منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-2013, 03:22 PM   رقم المشاركة : 46
miss_soso
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية miss_soso





معلومات إضافية
  النقاط : 29020
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :miss_soso غير متصل
My SMS آستغفر الله ~آستغفر الله ~ أستغفر الله ~


رد: واخيرا روايتي بعنوان اصدقائي الاعزاء ^^

آنيوهسيو آوني ^^ ~
انا متابعة جديدة للرواية
الرواية مررة جميلة آوني ^^
لما قريت هذآآ الجزء :


سولي بفرح : مرحبا
المتصل :مرحبا سولي اشتقت اليك

سولي : وانا ايضا اشتقت اليك اونو كون
اونو :اين انتي الان
سولي بغباوة :بكوريا
اونو بصراخ :ايتها الحمقى اعلم انك بكوريا وانا ايضا بكوريا اقصد اين انتي الان
سولي: حسنا حسنا لا تصرخ انا بمدينة الالعاب هااااه انت بكوريا منذ متى وكيف ولماذا لم تخبرني
اونو: حسنا سآتي اليك الان واشرح لك كل شيء انا وبقيه الاصدقاء
سولي : وهل هم معك ايضا ....وبدأت تقفز من الفرح ...

قعدت أفكر ووصل تفكيري أن أونو هو أونو من اراشي ^^
وزي ماتوقعت اراشي بس مو مشاهير ^^
بس الحين أحسهم مارآآح يتقبلون بعض يعني أصدقائها الكوريين مارآآح يتقبلون اليابانيين ><
خصوصاً الي يحبونها مو صديقة ^^ أقصد أونو وكذآآ ~
الروآآية مرررة رووعة وتحمس آوني ^^

والحين الأسئلة ::

الأصدقاء يتقبلون بعض ولا لا ؟؟

آمم أتوقع لا ><

سولي لو ما أتفقوا اصدقائها وش راح تسوي ؟؟

تبكي >< وتصير حزينة ~

رأيكم بالبارت ؟؟

بارت رائع وحماس عجزت اوصفه من جماله ~ ^^

آوني فايتنغ ^^

آنيو ~




  رد مع اقتباس
قديم 23-06-2013, 10:10 PM   رقم المشاركة : 47
MS.Jun
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية MS.Jun





معلومات إضافية
  النقاط : 1500
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :MS.Jun غير متصل
My SMS لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه


Clap رد: واخيرا روايتي بعنوان اصدقائي الاعزاء ^^

اهلن ديكوو
اخبارك انتي .؟
المقدمهه: جميلههه جدددن وكلك على بعضك جميله
ومابغت نزلتهياا كم صار شهر وانا استنها
ابداع ابداع
الله يوفقك الى الامام
وابنتظار البارت عاد نزليه بسرعه
واناا استنى البارت الي قلتلي عنه
ههههههههههههههههه
جاناا




  رد مع اقتباس
قديم 23-06-2013, 11:51 PM   رقم المشاركة : 48
MS.Jun
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية MS.Jun





معلومات إضافية
  النقاط : 1500
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :MS.Jun غير متصل
My SMS لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه


Icon30 رد: واخيرا روايتي بعنوان اصدقائي الاعزاء ^^

ديكووووو
ابداعععع
روعه الروايه
واحسنن شيء يوم جووو اراشي س لبيههههه
ديكككو ابنتظار البارت 6
احر من الجمر




  رد مع اقتباس
قديم 06-07-2013, 03:29 AM   رقم المشاركة : 49
ديكو
أنيدراوي فعال





معلومات إضافية
  النقاط : 45648
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ديكو غير متصل
My SMS ثق بنفسك ولايهمك راي غيرك فيك


أوسمتي
رد: واخيرا روايتي بعنوان اصدقائي الاعزاء ^^

البارت 6 الجزء 1




سولي :هههه لا تزالين تغارين عليه


نورا : لو لم افعل لأخذ مني و انا لا استطيع ان افارقه



انيهوك من الخلف: احممم احمم




سولي : اااه هذا صحيح ...................اعرفكم بأصدقائي الجدد انيهوك ،فكتوريا ،كرستال ،لونا ،امبر ،ليتوك ،كيوهيون ،دونغهي



سولي :وانتم اعرفكم باصدقائي القداماء اونو ،ايبا ،شو،نينو،جون ،نورا



الجميع : اهلا سررنا بمعرفتكم


الجميع: ما رأيكم ان نذهب الى المقهى لنشرب شيء ونتعرف على بعضنا اكثر



الجميع :حسنا



وذهبوا الى المقهى وطلبوا اكبر طاوله لعددهم الكبير فكان ترتيبهم بالكراسي الجانب الايمن فكتوريا ثم لونا ثم امبر ثم سولي ثم كرستال ثم نورا ثم جون بجانب نورا والجانب الايسر انيهوك ثم كيوهيون ثم ليتوك ثم دونغهي ثم اونو ثم نينو ثم ايبا ثم شو وطلبوا دونات وقهوة


وبدواء بالحديث وكل شخص بداء بالتحدث عن نفسه


حكى لهم انيهوك كيف التقاء بفكتوريا وسولي


وحكت فكتوريا كيف التقت بسولي


واكملت كرستال كيف كانت قلقه على سولي عندما اختفت من المشفى


وفجاة صرخت سولي بقوه


الجميع :مآبك اخفتينا



سولي : لماذا كل الحديث عني فليتحدث كل شخص عن نفسه وليس عني انا



ضحك الجميع عليها



دونغهي: حسنا ولكن لنبداء من اونو بما انه اكبرنا



اونو: حسنا ماذا تريدون ان تعرفوا ؟؟



كرستال : نريد ان تقول لنا عن موقف مضحك ومحرج حصل لك



اونو: حسنا لنرى ماذا اقول



فكتوريا : مآبك هل من الصعب ان نختار هل مواقفك كثيرة لتعجز عن اختيار شيء منها



اونو: بابتسامه غبية هذا صحيح



ضحك الجميع عليه



اونو :حسنا اخترت في يوم من الايام كنت اقف انتظر الحافلة لأعود الى منزلي وتاجرت فجلست انتظرها وكنت متعب وعندما استيقظت وجدتها ذهبت ولكن رأيت سيارة احد اصدقائي فذهبت وركبت معه وقلت له ان يوصلني الى منزلي وكنت لا ارى جيدا من شده التعب ففتحت عينأي بصعوبة ونظرت فوجدت رجل فسالت اونو:من انت وماذا تفعل.بسيارة صديقي


الرجل :هذه سيارتي ومن انت............................حسنا لا باس يبدوا انك متعب اين بيتك


وعند ما التفت على الباب لأنزل اصر ان يوصلني فوافقت و انا محرج كنت في موقف لا احسد عليه


دونغهي : احمق كيف تركب.السيارة وأنت لم تتأكد من صاحبها


انيهوك :لقد قال انه متعب ولم يرى جيدا


اونو :هذا صحيح


ايبا :ولكن يجب ان تنتبه حتى وأنت متعب


نينو :حتى لو كان صديقك الم تعتقد ان معه احد او ينتظر احد


اونو : لا لقد توقف عقلي في ذلك الوقت لم افكر إلا بسريري


سولي :حسنا فأنت دائما احمق لهذا ننتقل الى الشخص الاخر وهو دونغهي سنسأله كل شخص سؤال ولكن قد تكون محرجه لذلك استعد


نظر الجميع بدونغهي بخبث فأصابته قشعريرة


دونغهي: حسنا لا باس ولكن انا من يختار من يبدءا واختار شو


استيقظ شو من سرحانة


شو : من......انا ولكن لماذا انا الاول هناك الكثير منهم


دونغهي :لأنك منذ ان جلسنا لم تتكلم اريد ان اجعلك تستمتع معنا ولا تبقى دون فعل شيء ولهذا بعد.الانتهاء من سؤالي سأسألك انا سيكون الدور عليك


شو: حسنا لكن انت الذي ستندم


دونغهي: لا باس انا من اصررت عليك


شو : لن اكتفي بسؤال واحد لذ اتركني اخر شخص


ايبا: يهمس بأذن نينو :يا الهي لقد بدا سيحرجه او انه سيجرحه انا قلق فلقد احببت دونغهي فهو طيب لا يستحق ما سيحصل


نينو: و انا ايضا قلق ولكن هو قبل بكلام شو فليتحمله فهو يرد ان يعرف شو


دونغهي: حسنا هيا لنبدأ من عند الفتيات وبالترتيب الى ان نصل الى شو حسنا


فكتوريا الاولى


فكتوريا : هل تكره شيء


دونغهي: ما هذا السؤال


فكتوريا :جاوب


دونغهي: امممم لا اكره شيء فكل شيء جميل بالنسبة لي


فكتوريا: لقد كنت اعرف


دونغهي: اذا لماذا سائلتي


فكتوريا: لأتأكد فقط


لونا :حسنا دوريا


دونغهي: هيا


لونا: منذ متى وأنت وليتوك وكيوهيون معا



دونغهي :منذ الحضانة




لونا: هذا رائع



امبر: حسنا حسنا سؤالي من هو اكثر شخص تفضله من بين الجالسين هنا



دونغهي: كلكم



امبر: حدد



دونغهي: لماذا كلكم هذا يكفي



امبر : لحضه انتظر سأكمل سؤالي من اكثر شخص تفضله من الجالسين هنا من الفتيات



احمر وجه دونغهي قليلا



دونغهي: ماذا تقصدينين كلكن صديقاتي



امبر :ولكن يجب ان تحدد اكثر



نضرت لونا لامبر وساعدتها



لونا :هذا صحيح فانا ألاحظ اشياء احيانا



دونغهي: زاد احمرار وجهه



دونغهي :بارتباك : ماذا تلاحظين



لونا: بعض النظرات واشياء اخرى



امبر: لهذا اعترف من بسرعة من هي



لونا: هل هي كرستال ام سولي



دونغهي اصبح محمر بالكامل ونهض من الكرسي



دونغهي :عذرا سأذهب الى دوره المياه وذهب



لونا وامبر نظرا ببعضهما وانفجرا ضحك والجميع ايضا



كرستال وسولي: معا لماذا حددتمونا من بين البقية



امبر: انا متا كده انه يحب احداكما والدليل احراجه الشديد هل رأيتما وجهه كان محمر



سولي: ولكن لماذا نحن



لونا :كان ينظر اليكما دائماويسرح ولكن لأنكم لا تفترقان ابدا لم نستطع معرفه ايكما يحب



سولي :حتى وإذا اتركوه بحالي اذا كان سيحب شخصا سيعترف له



كيوهيون :لا هذا غير صحيح لو احب شخص لن يقول له بل سيراقبه من بعيد ولن يفتح فمه



كرستال: لماذا



ليتوك :لأنه يخاف ان يرفض فقد سئلنا سابقا فقال افضل ان ابقى صديقا على ان ارفض إلا لو كانت تحبني



امبر: اها اذا كرستال سولي هل تحبانه



كرستال وسولي معا :هاااااااااه ما هذا السؤال



امبر: لماذا اذا كانت احداكما تحبه وهو يحبها فتعترف له سيعترف لها صحيح كيو ام انا مخطئه



كيوهيون: هذا صحيح



فكتوريا :لماذا لا تغيرون الموضوع لقد اتى



دونغهي: بماذا كنت تتحدثون



امبر: لماذا هربت بسرعة وأنت لم تجب على سؤالي



دونغهي :نعم افضل احداهما ولكن لن اقول اسمها



سولي: حسنا دوري بالسؤال


دونغهي: ما رأيك باصدقائي



دونغهي :عدل جلسته ونظر اليهم وقال اونو مضحك وسيم يبدوا كطفل ولكنه رائع


ايبا هادئ نينو يبدوا كانيهوك مزعج ولكن صديق وفيء


جون لم يتكلم حتى الان فالا اعرف شيء عنه



نورا غيورة ومخلصه بحبها وهي جميله جدا


و شو انا قلق من اساله بعد قليل ولكن يبدوا اني ساحبه


في النهاية كلهم رائعين



سولي: جيد ارتحت



دونغهي: لماذا



سولي :لو لم تتفقوا ماذا علي ان افعل لن اترككم ولن اتركهم ايضا



دونغهي :لا لا تقلقي نحن جميعا اصدقاء



كرستال: دونغهي انا ليس لدي سؤال لهذا انتقل لنورا



نورا: اممممم انا فضوليه لشيء



دونغهي: ماهو



نورا :بالتأكيد هناك شيء تكرهه مستحيل ان تحب كل.شيء


نورا تكلم نفسها :ااااه لم استطع سؤاله سييكون محرج مجددا من الجيد اني فكرت بسؤال اخر


دونغهي :لماذا



نورا :فقط هكذا



دونغهي :حسنا انا لا اذكر انني اكره شيء اه صحيح الشيء الوحيد الذي اكره معلم الاحياء فهو دائما يعاقبني بدون سبب



نورا: لا تقلق فانا اكره كل المعلمين وليس معلم الاحياء فقط



جون :عن ماذا يجب ان اسال



دونغهي :اي شيء



جون :اذا اسالك ان تعطيني رقم هاتفك



دونغهي: حسنا بكل تأكيد وأعطاه الرقم


انيهوك: ماذا تخطط له مستقبلا


دونغهي :لا اعلم الى الان لم احدد



انيهوك :حسنا اذا حددت فانا معك



كيوهيون وليتوك: ليس لدينا اساله فنحن نعرفك جيدا



دونغهي :حسنا من التالى



اونو: هل تحرج بسرعة



دونغهي: على حسب الامر



نينو :هل تغضب من الذي يحرجك



دونغهي: لو كنت كذالك لما بقيت مع هؤلاء



ايبا: هل ستسامح من سيجرحك



دونغهي :على حسب الجرح وإذا كان يقصد اولا



امبر يبدوا من اسئلتكم انكم قلقين من حصول شيء ما



الثلاثه معا : لا ولكن اردنا معرفه شخصيتها لا غير


شو :حسنا اذا انتهت اسالتهم كلهم وألان دوري انا ولكن تعال لوحدنا



دونغهي: حسنا



سولي :شو على ماذا تنوي



شو: ستعرفين وابتسم وذهب



......عند شو دونغهي ......



دونغهي: هيا ماهي اسالتك



شو: حسنا سأسألك 10 اساله وستجاوب دون مراوغه وإلا سأخبرهم بإجاباتك وان جاوبتني بصدق سأسكت ولن اقول لهم شيء حسنا



دونغهي: حسنا اتفقنا



شو ::السؤال 1



هل كنت صادقا برائيك فينا



دونغهي: اجل كل الصدق



شو:: السؤال 2



لو او احرجتك الان بأحد الاسئله هل ستسامحني ام لا



دونقهي : بالتأكيد سأسامحك لأنها بالنهاية لعبه لنتعرف على بعضنا اكثر



شو:: حسنا السؤال 3



هل تحب احدا


دونغهي :هااه حسنا لاني وعدتك سأخبرك ولكن لا تخبر احد فلا احد يدري منهم نعم احب فتاة منذ النظره الاولى احببتها



شو:: السؤال 4



هل انت متأكد هل هو حب ام اعجاب



دونغهي : اعتقد انه حب



شو :: السؤال5



كيف عرفت انه حب وليس اعجاب



دونغهي :لاني عندما سالت نفسي لماذا احببتها لم اجد سبب بينما الاعجاب ان اكون معجبا فيها مثلا لجمالها او اخلاقها ولكن ان كنت لا اعلم السبب فهو حب لهذا انا متأكد انه حب وليس اعجاب



شو:: السؤال 6



هل ستعترف لها ام انك ستبقى تراقبها من بعيد



دونغهي: افضل ان اراقبها من بعيد و احميها دون ان تنتبه لي



شو:: السؤال 7



وان كانت تحبك واعترفت لك ماذا ستفعل



دونغهي :سأخبرها انيحبها وأنتا



شو:: السؤال 8



وان كان هناك شخص يحبها وأنت تعرفه وطلب مساعدتك ليعترف لها هل ستساعده



دونغهي: سأتحجج واذهب فلن استطبه مساعدته ابدا



شو:: السؤال 9



هل من تحبها كانت معنا على الطاولة تلك



دونغهي: نعم هي هناك



شو:: السؤال والأخير ويجب ان تجاوب عليه فهو اهمها حسنا



دونغهي: حسنا هيا ما هو



شو: هل هي سولي



دونغهي احمر وجهه وانزل رأسه للأسف وقال بحرج: اجل هي



شو: حسنا شكرا لك لقد استمتعت بحرجك ولا تقلق لن اخبر احد ولكن احذر من اسالتي بالمرة القادمة


فانا لم اسال كل ما في بالي بسبب انك قلت انك ستسامحني اذا جرحتك او احرجتك


وألان لنعد قبل ان يأتوا الينا فنورا و نينو فضوليان سيأتيان اذا تأخرنا



دونغهي: حسنا



وذهبوا عند البقية







نينو ونورا: ااااه ما هذه السريه لماذا ذهبتما هناك هيا ماذا سألته


شو: لو كنت سأخبركم لما ذهبت هناك فهو سر


امبر ولونا :دونغهي ماذا سالك اخبرنا


دونغهي بابتسامه :لأدخل لكما هذا سر


اونو : يبدوا انكم اتفقتما سريعا


شو: هذا لأنه جاوب بصدق


دونغهي :ولماذا سأكذب بما انك لن تخبر احد بذلك


سولي :حسنا سينتهي اليوم ونحن لم نلعب سأدفع الحساب والحق بكم


اونو: و انا سابقى معك


دونغهي: و انا ايضا


امبر: حسنا سنذهب وانتم اتبعونا سنذهب الى الافعوانه


سولي: حسنا


ودفعت سولي الحساب وخرجوا وعندما وصلوا الى الافعوانه وجدوا البقية ينتظرون بالطابور للعب وذهبوا اليهم


وقرأت سولي التحذير المعلق


سولي : امممم لا اريد ان العب هذه اللعبه سأذهب الى تصادم السيارات وانتظركم امامها اذا انتهيت حسنا


انتبه اونو لسولي وقراء التحذير


اونو: انا ايضا لا اريد لعبها الان اريد تصادم السيارات


الجميع: حسنا نلتقي هناك


بدوا بالركوب الى الافعوانه وذهب اونو وسولي الى تصادم السيارات


اونو: سولي الم تخبريهم بعد


سولي: لا





  رد مع اقتباس
قديم 06-07-2013, 03:30 AM   رقم المشاركة : 50
ديكو
أنيدراوي فعال





معلومات إضافية
  النقاط : 45648
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ديكو غير متصل
My SMS ثق بنفسك ولايهمك راي غيرك فيك


أوسمتي
رد: واخيرا روايتي بعنوان اصدقائي الاعزاء ^^

اونو: لماذا لا تخبرينهم حتى يهتموا بك


سولي: وهذا ما لا اريده


اونو: ولماذا


سولي : حتى لا يقلقوا كثيرا ولأنهم سيصبحون مثلك وأنت ايضا لم اكن انوي اخبارك لو لا اني لم يغمى علي امامك ونقلتي الى المشفى لما علمت بهذا الامر الى الان لهذا ان اخبرت احدا بذلك ستندم ولن اكلمك مره اخرى افهمت


اونو: حسنا ولكن اتمنى ان تخبريهم


سولي: هيا لنركب ولنؤجل هذا الكلام لاحقا


اونو: بضجر حسنا


وخرجا من اللعبه يضحكان وشاهدوهم بقيه الاصدقاء وذهبوا اليهم


انيهوك :اخيرا انتهيت هيا لنذهب الى مكان اخر


سولي :هيا لنلعب جميع الالعاب


ومضى الوقت وهم يلعبون بالألعاب وحان وقت الاقفال


سولي :هيا الى بيتنا فهو كبير ونحن فقط ثلاث اشخاص بالبيت وانتم ليس لديكم مكان تذهبون اليه


فكتوريا: هذا صحيح بيتي مفتوح لكم بأي وقت



نظروا جميعهم الى اونو


اونو: لكن ..



جون: لكن ابي حجز لنا بفندق بقريب من المطار



سولي: اذا نورا تذهب معنا وانتم بالفندق



اونو: لابس ولكن نورا صاحبه الرأي وليس انا



نورا: سأذهب مع سولي ستكون حفله مبيت للفتيات



فكتوريا :كرستال لونا امبر اتصلوا على اهلكم واخبريهم بأنكم ستنامون عندي



اتصلوا الثلاث على اهلهم ووافقوا



ونظروا الفتيات الى الفتيان



فكتوريا :هيا ماذا تنتظرون



امبر،:هيا هيا الى منازلكم



نورا :وانتم هيا الى الفندق



دونغهي: هاااه من انتن حتى تطردننا هكذا



كيوهيون: نحن سنسهر سهره فتيان



ليتوك: هذا صحيح تعالوا الى بيتي



نينو: لا لتأتوا معنا الى الفندق



اونو :هذا صحيح لو ذهبنا الى بيت احدكم قد سنزعج اهاليكم



جون :والفندق فارغ فهو جديد وأبي استأجر جناحا كاملا لنا لهذا لن يصل صوتنا الى احد حتى لو كنا نصرخ



دونغهي: اذا لنتصل ونخبر اهالينا



واتصلوا وذهب الفتيان ال الفندق والفتيات الى بيت فكتوريا وسولي



وفي الطريق اتصلت فكتوريا على امها لتخبرها بان معها ضيوف وأنهم لا يحتاجون شيء ولتذهب الى النوم



لكن ام فكتوريا كانت في السوق فاشترت بعض المشروبات والحلويات والألعاب


وعادت الى البيت وصنعت بعض الساندويتشات بمختلف الحشوات وجهزت كل شيء بساعة واحده من حماسها


لان فكتوريا من مده طويلة لم تقم حفل مبيت لصديقاتها


ودخلوا الفتيات البيت والقوا التحية عليها



سولي وفكتوريا بصوت واحد عالي ومزعج : امـــــــــــــــــــــي لقد عدنا ومعنا ضيوف



الام :اهلا بكم لقد جهزت كل شيء لتستمتعوا



فكتوريا بنظره قلق: ماذا جهزني




الام :ادخلوا واصعدوا فوق و انا سأجلب كل شيء



فكتوريا: حسنا وذهبت ودخلت الى غرفتها وارتدت بجامتها وكذلك سولي


ثم عادت فكتوريا ومعها 4 بيجاماات وأعطتهم الفتيات


فكتوريا :بالتأكيد بما اننا قررنا فجأة فليس لديكم بيجاماات او اي شيء هيا قوموا وارتادوها


دخلت كل واحده من الفتيات الى غرفه


ونزلت فكتوريا وسولي الى الام وصدموا من الذي اعدته


فكتوريا :امي ما كل هذا


سولي: امي هل فعلتي كل هذا بساعة واحده



الام : اجل صحيح والان ساعداني وخذوا هذه الى الاعلى


وبعد قليل اتتلونا وكرستال ونورا وبدؤا بالمساعده وعندما انتهواوجلسوا بالغرفه


فكتوريا : اين امبر


نورا : لقد رايتها تدخل غرفتك لتلبس بها


فكتوريا : ساذهب لاراها


طرقت فكتوريا الباب


امبر :من


فكتوريا : انا لقد تاخرتي ماذا تفعلين


امبر :ادخلي فانا اريدك بشيء


دخلت


فكتوريا : مآبك لقدانتهيت ولم تخرجي بعد


امبر : ولكن هذه لبجاكا تبدوا غريبه علي


فكتوريا : لماذا


امبر :لم اعتد على اللون الوردي


فكتوريا :لا تقلقي لا احد يراك او يعرف غير الموجودات


امبر حسنا ساخرج لاستمتع وانسى امر البيجاما


وخرجوا الى الفتيات






بس


الاسئلة :


رايكم بالبارت ؟؟


وش بيسير مع البنات؟؟


دونغهي يعترف لسولي ولا لا ؟؟


جااااناا



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاعزاء, اصدقائي, بعنوان, روايتي, واخيرا


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:30 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا