عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2008, 10:11 PM   رقم المشاركة : 990
{Ṡώээţŷ «●~
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية {Ṡώээţŷ «●~





معلومات إضافية
  النقاط : 54
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :{Ṡώээţŷ «●~ غير متصل
My SMS ..:|❤ ميس يو ياحلى صحبات هنتوني ايشتارو ❤|:..


اقتباس:
مشكوره حبيبتي عالبارت ..
ههههههههه وناسه كامي يختفي ..شكله وراه سالفه طويله عريضه ويخبيها علينا..
ويامسكينه ماقدرتي ترقدين كله من حبيب القلب ..تفكرين فيه
اقتباس:

العفو الله اعلم ايش وراه خخ
طبعا ماقدرت انام دا حبيب القلب و ماادراك ماافكر فيه خخخ


اقتباس:
سويتي
متى نزلتي البارت الرابع ؟؟ غومنى قلبوش العتب على النظر
خليتيني من جين فانز ؟؟ أي ترى هذا ريلي فديته
بس أقولك خليني صايعه و ألعب على الحبلين
مره عند جين و مره عند كازو >>كف من جين و كازو فانز
الحين انا صرت كأني الماما ؟؟ خوش ام الله يعين بناتي علي
ههههههههههههههههه و ماي جين شكله حب من أول نظرة
الولد ما نزل عينه من علي طول القعدة لهـ السبب ما بغيت أقوم
بس تووتي الدبه من شافت النظرات قالت لإيري تفركش القعدة
إخس يا النذاله ><"
نتريا التكملة منك سويت هارت لا تطولين
^^'

عادي حبيبتي المهم انك قريتيها
خخ فكرة بردو جاري دراستها
فديتك لا مو ماما بس اختنا الكبيرة خخخ
جين جين استني اقلك ايش عمل يوم دخلتو وخلاص عرفنا على نفسه رسمي
مقطع لم يذكر في القصة

بعد ماعرفنا جين على اسمه وقف على جمب لحد مالاحظ انلولي و توتي يطالعون فيه
فقام مشي ناحيتهم و لمن قرب منكلولي راح بالصدفة ولاحظي بالصدفة رباط الجزمة اتفك
قام وطى و ربطه و بعدين رفع راسه و طل فيكي و الشعر تناثر حول وجهه ,أنيدرا تخيلي المنظر بس

المهم لمن رفع عيونه لقى انك مشغولة بالكلام معجونو قام طل في جونو بنظرة قاتله و اشرله ان ناوي يقتله وقت ماينفردو
من ناحية لولي و توتي
لولي طالعت في جين جاي ناحتها اتذكرت حلقة كارتون كاتون لمن كان لازم يعترفو للبنت بالانجليزي و هو وطي يعني انه اتخبط في رجله بعدين رفع راسه بشكل سوووسيكشي بعدين اول مالقته انحني يربط الجزمة راحت هزت توتي و كلمت جونو و هيا عيونها من تحت لتحت ماتفارق حركات جين و هيا تتكلم مع جونو كان تفكيرها كلو :: ياقلبو عليك ياجين حركاتك مررة مفضوحة بس تحب تعمل الحركات دي ياناسووو عليك خخ

دا مقطع تم حذفه من القصة لطولها الشديد
اما توتي ياحرام كانت واقفة جمبك و ويوم هزيتها عشان تعمل نفسها ماانتبهت على الحركة سمعت كلامك و اندمجت في الكلام معاكم
خخخ
اقتباس:
سويتيلا تخافين مستحيل هذاكاميمب اي حد يااااي نزلتي البارت الرابع
وناااااسة بسبنوتةمن وين طلعت هالسايكوهااااا و عايشة معاهم فنفس
البيت كمانوكامييقولها حبيبتي لا انا اغااار ما يصيراشوف شذي و اسكت
و لولي تلعب دور الماماههههههههههههههههههه خوش ام لعوب <<كف منلولي
تسلمي حبيبتي البارت حلو و في انتظار التكملة

خخ حرام مو ماما بس طلينا فيها عشان تتكلم T__T لاني احس صوتي بشع و ماابغى جونو يسمعو و كمان كوكي و مارو عشان لايضحكو علي خخ
كامي قالها حبيبتي قالها حبيبتي>> وحدة تغيظكم خخ




اقتباس:
سويتي

ياااي ..بنوته مع كامي طول هالوقت
و
لولي كأنها امنا .. صرت خايفه على
عمري الأن << كف من
لولي XD

صاحبهم و هو غايب ؟؟ مين راح يكون ؟


وياقلبي على
يودا اللي مهتم بتعبنا
*
ايري انا ماأتغزل بس عايشه جو مع القصه*

ومن حقك مايجيلك نوم و يور
تاغوشي في
نفس البيت اللي انتي موجوده فيه

ننتظر التكمله منك يالغاليه^^
لولي نحنا انتخبناها متحدث رسمي خخ
تتوقعي مين صاحبهم الغايب
حسيبك تفكري و حدخلو في البارت الي بعده
و للتسهيل هيا بنت الله اعلم مين هيا يوم كتبتلي رد جابتلي فكرة اني
ادخل الشخص دا في القصة خخ من غير ماتقصد



اقتباس:
سويتي

فديييييييييييتج
موااااااااااااح

يااااااااااااي حبيبي وقلبي
كامي
بس ليش انا وانتي
بغرفة لحالنا ؟؟؟ هاااااااااااااااا ؟ ابي كامي معاي >>>>
]الاخت فصلت
وبالقوة ما عليج مني مخرفة


والله احبج خليتيني طيووووبه وراعية واجب وضيافة

خخ انتي ياحظك جالسة معاهم كل هالمدة اخ بس لو كنت مكانك
والله انت شكلم من جد طيوبة كدا و مضيافة خخ
نستني و نشوف ايش حيسيرلك انا متحمسة معاكي لاني لمن ألف قصة مااعرف كيف افسرها بس اني اتحمس كأني بسمعها انا كمان و اتحمس نفسي اعرف ايش يسير بعدين
يعني حتى انا مااعرف ايش حيسير بعدين في قصتي خخ

اقتباس:
سويتي

ما شالله عليها
بنوتهصايره مدبرة المنزل

يا عيني خوش التقسيم عادي خليتي ٢ في كل غرفه
كل وحده تحب شخص مختلف بالانس حلوووووو
إلا ليش ما خليتيني ويا إحم إحم في غرفه وحده

«««انجبي أحسن لووووول

وبإنتظار التكمله فديتج
كان ودي احط كل وحدة في غرفة مثل ماتقولي بس خفت انطرد من النادي خخ و من المنتدى كله

اقتباس:

يااااااااااي
مااقدر على هالشي سوييتي
زين ماطحت عليكم لما ابتسم لي خخخخخخخخ
يالله ننتظر التكملة عمري متشوقة اعرف شنو بيقولون لنا
خخ لا انتي جدعة تماسكتي قدام ضحكته الي تذوب

الحمد لله ان جونو ماضحكلي و لا كنتي حتلاقيني ايس كريم ذايب قدامك


سويييييييتي...

الحين
كاميليش راحلسامووصحاها من النوم؟؟؟
ماخلاني اروح انا..كف واحد وتجلس خخخخخخخخخخخ
وبعدين ليش انا نمت مع
سامووو...
عشان تكفخني اذا جيت اجلسها الصبح؟؟؟...الله يعيني عليها
و
بنوتةصايرة مؤدبة وخدووومة خخخخخخخخخ
السايكووو تعرف كاتون من ورانا بعد...
الحين هم ستة..منو صديقهم الغايب بعد؟؟؟
بانتظار التكملة قلبووووو
خفت عليكي لو رحتي صحيتيها يكفي انا خبطتني في راسي خخ
اما بنوتة مستقبلا حنعرف ايش الي خلاها مع كاتون
انا بس خايفة تكون عملت زي في قصة ايري خخ

نكمل القصة االبارت الخامس


المهم شوية حسيتبنوته صاحية فجلست اتكلم معاها
انا: بنوتة انت من متى عايشة مع الاولاد
بنوتة: من 6 شهور تقريبا
انا : ماجيدي طيب ليش تقربيلهم؟
بنوتة : لا بس انا زيكم اتورطت في الحكاية الي سايرة و كان لازم اجلس معاهم لانهم الوحيدين الي.....
فجأة سكتت و غيرت الموضوع
سألتني عن حياتنا مع بعض كيف و اشياء كدا
حسيت انها ماتبى تتكلم عن الموضوع فتجاوبت معاها و غيرت الموضوع و جلسنا نتكلم ساعة تقريبا بعدين نعسنا و نمنا
ننتقل لغرفةنونيولولي
لولي : نوني متأكدة اننا مانحلم بالشي الي ساير احس كاني في حلم
نوني ردت على لولي و هيا تقوم من السرير : انا كنت حاسة انه حلم بس ..
هنا قرصت لولي بقوة خخ >> كانها تستنى الفرصة ...
و كملت كلامها بنتألم يعني مابنحلم
قامتلولي تبى تأذيها زي ماعملت الا فجأة حسو الباب اندق كل وحدة اتحمست عـ بالهم جين او كامي
قامو فكو الباب طلعت الداخلةتنوكة
دخلت و جلست على السرير من غير ماتتكلم ولا كلمة

سالتها لولي : ايشفيك تنوكتي مو على طبيعتك
تنوكة قالت: بنات ماحسيتو في شي غريب في كوكي اليوم مو زي مانشوفو دايما على التلفزيون
سكتت البنتين هما مالاحظو شي كانت كل وحدة مشغولة بهير هيرو خخ
المهم

تنوكة كملت كلامها : عارفة انكم مالاحظتو بس كان اولا هادي مررررة و ثانيا كان بعيد عن الباقين
و مااتكلم ولا مرة حتى لمن عرفو عن نفسهم هو مااتكلم وكامي الي عرفنا عليه

في شي غلط و نظرته كانت ....
سكتت و طلت في لولي و قالت كانت نظرة خوف
بس من ايش
و بدت هنا عيونها تدمع
عـ طول مسكوها البنات يهدوها عشان لاتبكي و قالولها اكيد بتتخيلي او شي او يمكن خايف عليكي و كلام من دا
المهمتنوكة هديت و قامت تروح تنام
اول ماطلعت حست في حركة تحت راحت نزلت تحت تشوف يمكنكوكي
نزلت حست في ظل عند باب الثلاجة
دخلت المطبخ بهدوء ماكان في احد في المطبخ حسبت نفسها تتوهم و رجعت بتطلع فوق الا حست فر حركة و هو في طاولة في نص المطبخ و تنوكة واقفة من ناجية و الثلاجة الناحية التانية
المهم رجعت و طلت عدل شوية حست ان الي موجود جالس على الارض
بهدوء وطت عـ تحت تشوف مين الا اول ماشافت كانت يدين اظافرها طويلة بتقطع في اللحم


عشان تاكل بس اللحم نئ و الاظافر تقطع فيه
و بتتملي دم و الارض حوله كلها دم اترعبت البنت وقفت بسرعة تبى تهرب
و اول مالفت عشان تشرد الشي الي كان ياكل مسك رجلها مع الرعب طلت
ورا شافت منظر خلاها مو قادرة تنطق صرخت و...............................
ماذا شاهدت تنوكة و ماذا حدث لها ماهو سر كوكي
انتظرو البقية في البارت القادم
في النسخة القادمة
جاااا




 
التوقيع
بنات نادي كاتوون هنتوووني احوووبكم

ماي خقة ×.×
,أنيدرا

,أنيدرا

×××

آخر مواضيعي

Concert ღ cartoon KAT-TUN ll you ღ ..:|❤|:.. مترجم عربي
خلفيات من تصميمي يارب تعجبكم
مينا ابى رايكم في توقيعي

 
  رد مع اقتباس