عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-08-2011, 12:12 AM
الصورة الرمزية ~x ryo x~
~x ryo x~ ~x ryo x~ غير متصل
أنيدراوي مبدع
 
معلومات إضافية
الانتساب : Apr 2010
رقم العضوية : 57811
المشاركات : 9,030
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Icon (29) مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)

بسم الله الرحمن الرحيمــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جييت احط روايتي طبعا هذي اول رواية لي (اول رواية اكتبها، لي تقريبا سنتين وزيادة وانا اكتبها )
طبعا اتمنى ان محد ياخذها ويحطها بمنتديات ثانية وينشرها الا باذني طبعا انتم كبار ومايحتاج يعني اذكر واقوول
المهم نرجع للرواية
اسم روايتي "مــذكرات وجدان"
وطبعا بحط جزء منها واتمنى انكم تعلقون وتعطوني رايكم فيها واقتراحاتكم وافكاركم بعد
انا بحاول انزلها كل يوم اربعاء الساعة 12 بالليل
يلا اخليكم مع الرواية ويارب تعجبكمـــ ويعني لو تقيموني بكون شاكرة ههههههههه <<خربت اللغة
ايه بس بقول شيين الروايه خليتها باللون الاسود زي ماهي بالوورد عشان احس كذا احلى زي ما انا كاتبتها بالوورد بس كبرت لكم الخط شوي عشان تشووفوون هههههههه ولا تنسوون رايكم يهمني
___________________________________________


أبو سارة: يلا سارة بتتأخرين على المدرسة
سارة: جيت بس باقي أمشط شعري
أم سارة:سارة حبيبتي لا تنسين فطورك يللا باي
وجاء باص المدرسة وراحت سارة للباص
(دلال= أم سارة , فيصل =ابو سارة)
(فيصل كان يشتغل في شركة وكان هو المدير) أما دلال فكانت تقعد في البيت
فيصل :يللا بروح الشغل توصين على شي
دلال:سلامتك يللا عشان ما تتأخر............................................. ......
.................................................. ......................................
وراح فيصل للشغل
.................................................. ...
في بيت أبو خالد
(أبو خالد= محمد اخو فيصل) عنده ولد وثلاث بنات وكان خالد أكبرهم عمره25,وسيم وطيب وجنتل ويحب الخير للناس بس يكره التأخير ويشتغل بأرامكو,
وتليه ليلى عمرها 19 بالجامعة ,مملوحة وعصبية وتغار من أي احد,
وتليها لينا 18 سنة بثالث ثانوي علمي , هادية وطيبة مرررة,تليها وجدان16سنة بثاني ثانوي علمي زي سارة بس اصغر منها بكم شهر وسارة ادبي هم صديقات الروح بالروح ,عنيدة وتحب المنافسة وشاطرة وحلووووة مرة وتحب الكشخة و رومنسية و تموت على أي شي ياباني, (ام خالد= عليا وهي اخت دلال)
أم خالد : يللا وجدان اخرتي اخوانك
وجدان:طيب يمه اعدل مريولي
خالد وهو يصارخ: يللا خلصينا وشو ذا المريول اللي مو راضي يتعدل ترى بروح
وجدان:لا خلاص خالد أخر مرة
وراحوا المدرسة........................................... ..........
وجدان:والله انك قاطعة ماقمنا نشوفك الا وين ووين
سارة : والله بلشانة بها لاختبارات وأنت مشاء الله الثالثة ما ينخاف عليك
وجدان:أعوذ بالله من عينك قولي ماشاء الله
ورن جرس الطابور.................................
..........
في بيت أبو ناصر (ابو ناصر= بدر اخو فيصل ومحمد وعنده بنتين و ثلاث أولاد)
أكبرهم ناصر 24 سنة مو مرة حلو بس جذاب شوي وبزر يحب أفلام الكرتون وهو يشتغل عند أبوه بالشركة,تليه ريم 24سنة مملوحة وجذابة وتهتم بنفسها(هي توءم و ناصر لكن فرق ساعتين),يليها نايف 23سنة وسيييييم حيييل ويحب البزارين وطيب و يحب يلعب بلاي ستيشن 2,
امل 11 سنة بسادس شرية وتحب المشاكل حقودة تشم الشر على بعد ميل,ما يدرون طالعة على مين ,يليها نواف أخر العنقود 10سنوات بخامس مدلع وأبوه يحبه مرررة ,
(أم ناصر= نورة طيبة ورقيقة)
فبيت أم سارة /
دلال: والله سارة كبرت ما شاء الله أتذكر أول مرة شفتها (بعديين طلعت دمعة ومسحتها و قامت تكمل شغل البيت .................................................. .
.................................................. .......................................
.................................................. ..............................................
فبيت أبو ناصر/
أم ناصر وهي معصبة :ناصر ما رحت الشغل
ناصر وهو يلعب سوني:لا يمه أنا رحت ورجعت<<<< يستخف دمه بعد
أم ناصر:الله يهديك يا ناصر وراحت(هذا الولد بيطير أخر شي بعقلي)
ناصر وهو متحمس للعبة:عمى ان شاء الله أنا ذابحك ذابحك يا الخايس ما بقى إلا أبو شنب يذبحني<<<<<<<<قصده دكتورN اللي بكراش ,والله الولد رايح فيها,نايف قاعد وراه ويبي يقهره :أصلاً انا هزمت ابو شنب و ام كشة<<<<يستهبل
ناصر:إيه واضح
ريم دخلت على نايف وناصر لقتهم يلعبون تكن :شتسوون
ناصر+نايف:يعني ما تشوفين
ريم : مين اللي لابس احمر نايف متحمس:أكيد أنا .أخوك اصلاً ماعنده ذوق لابس برتقالي<<<<<يقصد ناصر
هنا ناصر وصلت معاه وقام يذبح فنايف
نايف وهو معصب:شوي شوي علي كل ذا عشان قلت ما عندك ذوق يا خوي عندك الذوق كله بس ارحمني ترى إذا أنت فزت ماني لاعب
ناصر:أحسن أنا أصلاً ما أبغاك تلعب ..........................................
ورجعت سارة من المدرسة ونادت أمها: ماما
أم سارة:هلا والله ببنتي أمري تدللي
سارة:يمه أنا خلصت واجباتي وما عندي مذاكرة عادي أسوي كيك العنب والتوت البري
أم سارة: دام ما عندك شي خلاص
سارة:وعادي تساعديني
أم سارة: إن شأ الله
فبيت ابوخالد رجعوا كلهم من المدرسة
ليلى تكلم لينا: اليوم المحاضرة مرررررة صعبة وطوييييلة ومقرفة
لينا ترد عليها:وش أقول أنا اللي درس الرياضيات اليوم يجنن
ليلى:لا على الأقل حنا أهون بلا رياضيات بلا هم<<<<<مفتكة الأخت ومرتاحة........................................... ..........................
.................................................. ......................
......فبيت أبو ناصر/الساعة 5 العصر
أبو ناصر :قالت لي أمك انك قاعد على هالخراب من الساعة 8
ناصر: شفيك يبه والله إني باقي شوي وأموت أبوشنب
أبو ناصر: و مين أبو شنب ذا
نايف يتدخل:هذا واحد من أصدقاء اخوي ناصر <<<<يقاله يستخف دمه
ناصر: بايخة وتنكت بعد .................................................. .............................
...................................
فبيت أبو خالد
خالد وهو معصب:يمه شفتي الآنسة وجدان لأنها تأخرت فوت نص الاجتماع
وجدان:والله شسويلك يا اخوي ما أتعدل
خالد:ا بفهم تعتدلين لمين كلهم بنات زيك
وجدان:والله عاد حرة وبعدين أنا أتعدل لنفسي
ليلى+لينا :شفيكم صوتكم طالع للشارع
وجدان+خالد:وأنتم شعا ليكم محترين .................................
ليلى : ليش نحتر من زينكم اللحين
لينا : وأنت صادقة يا اختي من زينهم اللحين مالت عليكم الاثنين .............
......فبيت أبو سارة
أم سارة :سارة غسلتي يدك؟
سارة:إيه ونشفتها بعد,الحين نبدأ؟
أم سارة:إيه يلا بسم الله خلنا نبدأ
سارة:أول شي نجهز العنب و التوت البري ..................
فبيت أبو خالد .............جلست وجدان على سرير غرفتها وقامت تفكر بحبيب قلبها نايف (هي من ثاني متوسط وهي تحبه وماحد يدري الا سارة و ريم....وهي دايما ً تستحي منه)
وجدان( آآآه يا نايف والله إني اشتقت لك)
مسكت وجدان جوالها ودقت على سارة ......................................
سارة:هلا
وجدان:أهليين شلونك شخبارك
سارة:الحمد لله أنت شلونك شخبارك
وجدان:الحمد لله طيبة أقولك
سارة:أكيد السالفة فيها نايف
وجدان: أمممم اشتقت له يا سارة نفسي أسمع صوته
سارة:أقول ليه ما تقولين له
وجدان:لا وين أقوله أستحي
فبيت أبو روان(أبو روان=عبد الله أخو بدر ومحمد و فيصل,
أم روان=هيفاءأخت دلال و عليا)
عندهم 4بنات أكبرهم روان 15 سنة ثالث متوسط تحب تلصق بالكبار <<<<<مسوية كبيرة , تليها داليا 11 سنة بسادس دايماً تقعد مع امل وتحاول تطيب قلبها، تليها سمية 9 سنوات برابع تحب تقعد مع العيال<<<<<<مسوية فيها عربجية(الاولاد ينادونها سامي), تليها بشاير سنتين و نص آخر العنقود سكر معقود مدلعة وايييد وعصبية .....................................
.................................................. ....................
فبيت أبو ناصر /
أبو ناصر :أقول أم ناصر شرايك يوم الاربعاء نعزم العايلة ...
أم ناصر :والله اللي تشوفه ...................
وعزمت أم ناصر الحريم على أساس أنهم يجوون يوم الأربعاء ....
.................................................. ...
وجاء يوم الأربعاء ...
فبيت أبو سارة ...
أبو سارة :دلال ...سارة يللا
دلال :اللحين بنجي بس باقي المكياج
فبيت أبو خالد...
خالد:يلا وجدان أنت ما عندك غير تأخرينا يلا خلصي
وجدان:يلا دقايق (من قدك يا وجدان اليوم بتشوفين حبيب القلب)
فبيت أبو روان...
أبو روان : يللا خلصونا تأخرنا
فبيت أبو ناصر ...
أبو ناصر :يللا بيجون الضيوف قوم يا ناصر عن هالخرابيط
ناصر: يبه بعدهم ما جو و إذا جو وش فيها <<<<<<هبل فأبوه لين قال بس
وصلوا المعازيم وقعدوا الحريم فمجلس الحريم أما الرجال فبمجلس الرجال
وجدان فرحانة موووت وقاعدة تغني مع نفسها أغنية شيرين –على بالي
سمية على طول طلعت من مجلس الحريم وراحت لمجلس الرجال.....
.................................................. ................
فغرفة ناصر و نايف/
ناصر و نايف مطنشين المعازيم وقاعدين يلعبون مصارعة حرة
ناصر:ترى إذا نطيت بضربك بالكرسي
نايف:اضربني بالكرسي وأضربك بالحكم
سمية دخلت بدون ما ينتبهون :أقول عادي ألعب معكم
ناصر+نايف:ما ينفع بس two player
سمية:عادي ألعب موته موته
..........والله و قاموا يلعبون و ماطقوا خبر للمعازيم............
.................................................. ..
كانوا الحريم قاعدين بجهة والبنات بجهة والقعدة عسل
امل تكلم داليا:والله إني طفشانة متى تجيي هوشة
داليا:أعوذ بالله منك
روان قاطة وقاعدة مع الحريم.........ريم وليلى قاعدين يسولفون مع بعض
و لينا ووجدان وسارة مع بعض........................................
ناصر: يللا سامي دورك <<<يقصد سمية
نايف: لا ما ينفع أنا اللي فزت عليك أنت اللي تعطيها المساكة
سمية: أي غش ما يصير يا ناصر
ناصر:وأنت ايش هامك أهم شي أنك تلعبين
سمية:إذا أخوك بتسوي فيه كذا أجل إذا أنت خسرت بتعطي نايف مساكتي
ناصر:أعوذ بالله منكم ها خذ ......وعطى نايف المساكة
.................................الجولة50
نايف:أنا مو مصدق شلون هزمتيني وهزمتي ناصر
سمية: أفأ أعجبكم أنا
نايف+ناصر :هههههههههههههههههههههههههههاي
أم ناصر :والله حتى عيال هالوقت ماينفعون
روان:إيه والله
الحريم: ههههههههههه
عند الرجال/
الرجال:ويين ناصر و نايف ما شفناهم
نواف:أكيد أكيد أنهم قاعدين يلعبون ps2 مع سامي
أبو روان : ومين سامي ؟
نواف: يعني مين يا عمي أكييد سمية
الرجال: ههههههههههههههه
نواف:بروح بس ألعب معهم بااي
راح نواف غرفة ناصر ونايف وقال:بلعب معكم
سمية:أخيراً خصم يستحق ألعب معاه
نايف+ناصر: وحنا
سمية:أنتم مقبلات
نايف+ناصر :هههههههههههههههههههههاي
....وكان نواف هو الخصم الوحيد اللي يقدر يهزم سمية
نواف: أكيد بهزمك يا سامي
سمية:بالأحلام
نايف:ترى أنا رايح عند الرجال
ناصر: وأنا بروح معاك ..............................................
.................................................. .........ريم كانت تدري بحب وجدان لنايف .............
وجدان نادت ريم: ريم
ريم قربت من وجدان :هلا
وجدان وهي تهمس :بعطيك شيء وأتمنى تعطينه نايف بس لا تقولين له أنه مني
ريم: لو قلت له أنه منك يمكن يحس فيك شوي
وجدان حمر وجهها وقلت بهمس :لا لاتقولين له أستحي
بعدين تعشوا المعازيم وراحوا بيوتهم .....................................
..................................
ناصر راح عند أصحابه................أم ناصر وأبو ناصر ناموا وأمل بغرفتها تلعبXbox مع نواف ريم استغلت الفرصة ونادت أخوها: نايف
نايف: هلا
ريم: تعال شوي أبيك بموضوع
نايف: الحين جاي
ريم: تفضل
نايف: الله هدية لي وشو المناسبة
ريم : بدون مناسبة
ريم : نايف
نايف: هلا
ريم: أممممممم
نايف :نعم
ريم :الصراحة الهدية مو مني
نايف: والله حركات حتى ناصر قام يهدي
ريم: ولا من ناصر
نايف أجل من مين
ريم: أكيد تبي تعرف
نايف : يللا قولي من مين
ريم :الصراحة هي قالت لي ما أقول الهدية من وجدان
نايف مستغرب: من وجدان وشو المناسبة
ريم : أنت أصلاً ما تدري
نايف: ما أدري؟
ريم : هي أصلاً من أول تحبك وأنت ولا على بالك
نايف : وأنت وش دراك أنها تحبني
ريم: تصرفاتها نظراتها سراحانها
نايف: يمكن تحبني كولد عمها بس
ريم : ومذكراتها
نايف : أي مذكرات
ريم : هي عندها مذكرات لا وكلها عنك
نايف : أنا ما أصدق
ريم : لا صدق
ريم قعدت تفكر ثواني بعدين ردت على نايف
...............
ريم : نايف لقيتها
نايف : وش لقيتي
ريم : بحاول أقنع أمي تقنع أمها تنام عندي هي و سارة
نايف : طيب ليش
ريم : علشان اذا نامت تقرأ مذكراتها وتتاكد بنفسك
وطلعت ريم قبل ما نايف يغير رأيه .............
.................................................. ..............
وقعد نايف يفكر بينه وبين نفسه لو هي تحبه وهو مو حاس فيها..........
ريم دقت على بيت سارة .......
سارة: الووو
ريم: هلا
سارة : اهلين
ريم:أقول أنا أبي اعزمك أنت ووجدان عشان نسهر مع بعض بكرة وش رايك
سارة: أنا موافقة بس إذا وافقوا أهلي
ريم : أشوفك بكرة إن شاء الله يللا باي
سارة : إن شاء الله باي
بعدين دقت ريم على وجدان ..........
وجدان:هلا
ريم : أهلين
وجدان : شلونك ريم وشلونكم كلكم <<<<<قصدها نايف
ريم : ايه انت ما همك الا كلنا ,كلنا طيبين
وجدان : .........
ريم : ايه بغيت انسى شوفي انا عازمتك انت و سارة بكرة تسهرون معاي اوكي ,انا كلمت سارة بس باقي أنت
وجدان: إذا علي أجي اليوم قبل بكرة بس لا زم اسأل أهلي
ريم : طيب يللا أشوفك على خير توصين على شي
وجدان : لا سلامتك يللا باي ................................
.................................................. .....
وصار يوم الخميس بالظهر الساعة 12 .........
فبيت أم سارة ...
سارة: ماما بابا عادي أروح بيت عمي بدر ريم عازمتني أنا ووجدان
أبو سارة: أنا موافق إذا وافقت أمك
سارة: ماما لوسمحتي
أم سارة : أنا موافقة ﺒـــ
سارة: هيييييييييييييييييييييييييييي
أم سارة : بس بشرط
سارة : أي شي أمري تدللي
أم سارة : ما تطفشينهم
سارة: بس من عيوني
فبيت أبو خالد
وجدان : يمه يبه عادي اروح بيت عمي بدر عزمتني ريم وبتجي سارة
أم خالد : اهم شي يوافق ابوك
أبو خالد يفكر : طيب بس اسمعي الكلام
وجدان بداخلها طايرة من الفرح (يا سلام بروح بيت نايف)
وصارت الساعة 10 وراحت سارة و وجدان وجابو بعض الأشياء<<<<<<<<<<<حلوﻳــــــــات وبعض الخرابيط ومكياج
ودخلتهم ريم بالغرفة واتفقوا يبدون سهرتهم بالمساج وبدأو بريم بعدين سارة وأخيراً وجدان ....وبعدين شغلوا على روتانا وقالوا اول شيء اللي نحبهم يهدونا وبعدين حنا نهديهم (ريم وسارة ماكان عندهم أحد يحبونه بس يجارون وجدان) وجدان طلعله أغنية يا مسهرني الليل ....وجدان ذابت من الفرح ....وسارة وريم يضحكون على شكلها وهي بعالم ثاني.........
ناموا الساعة 6 بس ريم ما نامت وفتشت بأغراض وجدان وأخيراً لقت مذكراتها ......وقامت تركض تبي توري نايف وصقعت بشي وطارت المذكرات منها يوم طالعت لقته ناصر .....ناصر مسك المذكرات قبل ما تطيح
ناصر : والله شكلك وانت تركضين يفطس من الضحك بس وشو هالكتاب اللي معاك
ريم: وأنت وش عليك عطني الكتاب
ناصر: تفضلي بس لا تعصبين ترى تخرعين
ريم بقلبها الحمد لله بغى يكشفني
وراحت عند نايف..............................
........
ريم: تفضل يللا بتركك لوحدك
ريم وهي طالعة شافت ناصر داخل: وين رايح
ناصر : والله حلوة وين رايح رايح غرفتي بقول لنايف يلعب معي تكن
ريم : الله أنا أبي العب معاك <<<<تصرفه
ناصر : أول مرة تلعبين وشو اللي تغير
ريم : طقت براسي وابي العب والا انت خايف اهزمك <<<<<وهنا جات عالوتر الحساس
ناصر : ما عاش من يهزمني غير سامي ونواف
ريم : اجل يللا تعال نلعب بالصالة
ناصر: يللا
نايف أخذ المذكرات وقعد يفكر يقراها وإلا لا , أخيرا قرر ما يقراها
وحط المذكرات على الطاولة وانفتحت المذكرات على صفحة فيها وتر من عود وأخذ المذكرات لا شعورياً وقام يقرا وكان مكتوب التاريخ يوم كانت وجدان بسادس اليوم أنا و ريم جلسنا عند نايف وهو يعزف لنا عزف نايف مرررة حلو ومكتوب تحت بخط أحمر كبير أحبه ,أمووت فيه
نايف سكر المذكرات وقعد يفكر بنفسه تحبني ,طيب ليه , وأنا ما أدري
فتح صفحة لا شعورياً وكتب وأنا بعد أحبك وسكر بسررعة ونادى ريم وقالها رجعي المذكرات وطلعته ريم بنظرة (قصدها مو قلت لك)
وبعدين ريم رجعت المذكرات .......................................
...........................................
ناصر: يللا ريم تعلي نكمل
ريم : ما أبي العب ,العب لوحدك
ناصر : مرة ثانية ما راح أخليك تلعبين <<<<<مسكين ما يدري أنها لعبت معاه عشان تصرفه .................................................. ..
وقامت وجدان الساعة 10وراحت المطبخ ونست شرشفها على بالها الأولاد نايمين وشافت نايف و صنمت وهو شافها بعدين نزل عيونه وهي لاحظت ودخلت الغرفة بسررررعة قعدت تقول فنفسها والله فشلة نايف شافني بس يمكن يحس فيني (بعدين حمر وجهها),نايف قال بنفسه الله يقطع ناصر اللي حطني في هالموقف (ناصر طلب منه موية)
ناصر : وين المويه
نايف : يوه نسيت
ناصر: لا والله
نايف : ايه والله وإذا تبي روح جيب لنفسك
ناصر : لا انت ولا ريم منكم فايدة <<<<عشان تركته بنص اللعبة
........................................
أخذت وجدان مذكراتها عشان تكتب هذا الموقف وفتحت المذكرات
وكتبت الموقف وبعدين فكرت تقرا من ذكرياتها القديمة وشافت
الصفحة اللي كتب فيها نايف وقرتها (وأنا بعد أحبك) وقرت بخط صغير نايف .................................................. ...........
.................................................. .................................قعدت نص ساعة تطالعها وهي سرحانة , ريم قامت وشافت وجدان سرحانة وراحت تطالع هي سرحانة في ايش وقرأت اللي أخوها كتبه وقالت بقلبها
(والله الولد مو هين صاير روميو زمانه) ..........................
ريم : أقول وجدان شتسوين
وجدان سكرت المذكرات بسرعة وقالت بارتباك : هاه أﻧ...ـــا ما قاعدة أسوي شي اللي يرجك من وين طلعتيلي ...
أنا من وين طلعت لك وإلا أنت اللي سرحانة إيه اللي ماخذ عقلك يتهنا فيه ............
وجدان استحت وراحت المطبخ عشان تشرب مويه بس هالمرة مانست الشر شف زي ذيك المرة ......دخلت وجدان المطبخ وأخذت كاس عبته موية باردة وشربت بعدين شافت ........................................
..................................................
________________________________

بالجزء الثاني بنعرف وش شافت وجداااااان؟؟؟
اتمنى تكون عجبتكم واتمنى تعطوني رايكم + تقييم حلوو منكم

ودمتمـ بود

الموضوع الأصلي : مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى) || الكاتب : ~x ryo x~ || المصدر : منتديات أنيدرا



رد مع اقتباس