عرض مشاركة واحدة
قديم 14-04-2010, 10:31 AM   رقم المشاركة : 14
Tomo_chan
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية Tomo_chan





معلومات إضافية
  النقاط : 2535
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :Tomo_chan غير متصل
My SMS اخيييرااا رجعت .. خلصت وافتكيت من الجامعة وعدت للمنتدى ^^


رد: [My SmiLe ] روايتي الأولى ~ ابتسامتي ~

شو : " انا سأوصلك للمنزل "

ميكا : " لا داعي لذلك .. لارايد اتعابك "

شو : " هذا لايعتبر تعبا .. لايجب ان تكوني وحدك في الشارع في مثل هذا الوقت "

نظرت اليه ميكا وظلا يحدقان ببعضهما البعض ..

ابعد شو نظره " مم .. سأحضر السياره "

كيتاغاوا: " سيدي الصغير .. هل استدعي لك السائق ؟ "

شو : " لا كيتاغاوا ... انا ساقود بنفسي " .. وخرج شو من المنزل وذهب ليوصلها

حدثت الام نفسها " لقد احب الفتاااة .. " وسمعها الجد " وما أدراك بذلك "

" ألا ترى .. لايمكن لشو ان يعامل أي فتاة هكذا ... هذه الفتاة قد بدأت بتغييره ابي "

" لايهم " ... وهو يصعد الى غرفته , نظرت اليه والام وهمست لنفسها

" ارجو الا اكوون مخطئه "

في الطريق

ظل شو وميكا صامتين طوال الطريق وعند وصولهما نزلت ميكا من السياره

ميكا : " شكرا لك ساكوراي –سان "

شو : " ناديني بشوو افضل "

ارتبكت ميكا وابتسمت بهدوء " حسنا اذا .. الى اللقاء " وذهبت

صعدت ميكا الى شقتها وعند وصوولها للباب رأته مفتووحا " الم اغلق الباب ! "

وفي الطريق انتبه شو بوجود كتاب في السياره " اوه .. انه لميكا "

وظل شو يتمعن في الكتاب " سأعيده لها في الكليه غدا " عندما قال هذه الجمله احس بإحساس غريب

( ولماذا غدا ) هذا ما ردده قلبه , انعطف بالسياره حتى يعود اليها

لم يعرف شو هل فعل ذلك ليعيد الكتاب فقط ام انه يريد رؤيتها مرة اخرى .

دخلت ميكا الى شقتها واصابت بالذعر من المنظر الذي رأته " ماذا حدث هنا ؟ "

واثناء دخولهاسمعت صوتا قادما م غرفتها وعندما فتحت الباب رأت شخصا غريبا في الغرفه وهو يعبث بالاغرااض

" مــن أنــــــــت ؟ " صرخت عليه ميكا

استدار الرجل الغريب الى الوراء وامسك بها وهي ظلت تقاوم وتحاول الابتعاد عنه

قدر المستطاع وركضت ناحية الباب للخروج ولكنه سبقها واغلق الباب

الرجل الغريب : " لم اتوقع قدومك عزييزتي " وهو يضحك

ميكا : " ماذا تريد مني "

الرجل الغريب : "لاشيء عزيزتي ..اريد ان اجلس معك فقط "

ميكا : " كيف دخلت الى هنا ؟ " وهي تبكي

الرجل الغريب : " لا .. عزيزتي لاتبكي " وهو يقترب منها

الرجل الغريب : " لقد رأيت الباب مفتوحا فدعوت نفسي للدخول اهذا خطأ ! " امسك بها ..

دفعته " اخرج حالا.. اخرج الآن "

الرجل الغريب : " عزيزتي ..عزيزتي لا داعي للصراخ هيا بنا تعالي معي "

امسك بيدها واصيبت ميكا بالذعر وارادت ان تصرخ ألا انه وضع يده في فمها حتى يسكتها .

وصل شو الى المكان ثانية وذهب الى الشقه مباشره .. حاول تذكر رقم شقتها
ووصل اليها , قرع شو الباب ولكن ما من مجيب سمعت ميكا صوت الباب

ارادت النهوض والذهاب ولكن الرجل كان يمسك بها وبقوة يمكنني ان اقوول بانه
رجل مجنون , حاولت الافلاات والابتعااد عنه ..
ابعدت يده عن فمها وصرخت فجأه ...

كان شو على وشك الرحيل لولا ان سمع الصرخه سمع صوت ميكا تصرخ
وامسك شو بمقبض الباب وحاول فتحه ولكن دون جدوى ..

حاول وحاول حتى كسر الباب ورأى الفوضى التي حدثت وعند دخوله سمع صوتا
غريبا قادما من الغرفه " اصمــــــتي .. هذا يكفي "

وسمع صوت انين ميكا واقترب ببطئ وفتح الباب ورأى الرجل ممسكا بها ..

رأى شو تلك الدمووع التي سالت على خد ميكا بغزاره بسبب الخوف

شو : " اتركها حالا "

الرجل الغريب : " وما ذا ان لم افعل "

" قلت لك اتركـــــها " صرخ شو فجأه

راى الرجل نظرات شو .. واقوول لكم بانه قد شعر بالخوف ...

حاول الفرار الا ان شوو امسك به

ولكن الرجل دفع شو وبقوة ناحية الجدار وهرب , اراد شو النهوض ثانيه

الا انه لم يستطع .. هرب الرجل وعندما استدار ناحية ميكا رآها واقفه ولكنها ترتجف
في مكانها أراد النهوض والذهاب اليها ولكنه شعر بالالم ..

رأت ميكا وضع شو وذهبت باتجاهه فورا " هل انت بخير ..؟ "

نظر اليها شو واقترب منها , رفع يده بلطف وهدوء ومسح تلك الدمووع التي على
خدها

شو : " انتي الاهم ... أأنت بخير ؟ " ... امسك بذراعها وبدأ يتفحصها

شو : " ذلك الحقير لم يؤذك صحيح ..؟ "

رأت ميكا اهتمام شو بها وهذا ما جعلها تبكي اكثر ..

حضنها شو بلطف وضمها في احضانه

شو : " لاتقلقي .. انا هنا الان " تمسك بها بقوه وقال بهدوء " لابأس "


بسبب هذه الكلمات تمسكت به ميكا وبقوه ولم تعلم بأن الحدث سيغير الكثير من

الآن .. وشو قد شعر بنفس الشعور ايضا .






  رد مع اقتباس