عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2013, 08:50 PM   رقم المشاركة : 8
Ola-Chan^^
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Male
  الحالة :Ola-Chan^^ غير متصل
My SMS


رد: تَحقق أحلام صَديقات فِي مبنى الإس إم




البارت 1

في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدرسة السلام الثانوية للبنات
دنيا :آآآآآه يا كوريا لو أقدر أطييير ليك تماماً زي سوبر مان
كنت بكون أسعد بنت في الوجود وبعمل بجد بدل هالمهزلة إلي أنا عايشة فيها
..كنت بسوي أي شي يطلب مني وبكون بنت مؤدبة و مهذبة آآآه يآ كوريا


قالت لها عُلآ بإستهزاء : حاشا فراشة مو بنت ..مجنونة

لين ميتة ضِحك

كانت رناد جالسة بهدوء وتتمتم بكلام غريب

جلست ريان بالقرب من رناد وبدأت تِتسمع

رناد بهمس : السماء زرقاء صافية في كوريا والجو جميل

والمياه عذبة وأنا المسكينة مسجونة والسماء ملبدة بالسحب

والمياه ضَحلة وغير قابلة للشرب وأنا أريد حليباً بالفروالة وسأشرب عصير خيار

وسأصبح سَمينة ..سَمينة جداً .. وستهرب مني الفيلة والدببة

وسأتابع سبيس تون وبرااعم وكوريا ستضحك علي و تيمين أوبا سيحفر قبري أوتوكيه...

قاطعتها ريان بخوف : رنـ..رنـ..رناد؟؟! ..سماء؟ وعصير خيار؟ وبراعم؟ وتيمين أوبا؟ وقبور؟ رناد جنيتي؟؟

رناد لفت عليها من غير أي تعبير :لآ ما جنيت طبعاً ..وبروح للذئب وباكله ..وبلبس جزر وبشرب طماطم وبزرع كنتاكي في أرض خصبة و...

رياان تصارِخ :يمآآآآآآآآآآآآآ إلحقوني

لين : وينه ؟ وينه؟ وين لوهان أوبا ؟؟ كنت أدري إنه بيجي ..شفتوا شفتوا

ريان :اسكتي إنتي التانية وش فيكم كلكم إنهبلتوا ؟؟

لين بإحباط : مافي لوهان أوبا ؟ إنزين ما أبي أسمع

علا :بلا سَخف لين!! لوهان أوبا إذا شافِك بيعتزل العالم

لين تفكر تقتل عُلا وتخبي جثتها!!

عُلا برعب : هههههه ..لآ عآد ..بيانيه بيانيه ..لـ..لوهان أوبا بيموت فيييك

دينا: خلاص يا مجانين !! وين إحنا بمستشفى العبيطين ؟؟! وش في ريان؟

ريان تحكي للبنات موضوع رناااد

لين: هههههههههههههههههههـ ما أقدر أوقف ههههههههههههههههـ آآه يا بطني هههههههههههههههههـ تزرع كنتاكي ؟؟ لا وفي أرض خصبة بعد ..ههههههههههههه هالبنت نكتة وقَسَم .

رناد تناظرهم بلا أي تعابير ...

رَن الجَرس وإنتهَت الإستراحة

عُلآ بملل: آآآآه يا تيمين !! لو إنك في بس ..كنت فعصت خدودك بدال هالمهزلة إلي إحنا موجودين فيها

دينا: مو قبل شوي تقولين عني مجنونة !!

المعلمة : عُلآ ودينا وقفوا يلا ..روحوا للمشرِفة ..هذي المرة المليون تسولفون بحصتي ..راديوهات مو بنات .

دينا: إنزين إنزين آخر مرة !!

المعلمة: لا آخر مرة ولآ يحزنون يلآ أمشوا قدامي

ريان كاتمة ضحكتها ورناد تناظرهم بتأنيب وتحرك فمها من غير ما تتكلم : بتموتون !!!!!!!!!!!!
ولين نايمة في أحد الأدراج وسعابيلها نااااااازلة ومو همها !>>ههههههه أَهم شي لين

في نهاية اليوم الدراسي وبعد عدد من الأعذار والهواش والزعل والحلطمة والضحك المكتوم وأثناء ما البنات في طريقهم لبيت دينا

علا: هالمشرفة المجنونة .. والله لأجيب لها كريس أوبا يخوفها ويضربها ..وش تحس فيها وقت تكلم أُمي !! الحين أول ما أروح البيت بسمع كمية من الكلااام ..الله يستر

رناااد ماسكة أيفونها ووجهها طماطمة والإبتسامة شاقة فيسها وعقلها مو معها أبداً
ريان: رناااد وش فيك؟ ليش تناظرين الآيفون كذا

رناد مآ ترد وسعابيلها نازلة >هههههههههههه إتخيلوا شكلها

لين : رناااااااد

رناد تنتبه لهم وتناظرهم بمعنى إيش؟؟ قطعتوا حبل أفكاري يقطع إبليسكم

عُلآ : جييبي الآيفون

رناد هزت راسها وحضنت الآيفون

لين:وخروا

وتسحبه بالقوة

رناد تصارِخ : لآ لآلآلآلآلآ .. جيبيه الحين ..أنيو ..لين جيبي الآيفون لآلآلآلآلآ ..

مسكتها ريان ولين تشوف الصورة إلي في الآيفون وشهقت بقوة

عُلآ : وش في ؟؟

وتناظر الصورة هِي كمان ..وتلقى صورة لكريس أوبا بالنظرة الشريرية

عُلآ : يآ بنت الذين !!! من وين جبيتيها ! ياللهول !!
دينا تناظِر كمان وسعابيلها تسيل بعد :يآ لبييييه ..هالتسلب ما يصير شين أبد ؟؟

رناد : أنيو.. أنيو ..أ..أ..أنا ..كنت..جيبوه.. جيبوا الآيفون لآ أكسره فيكم يا هبلات ..

والبنات فاطسات ضحك ودينا ما زالت متنحة في الصورة وفيسها كذا
وصلوا لبيت دينا وإتروشوا واتغدوا ..

وفِي غرفة دينا الكبيرة إلي مليانة بمختلف صور نجوم الكيبوب وفي صورة كبيرة في المنتصف تضم الصديقات الخمسة

لين مسكت الآيباد ووتتابع في دراما يو آر بيوتفل

ورناد ترقص على سوري سوري ومندمجة ومتحمسة وعُلآ متحمسة معهآ وتغني
وبعدين تجي تلحقها وترقص معها وفرحانات ويضحكوا زي المجانين

ودينا حاطة السماعات وتسمع في أغنية شارلوك ومندمجة بعد

وريان تناظرهم كلهم وتقول : الحمد لله والشكر

فَجأة تلفونها يرن

ريان :يوبوسيو أقصد أهلاً وسهلاً

المتصل : يوبوسيو هَل أنتِ ريان شِي ؟؟

ريان : عَفواً هل أنت كُورِي ؟؟
البنات وقفوا نشاطاتهم وإتجمعوا حولها وريان حطت الجوال عَ السبيكر

الصُوت : نَعم أنا كورِي

ريان: واااااااااااااو أخيراً إتكلمت مع واحد كورِي ما أصدق هههههههههههاي

الصوت: عَفواً ما الذي تقولينه ؟

عُلآ: فشلتينا يآ هَبلَة

ريان : إحم ..بيانيه ..هممم من أنت إذاً ؟

الصوت: أنا مُحامِي وأنا أحادثُكِ مباشرة من كوريا الآن

ريان : دييييييييييييه؟ ما الأمر ؟

الصَوت: لَقَد طَرَأَ أمرٌ مهم ..لَقد كنت أحاوِلُ الإتصالَ بكِي مُنذُ الصباح!! وقَد إتصلتُ بصديقاتكِ أيضاً ؟ لماذا كلكن لآ تردون على هواتفكن النقالة ؟؟

ريان: مِن أين تعرف صديقاتي ؟؟

لين : هاتفي في المنزل

علا : وهاتفي معطل

دينا: وهاتفي ليس به شحن

كلههم يناظروا رنااد لأن جوالها دايم يكون معها وما تفارقه

رناد: هـ..هاتفي شريحتهُ موقوفة

ريان : وأنا كنت في المدرسة ونسيت هاتفي هنا ولكن ما الأمر؟

الصوت بدا مضطرب من ظهور جميع الصديقاات وقال : أرسو لآ مشكلة .. أريد إخباركن فقط أهاليكن كلهم ذهبن إلى أميركا

البنااات : دييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟


نهاية الفصل الأول

رايكم بالبارت الأول؟

وأكتر بنت أعجبتكم للحين ؟

وأحلى جزو ؟

يلا بناات شجعوني حَتى أكمل لكم

وأبي ردوود طوييييييلة .. أرجوكم أرجوكم لآ تحطموني

البااارت الثاني بعد الردووووووود
أنيوووووووو ^^





  رد مع اقتباس