عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2008, 09:22 PM   رقم المشاركة : 841
kato-kun
~~Magical Touch
 
الصورة الرمزية kato-kun





معلومات إضافية
  النقاط : 32
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :kato-kun غير متصل
My SMS تداااااااااااايمااااااااااااا ~ ^^


باااااااك ...مع التكمله ^^



(البارت العشرين )


بمناسبة العيد ^^ <<حلفي عاد


العنوان: واخيرا اعترف ماسو لي

نكمل:


^
^
^
وصلنا عندما ذهبت قارو للنوم .


في الصباح:


استيقظ الجميع للذهاب للمدرسه <-- كالعاده


تناول الجميع فطورهم


ولاكن كان الحزن بادي ع وجه سوسو


قالت قارو: سوسو وش قلت لك ان ماخليت تيقو يحبك سوف اكره ماسو <<- اتحدى


قالت سوسو: لا لا ليس لهذا السبب انا نسيت تيقو


ولم اعدك احبه مثل اول انا بس مالي خلق اروح المدرسه><


قالت قارو: ومع ذالك سوف اجعله يحبك << مصره


المهم:

ذهب الجميع للمدرسه ودرسوا وتعلمو... <<حلفي عاد


ثم عاد الجميع للمنزل


ذهب الجميع للدراسه وحل واجباته


قارو كانت منهمكه بالدراسه ونست انها


وعدت ماسو ان تلتقي به اليوم << الدراسه تخلي الواحد ينسى ماسوO__o


انتهت قارو من الدراسه ...


وذهبت تسولف مع الشله


قالت سودو: تدرون بعد اسبوع في حفله للنيوز !! وش رايكم نروح الحفله


قالت سوسو: اروح عشان مين ؟


قالت قارو: اكيد عشان تيقو

قالت سوسو: لا اهو يكرهني انا مابي اروح الحفله

سااني : بتجين قصبن عن خشتك مانبي نشوف احد فينا مكتئب><

روحي عشان ماسو ريو كوياما شيقي << ماقالت يمابي >___>

قالت قارو: ليش ماقلتي يمابي


قالت سااني: مابي احد يروح الحفل عشانه ابي افصل عليه لحالي


قارو: اجل خلاص بروح الحفل عشان يمابي والله اني احبه هالنسان << كذابه


سااني: تطالعها بعين من متى وانتي تحبين يمابي >____>


قالت قارو: من هاللحظه


قالت سااني: بروح ادق ع ماسو بقوله عن خيانتك


تذكرت قارو موعدها مع ماسو


ذهبت الى غرفتها لاخذ جوالها تنظر فيه 4 مس كول من ماسوو وماسج


قرأت الماسج من ماسو:


(قارو اظن انكي نستي الموعد الذي بيننا)


اتصلت قارو ع ماسو: ماسو قومني قومني << لاسلام ولاكلام


ماسو: دايجبو دايجبو


قارو: لقد كنت منهمكه بالدراسه ونسيت امر الموعد ^^"


ماسو:لامشكله تستطيعين ان تأتي الان ؟


قارو: كأن الوقت متأخر ...لكن سوف اتي


خلاص نلتقي اين



ماسو: عند الشاطى القربي من السكن


قارو: اوووك باي باي


لبست قارو ملابسها واستعدت للذهاب الى


ماسو لاكن تذكرت انا سودو لن تسمح لها بالخروج هالوقت ومع من مع ماسوو


ذهبت لباب الخروج وسودو كانت في غرفتها وهربت البنت ^^


ذهبت قارو للشاطى ووجدت ماسو ينتظرها هناك


ذهبت اليه وقالت: مرحباا


قال ماسو: اه قارو لقد حظرتي


قالت قارو: ا ه ه الجو بارد في الشاطئ


قام ماسو وخلع جيكيته والبسها قارو


استحت قارو عم الصمت كل منهم


ثم قال ماسو: الن تخريني بالأمر الذي جعلك حزينه البارحه ؟


قالت قارو: سوف اقوله لك لاكن بشرط لااريد الصداقه بينك وبين تيقو ان تذهب نه


انا سوسو صديقتي تحب تيقو لاكن هو لايحبها هو يحب ..ي....ي يحبني انا


قال ماسو: وهل تحبينه انتي ؟؟؟؟


قالت قارو: لا لا لا لاتتفهم الموضوع غلط انا اعتبره مثل اخي لااكثر


قال ماسو: بما انكي فتحي الموضوع سوف اعترف لكي بشيء


قالت قارو: ماهو؟


انزل ماسو راسه وقال: انا احبك


اندهشت قارو وقالت في نفسها واخيرا قالها


قالت قارو: وانا ايضا ابادلك نفس الشعور


بدأ كلاهما بالنظر للاخر نظرات ...


وكان الصمت يعم ارجاء الشاطئ لايجود الا صوت امواج البحر


وفجأأأه رن جوال قارو


استحى كل واحد منهم


ردت قارو:


سودو: انتي ويييييييييييين الحين وشلون تطلعين وانا مادري


قارو: انا انا...


سودو: عند ماسو صح!


ماعندنا مواعيد هالوقت عودي للمنزل فورا!


قارو: حسنا حسنا ^^"

ماسو يجب علي الذهاب الان اتريد


قال ماسو: على موضوع سوسو سوف اساعدك فيه لكن كيف؟


قارو: اريد تيقو ان يحب سوسو


قال ماسو: اذا كان هذا يفرحك سوف اساعدك فيه <<قالها بشر


قالت قارو: هونتو سوف تساعدني اريقتوووو


قال ماسو: سأفعل هذا لاجلك


استحت قارو

وقالت : ماسو علي الذهاب الان باي باي


رجعت قارو للمنزل دخلت شوي شوي


الا تنط عليها سودو وش سويتي مع ماسو


والحين وش ذا الجكيت الرجالي الي لابسته


قارو: لاشيء لاشيء ساأذهب لانام اوياسمي


وذهبت للنوم وهي تقول اخيرا قالها لي.


----------------