عرض مشاركة واحدة
قديم 14-04-2010, 10:24 AM   رقم المشاركة : 13
Tomo_chan
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية Tomo_chan





معلومات إضافية
  النقاط : 2535
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :Tomo_chan غير متصل
My SMS اخيييرااا رجعت .. خلصت وافتكيت من الجامعة وعدت للمنتدى ^^


رد: [My SmiLe ] روايتي الأولى ~ ابتسامتي ~


البارت 4

خرجت ميكا مسرعه من المنزل حتى لاتغضب منها صديقتها وعند خروجها رأت سيارة ايري واقفه ولكن ...
" اين هي ..؟ "

" لقد ذهبت مع السيد جاك بسيارته " .. كان هذا كيتاغاوا وهو خلفها ...

ميكا: " مع جاك ! هذا غريب .. "

كيتاغاوا: " وما الغريب في ذلك سيدتي ؟ "

ضحكت ميكا ... " كانت تكرهه .. ولكن يبدو ان الامور اصبحت جيده فيما بينهما "

كيتاغاوا: " هل اطلب لك سيارة آنستي "

ميكا: " لا .. لامشكله .. سأنتظرها .. فسيارتها هنا على اية حال "

دخلت ميكا الى المنزل مرة اخرى وظلت جالسه في غرفة الضيوف تنتظر ايري
تعود .. ذهب الخادم الى شو

" سيدي الصغير .. الآنسة لاتزال في المنزل "

" مـــاذا .. ! الم ترحل ..؟ " وبدأ قلبه بالخفقان , وضع شو يده على صدره
( لمــــاذا ؟ ) خاطب قلبه

اخبره كيتاغاوا سبب بقاءها ومرت ساعه كامله وايري لم تعد بعد وقد حل الظلام
وشو لم ينزل اليها ظل خاائفا من شعوره وبعد عدة دقائق ...

الام: " ابي في المره القادمه لندع السائق يأتي معنا "

الجد : " لمـــاذا ؟ "

" ابي ...! " وهي تنظر اليه , كانت تلك والده شو وجده وقد عادا من الرحله .. وعند

دخولهما رآى ميكا جالسة تفاجأت الام من وجود فتاة في المنزل وذهبت ناحيتها
مسرعه .. وقفت ميكا حتى تسلم عليها

ميكا: " مرحــبــا "

الام: " هل انتي صدييقة ابني ؟ " والفرحه تغمرها

ميكا: " مم..اننا في نفس القسم في الجامعه " وهي مرتبكه

امسكت الام يدها " اجلسي عزيزتي .. اجلسي "

الام : " اذا ... أخبريني كيف تعرفتي عليه ؟ كيف وقعتي في حبه ؟ كيف دخلتي الى قلبه ؟ كيف ســ .. "

قاطعها الجد .. " هذا يكفي لقد ارعبتي الفتاة "

ميكا : " سيدتي .. ليست لدي أي علااقه بساكوراي –سان .. اننا زملاء فقط "

( هل حقاا تعتبره كصديق فقط )

الام: " اوه . انا حقا آسفه عزيزتي "

ميكا : " لا .. لابأس "

الام : " اعذريني .. " جلست بجانب ميكا بهدوء

الام : " لقد غمرتني الفرحه فقط من اجل ابني "

ميكا : " لاتقلقي سيحصل على فتاة قريبا "

" لا اظن ذلك عزيزتي .. " ونبرة صوتها حزيينه , استغربت ميكا من كلام الام عن ابنها هكذا

ميكا : " لماذا تقولين هذا الكلام ؟ "

" عزيزتي ان ابني شو .. يعــ ........ " قاطعها شو " امـــــــي " وهو نازل من السلم

ذهبت اليه والدته " عزيزي .. انتبه لنفسك .. هل تناولت دواءك ؟ "

شو : " امي .. قلت لك لا تقلقي على هكذا "

( دواء !! .. ماذا به يا ترى ) هذا ما سأله عقل ميكا

شو : " الم تأتي صديقتك بعد .. لماذا لاتتصلين بها ؟ "

ميكا : " هاتفها مغلق "

رفع شو سماعه الهاتف واتصل بصديقه جاك وسأله عن مكانه وعن ايري

جاك " اننا في برج طوكيو الآن "

ابتعد شو قليلا وهمس له " ومالذي تفعله في البرج في هذا الوقت ايها الاحمق ! "

جاك : " نستمتع بوقتنا .. " وتكلم مع ايري " اليس كذلك "

ايري غاضبه : " هذا ليس استمتاعا ايها الاحمق انا اعتبره اختطاف "

جاك يضحك " انها تمزح .. "

همس شو بغضب " عودا بسرعه .. ميكا هنا تنتظر صديقتها "

جاك : " اوصلها انت الي منزلها انا سأعيد ايري "

ارتبك شو من هذه الفكره واغلق الهاتف بوجه جاك , نظرت اليه ميكا

ميكا : " أذا .. أين ايري ؟ "

شو: " إ..إنها مع جاك الى الآن "

ميكا : " إلــــى الآن !!!! "

شو : " آسف كل هذا بسبب صديقي الاحمق "

ضحكت ميكا بهدوء " لا بأس .. سأطلب التاكسي "

شعر شو بشعور غريب بعد سماعه ضحكتها لقد كانت داافئه ووجهها المبتسم

نعم لقد احب وجهها المبتسم




  رد مع اقتباس