك نومها ثقيل اتخيل لو اجيب كاس مويه و افرغه على راسها موب حاسه
انفال:بس موب كيفك احين تروحين تقومينها
ملاك:والله لما جيت بقومها مارضيت ولا حست فيني حتى
انفال:قومي يا حماره لو تدري امي انها ما قامت بتقوم الدنيا علي قبل ما تقومها على ساره
ملاك تتحطلم:اوووووووووووووووف
فوووق عند ساره في الغرفه
فتحت عيونها و قعدت تدور بالغرفه جوالها مسكته و فتحته و شافت الساعه اربع و نص فزت من نومها و ركضت للحمام خذت لها شارور سسسسريع و طلعت لبست بلوزه لونها وردي نص كم فيها رسومات و كلام انجليزي
و لبست بنطلون جينز اسوود مخصر و رفعت شعرها بشباصه ورديه و لبست عباية الكتف و نزلت و هي تعدل لثمتها و طلعت و شافتهم جالسين ع المسطح الاخضر و شافت فيصل كالعاده يلعب بجواله و مو مفتكر لاحد جات بتغطي وجهها كله بس هونت عشان ما تبين له انها متأثره بموقف امس و عدلت لثمتها عند المرآيه و راحت لهم طبعاً هزئوها ع نومها و بعدين جلست بين رغد و ملاك
ملاك قرصتها فخذ ساره:وش هالنوم يا حماره
ساره:عمى بعين العدو قولي ماشالله ترى بعدين ما يجيني نوم
رغد:ايووه مثل مصاااصين الدمآء
ساره:يمكن افكر بس بشرط اذا بصير مصاصة دماء اول وحده بمص من دمها ريم
ريم بخوف:ارحموني انتو امس ما ونستوني كنتو تشوفون افلام رعب احين بتمصين من دمي انا
ساره:ايه انتي اول وحده لانك عمري و حياتي و دننيتي و قلبي و روحي و كل شي احبك انا اموت فيك
ياسر:وووووول اشك انك بنت
ساره:وش تبي انت ترى امص من دمك
ياسر:ايوه عاد انا الي برضا لك
ساره:ايوه غصب عنك بترضا
ياسر:ما تقدرين
ساره:اسكت لا احين اقوم و اسوي جنبك بحيرة دم
ياسر بخوف:ابي امي
ساره:ايوه كذا تأدب من البدايه عشان ما يجيك شي
رغد ضربت ساره على راسها:انتي ما كنك طيحتي الميانه مع ولد عمي
ساره تلعب بحواجبها:ليه تحبينه من ورانا
رغد:انتي اللي بتخليني اقوم و اسوي جنبك بحيرة دم
ساره:ليه انشالله تبين تصيرين مثلي مصاصة دماء
رغد:افاا و انا اقدر اخلي بنت عمي مصاصة دماء بروحها
ملاك:و انا وياكم
رغد:انتي وش له حاشره عمرك معانا خليني مع حبيبتي
ملاك تقلد على ياسر:وووووول اشك انك بنت
الا تجيها فلقه من ياسر
ملاك:آآآي من هالحماره اللي بموته لايح علي نعلته (الله يكرمكم)
ياسر:انا يا مسودة الوجه
ام مشاري:اسكت لا تجيك فلقه مني لا تقول عن اختك كذا
ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههه ظهر الحق و زهق الباطل
ياسر:ترى بقول حق امي تعطيك فلقه انتي موب انا
ساره اسم بتهديه:اذكر الله ياخي موب كل مره يصير كذا تخربون الجمعه ترى بصيح خلاص والله بصيح تهي تهي تهي
ياسر:ليه تصيحين
ساره:ما احب اشوف اخوان يتهاشون
ياسر:انزين ليه ما تحلين مشكلتنا يآ آنسسه ساره
ساره:اذكرو الله و تنفتح العقده
ملاك:ياااا سلام طاحت الميانه مع اخوي و قاعده تهذرين معه كذا ترى انا هنا و الهنوف هنا و امي هنا و ابوي هنا و جدي هنا و جدتي هنا و كلنا هنا و انتي هنا ووو
ساره قاطعتها:خلاص خلاص سكتي دريت ان كلكم هنا (و نادت بصوت عالي) يببببه
جدها و ابوها ردو:سمي
ساره بأستهبال:لا لا مو انت يبه انا ابي ابوي (نادت) يبه
جدها:سمي
ساره تبي تهبل فيه:بسم الله الرحمن الرحيم
يوسف:هلا
ساره:وعليكم الهلا ورحمة الله وبركاته
يوسف:تكلمي اشتغلتيني
ساره:ما عندي كلام بس ابي اسولف معك
يوسف مل:يالله عاد وش هالمصاله اتكلمي
ساره بحزن مصطنع:احين انا يا يبه صرت ماصله
يوسف ضحك:لا مابعد تصيرين تعالي جنبي
ساره طارت و جلست جنبه:هلا والله بجدي و حبيبي
























يوسف:اكيد للمصلحه مو لله
ساره:هههه جد يبه متى بنسافر اليابان
هنا ملاك و رغد و الهنوف فتحو آذانهم
يوسف:بعد ملكة وليد بأسبوعين
ساره و ملاك و رغد و الهنوف صرخوو:لااااااا
رغد:ليه كذا المفروض بعد ملكته بيوم واحد بس
ساره:الله ينعن ابليس سكتي انتي فشلتينا عند العرب
محمد:يعني انتي اللي مافشلتينا عند العرب ..!
ساره شهقت و حطت يدها على صدرها:انا فشلتك وش سويت
محمد يضيق عيونه:يعني ما جيتي وسط الرجال كذا و فشتلتيني ..!
ساره شهقت مره ثانيه و طاح وجهها و لفت راسها شافت نفسها وسط جدها و ياسراما ياسر يلعب بحواجبه لها
ساره:قوم خلي واحد من اخواني يجي مكانك ما بقعد جنبك
ياسر مبتسم:ما كأنك انتي اللي جيتي جنبي
ساره بعصبيه:ياسر
ياسر بأستهبال:الظاهر اسمي عاجبك
ساره:قوم
ياسر:مو قايم انتي اللي قومي ترى حرام اللي تسوينه قاعده جنب رجال ما تستحين يعني
ساره لا شعوري انحرجت من كلامه و احمرت خدودها و قامت بسرعه و جلست امها
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (همس و هو يبتسم) سبحان الله و طلعتي تعرفين تستحين
الكل التفت و شافو مصدر الصوت فيصل اللي حط يده على فمه و عيونه تدمع
رغد:هههههههههه شكله اخوي مجنون
فيصل بيضيع الموضوع:ولا شي بس قريت نكته
رغد:ضحكنا وياك
فيصل ارتبك:حذفت الرساله
ملاك:قولها عادي
فيصل:نسيتها
رغد:مسسرع نسيتها
فيصل مارد و تحولت ملامحه للجمود و نزل عيونها لجواله و ظل يحوس فيه
ساره انكسر خاطرها لما ضحك كانت عارفها انها المقصوده و نزلت راسها و حطت راسها على كتف امها و غمضت عيونها
الهنوف:ملاك شوفي ساره بتكمل نومتها
ملاك لفت راسها و طيرت عيونها على ساره و شهقت:دووبة النوم خالتي قومي ساره
ساره فتحت عيونها:موب نايمه يا خبله بس اريح من بعد هالنومه الطويله
ملاك:قومي لا ادعس بطنك بيدي والله نفسي اهستر
ساره قامت و نفسها تبكي وراحت فوق و دخلت الغرفه و ارتمت على السرير بقووه و انفجرت بكآ تحس ان فيصل يهينها بضحكته ليه يضحك يعني ! حست بحد يدخل الغرفه و سكتت و ما قامت و هي تشاهق بصوت واااااطي حست بحد يجلس على
سرير جنب راسها و همس:ليه تبكين ؟
ساره عضت على شفتها و رفعت راسها و شافت الهنوف تطالع فيها بحنان
الهنوف:قومي قولي وش فيك !
ساره بصوت شبه همس:بس ما تقولين لحد
الهنوف ابتسمت:لا
ساره قامت و ابتسمت و راحت سكرت الباب و راحت جلست على السرير و تربعت قبال الهنوف
الهنوف:قولي وش فيك انتي من امس لما رجعتي مفتاح السياره و خشتك وربي مدري وش فيها
ساره كشرت بوجهها:اكرهه وربي اكرهه ما اطيقه ابي اموته
الهنوف:منو ..!
ساره نزلت راسها بحقد:فيصل
الهنوف:ههههههههه دام السالفه فيها الحلوو اكيد حبيتيه
ساره:ووووع انا جنيت عشان احبه لو بقا اهو آخر رجال في العالم ما حبيته
الهنوف:وش فيك حاقده عليه كأنه ماكل حلالك
ساره:والله اكرهه
الهنوف:انزين قولي لي سالفتك وياه
ساره بلعت ريقها:سمعي ................... (قالت لها كل شي معاه)
الهنوف سكتت و هي تفكر و عاقده حواجبها:جد نذل
ساره:بس نذل هذا حماااااااااااااااااااااااااااار
الهنوف:جد ظالمك يعني رجعتي المفتاح و السياره ولا فيهم شي ليه يطول الموضوع
ساره:يا حبه للتسبب
الهنوف:حمااااااااااااااار
ساره:و كلب
الهنوف:خلاص كسر خاطري
ساره بعصبيه:يعني عاجبك اللي سواه لي موب انا اللي مسكينه مسكني و بهدلني و ضحك علي اليوم انا ادري ان الكل فاهم فيصل ليه ضحك انا اكرهه و انتي حبيه
و تجمعت الدموع بعيونها
الهنوف:خلاص كلتيني والله مو حابته بس انتي سبيتي فيه لما قلتي بس و كسر خاطري بس
و ضمت ساره:لا تزعلين مني
ساره انفجرت صياح من جديد
الهنوف:خلاص ساره والله ما يستاهل دموعك
ساره و هي تصيح:الحيوااان
الهنوف:صح هو حيوان و كلب
ساره:و حمار و كل شي ما احبه
الهنوف:انطمي خلاص والله انه حمار بس لا تبكين
ساره:نوميني
الهنوف:جد دبة نوم و ما تملين و انتي نايمه
ساره سكت و ضحكت:لا بس انمزح
الهنوف:عاد سكتي
ساره:سكت خلاص
الهنوف:انزين ابتسمت
ساره ابتسمت من دون نفس:عاجبك كذا
الهنوف:ضحكي جد
ساره:كيف تبيني اضحك
الهنوف:تخيلي شكل فيصل و هو يطيح
ساره ضحكت و ضربتها علىر راسها:بايخه يا بقره
الهنوف ابتسمت:انتي البقره يا خبله
ساره:قومي ننزل بوريك شي تحت
الهنوف:شنو
ساره:تعالي وياي و اعلمك
الهنوف قامت و نزلو
ساره:شوفي الاهل مجتمعين
الهنوف:ههههههههههههه اتحدى اني ما دريت
ساره:ههههه بايخه قولي نكته
الهنوف: في نذل تخانق مع امه في مجمع قال لواحد من الهيئه تراها خويتي
ساره حب تقهر فيصل مرت من وراه مع الهنوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
الهنوف كزت ساره و هي تضحك:يا قويه
ساره جلست ورى ملاك و رغد و جنبها الهنوف
الهنوف:الله يهدي ابليسك لازم تفشليني
ساره:ليه ..؟
الهنوف:خووفي يظن ان هالضحكه اللي يسمعها يقول ضحكه حمار جوعان ضحكتي انا
ساره:هههههههههه ايه يا ليت
ملاك بلقافه:وش سويتو فوق ظنيت نمتو
ساره ابتسمت و هي تطالع في الهنوف:ما نقول سر
الهنوف بنذاله:لا يا قلبي انا بقول لك و بقول لرغد بعد
ساره:اذا كذا موتك على يدي
ملاك:ليه تبين تموتين اختي
سعود فجأه جأ:ايه تبين تموتين اختي بعد
ساره:بسم الله الرحمن الرحيم من وين نطيت انت تصدق عاد افتقتدك مره
سعود:شتقولين انتي
ساره:سلامتك اتفداك
الهنوف:هاهاها أي قلبي انتي تتفدينه الا قاعده تدعين عليه
ساره:ولا بس كنت اقول له افتقتدك
ملاك فتحت فمها و شهقت شهقه فضيحه:انتي مفتقده سعود
ساره:ايه من زمان ما شفت هالخشه
ملاك:الا مشتاقه للهاوش احس ان يدك تحكك
ساره:لا حطيت لها كريم و هجدتها
ملاك:هههههههه ما تعرفين تنكتين
ساره:يعني اللي خفيفة دم
الهنوف:انطموو انتو اللي ما تعرفون تتهاشوون مع بعض . .

lee soo hoon 14-02-2010 02:55 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
.

.

.

بعد الصلاه عند البنات
الهنوف:قوومي ساره نفتح ماي البركه
ساره:يالله وش رايك نسوي سباق
الهنوف:بس اخاف واحد من الشباب هنا
ساره:ما توقع جااو من المسجد
الهنوف:اوكي يالله
ساره بحماس:واحد اثنين ثلاثه قوووو
الهنوف ركضت و تقدمت عن ساره اللي معد تسمع صوت جزمتها (الله يكرمكم)
لفت راسها بتشوف ساره وين وهي تركض ولا شافتها إلا طآآآآآآآآآآآح و كأنها صقعت بجدار فتحت عيونها بس شافت انها صقعت بواحد من الشباب لاسف بس منوو ..؟

.

.

ساره وقفت عند مجلس الرجال و هي ترتجف و تحس ان حد بيطلع منه بلعت ريقها و جمدت لما شافت اللي يطلع . .

.

.

عند الهنوف
صرخت صرخه رجت المزرعه:ابي مآآآآآآآآآآمآآآآ
:من وين اجيب لك امك انا
الهنوف تاكل اظافرها:موب كيفك تجيبها لي هنا بسرعه
:روحي يا بنت نطيتي بحضني كذا ليه ..!
الهنوف فتحت عيونها بس كانت صدق بحضنه حمدت ربها انه ظلمه و ماراح يشوفها همست بأحراج:آسفه
:طيب روحي
الهنوف ركضت بسرعه ما صدقت تفلت منه وراحت المطبخ و قلبها يرقع احسن شي انه ماشافها و راحت شربت مويه
بعد ما نشف دمها من الخوف . .

.

.
ساره فتحت عيونها على وسعها لما شافت فيصل يطلع من مجلس الرجال خطت خطوه لورى و هي بداخلها بركان نفسه يتفجر و قعدت تقلب فيه لا لا هذا مو فيصل تغير حيل لا موب اقصد انا خقيت والله انه مزيوون ولا لابس بنطلون و بلوزه يعني مو لابس ثوب ابيض تنبهت لما شافته يبتسم بسخريه: تنظنين ضحكتك حلوه !
ساره جمدت بمكانها من صوته ما سمحت لنفسها تسكت:يعني انت اللي ضحكتك حلوه
فيصل رفع حاجب:يعني تعرفين تردين
ساره:ليه فاكرني ما عندي لسان انت من جد حيوان
فيصل فتح عيونه بقوه لما شافها تمر من عنده بكل برود مسكها من ذراعها بقوه و وقفها و تكلم بعصبيه و عيونه تطاير شرار:موب انا اللي تسبيني يا ساره و تبيني اخليك تمرين من دون ما تحسين انك ارتكبتي اكبر خطأ بس بعلمك شي قبل ما اتركك
ساره همست بخوف:اخلص
فيصل كمل بغموض و هو يميل راسه و همس و قربها منه :بربيك ياساره و بعلمك كيف تحترميني وما ترمين أي كلمه علي يا (سكت شوي و كمل بسخريه) قلبي ..
.

.

نهاية البارت

آسفه صح اني صفطتكم بس من جد بعد الاختبارات كانت نفسي منسده و مافكرت اكمل لاني بخليه قصير و ماراح يعجبكم لما روقت بديت اكمله
آسفه مره ثانيه
توقعاتكم
وش يقصد فيصـل بكلامه !
من آإللي صقــــع في الهـنوف !
كيف بتصير ملـكة وليد على زهور !
شلون بتصير السفره لليابان !
انتظر تعليقاتكم
آسَفْهـ ~

lee soo hoon 15-02-2010 04:45 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
يومين نزلت البارت ولا اشوف ردود
ترى و ربي مابكمل الروايه انا اكمل للجدار >_<

ReeMoo...! 17-02-2010 03:38 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
محجوووز

M i K A 17-02-2010 01:16 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
يسلموآآ عآلموضوع ننتظر جديدك ..

الماس 18-02-2010 02:12 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
وااااااااو روووعه بليز كمليه روعه يسلموووووووووو

Noor Chan 18-02-2010 05:29 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
اقتباس:

يا (سكت شوي و كمل بسخريه) قلبي ..


O_o قلبي !!!
هسة صرت صحيح ماافهم شي >__<
يعني راح يصير مثلث ما اعرف مربع حب بين سارة و فيصل والولد الثاني ( حسب فهمي للرواية في واحد يحب سارة وسارة تحبه ) بس لايكون فهمي خطإ خخخخخخ
فيي كثيييير آسامي بالرواية + اللغة اللي تستعمليها سعودي 100 %
ولإني مو سعودية >_< ما افهم كل الكلمات خخخخخ
Hwaiting :)

lee soo hoon 18-02-2010 11:04 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor chan (المشاركة 1093065)

o_o قلبي !!!
هسة صرت صحيح ماافهم شي >__<
يعني راح يصير مثلث ما اعرف مربع حب بين سارة و فيصل والولد الثاني ( حسب فهمي للرواية في واحد يحب سارة وسارة تحبه ) بس لايكون فهمي خطإ خخخخخخ
الا صح احمد اخوه تحبه و هو يحبها
فيي كثيييير آسامي بالرواية + اللغة اللي تستعمليها سعودي 100 %
ولإني مو سعودية >_< ما افهم كل الكلمات خخخخخ
آنتي مو سعووديهَ !
وشَ جنسيتكَ ؟
hwaiting :)

منوووره يا البيَ آنشآآلله آلبآآرت انزله قريب ^^

lee soo hoon 19-02-2010 08:35 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
آلبَآرت الخامسَ ؛×
قَآلٌ آحُبّكْ ..؛ قُلَتْ له صٌف طآبُوورُ ..")(
.
.
سآره تراجعت لورا و هي تترتجف و ركضت لفووق وراحت الحمام بسرعه و قفلت على نفسها و قلبها لازال يرقع >>>هالكلمتين موب راكبين
حطت راسها بين يدينها و هي تبي تتذكر وش صار قبل شوي كانت تحاول تكذب نفسها لكن شكل فيصل و هو يكلمها و نبرته اللي تحمل كل معاني السخريه مافارقت بالها شهقت و دموعها بدت تنزل ليه يكرهني انا وش سويت له يعني بس ركبت سيارته و كبر الموضوع عن حجمه سكت و هي حاطه براسها انها موب تبكي عشانه واحد مثله غسلت وجهها و طلعت راحت الغرفه و شافت ملاك و رغد يلعبون اونو و نطت جنبهم:بلعب معاكم
ملاك:نو يا قلبي من زمالن بادين بتخربين اللعبه كذا اعرفك اكيد بتخربين اللعبه فوق تحت و بتفوزين غصب
ساره بنذاله سحبت الاونو من يدين ملاك و رغد و اخذت الورق اللي على الارض و خلطتهم مع بعض و ابتسمت بخبث:احين بلعب معاكم رضيتي ام ابيتي
.

.

الهنووف بعد ما شربت الماي راحت الحديقه و قعدت تدور ورد لما شافت اخذت اربع وردات وحده لونها احمر و الثانيه وردي و الثالثه صفرا و الرابعه لونها ابيض و و فوق
دخلت الغرفه ورمت الورد جنب البنات:بنات خذو ورده
ساره خذت اللي لونها ابيض بسرعه:محد ياخذها مني
ملاك خذت الورديه:انعن يعني متنا عليها
رغد:هي ترى ما احب اللون الاحمر ولا الاصفر احب الوردي
الهنوف:عجبك اخذي ما عجبك باخذهم ثنتينهم
رغد استسلمت و خذت الصفرا:ينعن ابليس
الهنوف:في احد ما يحب الاصفر و الاحمر
رغد:انا
ساره:لان ما عندك ذوق
رغد:اقول بس انطمي خلينا نكمل
مر اليوم ببرود و في الصباح الكل قام بس البنات سهروو ع هاردسك خالد و افلامه
.

.

الساعهـ 2.23 في غرفة البنات ام مشاري قاعده فوق راسهم من الساعه وحده و هي تحن فوق راسهم تبيهم يصحون بس لا حياة لمن تنادي سكرت المكيف و فتحت النوافذ و دخلت الشمس البنات ابعدو البطانيه و كملو نووم لما ملت منهم طلعت و شافت ياسر في المطبخو
ام مشاري بأستغراب:لا
ياسر بصوت واطي مد لها كآس مويه:يمه تكفين رشي عليهم المويه و آخر وحده كبي الكآس كله عليها و صدقيني بيقومون
ام مشاري:جنيت انت تبي البنات يذبحوني
ياسر:ما يقدرون انا بدافع عنك انتي بس سمعي كلامي
ام مشاري:لا لا لا
ياسر جلس يقنعها لما رضت و اخذت الكآآس وراحت فوق عند البنات بس شافت ان انفال و زهور قامو و شافتهم يصلون الظهر راحت عند راس الهنوف و رشت عليها
الهنوف فتحت عيونها بتكاسل و خمول:ساره عن هالبقاره خليني اشبع نوم
ام مشاري:قومي موب ساره انا
الهنوف لما شافت امها تروعت و وطاح وجهها و قامت بسرعه و باست راس امها:آسفه يمه والله اني مادري
ام مشاري:ما عليك قومي صلي بسرعه
الهنوف:انشالله يمه
ام مشاري مشت حق اللي جنب الهنوف و كانت رغد بس رغد بسرعه قامت:تكفين خالتي تراني قمت موب لازم ترشيني شوفي اللي جنبي
ام مشاري ضحكت ورشت على ملاك
ملاك لفت راسها و هي متضايقه:ينعن ابليسها هالفاصله اللي ترش بوجهي مويه بعدي عني لا اقوم و افرصع عيونك
ام مشاري ضحكت و ملاك قامت آخر وحده كانت ساره رش عليها شوي ما انتبهت رشت عليها مره ثانيه بس اكثر و حركت راسها بأزعاج و قامت:صباح النور
ام مشاري ابتسمت:قولي صباح الليل احين الساعه بتصير ثنتين و نص و توك تقومين
ساره ببرود:تو الناس قوميني الساعه اربع بليز فيني النوم
ام مشاري:خلاص كفايه نوم ما شبعتي نوم
ساره استسلمت و قامت صلت و تغدت و بعدها مشت مع انفال امها و ابوها قبل الكل في السياره جلست و هي متضايقه:يمه وشو له نروح انا ماابي اروح معك ابي اظل مع البنات
سعاد:بس اليوم شبكة بنت خالتك نواره كيف ما تبينا نروح و هم عزمونا و اكدو علي اجي
ساره متضايقه:طيب خلاص بروح معاك
سعاد:ترى نوف بتجي
ساره نطت بوناسه:جد يمه
سعاد:ايووه بعدك ما تبين تروحين
ساره:بروح بس عشان نوف
سعاد:وش فيها انفال منطرمه>>>فديت هالام والله اني حبيتها احس
ساره لفت و شافتها تلعب بجوالها:تراسل حبيبها
سعاد:استحي يا قليلة الادب ترى بيجي اليوم اللي بتصيرين بمكانها
ساره ببروود:لا توني صغيره لا استانست بعمري و كبرت فكرت اتزوج
سعاد تضايقت من كلام ساره لان كثير يتقدمون لها بس هي بدون ما تفكر ترفض

.

.

.

lee soo hoon 19-02-2010 09:15 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
في لبَنآآن في فلهَـ صآآلحَ
نوره قاعده تنطط برجآء:تكفى يبه نبي ندور في لبنان قبل ما نروح السعوديه

صالح يأشر لها تقعد:انشالله انشالله بس اهجدي ويا كشتك اللي يشوفها يقول نخله هايجه
نوره فتحت عيونها:يبه ليه تقول علي كذا توني سبحت
ساره ضحكت بقووووووووه:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ابوي يعرف يجيب اسلوب تشبيه يخقق فديتك يبه والله انك اكوووس ابوو تهبل
صالح:يالله بلا هذره وين العيال
ندى:الشباب فوق و فارس نايم
صالح بعصبيه:شنوو !
ساره:يا كذااااااابه وربي انك كذابه يبه لا تصدقها فارس يلعب سوني
صالح بعصبيه:تكذبين علي يا ندى
ندى بخوف:لا بس امزح
صالح:انا ما اعرف المزح اللي كذا الا اذا كنتي تعرفينه
ندى ساكته
صالح بهدووء:روحوو للشباب و قولو لهم ينزلون الحين بنطلع
ندى قامت بسرعه و باست راس ابوها:آسفه يبه
صالح:مسموحه بس لا تعيدينها
ندى راحت بسرعه و صرخت:شبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب يالله بنطلع ..
.

.

.

ملاك جالسه و مرارتها منفقعه:انعن ابو ابليس
رغد:وش بلاه ابو بليس تراهو مسالم و طيووب بس ولده الله ينعنه منحرف
ملاك:لا تستخفين بدمك انا منقهره ليه ساره مشت هي ما تبي تروح الشبكه
رغد:وش دخلك انتي وش هالقافه
ملاك:موب لقافه يا بقره بس هي قالت ما تبي تروح
رغد:خلاص انطمي انتي
ملاك:انتي يا خبله شلون بترجعين هاردسك اخوك
رغد:لحظه الشباب كلهم عند جدي صح بروح اوديه في غرفتهم واجي
ملاك:انزين يالله روحي انتظرك
رغد راحت الغرفه اللي فوق و اخذت الهاردسك و حطته بغرفة الشباب و طلعت وراحت تحت و جلست حنب ملاك
و هي تضحك:تمت المهمه ههههههه
ملاك:انعن عليك حظ يكسر الصخر ليت واحد من الشباب شافك
رغد:ياررب هالدعوه اللي قلتيها ترجع عليك
ملاك طنشتها:يمه متى بنمشي
ام مشاري:في الليل
ملاك:يمه اذا رجعنا ابي اروح السوق
الهنوف:بكره بكره
ملاك:انتي انطمي
الهنوف:ياخبله عشان بكره ساره تجي معانا
رغد بزعل:و انا
الهنوف:انتي ما عليك عزمي روحك
رغد تكلم نفسها:رغوود بكره روحي معاهم السوق يبونك تروحين معاهم
الهنوف:هههههههه صرتي تكلمين نفسك مثل المجانين
رغد:وش اسوي محد عزمني
الهنوف تسوي نفسها منصدمه:جد شين و قواة عين


.

.

.

فيَ صآآلهَـ آلسينمآ

ندى مندمجه مع الفلم صرخت:ينعن ابووك يااااااحقققققير تخقق بس شرير ... موتيه يا مجنونه لا اتوطى فـ بطنك
فارس ضربها على راسها بعصبيه:سكتي يا بقره ازعجتينا
ندى سكتت شوي الا صرخت بخوووف
فارس لف لها و صرخ:نفسي اموتك
ندى بخوف مسكت يده:تكفى امسكني انا خايفه اشوفها و انا نايمه
بعد ما خلص الفلم طلعوو و ساره ضمت ابوها بدلع:يبه انا احبك تكفى نبي نتعشاا في مطعم بعدين نروح البيت
صالح ابتسم:من عيوني وش تبين اكثر
الاء:و حنا ؟ لنا الله
ندى:ايه يبه بعتنا و حبيت ساره
نوره:الله ينعن ابليس
صالح:خلاص كلكم احبكم
الاء باست خد صالح:احبك وربي يا احلى ابو بالدنيا
ندى و نوره حضنو صالح:احبك يا احلى ابو
صالح ضحك:ترى استحي
مشاري يضحك:لا تكذب الكبارما يستحوون
صالح:وش فيني طايح من عينك بعدي شباب انت اللي عجزت
مشاري ضحك فارس ضرب مشاري على ظهره و همس:مدري كيف ابوي يطيح الميانه وياك
مشاري:تغار
فارس:وش اغار عليه
مشاري ابتسم ابتسامه تقهر:ابوي يحبني
فارس عفس وجهه:عادي
مشاري ضحك وفارس عطاه ضربه قويه على ظهره
مشاري يحك مكان ضربه:آآآي ظهري انت بس فالح تضرب ..
.

.

.

ساره فتحت خزانة ملابسها و خذت لها فستان لونه احمر ناعم و فيه حركات ناعمه يوصل لما تحت الركبه لبست جولي و اكسسوارات ناعمه و حطت لها مناكير احمر و لبست جزمه لونها ابيض و حطت لها كحل خفيف و غلووس و شعرها استشورته لبست عبايتها و خذت شنطتها و نزلت تحت وومشوو

.

.

.

lee soo hoon 19-02-2010 09:16 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
نوف بنذاله:موو رايحه
امها:ليه ما تبين تروحين
نوف:بس
امها:ساره بتجي الشبكه
نوف بلعانه:انا وشو له بظل انا عشانها بتروح الشبكه عشاني
بندر:وجع فيك وش هالعانه
نوف:احسن
بندر:تفووو عليك
نوف:وعليك
بندر:انقلعي لا اشوفك هنا
نوف:نونونو بظل في معاك
ابو بندر:خلاص هي تبي تظل لا تجبرها على شي هي ما تبيه
ام بندر:يالله مع السلامه
نوف شاقه البسمه من هالخد لهالخد:الله يحفظكم
بندر بعصبيه:يعني تبين تعلقيني بالبيت كأني بنت
نوف:هذا المطلوب
بندر بقهر:هالبنت نفسي اموتها لما تموت

.

.

.

ساره بس شافت ظل خالتها راحت لها بسرعه سلمت عليها
ساره:وين نوف ما تبين !
ام بندر:ما جات!
ساره شهقت:الحمااااااااااااره
ام بندر ابتسمت بأحراج:حاولت اقنعها بس ما رضت
ساره:لا عادي خالتي مالك شغل فيها انا بكلمها الحين و بهزئها
ام بندر ضحك:عليك فيها
و راحت
ساره راحت مسكت جوالها و اتصلت
نوف:هلا و غلا
ساره:وجع
نوف:يوجعك
ساره:بعدوينك
نوف:آآآمين
ساره:تضيعين الموضوع
نوف ببراءه:أي موضوع
ساره:ما جيتي ليه تدرين اني بجي عشانك يا خبله
نوف:ينعن هذا و انا عندي لك خبر حلو
ساره:شنوو ! خبر حلوو ؟ قولي بسرعه
نوف:لا خلاص زعلت
ساره:الله يا خذك تكلمي
نوف:طيب طيب , اقول ؟
ساره:يالله عاد
نوف:امي تقول لك باي
نوف قفلت بوجهها
ساره:بمشيها لك يا نويف
انفال جات لها:تعالي معاي
ساره:وين
انفال:برووح ببااارك لنواره
ساره:اوووووف
انفال:ليه
ساره بدون نفس:طيب طيب

.

.

.

ملاك:الهنوف قومي ابي اروح السوق
الهنوف:بشرط
ملاك:شنوو
الهنوف:متاكده تقدرين
ملاك:على شنوو
الهنوف تطالع فيها بنظره قويه:تنسين سلطااان
ملاك بلعت ريقها و همست:بس انا احبه
الهنوف:اذا تحبينه قول له وين بيتنا و يقدر ياخذك بالحلال كفايه خنتي ثقة ابوك و اخوك
ملاك:شلوون
الهنوف:صديه
ملاك:ما اقدر
الهنوف:كذاااااابه
ملاك:شلوون
الهنوف:ماعرفتي تردين بغير هالكلمه
ملاك عضت ع شفتها:آسفه
الهنوف:على شنوو
ملاك:على كل شي
الهنوف:ادري انك ما تقدرين تتركينه بهالسهوله بس تقدرين تدوسين على قلبك و تنسينه
ملاك:آآ.. طيب
الهنوف:ما اجبرك على شي بس لمصحلتك
ملاك سكتت و هي منزله راسها تنهدت:انا مقتنعه بكلامك(تلعب بيدينها)حياتي كلها خطأ
الهنووف:شرايك نطلع و تشترين لك جوال ترى جوالك قديم حتى جوال جدي احسن من جوالك
ملاك:منوو يويدنا
الهنوف:السواق
ملاك:بس ابوي ما يرضا السواق يوصلنا بالليل
الهنوف:جد! انا ما ادري
ملاك:انزين ياسر هنا ليه ما نطلع معاه
الهنوف:مابيرضا
ملاك:و مشاري
الهنوف:طالع
ملاك:آآووووف و ابوي
الهنوف:مدري يمكن طلع
ملاك:......
الهنوف سحبتها:تعالي ننزل


.

.

lee soo hoon 19-02-2010 09:17 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
.

.



ساره تطالع في نوراه بكره:مبروووك
نواره ردت لها النظر و ابتسمت بغرور:الله يبارك فيك وش رايك في شكلي (بثقه) اخقق صح
ساره ضحكت ضحكه تقهر و بعدين اشرت لها بصبعها و هي تطالع فيها من تحتها:تخققين ! (عفست وجهها) وععععع تذكريني بـ اليسا عجرم
نواره بعصبيه:شنو شنو شنو ! انا اليسا عجرم اجل انا تقولين لي وع يا قليلة الحيا
ساره ابتسمت لها عشان تقهرها:سوري ما قدرت امسك اعصابي انتي حلوه بس جمالك ما يوصل نص جمالي
نواره كعت عليه:مالت
ساره:و انا الصادقه المهم الله يسعدك مع عريس الغفله
نواره سكتت بقهر و ساره نزلت من على المنصه و اخلاقها مقفله
انفال تضحك:شكلك هاوشتيها وجيتي
ساره:البقره مدري وش شايفه نفسها عليه هو حلا ولا اخلاق اسكت احسن
انفال اكتفت بضحك
ساره:متى بنمشي
انفال:توو امي متصله على ابووي عشان يجي لنا
ساره:الحمد الله اول مره امي ما قالت خلوونا نظل
انفال:احترمي نفسك ترى تتكلمين عن امي
ساره:ما ذميت فيها آنآ اوووووووف

.

.

.

نووره منسدحه على بطنها و الاب توب قبالها و تقرا روايه دخلت عليها ندى
ندى بملل:ما تملين بس تقرين روايات وش هالبقاره يا ربي وش الطفش
نوره:ليه
ندى:من خشتك يا بقره
نوره:انطمي خليني اقرا بهدووء
ندى:ما دريتي
نوره:شنو
ندى:تقول امي ان ابوي بيجعل في السفره حق السعوديه
نوره رفعت عيونها:جد
ندى:مادري يصير تكون اشاعه
نوره زفرت و نزلت راسها:يا فرحه ما تمت
ندى:ههههههههههههههههه
نوره:انعن ابو الضحكه كأن ضحكة عنز
ندى:يا حماااره عدلي الفاظفك لا كف على خدك
نوره:انا !
ندى:لا الاب توب اللي قدامك

.

.

.

ساره قاعده تحت بالحديقه و حاطه باذانها سماعات و تسمع اغنيه كوريه لفرقة big bang و تدندن مع الاغنيه:لا لا لا
و فجأه يخلص شحن الايبود و عصبت و رمت الايبود بقووه على الارض:اوووووف
حمد كان قاعد عند الباب:خلاص حرام عليك احس اني رحمته من كثر ما ترمينه كذا
ساره:اوووف يعني قاعده اسمع و مندمجه و يخلص المفروض ينتظر الايبود
لما تخلص الاغنيه يسكر ينعن
حمد:من زين اللي تسمعينه
ساره:انطم لا يجيك كف ترى وربي مو رايقه لك
حمد:بسم الله صرتي كبريت
ساره:عشان كذا ممنوع الاقتراب لانك تسبب الاشتعال
حمد:ههههه تصدقين خفيفة دم
ساره:يووه توك دريت
حمد:أي للاسف توي طيب
ساره:آهآ آهآ
حمد:متى بتنامين
ساره تطالع ساعتها و كانت الساعهـ 4.36:بصلي و بنام وانت
حمد:ما ابي انام
ساره:ليه
حمد:بس
ساره:مالت متفرغ حدك
حمد:مثلك
ساره كعت و بوجهه و انحنت و خذت الايبود و دخلت راحت غرفتها و هي تمشي على اطراف اصابع رجلها دخلت غرفتها و سكرت الباب بشووويش
حطت الايبود ع الشاحن و لما صار الصلاه صلت و نامت



.

.

.

فـ بيت بو خالد السبت – الساعه 8.12 الصباح

ريم راحت لرغد و دخلت غرفتها و راحت لها و هزت كتفها و هي دااايخه:رغوود قومي صحي فيصل عشان يروح الجامعه
رغد لفت بإنزعاج:خير روحي انتي قوميه
ريم:يا حماره تراى فيني النوم قومي قوميه
رغد بملل:طيب طيب
و قامت راحت لغرفته ضربت الباب مرتين بس مارد دخلت و راحت له:فيصل قووووم وراك جامعه
فيصل انتبه لها:كم الساعه
رغد:مدري المهم انه الصباح الحين قوم روح جامعتك
فيصل مسك جواله و فتحه لم شاف الساعه فز بسرعه من نومه:ليه ما قومتيني قبل بتأخر على المحاضره و بسرعه راح الحمام و رغد طلعت
طلع بسرعه من الحمام لبس ثوبه والشماغ و عدلهم بسرعه و سحب كتبه و تذكر جواله و ارتبك و هو متأكد انه ما بقى على بداية المحاضره الا خمس دقايق لما شاف جواله خذاه بسرعه و حطه بجيبه و
نزل بسرعه حتى باب غرفته ما سكره و ركب سيارته و حرك

.

.

.


lee soo hoon 19-02-2010 09:18 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
.

.

.

صحت من النوم على صوت المنبه الساعه 11.57 قامت غيرت بيجامتها و نزلت طلت بغرف اخوانها بس كانو كلهم نايمين زفرت بملل و نزلت تحت و شافت ابوها راحت له و هي مبتسمه باست راس ابوها:صباح الخير
صالح ابتسم و باس خدها:صباح النور
الاء:يبه جد بتعجل بالسفره للسعوديه
صالح:من قالك
الاء:البنات
صالح:أي وحده منهم
الاء:ندى
صالح:آهآ , طيب انتي فرحتي لما قالت لك ان حنا بنروح قبل الموعد !
الاء ابتسمت:عادي انا من اصل ما فرحت ان حنا بنروح السعوديه و نعيش هناك
صالح:ليه !
الاء:ارتحت على لبنان و صديقاااتي كلهم هنا و شي طبيعي ان اذا رحنا السعوديه ما بشووفهم يمكن اقدر اكلمهم بالجوال و المسن بس بشتاق اشوفهم
صالح:بس انا ابي اشوووف ابوي قبل موتي
الاء فتحت عيونها و فمها و آخر كلمه قالها ابوها نزلت عليها مثل الصاعقه لما استوعبت سكرت فمها و عدلت عيونها:يبه وش قلت
صالح:لا تسوين روحك ما سمعتي انا بقووم اصلي
الاء سكتت و عضت ع شفتها:طيب حتى انا بقووم اصلي
صالح قام و هي ظلت تطالع في لما اختفى عن عن عيونها ما قدرت و نزلت دمعتها ما تتخيل ان كلام ابوها يصير و يـ...مووت بلعت ريقها و القلق اشتغل عندها خايفه من حياتها , خايفه من المستقبل ..

.

.

.

في بيت بو مشاري الساعه 3.55

الهنوف:يمه ملاك ما قامت من النوم
ام مشاري:لا اكيد امس سهرت على جوالها
الهنوف ابتسمت:آآهآ
ياسر دخل:الهنوف صديقي بـ يجي قومي سوي عصير
الهنوف:لا قول حق ملاك مابي
ياسر:طيب هي وينها
الهنوف تلعب بيدينها:نايمه
ياسر:هنوو قومي بلا دلع
الهنوف:بشرط
ياسر:قولي
الهنوف:بس مو بكيفك تسوي تسويه حتى لو ما تقدر
ياسر:تكلمي عاد
الهنوف:قول
ياسر:شنو
الهنوف:حلفت يمين اسوي اللي تقوله الهنوف
ياسر:بايخه
الهنوف:طيب قول مابتخسر شي
ياسر بملل:حلفت يمين اسوي اللي تقوله الهنوف
الهنوف:وش رايك اقول لك وش ابي منك
ياسر:قولي
الهنوف شقت الابتسامه:اليوم في الليل انا و ملاك و ساره و رغد و انفال و ريم و زهور تطلعنا تودينا مجمع جياان و نشتري لما نقول بس و تعشينا على حسابك و لما نروح المجمع ما تمشي تظل معانا فاهم يا اخووي الحلوو
ياسر فتح فمه بقوووه:شنو شنو شنو خير انشالله قاعد على بنك انا
الهنوف:يا قلبي ترى ما بتدفع كثير بس بتشتري لنا العشا
ياسر بعصبيه:لا
الهنوف ضحكت:ترى حلفت يمين حرام عليك ولا تصوم ثلاث ايام
ياسر طالع فيها بعصبيه بعدين رد عليها و هو شوي و ياكلها من العصبيه:طيب بس الحين تقومين و تسوين العصير و تسوين فاكهة و تحطين مكسرات و اهم شي كاسين الماي و تسوين كيكه
الهنوف:طيب من عيوني يااخوي الجميل يعني بتودينا السوق اليوم
ياسر:أي اذا سويتي اللي ابيه و اهم شي الكيكه اذا طبختيها و صارت حلووه بمشيكم اذا طلعنا من المجمع
الهنوف آستاانست:جد ! ( و قامت باست خده) تووصلم لي ا احلى اخو بادنيا كلها
ياسر حط يده مكان البوسه بحيا و فركها بيده:خلاص استحي
الهنوف ضحكت:هههههههههههههههههههههه بروح اصّحي ملاك تساعدني
وراحت فوق لغرفة ملاك و عفستها و لما قالت بس و قامت ملاك صلت و نزلت معاها و بدوو يشتغلوون


.

.

.

الاء:وربي اني مو فاهمه كلام ابوي ابوي حيرني يا ساره
ساره:وش تتوقعين يقصد ابوي بكلامه
الاء:مادري بس خايفه
ساره:ماهوو عالم غيب عشان يقول ان بيموت
الاء شوي و تصيح:مادري يا ساره بس احس ان صادق و مايكذب صدقيني يا ساره شفت الصدق بعيونه
ساره بدت تتضايق من الموضوع و تصدق لفت راسها: كذبي نفسك لمره وحده بعمرك
الاء تشاهق:مو قادره يا ساره ابوي خوفني بكلامه
ساره ضمتها و حطت ر اسها على كتف الاء و الهواجيس تلعب براسها
.

.

.

lee soo hoon 19-02-2010 09:19 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
.

.

.

ملاك تشم ريحة الحلا و هي مغمضه عيونها:يآآآآآي الريحه تهههبل
الهنوف تكزها:كأنك تعبتي و انتي تسوينها
ملاك:يووه يعني ما ساعدتك
الهنوف:لا
ملاك فتحت فمها:انا سويت الكريمه و تعبت
الهنوف:مالت عليك الكريمه تتعب
ملاك:ايه و تصب العرق
الهنوف:ينعن خشتك
دخل ياسر:احم احم بعدوو اشوف
الهنووف مدت له الصحن اللي كان في الحلا و مقطع و مصفوف بشكل مرتب و و حلوو ابتسمت:وش رايك
ياسر:فللله تسلم يدينك طيب في كآس عصير زايد
الهنوف:أي انا سويت واجد
ياسر:طيب سوي كآس ثاالث و صبي كاس مويه و حطيه
الهنوف بأستغراب:ليه
ياسر:ولاشي بس صديقي سلطآن غاار و عزم نفسه
ملاك جمدت بمجرد ما سمعت اسم سلطان و بلعت ريقها و الهنوف ارتسمت على ملامحها التعجب و بسرعه لفت على ملاك اللي كانت مصدومه و جامده بدون حركه و لاحظت شحووبها و ضحكت بسرعه:ههههههه صديقك ملقووف
ياسر يطالع في ملاك بأستغراب و اشر لها:وش فيها اختك
ملاك بسرعه راحت تشرب مويه:مافيني شي بس ذكرت شي
ياسر بدون اهتمام:المهم بسرعه خلصي ملووكه جيبي صينية كاسات المويه حطيهم بالارض و ضربي الباب و روحي
ملاك ببرود:طيب
ياسر ضحك:وش فيها خشتك كذا
ملاك:سلامتك
ياسر رن جواله و راح يفتح الباب لصديقه
الهنوف بعد ما طلع طالع في ملاك و قربت منها و هي تحاول تلطف الجو:هذا و انتي قولين بقدر انساه بس لما سمعتي اسمه صار فيك كذا اجل لو اتصل عليك وش بيصير فيك
ملاك تضايقت:شي لا إرادي
الهنوف ضحكت:ادري انك خايفه من انه يكوون سلطان صديق يسوور بس شيلي الفكره من راسك شي مو معقول
ملاك شالت الصينيه و مشت ببرود:طيب
وراحت جنب المجلس ضربت الباب تنتظر ياسر يفتحه
دآخل المجلس
عبد العزيز:روح افتح الباب
سلطان:خير بيت ابووي هو عشان افتح الباب
عبد العزيز:يمكن اخووه و مفكر هنا صديقات اخته
سلطان ضحك:لا تفكر
و صوت الطرقات متواصل
عبد العزيز:قوم افتح الباب له والله اني رحمته
سلطآن:طيب ليه ما تفتحه انت
عبد العزيز:لا استحي
سلطان:هاها اتحداك تفهم وش الحيا
عبد العزيز:اعرفه هو حاله تصيب الانسان نتيجة تجمع الدم في الوجه
سلطان:هههههههههههههههههههههههههه راسب ياخووي ماعرفت تجيب التعريف زين
و فجاه يسمعوون رفسه على الباب
عبد العزيز فز:روح افتح الباب ترى بديت اخاف ان ورى الباب وحش
سلطان:روح افتح الباب
عبد العزيز وقف:طيب
سلطان:مع السلامه
عبد العزيز:ادعي لنا بحسن الخاتمه
سلطان:كنت واحد زين
عبد العزيز:ايه والله بس مو بايع عمري شنو فيه ياسر تأخر
سلطان:اشك انه نايم
عبد العزيز رجع و جلس:وش فيه قام يرفس بالباب
سلطان:روح سأله
عبد العزيز:لا مو انا انت
سلطان زفر بعصبيه:وش فيني انا قوم انت
عبد العزيز:لا
سلطان قام و فتح الباب و شهق و سمع شهقه من الطرف الثاني ..

.

.

.

نهاية البارت

انتظر الردوود >ـــ<

Noor Chan 19-02-2010 10:55 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
اقتباس:

وشَ جنسيتكَ ؟
بغدادية جد عن عم خخخخخخ
انتِ اماراتية ولا سعودية ? ترا انا ماافرق بين لهجة البلدين هع
اقتباس:

صالح يأشر لها تقعد:انشالله انشالله بس اهجدي ويا كشتك اللي يشوفها يقول نخله هايجه
نخله هايجه هع هع
اقتباس:

صالح:انا ما اعرف المزح اللي كذا
مرات لما امزح مع بابا وهو معصب يقولي نفس صالح ><
اقتباس:

ندى قامت بسرعه و باست راس ابوها:آسفه يبه

انا مو مثلها بس يقولي بابا انا ما اعرف المزح اللي كذا بسرعة يتغير مزاجي واعصب وبقلبي اقول نور اليوم ما تكلمين ابوك ابدآ ,وعد ( اكلم نفسي هههه) بعد 5 دقائق تلقيني امزح مع بابا مرة ثانية >> قصة حياتي خخخخ XDDD
اقتباس:

صالح ضحك:ترى استحي

هع هع هع هع >> اتخيل بابا يقولها ههههه
اقتباس:

نووره منسدحه على بطنها و الاب توب قبالها و تقرا روايه
يما كيف عرفتي كل هذه الإشياء عني >> out
اقتباس:

حمد:بسم الله صرتي كبريت
ساره:عشان كذا ممنوع الاقتراب لانك تسبب الاشتعال
ههههههههههههه عجبتني
اقتباس:

سلطان قام و فتح الباب و شهق و سمع شهقه من الطرف الثاني ..
الطرف الثاني هو آنا >> برا لوسمحتي


lee soo hoon 20-02-2010 03:35 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
بغدآآآديهـَ ^^ آهآ
لا قلبووآآ آنوو سعووديهـٌ !_^
منَووورهٌ قلبيَ ^^

دموعي عزيزهـ ~ ! 23-02-2010 05:06 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 

وآآآآآآآآآووو ,, وآآصصلــــــــــــي يـا بعد تسسبدي .. ^^

خووقـــــــآآق وررررررررربي ...

انتظررر الباااااارت

دموعي عزيزهـ ~ ! 26-02-2010 09:22 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
يللا عـآآد من جد تعبت وانا انتظر البااااااارت الجديد اهئ اهئ ..

انتظرر ع احر من الجمرررررر ........

الماس 01-03-2010 09:16 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
بليييييييز كمليه رووعه

lee soo hoon 04-03-2010 05:59 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
آآنيَوون هآآسيونَ ^~^
آليووم آنزل آلبآآرت آالسآآعه 9.55 آوو قبل ^~^
آنتظرووني

lee soo hoon 13-03-2010 08:01 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 


آلبَآآآآرُتً آلسسُآآآبًعْ؛؛’..

هذآگ آڷمآر قدآمې ۈڷه نْظرآٺ قٺآڷه!
..... ڷه سگسۈگةכـڷۈه بأقصى آڷۈجه مرٺسمه ..
כـرمنْې آڷنْۈم فې ڷېڷې .. כـرمنْې آڷنْۈم عقبآڷه ..
ېـכـس آڷشۈق فې صدره ذبـכـه ۈزآد فې همه ~
آכـب آمه .. آכـب عمه .. آכـب جده .. ۈآכـب ـآڷه /
آمۈٺ بنْظرةعېۈنْه ۈ أعشق گڷכـرۈف آسمه ..
يآآآسر كآن حآيس غرفته يدوور المومري مو جآي يلقاآه .. لمآ مل وهو يدوره جآ بيطلع بس شافه على التسريحه
خذاه نزل بسرعه و لما قرب من المجلس سمع صوت طرقآت ع الباب وقف شوي و سمع رفسات عالباب فلتت منه ضحكه خفيفه ضيق عيونه لما شافها مستمره
و ترفس فـ الباب رحم الباب وقرب و اتسعت عيونه بقوووه لما شاف الباب ينفتح و يطل منه سلطان بسرعه راح وهو مرتبك
ماكان عارف كيف يتصرف مع الموقف و كآن بنفس الموقف غيران من سلطان اللي كآن يطالع في ملاك و متنح و تفاجأ بنفسه اخذ الكاس و سكبه على راسسلطان
سلطان غمض عيونه بسرعه وتكلم بصعوبه:يآسر !
ياسر بسرعه دف ملاك لماالمطبخ هي ارتبكت حطت الكاس على الطاوله
ياسر بعصبيه اتخصر:مشاللهعليك مستانسه و صديقي يطالعك هآ !!!
ملاك ارتبكت:آآ... سكتت وما قدرت تكمل
ياسر بعصبيه:تكلمي
ملاك بلعت ريقها و هي خايفه من عصبيته:آسفه
ياسر:على شنو !
ملاك ارتبكت منسؤاله:ياسر والله مادري على بالي انك بالمجلس و بتطلع و بتاخذه مني
ياسر سكت و هو مو مقتنع بعذرها بعدين رد:بس انا قلت لك ضربي الباب مره وحده و حطي الصينيه على الارض و بطلع آخذها موب تكملينها و ترفسين الباب
ملاك ملت منه:طيب مابعيدها
ياسر حرك راسه وهو يتحمد
.
.
.
في بيت ابو خالد آلسآآعه 7.23
في غرفهـ ريم
تلعب بالقيم بوي حق سعود تلعب لعبة كراش و مندمجه و فجأه ينفتح الباب بالقووووه و ريم ارتاعت و طاح منها القيم البوي و حطت يدها على قلبها و هي تتعوذ و تسمي
رغد تمشي و هي تضحك:ريموو شوي شوي ترى الباب ما صارفيه شي
ريم تطالع رغد بعصبيه:رغووود يا حماااااره الباب بيطيح علي يوم من الايام صيري ناعمه ولا ما بتتزوجين
رغد ابتسمت عشان تقهر ريم:آنننن ماابي اتزوج مالي بعوار الراس
ريم:اووووف قولي وش تبين اشغلتيني
رغد:اممممممم مدري انا ماجيت الاعشان احطت حرتي فـ الباب طفشااانه
ريم عصبت:خير انشالله ! وش وظيفة بابك ليه ما تحطين حرتك فيه
رغد:ههههههههه باب غرفتي على وشك السقووط
ريم رفعت يدينها بسرعه:ياربي يطيح على راسك
رغد:اللهم آمين بس على راسك المهم بقول لك شي
ريم:خلصي
رغد:ملاك اتصلت و قالت عشر دقايق و يجون يعني لبسي عباتك
ريم:طيب
رغد طلعت و سكرت الباب بالقوه
ريم صرخت:وجع فيك
و انطلقت ضحكة رغد الطويله و ريم عصبت وحركت راسها و هي تحاول تنفض العصبيه اللي اشتعلت بداخلها
راحت لبست عبايتها و حطت بشنطتها فلوس و جوالها لما شافت ان الرصيد منتهي تركته سكرت النور و نزلت تحت في الصاله جلست
على الكنب تنتظر و سرحت . . . قطع على سرحانها رنات التلفوون رفعت سماعة التلفون على اذنها
ريم:سلآآآم
قابلها صوت ساره آلنآآعم و بان بصوتها انها مبتسمه:هلا و مسهلا بأحلى بنت عم حلوه آموت فيك آنآ
ريم ابتسمت:سوير ! شخبارك يا هبله !
ساره:الحمد الله انتي شخبارتس يا خبله !!
ريم:اسلم عليك كل بيتنا بخير و يسلمون عليك كلهم
ساره:سألت عنك انتي بس مو البيت كله المهم الله يسلمهم
ريم:ههههههه
ساره:ههههه طيب ماقلت لك !!
ريم:شنوو!
ساره ابتسمت و هي تحاول تشوقها:اقول لك !
ريم:آآي بسرعه قولي
ساره ابتسمت بسعااده غريبه:تدرين!؟غيرت اسمي ..
.
.
.
في آللَــبنــآآآن بـ فــلــهـ صآآلح
في غرفه الاء كآنت تصفف ملابسها بالشنطه الكبيره بس سمعت حد يطرق الباب ابتسمت بإستغراب (منَــووألمؤؤدب هذا !!..):تفضل !!
دخل محمد آخوها و واضح على ملامحه الضيق
الاء بأستغراب:حموود ؟؟ ليه خشتك تسذاا
محمد حرك راسه:ماابي اروح السعوديه
الاء ما اهتمت:عادي حتى انا ماابي بس جبرت نفسي
محمد اسندح على سريرها و غمض عيونه و بانت الهالات السواداء اللي تحت عيونه:لا لا لا مو مقتنع
الاء بمزح:ترى بنات السعوديه حلوين
محمد ضحك و رجمها بالمخده:وش شغلي بالبنات الحلوين
الاء تلعب بحواجبها:اخوي و اعرفك
محمد رجمها بالمخده مره ثانيه:سكتي لا يكون اخر يوم لك
الاء طلعت لسانها:اخواني ينقذوني
محمد:مهبوله
الاء:حتى انت مهبول
محمد:بس انتي اكثر مني
الاء:اقول بس قوم اقلب وجهك مالي خلق خشتك
محمد ابتسم و طلع و سكر الباب وراه
الاء:آوووخس وش هالابتسامه والله ان بنات عمي بينهبلوون عليك ..
.
.
.

lee soo hoon 13-03-2010 08:05 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
.
.
.
في غرفة ساره
ريم بصدمه:شنوووو ?؟ غيرتي اسمك !!
ساره تبتسم ابتسامه واسعهـ:ايوووه
ريم فاتحه عيونها:آووووونعن من وراي
ساره:لا من قدامك
ريم:وش اسمك آلـnew ..؟؟
ساره:آسمي دآآوو دآآو
ريم فتحت عيونها على وسعها:داو داو ..؟؟
ساره ضحكت بـ رقه:أي حوير تسميني كذا
ريم سكتت شوي عشان تستوعب:آنعن ابليسك تلعبين علي , يعني عشان حوراء تسميك كذا صار اسمك داو داو
ساره:هههه لا بس الاسم معجبني
انفتح باب غرفة ساره و طلت منه انفال
انفال:يالله بسرعه نزلي ملاك وصلت
ساره:طيب الحين بجي, ريم باي اشوفك بالسوق
ريم:بايات
سكرت منها و نزلت طلعت و ركبت السياره:سلآآم
الهنوف و ملاك و ياسر:و عليكم السلام
ساره كملت بالاستهبال:ورحمة الله و بركاته
الكل كان ساكت بعدين همست باحراج:كنت اظن اني خفيفة دم
...
بالمجمع انقسمو البنات قسمين ساره و رغد و الهنوف و ملاك و ريم مع بعض و انفال و زهور مع بعض
عند المراجيج ^^
رغد:يا هبله وش تبين فـ ذا البلوزه والله انها تسد النفس
ملاك بأستغراب:ليه بالعكس حلووه
رغد تأشر على البلوزه:شوفي لوف لوف لوف بس حب وش لك بالحب
ملاك (آآآه ياقلبي):اووف منك جد فاضيه
رغد:كيفك مالي شغل فيك
ملاك خذت البلوزه و حاسبت و طلعت مع البنات
ساره اشرت على محل اكسسوارات:بنات تعالو نروح المحل اللي مناك والله ان شكله كاوايي
الهنوف:ايووه ايووه تعالو
ريم:يلا
البنات دخلوو المحل و مابقى شي ماخذووه و ساره خاقه على اكسسوارات الايموو
عند انفال و زهور
انفال:الله الحلق يهههبلون خووذيهم
زهور:حلوه بس ككبيره احس ان اذني بتألمني اذا لبستها
انفال تطالع الحلق:صح
زهور اشرت على طقم اكسسوارات بنفسجي نآآآعم و حلوو مره بدون لا تفكر اخذته و حاسبته

.

.

.

في الدمَ,ـآآم"~

نوف تطالع بندر شلوون كآشخ ابتسمت و لعبت بحواجبهآ:هآآ وين رايح ! تغازل من وراي
بندر فتح عيونه ورد عليها بنبره تخوف و هومعصب:نويف والله ان سمعت مثل هالكلام مره ثانيه منك بيكون موتك على يدي ما اسمح لك تقولين كذا لي
نوف خافت:طيب آسفه
بندر حاس وجهه وهو متضايق من كلامها
نوف:وين بتروح
بندر و مزاجه مقفل:عرس صديقي
نوف:آهآ تصبح على خير بقووم آنآ
بندر:مشالله احد ينام الساعه 9.23 غير جدتك
نوف:لالا ما بنام الحين يعني بقعد في الغرفه لما يجيني النوم و انام
بندر مارد وطلع
نوف هزت راسها:آلحمآآآر

.

.

.

lee soo hoon 13-03-2010 08:07 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
.

.

.
فْـ آإلَمَؤؤلَ
الهنوف:آوووف متى بتخلصين من هالموكآ بتظلين فيذا سنه لما تخلصينه
ساره ببرود:آنتظروني برا و اجيكم
ملاك:آآووف منك لا تطولين طيب !!
طلعوو ينتظروونها و بعد خمس دقاآآيق طلعت و ماشافتهم دورتهم شوي ولا شافتهم
دخلت المحلات اللي قريبه منها ولا شافتهم تأففت و سبتهم و بدت تعصب و تخآف دورتهم ودخلت كل المحلات اللي تشوفهم قدامها ماشافتهم وبدت تقطع الامل انها تلقاهم فتحت شنطتها
تدورالجوال فتحته و حاولت تتصل بس رصيدها منتهي تنهدت وسكرت جوالها ولفت بجسمها و فتحت عيونها لما شافت شاب واقف وراها مباشر و قريب منها و مبتسم لها
الشاب بإبتسامه:تعالي معاي يا حلووه
ساره طفرت الدموع من عيونها وراحت بسرعه عنه و لما راحت بعيد وقفت و تسندت على الجدارو هي تحاول تنسى وجهه و تصرفه الوقح , ضجة الناس حسسَتها بالصداع فقدت الامل انها تشوف اهلها مره ثانيه و فجأه لمحت ياسر من بعيد فرحت حيل راحت له بسرعه و كان قاعد على كرسي و مسند راسه و مغمض عيونه
ساره:ياسر ياسر
ياسر قعد بسرعه:نعم مين !
ساره:آنآ
ياسر عقد حواجبه:ساره !! صح
ساره:آآيووه ياسر انت شفت الهنوف و ملاك
ياسر:لا انا كنت قاعد هنا من زمان
ساره عضت على شفتها:آهآ
ياسر:وين البنات عنك
ساره نزلت راسها:آلحمآآآآرات راحووعني
ياسر:يعني كيف !!
ساره:ولا شي بس ضعت
ياسر:ليه مااتصلتي عليهم
ساره حركت يدهآ:رصيدي منتهي
ياسر وقف مرر يده على شعره:طيب آنآ بروح
ساره بسرعه تمسكت بيده وردت بنبره كلها طفووليه:لا ياسر ظل معاي آخآف آضيع
ياسر بأستغراب:موب صغيره عشان تضيعين
ساره:آلآآه لا تخليني آخآآآف
ياسر:بروح و بجي
ساره تركت يده و جلست:طيب
ياسر راح آشترى 2 عصير برتقآل و هو يتذكر كيف مسكت يده و نظرات الخوف بعيونها اللي كانت بقمة الطفوليه
و يبتسم ...لا تلووموني لا حبيتها وربي البنت عسل ..؛


.

.

.

في آإللَبــــنــآآآنْ

ساره تنطط و فرحآآآنه:يآآآآآآآآآآآي وناااااااااااااااااااااااااااااااااااسه ياناااس بكره بنروح السعووديه
نوره فرحآآآنه مثلها و يمكن اكثر:سااارووه بكره اذا رحنا السعوديه بيصير عندنا بنات عم
سآآره:تتوقعين وش آسمآآئهم
نوره:مدري يمكن يصير وحده اسمها غلا
ساره:غلا!! من قال
نوره:آحس هيك
ساره:لالا في وحده اسمها ساره متأكده
نوره:آجل اكيد انه في وحده اسمها نوره
ساره ضحكت:لالا بكره بنروح السعوديه نوره ما اصدق حلمي حياتي بيتحقق
آلآء طبت بينهم و هي فرحانه بعد:يآآآي شوو هالوناسه
ساره:هاي الوناسه الحكيكيه
الاء:ههههههههههههههههههههههه اللبنآنين ما يتكلموو كذا
ساره:آلآآآه اللي لسانه معوج تسذا يتكلم
الاء:هاهاها ماتعرفين تضحكيني
نوره:ساره ماقلت لك
الاء:شنوووو
نوره ضربت يدها:خير وش تبين انتي
الاء مسكت يدها و مسحت عليها:آنعنك يألم ترى انا ابي اعرف بعد
ساره:شنو بتقولين
نوره صرخت:بكره بنروح السعوووديه
ساره و الاء كعوو بوجهها:مالت عليك ندري
نوره:يوووه على بالي ما تدروون
دخلت نوره (زوجة صالح ^^ انتبهو):بنات قومو نآآمو عشان بكره بتقوومون بدري
نوره و ساره وآلآءردوعليها:آنشآآءلله يمه
قآمو بآسوآرآسها:تصبحين على خير
نوره:وآنتوو من آهله , لا تلعبوون نآموو بسرعه
سآره:يمه بس شوي
نوره ابتسمت بمداعبه:سوير آعرفك تحبين السهرلا تسهرين وآجد مو زين لك ما بترتاحين بكره
ساره ابتسمت:طيب مآمآ نوم العوافي
ساره ونوره و آلآء راحوآ ينامو بغرفهم بس ساره سحبت آلآء معاها و دخلت غرفتها و سككرت الباب
ساره:آلووء بسألك سؤال
آلآء بأستغراب:شنوو!!
ساره:تتوقعين ابووي وامي يعرفوون اسماء عيال عمنا
آلآء:مالت خليتيني اجي وياك عشان هالسؤال
ساره:أي من جدي
آلآء:طيب ابوي عرفته بس امي هذي قويه !! شلون تبيني اعرف و انتي عندك(اشرت لها بيدها) اربع امهات عمى بعيون العدوو
ساره ابتسمت بنعومه:لا اقصد امي نوره
آلآء:لالا ما اتوقع ابوي يعرف ولا امي شلون بتعرف واكيد ان ابوي ما تزوج اربع بدون سبب و ابتعد عن اهله بدون اسباب آنآ متأكده ان ابوي وراه شي
سآره تحرك راسها:آهآ فتحتي عيوني يا عبقريه على اشياء كنت مغمضه عيوني عنها
آلآء:ههههه
ساره:مالت مستانسه على عمرك يا حبيبة طومسون على غفله
آلآء:مالت عليك انتي ماتدرين ان البنات مطلعين اشاعه انه وسيم
سآره:جد !! توني دريت كيف شكله
آلآء:سمعيني هوو وجهه ابيييييييييييييض عشان كذا يقولون انفه مختفي يعني ماينشاف و خشته ممده تقول نوره انه ظلوو سنه يطلعونه من بطن امه
سآره فاتحه فمها:وآآآآل يعني هو طويل
آلآء:آيوه طويل حيل آنتي طول نعووله (الله يكرمكم)
ساره ضربتها:حماره يعني وش طول نعلته
آلآء تأشرعليها:من راسك لما رجلك
سآره:وآآآآآآآآآل حشى هذا ديناصور موآنسان
آلآء:لا لا تفكرين تراهوو انسان طبيعي
ساره:مااصدقك
و استمروو يسوولفوون لما صارت الساعه ثنتين و بعدين كل وحده راحت غرفتها ..

.

.

.
.

.

.
فـ آلموول

يآسر مد كآس العصير لها:خووذيه
ساره:لا شكراً ما ابي
ياسر حطه جنبها و جلس يشرب عصيره ولا فكر يحط عينه بعينها لما خلص عصيره آتصل على الهنوف و قالت له انها فوق مع ريم و ملاك ورغد يلعبون لما سكر جواله تردد يقول لساره اللي كانت منزله راسها و ماسكه العصير بين يدينها و تلعب المزاز
ياسر:سآره ؟!
ساره بدون ما ترفع راسها و هي مستمره تلعب بالمزاز بدون اهتمام:هممم
ياسر:الهنوف تقول آنها فوق مع البنات
ساره فتحت عيونها و شهقت:اللعينات
ياسر ابتسم:آعصابك لا ينط فيك عرق
ساره:والله انهم لعينات يعني اقول لهم ينتظروني و يروحون يلعبون
ياسر:طيب تبين تروحين لهم فوق
ساره و تحوس شفايفها بعصبيه:ايووه
ياسر قام معاها و راحو فوق و ساره كانت متقدمه عليه شوي بس مسك يدها
ساره:تبي شي !؟
ياسر رافع حاجب بأبتسامه غريبه:لا تضيعين عني
ساره سحبت يدها من يده و ميلت راسها بأستغراب بعدين ردت:طيب ?
ياسر مشااها معاه وقابلتهم الهنوف و كان بيدها كاسين سلاش ومبين من عيونها انها مبتسمه
الهنوف تمد لساره كاس السلاش:خووذيه
ساره ما ردت عليها و الشرار يتطاير من عيونها بعدين طالعتها وردت بعصبيه:يا حووماره خليتيني اضيع
رغد:شوفي لاتقولين لنا شي ترى حنا بريئين ما سوينا شي هي قالت لنا
ساره:كنت عارفه انتي نذله بشكل
الهنوف:آحسن
ياسر:احم احم
الهنوف:شنو
ياسر:مطولين !! ترى خششكم تسد النفس و تجيب المعده
ملاك:و المطلوب
ياسر:يعني فهميها يا حكيمه بنمشي اعشيكم و كل واحد على بيته
البنات مشو وراه بدون ما ينطقون طلعوو و قابلوو زهور و انفال و راحوو معهم ركبوو السياره و ياسر حرك
و هم بـ نص الطريق
ساره مسكت يد الهنوف و تكلمت بحماس:هنوو ماقلت لك
الهنوف:آآآيـش !!
ساره:خالي بينقل بيته و بـ يجي الخبر وناااسه نوف بيتهم بيصير ملاصق فـ بيتنا
الهنوف حاست وجهها من تحت النِقآب:هاذي بنت خالتك ما ارتحت لها
ساره:ليه !! بالعكس نوف هبله و مرجوجه مثلك و تطابقك بـ صفه
الهنوف:وشوو !!
ساره ابتسمت بفرح:نذله
ما كملت كلمتها الا و ياسر صرخ برعب و هو يشوف بطريقه سياره تحرك بـ سرعه صااااااروخيه آلبنات استغربوو منه ياسر ماعرف يتصرف و بسرعه انحرف عن طريق السياره اللي قدامه و تقلبت السياره مره ... الله العالم بحالهم )(..~×

آنعن ابو حظي لا صار فيه نذالة آقدآآر )(..*>_<

.

.

.

lee soo hoon 13-03-2010 08:12 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
.

.

.

في آللبنآآن و تحديداً بالمطآآر

ساره كاتمه ضحكتها آللي كانت تعبر عن فرحتها و كان حال كل خواتها آمآ الشباب فـ كآنوو مبتسمين ابتسامه وآآسعه آمآ آلزوجآت آلـ آربع و صالح فـ كآن حآلهم آشبه بـ ببروود
نوره هزت ندرى من كتفها:ندوو
ندى:همم
ندى:تصدقين
ندى:لا ما بعد اصدق الا لما انزل من الطياره
نوره:انتي ركبتيها عشان تنزلين منها
ندى:مدري
نوره:آلمفهيه !! آلآآء
آلآء كآن مبين على وجهها الفرح لكن آلنعااس مستحل حواسها:هممم
نوره:تكلمي
آلآء بنووم:خليني يا بنت ابوك انا منعسه حدي و مدري شلون واقفه
نوره:طيب خلاص كان قلتي ما اابي اسولف مالي الا توأمي
آنور:سكتي و اللي يرحم والديك مصدع و مالي خلق سواليفك الفاضيه
نوره شهقت:و انا اقول انت الوحيد اللي بتسولف معاي تردني بهالشكل لالا وش هالقلب اللي عندك
آنور:القلب اللي عندي مثل القلب اللي عندك يعني مافي جديد
نوره:بس انا طيبه
آنور:طيبه شوي
نوره:انت من جد سخيف
صالح قطع عليهم هوشتهم:خلاص ترى انا هنا يكفي هواش ينادون على طيارتنا
نوره سكتت و آنور ابتسم و حط يده على فمه كأنه يضحك و كتوفه تنهز
نوره همست:حووومآآآر آنت..
ركبوو آلطيآآره و كآنت هيلين جنب نوره و نوره زوجة صالح جنب ندى و شيرين جنب صالح وفآء (زوجة صالح) جنب فآرس و ساره جنب آلاء آنور جنب مشاري و محمد جلس مع واحد
آلآء و ساره بس ركبو الطياره كل وحده راسها براس الثانيه و نامووآإ

.

.

.

في بيتً العم نايف آلسآآعه عشر و نص

كآنت سعاد قلقانه لانهم تأخروو هالقد و هم قالوو مو متعدين الساعه عشر و هي من الساعه تسع تنتظرهم و كل دقيقه يزيد قلقها و قلبها يألمها
وليد:خلاص يمه وش هالقلق الزايد
سعاد قلقانه على بنات و بقية البنات:قلبي ينغزني احس ان بيصير فيهم شي
وليد و بدا يحس بالقلق من امه:خلاص يمه عاد هم مافيهم شي بس انتي الله يهديك لا خفتي تخوفينا كلنا و هم بخير
سعاد بـتأكيد:لا ياولدي انا امهم و احس فيهم لو كانو بآخر الدنيا
وليد رن جواله:آلوو ... آآيووه فيهم شي ؟؟ (بــصــدمــه) ... شنووو !!!!! شلوون و من متى ..!؟ طيب طيب آنآ الحين بـ جيكم .. آنشآآءالله مع السلامه
سعاد طالعت فيه برعب:لا تقول بناتي فيهم شي
وليد بسرعه:لالا يمه مافيهم شي صديقي صار له حادث ولازم اروح له
سعاد مسكت يد وليد و تطالعه و عيونها كلها رجاء:ياولدي كلمني صدق خواتك صابهم شي
وليد:لا يمه هم وش دخلهم !! صديقي اللي صار له حادث
سعاد:يا ولدي تكلم و طمني عليهم قلبي قلقان
وليد آحتار شلون بـ يرد عليها و ماعنده اخبار تطمن كل اللي عنده كلام يجيب الهم نزل راسه و رفعه و رد بعد سكوت طآل و بان فـ عيونه الحزن و الاسف:يمهـ !! مآ اقدر اكذب عليك صآر لهم حادث
سعاد لما سمعت ما صدقت و انهارت بحضن وليد وليد حاول يهديها بس صوتها واصل للقمر و نزل على صوت صياحها محمد و علامات الاستفهام و القلق تملىئ وجهه:وليد وش فيها امي !!
وليد مسك امه و دخلها بحضن محمد بسرعه و محمد مسكها بأستغراب منها و من تصرف وليد
وليد:آنتبه لها
محمد و آستغرابه يزيد:ليه !! ليه امي تصيح !! وين بتروح !!
وليد ما رد عليه و اخذ مفاتيحه من على الطاوله وراح بسرعه يطلع بس لما مسك مقبض الباب سمع صوت امه تناديه بصوت يقطع القلب:خذني معاك
وليد زادت حيرته:آسف يمه بكره تعالي مع ابوي ومن الصباح مع السلامه
طلع بسرعه و ركب السياره و حرك بأسرع ما عنده و لماوصل نزل بسرعه و سأل عنهم و قالو له ان البنات نقلوهم للغرف بس ياسر اللي بعده بالعنايه المركزه لان حالته سيــئه جداً تعرض لكسوور و رضووض كبيره و دخل بـ غيبوبه ماراح تطول عن اسبووع دخل على انفال و ساره و كانوو متعرضين كسوور و رضوض بسيطه بس آنفآل انكسرت يدها بعدين طلع وراح يسأل عن اللي آنقذهم و نقلهم بالمستشفى و اعطووه رقمه و طلع من المستشفى و ماحب يتصل عليه فمثل هالوقت و قرر يتصل عليه بكره رجع البيت و كانت امه بأستقباله عاتبته و آكلته بآلاسئله بس آهوو طمنها و كذب عليها كم
كذبه بيضااء و راح عنها !_<
رآح غرفته دخل و سكر الباب جلس على سريره و مرر يده بشعره بأستمرار و استقرت
عند رقبتهـٌٌ يحس آن ملكته بتتأجل –--<هذا اللي همه فآآضي
.

.

.

فـي آلمستشفىَ آلسآآعه 7.54 الصباح

آنتبهت من النوم و تحس بـ صدآآع فضٌيع و جسمهآ يآلمها بشكل مو طبيعي فتحت عيونها على اللي حوالينها كل شي كآن لونه ابيض و آستوعبت آنها بـ مستشفى حآولت تتذكر وش اللي جابها هنآ كل تذكرته صرخة يآسر ووو آلسيآآره آنقلبت غمضت عيوونها و نآآمت

.

.

.

فـ بيت آالعم ضآآري آلسآآعه 4.11
احمد يهدي آمه:خلاص يمه آلحين يجي آبووي و نرووح
آم خآلد:بس آبووك طوول
آحمد:شغل يا يمه شغل !! آكيد فيه شي لازم يسويه و بـ يجي بعدين يا يمه ابوي يدري و انتي قلتي له
آم خالد:آنشآآلله ما يطوول
آحمد:.......
سمعوو صووت الباب و كآن ظنهم بيدخل ابو خالد بس اللي دخل فيصل
فيصل:سلآآم
آحمد و ام خالد:وعليكم السلام
ام خالد بأستغراب:ابووك وينه !!
فيصل تنهد من آسئلة امه:ابووي بيجي بعدين آلحين ابوي عنده شغل مهم في الشركه آنا بوصلكم
آم خالد:يلا
طلعوو و ركبوو سيارة فيصل و حركوو بس آحمد ماركب معاهم بـ حجة عنده شغل بيسويه و بيلحقهم و رآح محل ورود و آشترى ثلآث ورود ثنتين لونهم آحمر و وحده ورديه و بعدين رآح آلمستشفى

.

.

.

فـ المستشفى بـ غرفه آلهنووف الساعه 4.23 العصر

آلهنوف:يمه شلونه ياسر !!
آم مشاري و آبو مشاري و مشاري ساكتيييين ما عرفوو كيف يردوون عليها
آلهنوف عقدت حواجبها بأستغراب:ليه آنكتمتووآآ
مشاري ماحب هالصمت يطول لانه ممكن يشككها بتفاكير واصله للسما بعيده عن حقيقة الواقع:ياسر تعبآن .. تعبان حيل و محتاج دعوتك
آلهنوف خافت على آخوها و قامت تطالع مشاري تبيه يكمل كلامه:يعني شنو وش فيه !!
مشاري سكت ولف راسه عنهاا لكن نظراتها لازالت توصل له كآن نفسه يموت ولا يمر بهالموقف عدل شماغه يحاول يخفى نصف وجهه اللي مببين مايبيها تشوف الضيقه اللي احتلت كل جزء بوجهه
ابو مشاري نطق بصوت كله آلم:ياسر ... دخل بـ غيبوبه عشان كذا يا بنتي ادعي ماراح يشفيه غير رب العالمين ادعي ربك يفرج عنا هالكرب
الهنوف شهقت و حطت يدها على فمها و نزلت الدموع مثل السيول لكن بصمت لما استوعبت غطت وجهها بيدينها الصغار و هي تبكي مثل الطفل و تكلمت بألم:آنآ السبب بكل اللي صار انا اللي اصريت عليه نروح السوق آنآ السبب ليه ماصار فيني ليه اهو !! هو ماله ذنب انا السبب آنآ آذيت نفسي و آذيت غيري آنآ ماعندي ضمير انا قلبي حجر ليه !!
و استمترت تصيح ابو مشاري و مشاري طلعوو بس ظلت آمها معاها تحازل تهديها و تهدي من روعها

.

.

.

نهآية البارت

lee soo hoon 18-03-2010 06:22 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
دام آنه مافيْ رًدوودّ مُآآفّي بآآرتَ ..×

ReeMoo...! 18-03-2010 08:11 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
ياسر .. اوه ماي قود وش صار له

الرواية روعة كملييهـا

الماس 19-03-2010 11:25 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
بلييييييييييييييييييييييييز كملييه
روووووووعه يعطج الف عافيه

lee soo hoon 21-03-2010 10:28 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
منَــوريْـنَ ^^
هذا البارت آنشآآلله يعجبكم
^^

^

^

^

lee soo hoon 21-03-2010 10:38 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
آلبْــآآآرتَ آلَثـــ8ــآآآمن::؛"
مدخْ ـلٌ ..؛..|]..>><<..[~’..‘÷

يا حبيبتي..

يعذبني الدمع من عينكـ

لا تبكينـ

لا تبكينـ
يا دنيتي..

يقتلني الوجــع من صدركـ

لا تصيحينـ

لا تصيحينـ

فـ المستَشُفىَ لْكنّ بـ غرفه ثانيه

ريم آبتسمت بنعومه و هي تشم الورده:شكراً آحمد
آحمد ابتسم و طالع في فيصل اللي حاط سماعات بأذنه و يلعب بـ جواله:آحسن من بعض
الناس جآآوو الحمد الله على السلامه اشتغلوو على الجوال
فيصل رفع راسه و بشوية حد:شـ تقصد
آحمد رفع يدينه:سلامتك
فيصل نزل عيونه من جديد على جواله:الله يسلمك
ريم:يمه وين البنات
آم خالد منكسر خاطرها:كلهم بالمستشفى
ريم بأستغراب شديد:شنوو !! يعني اهم مثلي
آحمد:آي
ريم:ووويآآسر شلوونه !!
آحمد كذّب:ياسر بخير
ريم بأستغراب:جد !! آحساسي يقول غير كذا
آحمد ابتسم بخوف:مادري انا مارحت له جيت على طول لك
ريم:آهآ
آحمد:فيصل آنآ بقوم اروح لـ رغد هي بأي غرفه
فيصل:جنب غرفة رغد على يمينك
آحمد طلع و هو مبتسم:مشكوور
فيصل:العفوو
ريم بقهر:آبي اعرف انت وش شاغلك بذا الجوال
فيصل بدون ما يطالع فيها:آذاكر
ريم فتحت عيونها:تذاكر !!
فيصل:ما بتفهمين خليك نايمه احسن لك

دخل آحمد غرفة رغد اللي ماكان فيها غير خآلد
آحمد بأبتسامه حلووه:سلاام ع الحلوين !!
رغد و خالد ابتسموآإ:سلآآمين ع الحلوو
آحمد:آحم آحم يعني آكيد اني حلوو مايبي لها شك ادري ان اجنن
رغد:لا تصدق عمرك واجد مو زين لك اصلاً مانت حلو ال
آحمد:هههه الحمد الله ع سلامتك شلوونك !!
رغد بأبتسامه:الحمد الله بخير
آحمد مد لها ورده لونها آحمر:تفضلي
رغد آنتشلت الورده من بين يدينه و مسكتها بيدينها الثنتين:ياي و اخيراً احد اهداني ورده
بـ فلوس
آحمد ضحك:ليه !!
رغد:ولا شي آحب اخلى الناس يطلعون الفلوس المخزنه بجيوبهم
آحمد ضحك و كمل سوالف معاها
خالد:انا بطلع تبوون شي
رغد:وين بتهرب آكيد بترووح للحبيبه
خالد:آحسن من مقابل وجيهكم
رغد:مالت سلم لي عليها
خالد:طييب
طلع خالد من عندها
آحمد:كيف صار الحادث
رغد نزلت راسها بحزن:مادري كل اللي اذكر انه ياسر صرخ كان خايف علينا و بعدين انحرف عن الطريق و وو تقلبت السياره و فقدنا الوعي
آحمد حزن آكثر:آهآ

.

.

.

فـ بيت خال ساره محمد آلساعه 5.21 ..(بالخبر ~! فـ بيتهم الجديد
نوف تنطط على سريرها بففرح:ياااي غرفتي تجنن
بندر كآن واقف عند باب غرفة نوف و مسند كوعه على الجدار و مبتسم على شكلها الطفولي:خلاص قعدي من جد رحمت السرير بيتكسر
نوف تضحك:لا لا خليني وناسه
بندر ابتسم و راح لـ أمه
بندر:يمه خالتي تدري ان نقلنا
ام بندر:بس هي و ساره
بندر:آهآآ يعني بتصير مفاجأه
آم بندر:تقريبا
بندر راح فوق بعدن نزل و مبين انه بيطلع:يمه انا بطلع
آم بندر:وين بتروح
بندر:لا تخافين بطلع وياا فهيداان
آم بندر ابتسمت:لا تتأخر
بندر:طيب
نوف نزلت تحت بعد ما طلع بندر و جلست جنب امها:يمه بعد مااصلي بروح بيت خالتي سعاد
آم بندر:بـروح معاك
نوف:طيب
راحت فوق و اتصلت على ساره بس ما ترد ظلت تتصل بس ما ترد اتصلت على انفال ولا ترد آستغربت سكرت جوالها و راحت جلست على كرسي التسريحه و بدت تلعب بأكسسواراتها تلبس اساور كثيره بيد وحده بعدين تشيلهم تلبس سلاسل و تجرب لما صارت الصلاه و قامت تتوضآإ

.

.

.

بـ الطياره
آنور:آآي يا قلبي اشتقت لها
مشاري يتريق:و من تكون هالحبيبه !!
آنور:هو في غير نوره
مشاري:اول مره تشتاق لها ولا آخر مره
آنور:لا انا زعلتها
مشاري:ههههه انا ازعل خواتي في اليوم عشر مرات ولا افكر فيهم و انت زعلتها مره و تندم ههههههههه جد التواأم ناس عجيبين
آنور حط يده على قلبه و بدا يفقد الاوكسجين:آآه ياقلبي ماقدر اتنفس
مشاري ابتسم و سكت وهو يحس بنفس احساسه لان الطياره بدت تهبط

ساره ماسكه يد آلاء و ترتجف:يميييييي الطياره تنزل اهييئئ انا خايفه
آلآء بخووف:يمييي و انا بعد
ساره تحس روحها بتفلت منها سكتت و غمضت عيونها تحاول تنسي نفسها مرت دقيقتين و ماقدرت تغمض عيونهاو حست بالحركه و شافت الناس يقومون بتدافع عدلت جلستها
ساره تأشر على الناس:آلاء ! شوفي شوفي
آلاء تطالع بالناس بأستغراب:آهآآ يعني وصلنا السعووديه
ساره ابتسمت و فلتت منها ضحكه كلها فرح مسكت يد آلاء و تكلمت بوناسه:ونااسه آلووء احنا بالسعووديه
آلاء ابتسمت بهدوء:ايووه وناسه حيل تدرين حنا بأي منطقه بالتحديد
ساره:بالخبر
آلاء:طيب قومي عشان ننزل
ساره:طيب
آلاء قامت و نزلت و معاها ساره و انور و مشاري
آنور:هي انتوو يالمفهيات وين نوره
ساره:جنب امك بس الحين اكيد نزلوو وينهم
آنوور يتفحص المطار اللي كآن كله ناس من كل الجنسيات عرب , آجآآنب و الناس كثيره بشكل غير معقول آبتسم بسعاده و اشر لهم بمكآن قريب كآنوو موجودين فيهم قربوو منهم
صآلح بأبتسامه:الحمد الله ع السلامه يا بنات و ياشباب
ردوو بأصوات متفرقه ناعمه و رجوليه ^^ هع:الله يسلمك
آنور حاس وجهه:وينه محمد
صآلح بآآنت تعابير العصبيه و القلق على وجهه بس ماارد
ندى لاحظته من بعيد واقف يكلم واحد و مبتسم و مبين عليه داخل جووو بالسوالف يبتسم و يضحك و يميل راسه و يحرك يدينه على حسب كلامه ^^ و ردات فعله تنطبع بوجهه مثل الـcope راح عنه الشاب اللي كان معاه و بدا يتلفت و اشرت له ندى بيدها يجي بس ماكان منتبه لهم آشرت له مره ثانيه بس كان يتلفت يبحث عن آثرهم
ندى مسكت يد فارس اللي كآن اقرب واحد من اخوانها لها:شوف محمد هناك
فارس عقد حواجبه والتفت لـ محمد و لوح له بيده و ناداه:حميييييييد تعال هنا
محمد آلتفت لـ مصدر الصوت و كآن صوت مألووف له و بشششده ^ـ* لما شافهم قرب لهم
صآلح بحزم:وين كنت
محمد آبتسم:آسف آنآ بس كنت آكلم واحد تعرفت عليه و نسيت نفسي ما ظن سويت حرآم
صآلح مارد عليه ..

.

.

.

lee soo hoon 21-03-2010 10:40 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
.

.

.

بـ المستشفى بـ غرفة ساره اللي من زمان ما شفنا آخبارها ^ـ* آلسآآآعه 5.23
سآره: وين جوالي ... وشنطتي و الملابس اللي شريتها وينهم
آحمد:وش تبين فيهم الجوآل آنكسر ومعد ينفعك و شنطتك الله اعلم بحالها ملابسك ماجابووهم
سآره:يعني جوالي لقووه
آحمد:وش بتسوين فيه
سآره تحرك راسها بسخريه:يعني وش بسوي فـ جوالي ! آكيد بمسكه و بضمه و آحبه آشتقت له !
آحمد:مو لازم
ساره:بس بشوف إذآ الذاكره ماتأثرت آخذها و بعدين بدفن جوالي و بترحم عليه
آحمد ابتسم:طيب خلآآص هذرتي واجد ادري انك تحبين جوالك بس مآ كأنك بآلغتي
سآره:لالا مابالغت ولا شي
سمعوو حد يطق الباب
سآره:تفضل
دخلت خآلتهآ آم عبد الرحمن و هي مبتسمه و دخلت وراها بنتها غلآ
ام عبد الرحمن و غلا:آلسلآآم
سآره و آحمد:وعليكم آلسَسلآآآمَ
آحمد:شلونك خآلتي !! آنشآآلله بخير
آم عبد الرحمن بأبتسامه بشوشه:آلحمدالله نسأل عنك !؟ الحمد الله على سلامتك ساره آنشآآلله عدّت سليمه
ساره و آحمد:الحمد الله
غلا قربت من ساره و ابتسمت و بآن من تحت غطآهآ:الحمد الله ع سلامتك ساره آنشالله ما تألمتي كثير
سآره ابتسمت:لا عآدي مآحس بـ شي مدري وش موقعي هنا زيآآدة عدد المرضى بس
غلا اكتفت بأبتسامه
آحمد آبتسم:وين فهد ماجآآء معاكم !!
آم عبد الرحمن:إلآآه يبي يدخل يتحمد بالسلامه لـ سآآره
سآره تغطت بسرعه و آم عبد الرحمن قالت لـ فهد يدخل و دخل

فهد بأبتسامه:سلآآم
آلكل:وعليكم السلام
فهد:الحمد الله ع السلامه يا ساره آنشآآلله ما تأذيتي واجد
ساره منزله راسها بأحراج:لا آنآ بخير آنت شخبارك !!
فهد مطيح آلميانه الاخو:آنآ بخير دآمك بخير
ساره زآآد آحرآآجها:دووم
فهد قرب من سريرها و مد لها ورده لونها آحمر فيها لمعه فضيه آبتسم:خووذيها
ساره بأحرج هزت راسها بالنفي:مشكوور ماابي
فهد بأصرار:قلت لك خوذيها
غلا:آنا ابيها
فهد:لا انا قلت ساره هي اللي تاخذها يعني هي اللي تاخذها (مد الورده لساره وهو مبتسم) خوذيها
ساره:شكراً ما ابي
فهد نزل راسه يلعب بالورده و يمثل الزعل:يهون عليك ازعل
ساره انحرجت منه خلاص ما تتحمل ميانته غطت وجهها بيدينها:سوري ما استقبل ورود المعجبين و انا بالحاله هاذي
فهد ابتسم حطها على الطاوله اللي جنبها و تكلم بهدوء:اذا جيتو تطلعون اتصلوو علي
و طلع "آحمد كآن ينتظره برا"
ساره على طول فكت الغطا و خدودها متورده:آخوك كآئن غريب
غلا اكتفت بضحكهـ

.
ب
.

.

فـ المستشفى بـ غرفة ملاك الساعه 7.11

ملاك:يبه الله يخليك ماابي اظل بالمستشفى والله طفش مليت كرهت نفسي
ابو مشاري:بس...
ملاك قاطعته و هي متضايقه:خلاص يبه قول ماتبي تطلعني
آبو مشاري ابتسم:خلاص بأكلم الدكتور و بلح عليه لما يشيب شعر راسه و يطلعك
ملاك ابتسم بفرح و طفوليه:تسلم يبه

.

.

.

نوف كسرت آلبآب و هي تضربه بعنف:ليه ما تفتحوووووون
آم بندر:وش فيك دقي الجرس
نوف التفتت على الجرس و ابتسمت و توها تنتبه عليه:يوو توني اشوفه
و قامت تدقه بألحاااح و استمرار لما فتحت الخدامه اللي كانت معصبه منها:نآم
نوف دخلت و نزلت نقابها و هي مبتسمه:الله ينعم عليك
و دخلت البيت و راح فوق و هي تركض وقفت في وسط الصاله العلويه و هي تفكر بغباء:وين غرفتها !!

.

.

.

بآلخبر

نوره تتأمل شوارع الخبر و ما تقدر تخفي أبتسامتها لطالما تمنت تجي السعوديه و تحققت امنيتها حمدت ربها بسرها و نامت و هي مسنده راسها على النافذه
ندى تطالع نوره و تهمس:الله لا يحطني بمكانها مسكينه تنرحم (التفتت قدامها و علّت صوتها) يبه متى نوصل !!
مشاري كزها و همس:آنتي انطمي و بلعي لسانك آبووي مايحب آحد يكلمه وهو يسووق
ندى همست بدون نفس:طيب طيب اعصابك لا ينط فيك عرق
مشاري:آيه اعقلي !!
ورا كآنت جالسه ساره و آلاء يلعبون اونو و مدوخين و فارس و محمد نايمين و اشكالهم تنرحم
ساره راسها يروح يمين و يسار حطت ورقه حمرااء
آلآء خلاص هلكانه من التعب:يا خبله حطي ورقه صفراا وش فيك !!
ساره مغمضه عيونها و فاتحه نص عين:آآآآآآآمممم خليني انام
آلآء:لا تنامين
ساره نامت:.....
آلآء تهز ساره:يا هبله قومي
ساره ولاهي بداريه بسماها عن ارضها
آلآء طلت على اللي قدام و شافتهم نايمين بس ندى و ابوها و اهي نادت ابوها:يبه متى نوصل الطريق طويل
صالح و هو منتبه للطريق:شوي و نوصل
آلآء بهمس:ندى
ندى تلعب بـ شعر آنور بملل:هممم
آلآء:تصدقين
ندى آبتسمت:آآآي آصدق و بعنف
آلآء:تتوقعين ابوي يودينا حق جدي و نشوف جدتي و جدي و اعمامي و بنات عمي
ندى:مدري يمكن لاا
آلآء آطلقت تنهيده طويله مفعمه بالخوف و الفرح و آحآسيس غْ ـرَيُبهّ ..×؛÷؛<>’’,,"

.

.

.

lee soo hoon 21-03-2010 10:43 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
.

.

.

بآلمستشفى بـ غرفة ساره الساعه 7.44

سآره بألحاح و آصرار:يبه الله يخليك لي و يطول بعمرك و تعيش حياه حلوه و تتوفق بدنيتك و بأخرتك تكفى يبه ماابي اظل بالمستشفى اكثر من كذا نص يوم و ماني متحمله شلون تبون تخلوني يومين حرام عليكم والله اني عايشه بقرف يكفي ريحة المعقمات اللي علقت فيني
حمد يرد قبل ابوه:خلاص عاد وش هالهذره الطويله قولي تبين تطلعين من المستشفى و خلصي صدعتي راسي
ساره مقهووره و منتفره من وجودها في المستشفى:ماكلمتك يا ملقوف ! هاا يبه بتطلعني من هالقرف
آبو وليد (نايف):بس يابنتي ع الاقل اليوم بس توك ماصار لك اربع و عشرين ساعه
ساره:يبه انت ماتحبني
نايف آبتسم:ليه تقولين كذا آنتي بنتي و آحبك و الله يشهد
ساره:آجل لاترد لي طلب بليز يبه آكره شي في الدنيا اني اظل في المستشفى كل هالمده انا حتى ازور احد بالمستشفى آلدقيقه علي صعبه هاا يبه تطلعني من ذا اللي مدري وش اسمه
نايف يتريق:بفكر شوي و بشاور الاهل
ساره بدت آعصابها تنفر:يبه محد سالم من الاهل نص البنات في المستشفى مابقى الا الشباب و الامهات منو تشاور
نايف مبتسم و مستمر:امك تكفي عن الاهل كلهم
ساره زعلت و بدلع:يببببببببببببببببه
نآيف ضحك و ماهان عليه الحاله النفسيه اللي بـ بنته:خلاص الحين بروح للدكتور و بكتب لك خروج بس لا تعصبين
ساره فرحت و قامت باست راس ابوها:تسلم يا احلى ابو بالدنيا
نايف راح للدكتورالمشرف عليها و كتب لها خروج و وصف له ادويه تتبعها و بعدين راح لغرفتها شافها لابسه عبايتها و جاهزه و واقفه عند الباب تتناقر مع حمد طلعو ومن الغرفه و ساره طلبت منه تروح تزور البنات و ملاك و ريم و رغد ماشافتهم لانهم طلعوو و ظلوو بالمستشفى الهنوف و زهور و انفال و ياسر <_>

.

.

.


صآلح وقف عند فلته اللي كانت اشبه بـ قصر:آلآآآء !!
آلآء ردت عليه بصوتها النعسااان:نعم
صآآلح فتح الباب و شال مفتاح السياره:الله ينعم عليك نبهي العيال وصلنا
آلآء آبتسمت بفرح و نادت بصوت عالي:آآصحووووووووووو وصلنا البيت يالله بسرعه آصحوو ترى آحنآ بالسعوديه (صرخت و صوتها كله سعاده)آآآصحوووو
رد فارس عليها وهوو معصب:آآنكتمي ياهبله خلاص صحينا
آلآء ضحكت:آآآآآآآصححوووووووو
فارس معصب:سكتي لا بالنعله (الله يكرمكم)
آلآء:طيب طيب آنآ بسكت بكيفكم إذآ بتنامون بالسياره
نزلت وراحت و فتحت الباب و كآنت نوره نايمه و مسنده راسها على النافذه و فتحت الباب بكل نذاله و نوره تروعت و بسرعه تعلق بـ ندى اللي ماتت صحك على شكلها
ندى ماسكه بطنها:آلآآآء ههههههههههههههههههههه تكفين كثري منها هههههههههههههههههههههههههههههههههه
آلآء:هههههههههههههههههههههه
نوره تطالعهم بقهر:وش هـ اللعانه !!
آلآء راحت حق ابوها:يبه هذا(تأشر) بيتنا !!
صآلح بـلآآ مبااالآآة:آآيي
ندى:يبه كم الساعه!!
صآآلح:آلسآآعه 9.49
ندى و آلآء:آآهآآآ
نزلووو البنات و الشباب و دخلوو آلآء و ندى بسرعه راحوو للحديقه اللي كآن مسطحها آخضرو فيها ورود محمديه و آشجآآر و يتوسط الحديقه نآآفووره كبيره تعطي الحديقه شكل جذاب و على جنب في مرجيحه و دروفتين
آلآآء فتحت فمها بأعجآآب:وآآآآآآو كشخه
ندى بسرعه راحت فتحت النافوره و الانوارو هي فرحااانه و مو مصدقه كيف صار كذا و كيف جات السعوديه و شلون صار هالقصر بيتهم!! آحدآآث سريعه مرت بحياتهم كيف آبوي قلب حياتنا كذا و بهالسرعه آلتفتت على آلآء و شافتها واقفه عند النافوره و ماده يدها فيها و تبتسم راحت لها و نسكت يدها:آآآح ياماما تووونا لا تخربينها
آلآء حاست وجهها:مالت عليك
ندى آشرت على الدروفات:تعالي نلعب
آلآءراحت بسرعه للدرووفه تلعب قبل ندى لان اللعبه لها جزء بحياتها هاللعبه جنونها
ندى لحقتها و جلست على الدروفه الثانيه و هم يتسابقوون اللي درووفتها ترووح فوق.. بعدين قااموو و راحوو يستكشفوون الحديقه من ورى البيت و شافوو طاوله كبيره ولها كراسي و مظلله مشوو و شافوو باب يدخل على البيت و كملوو مشي لما رجعووو للنقطه اللي بدوو منها بعدين دخلوو داخل و كآنت الشنط جنب الباب دخلوو يشوفوون الصاله
و كآآنت بقمة الفخآآمه و ضحكوو لما شاافوو البنات و الشباب متسدحين على الكنب و آشكالهم تضحك بس ينرحموون و بعدين راحوو فوق و قعدوون يحووسون بالغرف اللي كانت مأثثه وديكوراتها قمة الذوق و الروعه و بعدين كملوو آستكشآآف بكل مكان بالفله مافوتو ولا شبر فيه و لما تعبوو ناموو بالصاله العلويه على الكنب ..

.

.

.

فـ بيت آلعم نآآيف ؛ آلصُبَـــآآحـَ آلسٌــآعه 11.13 بـ غرفة سآره

صحت ساره على يدين حوراء اللي كانت صاحيه قبلها و قاعده تداعب وجهها بيدينها الصغار تشد شعرها و تقرص خدها و تعضها لما ثارت و قعدت:حووووير يا حماره وش هالعضه
حوراء تطالعها ببراءه ضحكت و هي تصفق:دااو دااو
ساره آبتسمت:الله ينعنك على هالضحكه يآ آنها تذووووووب
حوراء ماسكه يدها و تطالع ساره:آآآح آآحححححح
ساره مسكت يدها تتفحصها بنظرها:سلامتك من الاح بس يدك مافيها شي
حوراء مسكت يدها و ردت عليها بتذمر:دآآوو دآآووووو
سآره ميلت راسها و ضحكت بعذووبَه و جرت خدها:عيون داو داو وروحها فديتك قلبك يآمهبوله
حوراء تقلد عليها و تضحك:هههههه
ساره ضمتها بالقوووووه:حوير يا دبه تهبلين
حوراء تحاول تفك نفسها منها صرخت:آآآآآآآبببببببببببباااه
ساره:بابا بالشركه وش تبين فيه
حوراء بألحاح:آآآآآآبببببببااه
ساره تبوسها بخدها و تقعدها بحضنها:ياحبك لآزعاج الناس
ساره مدت لها شنطتها:خووذيها
حوراء بسرعه مسكت الشنطه و ضمتها بحضنها و هي تضحك:داو داو
ساره عضتها على خدها و بعدين راحت تغير ملابسها بغرفة التبديل بعدين طلعت خذت جوالها و شالت حوراء بين يدينها و نزلت تحت ماشافت غير آمها
ساره حطت حوراء على الكنب و باست راس آمها:صباح الخير
سعاد ابتسمت لها:صبآآآح النور متى صحيتي
ساره ابتسمت:تووو (حاست وجهها و اشرت على حوراء)الله يسلمها مهستره من الصباح حاطه حرتها فيني تعضني و تشد شعري و تقرص فيني ياربي خلاص رفعت ضغطي
سعاد:ههههههه طيب روحي فطري هناك بالمطبخ
ساره:طيب آسوي لها رضاعه و افطر
سعاد:الله يعافيك
ساره ابتسمت لامها و راحت تسوي الرضاعه لـ حوراء ودتها بعدين و حوراء انسدحت على ظهرها و بدت تشرب و بعدين راحت المطبخ سوت لها كورن فليكس بالحليب و آكلته بعدين راحت غرفتها فتحت لابتوبها اللي كانت نوعيته Dell لونه فوشي دخلت المسن ماشافت آحد شابك بعدين دخلت تحوس بالنت ..
.."الساعه 12.22 الظهر
لما صارت صلاة الظهر قامت صلت بعدين نزلت تحت راحت الصاله و شافت امها تتفرج على التلفزيون تشوف مسلسل "قلوب للايجار"
ساره:وين حوور
سعاد:نايمه من شوي
ساره:ذي كل نايمه
سعاد:هههه حرام عليك خليها تتهنا بنومتها و انتي الله يعافيك كل مره تشوفينها نايمه تقومينها من النوم ما تنام دقيقتين على بعضها
ساره:آفآاااا يا يمه تقولين علي كذا آآه منك يا حوير قامو يظلمووني فيك
سعاد:هههههه بلا هذره و تمنن قومي صحي آخوك حمد آبوك معصب عليه عشانه ما قام يروح معاه المسجد
ساره بملل:محد غيري تقولين له يقوم يصحيه
سعاد:شوفة عيونك محد صاحي غيرك آنتي و انفال بالمستشفى آلوليد و محمد مع ابوك بالمسجد مافيه الااه انتي
ساره ميلت راسها و قامت و هي تتحلطم راحت فوق و آتجهت لـ غرفته و ماشافته و سمعت صوت المويه في آلحمآآم و عرفت آنه صحي تنهدت بأرتياح و طلعت و رجعت غرفتها ...

.

.

.

فـ بيت صآلح . آلسااعه 4.14 العصر

ساره تحرك راسها بعدم تصديق:هذي غرفتيَ !؟
لما آستووعبت آبتسمت بعدين راحت تتأمل غرفتها و تحوس فيها كآن كل آثآثها وردي و آلآرضيه سيراميكها بيجي آلسرير كآن بو نفرين و الفراش عليه ورود و سمايلات مبتسمه و حزينه وو..آلخ
وعلى السرير دباديب و وسادات صغيره و جلست على السرير اللي كآن بالنسبه لها مريييييح نومة الليله الماضيه تكسر ظهرها على الكنبه بعدين آعتدلت بوقفتها و آنتقل نظرها للمكتب آلمتواضع كآن صغير نوعاَ مآ .. لكن شكله ناعم كآن عليه دفترين موضوعين بأهمآآل إلآ آنه معطي شكله رونق الدفتر الاول لونه ذهبي في دوائر لونها آبيض و دبدوب ماسك ورده و مبتسم و آلدفتر الثاني لونه فوشي
وعليه كتابات بـ الاسوود و وردود و فيه لمعه فضيه و جنبها في مقلمه لونها فوشي مثل الدفتر الثاني ^^ فتحتها و كآن فيها آقلآم بكل الالوآآن
و آلآنواع آبتسمت ببراءه و طفوليه و جنب المقلمه علبه كبيره نوعاً ما فيها آلوان خشبيه بكل آلَــوآإنَ و آلدرَجآآت و
كآن فيها دروج فتحت الدرج الاول و كان فيه آوراق طباعه لونها ابيض و ملفين سكرت الدرج و الدروج البقيه فاضيه جلست على الكرسي تبع المكتب و كآن لونه وردي فتحت الدفتر الذهبي كتبت اسمها بخطها المميز بعدين راحت بآخر الدفتر و بدت ترسم سمايلآت و تكتب الانجلش و ترسم دوامات
و تنهيها بـ فيس مبتسم لما آمتلت الورقه بـ رسوماتها البريئه و كآن مجرد تعبير عن آحسآسها بعدين قامت و راحت تشوف الدولاب و كآن فآآآآآآضي و كآن لونه بيجي سكرته بعدين راحت تشوف آلحمآم آللي كآن لونه وردي بـ رودي و كآن فيه باانيوو حجمه وسط بعدين طلعت و كآن جنب الحمآم غرفة تبديل و كآن فيها مرايه على طويله تقدر تشوف نفسها كلها آبتسمت لـ نفسها بعدين طلعت و آنتهت عند التسريحه جلست على الكرسي اللي كان تبع التسريحه و هي تطالع نفسها من المرايه و تبتسم و تعض على شفتها السفليه جلست تحوس بالتسريحه لما ملت و قامت تصف ملابسها بالدولاب و
حطت لابتوبها و جوالها على الشاحن بعدين نزلت تحت و
بدت تكتشف القصر بـ طريقتها *ــ*

.

.

.

lee soo hoon 21-03-2010 10:48 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
.

.

.

مر آسبوعين مثل مرور الرياح لكن على الهنوف كآن بطيـــئْ و يآسر ماصحى من غيبوبته و الهنوف كآنت رافضه آنها تطلع من المستشفى إلآآه مع ياسر زهور و آنفآل طلعوو من االمستشفى بعد ماباتوو بـ المستشفى يومين ..

يوم الاحدَ

بـ المستشفــىْ بـ غرفة الهنوف آلسآعه 8.22

كآنت جالسه تطالع الاكل اللي على الطاوله و هي مكشره بعدين نزلت راسها بإنكسار
"قآلوو آنه بيصحى من الغيبوبه بسرعه بس صار له آسبوعين و مآ صحى ليه يكذبون علي .. ليه مارحت انا بالغيبوبه هو وش ذنبه !!"
قطع على تفكيرها صوت الباب ينفتح رفعت راسها و شافت ملاك و مشاري يدخلوون آبتسمت بحزن و ميلت راسها كل شي في مشاري يذكرها بياسر ياسر يشبه مشاري كثير حتى مشيتهم نفس المشيه حتى الابتسامه
ملاك قربت منها و ضمتها:السلام قلبي
الهنوف ردت بحزن:وعليكم السلام
مشاري بأبتسامه:هلا هنوو شلوونك
الهنووف آبتسمت بحزن:آنآ !! الحمد الله
ملاك:يلا عيووني قومي عشان نرجع البيت ظليتي طويل هنا مو زين لك
آلهنوف منزله راسها:لا مابعد يصحى ياسر
ملاك آلمها قلبها:آنشالله يصحى قريب
الهنوف دمعتها بعينها:مابي بطلع معاه
ملاك مسكت يد الهنوف بحنان:مايصير كذا يالهنوف آنتي بخير و صحتك زينه في غيرك يحتاج السرير يلا قومي
آلهنوف فكت يدها من يد ملاك بـ عنف و دموعها لها مسارها على خدينها:مآبي , قلت لك مآبي بأطلع مع ياسر مآبي آطلع من هنا إلآ معاه
بعدين نزلت راسها و تكورت على نفسها و تدخل بـ نوبة بكآآء
ملاك و مشاري آستغربوو و ملاك آلتفتت على مشاري و طالعته بـ حيره !
ملاك آشرت له يطلع و يتركهم و طلع
ملاك جلست على السرير و ضمت الهنوف:هنوو ترى آشتقنا لك كثير ليه
ماتبين تطلعين !! مو حلوه المستشفى تقفل النفس
الهنوف مستمره تصيح و تشاهق
ملاك هدتها و بعدين حاولت معاها تطلع لما استسلمت بس آصرت آنها تروح غرفة ياسر و تشوفه قبل لا يطلعوون و هم وافقوو و هي راحت تغير ملابسها و ملاك تدخل ملابسها بالشنطه بعدين طلعت الهنوف من الحمام و لبست العبايه وطلعوو و توجهوو لـ غرفة ياسر و تركوو الهنوف تدخل لحالها
الهنوف كآنت خايفه سمت بسم الله و دخلت و هي عاظه على شفتها نزلت راسها و مشت و هي مغمضه عيونها وقفت عند السرير و فتحت عيونها و ما قدرت تمنع دموعها ,كآن شكله بـ حاله يرثى له الجروح و الكدمآت ماليه وجهه و رجله اليسرى مكسووره و على جبتهته ندبه و يده على بطنه و على رقبته جرح طووويـل ‘ حطت يدها على فمها تمنع شهقااتها اللي بتفضحها و بدا مسلسل دموعها من جديد و الدموع تحرق خدينها مسكت يد ياسر و ضمتها و بجت تتكلم بكلام غير مفهووم و تصيح و فجأه ...

.

.

.

بـ قصر صالحَ آلسآعه 4.33 العصر
سآره:يبه متى تبدأ الدراسه هنا
صالح مبتسم:وووين تو الناس عليهم توهم معطلين
ساره تأففت:يوو
ندى تقلد عليها:يوو
ساره تضربها على كتفها:يا حووومآره تأدبي مااحب هالحركآت البايخه
ندى تقلد عليها:يا حوماره تأدبي مااحب هالحركآت البايخه
ساره تعض خد ندى بقوووه
ندى حطت يدها على خدها بألم:آآآي يا نذله
ساره:آآآآآآنننننن تستاهلين
ندى تقلد عليها:آآآآآآآآنننننن تستاهلين
ساره تشد شعر ندى:يعني ما تعلقين
ندى:آآي لحد ما تعقلين آنتي

.

.

.
بـ المستشفى بـ غرفة ياسر

... مشت و هي مغمضه عيونها وقفت عند السرير و فتحت عيونها و ما قدرت تمنع دموعها ,كآن شكله بـ حاله يرثى له الجروح و الكدمآت ماليه وجهه و يده اليسرى مكسووره و على جبتهته ندبه و يده على بطنه و على رقبته جرح طووويـل ‘ حطت يدها على فمها تمنع شهقااتها اللي بتفضحها و بدا مسلسل دموعها من جديد و الدموع تحرق خدينها مسكت يد ياسر و ضمتها و بدت تتكلم بكلام غير مفهووم و تصيح و فجأه حست بـ يده تمسك يدها و تشدها لما حست فيه سكتت و همست:يآآآسر
يآسر بصووت مبحووح:آآبي موويه
الهنوف مو عارفه تتصرف:شنوو
ياسر فتح عيونه:آقولك آبي مموويه يا دلخه مويه مويه ما تسمعين !
الهنوف آنبسطت آساريرها:آنت صحيت
ياسر صوته رايح فيها:مَــ ـو ـو يـ ـه
آلهنوف راحت بسرعه تجيب له مويه و صبت بـ كآس و راحت لها لكن شافته يكح و عيوونه تدمع
مسكت يده:يسوور جبت الموويه لك
ياسر ماحس فيها و حاط يده على فمه و يكح و كتووفه تتحرك معاه و عينه تدمع من الالم
الهنوف فتحت يده و حطت فيها المويه و راحت بسرعه برى و فتحت الباب و مسكت يد مشاري و دخلته:شوووف ياسر قام قام من الغيبوبه
مشاري مو مصدق عيوونه فرك عيونه بيده و بعدين قرب لـ ياسر و لمس راسه:يااسر ؟؟
ياسر شرب الموويه يحاول يووقف الكحه لكنه لما شرب الموويه آستفرغ كل اللي شربه
الهنوف جابت له المناديل و قعدت على السرير تنظف ملابسه و مشاري وراح ينادي الدكتوور لما دخل الدكتوور فحصه و قال لهم آنه محتاج آنه يباات بـ المستشفى آسبووع ظلوو شوي بو عدين طلعوو و الهنوف قبل لا تطلع باست جبين ياسر و طلعت بعد مارجعوو البيت و قالوو لآمهم و آبوووهم و فر
حوو و آنجلى كل الهم اللي كآن على وجههم و سرعان ما آنتشر الخبر في العيله

بعد مرور آسبووع !!"؛
ياسر طلع من المستشفى و جروح وجهه آختفت و ظلت الندبه على جبهته
.. عرف الجد يوسف بـ عودة ولده صالح و صارت بينهم معاتبه ؛(تعرفوون بعدين)
و قال له صالح آنه بـ يجيب عياله عنده يشوفهم و يوسف بدووره جمع عياله و آحفاده فـ بيته

.

.

.
يووم آلجمعه بـ فلة يوسف مجتمعه العيله و مآ كآن عارف بـ عودة صآلح إلآ آبووه و آخوآنه آمآ البنآت و الشبآآب مايدروون ليه يوسف جمعهم
بآلمجلس "مآفيه غير يوسف و عياله (نواف , نايف , ضاري) و صالح
صآلح بآس رآس يوسف:هلآآ بالغالي
يوسف سلم عليه و بعدين دخلوو الشباب و عرفووهم و تلاهم البنات دخلوو و سلموو عليهم و قالوو لهم آسمآآئهم و بعدين جلسووو البنآت في المجلس و يوسف نادآ آلبنات (ساره ,آنفآل , زهور , ريم , رغد , الهنوف , ملاك) جآوو و هم لابسين عبايات كتف بس مآ كآنوو متغطين يعننو عارفين محد بالمجلس غير آعمآمهم و دخلت ساره قبل البنآت لانها كآنت متقدمتهم
ساره و هي مبتسمه:السلام
بس لمآ شافت صآلح ترووعت و طلعت بسرعه و دفعت البنات و ماخلتهم يدخلوون
آلهنوف:وش فيك يابقره
سآره تتنفس بصعووبه:هناك هناك
ملاك تطل لما شافت صالح رجعت لهم:مدري من كآن هناك بس في رجآل
آلهنوف:آجل ليه نادونا و ما قالوو آنه في رجآل
رغد:والله مدري سوير تغطي و دخلي
ساره:وش آسوي
رغد:روحي سألي الرجآل خير وش تبي !! منوو آنت !! وش جيبك !!
ساره:لا يمكن يكون صديق آبووي آوو صديق جدي يوسف
رغد:الله يخلف عليك
سمعوو صوت جدهم يوسف يناديهم:تعالوو
ساره تلثمت و وقفت عند الباب و آشرت على صالح:كيف ندخل ووذاا هناا !!
يوسف:ترديني !! تعالي يبووك
ساره آشرت له براسها:البنات يدخلوون لك إلآآ آنآ
و طلعت:هي انتوو آدخلوو
رغد:آفآآ عليك و نفارقك وين تصير ذي
ساره:يووسف يببكم
ريم دايخه:الله ينعنك ورى ما تدخلين و تفكينا
رغد:لوو تدخلين آنتي آحسن يا نايمه
زهور بصوت واطي:آآووش الرجال بيسمعكم دآخل
صآلح طلع لهم عند الباب و ضحك على آشكآلهم:ههههههه
ساره تخصرت:خير نعم وش تبي جاي تغازلن...
صآلح ماقدر يكتم ضحكته:هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه آنا عمكم ليه آغازلكم و آنتوو بنات آخواني
ساره فتحت عيونها:خيييييير !! عمنا و كل هالسنين و ماشفناااك
رغد:مآ آصدقك
ساره تحاول تستوعب:يعني حنا حلال عليك ؟!
صآلح:آآي
ريم صحت من نومها:يحليل ^^ (بعصبيه) خير تبينا نصدقك و آنت تجي فجآه و تقول آنك عمنا آجل آي واحد بـ يجي و يقوول آنآ عمكم آكشفوو لي آنو حلال علي بنصدقه خلاص صارت لعبه
ساره و هي صدقت من آول ماقال:لا ريم لا تقولين كذا هذا عمك
صآلح آبتسم لـ ردة فعلهم اللي كآنت متووقعه بالنسبه له:وش آسمك ياحلووه
ساره نزلت اللثمه:آسمي سآره
صآلح يأشر على ملاك:وآنتي
ملاك:آنت من جدك عمي !!
صآلح:مآهوو لعب بزران عشان آكذب عليكم
آلهنوف:طيب كيف صرت عمنا
صآلح:شفتي جدك يوسف
رغد:آيووه
صآلح:آذآ صرت آنآ ولده و ش صلة قرابتي لك
ملاك:ولد جدنآ
الهنووف:بالعربي تصير عمنا
صآلح آبتسم:عليك نور
الهنوف تبتسم:محيييييله وش هالقصه الخرافيه
صآلح:مابتصدقين يعني
ملاك:يعني آنت عمي
صآلح:لاآخوو آبوووك
رغد تضرب الارض برجلها:من جدك ولا تمزح
صآلح:بالله عليك ربع ساعه و آنآ آهذر وياكم ولاني مستحي وش آصير يعني
ساره تمسك ذراعه:فديتك عمنا
صآلح آبتسم لها
ساره كشرت:وين كنت عني 17 سنه
صآلح:مآكنت هنا
رغد:يعني وين كنت تعيش
صالح:مع عيالي
ملاك:آآووف نتكلم جد حنآ
صآلح:في لبنآن
سآره و ملاك و رغد و الهنووف فتحوو فمهم:اللبنــآآن !؟
صآلح:آيووه
سآره:آلمهم ليه كنت هناك !!
صآلح يضحك:خليها مستووره
الهنوف:لا جد ليه كنت تعيش في لبنآن رآيح تتغزل
صآلح:هههههههه لا لآ بس تزوجت و هربت
ملاك:يحليل قصة سندريلا على غفله طيب نعلتها ضاعت (الله يكرمكم
صآلح:آيووه
سآره:وين لقيتها
صآلح:جنب باب بيتنا
ساره:الله يهديها يعني وش هالنذاله تفسخ نعلتها جنب باب بيتكم عشان تصير سندريلة زمانها
الهنوف:سكتي ذي آم عياله طيب كم بنت عندك
صآلح:آربع
ملاك:و الاولاد
صآلح:آربع
رغد مفهيه تهز راسه:ايوه ايووه الله يزيد
ساره:لا يكفوون
ملاك:يمكن عمي يبي عيال آكثر
ساره طنشتهم:المهم آبي آشوف بنآتك
صآلح يأشر على الباب:هناك هم دآخل
ساره دخلت بسرعه و بسرعه آتجهت للبناتو ضمت آول وحده شافتها اللي كآنت آلآء
ساره ضمتتتتتتها بالقووووووووووه:هلآ قلببي
آلآء مو عارفه تتنفس:بعدي بعدي شوي بمووت
ساره فكت عنها و شبكت يدينها بـ يدين آلآء و هي مبتسمه:وشلووونك يا حلووه !؟
آلآء تبتسم:تمآآم بشووفتك وش آسمك !؟
ساره:آسمي ساره و آنتي
آلآء:حلوو آسمك آنآ آسمي آلآء , ساااره تعالي شوفي سميتك
سآره راحت بسرعه و ضمت ساره:يآآآحلووك وه بس شخبارك يابعدي
سآره عضت على شفتها من الفرح:آآح يحليك آسمك ساااره
سآره ضحكت و ضمتها:آآيووه ياقلبي ..

.

.

.

نهآآية البااارت <_>



lee soo hoon 23-03-2010 12:09 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
بـ عرفكم بـ عيلة صالح
آول شي زوجته الاولى "نوره" (سعوديه) عيالها
مشَآري- 25 سنه
خلص دراسته الجامعيه <_> و مابعد يشتغل حنووون و خفيف دم مرجووج و خفيف عيونه بنيه بشرته بيضااء آنفه حاد سكسوكته حلووه طويل و عريض^-< فضوولي نوعاً ما <_^ .
فآرس – 20 سنه
في السنه الثآنيه جامعه دآخل تخصص علم نفس يحب تخصصه ^^ طويل
و ضعيف نوعاً مآ <_> عيوونه بنيه و شعره كثيف و بني وسيم ^_*
بشرته بيضآآء محدد سكسوكته ملامحه سعوديه آنفه حاااااد شفاايفه ورديه
و صغيره له غماازه بخده الايسر نادر تبين صوته له بحه مميزه متهوور ه
<> مايبطل مناقر مع ندى .
ساره - 18
بـ ثالث ثآنوي متفووقه عاشت بالسعووديه خمس سنين و لحد الحين تتذكر طفولتها هنآك من كآنت صغيره كآنت تتمنى تروح السعوديه ملآمحها رقيقه تشبه آمهآ كثير عيوونها سوود و شعرها آسوود و كثيف يوصل لين نص ظهرها آنفها مو حاد خدوودها ورديه و شفاايفها صغار توتَيــه بشرتها
بيضاا جسمها حلوو و رشيَــق ^^ مرجووجه شوي بسرعه تتأثر لها غمآزآت صغار إذآ كشرت يباانون.
زوجته الثانيه " وفآء " عيالها
نوره و آنور توآئم يشبهووووون بعض كثير يشبهوون صآآلح كثير
آنور - 17 سنه
بـ ثاني ثآنوي مرجووج و متهوور عيوونه سود و بشرته بيضااء آنفه مو حآد شعره كثيف و نآعم شفايفه صغار و آبتسامته حلووه خفيـف
دم.
نوره – 17 سنه
كلهآ آبووها تشبهه كثير عيوونها سود و بشرتها بيضاا آنفها مو حاد شفآيفها صغاار و خدوودها ورديه تختلف عن آخوها بغمآزآتها مرجووجه و تحب الروايات ^^ .
زوجته الثالثه "هيلين " آمريكيه ماعندها غير ندى
ندى – 16
ملآمحها رقيقه عيونها رصآآصيه مثل آمها عيوونها جذابه *_& بشرتها بيضاء آنفها مو حآد شفايفها ورديه و صغيره تووتيه خدوودها ورديه شعرها كستَنآآئي طويل لكنه خفيف جسمها حلوو مرجووجه لكن بعض الاحياان تصير هاديه .

زوجته الرابعه " شيرين " لبنانيه <_* عندها محمد و آلآء

محمد - 18
هآدي غير عن آخوآنه بعض الاحيان يصير مرجوج مثلهم بس مو كثير ملوول و عنوود عصبي بس طيب و حنوون وسيم بشرته برونزيه آنفه حآد و عيوونه سوود شعره آسوود بعد و كثيف له غمازه وحده بخده اليمين شخصيته جذابه و عيوونه تجذب بسهووله ^^ .

آلآء -17
ملآمحهآ آنثوويهَ نآعمه مو مرجووجه بس سوالف ساره بدت تخليها مرجوجه بشرتها بيضاا عيونها سوود تشبه محمد شعرها طويل لونه اسوود فآآحم خدوودها وردي شفاايفها صغااار و حلوين لها غمآزتين صغااار بس حلوووين.

ملآآحظه
ساره مكرر آسمها مرتين عشان كذا ساره بنت نايف بتظل ساره و ساره بنت صالح بيصير آسمها "سارونه" عشان تفرقوون
و محمد ولد نايف بيظل محمد بس محمد ولد صالح بيصير آسمه "حموودي" ^_^
و بث
آنتظرووني
بكره بأكمل بآقي الشخصيات
.

.

.
lee soo hoon

ReeMoo...! 25-03-2010 05:11 AM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
محجووز بعدين برد فيني نوم غير طبيعي

lee soo hoon 01-04-2010 12:56 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
برب

آلبآآرت
^

^

^

lee soo hoon 01-04-2010 12:58 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
آلبآارت آلَتـــآآآســـ9ــــعَ"":
فينِـے هُـدوء الكـوُنْ وَ فِينِـے جُنونِـہُ..~

فـ بيت يوسف " الساعه 9.26 الليل
الكل عرف بـ صالح و عياله الساعه 9.29 قآموو يتعشوون
في مجلس الحريم كآنت سآره جنب سارونه و كل شوي يلتفتون لـ بعض و يبتسموون بـ غباء و حست فيهم نوره
نوره داست على رجل سارونه و همست:خلي البنت بـ حالها ماكلت لقمتين مثل الناس بس قاعده توزعين آبتسامآت
ساره ردت على نوره و هي مبتسمه:خليها بعد تسبدي والله ان اللقمه ماحلت بـ فمي آلآ يوم اني آشوف آبتسامتها
سآرونه تمد لسانها:آآننننن
نوره ماردت و كملت آكلها
بعد العشااا البنات قآموو و رآحوو الغرفه اللي اذا ناموو ينامووون فيها
آلآء تسوولف مع رغد:كيف المعلمآت هنا
رغد تضحك:وش هالدفاااره يعني ماسألتي إلآ عن المعلمآت , والله يسكرووون النفس من تشوفين خششهم
آلآء آبتسمت بنعوومه:لآآ بس كذاا سؤال آنآ مو دافووره
رغد تغمز لها:طيب كيف الشباب في لبنآن ! حلوين صح مآلقيتي لك وآحد مناا منااك
آلآء آحمرت خدودها ضربت كتفها بأرتبْـــآآك:يآقليلة آلآدب آنآ
موو كذآ
رغد تضرب كتفها و هي تغمز:عآد ترى من جدي بعدين آكيد آنآ آموون تكلمي
آلآء:وربي وش فيك ماتصدقين
رغد:نو نو نو قولي الصدق
آلآء:آآوفف آنتي وش فيك لحووحه
رغد:قولي منوو هالوسيم اللي طحتي عليه
آلآء طفرت منها:خلاص كلهم يجننوون كلهم , كلهم حبيتهم و حبووني
رغد:يوو ونااسه صح
آلآء:آآي آحسآآس حلوو تصدقين !!
رغد:آهآ طيب ماعرف حد من آخوآنك آنك تحبين
آلآء آنفجرت:مآحبيت عشآن يدرون آني آحب لو آني بأحب محد بـ يعرف لو عرف واحد من آخواني ذبحني
رغد آنفجرت ضحك و طآحت على وراها و هي ماسكه بطنها و تضحك بعدين آعتدلت و هي تمسح دمعتها:آنتي مخفه بـ شكل
آلآء معصبه:و آنتي نذله بشـــــكْل
رغد:هههههههههههههههه
آلآء لفت راسها عنها و هي تتحلطم:آآنتي تنرفزين بشكل آآه

فـ مجلس الرجآل 9.54
فآرس كآن جآلس و بحضنه حوراء و يضحك معآهآ و هي تتفلسف و تعابير وجهها تتغير و كآنه بيفهمها لكنه يجايرها
حوراء تبتسم:لقلق
فآرس ضحك بصوت منخفض:وشوو لقلق !!
حوراء نزلت راسها تلعب بيدينه:دآدآب
فارس باس خدها وهوو يضحك بـ حلآوه:فديتك ياقلبي آنتي
حوراء تنهدت كآنهآ آم عيال:دآو دآو
فآرس آبتسم:مين دآو دآو
حوراء:مآمآ
فآرس:بآبآ
حوراء بأصرآر:مآمآ
فآرس آبتسم:بآبآ
حورآء عصبت و صرخت:آآآآآآآآمآآآآآآآآآآآه
فآرس آبتسم بهدووء:خلاص خلاص آمآه
حوراء:آآمآآه
فآرس:آآي آمآآه ماحد غيرها آرتآآحي
حوراء:دآو دآو
فآرس عقد حواجبه بأستغراب:منوو آلدآو دآو اللي ميته فيه !!
حوراء تأشر على السقف:لللللللللآآآآء
فآرس يطآلع السقف و يبتسم:وش فيه تشوفين شي مآ آشوفه!!
حوراء:دآدآ
فآرس يآشرعلى خده:طيب حبي هنآ
حوراء:آآآبّيي !!
فآرس:بعد تعرفين تقولينها !! يحليلك حبيني
حوراء قربت له و باست خده:دآو دآو
فآرس تخدر طآلعها وهو مبتسم بفهآآوه:شنوو !! (يأشر على خده وهو مو مصدق) الله يخليك مره ثانيه هنآ هنآ
حورآء بآست خده مره ثآنيه و هي مبتسمه
فآرس يحط يده على قلبه:آآه ياقلبي وربي آنك آحلى بنت بالدنيا تذوبين تخققين يآنآس آنآ آروح فيها وطي
حورآء تآشر على سعود:دآآدآآ
فآرس يأشر على سعود:هذآ آلدآو دآو اللي تقصدينه
حوراء تبي تنزل:دآدآ
فآرس نزلها و رآحت لـ سعود اللي قعد على الارض و تربع و هي جلست قباله تلعب معآه لمآ صآرت الساعه 11.12 آلكل رجع لـ بيته


.
.
.
فـ بيت آلعم نايف : آلسآعه 12.23 الليل
سآره بعد مآ رجعت غيرت ملآبسها و تروشت و لبست بيجآمه بعدين جلست السرير و فتحت لاب توبها

كآلعآده مثل كل مره تفتح الاب توب تدخل المآآسن و لمآ شافت اللي دآخلين بالمسن حآست وجهها لآن من ضمنهم

فآرسْ !! تنهدت بعدين تأففت خلآص مآعآد تتحمل علآقتتها معآه تحس بتآنيب الضمير آهلهآ عطوها الثقه و هي خآنتهم
تحس آنهآ حقير كيف تتجرء و تسوي شي مثل كذا !.. رصت على آسنآنها بقهر و رآحت تدخل معآه محآدثه
>>>مآبحط توبيكآتهم <_> لآنوو يتّعب
سآره::"
سلآآم

فآرس::"
*وعليكم السلام و الرحمه ^^
*شخبارك !!

سآره::"
*تمآم
*وآنت !؟

فآرس::"
*آلحمد الله

سآره::"
ممكن آقول لك شي !!

فآرس حك رقبته بتوتر آول مره تصير بهالادب و حس آن في الموضوع آن
فآرس::"
تفضلي

سآره::"
آنآ آسفه يآفآرس بس لآزم آقطع علآقتي منك

فآرس شي طبيعي آنه يستغرب بس مآ آنصدم لآنه كآن متوقع آنهآ بـ يوم من آلآيآم بتقول له ي من هالقبيل
فآرس::"
طيب


سآره::"
سآمحني إذآ مره غلطت عليك

فآرس::"
طيب ممكن آقول لك

سآره::"
!!

فآرس::"
آنآ بآلسعووديه

سآره فتحت عيوونها بصدمه !! فآرس بآلسعوديه !..؟
.
.
.
في فلة صآلح آلسآعه 12.35 بغرفة فآرس
رجع رآسه لـ ورى بقهر غمض عيونه و دخل يده بشعره و شده بقوووه و رص على آسنآآآنه .. فتح عيونه و ترك شعره بعد مآحآسه
قآم و فتح بآب غرفته و نزل و هو يضرب الارض بالقووه قرب للمسبح
بعدين ترآجع لورى شوي و ترآجع بعد و بعدين ركض بسرعه و طب في البركه بملابسه
ظل دآخل آلمويه ثلاث دقآيق بعدين رفع رآسها و عيونه حمر .. آلله يسآآمحك يآ سآره خليتني آهبل ؟..!..?
.
.
.

lee soo hoon 01-04-2010 12:59 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
.
.
.
في فلة صآلح في غرفة حمودي ^^ : 8.17 الصباح
صحى على صوت رسآيل جوآله بسرعه آنتبه لآن نومه خفيف فتح جوآله شاف رسآيل فيه رسآيل
نآس فآضيه و طآر آلنووم من عيونه قآم رآح آلحمآم و توضأ عشآن يقضي صلآة الفجر اللي كآن نآيم وقتها
لمآ صلى رآح يغير ملآبسه و لبس تيشرت آبيض عليه كتآبآت بآلاسوود و لبس معآه برموودآ رمآدي في سلآسل
ولبس كـآب على راسه لونه آبيض و مكتوب عليه Nice life
بعدين طلع رآح بفطر في بوفيه قريبه بعدين رآح آلكورنيش ..

.
.
.
كآن آلوقت فجر رآحت تروشت و بعدين رآحت آلغرفه و كآنت الغرفه عتمه !..
رآحت فرشت آلسجآده عشآن تصلي جلست على السجآده لكن تفآجأت بآلبآب ينفتح بآلقوه و بدخل منه
فيصل و هو مسسرع مسكها من رقبتها و وقفها عطاها كف هي صرخت و هي ترتجف و تنتفض:وش تبي مني وش سويت لك
فيصل بحقد و عيونه حمر صرخ:تسوين روحك بريئه تدرين آنك سودتي لي عيشتي يآ حقيره
سآره و هي تصيح:مآسويت لك شي لا تكذب
فيصل مآسمعها و و عطآهآ كف و بدآ يضربها و هي تصيح و تحآول تبعده لكن مآتقدر .. وقف عن ضربها فجآه و هي طآحت على الارض تصيح
و تحس بـآلآم فضيعه
فيصل قرب مسك وجهها بين يدينه و همس بحنآن:منوو سوآآ فيك كيذا !!
سآره تشآآهق و وجهها مليآن دموع و يدين فيصل تبللت بدموعها:آآنت
فيصل بأستغراب و برآءه عجيبه:آنآ !! آنآ آحبك كيف ممكن آآذيك و آضربك كذا ! !
سآره تغمض عيونها تحآول تبعد يدينه عن وجهها لكن تحس و كآن آحد مربط يدينها:كذآب آنت كذآب ليه تسوي فيني كذآ وش سويت لك آنآ
فيصل قرب لهآ بحنآن:لآ يآسآره آنتي تتوهمين آنآ مآسويت لك شي ! آنآ توني جيت
سآره تصيح
فيصل بآس خدها:لآ تصيحين يآقلبي
وقف وهو مبتسم و آختفى عن آنظآرها و فقدت تنفسها بعد مآ آختفى حآولت تتنفس آو تتحرك حتى كآن ودها تصرخ
ودها تنآدي آمهآ .. آبوها .. آنفآل .. آحمد .. محمد .. حمد صصوتها ماعاد يطلع بتمووت...

.
.
في بيت العم نايف : آلسسْــآعَــهّـ 8.36
آنتبهت من الجآثوم و هي مرتآآعه و قلبها وآصل بلعوومهآ قعدت و حطت يدها على قلبها و هي تتنفس
بصعووبه لمآ آستوعبت قآمت و هي تسب بـ فيصل:حتى و آنآ نآيمه يلآحقني وش ذا النشبه آآوف آوف آبي آموته
رآحت تروشت و غيرت ملآبسها و نزلت تحت و هي تتحلطم و مزآجها مقفل رآحت تفطر لكن مزآجها مآيسآعد شربت مويه
و رآحت فتحت آلتلفزيوون و حطت على MBC2 و قعدت تتابع فلم و فجأه آنتفح الباب آرتآعت:بسم الله
دخل حمد وهو دآيخ:مسآء الورد
سآره مزآجهآ خآيس:مسآء آلبعآرين وش فيك يآلآخوو مضيع ولا شنوو توو آلنآس تجي
حمد بفهآآوه:مسآآء الخرفآآن ولا شي بس آمس سهرت مع آلربع شي طبيعي آتآخر دخلت جوو آونوو و مبآرآت و مصآرعه و مضـارآب آقولك فله
تنسين روحك
سآره:مسآء البقر يآ غبي والله لو يدري آبوي عنك و قسمن لآ تشوف شي عيونك يطلعوون من مكآنهم يالله روح نووم
حمد مشآ وهو يتحلطم:من خذآ رآيك آكيد بروح آنووم آنتظرك تقولين لي ولا بستأذن
سآره طنشته و ظلت تطآلع الفلم هي قآعده تشوف الفلم نآمت على الكنبه و هي قآعده

.
.
.
في بيت آلعم نوآف : آلسآعه 7.04 الــلْــيَــلّ
ملآك جآلسه بآلصآله العلويه و تتحلطم:بعد يومين عيد ميلادي و محد ذآكرني
آلهنوف متحطمه:يعني آنآ اللي ذكرووني عيد ميلادي مضى عليه شهرين و محد ذكرني و بعدي آنتظر آحد يجيب لي هديه حق عيد ميلادي
ملآك:لآ آنآ البنت الصغيره لآزم يذكرووني
آلهنوف رفعت حآجب:خير و آلبنت الصغيره وش صآر يعني يدللونك آكثر صح دللوك لكن بزياده و بعدهآ خنتي ثقة آخوآنك و آبوك كيف تببيهم يدللونك بعد
ملآك:بس آنآ مآصرت آكلمه تفهمين آني نسيته تفهمين آني كرهته تفهمين آني خليته يصير من ذكريآتي تفهمين (آلدموع بعيونها) تفهمين
و قآمت رآحت غرفتها و سكرت الباب بالقوه
الهنوف:وجع بنت مآتجي الا بالعين الصفرا
قآمت رآحت غرفتها و آتصلت على سآره
آلهنوف:hi
سآره:hello
الهنوف:how are you !..
ساره:i am fine < how are you
الهنوف:i am fine
ساره:طيب وش عندك متصله
الهنوف بأبتسآمه:بعد يومين عيد ميلآد ملآك وش رآيك نسوي لهآ مفآجئه
ساره بفرح:جد ونآآسه بجهز لهآ هديه
آلهنوف:طيب بنسوي عيد الميلآد في بيتنآ نعزم آلبنآت بكل سريه ملآك لآ تدري
سآره:طيب عآدي أقول لـ نوف تجي معآي
آلهنوف بتذمر:هالنشبه ذي مآ آطيقها
سآره:آآووش كل شي ولا نوف تراها حبيبتي بعدين آنتي مآ شفتيها ولا كلمتيها عشآن تعرفينها
آلهنوف:طيب طيب عزمي اللي تبين
سآره:مآلت عليك يعني بعزم منو مثلاً ! شغآلتنآ
آلهنوف:لآ يآبقره آنآ آقصد صديقآت ملآك اللي تعرفيهم
سآره:آآيووه و سآره و نوره و آلآ و ندى
آلهنوف:آيووه بنآت عمي صآلح آنتي و آختك و آنآ آكلم ريم و آقولها تجي هي و رغد و زهور وو نوف ووصديقآت ملآك
سآره بحمآس:طيب صآرو كثير يلا بآي بروح آكلم آلبنآت good bey صآر عندي شغل وآجد لآزم آخلصه
بهاليومين
الهنوف:يس آنآ آلحين بطلع اشتري لزومآت الحفله يلا قود بآيآت
ساره بنعومْـه:هههههه good bey
الهنوف سكرت من سآره و طلعت من غرفتها و رآحت غرفة مشآري ضربت آلبآب و بعدين فتحت آلبآب و طلت و هي مبتسمه
آلهنوف بدلع:مشوووري
مشآري آبتسم و رفع عيونه من الكتآب اللي كآن يقرآه:وش تبين قولي بلآ مقدمآت بآيخه مثل وجهك
الهنوف كشرت بعدين دخلت:بقوولك شي
مشآري:قولي بسرعه مانيب فآضي لك
آلهنوف جلست على آلآريكه و تربعت عليها:بعد يومين عيد ميلآد ملووك
مشآري بنفآذ صبر:و بعدين
آلهنوف و هي مبتسمه بخوف:بسوي لها عيد ميلاد
مشآري:و بعدين
آلهنوف:آبي آطلع آشتري معآك
مشآري نزل عيونه و كمل قرآءه بالكتآب و بدون آهتمآم:آلحسي خشمك
آلهنوف فتحت فمها:يآقليل الحيآ وش تقول آنت
مشآري:إذا لحستي خمشك بوديك وين مآتبين لو كآن في جنوب شمآل آفريقيآ
آلهنوف:آيووه لحسته
مشآري:مآشفتك
آلهنوف:آنآ شفت روحي
مشآري:آنآ مآشفتك
آلهنوف عصبت:مشآري بلآ بيآخه قول بتوديني ولا لآء
مشآري:لآ
آلهنوف قآمت و طلعت و هي تتأفف و رآحت غرفة يآسر و دخلت بدون لآ تضرب الباب:يآسر
يآسر كآن قآعد على لآب توبه رفع لهآ عيونه :خير
آلهنوف:عآدي آطلع مع آلسوآق
يآسر:الحسي خشمك
آلهنوف فآرت آعصآبها:وجهين من عمله واحد آنت و آخوك مثل بعض كل وآحد آلعن من آلثآني
يآسر:وش تبين
آلهنوف:آبيك تطلعني
يآسر:ليه !! وين !!
آلهنوف:بعد يومين عيد ميلاك ملآك و آنآ آبي آسوي لهآ حفله عآد آبي آطلع آشتري
يآسر:طيب قومي لبسي عبآيتك
الهنوف فرحت:جد من جدك !! مآ تكذب
يآسر:آيي قومي لبسي قبل لا آغير رآيي
آلهنوف:يووه يحليلك طيوووب يآليت مشآري يصير مثلك
يآسر قآم يلبس ثوبه:يالله عآد بلآ هذره
آلهنوف قآمت رآحت غرفتها لبست العبآيه و نزلت تحت و قآلت لآمها آنهآ بتسوي الحفله و آلحت عليها لمآ رضت لهآ و
طلعت و رآحت ركبت سيآره يآسر اللي كآن معصب
يآسر بعصبيه:خير كآن مآجيتي خيستيني بآلسيآره
آلهنوف:والله والله آخر مره بس كلمت آمي شوي و جيتك

.
.
.
في بيت العم نآيف : الساعه 7.12 آلليل
سآره:يلا يآخبله والله آن المخلوق اللي معآي آعصآبه مدري وين وصلت
نوف بآلآرتبآك:طيب طيب بس آنآ آلحين آربط خيوط جوتيي ثوآني
سآره:ياالله بسرعه بآي
نوف سكرت في وجهها و عدلت جوتيها و تغطت و طلعت بسرعه و توجهت للسيآره ركبت بآلسيآره بسرعه:سلآآم
حمد رآفع حآجب:آسم الله عليك ليه جيتي
نوف بأرتبآك:يعني انزل
حمد حرك:لآ الله يصلحك قعدي بمكآنك آنتي و اللي جنبي بتجيبوون الضغط
سآره:لا بسم الله عليك بعدك صغير
حمد:مآلت عليك آنكتمي لا آفحط بخشتك
سآره و نوف سكتوو لمآ وصلوو آلمجمع نزلوو و حمد رفض يروح معآهم سآره آشترت لـ ملآك سلسله ذهبيه مكتوب فيها حرف m و s و فيها فصووص لؤلؤ
و آشترت معه عطر escada و غلفته و آشترت كرت إمآ نوف آشترت لـ ملآك دبدووب صغير و مآسك قلب يجنن ^^ و آشترت بعد قلــْؤؤسّ فوشي و نظآره شمسيـْه لونها
آسوود و محدده بآلفووشي و آشترت علبه لونها آبيض فيها قلووب ورديه و حطت فيها الدبدوب و القلووس و
النظآره آلشمسيه و شرت كرت ^^ و بس بعدهآ رجعوو و كآنت آلسآعه 10.26

.
.
.

lee soo hoon 01-04-2010 01:06 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
.
.
.
بعد يومين ؛ عيد مميــْلآد مَلــْووك ^^
في بيت العم ضآري : الساعه 7.31 آلمغرب
رغد:زهور عآد يلا قومي
زهور منسدحه على سرير:مآبي فيني آلنووم آنتوو روحو
ريم دخلت و سحبت رغد:خلاص خليها تعالي نرووح
ريم و رغد نزلوو و ركبوو مع آلسوآق و توجهوو لـ بيت عمهم نوآف
رغد منزله رآسها تلعب بيدينها
ريم تهز كتف رغد:يلآ ننزل وصلنآ
رغد رفعت رآسها:صحيح !! طيب يلآ
ريم و رغد نزلوو و ضربوو الجرس و فتحت لهم الهنوف
آلهنوف فتحت لهم آلبآب و هي مبتسمه:سلآآم
رغد و ريم دخلوو و هم مبتسمين نزلوو الغطآآ:سلآم
آلهنوف:آنتوو آول بنآت تجوون و ين زهور
رغد:نآيمه اللعينه تقول مآبي فيني النوم آنتوو روحو
آلهنوف ضحكت:خلآص عآد ليه تسبين فيها ترى في نآس مآيرضوون
ريم:آآيووه وين خآلتي آمم مشآري
آلهنوف:رآحت بيت آلجيرآن مسوين عزومه عشآن ولدهم توو رآجع من آوروبآ لمآ خلص درآسه
رغد:آآيووه طيب و ملآك مختفيه وينهآ
آلهنووف:من العصر طلعت مع (سكتت شوي بعدين كملت و حوآجبها معقووده) نووف !!
ريم بعد تفكير:آآيووه بنت خآل سآره صح
آلهنوف:يس لآنوو آهي لآزم مآ تدري بآلحفله عشآن هي مفآجئه لها
رغد:يس يس يس يس و سآره متى تجي
آلهنوف:رآحت تجيب آلكيكه من بآسكن روبنز
رغد بفرح:يآي ونآسه دآم في كيك
آلهنوف:بسم الله آجل بتخلصينه علينآ ولآ ذقنآآهآ
رغد:لآ بس آنآ بآكل آلكيك و بخلي لكم كرتوون الكيكه
ريم:يحليل تصدقين عآد كلفتي على عمرك ليه مآتآكلينه مع الكيكه
رغد:لا حبيبتي إذا كلت الكيكه معدتي بتمتلي عشآن كذا مارآح يصير في مكآن للكرتوونه فهمتي
الهنوف:آآآآيووه فهمت و بعنف شوفي تبين الصرآحه بيصير العكس حنآ بنآكل الكيكه و آنتي تآكلين الكرتوونه
رغد بفهآآوه:يس يس بس يس يس
سولفوو شوي و بعدين آنضرب آلجرس و آلهنوف رآحت تفتحه و كآنت سآره
آلهنوف:سلآم سويس
سآره و هي متبهدله آزآرير عبآتها مفتووحه و نِقآبها نآزل:خووذيه مني بسرعه
آلهنوف ضحكت و آخذت آلكرتوون آللي كآن فيه آلكيكه:وش فيك
سآره شآلت النِقآب:آآوف طول آلطريق و آنآ مآسكته خفت يصير شي بالكريمه و تبهذلت
آلهنووف:آهآ طيب آدخلي
سآره دخلت و نزلت عبآية الكتف و كآنت لآبسه بنطلوون سكيني لونه آبيض و بلووزه نص كم طويله
توصل لمآ نص فخذها لونها آبيض و فيها
كتآبآت بالوردي و فيها فيونكه عند الخصر لونها وردي و حطت كحل آزرق غآآآمق تحت عيونها و مآسكرة رمووش
و قلووس وردي و بلآآشر وردي و لبست حلق صغآر ورديه و سلسله طويله فيها قلب وردي آستشورت شعرها و لبست تآج
صغير آبيض و فيه فيونكه ورديه و فلت شعرها و لبست جوتي سبوورت وردي و شكلها صآآآر مره cute و طفوولي رآحت آلمغآسل و عدلت شعرها
و بعدها بشووي جآآو سآرونه و نوره و ندى و آلآء جلسوو يتجآآذبووون آطرآف آلحديث
آلهنوف:سوويس آتصلي على نوف قولي لها تجي
سآره طلعت جوآلها:وش آقول لها !..
.
.
.
عند ملآك و نوف اللي كآنوو جالسين بالكورنيش يسولفون و يضحكوون بسرعه آرتآحوو لـ بعض
و صآرت بينهم علآقه و فجأه رن جوآل نوف
نوف ردت بصوتها النآعم:هلآ سآره
سآره:هلآ نويف وش سويتي مع ملوك !!
نوف ضحكت بـ رقّه:ونآآسه ملووك فله (تغمز لـ ملآك)
سآره آبتسمت:طيب يلآ تعآلوو
نوف بصوت خآفت:كلكم جيتوو
سآره:يب إذآ وصلتوو آتصلي علي قولي لي
نوف:طيب الحين نجي بآي
سآره:بآيآت
نوف سكرت منها:ملووك قومي
ملآك:طيب آبيك تنزلين معآي البيت تقعدين معآي شوي
نوف آبتسمت:بدون لآ تعزميني
ملآك آبتسمت و قآمت مع نوف و ركبوو مع السوآق لمآ وصلو نوف آتصلت على سآره و قآلت لها آنهم وصلوو
ملآك بـ شك:وش فيك !!
نوف آبتسمت:ولآشي
ملآك:طيب يلآ ننزل
نوف آبتسمت و نزلت و ملآك فتحت آلبآب ملآك دخلت و نوف معآهآ و دخلو الصاله و ملآك
مستغربه لآن آلصآله مظلمه
نوف تصطنع الاستغراب:ليه كذآ !..
ملآك مستغربه:مدري
ملآك رآحت بتفتح آلآنوآر فجأه آنتفتحت الانوآر كلها ملآك غمضت عيونها:وش يصير ! فيذا جن ولآ عفآريت
سآره رآحت ركض لــ ملآك و ضمتها:كل و آنت بخير يآدبه
ملآك مو مستووعبه:وشوو!!
سآره آبتعدت عنها و مسكت كتوفها و هي مبتسمه:يآ دلخه اليوم عيد ميلآدك
ملآك بفرح:جد !! منوو الحلووه اللي ذكرتني
آلهنوف قربت لها بمرح ميلت رآسها بنعوومه:و في غيري آنآ !
ملآك مو مصدقه:آنتي !
سآرونه:لآ مو هي آنآ
آلهنوف:لآ تكذبين آنآ اللي سويت لها عيد آلميلاد
ملآك آبتسمت بفرح و ضمت نوره و سارونه و الهنوف:آحبكم كلكم
آبتعدت عنهم و قرصت خد الهنوف:آحلى آخت بالدنيا
آلهنوف آبتسمت:طيب تعآلي قطعي آلكيك
ملآك آبتسمت:جد !! تيب
آلهنووف مشتها معآها و وقفت عند طآوله عليها الكيكه ملآك آبتسمت و قطعت الكيكه و و الهنوف كملت
و كل وحده خذت حقهآ من آلكيكه *_^ بعدهآ آلهنوف كآنت منزله الاستيريوو و شغلت آغنيه و بدوو يرقصوون و دخلوو جوو
بعد مرور سآعه من آلرقص تعبوو و ملآك سكرت الستيريوو و
تسدحوو على الكنب و كآنت آلسآعه 10.35
آلهنوف رآحت آلمطبخ تشرب مويه و رن جوآلها و ردت:هلآآ يسوور
يآسر:يسوور بعينك آصغر عيالك آنآ
آلهنوف:طيب وش تبي
يآسر:بنآت عمك مآطلعوو !! آقصد حفلتك مآ خلصت
الهنوف تشرب مويه:لآآ لسى
يآسر: طيب آنآ بأجي البيت و بقعد في الحديقه
آلهنوف:طيب بآي
يآسر:قولي لهم آني جيت و آني بالحديقه
آلهنوف بثقه و بعدم آهتمآم:لآ مآبيجوون الحديقه
يآسر رآفع حآجب:وش هالثقه ! طيب بآي
آلهنوف سكرت منه و رجعت الصاله و جلست مع البنآت يسولفوون و نست يآسر و فجأه بـ غمرة ونآستهم رن جوآل سآره و قآمت ترد
سآره:هلآ غليووو
غلآ بمرح:هلآآ يآدبه
سآره:شخبآآرك يآدبه من زمآن عنك آشتقت لك !
غلآ:تمآآم , حتى آنآ آشتقت لك حيل ليه مآتجين بيتنآ
سآره وقفت و مشت لين الحديقه:مدري ! على اللي بيوصلني
غلآ:طيب وش تسوينَ
سآره آبتسمت و جلست على المسطح الاخضر:في بيت عمي
غلآ:آهآ
سآره:وش تسوين
غلآ:آكلمك
سآره:بلآ آستهبآل وش كنتي تسوين قبل تتصلين علي
غلآ:كنت آشوف فلم ياباني مرعب
سآره فتحت عيونها بفرح:جد ! اجل لآزم آشوفه
غلا:لا مو لآزم
سآره قآمت تمشي:إلآآ لآآزم
غلآ بحمآس:هي سمعي مآقلت لك
سآره تحمست:شنو !
غلآ:آمس طلعت و شريت لي هآردسك و مجمووعة آفلآم تشوفين اللي تبين رعب رومانس كوميدي درآمي تحقيق اللي تبين
سآره:يآآآه ونااسه هيي يآ دبه لآزم آجي آنآم عندك بكره
غلآ فرحت:تنآمي عندي
سآره:مدري مدري بأقول حق آمي و آنشآءلله ترضى
غلآ:بليييييز تعالي
سآره تنط:يس آكيد بجي بس إذآ رضت آمي
غلآ:جد سخيفه
سآره تضحك:و في آسخف منك
" . .
. . "
" . .
مو بعيد حيل بـ نفس البيت
بآلحديقه عند يآسر آول مآجآآ الحديقه جلس على الكرسي يلعب بجوآله لمآ مل و قآم يدور حول بيتهم
وهو يدور سمع صوت آنثوي قريب منه آستغرب آلهنوف قآلت مآبيطلعون الحديقه رفع حآجب لمآ رجلها بآنت
وضحكتها آلرقيقه تدوي و تصدي بمسآمعه مآكآن عآرف يحدد من تكون تنهد بصوت عالي ممكن تحس بوجوده و تروح
قآم يكح لكنها مآنتبهت له , ضيق عيونه لمآ صآر يشوفها كلها كآن وده يغض البصر كآن وده يروح حرآم اللي يسويه
بس كل شي فيها يجذبه مآقدر يمنع نفسه صوتها و شكلها آقوى منه و آبتسآمتها اللي تحبس الانفآس
سآره مآ آنتبهت له ضحكت بصوت عالي:هههههههههههههههههههههههههه يآ مجنوونه ليه تسوي كذا .. وش هالهباله .... طيب
بقولك شي حوير تسميني لآلآ .. يس غيرت آسمعي كل يوم لي آسم هههههه
وهي تمشي و تقترب من يآسر بس مآكآنت تطآلع قدآمها كآنت منزله رآسها و تمشي
غلآ:هي صح آشتركتي بالمنتدى اللي قلت لك عليه
سآره رفعت رآسها و ضربت جبينها:آآووف ذآ اللي نسيته كنت حآسه اني نسيت شي
غلآ:دلخه دلخه دلخه
سآره:سخيفه سخيفه سخـ....
لمآ شآفت آلبيآض تجمدت بمكآنها و نزلت راسها انشلت رجليها و مآقدرت تتحرك الهنوف قآلت محد في البيت غيرهم آول مآجآآت
يآسر عض على شفته و آبتعد عنها و طلع من البيت بكبره ..

.
.
.
نهآية البآرت

lee soo hoon 04-04-2010 08:02 PM

رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)
 
!
ليْه مآفيَ ردودّ !..
آهئ ><


الساعة الآن 04:00 AM.
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي