منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2012, 12:16 PM   رقم المشاركة : 6
بيــونهـ
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية بيــونهـ





معلومات إضافية
  النقاط : 206
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :بيــونهـ غير متصل
My SMS انا عضووه جديده اتمنى تتقبلوني


رد: رواية زهور تبدا الحياه من جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snsd yuri مشاهدة المشاركة
وااااااااااو
انننتتتي الواو مشكوره

البارت حلووووووووووووه
اوني كمليييي
اضن ان سيون معجب بها
اوووووووووووووووك



 
قديم 06-07-2012, 12:49 PM   رقم المشاركة : 7
بيــونهـ
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية بيــونهـ





معلومات إضافية
  النقاط : 206
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :بيــونهـ غير متصل
My SMS انا عضووه جديده اتمنى تتقبلوني


رد: رواية زهور تبدا الحياه من جديد

البارت الثاني . .
لعيون اللي ردوا على فديتهم . .
في المدرسه
اتى اليها
كيم جون : اهلا ايته الانسه الصغيره هل انتي بخير
نظرت اليه بحقد : ماذا تريد ؟؟
كيم جون : لا شي فقط كنت اريد ان اعلم اين وضعتي جواريكِ هههه
يون بومي : ليس شي مضحك احمق
و وقفت كانت تريد الذهاب لكن امسكها من يدها
كيم جون : من الاحمق
نظرت اليه بغضب و افلت يدها : انت
و ذهبت عنه
كيم جون : ياااا سوف اريكِ من الاحمق يا حمقاء
اتى اليه اصدقائه
سونغ هيون : يا هل انت بخير
كيم جون : اه لا اعتقد هذا
ذهب عنه
سونغ هيون : يااا انت ايه الفتى الاحمق كيم جون انتظر ماذا بك
لم يعيره اي اهتمام و ذهب عنه

في مكتبها تجلس و تنظر الى المكان و تبتسم بمرح
لم يكن معه اي احد لكن كان هناك واحد يقف و سمع كلمه جعلته يشعر بالفرح
كيم شين : اه انه جميل شكرا سيون
كان يريد الدخول لكن لم يدخل
ذهب الى الانسه جيني
سيون بجديه : جيني
جيني وقفت بسرعه : نعم سيدي
سيون : هذا رقمي
جيني ابتسمت بفرح و كاد قلبها ان يسقط من الفرح : م م م ا ماذا سيدي
شعرت بالخجل
سيون : هذا رقمي اريد منكِ ان تذهبي الى الموظفه كيم شين و تقومي بعطائها اياه
جيني بصدمه و قلبها الذي انكسر من الداخل : ماذا
سيون : اه اذا كانت صعبه عليكِ لا يهم
ذهب عنها
جيني ذهبت الى دورة المياه بسرعه و بكت بشده
ذهب الى المكتب و طرق الباب بهدوء
سيون : هل بي امكاني الدخول
وقفت بسرعه : ب بطبع سيدي
سيون عبس : ماذا قلت لكِ
كيم شين : لكن انا حقا لا استطيع قول سس سيون فقط
سيون : امم لكن سوف اغضب اذا قلتي سيدي مرة اخرى حسنا
كيم شين : حسنا كما تريد
سيون : امل ان يكون وعدكِ صادق كيم شين
كيم شين : هل هل تريد شي
سيون : اجل
جلس سيون على الاريكه
سيون : تفضلي بالجلوس
جلست على الاريكه الاماميه و ليس على مكتبها
سيون : كيم شين اريد ان اعطيكِ شيئا حسنا
كيم شين : حسنا
سيون : هذا رقم هاتفي اذا كنت تريدي اي شي انا في خدمتكِ حسنا
كيم شين : لكــ لكن لماذا
سيون : فقط هكذا مثل ما قلت لكِ اذا ارئتي اي شي سوف اكون موجود
الى اللقاء
ذهب عنها
كيم شين : اشش هذا ماذا يريد انه يذكرني بدراما اه ما هذا دائما الاغنياء يلعبون بمشاعر الفتيات اللاتي مثلي هه انه احمق بحق

بعد ان انتهت من المدرسه ذهبت الى المنزل بسرعه
و دخلت الى المنزل و بدلت ثيابها و اعدت لها الطعام و جلست تتنأوله بفرح
يون بومي : انا يجب ان لا اهتم الى ما حدث اليوم نعم اني انا يون بومي الفتاة التي لا تهتم بكل ما يحدث معها من مواقف محرجه و مضحكه انا فقط اعيش يومي كما هو او كما يريده القدر اه انا الحياه جميله جدا بحق
ما هذا طعم الرامين يختلف اليوم اشش ما هذا التفكير الاحمق يا يون ههه ماذا اصابني احدث نفسي اه اني حقا حمقاء مثل ما قال كيم جون
بعد ان انتهت غسلت الاطباق
جلست على الكرسي و وضعت كتابها على تلك الطاوله الخاشبيه و امسكت بالقلم و كانت تريد ان تخرج الكتاب الصغير من الحقيبه و ضعته على الطاوله
و بدات بكتاب ما حصل معه اليوم
فتحت على صفحه صغيره و وجد به صورة كيم جون
يون بومي : اني اكره ايه الاحمق دائما تفعل اشياء تغضبني اه هذا كله بسبب انك غني و انا فقيره احمق
و وضعت الصوره في الكتاب و اغلقت عليه . .

رجع الى المنزل و هو مبتسم
والده في الغرفة يجلس على الاريكه عندما دخل ابنه قال بصوت عالي :
يا فتى فل تأتي هنا اريد ان احدثك بموضوع
اتى الى والده و هو يبتسم بفرح و حب و كانه يريد ان يطير
سيون : نعم يا ابي
والده : غدا سوف يكون حفل رسمياً
سيون : و ما الجديد يا ابي حفل مثل كل الحفلات التي تفعلها كل السنه
والده : لا هذه الحفله مميزه
سيون بستغراب : مميزه بماذا يا ابي ؟؟
والده : هذه الحفله سوف تحدد من سوف تكون شريكة حياتك يا ابني
سيون بصدمه وقف : ماذا انا لا اريد
والده وقف بغضب : لماذا
سيون برتباك : لا لا شي لكن ابي ارجوك انا لا اريد الف مره قلت لك لا اريد الزواج
ذهب الى غرفته و هو غاضب
جلس والده و تنهد تنهد طويله : اه انا حقا لا اعلم لماذا لا تريد الزواج يا بني

جلست على الاريكه ذو اللون الابيض و هي تبتسم
كيم شين : ياا سيون ايه الاحمق هل حقا وقعت في حبك لالا من قال هذا هل احبه انه غني و انا فقيره لكن انا لست فقيره جدا انا اعمل بتأكيد قريبا سوف احصل على المال امم اه يا اتمنى ان اكون مثل الفتيات الاميرات اللاتي يعيشون حياه سعيده لكن حياتي افضل منهم بكثير هل تعلمون لماذا لاني اعمل و انام و اكل و اشرب و اضحك الى الحياه من قلبي و ليس مثلهن يعيشون على اموال والدهم اه و كذلك مغرورات لكن ليس جميعهن فقط بعض منهن لكن حياتي سوف تكون اروع منهم بكثيرا قريباً
ابتسمت مرة اخرى

في منزل اخرى
والدته : لماذا لا تريد تنأول الطعام يا هذا
كيم جون : فقط لست جائع
والدته : اه هل حدث شي اليوم معك
كيم جون : اجل
والدته : ما هو
كيم جون : فتاة سخرت مني
والدته : ههه هل هذا الشي يجعلك لا تأكل
كيم جون بغضب : اماه اقول لكِ سخرت مني تقول لي هكذا
والدته : ماذا تريد ان اقول لك ها
كيم جون : لا شي فقط لا شي
ذهب الى غرفته غاضب
انتهى البارت
وش رايكم ؟؟





 
قديم 06-07-2012, 10:27 PM   رقم المشاركة : 8
ryeong99
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية ryeong99





معلومات إضافية
  النقاط : 39118
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Bahrain
  الحالة :ryeong99 غير متصل
My SMS Just E.L.F


أوسمتي
رد: رواية زهور تبدا الحياه من جديد

وصلت<<خلصينا
البارت

حلو
عجبني
بس ليش الخوات ما يسكنون في نفس
البيـــــــــــــــــــــــــــــــــت؟؟


فايتنق



 
قديم 06-07-2012, 11:59 PM   رقم المشاركة : 9
عاشقة سيوهيون
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية عاشقة سيوهيون





معلومات إضافية
  النقاط : 2911
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
  الحالة :عاشقة سيوهيون غير متصل
My SMS ابتسم للحياة وكن دائما سعيدا فلا داعى للحزن


أوسمتي
رد: رواية زهور تبدا الحياه من جديد

واااو البارت يجنن اتمنى تتقبلينى كمتابعة للروايتك فايتينج





 
التوقيع

آخر مواضيعي

رحلة الى كوريا
هل انا محظوظ
be my girle friend

 
 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الحياه, تبدا, جديد, رواية, شهور


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 10:49 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا