منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-03-2013, 10:52 PM
Joy.G Joy.G غير متصل
أنيدراوي جديد
 
معلومات إضافية
الانتساب : Feb 2013
رقم العضوية : 129470
المشاركات : 19
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Impo روايتي الثانية i'm danger

روايتي الثانية i'm danger


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

بسم الله الرحمن الرحيم انا الكاتبة الفراشة العربجية من منتديات بنات كول راح انقل روايتي لمنتداكم واتمنى اني الاقي تشجيع


سبب نقلي للرواية هو اني انقطعت عنها فترة فاغلقو الموضوع ولكل المتابعين راح انزل الباريت السادس اليوم واتمنى من اعماق قلبي الاقي تشجيع عشان لا اوقفها زي في المنتدى الاول

الموضوع الأصلي : روايتي الثانية i'm danger || الكاتب : Joy.G || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 19-03-2013, 10:54 PM   رقم المشاركة : 2
Joy.G
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Joy.G غير متصل
My SMS


رد: روايتي الثانية i'm danger

البارت الاول
قامت بهيبتها المعتادة ولبست واتجهزت ونزلت تفطر
......: ميري قولي لجاسم يجهز السيارة
ميري بابتسامة وبالانجليزي :
Ok miss (حاضر انسة)


اتزحلقت بدربزان الدرج وهيا تقول بصوت مررة عالي : صباااااااااااااااح الخيييييير رورو

روان بعصبية خفيفة : لمى انتي متاكدة انك بنت !!

لمى بابتسامة : يب يب

روان وهيا تسمي على نفسها قالت : لمى عيب عليكي موب بزر ولا ولد

لمى وهيا مبرطمة (مادة بوزها شبرين) : بس انا اطفش وش شايفتني سندرلا على غفلة

روان ضحكت ضحكة خفيفة وسكتت .. وفجاة قالت بعصبية : عزوز وينه هالمخبول ؟؟

ميري بتوتر وبالانجليزي : انه لا يريد ان يستيقظ

......................انا مافيا اكتب بالانجليزي واترجم لكن راح اكتب بالفصحى عشان تفرقوا..............

روان بعصبية : خلاص انا راح اصحيي

ميري وخافت : انا اسفة حقا لكن عبد العزيز عنيد جدا

روان بهدوء : مو غلطتك هو الغلطان

ميري ارتاحت وراحت عند لمى تعدلها البلوزة وهمستلها : انتي مو بنت هاادا منظر بنت تروح المدرسة

لمى مدت لسانها وقالت بهمس : بكييفي

ميري بيأس وقالت بصوت عالي : انتي فتاة ميؤوس منها

لمى هزت كتفها وقالت : ابغى كروسان بالشوكلاتة وكبتشينو بالحليب

ميري : حاضر اي شيء اخر

لمى : لا شكرا ما احتاج شي بس.......... سمعوا صوت صراخ عبد العزيز وهو يقول : اي اي اي اي خلاااص والله اتوب خلاااص ااااااااااااااااااي

روان بعصبية تدفو على الدرج ولسا ماسكة اذنو وتقول : والله والله لو بكرا ما صحيت بدري من حالك يا ويلك ميري مو اختك تدخل كل يوم تصحيك .. (وبخبث) ولا اخلي لمى تصحيك

شهق عبد العزيز وقال بخوف: لاااااااااا لاا والله والله اقوم من حالي بس سيبيني

روان بدات تهدا بس قالت بحدة: البس ليك 5 دقايق اذا ما نزلت ...... قاطعها عبد العزيز وهو يجري بقوة : خلاص خلاص فهمت

اتنهدت روان وقالت : الله يهديك (وقالت بصوت عالي عشان يسمعها) :
اليوم رايحين عند ابوي

لمى شرقت بالكروسان وقالت بفرحة : والله

روان بابتسامة وبصوت عالي : وحنعيش عندهم خلاص

لمى مسكت يد ميري وسارت ترقصها وتنط نط معاها وتقول : واخييييييييييييرااا

روان وميري ابتسمو على لمى

.................................................. ..............
خلونا نعرفكم عن روان واهلها :

ابو رعد (سعود) : انسان غنيييي جدداا جداا ابو طيب وفيي كل مواصفات الاب المثالي يغار على العائلة ويحب روان لانها بنت تتحمل المسؤولية مع انها 19سنة ابو رعد انسان شبابي ومو مرة متفلت ولا مرة متشدد وسط

ام رعد (بديعة)
: ام مثالية زي زوجها لكنها متشددة في بعض الامور الكل يلجأ لها في المشاكل انسانة حكيمة وعادلة وتحب ريما مع انها انسانة مهبولة شوية

رعد : 25 سنة ترك الدراسة واشتغل في شركة صغيرة وترك اهله لكنو يزورهم دايما طبعا اشتغل في الشركة علشان يبني نفسه ويكون له مستقبل خاص فيه طبعا ابوه ما عارض بالعكس ايدو على دا الشي ويتمنى من سلمان وعبد العزيز يسيرون زييو......... رعد انسان خقققققققققققققققققققققققه لون بشرته برونزية وعيونه زرقا ومحددة بالاسود وااسعة ومكحلة على جدته وجسمه رياضي انسان له هيبة في المجلس والكل يحترمه انسان يتحمل المسئولية وحبوب لكنه اغلب الاحيان يسير ثقيل طبعا واكيد يغار على بنات عيلته

سلمان : 20 سنة حبوووووووووووووب مررة ومفرفش دايما الابتسامة مرسومة في وجهو انسان خققه وغيور على بنات عيلته بااارد اتجاه البنات اللي زي الدبان حولينه انسان مسؤول لكننه ما يفكر انو يسوي زي رعد
لون بشرته بيضاء وشعره اسووووووود زي رعد وعيونه الواااسعة لونها اسود ومكحلة من الله زي رعد (لكن رعد عيونو زرقا والوحيد اللي عيونه رزقا في العيله من بعد جدتو طبعا ) 24 ساعة وهو يناقر مع لمى جسمه رياضي

روان : 19سنة انسانة هاادئة وانثوية لكن برضو ما يمنعها انها تنهبل احيانا لكنها دايما مع الاولاد والكبار ثقيلة ورزينة اما من وراهم مصصيييبة ودااهية وذكيية جدا دخلت في مسابقة اختبار الذكاء وخرجت ونتيجة ذكائها 220 ما شاء الله تف تف دايما الكل يخاف عليها العين اما عن جسمها خيااااااااااااليي مرررة تهتم بجسمها هيا بيضا لكن دايما تتشمس فلون بشرتها برونزية شعرها اسوووود لكن صابغة خصلات كثير منو اشقر فططلع عليها خياالي عيونها رمادي حواجبها مرسومة من الله
عندها غمازة في اليمين واليسار ما تعطي الاولاد وجه ومررررة تكرههم باستثناء اولاد عايلتها طبعا

عبد العزيز : انسان باااااااااايع الدنيا مررة عمره 17سنة دايما روان تخاصمه ويخاف من روان ورعد مافي
بنت مو مرقمها وعشان كدا روان مررة متشددة معاه هي ورعد ودايما يهددوه يقولو لامهم لكن هو لا حياة لمن تنادي شعره بنيي فااااااااااااتح مررة وابيضاني عيونه سودة ورياضي مررة لكنو مهممل وانسان مررة حبوووب متميز بغمازته اللي على اليمين

لمى وما ادراك ما لمى: شيطااااااااااااااااااااانة ومررة حبوبة وطويلة لسان 16 سنة ما همها احد اهم شي تعيش حياتها حلووووة مررة عيونها اخضر غامق ومحدد بالاسود وعيونها مكحلة وحواجبها مرسومة لكنها غاامضة انسانة ذككييية مررررة اذكى من اختها مع انها مهبولة واغلب الاحيان روان تخاصمها عشان تصرفاتها الكل يحبها خصوصا رعد هيا دلوعته وشاطرة في المدرسة لكنها مررة مؤذية لكن الابلات ما يسوولها شي ودايما في صفها مو عشنها غنية لكنها مؤدبة صح تاذيهم احيانا لكنها مؤدبة عمرها ما رفعت صوتها عليهم وشاطرة لكن دا كلو ما يبين عليها

 
..........................نرجع لروايتنا......................

بعد ما فطرو واتجهزو راحت روان بسرعة لمكتبها تاخد الاوراق والملفات ونزلت السيارة الخاصة حقتها وبدأت توقع الاوراق وتعبت وطلبت من سوزان (الحارسة الشخصية وصديقة روان المقربة) موية سوزان ادتها الموية وقالتلها : يا انسة روان ... قاطعتها روان بنظرات ملتهبة وقالتلها بعصبية مصطنعة : انا وش قلت .. ابتسمت سوزان وقالت : طييب يا روان ليش تهلكي نفسك في الشغل حرام لسا صغيرة .. ابتسمت روان وقالت بطفش : يوووووووه عااد لا تعيدين ذا الموال خلاص اتكلمنا في الموضوع مليون مرة .. سوزان : بس .... قاطعتها روان وقالت : لا بس ولا بطيخ عادي ما اتعب كتير ........ بعد ما خلصت اربعة ملفات وصلت للمدرسة اعطت الملفاات لجاسم وسوزان وقالت : سوزان وصلي هادي لمكتب امي في الشركة .. وانتة يا جاسم الملفين التانية لابوي .. جاسم : حاضر طال عمرك .. ابتسمت روان لهم وودعتهم طبعا سوزان نفس مواال كل صباح : لا تتعبي نفسك باوراق الشغل واقري على نفسك ولا تدي البنات المشتبهات اي وجه .... الخ الخ
ابتسمت روان ودقت صدرها وقالت بثقة : حريصة
ونزلت بعد ما ودعت جاسم وسوزان للمرة الثانية جاسم بابتسامة : الله يحفظها هيا واهلها قد ايش هم طيبين
سوزان اكتفت بابتسامة والذكريات ترجع لها ومع الذكريات نزلت دمعة تنذر بسيل جديد من الدموع جاسم انتبه لها : احمم احم .. اتنهدت سوزان من قلبها وقالت : الله ييحفظهم يارب الله يحفظهم ومسحت دموعها

....................
انتهى البارت ..
من الممكن انزل بارت تاني اليوم لكن اذا لقيت تشجيع واحد واتمنى من الكل يفصح عن اي شي مو عاجبو في الرواية او انو داخل غلط ..........

 
طبعا لا تنسوا التوقعات :

وش سبب بكاء سوزان وحبها الشديد لعايلة روان ؟

وكمان ليش روان ولمى وعزوز مو عايشين مع امهم وابوهم ؟

ايش اكتر شي بايخ في البارت وما عجبك ؟ وايش اكتر شي عجبك ؟؟

اتمنى من الكل يشارك وشكرا رد: روايتي الثانية i'm danger,أنيدرا



  رد مع اقتباس
قديم 19-03-2013, 10:56 PM   رقم المشاركة : 3
Joy.G
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Joy.G غير متصل
My SMS


رد: روايتي الثانية i'm danger

البــــ الثاني ـــارت
 
 
بعد ما وصلو جاسم وسوزان للشركة جاسم : يلا وصلنا
سوزان انقطع سرحانها بعد ما سمعت صوت جاسم وقالت بحزن : يلا .. اتقطع قلب جاسم على سوزان وقال بحنية : اللي فات مات .. سوزان بحزن : ياليته يموت .. ياليته يموت ... ونزلت هيا وجاسسم وافترقو راحت سوزان عند قسم السيدات وفصخت عبايتها وعلقتها في مكتبها الخاص وراحت كانت لابسة لبسها المعتاد اللي نادرا ما يتغير حتى تسريحتها : كانت لابسة برا نضارات سودة ما تبين عيونها وسكيني جلد اسود وبوت طويل تحت الركبة جلد اسود وبكعب مو عالي مرة وبلوزة سودة علييها شخابيط بالموف الغامق وجاكيت جلد اسود اما شعرها فكان ذيل حصان ببكلة سودة وكان فيي عند فخذها في اليمين واليسار زي الحزام وكان فيه مسدسين زي تومب رايدر وحزام رصاص وسكينة في الجزمة حقتها وفي القفازات اللي لابستها برضو في سكين وفي سكين في بنطلونها وكان في تحت البلوزة سيفين (خطيرة البنت مررة ) كانت حلوة شعرها اسود طويل الين نص ضهرها وكان كثيف ما كانت مسوية فييه شي كان طبيعي وعيونها عسلية من عايلة غنية لكن اهلها كووولهم ماتو طبعا اخدت كلل فلوس العيلة لكن عشان العصابات لا تلاحقها فاتبرعت بالفلووس بالسر لجمعيات وناس فقيرة وسار بكدا ما عندها قرش واحد وراحت لعايلة روان وحلفتهم انها تشتغل عندهم حارسة شخصية لروان انا راح اقلكم قصة سوزان : ( كان وقتها عايلتها من اكتر الناس المحترفين في الدفاع عن النفس حتى بالسيوف والمسدسات والسكاكين لكنهم عايلة طيبة جدا كانت تتكوون من سوزان وابوها وامها واخوانها الاثنين اكبر منها واخت وحدة اصغر منها كانو عايلة معروفة وطيبة مررة ما عندها لا خال ولا خالة ولاعم ولا عمة طبعا كانو كتير من العصابات طمعانين في فلوسهم الكتيرة فكان ابوها كل يوم يتلقى رسالات تهدديد
بقتلو وعيلته معاه فكان يخبي هالشي عن اهله وفي يوم من الايام لما كانت سوزان راجعة من المدرسة كان عمرها 17 سنة لمن دخلت السيارة مامداها تقول شي الا وهيا غايبة عن الوعي ولما صحيت لقت ابوها متغطي بالدم وامها كل شوية تنضرب ويغمى عليها ويصحوها ويرجعو يضربوها بدون رحمة وكانو اخوانها يبكون و يصارخون واختها اغمى عليها اما هيا سارت تصرخ بهسترية الين ما عصب زعيم العصابة وقال بالانجليزي وبصرااخ : اصمتي وانضربت كف خلا الدم ينزل من فمها اما هيا رجعت تصارخ قام ابوها قال وهو ما بين الحياة والموت لا تبكي يا سوزان ما ابغى دموعك لا تبكي يا سوزان اما هيا اللي تصرخ وبقوة وتقول باابباااا باااابااا لا تموت باابا قام قال زعيم العصابة بدون رحمة اقتلوه قام شال واحد المسدس قال الزعيم بسخرية : لماذا بالمسدس ؟ استغرب وما فهم عليه التابع لكن زعيم العصابة قال : دعني اتمتع بقتله وبالفأس وجابولو الفأس وقدامهم فصل الرراس من الجسم هنا بعدها امها اما هما اخذوهم لمكان فااااضي ما فيه احد وصوبو على الاخوان الاثنين وقتلوهم وبعدها اختها لكن سوزان لا ما قتلوها اخذوها لمكان تاني بعد ما عذبوها ودوها استراحة ولمن نزلت انصدمت من اللي شفتها جيين .. اعزز صديقاتها اما هيا بدأت تصرخ بقوة : جييييين سااعدني اهئ اهئ وتشهق وترجع تصارخ قامت جين لعندها وضربتها كف قوي وتبعها كفوف ثانية الين ما اغمى عليها لكن فجأة اتفتحت البوابة واطلقو رصااصات كثيرة وماتو كلهم باستثناء سوزان اللي شالها جاسم للمستشفى وبعد ما صحيت مالقت غير روان قدامها وتقول لها بابتسامة حزينة : كيف حالك ؟ .. سوزان بانفعال : فين ماما فين بابا واخواني واختي فييينهم .. روان بلعت ريقها وقالت بحزن والدموع في عينها : عظم الله اجرك .. اما سوزان جن جنونها وسارت تصارخ وتضرب وتكسر كل شي الين ما جو ممرضتين واعطوها مهدئ ونامت اما روان اتكسر خاطرها عليها وبعد 9 شهور من العلاج النفسي اتحسنت نفسيتها مررررة كتيييييير وخرجت لكن ماكان عندها مكان تروح له طبعا اخدت الورث حق ابوها لكنها ما كانت مهتمة بالفلوس قد اهتماها بفقدان اهلها لكن كملت حياتها واتبعت طريق والدها لكن لما سار عمرها 20 سنة سارت لابسة اللبس اللي قد وصفتلكم اياه من قبل بعد ما صارت اقوى بنت في العالم ما كان فيه احد يجرؤ على انو يمد يده وراحت لمقر العصابة على امل انها تلاقي الرئيس وفعلا لقتو وبما انها قد راحت للمكان فحفظتو من شدة كرهها له وقتلت كل الحراس بهدوووء وراحت للرئيس اللي استقبلها بابتسامة سخرية وقال : اووه اتيت كما توقعت تماما وتحولت نبرته للصوت مليئ بالغضب : ستدفعين ثمن قتلك ابنتي اما هيا ضحكت ضحكة سخرية وقالت : ابنتك خائنة وحقيرة .. اما رئيس العصابة جن جنونه وطلع المسدس وبدأ يطلق في كل مكان وصراخه المليئ بالغضب اما سوزان فهي زي ما جات ما اصابها خدش ! وضحكت بسخرية وقتلته وخرجت وبلغت الشرطة اتوقعت انها راح تتمسك لكنها اتفاجئت بالمبلغ الكبير اللي حصلت عليه لكنها رفضتو وقالت انها ما تحتاج الفلوس اخدت اللي تبغاه وبس ومن بعدها دورت على اهل روان ولما لقتهم اتبرعت بفلوسها للجمعيات الخيرية في كل نص انحاء العالم وما سار عندها ولا قرش ولما عرفت انو روان هيا اللي ارسلت كل ذوليك اللي قتلو جيني والحراس وانقظوها وعالجتها روان حلفت لروان لا تسير الحارس الشخصي لها طبعا روان وافقت بعد ما عرفت انها باعت بيتها واتبرعت بكل فلوسها وما سار عندها قرش واحد وكانت كل يوم تتطور علاقتها بروان الين ما سارو صحبات وماكان احد يشوف جمالها الا هيا ولمى وبس )



  رد مع اقتباس
قديم 19-03-2013, 10:58 PM   رقم المشاركة : 4
Joy.G
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Joy.G غير متصل
My SMS


رد: روايتي الثانية i'm danger

البارت الثالث
دخلت سوزان لمكتب ام رعد بعد ما دقت الباب بهدوء ام رعد : ادخلي >> لاانو قسم سيدات<< دخلت سوزان وقالت بهدوء : السلام عليكم .. رفعت راسها ام رعد وقالت بابتسامة : هلا هلا والله اتفضلي اتفضلي
ابتسمت سوزان وقالت : زاد فضلك ..سكتت شوية وكملت : هادي من روان .. ام رعد بتكشيرة : البنت دي ما تسمع الكلام خلاص عرفنا انها قد التحدي بس الدراسة مهمة وتشتغل ليل ونهار وتدرس والله حرام تكرف نفسها قد كدا .. ابتسمت سوزان وقالت : وانا ايش دايما اقلها .. عن اذنك ابغا اروح اشوف شوية شغلات سلمتني هيا روان يبغالي انهيها بسرعة .. ام رعد : اذنك معك وخرجت سوزان وقالت ام رعد في نفسها : يا حليلها والله بنت ناس الله يرحم اهلها .. راحت سوزان المكتتب حقها وبدأت تخلص الاوراق كلها
...............خلينا نروح للمى وروان...........

طبعا كالمعتاد ما يمديهم يدخلو الا والبنات مثل الدبان فوق راسهم..وحدة من المعجبات اتقدمت وهيا مستحي من لمى :اتمنى انك تقبلي الهدية البسيطة مني .. اما لمى ابتسمتلها بوحدة من الابتسامات الساحرة حقتها ومسكت يدها واخدت الهدية وقالت وهيا لسا مبتسمة : شكرا .. وبعدت عنها اما روان اللي تمشي بهدوء ومطنشة الكل وراحت عند صحباتها وبالتدريج بدؤو يخفو ..نرجع للبنت اللي ذااايبة في محلها وقلبها شوية ويخررج من قوة دقاته وقالت لصحباتها وهيا مفهية وتتحسس يدها : واااااااااااااااااااا علييها لمسة خيااال طبعا البنات عندها فاقعين من الغيرة .. وقالت وحدة منهم بغيرة وقهر : ياااااااااااااااااحظظظظظظظظظظظك ... وبحالمية : ياليتني مكانك .. وبجدية : لا تفوتين البنت لازم تسيرين خويتها >>> على بالهم انها من هالنوع << اما البنت قالت ايوة طبعا لازم اجننها فيا وخصوصا اني حلوة والكل يتمناني .. ادخلت اماني وبهدوء : هيا مو من دا النوع .. قالت سهى بعصبية : ووش تفسرين لمسها ليد سارة .. اماني : ولاشي حركة مقصودة عشان تشوف ردة الفعل .. سهى توجه الكلام بقوة لسارة : لا تسمعين كلامها روحي عندها اتلصقي فيها وكل ش...... :هههههههههههههههههه ومين قلك اني باخذها خوية لي سهى وسارة التفو لمصدر الصوت كانت لمى وكملت وباحتقار : انا مو من هالنوع من الناس انا متشرفة اني بنت طبيعية .... سارة والدموع في عينها : يعني يعني انتي عندك حبيبة غيري اهئ اهئ .. لمى باحتقار : انا ما اتشرف اني اخذ بنت حبيبة لي وانتي من الحين مفصولة من المدرسة انتي والثانية اللي معاك .. رفعت راسها اماني وجات بتتكلم .. لكن لمى قاطعتها : اقصد الثانية اللي تساعدها في هالاشياء مو انتي .. وانا بصراحة استغرب انك مصادقة هالاشكال .. اماني : انا مو صديقتهم .. سارة وسهى يبكون وسهى تقول بين البكى حقها : بليييز لا تفصلينا بلييز نسوسلك اي ... قاطعتها لمى بعصبية : مدرسة ابوي ما تستقبل شاذات .. والتفت لسارة ورمت عليها الهدية اللي اعطتها وباحتقار : انا ما استقبل هادي من شاذات ومشت وخسرتهم اما اماني بهدوء قامت وقالت : قلتلكم ما تسمعون الكلام ومشت عنهم اما سارة وسهى مقطعين نفسهم بكى وفعلا ما مرت عشرة دقايق الا وابو الاثنين جو وبعد خصام والدنيا قامت على ثنتينهم وبكى وصريخ كانت لمى تطالع فيهم بشفقة من الشباك ورجعت جلست على طرف الشباك وحاطة رجل على الطرف والرجل الثانية مدلدلتها تحت ابتسام وهيا على الكمبيوتر : وش فيك مهمومة .. لمى : ما ادري ليش الكل يحسبني بوية .. سيهام خاشة عرض بعد ما صحيت من النوم : عشانك غنية وبنت ناس .. لمى عشبت وقالت لسيهام : وانتي وكل بنات المدرسة وش تطلعون ؟؟ مو بنات ناس خلاص زيي زيهم لاعد اسمعك تقولين كذا >>على فكرة لمى مررة متواضعة ما تحب احد يقارنها بانها انسانة غنية وهم اقل منها<< سهام بملل : طيب اسفين لساني زل .. لمى رجعت كملت قراءة دخلت ريهام في الغرفة وقالت بصوت عالي وهيا تلهث : في ..تلهث.. في ... في مشكلة كبيرة تحت بين مشاعل واستاذة نجوى وشكلها بتطردها رخت لمى الكتاب بهدوء ونزلت هيا وابتسام وريهام وسيهام | روان واروى وعبير هاذولي السبعة بنات اغنى من في المدرسة طبعا راحت لغرفة روان وصديقاتها ونادتهم ونزلو مع بعض وكانت الدنيا مزحومة لكن بمجرد دخول ذولي السبعة الكل سكت معادا صوت ابلة نجوى و مشاعل اللي مافي ابلة ما اتضاربت معها قالت لمى بصوت عالي :وش في ؟ مشاعل بدلع متصنع : الابلة ضربتني وهرئتني قدام البنات ابلة نجوى مطيرة عينها ع الاخر : نعععععععم انا ضربتك يا ..... لمى قاطعتها : مين كان موجود بالفصل كل بنات الفصل رفعو يدهم سالتهم لمى وعينها تتفحصهم وبنظرات مخيفة قالت : ابلة نجوى سوت شي لمشاعل ؟ البنات سكوت من نظرات مشاعل ليهم لانها اغنى منهم فسكتو لكن لمى صرخت : جاوبوا ..ردت وحدة وقالت بصوت يرجف : اااابلة ن...ن نجوى ما ما سوت شي وراحت طيران تتخبى ورا ريهام وعينها تدمع طبعا كل البنات كتمو صدمتهم لانها اول بنت تقرب منهم بذا الشكل وبعضهم كانو يقولو انو البنت منتهية وميتة لا محال لكن الصدمة اللي حلت للجميع انو ريهام مسكت يدها ومسحتلها دموعها وقالت برقة للبنت : لا تبكين ما سويتي شي غلط .. والتفتت بحدة لمشاعل وقالت : هاذا اخر انذار ..وبصراخ : فاااهمة ..مشاعل بنظرات نارية للبنت خلتها تخبي وجهها في حضن ريهام خلت ريهام تتكلم بحدة:لو مستي شعرة من البنت اعتبري نفسك مييتة .. وسحبت البنت ومشيو كلهم ولمى اخر وحدة بعد ما اعطت مششاعل نظرات سخرية طبعا الكل مشي حتى ابلة نجوى وهيا في داخلها تحمد ربها انو بنت صاحب المدرسة وصحباتها بنات عادلين مررة ومستحيل يظلممو احد لمن دخلت غرفة المعلمات كل اللي فيها التفت لها وقالت وحدة اول مرة ابلة تنجو من لسان هالمشاعل ابلة نجوى بابتسامة : والله انهم بنات ناس ومتربيين احسن تربية مو مثل قليلة الادب مشاعل وبدؤو الابلات يثنو ععليهم وعلى شطارتهم وعدلهم الشديد بين الطالبات والمعلمات ............ عند رواان.......... روان بعصبية : لو ما اتكلمت ريهام كان فصلت هالمشاعل مافي ابلة ما سابتها في حالها بنت قليلة ادب .. عبير ببرود وهدوء : لا تعبرين لها وجود على الاقل المرة الجية طرد ما فيلو كلام

نعرفكم على صديقات لمى وروان :

صديقات لمى هم اقل شهرة من صديقات روان :

ريهام : بنت مخبوولة بس في وقت الجد تسير جادة اذا عزمت على انها تسوي شي تسوي وعنيدة وحلوة عيونها سودة مكحلة وشعرها اشقر لانو امها سورية وعيونها خضرا وجسمها حلو

ابتسام : اعقل وابرد واهدأ وحدة فيهم تهتم بالناس لكن ما تبين الكل يحسبها مغرورة ومتكبرة ومررة غامضة وقليلة الكلام وتهمها سعادة الناس قبل نفسها فسببلها جروح قوية هالاهتمام الزايد لكن لما اتعرفت على سيهام وريهام ولمى اتشافت جروحها بالتدريج الكل يلجأ لها في المشاكل ومتفهمة وما يفوت عليها شي تصيد اللي يحاول يخدعها بابسط واتفه الاخطاء تكره تجمهر البنات عندها وعند لمى وسيهام وريهام ودايما تسمي طالبات المدرسة بالصحافة والدبان حلوة عيونها سماوي غامق شوي ومحددة بالاسود وحاجبها مرسوم من الله شفتها حمررااا زي الدم وشعرها لين نص فخذها ودايما ترفعو بطريقة ما تبين طولو اما عن الجسم فهي نحيفة شوية

سيهام : بنت احيانا تحس الفيوز ضاربة عندها واحيانا تسير رزينة وثقيلة وعندها عقل سمرا >مو برونزي< عيونها بني غامق دبدوبة شوووووووووية يعني مو مررة باين وخدودها حممممممممممممرا طبعا مو سمرا مرا سمار خفيييييف

لمى : تم وصفها سابقا ..

 
صحبات روان

اروى : عاقلة وثقيلة ومررة عادلة ما تطيق المشاكل ولا الغرور وهاااااااااااااااااااااااااادئة وقليلة الكلام لكن اذا اجتمعت مع لمى يجيها جنان شوية بس مرررة خواافة وتخاف من خطط لمى وروان لون بشرتها حنطي مايل للسمار وعيونها بني فاتح وشعرها الين نص ضهرها دايما تربطو ديل حصان

 
عبير : بنت مخبولة لكنها هادئة وما يطلع الخبال والجنان الا لما تجتمع مع لمى ونادرا ما تخاف ولكنها خجوولة وتكره الاولاد مرة
وتاكل كتيييير زي لمى لكن ما يبين عليهم 24 ساعة وهيا تتشمس عمرو ماحد شاف لون بشرتهها الطبيعي ااما عن عيونها ناعسة وعسلية

 
طبعا هادا الوصف عنهم لكن عايلتهم بنتعرف عليهم فيما بعد >> اشطح يا اللغة

لمى بملل : وش ذا الابلات نصهم غايبين متى تجي حصة الـ
sport >>على فكرة جسم لمى رشيق ورياضي << سهام بملل : 1.2.3.4.5 ترررررررررررررررن > صوت الجرس < سهام نطت:يلاا حصة الــsport جات واخيرا يلا نلبس بسرعة
ورااحت كل وحدة غرفة الملابس ولبسو الترينقات >ملابس الرياضة حقتهم< وكلهم رفعو شعرهم وبما انو الجو مغيم وحار شوية فلبسو تيشرت خفييف مررة يعني مرة ما تحس انك حران وشورتات وجزم رياضية
.................... خلوني اعرفكم على المدرسة
مدرسة ال......>>خخخ مو لازم تعرفون اسم المدرسة << للبنات مدرسة الكل يسميها خاصة بالاغنياء لانو فعلا ما فيها غير الاغنياء طبعا نظام المدرسة غير عن نظام مدارس المملكة كلها كانت المراييل كدا :
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTqhkSSlrFfbSM7LGhf-Qe9LVA06tSc5izLun3iGtXU3AXB8npsYQ طبعا اختياري للبنات اللي تبغا بنطلون او تنورة >>> لااحد يصدق لو تتطقعو مستحيل تلبسو زي كدا<<< كانت المدرسة قسمين قسم ثانوي ومتوسط والتاني قسم ابتدائي وفي بعد مبنى المدرسة مبنى تاني مرررررررة كبير الا وهو الجامعة >> ابوك ياللغة
طبعا الجامعة بكيفهم يلبسو اللي يبغو وعلى فكرة البنطلونات كانت ضيقة شوية مو كدا واسعة >> ياحظهم >_<
..................اقسام المدرسة والجامعة....... راح نبدا بالمدرسة :

كان ققسم الثنوي والمتوسط اكبر من الابتدائي
كان في نوادي مدرسية وهي :
الفروسية
.................
الدفاع عن النفس : كاراتيه - تايكوندو-كونغ فو...الخ .... وكان في احسن مدربات في العالم
...............
نادي الرياضة فيه :
سباحة
كورة قدم
كورة سلة
كورة طائرة
تنس
كورة الريشة >> تشبه التنس شووية لكن الكورة مختلفة والمضرب اطول من مضرب التنس
تنس الطاولة
بولنغ
.....
نادي الموسيقى
..
واندية كتيرة نتعرف عليها بعدين >>نرجع للمدرسة

كان نظام الدراسة مشابه للنظام الامريكي والياباني >>يا حظظظهم
اما عن الجامعة نفس الشي تقريبا
..........ااه نسيت كان في سكن للطالبات سواء جامعيات او طالبات المدرسة كان فيه سكن للي تبغى لانو بيتها بعيد لكن يقدرو يخرجو ويتمشو لكن ممنوع بعد الساعة 9 واذا جاء احد بعد 9 محا يدخلوه
............نبعد عن المدرسة وعن الرياض وعن قارة اسيا بكبرها ونروح لامريكا.......

خرجت من الجامعة وعلى وجهها كل علامات الاحباط احباط تاااام واشرت للتاكسي ودخلت ولمن جلست اتنهدت بقوة ووجها واضحة عليه علامات الاحباط
ضحك سائق التاكسي قالها ( الكلام بالانجليزي بس بترجمو على طول واذا لقيتو حوار بالفصحى فيعني الكلام بالانجليزي) : ماذا بك محبطة هكذا يا جيني
جيني باحباط شديد : لقد ...سكتت
سائق التاكسي : لم تنجحي في الاختبارين !!
جيني : لا.. لقد نجحت في الاختبار التحريري لكن لم انجح في العملي
سائق التاكسي بنبرة ترجع الامل : لا بأس على كل حا.... حادث مروري لدراجة ناري مسرعة (دباب)
سائق التاكسي بصدمة خفيفة : ان الدراجات النارية مشكلة كبيرة
اما في الشارع الكل متجمع على البنت اللي طاحت من الدباب وشكلها راح تموت لا محالة نزلت جيني بسرعة وشافت البنت بلعت ريقها وجات بترجع للسيارة لكن فجأة جا في بالها اخوها والتدربيات اللي ساعدها فيها والبروفيسورة والاخطاء اللي طلعتها لكنها خافت وقالت في نفسها : اذا استمر الوضع ل7 دقائق ستموت خلايا عقلها واذا استمر لعشرة دقائق تقريبا ستموت .. لكني فشلت في الاختبار .. لا لا لا يجب ان احاول واساعدها وحتى لوفشلت واخدت نفس عميق وصرخت : ابتعدو عنها الكل بعد عنها >> مو زي عندنا يبغالنا اسلحة عشان نبعد واحد بس << وجلست على ركبها وقربت وجهها من عند خشم وفم البنت تشوف اذا هيا تتنفس او لا وفعلا زي ما اتوقعت ما تتنفس فرفعت راسها بالطريقة الصحيحة وسوتلها تنفس صناعي وبدأت تغط على قلبها 30 مرة ورجعت عادت الكرة مرتين ثانية وفجأة............



  رد مع اقتباس
قديم 19-03-2013, 11:00 PM   رقم المشاركة : 5
Joy.G
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Joy.G غير متصل
My SMS


رد: روايتي الثانية i'm danger

البارت الرابع
سائق التاكسي بصدمة خفيفة : ان الدراجات النارية مشكلة كبيرة
اما في الشارع الكل متجمع على البنت اللي طاحت من الدباب وشكلها راح تموت لا محالة نزلت جيني بسرعة وشافت البنت بلعت ريقها وجات بترجع للسيارة لكن فجأة جا في بالها اخوها والتدربيات اللي ساعدها فيها والبروفيسورة والاخطاء اللي طلعتها لكنها خافت وقالت في نفسها : اذا استمر الوضع ل7 دقائق ستموت خلايا عقلها واذا استمر لعشرة دقائق تقريبا ستموت .. لكني فشلت في الاختبار .. لا لا لا يجب ان احاول واساعدها وحتى لوفشلت واخدت نفس عميق وصرخت : ابتعدو عنها الكل بعد عنها >> مو زي عندنا يبغالنا اسلحة عشان نبعد واحد بس << وجلست على ركبها وقربت وجهها من عند خشم وفم البنت تشوف اذا هيا تتنفس او لا وفعلا زي ما اتوقعت ما تتنفس فرفعت راسها بالطريقة الصحيحة وسوتلها تنفس صناعي وبدأت تغط على قلبها 30 مرة ورجعت عادت الكرة مرتين ثانية وفجأة شهقت البنت وسارت تكح اما جيني سارت تصارخ وتقول : اتصلو على الاسعاف .. طبعا الكل يناظرو جيني باعجاب والاغرب انهم ظنوها ارهابية بسبب الحجاب لكنها ساعدت وحدة غريبة ما تعرف عنها شي وسار الكل يثني عليها ويبدو اعجابهم بشجاعتها طبعا ما مر ولا دقيقتين الا والاسعاف نقل البنت وجيني وراحو للمستشفى جيني كانت قاعدة عند الغرفة اللي دخلو البنت فيها وفجاة خرج الدكتور وبابتسامة ونبرة ينبعث منها الشكر : اشكرك كثيرا لولا التنفس الاصطناعي لما بقيت الفتة حية اما جيني من الفرحة سجدت لله شكر اما الدكتور انبسط للبنت ولما قامت سالها : انتي من اي جامعة تخرجتي
وفجأة كل السعادة والفرحة والابتسامة اختفت وحل محلها احباط وقالت بنبرة احباط شديد : لقد غيرت تخصصي وفشلت في الاختبار العملي .. الدكتور بصدمة وغضب سحب جيني واخد رقم البروفيسورة ولما ردت قال بصوت غاضب : كيف لكي ان لا تنجحي فتاة مثل جيني ؟
البروفيسورة باستغراب : من هي جيني ؟

الدكتور يقول لجيني : تحدثي اليها
اخدت جيني السماعات بيد ترجف وقالت بصوت واطي : اه..اهلا انا جيني باركر من جامعة ........
البروفيسورة : آه .. لقد عرفتك انتي التي فشلتي في الاختبار العملي
جيني باحباط : نعم
البروفيسورة : اذا لماذا المتصل يزعجني وانتي قد فشلتي
مدت جيني السماعة للدكتور والدكتور فهمها وقال كل شي للبروفيسورة اللي تعجبت كيف كدا طيب هيا فشلت ولو كان الروبوت اللي ستعملو انسان حقيقي لكان ميت كيف ؟ وبعد ما عرفت من جيني انها ما حست بالخوف امام لروبوت عكس ما حست قدام البنت واقتنعت البروفيسورة وقالت لها انها راح تكلم ادارة القسم وراح يعيدولها الاختبار طبعا جيني والفرحة مو سايعتها قفلت في وجه الدكتورة وشكرت الدكتور وطيران راحت للبيت وقالت لامها كل شي.... امها فرحت كتير لجيني واعطتها هدية بسيطة ليها اما هيا الارض مو قادرة تشيلها من الفرحة اللي تحسها وراحت غرفتها ونطت عالسرير وقالت : واخيييييييييييييييراااا واخيررا راح اسوي شي في حياتي وراح اوري بابا اني اقدر اسوي شي في حياتي ومن سابع المستحيلات اعتمد على فلوسو او الورث

نعرفكم على جيني

ابو جيني (عبد الله) : انسان عصبي لكن طيب مررة فاقد الذاكرة ولكن اكتشف انو له حساب بالبنك وشغل كبير لكن مو قادر يتذكر شي غير اسمه وعمره وانه من السعودية واملاكه اللي في امريكا وبس لكن مو عارف هو ولد مين وهادا الشي اللي محزنو يحب لجين مررة

ام لجين (سوزي) : امريكية لكنها مسلمة وكل اهلها مسلمين ومتدينين لكن مو متشددين

لجين ( جيني) : هيا تتنكر بشخصية تانية اللي هيا جيني عشانها ملاحقة من قبل عصابات المافيا بسبب قدراتها العججيبة عنيدة وتحب تثبت للكل انها قد التحدي ومستحيل تخسر شقرا وعيونها ازرق غامق ما عندها خال او خالة ولا حتى جد او جدة من الجهتين ( امها وابوها ) 20 سنة تانية جامعة شقييييية مررة ومرررة مرجووووجة وعربجية

عبدالعزيز : انسان هااااادئ وغااامض جددا ومحد يفهم عليه من الفيدراليين ( المباحث ) وذكييي جدددا ووسيم جدا وثقيل مررة وما يحب رجة اخته ودايما يخاصمها على عربجتها شعره اسود وعيونه ارزق غااااااامق وخشمه سلة سيف

.............نرجع للرياض عند لمى ورجتها..............

لمى : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ز ابغا ارووح بليز بليز بليز

ام رعد وهي مصدعة وعصبت وصرخت : روان انتي شلون كنتي متحملتها

لمى : يمه بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز من زمان ابغا اروح بارتي لريهام الله يخليكي ومنها تتعرفي على امهات صحباتي
ام رعد بطفش : بس انا اعرفهم وشلون ما اعرف امهات صحبات بناتي

لمى بفيسها اللي محد يقدر يقاومو اضطرت تسوي عشان امها توافق اما ام رعد ما قدرت تقاوم وغمضت عينها بقوة وقالت : اووووووكي خلااص روحي وباتي عندهم مرة وحدة

لمى بفرحة وتبوس امها : شووووووكرا يا احلى ام في الدنيا
ام رعد ابتسمت لبنتها المرجوجة اللي تحبها وتموت فيها : مصلحجية
روان ابتسم للمى اللي دايما تستعمل دا الفيس اللي يخليها كانها طفلة محد يقدر يقاومو حتى رعد بكبره ما يقدر ولا حتى ابوها

............في جامعة لجين المعروفة باسم جين...........
سارت تنطنط هيا وصحبتها وكانت تقول : لقد نجحت لقد نجحت
وقالت بتحدي لسارة : اذا انا وصلت للبوفيه قبلك سوف تدفعين لي واذا وصلتي قبلي سادفع لك

سارة : اوووكي
جيني : 3
سارة : 2
جيني وسارة : 1
وركضو باسرع ما عندهم وصلت سارة وهيا تضحك بانتصار ولفت ورى وما لقت جيني وخافت ورجعت لقتها طايحة والطرحة اتفكت وحالتها حالة اما سارة شهقت وسحبت الطرحة وغطتها بسرعة اما صوت رجالي مبحوح ورووووووعة : انا اعتذر عن ذلك .. ومد يده وقالها هل من الممكن ان اساعدك .. اما جيني اللي سار وجهها زي الطماطم من الخجل ودمعت عيونها امما سارة اللي كتمت شهقتها بعد ما شافت مين اللي صدمته جيني وبلعت ريقها وخصوصا انها سمعت انو مستحيل يدي احد وجه وعلى طول يعصب اما جيني قالت وهيا توقف بسرعة : انا اسفة لم اقصد وطيران للحمامات وسارت تبكيي من الفشيلة وطبعا طول ماهي تجري البنات يطالعو فيها اما سارة بلعت ريقها وقالت : انا انا اعتذر عن ما فعلت لقد كنا نتسابق انها غلطتي على كل حال واعتذرت مرة تانية وراحت للحمام وشافتها تبكي اما سارة رق قلبها على صديقتها الوحيدة وقالت لها بحنية وهيا تمسح دموعها : خلاص يا جوجو لا تبكي ما صار شي .. وقالت بابتسامة تدري خبطتي مين يا سعيد الحظ
اما جييني وقفت دموع ومسحتها بعد ما سار وجهها كانها طفلة وجهها وخشمها احمر وقالت وهي تشهق كل شوية : م.م.مي.مين ؟.. سارة وهيا تعض على شفتها السفلية وقالت بحالمية ورومنسية : هادا سلمان سعود ال.... ولد ابو رعد اكبر تاجر ناجح ومعروف بصفقاته الناجحة حتى ابوي وابوك يتعاملون معاه .. اما لجين الدموع وقفت ووجها اتجمد وقالت برجفة : م م متاكدة .. سارة بابتسامة : يب يب .. ياحظك ... لجين رجعت تبكي من جديد سارة بزعل : الحين اقللك عشان تفرحين ولا تزعلين في العادة البنت تطيح قدامه تتكسر ما يهمه عادي يمشي ويرمي اعتذار ويروح ولا يهمه .. لجين هدأت : يعني ماراح يفصلني !!؟؟ .. سارة باستغراب : ليش يفصلك ؟ ..لجين : سمعت اول انو في بنت اووه قصدي بنات خبطو بالغلط وبالقصد واتفصلو .. سارة سكتت لانها ما قد سمعت بدا الشي ولا تقدر تاكدو وبعد فترة قالت : ما اعرف يا جوجو مو متاكدة اروح اسال وبعدين اردلك خبر ولا اني بصراحة اشك في صحة الموضوع
لجين عدلت حجابها وشكلها وخرجت وما مداها تخرج الا كل البنات ونص الاولاد يطالعو فيها اما هيا اتوترت وما مداها تكمل الا وروز >> اكتر وحدة حلوة ومتكبرة في الجامعة << قدامها وتقول بتعالي وقرف لانو لجين مسلمة : اياكي ان تقربي من سلمان فهو لي وحدي ولا يمكن لحقيرة مثلك ان تاخذه مني ..وبصراخ .. هل فهمتي ؟ لجين اتوترت لكن عصبت وقالت بصوت عالي: لا لم افهم وليس بيني وبين هذا المدعو سلمان اي شيء وضربت روز في كتفها ضربة قوية ومشيت وحقرتها وحقرت السبات اللي كان الكل مصدوم روز الملاك يطلع منها دي الكلمات وراحو لجين وسارة على المحاضرة بسسرعة البرق لانو ما باقيلها ولا دقيقتين ودخلو وكانت الدكتورة مررة معجبة بسارة وجيني لانهم اذكياء مررة وسريعين مو مثل الباقين يتعللو انو توهم متخرجين وصعب عليهم انهم يكتبو بسرعة لكن غير سارة وجيني في مكاتب الدكاترة نص حوارهم عن سارة وجيني ودخل سلمان وسمع عن جيني واستغرب ما قد سمع انو في بنات في دي الجامعة قد كدا شطار سلم كل الاوراق للدكتور وخرج وهو مستغرب مين جيني دي ومين سارة وفجأة شاف وحدة تركض وخبطتو بقوة اما هيا اللي قالت بالعربي : وجع خشمي تكسر قالتها بهمس لكن سلمان سمعها وقال بنفس الهمس وانا جسمي اتكسر .. جيني رفعت راسها وفتحت عينها ع الاخر وقالت بصوت مرتجف وعيونها اللي بدأت الدموع تلمع فيها : ا ا ا ا >> اتشل لسانها .. سلمان قال بهدوء : لا تبكين واللي سمعتي عن انو بنات انفصلو بسبب انهم انخبطو فيني كلام خاطئ و...وما شاف الا غبارها ومالقى الا اوراق البحث اللي كانت بتسلمها ابتسم وشالها ولقى الاسم جيني والتاني سارة .. استغرب واتوقع انو هادي سارة والتانية جيني لكن المشكلة انو هادي اللي خبطت فيه شكلها اجنبي اما التانية فشكلها عربي فاحتار لكن دخل وسلم الاوراق للدكتورة وقالها انو شاف وحدة وطلبت منو تعطيه الاوراق لها وخرج وقال في نفسه لازم اعرف مين دي اللي خبطتها مرتين ... وراحت جيني وهيا تبكي ودخلت في حضن سارة اللي كانت تستناها في البوفيه واستغربت وقالت بهمس : وش فيك الدنيا كلها تطالع
جيني : انا صدمت فيه مرة تانية .. سارة اتصدمت لكنها بدأت تهدي جيني لين ما هدات وفجأة اتكلمت جيني : ليش ما يفتحون سكن لطلاب الجامعة بيتنا مررة بعيد >>قالتها بالانجليزي بس نسيت اكتب بالفصحى<<سارة : معك حق لقد تحدثت للادارة واخبروني ان هناك احدا سبقني وبها ولم يبقى على الافتتاح الا يومين او ثلاثة وما مداها تكمل الا مايك الاذاعة يشتغل وكان المدير يقول : لكل من يرغب في حجز غرف سكن للطلاب عليه التوجه لغرفة المدير .. وكررها 3 مرات وبعدها قالت جيني بهمس ما يسمعو الا سارة : جت من الله .. ابتسمت سارة واشرتلها يلا بسرعة قبل ما يسير زحمة وجو بيركضون لكن جيني قالت برفض تام : من المستحيل ان اركض بعد كل ماحدث لي .. سارة اكتفت بضحكة وسارو يمشو لكن بسرعة وفعلا كانت الدنيا فاااضية وراحو وحجزو ودفعو المبلغ المطلوب كان 20 دولار = 75 ريال سعودي .. قال المدير : اتمنى لكم وقت سعيد ارجو ان تحضرو كل مستلزماتكم .. اشرو براسسهم بالموافقة



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانية, danger, روايتي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:02 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا