عرض مشاركة واحدة
قديم 23-07-2008, 05:44 AM   رقم المشاركة : 357
ERI
إيلي تشان
 
الصورة الرمزية ERI





معلومات إضافية
  النقاط : 786
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ERI غير متصل
My SMS إلى بنات نادي كاتتون T-T اشتقت لكم (لنبقى على تواصل دائم أحبتي ^_^ أحبكم)


أوسمتي

الجزء الرابع من قصة"اختطاف كامي"
اللي ماقرا الاجزاء السابقة
الجزء الاول
http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=369172&postcount=64

الجزء الثاني
http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=370101&postcount=154

الجزء الثالث
http://an-dr.com/vb/showpost.php?p=370982&postcount=204

الجزء الرابع
,أنيدرا
في نهاية الجزء الثالث جين قال انه فهم رسالة كامي
يويدا:شنو معنى الرسالة؟

,أنيدرا
جين:خلنا نروح للمكان وفي الطريق اقول لك انت غبي واستيعابك للأمور بطيئ

,أنيدرا
يويدا:أنا غبي؟ماادري منو الباكا هنا.....قم خلنا نروح لا الحين اعطيك ذاك الكف اللي يسنعك

في السيارة:
,أنيدرا
جين يكلم نفسه:"أنا ليش قلت له غبي؟ صج انا بقرة,اخاف الحين صج يعطيني كف"خخخخخ
جين يكلم يويدا:أنا أسف لأني قلت لك غبي ماكنت اقصد بس كنت معصب وابي انقذ كازو بسرعة

,أنيدرا
يويدا:أفااا عليك ماصار شي , بس قول لي شنو معنى الرسالة؟

,أنيدرا
جين:هو قال"Queen Of Pirates ..." وبعدها قال"pictures" , يعني يقصد الاستديو اللي صورنا فيه صور الالبوم

,أنيدرا
يويدا ميت ضحك:الحين عصابة ودنيا وطالبين فدية وبيقعدون في الاستديو الخاص بالمغنيين؟ مايصير.

,أنيدرا
جين:صج شلون راحت عن بالي؟خلنا ناخذ الشباب ونوريهم الشريط يمكن يفهمون

جين راح لجونو ونكمارو وكوكي وجابهم عنده البيت

,أنيدرا
طبعا كوكي وصى تنوكة على فطوم ونووني لايطلعون من البيت

الشباب قعدوا يشوفون الفلم خخخخخ اقصد الشريط
,أنيدرا
جونو:شي الربطة اللي سادين بها فم كامي , منين شارينها؟

,أنيدرا
نكمارو:وقته الحين تشوف الربطة وغيره , اسكت لاتلاقي كف الحين
رجعوا يطالعون الشريط

,أنيدرا
طبعا جونو طول الوقت مفهي بس يطالع وهو مو حاس بالدنيا خخخخخخخ

لما المصور عطا كامي كف.....

,أنيدرا
جونو:هوهوهوهوهوهوهو قــــويـــــــــة

,أنيدرا
يويدا:الحين انت ليش ماتنطم؟هذا بدال ماتفكر فيه وتحاتيه تضحك؟

,أنيدرا
جونو:هههههههه بس الكف قــوي , أقول شباب انا تذكرت فلم كوميدي بروح اشوفه , بــاب خخخخ أقصد بــاااااي

,أنيدرا
جين:حتى وهو بيمشي سخييييييف

جونو طلع ولقا عند الباب شريط ثاني ودخله لربعه وهو رجع بيتهم خخخخخخ
*********************
خلونا نشوف البنات شيسووون
ساتووو ولد نوووني كان يصيييح
ونوووني كانت تفكر بالسلحووف ومعصبة حدها
نوووني تصوت على ولدها:بس أسكت , ناقصتك انا جب لا أكفخك
لوولي:اعصابك يا نوووني
بنوتة:أيوة نوووني كفخيه يستاهل لأنه كل يصيح , وانتي فطوم بعد كفخي ولدك خلينا نرتاح منهم
أنا:هيييي بنووتة هذا بدال ماتهدأينها تقولين لها هالكلام
نووني معصبة ولا زالت تصوت:ان ماسكت بصفقك في الجدار
بنووتة:أيوة عاشووو صفقيه
ولد فطوم بدا يصيح وفطوم الثانية بدأت تصوت عليه:جــب الحين صج بصفقك في الجدار
لوولي:شفيكم على عيالكم؟
بنووتة:يستاهلون , ذبحوهم خلونا نرتاح منهم
أنا:بنوووتة سكتي وبلا هالكلام اللي ماله داعي نووني فطووم انا باخذ عيالكم
انا اخذت عيالهم ورحت الغرفة الثانية وتنوكة ولوولي والبنات بدأوا يهدأون فيهم
تنوكة:مامي حياتي هدي أعصابك
نووني:أنا باقي فيني أعصاب؟أبي أروح لأبوك
تنوكة:ان شاء الله الحين خالي جين والبقية بينقذونه
بعد ماهدأت نووني وفطووم تنوكة جات لي تشوف احوال اخوانها اللي هم ساتوو اخوها من امها وابوها وعبود اخوها من ابوها , قعدت معاي ومسكت ساتوو وانا عندي عبود
نووني وفطووم وبنووتة وساموو غافلوا البنات وطلعوا من البيت رايحين لبيت جين
*********************
في بيت جين شغلوا الشريط الثاني
وكانو العصابة مصورين كامي لكن هالمرة كانوا مربطين يده ومغطيين عينه وفمه
وكان هو مغمى عليه
,أنيدرا

العصابة:باقي 3 أيام علشان نستلم الفدية منكم واذا ماجبتوا الفدية........
صوبوا مسدس على كامي وتالي صار لون الشاشة اسود وبعدها سمعوا صوت المسدس وهو يطلق رصاصة
الكل خاف على كامي لما شافوا حالته وكلهم شهقوا لما سمعوا صوت المسدس
نوووني وفطوووم وسامووو دخلوا عليهم البيت وهم يصيحون ويصوتون
نووني:شسوو في كامي؟
ساموو:مااات؟
فطووم:طلقوا عليه؟
البنات كانوا يسمعون الشريط وهم واقفين عند الباب ولما سمعوا صوت المسدس طار قلبهم ودخلوا

,أنيدرا
جين:الحين انتوا منوا اللي جابكم؟
نووني:جينا مشي كنا خايفين على السلحووف
فطووم:نبي نشوف الشريط

,أنيدرا
يويدا:هذا سيء

,أنيدرا
جين:كوكي هذي مهمتك , رجعهم البيت

,أنيدرا
كوكي:يلا يا بنات خلونا نرجع
نووني:لا ماابي ارجع
فطووم:بروح معاكم للسلحووف

,أنيدرا
جين:لا لازم ترجعون البيت
ساموو:ونترك السلحوووف؟

,أنيدرا
يويدا:بس احنا مابنتركه, يلا ياحلوااات رجعوا البيت واحنا بنجيب السلحوف لكم
نكمارو و يويدا مسكوو نووني وفطووم وبالغصب ركبوهم السيارة
اما كوكي مسك ساموو اللي عصبت حدها وبدأت تصوت:خلوووني أرووح للسلحووف
ومن العصبية بدأت تضرب كوكي بس كوكي حليله كان صابر عليها ولا قال شي
كوكي وصلهم البيت وقعد معاهم علشان اذا صار شي يكون هو موجود
*********************
جين ونكمارو و يويدا قعدوا يفكرون برسالة كامي
جين:أنا متاكد ان الرسالة لها علاقة بالالبوم
نكمارو:ولها علاقة اكثر بالصور
يويدا طلع الصور الخاصة بالالبوم وبدا يطالع فيهم يمكن يقدرون يوصلون لشي
جين:عرفت!!عرفت مكانه
جين علم يويدا ونكمارو بالمكان وكلهم راحوا هناك
المكان كان في كوخ موجود في الغابة
طبعا يويدا كان في المقدمة ؛ علشان يكفخ العصابة وبعده جين ونكمارو
يويدا دخل الكوخ وماشاف العصابة شاف كامي مربطينه ومغطين عيونه
يويدا:كامي!!

,أنيدرا
كامي:منو؟ يويدا ؟
يويدا راح فتح رباط كامي , الا دخل عليهم واحد من العصابة
_كنا نستناكم تجون.
دخلوا بقية العصابة
يويدا:انقلعوا لا اكفخكم
_شايفين عضلاتك يا قوي , قرب
يويدا قرب منهم وعطا واحد لكمة طلعت الدم من خشمه , افراد العصابة كلهم كانوا محاوطين يويدا وهو بعد قلبي كان يضربهم شوي وهم يضربونه كثيير الا فجأة........

,أنيدرا
طلع جونو من ورا العصابة وعطا واحد منهم كف قوي خلاه يطيح
إلا جات الشرطة

,أنيدرا
طبعا نسيت اقول لكم ان جين لما توصلوا لمكان العصابة اتصل على الشرطة وقال لهم
علشان كذا الشرطة جاوا
الشرطة مسكوا العصابة ولكن قبل مايركبونهم السيارة..........
واحد من العصابة طلع مسدس وطلق رصاصة اخترقت جسد.........

ياترى جسد مين اللي اخترقته الرصاصة؟ وهل سينجوا من الاصابة ام سيفارق الحياة؟ هذاماستعرفونه في الجزء الخامس من قصة"اختطاف كامي"
,أنيدرا




  رد مع اقتباس