منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-2014, 06:16 PM   رقم المشاركة : 251
Al-RoOZ
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية Al-RoOZ





معلومات إضافية
  النقاط : 6791
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Al-RoOZ غير متصل
My SMS سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


أوسمتي
رد: رواية شايني زفاف مدبر

مدري 😜😜

كل البارت حلوووو

ماعندي اي توقع 🙈🙈




  رد مع اقتباس
قديم 14-03-2014, 12:53 PM   رقم المشاركة : 252
toto_cute
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية toto_cute





معلومات إضافية
  النقاط : 8394
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :toto_cute غير متصل
My SMS كلما عرفتني كلما احببتني فإقراء مابين السطور ولا تحكم على الكتاب من مظهره فكلي شطانه ولست كما ابدو


رد: رواية شايني زفاف مدبر

وااااو اوني الباااارت جناااان متشوقة للاحداث الي راح تصير في المزرعة ولا تتأخري في البااارت لاالجاي





 
التوقيع

ابتسم وحاول نسيان الامك وابدا صفحة جديدة تغير حياتك فيها للافضل
آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 15-03-2014, 10:11 PM   رقم المشاركة : 253
hye wook donghae
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية hye wook donghae





معلومات إضافية
  النقاط : 179542
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Morocco
  الحالة :hye wook donghae غير متصل
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى hye wook donghae إرسال رسالة عبر Skype إلى hye wook donghae
My SMS اتمنى ان يحتمل قلبي الصغير بعدك في هذا العالم الكبير


أوسمتي
رد: رواية شايني زفاف مدبر

انيوناسيو

شلونك انشا لله منيحة

البارت جنان

شي معتبر والله

الاسئلة :

1- ماهو الشي ءالذي كانت تشير جولي اليه؟؟

يمكن البيت الي راح يكونو فيه هالوقت مو

بس بليييييييييييييييييييييز مو تكون هاي الواطية يـــــــــــــــونــــــــــــــا

وهل هناك خيوط اعجاب بين الابطال ؟؟

ديــــــــــــه جونغهيون مينا هادول الاوائل و اونيو حبيب قلبي جولي

ها شي الي باين لهلا يمكن تايمينا بس مو متأكدة

2- رايكم بالبارت واحلى مقطع ؟؟

البارت كان رائع و أحلى مقطع كان

اقتباس:
ضوء القمر كان يتوسط السماء تلك الليلة مما جعل السماء مطلة باضواء تخطف الانفاس ... شرفة الغرفة التي كانت مفتوحة سمحت للهواء ليدخل وينظر الى ذلك الفتى المتجمد .. نسمات الهواء العذبة جعلته يتحرك اخيرا... بشرتها النقية والبيضاء كانت تشع امامه .. خصلات شعرها الذهبية كانت ساقطة على وجهها بخفة .. صوت انفاسها كانت تحرك الخصلة التي كانت امام انفها .. تحرك اخيرا لينضم معها تحت الغطاء .. رفع نظره ونظر اليها .. ظل ينظر اليها قليلا قبل يرفع يده و يلعب بخصلة شعرها الذهبي الناعم ,, بدا يلعب به وهو يصنع به تسريحات ناعمة .. بعد ان تعب من لعبه بخصلتها افلتها ومن ثم ارجعها الى وراء اذنها .. نظر اليها قليلا قبل ان يعطيها ظهره ويمسك قميصه من مكان قلبه وهو يقول في نفسه : اصمت ايها الغبي
الظاهر انو بدأ يحبها و اخيرا فقعتلي مرارتي يا أخي

3- ارائكم وتوقعاتكم ؟؟

يا شيونا يا حبيبتي انتي متخصصة في المشاهد الرومانسية

وين هاي الموهبة حراح عليكي

المهم بتوقع اذا كانت هاي الواطية يونا فراح تحصل كارثة طبيعية في المنطقة

و كمان الحب ما بين الابطال والبنات راح يكبر الي باين هلا

و الي مو في مرحلة الاعجاب راح يبدأ

يلا كملي يا قمري

بانتظارك

فايتنغ



  رد مع اقتباس
قديم 19-03-2014, 09:08 PM   رقم المشاركة : 254
زهــراء ~
نــَانسِي ❤
 
الصورة الرمزية زهــراء ~





معلومات إضافية
  النقاط : 11832707
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Iraq
  الحالة :زهــراء ~ غير متصل
My SMS أُمِـــيرةُ أُبِــيّ ❤


أوسمتي
رد: رواية شايني زفاف مدبر

البارت 28

_____________

نظروا جميعا الى ما كانت تشير جولي اليه وقد كان عبارة عن قصر باللون الابيض الناصع وسط ارضا خضراء ... الاشجار طوقته مشكلة منظرا رائع ... غير هذا الازهار الملونة حفته من الجوانب ... طريقا واسعا من الرخام الابيض ... البوابة الذهبية فتحت ابوابها للوافين المندهشين ... القصر كان امامه ايضا نافورة صغيرة تخرج المياه من جوفها برؤعة.. فكرت يومي : يبدو انهم ميتمون بالنوافير ..

اونيو تكلم اخيرا وقال : هل قاموا بتعديلها ؟؟

لونا وهي تدخل بابتسامه واسعة : ديه ..

كي تنهد ثم تحرك ...بعد ان دخلوا الخدام هبوا لكي ياخذوا الحقائب من ايدي الجميع...

تيمين دخل للحديقة التي كانت امامهم والتي سولي فكرت ان مشت فيها فسوف تهلك من المشي ..

لونا بابتسامه نظرت اليهم وقالت : هياا ..

دخلوا جميعا الى المنزل( بعد مشي طويل )

لونا قالت بابتسامه كبيرة للخادمة التي كانت واقفة بمسافه متوسطة البعد :اين ابي ؟؟

الخادمة : انه في الشرفة سيدتي ..

لونا وضعت حقيبة يدها على الارض لتركض لشرفة ..

يومي ابتسمت وفكرت : يبدو انها تحب والدها .. تمنيت على ان احصل على حب والدي .. ابتسمت بحزن ..

يبدو ان جولي علمت بتفكير يومي لذا هي اقتربت وحوطت يومي بيديها وقالت : حمقاء .. ابعدي هذا التفكير من راسك .. بدل من ان تحصلي على والد واحد حصلتي على ثلاث ..

جميعهم استغربوا من كلام جولي ماعدا مينا وسولي ..

يومي نظرت اليها بطرف عينها وقالت : من الحمقاء ؟؟!!

جولي بتفكير : اممممم فتاة جميلة وهادئة وغبية بعض الاحيان وتلقب بالاميرة الصغيرة ..

كي فكر بسخرية ( بانه اسم طفولي )

يومي تنهدت قبل ان تقول : عرفتها .. اتركيني الان ابدو كاني امك ..

ضحكت جيسيكا عليهن وقالت : مثلما وصفتكم سوني .. مرحتان !!

يومي رفعت حاجبا وقالت : سوني اوني !! ماذا قالت ؟؟

جيسيكا بابتسامه : قالت انكما تكملان بعضكما وانكما ايضا متعكاستان ..

يومي : اعتقد انها لم تذكر غير هذا ؟؟

جيسيكا : نعم ..

جولي :رائع والان انا متعبة ..!!

مينا وهي ترفع حاجبا : لم اعتقد انا ممسكين بيديك وقد ربطناها لك ..

جولي بحرج : sorry..

سولي وهي تدفعها : دعي انجيلزيتك جانبا وللنذهب للراحة ..


مينا : ولكننا لا نعرف غرفنا ..

تيمين تكلم واخيرا .. اذ انه طول الرحلة وهو صامت : صحيح ..

في هذه اللحظة تدخلت لونا التي كانت اتية من الشرفة وقالت : ماذا بكم ؟؟

كي : يريدون الذهاب لغرفهم لكي يرتاحوا .. ولكنهم لا يعرفوها .. اما بالنسبة لي سوف اذهب لغرفتي ..

وعندما تحرك قالت لونا : صحيح خذ يومي معك فهي ستبقى معك ..

فتحت يومي فمها لتتكلم .. اذ انها خجلة من كي ولا تعرف لماذا .. نظراته كانت تثقبها وهي لم تحب هذا ..

وقبل ان تتكلم قاطعها ذلك الصوت وهو يقول : تعالي هيا ..

رجفة سرت في جسم يومي ويبدو ان سولي لاحظتها .. رفعت يومي نظرها لتتصدم نظراتها مع سولي التي ابتسمت لها ورفعت يديها بتشجيع .. يومي نظر اليها واؤمت بهدوء ثم استدارت لتصعد مع كي الذي سبقها ..

جونغهيون همس للاونيو الواقف بجانبه : اشفق عليها ..

اونيو همس بالمقابل : لن ياكلها فكي ليس مفترس ..

جونغهيون نظر اليه وابتسم بسخرية وهمس : نكتة طريفة ..

اونيو ضحك بصمت ..

لونا ابتسمت : اذا الغرف سوف تحتوي على اثنين فقط ..

مينا وسولي .. وانا وجولي ومينهو تيمين اوبا ..واونيو وجونغهيون اوبا .. كي ويومي .. و " نظرت الى جيسيكا باعتذار وقالت : اسفة ولكن لم نجد لك شريك .. اعتذر ..


جيسيكا بابتسامه : لا عليك ..

اونيو صفق بيديه وقال : اذا هيا بنا ..


صعدوا جميعا للغرفهم لكي يتراحوا قليلا ويبدوأ يومهم بنشاط

في غرفة كي ويومي .. كانت في وسط الغرفة سرير كبير دائري من الخشب القوي .. الغطاء كان باللون البنفسجي وقماشه كان من الحرير ناعم بينما الوسائد كان هناك اثنان من الوسائد على رأس السرير بينما هناك حوالي اربع وسادات مبعثرة فوقه ... بينما تهبط من فوق السرير ستارة باللون البنفسجي ايضا .. بجانبه طاولة دائرية باللون الحليبي عليها مصباح براق .. من الجانب الاخر كان هناك نافذه تطل على الحديقة الخلفية ولكنها كانت هادئة جدا .... مقابل السرير كان هناك تلفاز من النوع الكبير ( بلازما ) ومن جانبيه هناك سماعات كبيرة وباللون الاسود .. وايضا هناك طاولتان بجانبيه عليه مصباحان ... وبينما من جهة السرير اليمنى هناك خزانة ملابس كبيرة جدا باللون الحليبي ... ويبعد عنها بمسافه ليست بكبيرة باب الحمام ...

كي دخل وقال بنفسه : لقد قاموا بتغييرها بالكامل ..

يومي دخلت وقالت بنفسها: جميلة هذه الغرفة ..

كي تكلم بعد ان طهر حنجرته وقال : احم .. انا سوف اذهب للاستحمام ..

يومي : حسنا ..

دخل كي بسرعة ليتجنب يومي ..

ولم ينسى اخذ ملابسه بالطبع ..

يومي جلست على السرير قبل ان تشرد بذهنها قليلا .. مرت خمسة عشر دقيقة قبل ان يخرج كي من الحمام وهو يرتدي :

رد: رواية شايني زفاف مدبر,أنيدرا

نظر الى يومي وقد كانت مستلقية على السرير وقال : هل تريدين الاستحمام ؟؟

يومي نظرت اليه قبل ان تقول :نعم ..

ثم وقفت واخذت ملابسها ودخلت للحمام بسرعة ..

كي قال بنفسه وهوينظر الى باب الحمام: امرها غريب ..

استحمت يومي استحماما سريعا وخرجت من الحمام بعد ان ارتدت ملابسها ...

وقفت امام المراه الكبيرة ..نظرت الى كي الذي كان يلعب بهاتفه .. اعادت نظرها الى نفسها بالمراة ونظرت الى ملابسها... هي كانت ترتدي شورت ابيض مع قميص اسود يتدلى الى اسفل بحيث يظهر القليل من شورتها ... تحولت ملامحها الى العبوس .. مما جعل كي ينظر اليها .. استدارت ومشت قليلا لتجلس بجانب حقيبتها التي بجانب السرير , بدات برؤية ملابسها وهي تريد شيئا جميلا ..

كي نظر اليها بطرف عينه ... يومي كانت تمسك بقطعتين من الملابس وتنظر اليهما ..

يومي شعرت بانها تريد شد شعرها لانها لا تعرف شيئا في الملابس وعندما ارادت ان ترجعهن يد امتدت لتاخذ قطعة وصوت يقول : هذا جميل ..

التفت لترى كي وهو يبتسم .. قالت بهدوء : حسنا " وقفت لكي ترتدي الملابس في الحمام ثم خرجت وكانت ترتدي قميص باكمام قصيرة لونه زهري فاتح يميل الى اللون الابيض وعليه دوائر كبيرة باللون الاسود مع تنورة قصيرة سوداء الى فخذيها وارتدت معه حذاء لونه زهري وطوق لونه زهري واسود منسق بشكل جميل وجعلت شعرها مفتوح .. كي ابتسم ابتسامه صغيرة قبل ان يقول : سوف اخرج... هل تريدين ؟؟

يومي بابتسامه : ديه ولكن انتظر .." التفت لكي تاخذه عطرها وترش القليل منه وتقول : هيااا ..

نزلا الاثنان الى الاسفل لكي يجدوا الجميع مجتمع وينظرون الى شيء ما ... يومي قالت :يا رفاق .. ماذا يحدث ؟؟

نظروا اليهم جميعا وهم يبتسموا ,, لتتسع اعين يومي وهي تقول : مااا هذااا ؟

_____________________


انتهى

انيووووووووو

كيفكم؟؟؟

نزلت اليوم البارت قبل يومه لاني بدي اسافر بكره ولليومين لهذا نزلته عشان ما اخليكم تنتظرون

الاسئلة :

1- رايكم بالبارت ؟؟ واحلى مقطع ؟؟

2-توقعاتكم وارائكم ؟؟

راح افتح لكم المجال لكي تعبروا عن ارائكم وتوقعاتكم واي شي يدور في بالكم

استمتعوا ^^

انيووو




 
التوقيع
رد: رواية شايني زفاف مدبر,أنيدرا




أنَـــا لــستُ مِثَـــالِيــةً .. ولَكــنك لســتَ كــذلِك أيــَضاً ...
آخر مواضيعي

أنـثى مـزاجيـة ~
طُـوق الـورِد || Jimin BTS
~ سجل دخولكَ بأسمِ رواِية ~
✿ آلايدولُ المتشابهونَ ✿
فِعَالِيةُ مِنْ هُم || Who Are They ؟

 
  رد مع اقتباس
قديم 20-03-2014, 07:37 PM   رقم المشاركة : 255
m_a_t_h_a_n_i
 
الصورة الرمزية m_a_t_h_a_n_i





معلومات إضافية
  النقاط : 60570
  علم الدولة: علم الدولة Sudan
  الحالة :m_a_t_h_a_n_i غير متصل
My SMS


رد: رواية شايني زفاف مدبر

يلا بسم الله ياقلبي طبعا انا انقطعت فترة بسبب المدرسة بس
كنت اقرى البارتات اللي تنزليها واخر تعليق لي كان بالبارت 18 ورح ابدى اعلق من البارت 19 يلا
الله يعينك على قراية تعليقي هالتقليق اطول حتى من البارتات اللي انزلها بروايتي هههههه
بال بارت ال19 كان بدايتو جد حزين يوم اتناقشت يومي مع كي كيف كي يقول لها ان عندو حبيبة لو
ظل ساكت كان احسن ويومي بعد كان تظل ساكته جد قهروني الاثنين بس زين في النهاية بصيرو
اصدقاء وجد ذوقك في اختيار ازياءهم راح يظل عاجبني وهنايه البارت مررررررة حماااس مين مين
اللي كان يناديهم ؟
البارت 20 تفاجات لما عرفت ان اللي ناداهم كانو الشايني ياالباه انا مينهوو كاعدتو متالق طالع
يجنن بالصورة بعد ما راحو للمطعم يومي وكي جد نفسي اعرف كان قالت او انو الموقف هذا كان
مشابه لموقف اخر كان نفسي اعرف وين كان هالموقف وبعد ما دقت يومي على البنات وخلتهم
يجو عشان تبغى تقول لهم شي فب البداية ظنيت ان في ناس خطقو يوومي وكي وقالو ليومي
تدق على الباقين عشان يجو ههههه
البارت 21 لما طلع انو سومان مدري حسيت ان خيالي واسع زيادة عن اللزوم وبعد ما قال انهم كانو
في فرقة اميركية صحيح اني تفاجات ولما قلتي ان يومي وجولي تفاجأ فكرت انهم كانو في فرثة
بس هم فقدو الذاكرة يا كي بس لون حياتك تزاد سوء يا خي معك يومي كيف تقول كذا جولي ورك
الاثنين احسهم لابقين لبعض يجننو ضحكوني من قلب كانت حلوة نهاية البارت بس مين هذا اللي
دق عليها ابغى اعرف جد تحمست زيادة عن اللزوم
البارت 22 هالبارت حسيتو قصير بس نهايتو كانت حماااس انا انخرعت من الصرخة هههه بس ليه
ابو كي طلب منهم يجو
البارت 23 يا لباه ام كي تجنن انا ابغى احتضنها كمان وابغى اروح معهم المزرعة كمان هههههههه
فتسط ضحك على تصرف يومي لما شافت الغرفة وما جا كي وسكر لها فمها ههههههههه عاد يا
يومي مافي احد قال لك تفاجئ للدرجة هذي والاهم من هذا كلو المزرعة ابغى اشوفها واروح معهم
بس بتقع بحبها غصبا عنك يا كي وما رح تقدر تقاوم
البارت 24 يا لباه تيمين جد ليطيف ياخي تخيلت شكلو لما يقول انو يبغى يروح معهم للمزرعة اوو
جد جلطني يا حرام جونغ هيون مسكييين جد انتقام خطير يا كي
البارت 25 هههههه فطست ضحك لما مينهو قال لو (منذ متى وانت مهذب هكذا ) ياويلو من جونغ
هيون انا طفشت من تذمرو فكيف كي ههههههههههه اونيو لما قال للونا (يبدو انه لا يهم وجودنا هي
تهتم بمينهو فقط ) يا لباه احسها طالعة تجنن من فمو انيو والدجاج صديقان لا يفترقان ابدا فديت
مينهو اللي يغار هههه ااااااااه كي ليش كذا والله شوية واقوم عليك واقتلك ليه ما صحيتها ليه
هالبرود يا الله اوووف خلاص بفور انا من الغضب
البارت 26 اااخ يا كي جد انا مقهورة منك والله انا لو مكان يومي كنت خلعت باب الحمام وطلعتك برا
وش هذا ااخ حتى لونا ما قدرت تسوي شي له اااااااا وبعد كي الغبي راح عن ذيك اللي اسمها يونا
اخ بس يا قلبي الصغير لا يتحمل ياخي حى صرت اكره الشاي بسببها اوو مينا حظها اهلها خلوها
اتمنى امي ابوي يكونو كذا عشان اقول لهم ابغى اروح كوريا فيوافقو بسرعة
البارت27 مينهو جد انت بتجلطني بيوم من الايام بهالجمال (مينهو همس لاونيو : من يراه لا يصدق
انه كان يتذمر منذ دقيقة ..)ههههههههه أي شاي من مينهو يضحك وحلو هههههه انيو والدجاج حتى
احلامو عن الدجاج جيسيكااااااااا ليه تطيحينها ها هاوو جونغ هيون ابتسامتو تجنن موز ي المعتوهة
جيسيكا
البارت 28 اوووه عاد مني قادرة اوصف هالبارت جد خيالي كان طويل هالبارت جد حزنت لما يومي
فكرت بابوها بس جولي مشاء الله جدا حنونة كي اسم طفولي يا قلبي انت الطفولي ياخي تيمين
حتى كلمة صيحيح طالع كيووت وهو يقولها ياخي جد كي عندو انفصام بالشخصية مرة يكون لطف
مرة شرير انقهرت لما كي قال ان امرها غريب بالعكس امرك انت الغريب بس ليه النهاية كذا يا الله
وش الشي اللي خليا يومي تتفاجئ اوووف جد قلبي صار يدق بسرعة من الحماس اوو في انتظار
البارات الجاي لا تطولي يا قلبي
وحمد لله على السلامة اخيرا خلصت
اكيد انهد حيلك وانتي تقريبن
كيفك ان شاء الله بخير
ادخلي بسرعة ابغى اسولف معك
بااااي:




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
آختر, رواية, شايني, زفاف


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:40 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا