منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-2011, 09:17 AM   رقم المشاركة : 91
ReeMoo...!
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية ReeMoo...!





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ReeMoo...! غير متصل
My SMS


رد: Don't Break Me // إلموسم إلثآني

ويييييييييييييييييييييينك ؟





 
التوقيع
آخر مواضيعي

 
 
قديم 29-06-2011, 11:45 PM   رقم المشاركة : 92
S7oOorh
آلمُج ـرِمـه ~✿
 
الصورة الرمزية S7oOorh





معلومات إضافية
  النقاط : 26743
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :S7oOorh غير متصل
My SMS آللهم آني وڪلت أمري إليڪ فآرزقني إلخير من حيث لآ أحتسب


أوسمتي
رد: Don't Break Me // إلموسم إلثآني



إلبــــــــــــــآرت إلثـــــــــــآمـــن
______________________


في أحد إلمطآعم

مينهو: هل نذهب !!
إبتسمت تشآتشي: حسناً
وقف مينهو ووقفت بعده تشآتشي
ومسك يدهآآ
إنصدمت تشآتشي وطآلعت في مينهو
تذكر مينهو ردآت فعل فوفو وخآف يفقد تشآتشي بحنآنه إلزآيد مثل مآضيع فوفو
إرتبك مينهو وفك إيده بسسرعه
ورفعهآ لحد رأسه وصآر يحك بإذنه
مينهو وهو يتنحنح: أعتذر
توسعت إبتسآمة تشآتشي ومسكت يده: لآ بأس
رد لهآآ آلإبتسآمه وطلعوآ من إلمطعم



بعــد مــرور سـآعتيــن

بدلت سحوره ملآبسهآآ وطلعت مكآن مآ كآنت دلول تنتظرهآآ
سحوره: تأخرت !!
دلول: شوي بس
سحوره: سوري
دلول: مو مشكله , خلينآ نمشي
سحوره: أوك


لمآ شآفتهم ديدي كلمت نفسهآآ بهمس
ديدي: طيب أنآ مآسويت شي سئ لهآ , ليه كذآ تعآملني !!
تنهدت وكملت: يآلله منك يآسحوره بتظل فيك حركآت آلأطفآل

ورآحت ديدي لبعيد تتذكر أيآمهآ مع سحوره زمآآن

طلعت سحوره من غرفتهآآ وهي معصبه: دييييييييييدي
ديدي بملل: هآآآه
سحوره: خير إن ششآء الله تمدين إيدك على شي مو لك !!
ديدي وهي تنزل إلمجله من إيدهآآ وبنفس إلملل: وش مآخذه منك بععد !!
سحوره: إلشنطه , شنطتي ليه تآخذينهآآ !!
طآرت عيون ديدي من ردة فعل سحوره لأن مو أول مرآ يآخذون أغرآض بعض
ديدي وهي توقف وتمشي متوجهه لغرفتهآآ: طيب مآصآر شي آلحين برجعهآآ لك , بس أعصآآبك
وقفهآ كلآم سحوره: ولو مآلك حق , تعرفين إن ريو إللي جآبهآآ لي
تخيلي لو شآفك يوم لآبستهآآ وش بيقول !!
ديدي: يوووه يآ إنتِ وتفكيرك , مآتسسوى علي أخذتهآآ
سحوره: أفف منك
ودخلت غرفتهآآ وصفقت إلبآب ورآهآآ
سمعت ضحك من ورآهآ وإلتفتت وشآفت سآني وتومآآ يضحكون عليهآآ
ديدي: والله فرآغه إنتِ ويآهآ
قوموآ ذآكروآ أصرف لكم


رجعت ديدي للوآقع
وهي تمسح دمعتهآآ , تنهدت: يآآآه يآذيك آلأيآآم
لو ترجعين ششوي بس
شدت على شنطتهآآ ومششت مبعده عن إلمطعم



طلعت ليدي من إلبيت وهي تركض وصدمت في ديدي
ديدي بخوف: وش فيك !!
ليدي وهي تستعجل بآلكلآم: بعدين بعدين أقول لك
كملت ليدي ركضهآآ وهي تلبس إلجآكيت
إستغربت ديدي ودخلت إلبيت



قربت فوفو من إلسرير وجلست تفكر بآلكلآم إللي سمعته
حطت إيدهآ على قلبهآ وهي تتنهد
فوفو بهمس: الله يآخذه عيشني برعب بعمري كله مآعششته
سكتت ثوآني وكملت كلآمهآ: بس وش هآلدآفي إللي مآكله عقل إلرجآل !!
لهآلدرجه يحبهآآ !!


تمددت على إلسرير وهي تتذكر كلآم هيتشول

ضحك هيتشول: دآفي إخرجي حآلاً لأنني لم أستخدم قوتي في فتح إلبآب
فوفو بهمس: دآفي !!!!
رفعت صوتهآ شوي: من تكون دآفي !!
عقد هيتشول حوآجبه وإرتخت عضلآته: من أنتِ !!
طآرت عيون فوفو وبنفسهآ: أمممآآآ ميين !!

دفت إلبآب بقوه وقفلته ورآحت تلبس

جلس هيتشول عند إلبآب وصآر يتكلم
هيتشول: على إلرغم إني لآ أعرف من أنتِ
لكنني سأخبركِ سراً


قربت فوفو من إلبآب وهي تلبس

كمل هيتشول من غير مآينتظر إلرد منهآآ: في يوم من آلأيآم تعرفت على إحدى إلفتيآت عن طريق شخصٍ مآآ
كآنت لطيفه , ونقيه من إلدآخل


إبتسم هيتشول وهو يتذكر ذآك إليوم: لكن عندمآ رأيتهآ لأول مرآ ...
تنهد وكمل: كآنت نظرآتهآ تخبرني بإنهآآ ليست بريئه
وكآنت تنظر لي بإعجآآب , كمآ تعلمين ...
وضحك ضحكه إستحقآر صغيره: إني أحب إلفتيآآت
و آلأكيد بإني أوصلت لكِ شعور إلرجل إلذي يعشقكِ
ولآ يريد أن يمضي يومه من دونكِ

إستغربت فوفو من إلكلآم إللي تسمعه وقربت من إلبآب أكثر وجلست وضمت رجولهآآ
كآن إلكلآم إللي تسمعه قوي ويحسسهآ بآلغبآآء


رجع هيتشول رآسه للبآب وصآر نظره فوق: هل تعلمين بإني حآولت إستغلآل برآئة تلك إلفتآه
ولكن في كل وقت ألقآهآآ أشعر بإني حقير
حآولت مرآراً وتكرآراً بإن أتقدم في سلوكي إلبذيء ولكن لم أستطع
ضحك على نفسه للمرآ إلثآنيه: إلشيء إلوحيد إلذي كنت أستطيع أن أفعله هو تقبيلهآآ فقط
مع مرور إلوقت علمت بإنهآ وآقعه في حبي
ضآقت نظرة هيتشول وإمتلى بعينه حزن: حآولت أن أبتعد عنهآآ وأظهر شخصيتي إلحقيقيه لهآآ
لأني لم أكن أحب نظرتهآ إلحزينه تلك
عندمآ تتجمع إلدموع في عينيهآآ وتحآول أن تخفيهآآ عني
ولكني كنت أعلم بذلك من إحمرآر أنفهآآ , ولكن ...
سكت ثوآني وكمل: لآ جدوى من ذلك
كآنت تحآول أن تتمسك بي بقوه ...
نزل نظرته: حآولت جآهداً بذلك إلى إن رأيتهآآ مع رجل أخر
لآ أعلم لمآ تملكني شعور إلغضب وإلحزن في أنٍ وآحد
قيل لي بإنه إلحب , لكن لآ أعتقد ذلك
بعد صمت إلتفت للبآب: مآ رأيكِ يآ من تكونين خلف هذآ إلبآب !!



دخلت ليدي أحد إلبآرآت ووقفت عند إلبآب وتنهدت
شدت على يدهآ وصآرت تمشي بخطوآت قريبه من بعضهآ وتتلفت
شآفت سينج جآلس على أحد إلكرآسي ويشرب ووآضح عليه إلسّكر
قربت منه وسحبت إلكرسي وجلست مقآبله
رفع سينج رآسه وصآر يطآلع في ليدي وإبتسم
سينج: مآذآ تريدين !
تصوير ! لنذهب
حآول يوقف بس مآقدر وطآح على إلكرسي
وقفت ليدي بخوف وقربت منه: هل أنت بخير !!
سينج وهو يبعد إيدين ليدي عنه: بخير بخير لآ تقلقي
مسكته ليدي من إيده: دعنآ نذهب
إرتفع نظر سينج لعيون ليدي وجآتهآ نظره مو مفهومه بس وآضح عليهآ إلعصبيه
دفهآ وصرخ: أخبرتك بإني بخير , ألآ تفهمين !!
طآرت عيون ليدي ونغزهآ قلبهآآ بس كآبرت وقربت منه وشدت إيدهآ عليه أكثر
ليدي: توقف يجب أن نذهب للمنزل
مسك سينج إلكأس إللي كآن على إلطآوله ورمآه على آلأرض
سينج وهو يرص على أسنآنه: إبتعدي عني
ليدي بهمس مخنوق: سيينج
سينج بنفس إلنبره إلحآده: لآ أعلم لمآ دآئماً تكونين إنتِ بآلقرب مني
لمآ ليست نوس
لمآ أرآك إنتِ من يهتم بي وليست نوس
لمآذآآآآ !!
أطلق صرخته وكآن إلتعبير مختفي من عند ليدي ومآعرفت وش تقول
ليدي بنفسهآ: نوس !!



كآنت دآفي متمدده على إلكنبه وهآديه
فجأه صرخت صرخه خفيفه وحآست شعرهآآ
دآفي: مآآ أذذكررر أووووف
نطت وصآرت جآلسه ومآسكه بيدهآآ ورقه
دآفي بهمس: متى يآ بآرك حطيت هآلششي متتتى !!




 
قديم 29-06-2011, 11:45 PM   رقم المشاركة : 93
S7oOorh
آلمُج ـرِمـه ~✿
 
الصورة الرمزية S7oOorh





معلومات إضافية
  النقاط : 26743
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :S7oOorh غير متصل
My SMS آللهم آني وڪلت أمري إليڪ فآرزقني إلخير من حيث لآ أحتسب


أوسمتي
رد: Don't Break Me // إلموسم إلثآني




دلول: بنمر فوفو
سحوره: أوك
توجهت دلول مع سحوره للبيت
كآنت سحوره تسولف لدلول عن جديدهآآ
وبنص إلسآلفه وقفت دلول مشدوده وهي تطآلع إلبآب وطآيره عيونهآآ
إلتفتت سحوره لمكآن مآكآنت دلول تطآلع
سحوره: تعرفينه !!
مشت دلول لحد مآوصلت للبآب وفتحته ودخلت
ركضت لفوفو وحآولت تفتح إلبآب بقوه لكن كآن مقفل
دلول وهي تضرب في إلبآب: فوفو قومي فووووفوو
فتحت فوفو عيونهآآ وبآين عليهآآ إلتعب: إيش فيه !!
دلول: هيتشول عند إلبآب
فزت فوفو بخوف ونطت من سريرهآآ وطلعت للصآله ومآ شآفت أحد
إلتفتت لدلول: وينه !!
دلول وهي تأشر على إلبآب: هنآك
طلعت فوفو لبرآ إلبيت وشآفت هيتشول جآلس وحآط رآسه على إلجدآر
ومغمض عينه
جلست قريب منه
فوفو: هيتشول , هيتشول
مدت إيدهآ وحركت كتفه وطآح رآسه على إيدهآآ



وقفت تشآتشي عند إلبيت
تشآتشي: شكراً لك , لقد إستمتعت إليوم يرفقتك
مينهو ويرد لهآ آلإبتسآمه: شكراً لكِ إنتِ
تشآتشي: إلى إللقآء
مسك مينهو يدهآآ: هل هذآ وعد بإني سأرآك مجدداً !!
توسعت إبتسآمة تشآتشي وفهم مينهو إن إلجوآب " إيه "
قرب مينهو وجهه من تشآتشي وصآرت أنفآسهم وحدآآ
طرت فوفو على بآل مينهو فجأه وغمض عينه بقوه
مينهو في نفسه: لآ أستطيع أن أخونهآآ , لآ أستطيع أن أُقبِل فتآه غيرهآآ
إرتخت يد مينهو من كتوف تشآتشي , وأبعد نفسه شوي وفتح عينه بشويش
وجآته ضربه خلته يفقد توآزنه ويطيح



كآن جسم سينج مرتخي على ليدي إللي كآنت وآقفه بجنبه
رصت ليدي على أسنآنهآ: لآ تريد أن تذهب !!
سينج ببرود: لأ
ليدي: بآلطقآق إللي يطقك
كأن إلدنيآ وقفت عليك
دفته ليدي وطلعت من إلبآر وهي معصبه وتقول كلآم مو مفهوم من إلعصبيه
وفجأه صرخت: آآآآآآآآآآآآآآآآ حقير حقير
أنآ وش إللي خلآني أحب وآحد عآهه مثله , اوووف



كآنت ديدي جآلسه على إلكنبه وتقلب إلتلفزيون
فجأه إنطق إلبآب
قآمت ديدي بملل: ليدي !!
وفتحت إلبآب وشآفت كيمو
رجع كيمو خطوه لورآ وصآر يطآلع في إلبيت ومشكك
كيمو: هل هذآ منزل ليدي !!
ديدي: نعم
كيمو: أممم هل هي موجوده !!
ديدي: لأ , هل أردت شيئاً !
كيمو بتركيز: هآ !
لآ , لآ شيء ولكن ...
رفع ظرف ومده لديدي
كيمو: أرجوكِ أوصليه لـ ليدي
أخذته ديدي: حسناً
كيمو: أعتذر على إزعآجك , سأذهب
ديدي: لآ بأس
وبهمس: حيآك الله تعآل كل يوم
مشى كيمو ودخلت ديدي وقفلت إلبآب من ورآهآآ



بعـــد وقــــت قصيــــر

وصلت ليدي إلبيت وشآفت كيمو وآقف قريب منه
إستغربت وتوجهت له
ليدي: مرحبآ
فز كيمو: مرحباً
ليدي: ماذا تفعل هنآ !!
كيمو وهو يتلفت بإستيعآب: لقد أتيت لأحظر لكِ إلمآل
ليدي: شكراً لك هل يمكنني أن أدعيك لمنزلي !
توسعت عيون كيمو: أيمكنني !!
ليدي بإبتسآمه: نعم تفضل
ومشت ليدي ومن ورآهآ كيمو


سحوره بهمس: دلول ريلآكس
دلول بنفس إلهمس: أبي أعرف يآختي وش جآبه هنآ وليه ووش صآير من ورآي !!


طلعت فوفو من إلغرفه وعيونهآ بآلأرض وبآين عليهآآ إلهم
قربت من إلبنآت وجلست
دلول: يلآ قولي لي يآ أخت فوفو وش إلسآلفه كللللهآآ
تنهدت فوفو: مآفي سآلفه
دلول: وهيتشول وش جآبه هنآآ !!
فوفو: مآلي خلق أتكلم آلحين , إعذريني دلول
عقدت دلول حوآجبهآآ: وش إللي مآلك خلق أبي أعررف
هيتشول وش جآبه لك !! وإيش إللي بينكم !!
وكيف وصل للبيت , كل هآلأشيآء وأكثر أبي أعرفهآآ !!
فوفو: دلول خلآص قلت لك بعدين أقول لك


رن جوآل سحوره مقآطعهم
وقفت سحوره وهي ترد: مرحبآآ
ريو: أمي
سحوره بخوف: ريو , مآبك !!
ريو: أيمكنكِ أن تأتي للمنزل حآلاً !!
سحوره بخوف لأن ريو مو من عآدته يتصل: حسناً سوف أتي آلأن ولكن أين نآنآ أريد أن أحآدثهآآ !!
ريو: لقد خرجت
سحوره: متى !!
ريو: منذو مده
بعد صمت لمدة ثوآني
ريو: أمي أرجوكِ تعآلي آلأن أريدكِ , إنني خآئف
هنآك أحدٍ مآ يضرب جرس إلبآب
توسعت عيون سحوره بخوف: حسناً سوف أتي حآلاً , ريو لآ تفتح إلبآب أرجوك
قفلت جوآلهآآ وتوجهت للصآله وأخذت شنطتهآآ
سحوره: أعتذر بنآت بروح أشوف ولدي
وطلعت من دون لآ تسمع ردهم



دخلت ليدي إلبيت ومن ورآهآ كيمو
كآنت ديدي متمدده على إلكنبه
ونطت أول مآشآفت كيمو
قربت ليدي منهآآ وآلإبتسآمه كل مآقربت منهآ أكثر توسعت أكثر
ديدي بهمس: زفته ليه مآعطيتيني خبر قبل تدخلين
ليدي بنفس إلهمس: وأنآ وش درآني عنك إنك بتكونين بهآلوضعيه
مآتحملت ليدي أكثر وفجرتهآآ ضحك
عصبت ديدي ودفت ليدي: بزر
دخلت غرفتهآآ وتركتهم


ليدي: هذه إختي ديدي أعششقهآآ لحد إلجنون
إبتسم كيمو: تبدو غآضبه
ليدي: قليلاً
كيمو: يبدو سبب غضبهآآ أنآ !
توجهت ليدي لغرفتهآ بتحط أغرآضهآ وهي مبتسمه: نعم لقد ضآيقهآ دخولك إلمفآجئ
أنحرج كيمو ومآعرف وش يسوي !!



وصلت سحوره إلبيت ومآشآفت أحد
فتحت إلبآب بسرعه ودخلت تدور على ريو
سحوره بصوت خآيف ويرجف: رييووو !!
نط ريو: أممممي
وضمههآآ بقوه
سحوره وهي تمسح على رآسه: هل أنت بخير !!
ريو وهو يومئ برآسه: نعم بخير
تعمقت سحوره بآلبيت أكثر وهي تتلفت: ريو هل يوجد أحد بآلمنزل !!
ريو: نعم هنآآ
وأشر على غرفته
نزلت سحوره ريو من حضنهآآ وتوجت للغرفه وشآفت شخص جآلس ومآسك صوره لسحوره وريو إلصغيرر



وقفت دلول وتوجهت لفوفو وبصوت حنون: فوفو قولي لي وش صآير !!
فوفو بصوت خآفت وعيونهآ بآلأرض: بتكرهيني
قربت دلول أكثر: إيش ! مآسمعت !
رفعت فوفو عيونهآ لدلول وهي تتنهد: بتكرهيني دلول بتكرهيني إذآ قلت لك
دلول بخوف جلست جنب فوفو: ترآ بديت أخآف تكلمي قولي وش صآآر !!
فوفو بهمس: أنآ وهيتشول نتوآعد
طآرت عيون دلول: إيييييييييييييييش ! إيش تخربطين إنتِ !!
نزلت فوفو عيونهآ بسرعه للأرض: مآ أخربط هذآ إلصدق
وصآرت أشيآء غبيه ومآ أبي أتذكرهآآ
دلول: يعني أفهم منك إنك كنتي مع هيتشول لفتره ومن غير مآ أدري !!
أنآ يآفوفو تخبين عني !! أنآ !!
إبتسمت دلول بسخريه: آآه ولآ توقعتي بآخذه منك !
بلعت فوفو ريقهآآ ورفعت عيونهآ: لأ دلول مو كذآآ
دلول وهي توقف: مآيحتآج عرفت نوعك يآفوفو بعد كل هآلسنين
والله مسكينه أنآ كنت أظنك صديقتي وأخرتهآآ كذآ تفكرين !!
تدرين وش إللي يقهر !
إني أنآ إللي دليتك عليه , أنآ إللي عرفتك عليه وعلى فرقته , أنآ إللي خليتك تشوفين درآمآته وتسمعين أغآنيه
وأخرتهآ تسوين فيني كذآآ !!
عصبت فوفو ووقفت وصفقتهآآ كف: إنتِ هيه إصحي لوين رحتي ولوين وصلتي !!
فكري قبل تتكلمين ولآ هآلطبع مستحيل تتركينه !!
أنآ لو بسوي شي ومآ أبيك تعرفينه كآن مآخليت أثر لهآلموضوع وخليتك تعرفين
ضحكت دلول: لأنك مسكينه مآتوقعتي إن هيتشول بيمرض مدري بيموت عند إلبآب
ولآ لو على كيفك كآن مآ طرى لك حتى تقولين لي
فوفو وهي ترص على أسنآنهآ: دلول إفهميني شوي
إنتِ أكثر وحدآ قريبه لقلبي وتعرفني زين
أنآ لو بخبي عليك خبيت , أظن تعرفين فوفو كيف تخبي مآيحتآج أقول لك !!
دلول: ومآيسعدني إني تعرفت عليهآآ
سحبت جآكيتهآآ وطلعت من إلبيت
إنهآرت فوفو وجلست بآلأرض وصآرت تنزل دموعهآآ
كآنت تحس بغصه تخنقهآآ وكملت عليهآآ دلول
شدت على شفآيفهآآ تحآول تكتم ونتهآآ
حست بإيدين تضمهآآ من ورآ ظهرهآآ
حست بإنفآآس قريبه منهآآ
كآنت إلضمه تشد عليهآآ أكثر وأكثر وتحسسهآآ بآلإمآآن
هيتشول بهمس: لآ تبكي أرجوكِ
إرخت فوفو شفآيفهآآ وسمحت لنحيبهآآ إلمكتوم يطلع
كآنت بين دمعه ودمعه تششهق وهيتشول يشد بضمته



_____________________


بكذآ ينتهي إلبآرت إلثآمن , أتمنى مآ أكون تأخرت

لكل إلمتآبعآت لي:

بيكون هآلبآرت أخر بآرت أنزله في هآلفتره وإن ششآء الله لي تكمله لهآآ إذآ سمحت لي إلظروف
آلإسبوع إلقآدم بإذن الله بسآفر وإذآ قدرت أكتب إلتكمله وأدخل إلنت وأنزلهآآ مآبقصر
إلسموحه منكم حبآآيبي


وخلوني أشششوف تعليقآتكم على هآلبآآرت



 
قديم 30-06-2011, 01:14 AM   رقم المشاركة : 94
Diane
La princesse
 
الصورة الرمزية Diane





معلومات إضافية
  النقاط : 82972
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Diane غير متصل
My SMS لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين~


أوسمتي
رد: Don't Break Me // إلموسم إلثآني

حسبي الله على هالنت العفن مودمين وكل واحد ازفت من الثاني ..
حقز لي بس واشوا قدرت احجز قبل ليدي < نواياها شريره عشان كذا النت مو راضي يضبط




 
قديم 30-06-2011, 02:38 AM   رقم المشاركة : 95
ŦҺэ Ľαdy
One Shot
 
الصورة الرمزية ŦҺэ Ľαdy





معلومات إضافية
  النقاط : 14465
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ŦҺэ Ľαdy غير متصل
My SMS You only have last chance u know?


أوسمتي
رد: Don't Break Me // إلموسم إلثآني

بـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآككككك..

عـذراً علـى التـاخييـر بـسسس كـآن عنـدي ظـررف منعتنـي من دخـوول المنتـدى..


سحـوووره سحـوووره سحـووووره أنتـي شـي متعـب نفسيـاً..

البـآرت رهييـب..


وضحك ضحكه إستحقآر صغيره: إني أحب إلفتيآآت
و آلأكيد بإني أوصلت لكِ شعور إلرجل إلذي يعشقكِ
ولآ يريد أن يمضي يومه من دونكِ


أعتتـرف بحقـآرتتـه..



ديدي وهي تنزل إلمجله من إيدهآآ وبنفس إلملل: وش مآخذه منك بععد !!


ووش ذآ البـر ـرووود..
لـو أنـي مكـآنـك يـآ سحـوره كـآن أفقـع وجههـآ,,
<~~أبـد مـآ تتكلـم عـن أختهـآ الكبيـره{أخـآف أنـآ اللـي يتفقـع وجهـي},,لـآ يعنـي تـرآ هـو بـسس تعبيـر مجـآزي يعنـي كـذآ ذآ وشسمـه أييـه..





قوموآ ذآكروآ أصرف لكم



كـم أبغـض هـذي الجملـه..!!




فوفو بهمس: الله يآخذه عيشني برعب بعمري كله مآعششته



حـآسسـه بشعـوورك..<~~مـع ويـن..!


سينج وهو يبعد إيدين ليدي عنه: بخير بخير لآ تقلقي



عمـآ بعيـنك هـذ ـذآ جـزآتـي..<~~محـد تحمـس..




أنآ وش إللي خلآني أحب وآحد عآهه مثله , اوووف


مـن جـد,,لـو حبييـت دونغـهي أصـررف لـي..<~~يـآلييـل الشطحـآت..





توجهت ليدي لغرفتهآ بتحط أغرآضهآ وهي مبتسمه: نعم لقد ضآيقهآ دخولك إلمفآجئ



يـآعينـي علـى الصـرآحـه..



نط ريو: أممممي
وضمههآآ بقوه



لبـى خششتـك أنـت وأمممـك..



شآفت شخص جآلس ومآسك صوره لسحوره وريو إلصغيرر



سحـوووره وشـذى الغمـووض الله يهـديـك علمينـآ مـن ذآ الشخـص..!!
هـو للـي شـآل ريـوو بالسينيمـآ..؟!



دلول: ومآيسعدني إني تعرفت عليهآآ


أحححححححححححح خـربتهـآ..






لكل إلمتآبعآت لي:

بيكون هآلبآرت أخر بآرت أنزله في هآلفتره وإن ششآء الله لي تكمله لهآآ إذآ سمحت لي إلظروف
آلإسبوع إلقآدم بإذن الله بسآفر وإذآ قدرت أكتب إلتكمله وأدخل إلنت وأنزلهآآ مآبقصر
إلسموحه منكم حبآآيبي




تـروحييـن وتجييـن بالسلألألأمـه يـآ بعـدي..

بـآررت قمييـل جـداً..




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
break, don't, إلموسم, إلثآني


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 11:39 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا