عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2012, 11:49 AM   رقم المشاركة : 4
Stars love
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 17
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :Stars love غير متصل
My SMS


رد: رواية الحلم الصعب

البارت الاول
في بلده صغيره جدا شبه قرية كانت . .
كان هناك فتى في عمر الزهور يجلس امام منزله و كان ينظر الى قطرات المطر التي تتساقط في كل حين
اتات اليه والدته هي تبتسم
والدته : الا تريد الدخول يا بني
امبر : بلا يا امي لكن اريد ان انظر الى قطرات المطر و اريد ان تغسل الحزن و ألم الذي يوجد بداخل قلبي
والدته : لكن هكذا سوف تصاب بالبرد يا بني
امبر : لا تقلقي
والدته : حسنا سوف ادخل لعد بعض الحساء لك حسنا لا تذهب بعيدا
امبر : حسنا لكن انا لست طفلا
والدته : اين يكون
امبر : ههه حسنا
دخلت والدته الى الداخل و نظرت الى صورة والده
والدته : ابنتك اصبحت فتى بعد رحيلك لا اعلم لماذا هي تتصرف هكذا انا حقا قلقه عليها بالمستقبل هل سوف تظل على هذا الحال ام لا اه يا عزيزي لماذا ذهبت و جعلتني اتحمل امر صعب هكذا
في الخارج
امبر : هل انا فتاة لالا انا فتى انا لم اعد فتاة بعد رحيل ابي انا فتى لست فتاة فتى اجل
جلس ينظر الى الناس الذي تختبي من المطر و هو ينظر الى القطرات و كل قطره تسقط تسقط دموعه كذلك لقد كان منظره مثير الى الشفقه !
خرجت والدته
والدته : هيا يا صغيرتي الطعام جاهز
امبر نظرت اليها بغضب : اوما اخبرتكِ من قبل اني فتى وليس فتاة
والدته : اه حسنا هيا لندخل ارجوك
دخل مع والدته
و تنأول الطعام معها بعد ان انتهى
امبر : هل تريد مني غسل الاطباق معكِ امي
والدته : لا اذهب الى النوم
امبر : حسنا
قبل والدته و ذهب الى النوم
دخل الى الغرفة و نظر الى صورة ابيه
امبر : سوف اجدك يا ابي بطبع سوف اجدك
امبر تمدد على السرير : اه حياتي عندما كنت فتاة كانت شاقه و متعبه لكن الان عندما قمت بتحول الى فتى اصبحت سهله جدا و مميزه اني الفتى امبر بطبع و ليس اي شخص اخرى
امبر فقط . .

في مدينة اخرى تدعى بسيول
يجلس بكل فخر على الكرسي و هو يوجه الكلام الى هؤلاك الفتيان
فل تسمعوا الكلام جيدا انا هنا المدير لي سومان و ليس اي احد ثاني ان قلت نعم جميعكم تقولون نعم و ان قلت لا كذلك تقولون لا
هل فهمتم
الجميع : حسنا
لي سومان : فل تصرفوا الان اريد اونيو و لي توك
خرج الجميع و بقى لي توك و اونيو
لي سومان : اجل لي توك
لي توك : نعم سيدي
لي سومان : رتب اعمال فرقتك اصبحت اكبر شهره في البلدان فرتب اعمالهم قبل ان ينهار كل شي
لي توك : حسنا سيدي
لي سومان : جيد
لي سومان : اونيو
اونيو : نعم سيدي
لي سومان : كذلك رتب اعمال فرقتك و اجعل كل واحد منهم مميز و تيمين الى متى سوف يظل في منزل والديه اخبره ان يرجع اليوم حسنا
اونيو : حسنا لكن . .
لي سومان : اونيو فل تسمع الكلام و حسب الان فل تخرجوا
خرج لي توك و اونيو
في الخارج
ذهب كلن من الفرقتين الى المنزل
في منزل شايني
اونيو : يااا الا تعلمون متى سوف يعود تيمين
مينهو : سوف اتصل به الان
اتصل مينهو على تيمين
مينهو : لا يجيب
كي : انه طفل كلما غضب يذهب الى والديه
جونغ هيون : هههه اجل انه كالاطفال تماماً

في منزل
السوبر جونيور
دونغهي بتوسل : ارجوك ريووك
ريووك : لا اني متعب
دونغهي : لكن اريد ..
ايون هيوك : حسنا . . المنزل اجل انه . . الى اللقاء
لي توك : مع من كنت تتحدث
ايون هيوك : مع المطعم
لي توك : لماذا ؟؟
ايون هيوك : من اجل الطعام من اجل ماذا اجل هيونغ ههه
هيتشول : حقا طلبت طعام
ايون هيوك : بطبع
هيتشول : جيد دونغهي لقد طلب الانشوفي طعام لا تقلق
دونغهي : حقا
ايون هيوك : اجل
دونغهي : جيد جدا شكرا لك ريووك لا اريد طعام منك
ريووك : هذا افضل لاني افضل النوم
سيون : تنام سوف نتأول الطعام الان
ريووك يتثأوب : اه حسنا سوف انتظر الطعام
بعد لحظات ليست طويله وصل الطعام
رن رن
كيونا : الطعام
كيبوم : اه اشعرني انه لم يتنأول الطعام منذ فتره
كيونا : شكرا لك
الموظيف : اين هو المال
كيونا : اه اجل المال فل تصبر سيدي ارجوك
ذهب كيونا الى لي توك
كيونا : هيووونغ
لي توك : المال ايون هيوك اذهب و اعطيه المال
ايون هيوك : حسنا
ذهب و اعطاه المال
كيونا : كيف عرفت انه يريد المال
لي توك : احمق انا مثلك اذا لم يكن يريد المال ماذا يريد اجل ؟؟
كيونا :لا اعلم
شين دونغ : دعونا نأكل قبل ان يصبح الطعام بااارد
سونغ مين : اه صحيح انت دائما لا تفكر الا سوى في بطنك هيونغ
شين دونغ : ارجوكِ يا انسه سونغ مين اريد ان اتنأول الطعام لا اريد ازعاج
سونغ مين : ياااااااا انا لست فتاة ><
هيتشول : و ما بها الفتاة جميله حقا ههه
سونغ مين : ايه الفاشل اني لا اكره الفتيات لكن اكره ان يقول احد لي فتاة ماذا لو احد قال لك انسه هيتشول هل سوف ترضى
هيتشول بغضب : بطبع لا اني فتى و لست فتاة
سونغ مين : انت قلتها بنفسك هيونغ !
كانغ ان : لو انك لم تكن لطيف و تردتي مثل ثيابهن لم يتجرا احد على قول انك فتاة
سونغ مين : اه انا لا اهتم اليكم
جلس ليتنأول الطعام

انتهى البارت
رايكم يهمني