منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2012, 08:22 PM   رقم المشاركة : 26
سـنـدريلا
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 26
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :سـنـدريلا غير متصل
My SMS


رد: رواية بين خطوات الزمن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -TOomy- مشاهدة المشاركة
اول شئ معليششش لردي المتأخر
لا عادي اشدعووه يا الغلا . .
+
البـــــــــــــــــــــآآآرت اوونـــــي جمـــــــيل واحلى من جمــــــــيل
بجد بجد ابدعتي اونــي....^،^

حياااااااتي شكراااً من ذوووقكِ ^^

هنري اوبـآ مرة ششرير ...
ههههههههه
وشش اقول اكثر من كيذآآ
احس ان هنري وامبر بيحبو بعضض احسساسس غريب...
ههههههههههه يا قلبي انتي و على احساسك الحلووه
المهم ننتظرك تششيبال لآلآلآلآلآلآلآلآلآ تطولي
ان شاااااااااااااء الله
اذا طولتي ببكي.{ }
لا آفا عليكِ دموعكِ غاااليه علينا ^_*
الى اللقـــــــآآء...
الى اللقاااااااااااء يا الغلـا



 
قديم 05-08-2012, 08:24 PM   رقم المشاركة : 27
سـنـدريلا
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 26
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :سـنـدريلا غير متصل
My SMS


رد: رواية بين خطوات الزمن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мίss кίиḋиεs مشاهدة المشاركة
احممم تسلمين يا قلبي على البارتت مرة اعجبني
و هنري ...
مشكوووووووووووووووووره قلبي من ذوووقكِ

كم هو جميل , حتى دونقهاي ما يحتاج افتح الموضوع
هههههههههههه حياتي انتي
عشان ما في احد بيسكتني بعده , باختصار حبيت روايتك كلها
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره قلبوووش
و ايه صح , مسكينة امبر , اشوا ان لقت لها احد يفهم عليها و رشدها
+ , رحمت سيون فجأة ؟ !
الحمدالله مشكووره على الررررد النااايس



 
قديم 06-08-2012, 02:58 AM   رقم المشاركة : 28
سـنـدريلا
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 26
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :سـنـدريلا غير متصل
My SMS


رد: رواية بين خطوات الزمن

البارت الثالث

[ المدرسه ]

اتى دونغهي يمشي حامل الحقيبه على ظهره
اصطدم بـ كيبوم
دونغهي : اسف اسف
كيبوم ابتسم : لا عليك
ذهب كيبوم الى سيون
دونغهي لم يهتم اليه و اكمل طريقه


[ الفندق ]
استيقظت و نظرت الى الساعه
امبر بصدمه : ماذا المساء ماذا اين انا
آآآآه صحيح تذكرت اني في كوريا اه اني جائعه جداً سوف اغتسل و اذهب الى المطعم
ذهبت الى دورة المياه " بالكرامه " و اغتسلت و خرجت الى الغرفة
وقفت امام المرأه و اخذت تنظر الى نفسها
امبر : آآآآه هل اخبرهم اني فتى ام اخبر العالم الحقيقه اه لا لا يا امبر سوف اخبرهم اني فتى هل اكذب لا لا استطيع لماذا انا افكر هكذا الان سوف اخبرهم اني فتى و ما سوف يحصل يحصل
خرجت من الغرفة و ذهبت الى المصعد
ضغطت الزر لم يفتح
ضغطت مرة اخرى
ولم يفتح كذلك !
امبر بغضب : ماذا به يبدو انه معطل
ذهبت الى السلاسم و نزلت منها . . .


[ في منزل دونغهي ]
مددت على فراشه و يتذكر كل ما حصل لقد كان كل شي امام اعيونه !
دونغهي التفت الى الجهه الاخرى
دونغهي بحزن : آآآه كيف احضر ابي اليك ايه المدير فاسد العقل . .
و امي كذلك لا اعلم الان اين هي و ابي لقد رحل و اخي كذلك . . امي لماذا جعلتيني بمفردي لماذا لماذا
بكى و ذهب الى عالم الاحلام . .


[ في منزل ريووك و هنري ]
طق طق
مسح دموعه : من
ريووك : انه انا
هنري : تفضل بدخول
ابتسم هنري اليه و بادله ريووك الابتسامه
ريووك : هيا ان العشاء جاهز
هنري : حسنا سوف اتى الان
ريووك خرج و لكن قبل ان يخرج عاد : هل انت بخير ؟؟
هنري : ا ا اجل
ريووك ابتسم و ذهب
ذهب خلفه هنري
نزلا الى والديهم
ريووك : مرحبا اماه مرحبا اباه
والديه : اهلا بني
اتى هنري انحنى اليهم و جلس
والدته : بني هل انت بخير
هنري : ها اجل اوما اني بخير لا تقلقي
والدته ابتسمت : جيد

[ منزل الفتيان 4 ]

هيتشول جلس بتعب على الاريكه : آه اني جائع هل انتم جائعون يا رفاق
هان : انا كذلك و انتم
سيون كيبوم : اجل
هيتشول : اذن كيبوم ارجوك اتصل على المطعم
كيبوم وقف : حسنا
ذهب كيبوم الى الهاتف و اتصل و طلب طعام اليهم . .


[ الشارع ]
تمشي بهدوء و فجأه سقطت اعيونها على اعلان
اخذت الاعلان و ذهبت الى المكان المطلوب
امبر دخلت الى المكان
امبر بالكوريه : مرحبا
صاحب المطعم : مرحبا
امبر بالانجليزي : اني من نيويورك ولا اتحدث الكوريه جيداً و لكن اعدك ان اتعلم الكوريه لكن اريد ان اصبح عامل لديك ارجوك
ابتسم اليه بالانجليزي : حسنا اني كنت احتاج فتى الفتاة الذي كانت تعمل ذهبت خارج كوريا بعد ان اخذت المال لكي تساعد والدتها في عمل العمليه و اخيرا وجدتك لكن يجب ان تتعلم الكوريه اولا حسنا
امبر ابتسمت بفرح : حسنا سيدي هل تجيد الانجليزيه
ابتسم اليه : اجل
امبر بفرح : yeeeeeeeeeeeees

ضحك على شغبها و لكنه الى الان لا يعلم من هي و كم تبلغ من عمرها . . !
امبر انحنت اليه : حسنا سوف ازورك غدا كي اكون عاملا لديك
انحنت اليه مرة اخرى ابتسمت و ذهبت ..


[ في الخارج ]
امبر : جيددد اخيرا وجدت مهنه جيده لكن يجب ان اخبره اني فتى لست فتاة اجل يجب ابتسمت بفرح مرة اخرى
ذهبت الى المطعم القريب جداً اخذت لها طعام و بدأت بالاكل

[ نيويورك ]
: ماذا تقول يا بني
اخيها : اجل يا امي هذا كل ما حصل
والده : فل تذهب انها لست اختك
اخيها بصدمه : ماذا امبر ليست اختي
والدته : اجل يا بني لا تهتم الى امرها
تنهد بحزن و ذهب الى غرفته . .


[ منزل دونغهي ]
استيقظ الساعه الواحده ليلاً
دونغهي فرك شعره بيدها بغضب : اشش ما هذا انه كابوس مرة اخرى اشش ماذا فعلت لـ يأتي الي في كل مره انه غريب حقا و مخيف
ذهب الى دورة المياه " بالكرامه " اغتسل و بدل ثيابه و خرج الى المطبخ
وضع له بعض الرامين و بدا بالاكل
بعد ان انتهى غسل الطبق و ذهب الى غرفته مرة اخرى


[ في الماضي ]
سقط على ركبتيه و بكى عند جثة والده : اباااه اباااه لا تذهب اباااه استيقظ

دونغهي : دونغ هوا
ذهب اليه بسرعه
وقف بجانب اخيه بعد ان تلقى الضرب مع عمه الشرير
دونغهي بغضب : ياااا من انت لتضرب اخي هكذا
صرخ في وجهه : فل تصمت ايه الطفل الاحمق الصغير لا شأن لك
دونغ هوا انحنى اليه : عمي اني اسف لكن والدي اخبرني ان لا اترك اخي الصغير بمفرده و يجب ان ابقى معه مهما حدث
صرخ مرة اخرى عمه و تمسك دونغهي بيد اخيه : يجب ان تأتي معي الان انت يجب ان تترك هذا الفتى الا تفهم انه ليس اخيك ليس اخيك
دونغ هوا اعلى صوته على عمها : لا تقل هذا الكلام لو لم يكن اخي لما كان ابي اوصاني به و انا لن اذهب معك مهما حدث و سوف اربي دونغهي و لن اذهب معك ابدااا ابدااا
عمه بغضب : سوف ترى يا دونغ هوا
خرج عمه من المنزل و هو بشدة غضبه
نظر الى اخيه الذي اصبح يبكي بصمت اخذه بحضنه و بكى بشده
دونغ هوا : لا تقلق انا لن اجعلك وحيد مهما حصل
لم يجيب عليه بسبب بكائه


هل تسمي نفسكِ ام انتي السبب بكل ما حصل انتي ايا مي اغربي عن وجهي لا اريد رؤيتكِ مرة اخرى لا اريدكِ لا اريد احد ابي رحل و دونغ هو رحل ماذا تريدين
ضحكت عليه بسخريه كبيره : هههه هههههه طفلا احمق مثلك يستحق هذا كله اني ذهبه سوف تعود يوما يا دونغ هي و تقول لي اماه ارجوكِ سامحيني سوف اقول لك اخرج لا اريد رؤيتك مرة اخرى سوف ترى
ذهبت عنه نظر اليه بغضب و تنفس بغضب كذلك . .


يااااااا انت ما الذي تفعله بأخي
افلت دونغهي هنري من يداه
ريووك بغضب امسك يد دونغهي : مرة اخرى اياك ان تلمسه هل فهمت
هنري نظر اليه بحقد
لم يهتم اليهم دونغهي و نظر ببرود و ذهب عنهم
ريووك : ماذا فعل لك
هنري : لا شي فقط احمق كان يريد المشجاره معي
ريووك : هل فعل لك شيئا
هنري ابتسم : انيا
ريووك : جيد هيا بنا


[ الواقع ]
اخذ تنهيد طوويل جداً يحكى اليه كل الالم الذي عاشه بحياته : آآآآآآآآآآآآآآآآآه
اباه لن اسمح امي و عمي ابدا ابدا امي ذهبت و جعلتني وحيد و عمي اخذ دونغ هوا مني لن اسامحهم ابدا
و بكى بشده

[ الصباح ]
الساعه : 7

داخل المدرسه
اتى متأخر كالعاده
المدير وقف بغضب : انت تريد الفصل اليس كذلك
دونغهي : ا ا اني ا اسـ. . . .
المدير بغضب شديد : لا تكمل ألم اخبرك ان تجلب معك والدك
دونغهي انزل رأسه بحزن و بدموع : والدي رحل !
المدير بصدمه : الى اين
دونغهي رفع نظره و ببكاء : مات لقد مات ابي مات هل علمت ما هي الحقيقه الان هل تريد معرفة حياتي الصعبه هل تريد معرفتها يا سيدي
المدير شفق عليه و نظر اليه بشفق
دونغهي بغضب و دموع : لا تنظر الى هكذا لا احتاج الى شفقتك ولا شفقة احد غيرك
ابتعد عنه و ذهب الى دورة المياه " بالكرامه "
دخل اليها و وجد فتى هناك
كانت الدموع واضحه جداً على وجنتيه
عندما رأه ابتسم بكى دونغهي
اتى اليه : هل انت بخير
دونغهي ابعد يده و دخل الى دورة المياه " بالكرامه " بكبى بشده
كيبوم : انه غريب هذا الفتى جداً لكني شفقت عليه عندما بكى
خرج كيبوم من دورة المياه " بالكرامه " و ذهب الى الصف





 
قديم 06-08-2012, 03:14 AM   رقم المشاركة : 29
♪Ϻiѕȿ Gałaxy
It hurts ~
 
الصورة الرمزية ♪Ϻiѕȿ Gałaxy





معلومات إضافية
  النقاط : 1917776
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
  الحالة :♪Ϻiѕȿ Gałaxy غير متصل
My SMS 엑소 사랑하자 ♥~


أوسمتي
رد: رواية بين خطوات الزمن

انيوو
أوني البارت رووعة
بالله عليكي لا تتاخري في البارتات

فايتينغ




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمن, خطوات, رواية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 10:11 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا