الموضوع: News With Girls In Japan
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-2009, 04:59 AM   رقم المشاركة : 30
S7oOorh
آلمُج ـرِمـه ~✿
 
الصورة الرمزية S7oOorh





معلومات إضافية
  النقاط : 26743
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :S7oOorh غير متصل
My SMS آللهم آني وڪلت أمري إليڪ فآرزقني إلخير من حيث لآ أحتسب


أوسمتي



تدآيمآإآإ

في خبر حطيته بأخر آلبآإرت خآإص لمتآإبعين آلقصه

//


إلبآإرت إلثآإلت

_________________

توكي: اريد ان احادثك بموضوع على انفراد
ديدي وهي تبي تصرفه: الا يمكنك ان تأجله .!
توكي بإصرار: لا
ديدي: حسناً .. اين تريدنا أن نذهب .!
توكي وهو يتلفت: هنااك
ديدي: حسناً


//

جلست ديدي مع توكي في مكان مفتوح وطلبوا لهم عصير
ديدي: ماذا تريد .!
أرتبش توكي: آمممـ كنت اريد أن أجلس معكِ فقط
ديدي وودهآ تقوم وتصفقه وفي نفسهآ: ماقول الا ياشينك بس
توكي: تكلمي مابكِ صامته .!
ديدي: ليس لدي ما اقوله
توكي: آمممـ .. ماهي فرقتك المفضله .!
ديدي: نيوز
توكي: وماهي الشخصيه التي تعجبكِ .!
ديدي: جميعهم أحبهم
توكي: هل تعلمين إن عيد ميلاد ماسو بعد يومين من هذا اليوم .!
ديدي في نفسها: ايه ادري وش على بالك هذا زوجي المستقبلي ان شاء الله
ديدي: حقاً .!
توكي: نعم وانا مدعو للحفل
بدا قلب ديدي يقرقع
توكي: هل تودين الذهاب .!
ديدي ومسويه نفسها ثقيله: اخاف ان يضجروا من وجودي
توكي: لا تقلقي انهم طيبون فعلاً
ديدي بلقافه: هل يمكنني ان اسألك ؟
توكي: تفضلي
ديدي: ماهي علاقتك بـ فرقة نيوز
توكي: انني صديق ماسو وعند انضمامه لنيوز اخذ يعرفني على البقيه
ديدي وبوناسه مخفيه: اهممممـ
توكي: ماذا قلتي هل ستذهبين معي .!
ديدي: ما رأيك ؟
توكي: اود ذلك فعلاً
ديدي شوي وتضم توكي: حسناً سأذهب بما ان هذه هي رغبتك ^^
<< مسوووووووويه
توكي في نفسه: يوووش لقد فعلتهاا


خارج المجمع

فزوعه: يوووه البنت متقطعه من الوناسه
سحوره: اعترفي اعترفي وين رحتوا ووش سويتوا
ديدي: لووووووووو سمحتوا ولا وحده تكلمني فاهمااات
نوس: خير وش عندها الشيخه .!
ديدي: لو اقول لكم وش سمعت اليوم بتطيرون كلكم من الوناااااسه
توما: وشو .. اعترف لك بحبه .!
ديدي: ههههههههههههههه وهالشي فعلاً بيسعدكم ؟
ساني: اخلصي علينا بس وش قال لك .!
ديدي: نو نو مابقوووول
ومشت ديدي وخلتهم وهي حدها مبسوووووطه


بعد يومين في البيت

بالتحديد في غرفة ديدي
وقفت ديدي قدام المرايه: وآملحي بس
وه وه لو اشوف ماسو بس
وجلست تضبط الماسكرا وتضيف شوي بلاشر وقلوس
دخلت نوس
نوس: واااااااااااو إيه الحلاوه دي .!
ديدي: جد حلو .!
دخلت ساني: ياهوووووووووووووه وش هالزيييييين


كانت ديدي لابسه فستان أسود قصير حد الركبه
ماله اكمام .. وكان ماسك من عند الصدر لحد الخصر وبعدين يصير منفوش شويتين
والجزمه كانت صندل أحمر وكعبها معقول ونحيف
وشعرها كانت مسويته كيرلي وكان يوصل لنص الظهر
وكانت لابسه حول رقبتها شريطه سودا وقلبها أحمر وكان حيل نعوم
ولابسه حلق اسود نعومي مره
وبيدها اليسار ساعه جلد أسود ومعها اسواره نعومه سودا وفيها خرزات صغيره باللون الاحمر
وبيدها كلاتش أحمر ( الشنط المحافظ )


نطوا البنات كلهم لغرفة ديدي
سحوره: ايواه ايواه اليوم الموعد مع توكي
ديدي وهي تضحك: مالت عليك بس
ديدي في نفسها: لو تدرون اني راح اشوف ماسو اليوم وبشوف بي وريو حبايبكم
وضحكت ديدي ضحكه شريره: مواهاهاهاهاها
جلسوا البنات يطالعون في بعض وفي ديدي ومو فاهمين شششي
توما: سلامات !
ديدي: الله يسلمك
رفعت ديدي يدها اليسار بتشوف الساعه كم
ديدي: يلا ياحلوات تامروني على شي .!
فزوعه: قولي لنا لوين رايحه بس
ديدي: تحلمووووووووون اذا رجعت قلت لكم كل كل كل شششي بس طبعاً اذا جات على ما ابي
البنات: يااااااااارب تجي على ماتبين
ديدي: وه كل ذا عشان تعرفون لوين رايحه .!
البنات: ايه ههههههههههههههه
دق جوال ديدي
ديدي: حسناً سوف أخرج آلأن

ودعت ديدي البنات وطلعت لـ توكي وركبت معاه السيااره
كان طول الطريق ديدي بس تفكر في ماسو وكيف بتكلمه وايش راح تكون ردة فعل ماسو
وتوكي شوي ويتجنن على الملاك اللي يشوفه جمبه

في مقر الحفل عند البوابه من الداخل

وقفت ديدي وجمبها توكي
كانوا الناس يطالعون في ديدي ومنبهرين من ملامحها العربيه الجذابه
مشت خطوتين وقلبها يرررجف
مسك يدها توكي والتفت لها
توكي: دعينا ندخل سويه
ديدي وهي مو حاسه فيه ولا في يده: حسناً
مشى توكي وهو واثق ومبسوط
وديدي كانت عيونها تلف يمين ويسار تدور على شخص حبته سنين
وتمنت تشوفه لو من بعيد وهو بين اهله واصدقائه
شد توكي على يدها
توكي: هناك
انتبهت ديدي: ماذا قلت .!
توكي: انظري نيوز هنااك
لفت ديدي للجهه اللي يشوفها توكي .. واتجننت لما شافت كوياما وشيقي يتكلمون ويضحكون
تركت يد توكي وتوجهت لهم
مشى جمبها توكي
وقفت ديدي تتأمل الناس شخص شخص
سمعت ضحكه كانت تسمعها كثير
ضحكه حبتها من قلب قلبها كثر ماحبت صاحبها
لفت بسرعه لجهة الضحكه وشافت ماسو مع شخصين يتكلمون ويضحكون
دمعت عيون ديدي من الوناسه
ديدي: دعنا نذهب لنهنئه
توكي: حسناً
ومشوا مع بعض
قرب توكي يده يبي يمسك يد ديدي .. بس ديدي ابعدت يدها عنه
وقف توكي مقابل ماسو
توكي: اهلاً ماسو
ماسو: توووووووكي
مشوا الشخصين تاركين ماسو مع توكي وديدي
توكي: عيد ميلاد سعيد
ماسو: سررت بقدومك ياصديقي
ابتسمت ديدي: عيد ميلاد سعيد
التفت ماسو لجهة ديدي وانبهر من اللي جالس يشوفه
انحرجت ديدي من نظرات ماسو ونزلت راسها
تضايق توكي من نظرات ماسو لديدي ونغزه من جمبه وهو يمازحه
توكي: تمهل قبل ان تأكلها بعيناك
انحرج ماسو وضحك: شكراً لكِ
رفعت راسها ديدي تبي تتأمل فيه أكثر وأكثر
تلاقت عيونها بعيون ماسو
ودمعت عيونها للمره الثانيه
حس ماسو بإنجذاب يجذبه إتجاه ديدي وماقدر يشيل عيونه من عليها
قاطعهم توكي: ديدي هل نذهب !
ماسو: اسمك ديدي .!
ابتسمت ديدي: نعم إسمي ديدي
بدت النيران تشعلل في قلب توكي
توكي: اوه لقد نسيت ان اعرفك .. هذه ديدي وهي صديقتي
ماسو: صديقتك !
ديدي: فقط زملاء بالجامعه ^^
بدت اعصاب توكي تتلف ووده يسحب ديدي ويبعدها عن ماسو
ماسو: لقد تشرفت بمعرفتك
ديدي: الشرف لي ^^
ماسو: دعونا نذهب لتناول بعضاً من المشروب
توكي والحال مو عاجبه: لا تقلق سوف نذهب ونتناوله وانت يجب عليك ان تقابل ضيوفك
تمنت ديدي انها تشوت توكي ><
ماسو وهو مطنش توكي: ماذا قلتي ديدي .. هل نذهب سويه !
ديدي بإحراج يقطعها: لا بأس
وراحوا ثلاثتهم لأقرب طاوله وجلسوا فيها
وطلبوا لهم مشروب بارد
ماسو: ديدي هل يمكنني ان اسألكِ !
ديدي: بالطبع تفضل
ماسو: إنتِ لستِ يابانيه صحيح !
ديدي: نعم
ماسو: هل يمكنني ان اعرف من اين !
ديدي: من السعوديه هل تعرفها
ماسو: ليس بالكثير ولكن سأتعرف عليها من قبلك ^^
مرت الساعات بسرعه بالنسبه لديدي
وقف توكي ووقفت من بعده ديدي
توكي: نحن نستأذن الان
وقف ماسو: لماذا انتم مسرعين !
توكي: لقد تأخر الوقت يجب علي ان اعيد ديدي لمنزلها
ماسو وعيونه على ديدي: حسناً لقد فهمت
راح توكي يجيب جاكيته وجاكيت ديدي
قرب ماسو من ديدي .. وحست ديدي بالحر والبرد بوقت واحد
ماسو بصوت اقرب للهمس: هل يمكنني ان اطلب منكِ طلباً
ديدي في نفسها: لو تامر على عيوني عطيتك
ديدي: تفضل
ماسو بتردد: هل يمكننا ان نتبادل الارقام .!
ديدي وقلبها شوي ويطيح بالارض: حسناً لك ماتريد
واعطته رقم موبايلها
الا توكي جاي
بعد ماسو شوي من ديدي ولا كأنه سوا شي
ابتسمت ديدي من قللللب على هالملامح البريئه
لبسها توكي الجاكيت ومسك كتوفها
توكي: عيد ميلاد سعيد للمره الألف .. احلام سعيده
ديدي: تصبح على خير ^^
مشت ديدي وتوكي
وصل مسج لجوال ديدي فتحت جوالها
(( أجمل أعيادي هو هذا اليوم .. وأجمل هداياي هو رؤيتي لكِ // مآآسو ))
لفت ديدي لورا
وشافت ماسو .. غمز لها وضحك
مااااااتت ديدي وحست ان قلبها يررررقص بشكل رهيب وأول مره تحس بشعور مثل كذاا


يتبع محد يرد



  رد مع اقتباس