عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-2012, 03:53 PM   رقم المشاركة : 9
رامـآ
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية رامـآ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :رامـآ غير متصل
My SMS


رد: رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ



الفصل التــآسع ~


: ههههههههههههه يا بختكم إني صاحبكم
ريان : يا حبي لك يا شيخ
فهد : ههههه و قد قلت لكم إني أذكاكم
ريان : و أنا أشهد
صقر : هههههههههههه لا تصدق عمرك بس , أهم شيء تعابير وجهها لمن شافت الجوال
تركي : هههههه لا شباب كله كوم , و ريان لمن يحكينا كوم ثاني
كمال : الله يخلي يزن المخبول اللي ساعدكم مالت عليكم ههههههههههههههههه
ريان : بس خلاص يا شباب عمري ما ضحكت كثر هَـ اليوم
فهد : الله يخليني
صقر : لا تقولون آمين
و عناد فيه
ريان × كمال × تركي : الله يخلي فهد لنا , آمين
صقر : وجعه إن شاء الله هههههههههههه
ريان : يلا شباب خلوني أروح البيت ورايا إحتفالات
فهد : ههههه قصدك طراقات
ريان : على قولك , هههه , يلا باي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الصباح , و بالأخص في الجامعه

: يا ربيييي مو معقوله كل هذا تأخير
خالد : إهدى شوية ياخي
رامي : انا أبغى أخلص معاها الموضوع بأسرع وقت
خالد : يا شيخ ! غلا المسكينه ايش لها في مشاكلك مع أهلك ؟ خليها بعيده عنك تعيش حياتها
رامي : ياخي أحبها أبغى أعيش معاها عمري كله تقول لي خليها تعيش حياتها الشرهه مو عليك , عليا أنا اللي أحاكيك
خالد : خلاص هدي شويتين و قول لي كيف بالله بتسوي كل شيء معاها بسرعه ؟ يعني بتنط عندها من صباح الله خير و تقول أنا يا غلا أحبك و أبغى أتزوجك , إستخفيت إنت ؟
رامي : و من قال كذا ؟
خالد : أجل إيش بتسوي ؟
رامي : إستنى و رح تشوف
ما صبروا كثير الا و دخلت غلا و معاها بنتين و باين عليهم مبسوطين و يضحكون
رامي : خالد خالد هذي هيا جات
خالد : أخيراً , يلا إنقلع
رامي : حاضر عمي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
: لا سجاوي كله كوم , و طيحة حلا عند باب البيت كوم ثاني , كانت خطيييييره
حلا : يلا عاد لا تتحرشون فيني
غلا : و انا إيش قلت يعني ؟
سجى : هههههههه أهم شيء إنك كنتي تبغين تصورين البيت الجديد فيديو و طلعت فيه حلا و هيا طايحه عند الباب
غلا : هههههههههههههههههه في الخدمه دايماً
حلا : و الله إنكم ما تنعطون وجه
غلا التفتت و هيا ميته ضحك شافت رامي إبتسمت له و رجعت تتكلم مع البنات , بس حست انه رامي لسا يطالع فيها لمن إلتفتت لقيته جاي ناحيتها , و هيا تعرف انه حلا بتسوي لها سالفه
غلا بتردد : آآ بنات عن إذنكم بروح دورة المياه و أجي أشوفكم في القاعه
حلا × سجى و هما رايحين جهة القاعه : أوكي
أول ما راحوا صارت تطالع في رامي و هوا جاييها و الإبتسامه شاقة وجهه
غلا : هـآي
رامي : هلو كيفك ؟
غلا : الحمد لله تمام , كيف الصحه ؟
رامي يتميلح : تسألين كيفي أنا و لا الصحه كيفها ؟
غلا إنحرجت , أبد ما توقعت كذا : ههههه لا الصحه
رامي لف وجهه عنها : أوكي روحي لها و إسألي
غلا : ههههههههههههه أنا اللي أعرفه انه روميو بطل مو زعووول
رامي لف وجهه على طول عليها أول ما ضحكت : ههههه روميو الله يرحمه هذاك في زمن أجدادنا , أنا دحين روميو دلوع ما يرضى على نفسه
غلا : ههههههههههههههههههه
رامي : انتي دايماً تتأخرين ؟
غلا : لا ليش ؟ " بشك " إنت كنت تستناني ؟
رامي بتوتر ملحوظ : آآآآ لا بس يعني , كنت أستنى صاحبي و شفت إنك توك داخله و الوقت تأخر
غلا : هههههههه صدقتك ! تستنى صاحبك ها ؟
رامي : غيري الموضوع
غلا بعقلانيتها فهمت تفكير رامي تماماً : إختصر إيش تبغى ؟
رامي : و لا شيء بس قلت أسلم
غلا : إحلف
رامي : مابي
غلا : هههههههه ترا انا عندي أخت توأم و إذا شافتك معاي بتسوي لي سالفه , يعني لو سمحت إنت في جهة و أنا في جهة
رامي ما قدر يتخيل حياته بدون غلا : لالا غلا الله يخليك , انتي أهم شيء في حيـا..
سكت ما يدري ليش تكلم فجأة كذا
غلا فهمته و إختصرت عليه الموضوع
غلا : رامي
رامي : هلا
غلا : تراني فاهمتك
رامي : فاهمتني ؟
غلا : فاهمه إنت بإيش تفكر , و عارفة إنه اللي قلته قبل شوي ما كان زلة لسان
رفعت عينها له و هيا تكمل : كان كلام من قلبك صح ؟
رامي توتر
غلا توترت
الجو كله توتر
لمن صارت العين بالعين
رامي أخيراً قطع جو التوتر اللي طول بهمس : فاهمتني
غلا هزت راسها بإيوا
رامي : طيب ليش إنتي في جهة و انا في جهة ؟
غلا شافت انه الوقت الأنسب : مو إنت تكرهني ؟
رامي : من قال , عالعكس أنا ..
غلا استنت كثير و بالأخير قررت إنها تمشي : بي-باي روميو
رامي بسرعه لف عليها : غلا أنا أحبك لا تخليني
غلا ما توقعت إنه بيقول بعد كل ذاك السكوت لفت عليه شافت في عين رامي الصدق
رامي كمل : لا تخليني
غلا : ...........
رامي : غلا , بليز
غلا : كنت أعرف
رامي : ........
غلا : كنت أعرف , بس كنت أبيك تقولها بنفسك عشان أرتاح
رامي : و إرتحتي
غلا بإبتسامه خلت عيون رامي في خيال بعيد : أكيد
رامي رد لها الإبتسامه : أوكي , يلا نروح للقاعه
غلا : يعني إنت تعرف انه إحنا نفس التخصص
رامي : أكيد
غلا : وين تجلس
رامي : هههههه وراك على طول
غلا : و ليش ما تقول من أول هههههههههه
رامي : يلا نروح
غلا : أوكي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في القاعه
: لا ما فهمت
فيصل برجاء : موني بلييز , قوليها
منار بدلع : إيش أقول ؟
فيصل : قوليها يلا
منار : إيش هيا ؟
فيصل : قولي لي يلا
منار : فيصل إذلف مكانك شوف الناس كلها تطالع فينا
فيصل و لا حتى إلتفت للي جنبه : مالي شغل في الناس , إنتي أهم شيء عندي , يلا قولي لي أحبك
منار : ليش مو إنت تقولها بالأول
فيصل : موني حرام عليك , دايم أقول لك كلام حلو و إنتي و لا حتى عبرتيني بحرف
منار : سوري , فيصل يلا على مكانك
فيصل إبتسم لها و هوا يمسك إيدها : أحبك
منار ذابت في مكانها ما قدرت تستحمل نفسها قدام وجه فيصل على طول صارت تقرص في خدوده : و انا بعد , يلا يا شطور روح مكانك شوف كيف فضحتنا
فيصل إبتسم لها مره ثانيه و هوا يقوم بعد ما كان واقف على ركبته عندها : أوكي حبيبتي أشوفك بعد المحاضره أوكي ؟
منار : من عيووني ~
دخلو غلا و رامي و البنات سوو لغلا تحقيق لأنها لسا تكلم رامي ما عدا منار اللي تشجعها بكل فساد هههههههههه
اما رامي المسكين ما بقي سؤال الا و وصله من خالد المغثه @
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الليل
: إنتي هيـ..ـه
: نعم إيش تبغى يامن هم ؟
يامن : يـ..ــلا ت ت تعـ..ـالـ..ـي الغـ..ـرفـ..ـه صـ..ـار لـ..ـي سـ..ـاعـ..ـه أستنـــــــ..........ـاك
دخلت عليه منى : إيش تبغى إخلص
يامن يتكلم و هوا سكران : تعـ..ـالـ..ـي هنـ..ــا عنـ..ـدي
منى : إيش تبغى مني ؟
يامن : ههههه أبغـ..ـى اللـ..ــي يبـ..ـغـ..ـاه أي ذكـ..ـر مـ..ـن أي أنـ..ـثـ..ـى
منى : يامن ترا طفشت , صار لي سنين عندك و إنت كل يوم نفس الروتين , حسسني إنك فعلاً زوجي مو كذا
يامن : ههههههههههه و مـ..ـن قـ..ـال إنـ..ـي متـ..ـزوجـ..ـك يـا حـ..ـلوه , كـنت أكـ..ـذب عليــ..ــك
منى إنصدمت : يعني الأوراق كلها كانت تزوير ؟ و كنت تاخذ مني اللي تبغى ؟
يامن : إنتـ..ـي أساساً صغـ..ــيره كيـ..ـف تبغـ..ـيـ..ـني أتزوجك ؟
منى راحت عند يامن و مسكته من ياقة تي-شيرته : يا نذل , يا حقيييير ! يا وااطي يا حيوااان
مسكها يامن و حطها عنده في السرير و هوا يسكتها : أص أص أص , ما أبغى أسمع و لا كلمه
منى و لأول مره من القهر اللي فيها دفته بقوه لدرجة انه طاح من على السرير و شردت من البيت بسرعه و هيا ما تعرف أساساً وين هيا صار لها سنين في هَـ البيت ما خرجت منه و لا شافت لا شمس و لا قمر طول هَـالسنين , صارت تطالع في القمر و هيا مبسوطه هيا عارفه مين تبغى و وين تروح لكن لازم بالأول تعرف هيا وين بس كيف رح تعرف شافت ناس رايحه و جايه و هيا بملابس النوم و الكل يطالع فيها و تشوفهم رايحين و جايين بأجهزة مختلفه هيا وين ؟؟؟
شافتها بنت رحمت حالها اللي واضح إنها تعذبت في حياتها راحت لها : في شيء يمديني أساعدك فيه , انا إسمي هدى
منى رفعت راسها و هدى أول ما شافت وجه منى لاحظت الجمال الكبير اللي فيها , لكن التعب مأثر عليها
منى : الله يخليك قولي لي أنا وين ؟
هدى : إنتي تبغين مكان محدد ؟
منى : إيوا
هدى : وين ؟
منى : شارع الـ....
هدى : هههههه حبيبتي هذا الشارع غيرو اسمه من 4 سنين
منى بإحراج : آسفه بس من زمان ما رحت له و لا سألت عنه
هدى : عادي عادي حبيبتي يلا تعالي معاي أوصلك له
,,
وصلت منى للشارع , المفتاح لسا معاها فتحت بيتها القديم تتذكر كل لحظات حياتها الحلوه اللي كانت هنا بس إستغربت إنه البيت مو على نفس ترتيبه القديم , معقوله في أحد دخله بعدها , عادي ليش تستغرب و ليش تتعب أو تزعل , حياتها كلها آلام مالها لحظات سعاده تدوم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



1- إيش بيصير بين منار و فيصل ؟
2- هدى ؟ منى ؟ يامن ؟ إيش القصة ؟
3- كيف رح تكون علاقة رامي بـ غلا ؟
4- فرحة ريان ببعد رزان ! هل رح تختفي ؟


أشوفكم في الفصل العــآشر ~





 
التوقيع



آخر مواضيعي

رواية صديقات في الحب و لكـن ~ رامـآ

 
  رد مع اقتباس