منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-11-2012, 09:37 PM
الصورة الرمزية sαγ wнαт ! ಠ_ಠ
sαγ wнαт ! ಠ_ಠ sαγ wнαт ! ಠ_ಠ غير متصل
أنيدراوي جديد
 
معلومات إضافية
الانتساب : Sep 2011
رقم العضوية : 106586
المشاركات : 73
   الجنس: الجنس: Female
Exclamationpoint [ روايتي الأولى ] كُل هذا بسببْ .. الصرصور !

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف الخلق
سيدنا محمد و على آله و صحبة أجمعين ، صلوا عليه أشوف

يله كلكم اقروا سورة الفاتحه و المعوذات
[ تحذير قد يحتوي على محتويات تجلب الصرع ]

إذا عندكم أخوان أصغر منكم ولا خوات يستحسن تبعدونهم عن شاشة الأبو كشاف
حالاً حفاظًا على عقولهم و حياتهم ، و يمنع بعد دخول جوالات الكميرا

المهم القصة تتكلم عني أنا دعيجانزل
فتاة في عمر الزهور أو يمكنكم مناداتي بـ دعيجة فقط

في كل بارت راح أضيف شخصيات جديدة و الشخصية التي سوف ترافقنا طيلة سرد
هذه القصة هي العضوة القديرة العملاقه " أنا ججيت [ روايتي الأولى ] كُل هذا بسببْ .. الصرصور  !,أنيدرا "
و اليوم ضيوف شرف الحلقة



بالأمس ! جو الشرطة ُ إلى بيتنا عشان هناك حادثة قتل الصرصور إلي أمس بتاريخ " 9 - 1 - 1432 هـ " يوم الأربعاء ، جت الشرطة الفيدرالية FBI بعد !
كما أن أوباما أعلن استنكاره و البيت الأبيض بيرسلون شرطة للتحقيق و انتشرت إشاعات بأن ( إيران ) قتلته بالسلاح النووي .
و اليوم تم جمع أشلائه بعد أن تلقى 6 ضربات بالزنوبه على ظهره و دفنهُ في بيت أهله و صلى عليه في فجر هذا اليوم وأمه تطالب بأخذ حقها !! و استضافوها على قناة العربية





ويقولون أن القاعدة كانت خلف مسرح الجريمة ! و تم استدعاء كونان و المفتش ميقوري و توقو موري كان أول الحاضرين . لكن لا يوجد أي شاهد أو إثبات على قاتل (( الصرصور ))
و ما يدرون إنها أنا القاتلة وبكره سوف يستدعوننا في المحكمة لإجراء التحقيقات اللازمه عشان كذا أبروح أدور لي محامي في أقرب وقت !
لكن تشانيول النمر المقنع بطل الأبطال البطل المغوار الذي يشرب فوَّار البطل الذي لا يهاب الإعصار أتى ليدافع عني !
وفتح أبواب المحكمه وزئر زئرة الفيل فسكت الجميع و قال : كلااا ! أسجنوني أنا ولا تسجنونها هي !!
ولكنَّهُو تفشلَّ !! حينما وجد أن الجميع ساكتين يبحلقون فيه و يناظرونه بالنظرةِ الاحتقاريَّة الكلي تبنيَّة من منابت شعره المنفوش حتى أخمص قدميه
ولكنَّهو سوى نفسهُ عادي أصلاً وقال : عادي أبقعد إن شاءالله في السجن 10 سنوات بس لا تسجنونها هي !
ثم استوعبتُ أن فارس أحلامي الوردي قد أتى فقلت بصوتي المبحوح الرقيق : لاااااا بطلي ~ !! اسجنوا هيتشول و لا تسجنونا خخخخخخ فصكني القاضي بنظرةٍ كلي ترابيَّة فبلعتُ العافيةَ

كيوهيون ركبهُ أبليسٌ وولعت فيهِ الغيرة يريد أن يكون أحسن من تشانيول عشان أسير أحبه لكن معصي
فقال كيوهيون بهدوءٍ كعصا المكنسة : لا خلاص أنا أبدخل السجن ( إنهُ يُسوِّي فيها بطلاً ) و بدأت مهاوشة تشانيول و كيوهيون كل واحد يقولُو " لا أنا بدخل ! "

إنهم يعزمون بعضهم على السجن شوي إلا فرشوا فرشة و قعدوا يتقهوون وبدأوا يفصفصون
فجأة ! دخل تايمن و أقفل على نفسه الحوطي ! و قال : هههههههااي دخلت قبلكم كان يريد أن أحبه لذلك دخل السجن لكن معصي !
لكن قلت : شكرًا يا تايمن يااااا كرهي لك ي ي ي الوصخ .... ما راح أنسى لك هذا المعروف و إن شاءالله إن طلعت بعد 10 سنوات أبسوي لك أي شيء تبيه .
و ما زال تشانيول و كيوهيون يتماحطون وقبل أن يفصخ تشانيول نعلتهو دخل كيبوم حق U-Kiss فقالت " أنا ججيت : وع !
وراح يجري و يقفز ذاهبًا عند تشانيول و كيوهيون و قال لهم : كفى لا تتهاوشون ! فكو الشر يا عيال رقيَّة كيوهيون خلاص إنه ترا تشانيول أصغر منك لا تحط عقلك في عقله
قال تشانيول : أنطم ياالكلب وش تحسب نفسك ؟!
فقلت أنا : إيه وش تحسب نفسك يا متخلف آنت البزر ! " أمزح أمزح أمزح أنا ما قلت شيء أنا مؤدبه بس تشانيول قليل الحيا "
فجأة جاء جوني - هيونغ جون - يدافع عن أخوه كيبوم و جاء جوني و مسك كيبوم من أذنه
و " أنا ججيت " قعدت تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
وقال جوني : تعال يا قليل الأدب كم مرة قلت لك لا تطلع من البيت بدون استئذان ، ماما وش قالت ؟
ثم نظرالقائد هيون جونغ بعيني الصقر و لمح تلك الفتاة التي شعرها يهبهب و يلفح على وجهها وخق !
و بعدين قال : دعيجة مو لكم لي أنا بس !
فقلتُ لهُ : على ماجي يا قليل الأدبي . ثم قال جوني : أدبي و لا علمي فضحك الجميع وكان في المحكمه جوني و كيبوم و تشانيول و كيوهيون و تايمين اللي في السجن
و سرقني هيون جونغ وحطني في جيبه و راح هرب من المحكمه و تشانيول و كيوهيون عصـــــــــــــــــــــــــبوا !! و قالوا : تعال يالكلب ! "
فقالت أنا ججيت : مين اللي أخذها و هرب ؟
فقال الشرطي : القائد حق S51S0 هههههههههههه 050. فقد كان يناظرها من أول و أعجب بها فأراد أن يرقمها لكنهو ما عرف
أنا ججيت أعطتهُ كفَّا على عينه وقالت : أها على بالي كيبوم . كان أخذها برا السعودية
فصرختو صرخة العنزة المخنوقه و قلت : لااااااا بطلي ~ !!

| .ْ.|

نعم إنهُ نهاية البارت الأول يا سادة

الأسئلة : يا ترى أين أنقلع بي هيون جونغ ؟
ووش بيسوون تشانيول و كيوهيون ؟
والشرطي وش كان شعوره من صفقته " أنا ججيت " كف على عينه ؟
ووش سوت شغالتنا أمس بعد ما كنست الحوش ؟







وبس ، يلا ردوا ^^



الموضوع الأصلي : كُل هذا بسببْ .. الصرصور ! || الكاتب : sαγ wнαт ! ಠ_ಠ || المصدر : منتديات أنيدرا


 

الكلمات الدلالية (Tags)
دعيجة, كل هذا بسبب الصرصور


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 12:19 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا