منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

أرشيف الدراما اليآبانية قسم مخصص للدرآما اليآبانية ذآت الروآبط المعطوبة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-02-2011, 07:16 AM
الصورة الرمزية Nowar
Nowar Nowar غير متصل
ღღNice Teamღღ
 
معلومات إضافية
الانتساب : Jul 2010
رقم العضوية : 61875
المشاركات : 221
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Subforum Old (nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه

(nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

(nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه,أنيدرا


كــيف حــال الجميع إنشاءآلله بخيير

حبيت اعرض لكم الحلقات الخمس الاولى من الدراما الرائعه
(nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه,أنيدرا

(nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه,أنيدرا

الحلقه الاولــى
تــرجمه +إنتــآج / نــوآر <آنــا

ooOOooOO

الحلقه الثانيه
تـرجمه / مزاجيه لووف
إنتاج / نـوآر
ooOOooOO


الحلقه الثالثه
ترجمه / مزاجيه لووف + احمد العاجز
إنتــآج / نــوآر
ooOOooOO

الحلقه الرابــعه
تـرجمة / نــوآر + احمد العاجز
إنتاج / نـوآر

ooOOooOO

الحـلقه الخــامسه
تـرجمه + إنتــآج / نــوآر

(nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه,أنيدرا
محتوى مخفي


صور مـــن الحلقات 3+4+5

صوره من الحلقه الثالثه
(nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه,أنيدرا

صوره مـــن الحلقه الرابعه
(nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه,أنيدرا
صــوره مـــن الحلقه الخــامسه
(nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه,أنيدرا


آسمحولــي عدم تواجد مباشر لان النت عندي بطئ وماقدرات اتواصل مع الي بدهم يرفعون لــي الحلقات

(nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه,أنيدرا
آخوي احمد العاجز انا اشكرك على مساعدك لــي وعدم تخليك عندي
اختي مزاجيه لووف اشكرك على بادرتك الطبيبه معــي
آلله يوفقكم قدمتم مساعدتكم بوقت الحاجة


مدونتــي


مشاهده ممتعه
ترقبوا الحلقه السادسه
(nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه,أنيدرا


الموضوع الأصلي : (nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه || الكاتب : Nowar || المصدر : منتديات أنيدرا


التوقيع
سبحان آلله وبحمده سبحان آلله الظيم
عدد خلقه ورضا نفسه
وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهم لك الحمد كما ينبغي
لجلال وجهك وعظيم سلطانك

----------------------------
شفتهـــآ بأحد منزله في احد المنتديات وحبيت الصور عدت شيء بسيط واخذتها شكر جزيل لمن صنعهــآ
(nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه,أنيدرا
لا آحلل كل شخص يقوم برفع اي حلقه من مسلسل الجانح وانا برئيه من كل ترجمه ومن كل شيء
لا اسامح من يرفع المسلسل وهو عنده لانها فقط له لوحده لايمكن انه يعطيها احد ما احلل إعادة رفعها

آخر مواضيعي

[Nowar] الحلقه السادسه من Yankee To Megane
(nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه
( Nice Team )الحلقه الاولـى من الدرآمــا الكوريه Athena
تصويتكم لدرامـآ إلي راح اترجمهـا
Athena: Goddess of War تقرير مقدم من Nice Team

 
قديم 14-02-2011, 08:01 AM   رقم المشاركة : 2
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: (nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه


>>>> وعليكم السلام ورحمته الله وبركااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااته ^^
.......................هلا بــــ سوناي
<<<<< وكمان هلا بــــ كبيناتشي و مزاجيه لوووف ....^^
............................مجهود طيب منكم ...بجد .......
<<<<<عجييب ......
.............................................الله يعطيكم العااااااااااااااااااااااافيه
................
.........بجد تستاااهلون جميعكم + تقييمز ....^^
<<<<<<<< عليكم ...بالعاااااااااااااااااااااااافيه

........................
....سوناي
......................أن أحتجتي ...مصمم (( فواصل )).....للموضوعاتكِ
...انا لها .........بس خبريني .......
....وأرسلي لي صور من الموضوع ...واسمه .........وانا أعمل لكِ .....
........
<<<< الاخ حاب يساعد قد ما يقدر
...................يالله في أمان الله ^^



 
قديم 14-02-2011, 08:13 AM   رقم المشاركة : 3
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: (nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه

..................أنتظر ردكِ




 
قديم 14-02-2011, 08:37 AM   رقم المشاركة : 4
Nowar
ღღNice Teamღღ
 
الصورة الرمزية Nowar





معلومات إضافية
  النقاط : 486
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Nowar غير متصل
My SMS الابتسامة من اروع الكلمات


رد: (nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه

اخوي الكريم الحلقات مدموجه خــلاص لكن هيه مــلفات تورنيت فقط قم بتحميل الملف وبعدهــآ يحمل معك الفيديو
وإذا ماتعرف لتورنيت خبرنــي ارسل لك التحميل و شرح واهو سهل عموماً





 
التوقيع
سبحان آلله وبحمده سبحان آلله الظيم
عدد خلقه ورضا نفسه
وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهم لك الحمد كما ينبغي
لجلال وجهك وعظيم سلطانك

----------------------------
شفتهـــآ بأحد منزله في احد المنتديات وحبيت الصور عدت شيء بسيط واخذتها شكر جزيل لمن صنعهــآ
(nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه,أنيدرا
لا آحلل كل شخص يقوم برفع اي حلقه من مسلسل الجانح وانا برئيه من كل ترجمه ومن كل شيء
لا اسامح من يرفع المسلسل وهو عنده لانها فقط له لوحده لايمكن انه يعطيها احد ما احلل إعادة رفعها

آخر مواضيعي

[Nowar] الحلقه السادسه من Yankee To Megane
(nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه
( Nice Team )الحلقه الاولـى من الدرآمــا الكوريه Athena
تصويتكم لدرامـآ إلي راح اترجمهـا
Athena: Goddess of War تقرير مقدم من Nice Team

 
 
قديم 14-02-2011, 11:42 AM   رقم المشاركة : 5
هيلين
MISS O.S
 
الصورة الرمزية هيلين





معلومات إضافية
  النقاط : 92
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :هيلين غير متصل
My SMS مَرضـاَ بـ/كونه [حلم]....لآبد أن يتحققَ....[


رد: (nowar) الحلقات [1 إلى5 ] من Yankee kun to Megane chan مترجمه للعربيه

يا حبي لمسلسل

أريقآآآآآآآآآآآتو قوزيمس

هو بس 5 حلقات؟




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
آلعربيه, مترجمه, yankee

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 11:09 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا