منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2010, 10:01 PM   رقم المشاركة : 21
lee soo hoon
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية lee soo hoon





معلومات إضافية
  النقاط : 162
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :lee soo hoon غير متصل
My SMS 보물 미소 아무도 특별한 사람


رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)

بشرفهـ فيهآ شخصين جالسين و ماسكين ايادي بعض و يناظروون بعض بهياام قرب صالح من وشيرين و باس خدها

صالح بهمس:حبيبتي احس ان منيتي قربت ابيك تهتمين بـ محمد و آلآإء خبر موتي ـآكيد بيوصل لابوي بس لا تروحون له ابوي طردني من بيته و تبرا مني

شيرين مسكت يديه بخوف و تكلمت بقلق:حبيبي لا تأول هيك الاعمار بيد الله الله يطول بعمرك

صالح:انتي تدرين انه من زمان عندي ضيق تنفس و ربوو و الحين الجوو غابر امكن امووت انا ما اتحملمنآعتيَ خفيفهـ و كل شتآ يمر يعصف في منآعتي و تقل و تصير اضعف

شيرين خافت زيااده و نزلت دموعها:لا مشان الله ما تأول هيك ألبي

صالح مسح دموعها بيديه و حط راسها بحضنه:اذا تحبيني لا توريني دمووعك اكره شي فحياتي شوفة دموعك

شيرين انفجرت بكآآ من اللي قاله و هوو ضمها بقووه لصدره

صالح بصوت يقطع القلب:لا يا قلب صالح لاتبكين ترى بمووت

شيرين بصوت مو مفهووم لغير صالح:انت ليه هيك ..؟؟

صالح رد بهمس:احساااسي يقول كذا و احساااسي ما يكذب

شيرين زاد بكاااهاا و بكت لمااا نامت بحضنه صالح شالها و ودااها غرفته حطها على السرير و حط اللحاف عليها و قام غير ملابسه و طلع للشغل..



.

.



منهووو صالح و منهي شيرين ..؟؟



مقآآطعه ^^

/

\

/



ملاااحظه:احمد ولد نايف بيتغير اسمه و بيصير اسمه الوليد لاني لما كنت اكتب الشخصيات ما انتبهت انه في اثنين نفس الاسم خفت تتلخبطوون و بص ^^ .."



/

\

/



الوليد بابتسامه:تسلم يديك يمه الكيكه لذييذه

سعاد:عليك بالعافيه

ساره معاهم بالصاله بس عقلها مو معهم البته

سعادانتبهت لساره:ساارونه اشفيك سرحانه

ساره انتبهت و شبكت اصابعها و عدلت جلستهاو ابتسمت ابتسامه باهته:لا ولا شي بس سرحت

سعاد:انزين ليه تبتسمين كذا

ساره:مالي نفس ابتسم بس عشانك

سعاد:وين نفوول

ساره:فوووق تتجهز خطيبها المحترم بيجي

سعاد ضحكت:الله يوفقهم

ساره:و يتزوجون و نفتك منهم

سعاد:ههههههههههههه

ساره:يمه اهي ما بتجي معنا بيت جدي اليوم

سعاد:ااا......

نزل محمد و بحضنه حوراء و تلعب بشعره و معصب حده و يحاول يمنعه من انها يدها من شعره مشا بسرعه لهم و حط حوراء في الارض و تكلم بعصبيه:يمه شوفو حل لبنتكم ولا ترى بتبرا منها من تشوفني تمسك شعري اش اسوي انا في نفسي ودي انتحر بس حرام

حوراء قامت تمشي مثل البطاريق و هي تضحك بشماته على عصبية محمد و تحرك يدينها ببراءه:دااداه (بعدين صرخت بقوووه و هي تضحك)ممممممه

ساره ضحكت:فديت هالضحكه تعالي هني عندي

حوراء ابتسمت ابتسامه تذوب وراحت عند امها ببراءه:مآآآمآآ

سااااااره انقهرت منها لان حوراء كل تطنشها>>>حالها من حالي

ساره همست بعصبيه و كورت يدها بقووه على شكل قبضه و هي تناظر حوراء و امها تشيلها من الارض:حماااااااره

محمد توجه للمصعد

سعاد:وين بتروح اجلس جنبنا شوي

محمد مزاجه مقفل:استغفر ربي بنتكم ذي عكرت مزاجي اخلاقي مقفله ماودي اسولف

سعاد ابتسمت بحنيه:براحتك

محمد راح فووق و نزلت انفال عابسه

ساره ضحكت من يوم طلت:وش فيك معصبه ..؟!

انفال بهمس:خالد مابيجي

سعاد بتعجب:ليه..؟!

انفال بعبووس:يقول ان جدي يقوول اليوم الكل بيتجمع في بيته

ساره ابتسمت عشان تمسك ضحكتها همست بنذاله:احسسسسن ^_*

انفال ضربت ساره على راسها بقهر:يا نذله

ساره:آآآي

انفال:تستاهلين

ساره شدت شعر انفال

انفال بألم:آآآي يا نذله شيلي يدك عني

ساره سحبت يدها و قلدت عليها:تستاهلين

انفال:وش هالاخت اعوذ بالله

ساره بفخر: لك الشرف

انفال بسخريه:على ايش اتشرف

ساره:على اني اختك

انفال سوت روحها مصدومه بعدين عبست:وووووووع اتشرف انك اختي الا قولي اتفشل كل ما قالو لي هذي اختك ..؟!

ساره بثقه:نووووي يالبي انتي تكابرين

انفال بسخريه:ها ها ها صدقتك

ظلو هالثنتين يتناقرووون الى ما لا نهايه، @_@




 
قديم 11-01-2010, 10:04 PM   رقم المشاركة : 22
lee soo hoon
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية lee soo hoon





معلومات إضافية
  النقاط : 162
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :lee soo hoon غير متصل
My SMS 보물 미소 아무도 특별한 사람


رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)

/

\

/

في فلهـَ في لِبنآإأن





قام من النوم على صوت فتح الباب دخلت اخته ندى و هي تناظر حال الغرفه بقرف الغرفه محيوسه مره

ندى تقدمت له و هزت كتفه و هي تتلفت على الغرفه:يلعن الشيطان قم يا خبل الساعه اربع العصر و ماقمت بعدين وش هالغرفه ذي من جد انت واحد فوضوي

فارس جر البطانيه و غطا وجهه فيها و تكلم بصوت مبحوح:روووحي خليني انام توني نمت اساعه 12 الظهر

ندى بغضب:لا تسب و امي اللي قالت لي اقوومك

فارس ما رد

ندى هزت كتفه بقوووه لعل وعسى يقوم:قووووووووووم

فارس تنرفز و حط المخده فوق راسه

ندى عصبت:يا زفت قووووووم من النووووووووووم

فارس رفع راسه بعصبيه:لا تسبين ياحماره

ندى:قووووووووووم

فارس مارد و شد على المخده فوق راسه ما يحب يسمع صوتها

ندى صرخت:قووووووم

فارس قام بعصبيه و هو يشد شعرها:سكتي

ندى صرخت:آآآآآآآه

دخلت ولااء و هي معصبه:وش هالصراخ يا مجانين

فارس ترك شعر ندى:طلعي اختك من الغرفه والله بيصير فيني شي منها

ندى همست:نذل

ولاء:خلاص خلاص نووم ندى طلعي

فارس بغضب:بعد ايش بعد ماطيرت النوم من عيوني

ندى تتخصر:وهووو احد ضربك على يدك و اجبرك تسهر

فارس:مالك شغل

ولاااء:اووووف انتم ما تملوون من هالمناقر ندى لحقيني ابوي بيجي و بيعصب اذا ما شافنا (تذكرت) و انت الحقناابوي يبي الكل يجتمع ضروري

فارس:انزين

فارس قام ترووش و طلع لبس ملابسه و مشط شعره و نزل بسرعه و هو يسب في صديقته اللي في المسن سهر طول اللي ينتظر تسجيل دخولها لكنها خيبت امله

راح و جلس على كرسي في طاولة الطعام و كانوو كل

كل اخوانه و اخوانه من ابوه و امه و ثلاث حريم ابوه موجودين على الطاوله و ابوه جالس و يناظره بعصبيه فارس سواا روحه ماانتبه لنظرات ابووه

صالح بهدووء و عصبيه:انت ليه كل يوم تنزل اخر واحد انت عارفني زين مااحب احط اللقمه بفمي و واحد ناقص منكم

فارس رفع راسه و ابتسم بأحترام:يبه ماله حاجه تعصب عشاني مو زين لك

صالح علا صوته:تستهبل ولا تستهبل اسمعني زين يافارس هالحركه ماابيها تنعاد (بحزم)فاهم

فارس رد وراه:فاهم

صالح همس بهدوء:سموو بالله و اكلوو

سموو بالله بهمس وبدوو ياكلوون و الهدووء يعم المكان ماعدا اصوات الملاعق و الاشواك

لماا خلصوو قاموو و الخدامات بدوو شغلهم في غسل المواعين و تنظيف الطاوله بعد الغدا كل افراد المنزل مجتمعين في غرفة المعيشه اللي كانت اوسع غرف الفله و افخمها قعدوو و صالح ناظرهم و بدقه اذا كان في واحد من عياله منحاش بعدين رفع عيونه و ناظرهم كلهم

صالح بهدووء:عيالي سمعوني زين و انتبهوو احنا اسبوع الجاي بنطلع من هنا و بنرووح السعوديه

سكت صالح ينتظر دة فعلهم و كانت جملته نزلت مثل الصاعقه عليهم و كلهم ناظرووه و عيونهم مفتحه بقووه كآن حد سكب على وجههم مويه باارده

صالح كمل كلامه:و ابيكم تجهزوون اشيااائكم كلها حنا بنطلع من هنا يعني ما بنرجع سااامعيني

تدخلت شيرين:بس انت الت انووو ماراح نرووح السعووديه لوو شوو صار مآآ ..؟؟ كيف غيرت رايك بسرعه هيك

صالح عطاها نظره يعني سكتي و كمل:يوم الثلاثاء الجاي بنشد الرحآآل من هناا و لما نرووح السعووديه بتعيشوون بفله معززين مكرمين (بعدين تغيرت نبرته للحزم) محد يعترض و اللي معارض يحتفظ برايه لنفسه

و قف و همس لزووجته:نوووره لحقيني ع الغرفه

نووره بطاعه:انشالله

صالح طلع و لحقته نوره و بعدها الزوجات طلعوو و من يوم طلعوو طلعت اصوات الفوضى و التصفير و الصراخ و التصفق و التنطط من كل العيال عداا آلاء و محمد اللي معبسين بملامحهم و مو عاجبهم الوضع

نوره ناطه بحضن توأمها انوور و تنطط بعدم تصديق:مااااااااآصدق بنرووح السعووديه

ندى سحبت ساره و هي تصارخ:واخيراً بنشوووف بنات عمي

ساره تصاارخ معاها برجه:وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه

فارس قام يهز رقبه و يغني بوناااسه

مشااري و هو اكبر اخوانه قام يصفر فوق الكنبه و يشجع فارس على صوته العذااااب

الا تدخل شيرين و هي معصبه تصارخ بعصبيه عشان يسمعونها:لك شوو هالفوظى ماعم تعرفوو الهدووء انتوو اهدوو شوييه مابنعرف نرتاح بهالبيت (بتذمر) ياالله

و طلعت وبس خطت خطووه رجعت اصواتهم العاليه تملي الفله بكل ارجائها حتى ان جيرانهم الحي سمعوهم حسبووهم سوو عرس في البيت و شيرين هزت راسها بيأس
/
\
/




 
قديم 11-01-2010, 10:06 PM   رقم المشاركة : 23
lee soo hoon
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية lee soo hoon





معلومات إضافية
  النقاط : 162
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :lee soo hoon غير متصل
My SMS 보물 미소 아무도 특별한 사람


رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)

./



\.



./



صالح دخل مع زوجته نوره غرفتهم و قفلها و قعد معها على الاريكه و مسك يد نوره و تكلم بنبره غريبه ممزوجه بحنيته المعتاده:نوره سمعيني زين انتي اول زوجااتي و انتي استحليتي اكبر مكانه فقلبي فضلتك على كل زوجااتي تدرين ليه مو لاني تزوجتك عشاني احبك لا ..؟! لانك اكثر وحده فيهم لاحظت عليها الحنيه حنيتي على كل عيالي ولا استثنيتي ولا فرقتي واحد بمعاملتك معاهم , ابيك تهتمين فيهم زين , نوره



نوره ردت بلهفه:لبيه يانظر عيني



صالح:انا منيتي قريبه قد قلت لك هالشي من قبل و قلت لك اني مابرووح للسعوديه لوو شنوو صار بس مانسيت بس لما كنت افكر بهالقرار نسيت انها وطني اللي ربيت فيه و عشت فيه طفولتي و مابحرم عيالي منها وقلبي ما يطاوعني احرم عيالي من عيال عمهم (ناداها مره ثانيه) نوره



بس هي لما سمعت نداءه للمره الثانيه تفجرت بكآآ صالح ضمهااا بحنيه و مسح على شعرها



نوره وسط شهاقها:ليه تقول كذاا ياصالح ليه كل تحب تكسر بخاطري و تعور قلبي ليه صالح ..؟!



صالح سكت ويده تسمح على شعرها و قلبه يتقطع على بكااها



نوره بصووت يعور القلب:جااوبني ياصالح لا تسكت



صالح بهمس:لاني احس كذا احساااسي ما يكذب و انتي عارفه هالشي



نوره:لا تقول كذا لي قول لشيرين ولا منااار اوو هيلين الا انا , انا اموت اذا جبت طاري الموت



صالح قعدها و هو ماسكها من كتفها و حاط عينه بعيونها العسليه:لاتبكين قطعتي قلبي



نوره ردت ببراءه غريبه و هي تناظر بعيونه:تستاهل



صالح ضحك رغم توسط سنها الا ان البراءه تنبع من قلبها الصغير



نوره ردت بتسائل:ليه تضحك



صالح بأبتسامه:عليك يامزيونه



نوره انحرجت منه و سكتت و على شفاهها شبه ابتسامه ناعمه




صالح:واخيراً سكتي من هالبكاا يا دلووعه


نوره ضحكت بنعومه


و صالح همس:جعل ربي مايحرمني من هالضحكه الحلوووه



/


\


/



 
قديم 11-01-2010, 10:14 PM   رقم المشاركة : 24
lee soo hoon
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية lee soo hoon





معلومات إضافية
  النقاط : 162
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :lee soo hoon غير متصل
My SMS 보물 미소 아무도 특별한 사람


رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)

/
\
/

ملاك تلبس عباتها و ياسر واقف ينتظر بعصبيه
ياسر بغضب:ما تخلصين انتي لك ساعه تلبسين هالعباه اخرتينا
ملاك بنذاله:احسن
ملاك راحت عند المرايه تناظر النقاب بالمرايه تعمداً عشان يعصب ياسر بعدين لفت و مشت برويه للكنبه و اخذت شنطتها و مشت تحت عيون ياسر اللي اعصابه بتفووور لما مرت عنده كان واقف عند الباب سحب يدها بقووه و سكر الباب و راح السياره فتح لها الباب و دخلها و سكر الباب و ركب و سكر السياره
ام مشاري:وشفيكم تأخرتوو
ياسر بعصبيه و بدا يسووق:كل من بنتك الاميره الرقيقه
ملاك:اي والله بعد تبيني اطلع و انا مبهدله
ياسر بعصبيه:بس انتي زودتيها عاد
ام مشاري:شوي شوي الحين بتنط عليها ضراب
الهنوووف اللي فيها نوووم:هههههههههههههه يمه عليك وصف مره لايق على مشاري هالحين
ياسر:خلاص سكتوو
عم السكووت لما وقف ياسر عند ـآشاره و يرن جوال ملاك
ملاك ردت:هلاااا والله سااااروونه
ياسر آلمه قلبه(ليتها تحس فيني)
ساره:هااااايووو وينكم تأخرتوو الكل جاا في المزرعه
ملاك:هههههههه ايووه اقوولك ليه تأخرنا
ساره:من بيجيبكم
ملاك بهمس:ياااسر
سااااره ضحكت بقوووه لدرجة ان اللي بالسياره سمعووها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين و عليا عليه كسر خاطر
ملاك:ياخبله سمعووك
ساره ضحكت:هههههههه عادي ضحكتي حلووه
ملاك:اوكي اشوووفك في المزرعه مابخلص رصيدي على حسابك
ساره:مابيخلص رصيدك انتي انا اللي بيخلص رصيدي باااااااايووو
ملاك:بااااياات
ملاك سكرت من عندها و انتبهت انهم قربووو من المزرعه حيل دخلت الجوال في الشنطه و طلعت المرايه من الشنطه تناظر عيونها من النقاب بعدين رفعت عيونها و شافت باب المزرعه شقت البسمه و التفتت شافت الهنوف تناظر النافذه و انوار ساكته
ياسر وقف السياره و نزل ينزل شنط البنات لانهم بيباتوون في المزره يوومين الخميس و الجمعه البنات دخلووو و ياسر دخل الشنط عند باب الغرفه اللي دخلوو فيها خواته و امه و لف رايح لمجلس الرجال
..
ساره نطت لملاك ضمتها بقووه:يا خبله يا مجنونه يا حماره اشتقت لك حدي
ملاك بادلتها الاحتضان و ضربت ساره:اي والله انك حماره ما تتصلين و تدرين ان كبريائي ما يسمح لي اتنزل و اتصل عليك
ساره ابتعدت عن ملاك:ايه حيل خلاص شبعت منك بروح اسلم
ساره راحت سلمت على خالتها ام مشاري و الهنووف و انواار اللي مزحت معاها و ضمتها كآنها كبرها
بعدين جلسوو يسوولفوون
ساره كزت ملاك:ملووكه تعالي نطلع نروح نجلس برا هنا حريم كبار متزوجين انا استحي منهم
و قام تسبل بعيونها
ملاك بسخريه:ايه ملاحظه عليك الحيااا
و قامت
ساره راحت لبست عباية كتف و لفت على راسها الغطووه و نفس لشي مع ملاك و خذت شنطتها اللي فيها القيم و الجوال و المرايه ووو ـآالخ شغلات بنات...
راحو جلسووو على العشب اللي كان ورى مجلس الرجال
ساره همست بهدووء:ملييكووه احس ان هالاجاازه مررره غير
بتصير كشخه ونااسه
ملاك بهدووء و سكينه غريب:و معاي نفس الاحساس
ساره ابتسمت بعذووبه:وش تتوقعين يصير
ملاك:اممممممم شي خارج عن المألووف
ساره:ههههههههههههههههه جد يصلح تدخلين ادبي
ملاك بروعه:بسم الله علي من الادبي مووو معقده انا
ساره:ههههههههههه كسرتي خاطري
ملاك بسخريه:بااااين
ساره:ليه هالنبره
ملاك:تعلمتها من روايه
ساره ضحكت بنعوومه:ههههههههههههههههههههههه اسم خفيفة دم
ملاك بثقه:من يومي خفيفه دم
ساره:لا اشك
ملاك:قومي امكن يطلع لنا واحد من الرجال
ساره:صدق
ملاك قامت و قامت ساره
ساره بحماس طفولي:شرايك نروح لااسطبل الخيوول
طلع صوت ساخر من وراهم !..
-و من سمح لكم


.
.


نهايهَـ ـآإلَبُآآرتَ الـَTwo ^-^
ـآنشَآآلله عجَبكمـٌ ـآلبآإأرتَ

./

منهَي ـآسرة صآآلحَ ..؟!
و وشهي علاقتهم بشخصيات الروايه ..؟!
و وش قصهـ ابوو صالح لما طرده من بيتَــهـ ..!؟
منهووَ صووتهـ اللي طلع وراا ملاك و ساره ..؟!

بصَ ^^ ـآنتظر توقَعآآتكمَ

شوي شوي قبل ما تنزلوون عندي كلمة راس ^*
لحد الحين مابعد اتعمق لانه في شخصيات مابعد تعرفوون موقعها من الروايهـ يعني لا تاخذوون صوره عن الروايه امكن في البارت الثالث تعرفوون اشيااء ^^
انتظروني مع البارت الثري *^






 
قديم 12-01-2010, 09:45 PM   رقم المشاركة : 25
lee soo hoon
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية lee soo hoon





معلومات إضافية
  النقاط : 162
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :lee soo hoon غير متصل
My SMS 보물 미소 아무도 특별한 사람


رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)

حَرآإم عليكمَ
مشَآهدآإتَ قد الدنيآ و مافي الا 24 رد




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
بَدُيتَ, ـآإستَهٌتَر, ـبكَـَ


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:40 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا