الموضوع: News With Girls In Japan
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-2009, 01:53 AM   رقم المشاركة : 58
S7oOorh
آلمُج ـرِمـه ~✿
 
الصورة الرمزية S7oOorh





معلومات إضافية
  النقاط : 26743
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :S7oOorh غير متصل
My SMS آللهم آني وڪلت أمري إليڪ فآرزقني إلخير من حيث لآ أحتسب


أوسمتي
رد: News With Girls In Japan



ساني: حسناً سوف اذهب وحدي هناك
ومشت ساني وعيون بي تراقب تحركات ساني
بي: دعونا نذهب معها
توما: لا اريد .. اود الذهاب هنااك
فزوعه: وانا من هناااك
بي: حسناً حسناً ولكن لا نستطيع تركها وحدها في هذه الزحمه
نوس: امممـ نعم من المحتمل ان نفقدها
التفت بي: هيا لنذهب
مشوا خطوتين وماعاد شافوا لـ ساني اي اثر
انتفض بي
بي: لا يمكن ان نفقدها
ومشى مسسرع تارك البنات
طالعوا البنات في بعض ومشوا مسرعين ورا بي
والمصيبتوو << أهم شي
انهم تفرقوا
ساني في جهه
وبي في جهه
وتوما ونوس وفزوعه في جهه


دخل بي اصابع ايدينه في شعره: يا الاهي لقد وعدتهاا

وقفت ساني عند كوشك وجلست تقلب البضاائع اللي فيه
وشافت اساور واشياء ثانيه
اخذت اللي تبيه ودخلت محل ملابس
وجلست تقلب فيه لقت لها تيشيرت واخذت تطالع تاخذه ماتاخذه
مسكته ومشت للكاشير بتحاسب وهي تمشي صدمت في شخص
طلعت عيونها وبلعت شهقتها
شيقي: هاا انتِ لقد تعبت وانا ابحثُ عنكِ
خزته ساني من فوق لتحت ومشت وخلته
مسك يدها
شيقي: توقفي إنني اتحدث معكِ
ساني وهي تحاول تبعد يده: من تكون .!
ودفت يده بقوه


بي: يااا الاهي لقد قال بإنه سوف يأتي .. اتمنى بأن لا يتقابلااا
مشى شيقي ورا ساني
حطت ساني الاغراض على الطاوله
شيقي وهو يوجه كلامه للمحاسبه: دعي الحساب بإسمي
ساني: لاعليكِ منه .. إنه شخص مجنون
التفت شيقي يطالع ساني بحده
شيقي: ماذا قلتي !
ساني: الذي سمعته
واخذت اغراضها وطلعت من المحل ومازال شيقي وراها
شيقي: ههههههههههههههه اين بي .. لا اراه معكِ .. الم اخبركِ بإنك لن تحصلي عليه !
مشت ساني وهي ضاغطه على اسنانها


وقفت اللعبه ووصلوا للأرض بسلامه
ماسو: ههههههههههههه
ديدي بخزه: لايوجد هناك مايضحك
ريو: مابكم .!
ماسو وهو يطالع ديدي: لا شيء
مسك ماسو يد ديدي
ماسو: انه دورنا نستأذن منكم
ومشوا مع بعضهم تاركين ريو مع سحوره
ريو: هل نذهب !
حركت سحوره راسها بالايجاب


نوس: يووووه كله منكم قلت لكم خلونا نروح من ذيك الجهه
توما: طيب طيب ماصار شي خلونا نرجع لذيك الجهه
فزوعه: اووووف وانتم ماغير تودونا من طريق لطريق
نوس: طيب وش الحل الحين .. ساني كيف بنلقاها في هالزحمه !!


وقف بي في وسط الطريق وصار يتفحص كل ركن وكل زاويه
بي بصوت شبه عالي: تباً


مشت ساني وصارت تسرع بخطواتها
وشيقي من وراها يرمي عليها كلام .. وساني مطنشه
لفت ساني لليسار ولمحت بي
فتحت فمها تبي تناديه بس اختفى مع الزحمه
رفعت رجولها ووقفت على اطراف اصابعها تبي تشوفه بس مالقته
شيقي من جمبها: ههههههههههههههه هل تبحثين عني .. انا هنا بجانبك
ساني بالعربي: سخييف


وقفت سحوره عند محل يبيع ايس كريم
سحوره: هل تود ببعضاً من الايس كريم !
ريو: لا بأس ^^
وراحوا يشترون لهم


توما: يااا الله وين رااااحت .!
فزوعه: طيب خلونا ندخل للمحلات
نوس: شلون ماجات في بالنا يلا امشوا


في احد الاماكن .. كانت ديدي وماسو جالسين على المقاعد
ماسو: اااااه اشعر بالتعب من السير
ديدي: ضع رأسك هنا
وقربت ديدي يدها عند راس ماسو وقربته لكتفها
ابتسم ماسو: شكراً لكِ
أكتفت ديدي بالإبتسآمه


صارت ساني تمشي بإتجاهات غريبه
مره يمين مره يسار
وتدخل بين الناس والزحمه .. وفي بالها تبي تختفي عن عيون شيقي
بس للأسف كان شيقي مستقعد لهآ
ووراها من مكان لمكان
وهي تمشي .. فجأه وقفت
شيقي: مابكِ !
التفتت ساني لجهته: ليس من شأنك
وسرعت بخطواتها متجهه لمكان معين


شافتها سحوره تمشي بإتجاههم
ابتسمت سحوره وبالعربي: أهلاً أهلاً
قربت ساني من سحوره: الحقير وراي
بعدت سحوره عن ساني وشافت وراها
سحوره: مافي احد !
التفتت ساني: وربي إنه كآن يلحقني
سحوره: متأكده إنه هو
ساني: والله العظيم انه شيـ ... وبلعتهآآ
سحوره: طيب مآشوفه وين أختفى !
سآني: مدرري
لفت سآني لجهة ريو
ساني: اسفه لقد افسدت موعدكم
ريو: لا بأس
رجعت ساني لسحوره
ساني: ابي جوالك
اعطتها سحوره الجوال
واتصلت ساني على جوال توما
توما: اهلين سحوره
ساني: لا ياقلبي انا ساني
توما: يالزززفته وينك !
ساني: مع سحوره .. إنتم وينكم !
توما: احنا عند محل ( .... )
ساني: زين لاتتحركون .. شوي وبجيكم
قفلت ساني من توما ورجعت الجوال لـ سحوره
ساني: استأذن الان ^^
ومشت ساني عنهم
ريو: مابها .!
سحوره: لاشيء

ريو: اممممـ ..


شاف بي .. ساني وهي تمشي وصار يركض بإتجاهها
ولا شعوري ضم ساني
كان شيقي من وراهم وابتسم بخبث وطلع جواله وصورهم
بعد بي عن ساني
بي: اين ذهبتي !
ساني: لقد اشتريت بعضاً من الملابس وذهبت لأرى سحوره
بي: الم تقابلي شيقي !
ساني بتردد: لأ .. لمآذا تسأل !
بي: لا شيء .. دعينا نذهب
ومشوا متجهين للبناات



في إلبيـت

سآني وهي تتمدد على إلكنبه
سآني: آآآآآآآآآآآآآه إليوم كآن مره متعب كله مطآآرد
نوس بإستغراب: مطآآآرد !
توما: كيف مافهمت !
تداركت الوضع ساني
ساني: ههههههههههه ولا شي
نطت فزوعه بعين ساني
فزوعه: اعتررررفي وش سويتي مع بي !
ساني: بـي ! ماسويت شي !
نوس وهي شوي وتضحك: اعترفي اعترفي لا تخافين مابناكلك بس بنموتك ضرب
ساني وهي تتصنع الغبااء: وشششششو !!
توما: من جدك ماشفتي بي ولا تقابلتي معه !
ساني بكذب: لأ لييه !
نوس: مدري لمآ رحتي عنآ إليوم .. بي إتجنن مدري وش صار له ولحقك .. وفجأه ضيعناكم كلكم
ساني وهي تتذكر الشي اللي صار لها بهاليوم مع شيقي وضمة بي لهآ
ساني: اهااااا لا ماشفته ولا تقابلنا


مرت أيام
في إلبيت عند الشباب


بي: الم اقل لك لاتقترب منها !
شيقي وهو يضحك: ولماذا !! هل مكتوبٍ عليها اسمك وممنوع الاقتراب !
قرب بي ومسكه مع رقبته وهو ضاغط على اسنانه: شيييقي
جا ماسو وفرق بينهم
ماسو: مابكم !
ومازال بي ضاغط على اسنانه: لا تسألني
التفت ماسو على شيقي
ماسو: ماذا فعلت !
شيقي ببرود: لم افعل شيء .. لكنه مجنون ويبحث عن المشاكل
عقد ماسو حواجبه: ماهذه الالغااز تكلموا بوضوح !
مشى بي مخلي شيقي وماسو
مسك ماسو ذراع شيقي
ماسو: اخبرني الان مالذي جرى وماذا فعلت !
شيقي بشبه نفخه: قلت لك لم افعل شيء
ومشى وخلى ماسو في كومة الغاااز
ماسو بصوت اقرب للهمس: اغبياء


في الصاله

كوياما: شباب ما رأيكم أن نذهب في رحلة تخييم !
نط ريو: جميل .. لقد كنت افكر بهذا من قبل مع شخصٍ ما
كوياما: من !
ريو وهو مبتسم: ليس من شأنك
ماسو وهو يغمز له: هل تخفي امراً ما
ريو: ههههههههههه بالطبع لأ
كوياما: اذاً من هذا الشخص !
ريو: حبيبتي
كوياما: اوووووه
ريو وماسو وكوياما: ههههههههههههههه


في الليل

دق جوال سحوره
توما: سحووووووووووووره جوالك يرررن
سحوره: ميييين !
توما: مدررري الجواااال بعييييد عنننني
سحوره: ردددددي عليييييه
وفجأه نطت فزوعه وردت
طارت عيون توما @_@
توما: وانتي ماصدقتي خبر !!
فزوعه وهي تأشر لها عشان تسكت
فزوعه: مرحباا
ريو: ..........
رفعت فزوعه صوتها شوي: مرحباااااا
ريو: اسسف
وقفل في وجه فزوعه
فزوعه وهي تطالع في الجوال: وجع قفل في وجهي @_@
حطت الجوال على الطاوله ومشت خطوتين ورجع دق
ردت فزوعه: نعم نعم نعم من يتحدث !
ريو بتردد: هل هذا هاتف سحوره !
فزوعه بإستغراب: نعم .. من أنت !
ريو: هل استطيع محادثتها !
فزوعه: اخبرني من أنت !
الا وتجي سحوره
سحوره: وجع من لما قالت لي توما للحين وانتِ تحققين مع المتصل @_@
وسحبت الجوال منها ومشت عنهم لغرفتها
توما: خل تنفعك لقافتك
فزوعه: وش ذا سحوره خربت تكلم رجال !
توما: ههههههههههههههه اسكتي فضحتينا وانتِ وش عليك منها تكلم اللي تبي
فزوعه: لا وش اللي تبي .. سحسح لـ ريو بس
توما: احلفي بس .. لا يكون ريو موصيك عليهاا !!
فزوعه: يعني وش على بالك !! ترا كل يوم يتصل علي ويسألني هاه في اخبار جديده عن سحوره وش سوت ووش ماسوت !
توما: طسي بس
فزوعه وهي تحرك حواجبها: ليه غيرانه !
توما: استغفرالله على وشو اغار .. راس ماله ريو !
فزوعه وهي تكمل حركة حواجبها: بس ماتدرين ريو وش يسوي لي مقابل !
توما وهي شبه مصدقه: يعني مثل وشو !
فزوعه: يعني يخليني اكلم بي .. ولا يضبط لنا موعد .. واشيااء ثانيه مابي اقول لك عليهآآ
توما: احلللللللللفي
فزوعه: ههههههههههههههههه غبيه كل شي تصدقينه
ومشت وخلتهاا
توما وهي ماده بوز: حمااره


في غرفة ديدي

نوس: هاه بشري وش جديدك مع ماسو !
ديدي: وإنتِ وش لقفك !
نوس: افاااااا .. تخبين علي !
ديدي: هههههههههههههه .. ابد مافي شي جديد
نوس: ولا شي وااااو !
ديدي: ولا شي وااااو
نوس: ولا ضمه منا بوسه منا
وتغمز لـ ديدي
ديدي: وووجع يالمنحرفه .. وش هالتفكير .. شايفتني نوس وانا مدري !
نوس: علينااا ديدي .. يقالك ما اعرفك انا ابببد
ديدي وهي تضحك: يعني الا بالغصب بتخليني سويت شي !
نوس: لا انتِ ماسويتي .. انتم سويتوا
ديدي: انقلعي تكفين والله ماسوينا شي
نوس بنص عين: ابحاول اصدقك
وتسوي ديدي نفس نوس وتطالعها بنص عين: عساك ماتصدقين


في غرفة سحوره

سحوره: وآآآآآآآآآه جميل جداً هناك من اقترح مثل ما اقترحت .. ولكن ماذا عن الجميع !
ريو: سوف يحضرون جميعهم .. سوا تيقو
سحوره: اووه يآ للأسف .. لمااذا .!
ريو: وانتِ ماذا تريدين منه !
سحوره: هااه .. لا اريد شيء ولكن من الجميل ان نكون سويه
ريو: لا عليكِ من غيري
سحوره وهي تتحرش: هل تغاار !
ريو بإنكار: لأ ابداً ولما اغار !
سحوره: اذا اعطني تيقو اخبره بأن يأتي
ريو: اتصلي به
سحوره: اعطني رقمه
ريو: لا اعرفه
سحوره: اذاً من بجانبك !
ريو: لا أحد
سحوره: لكني اسمع صوت ماسو !
ريو بكذب: انه التلفاز يعرضون إحدى حلقاته
سحوره: امممممـ
ريو: متى ستنامين !
سحوره: لا اعلم .. عندما ينامون الفتيات بالتأكيد سوف انام
ريو: لاترهقي نفسكِ .. ولا تغامري بصحتكِ
سحوره: حسناً .. وأنت أيضاً
ريو: اذاً الان سوف اغلق الهاتف .. هل تودين بشيء !
سحوره في نفسها: سلامة قلبك يا قلبي
سحوره: انتبه لنفسك فقط


من بكره في البيت
تحديداً في الصاله


توما: مدري ليه أحس انك مو طبيعيه ..!
ساني وهي عاقده حواجبها: كيف !
توما: مدري ياختي احسك متغيره وصاير لك شي مدري عنه !
ساني: لا ابد تطمني هذي انا وماتغيرت
توما: يابنت اعرفك من 5 سنين وخابزتك وتقولين ماتغيرتي !
ساني وهي تدور عذر: امممم يمكن لإن الأجواء تغيرت .. وبعيده عن أهلي وكذا
توما بتفكير: ممكن
سكتت شوي وكملت: بس مدري احس في شي مخبيته ><
قامت توما وخلت ساني بروحها


في المطبخ

نوس واقفه تسوي مكرونه وفزوعه جالسه على احد الكراسي
نوس بضيقه: ياختي قهر متخيله اني مسويه مناحه لأهلي إني ادرس هنا عشان اشوف بي .. وكل شوفاتي له قليله
تنهدت وكملت: وان قابلته مايكون معي وضايع معاكم
سرحت فزوعه وتذكرت يوم يسألها بي عن البنت اللي صدمت فيه
التفتت نوس على فزوعه لإن ماشافت منها رد
نوس: فزوعه إنتِ معي !
فزعه: .....
رفعت نوس صوتها شوي: فزووووعه
فزوعه بإنتباه: هلا !
نوس وضيقتها تزيد: مو معآي
فزوعه: وشو اللي مو معااك !
نوس: خلاص انسسي
وكملت شغلهاا بالمكرونه


دخلت سحوره الصاله تنهدت ورمت نفسها على الكنبه
ساني: وش فيك !
سحوره: طفششش
ساني: طيب اطلعي !
سحوره : وين اروووح !
الا ديدي جات عندهم وجلست على الكنبه
ديدي: بناات بعد الغدا انا ابي اروح السوق اجيب لي كم شغله .. في احد يبي يروح !
سحوره: ايه تكفين خذيني مررره طفششانه
لفت ديدي على ساني
ديدي: وإنتِ!
ساني: لا انا مالي خلق ><
ديدي: طيب ونوس وفزوعه وتوما وينهم !
ساني: نوس وفزوعه بالمطبخ وتوما بغرفتها
ديدي: زين اروح اشوفهم
قامت ديدي وراحت للبنات


بعد الغداء

سحوره: تبغون شي من برا ياحلوات !
ساني: ايه انا جيبي لي اي مشروب بااارد
سحوره: وغيره !
فزوعه: انا جيبي لي سنكرس
سحوره: بس !!
البناات: ايه بس
سحوره: يلا بايو
طلعت سحوره ومشت ورا ديدي بخطوات سريعه عشان توصل لهاا


بعد مرور الأيام في بيت الصبايا

نوس: يلا بنات
توما: مين بقى ماخلص !!
حطت سحوره يدها على خصرهاا ورفعت يدها اليسار على مستوى عيونها بتشوف الساعه كم
نوس بنفسها: يؤ نسيت أخذ الـ mp3
ورجعت نوس لغرفتهاا
طلعت ساني من غرفتها وعلى كتفها شنطتها .. ورافعه ايدينها تعدل القبعه اللي لابستها
ومن وراها فزوعه وديدي
وطلعوا البنات من البيت متجهين لـ مكان تخييمهم المتفق عليه


في موقع التخييم

نزلوا البنات من السيااره
وكل وحده راحت تتمدد على طريقتهاا
وصلت سيارة الشباب ونزلوا منها
بي - ريو - ماسو - شيقي - كوياما


سحوره: واااه توما شوفي بوكيمه
توما: كيووت هالولد
فزوعه: عن مين تحكون !
سحوره: عن كوياما
فزوعه: عيب يابنت انتِ عيونك بس تكون على ريو فقط لا غير
سحوره: وخري بس
ساني: الا تشوفون الزين وش لابس .. ترا ابد ابد ماسطلت
فزوعه تطالع ساني من فوق لتحت: وش تحسين به ! على بالك كذا بيلتفت لك بي !
ساني: وليه مايلتفت لي ناقصه ايد ولا رجل !
فزوعه: لا ابد بس لو إنك انا عشان يشوفك ولا ينتبه لك اصلاً
قربت ساني من فزوعه
ساني: هيه بنت عن الغلط
توما: خييييييير .. تضاربوا احسسسن
ابتسمت ساني: إنتِ اللي خير !
التفتت فزوعه لسحوره
فزوعه: سحسح لو سمحتي خذي هذي
وتأشر على توماا
كملت فزوعه: ابي اتضارب مع هالسانيووه
رفعت ساني كمومها: يلا تعاالي
فزوعه وهي تجاري ساني: ابدي انتِ اول
جات ديدي دخلت بينهم وابعدتهم عن بعض
ديدي: لا يكثر إنتِ وياها


كانت نوس واقفه بعيد عن البنات شوي
ومسنده ظهرها على السياره وتتأمل في شخص حبته .. سوت المستحيل عشان تقابله .. بس للأسف حلومها ماجات على ماتبي
تنهدت نوس وحاولت تتخلص من الضيقه اللي صارت تتزاحم في صدرهاا


سحوره بصوت عالي: نوووس تعااالي
انتبهت نوس لسحوره وردت عليها: انا هنا مرتااحه
استغربت سحوره بس طنشت


ماسو: لقد إنتهيناا من ترتيب الاشياء
ديدي: شكراً لك
ماسو: لا شكر على واجب ^^
قربوا البنات لجهة المخيماات واغرااضهم
بدت الشمس تغيب وتظلم الدنياا
قام ريو مع شيقي يشعلون النار
وقربوا حوالين النار يتدفوون بعد مابرد الجو
وكانت وضعية جلستهم
ديدي وماسو بسجاد واحد
وريو وسحوره ونوس بسجاده وحده
وتوما وشيقي وبي بسجاده وحده
وفزوعه وساني وكوياما بسجاده وحده


بعد مرور ساعات

ضمت ديدي رجولها وحاولت تدفي نفسهاا
ابتسم ماسو وراح للسيااره
رجع ومعاه بطانيه ( الخفيفه بالوزن وبنفس الوقت تدفي )
حطه على كتف ديدي وغطاها زين وجلس جمبها
ابتسمت ديدي: شكراً
ورفعت يد وحده: اجلس معي بالداخل ^^
بادلها ماسو بالإبتسامه ودخل مع ديدي تحت البطانيه وصاروا قريبن من بعض


فزوعه: تشوفين ديدي ! والله محد لاقيها غيرها
ساني: من ججججد


قرب شيقي من توما وتكلم بصوت اقرب للهمس
شيقي: هل بإمكاني سؤالك
توما: تفضل
شيقي: لقد سمعت إنك معجبه بـ يامابي .. صحيح !
ابتسمت توما: نعم صحيح
شيقي بخبث مكتوم: اذاً لو علمتي بإن يامابي معجب بفتاه اخرى ماذا ستفعلين !
توما: لا بأس .. لإني سأعرف بأن لا نصيب لنا ان نكون مع بعضنا
شيقي: الن تحزني !
توما: بالطبع سأتضاايق وأصاب بالغيره القااتله ولكن ماذا افعل !
شيقي: اممممـ .. حسناً .. واذا كانت هذه الفتاه احدى صديقاتك !
توما بإستغراب: وهي .. هل تحبه !
شيقي والخبث يزيد ويزيد: نعم .. وهي أول من بدأ في الاعتراف .. لتكسبه قبلكن
توما: لا اعتقد إن فتاه حقيره مثل تلك توجد بيننا
شيقي وحس انه وصل للي يبيه: ولكن يوجد بينكم فتااه تقابل بي سراً
توما بإنفعال: ماذااااااا ؟ من هي !!
شيقي: قبل ان اخبركِ .. اريد ان اعرف ماذا ستفعلين معها !
توما: لا عليك .. لكن ارجوك اخبرني من هذه !
التفت شيقي لجهة ساني وفزوعه وابتسم
شيقي: احدى تلك الفتاتان
توما: فزوعه او ساني !
فجججججأه جا في بال توما التغيير اللي صاير لسااني
انقبض قلبها وقالت في نفسها
توما: مسسسستحيل ساني تسويهاا .. على الاقل ماتخبي علي وانا صديقتهااا
بلعت ريقها بالقوه
توما: سـ ... سـآني !
طلعت عيون شيقي
شيقي: كيف عرفتي بذلك !
توما بحده: اذاً لم يخب ظني .. صحيح !
شيقي: لأ .. لم يخب ظنكِ .. وهنا الدليل
طلع شيقي جواله من جيبه وفتح قائمة الصور وورا توما الصوره اللي اخذها لبي وهو ضام ساني
شافتها توما الصوره وشهقت: هناا .. هنااا
شيقي وهو عاقد حواجبه وخايف ان اللي في باله مايصير: ماذا !
توما: في هذا اليوم عندما كنا في الملاهي اليس كذلك !
شيقي: بلا
توما: في هذا اليوم لقد فقدنا بي وساني وعندما سألنا ساني لم تخبرنا بأي شششيء
التفتت توما لجهة ساني ودمعت عيونها من القهر
توما: كيف لها ان تفعل شيئاً كهذا ولا تخبرني !
شيقي وبنظرآت لعينه: لِمَ لا تسأليهاا !




  رد مع اقتباس