عرض مشاركة واحدة
قديم 21-07-2008, 10:40 PM   رقم المشاركة : 204
ERI
إيلي تشان
 
الصورة الرمزية ERI





معلومات إضافية
  النقاط : 786
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ERI غير متصل
My SMS إلى بنات نادي كاتتون T-T اشتقت لكم (لنبقى على تواصل دائم أحبتي ^_^ أحبكم)


أوسمتي

الجزء الثالث من قصة"اختطاف كامي"
اللي ماقرا الاجزاء اللي قبل

الجزء الاول
http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=369172&postcount=64

الجزء الثاني
http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=370101&postcount=154

الجز الثالث:
مثل ماتعرفون ان جين و يويدا ودونا بيت كوكي و لقوا شريط عند بيت جين والحين بيشوفونه
,أنيدرا
جين شغل الشريط وشاف.......
,أنيدرا
جين:كامي......!!
كان الشريط من المختطفين مصورين كامي
لكن هالمرة مو مسوين له نفس جين
كانوا سادين فمه علشان مايتكلم اما يده مو رابطينها>>أنواع التخرف عند هالعصابة
,أنيدرا

,أنيدرا
جين:ليش مسوين فيه كذا؟الحين احنا شلون بنعرف مكانه؟

,أنيدرا
يويدا:اعصابك يارجال , أكيد كامي بيعطينا رسالة تدل على مكانه

,أنيدرا
كامي شال اللي على فمه وقال:جين" Queen Of Pirates ......."
اللي ماسك الكاميرا قرب من كامي وعطاه كف
كامي كمل كلامه:"pictures"
الا خلص الشريط

,أنيدرا
جين:فهمت الرسالة؟

,أنيدرا
يويدا:لا , بس اتوقع شي يتعلق بالالبوم الجديد
جيندا عادوا الشريط علشان يفكرون بالرسالة اللي قالها كامي
وتقطع قلبهم وهم يشوفون اللي ماسك الكاميرا يضرب كامي
**********************
نروح لبيت كوكي اللي كان قاعد مع تنوكة ويشوف احتياجات البنات

,أنيدرا
كوكي:ها تنوكة شنو احتياجات البنات؟
تنوكة:محتاجين حليب للأطفال علشان عيال نوووني وفطوووم
كوكي:طيب راح اجيب الحليب , وبعد شنو تبون؟
تنوكة:نبيك توصل أكل لجين و يويدا إري طول اليوم تفكر بيويدا
كوكي:اوكي انا الحين بروح لهم وتالي بشتري الحليب واجي
كوكي اخذ اللي سوينا من اكل لجين و يويدا
احنا ماطبخنا لهم كثير بسبب الفشلة
يعني احنا في بيت كوكي ونستحي نطبخ لهم اشيا كثيرة
مع ان كوكي ياحليلة ماقصر قال طبخوا اللي تبون بس تدرون لازم نستحي على وجهنا خخخخخ
سوينا لهم معكرونة مع عصير طازج
,أنيدرا
,أنيدرا
كوكي وصل الطلبية للشباب>>حشى وين قاعدين؟

,أنيدرا
كوكي:ها شنو صار؟
يويدا علم كوكي بالشريط وكوكي نسى اللي الحليب وقعد يفكر معاهم
تنوكة اتصلت على كوكي وذكرته بالحليب
كوكي:نسيت الحليب بروح اشتريه لهم
كوكي شرا الحليب ورجع البيت
تنوكة؟ليش تأخرت؟
كوكي:قعدت افكر بالرسالة معاهم ونسيت
تنوكة:اي رسالة؟
كوكي ماحب يقول للبنات عن الرسالة علشان لايشغلون بالهم ويهملون عيالهم
كوكي:لالا ولا شي بس اشتقت لك لأني احبك>>يرقع السالفة
تنوكة استحت ونزلت راسها
كوكي حط يده على راس تنوكة:أموووووت انا على هالقمر
تنوكة:كوكي حياتي بس استحي
كوكي:رفعي راسك , حليني اشوف وجهك الحلو
كوكي رفع راس تنوكة وشاف وجهها طماطة خخخخ
كوكي:اقول تنوكة....
تنوكة:امر
كوكي:بكم تبيعين عصير الطماط؟
تنوكة:اي عصير؟
كوكي:وجهك الظاهر عنده مصنع لعصير الطماط
تنوكة تضرب كوكي بخفيف:يقطع شرك يالدب
كوكي يضحك:خلاص انتي الحين روحي للبنات واذا احتجتوا شي انا موجود في المجلس
تنوكة رجعت وقعدت معانا تسكت نوووني وفطوم اللي كانو يصيحون على كامي ونفسيتهم تعبت كثير
انا كنت ماسكة ولد فطوم اللي كان يصيح اما ولد نووني كان نايم وحاطينه في سريره
سوينا حليب لولد فطوم وشربه وبعدها نام
**********************
نرجع لجيندا
جين:Queen Of Pirates هذا اسم الالبوم الجديد لكن شدخل كلمة pictures؟
يويدا:صور الالبوم؟
جين:خلاص اعتقد اني فهمتها
يويدا:شنو معناتها؟

ياترى شنو معنى الرسالة اللي قالها كامي؟هل جين صحيح فهمها ولا فهم على كيفه؟
هذا ماسنعرفه في الجزء الرابع من قصة"اختطاف كامي"
انتظرونا

سووري ماحطيت صور واجد بس النت مخرف وبالموت طلعوا لي هالصور
اتمنى الجزء يعجبكم لأني تعبت وانا اكتبه واعصر مخي علشان هالافكار تطلع




  رد مع اقتباس