منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-2013, 08:34 PM   رقم المشاركة : 11
Joy.G
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Joy.G غير متصل
My SMS


رد: روايتي الثانية i'm danger

اتاخرت صح ؟ خلاص ان شاء الله بنزل البارت الحين




  رد مع اقتباس
قديم 17-04-2013, 08:41 PM   رقم المشاركة : 12
Joy.G
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Joy.G غير متصل
My SMS


رد: روايتي الثانية i'm danger

.............البارت التامن...............

 
 
 
لجين بهدوء وبرود : لا يا حبيبتي طال ما انو محد يعرف عن ابوه شي فهادا يعني انو راح يكون اصعب من كوابيسك .. سمية سكتت وبرطمت ....

ريما : انا اتعاملت مع شركات مافيا من صغري وترى صعب انك تفلت منهم متأكد يا سلطان انك راح تقدر ؟ .. سلطان استغرب وسأل بسخرية : وليش مهتمة .. ريما : لانو .. وتنهدت .. اكيد الاب ذا معروف وله سلطة وقد اتسمك لكن عنده واسطة اقوى من السيف .. سلطان بشك : لا يكون ابوك ..... ريم وريما انفجرو من الضحك ريما بصوت يقطع من الضحك : ههههههههه سل سل ههههههههههههههاي سلطان متاكد انك ههههههههههههههههههههههههه انك تكلمني .. سلطان باستغراب : اي اكلمك .... ريم وريما بصوت يقطع من كتر الضحك : هههههههههههههههه ابوي مات ههههههههههههههه من واحنا صغار ههههههههههههههه لا لا مو من احنا صغار من يوم ما اتولدنا هههههههههههههههههههههههههه ....... سلطان باستغراب : وذا شي يضحك .. ريما بعدم اهتمام : بالنسبة لنا عادي ما فيها شي متعودين خاصة انو احنا ..وطالعت في ريم اللي فهمتها من قبل ما تطالع حتى وقالو في نفس الوقت : الثنائي اللي بلا احساس .. كملت ريم : لمن كنا نشتغل مع المافيا كانو يعذبونا لدرجة اننا ما نحس باجسامنا .. كملت ريما: الين ما في النهاية سرنا بدون احساس .. ريم : على كل حال احنا اقوى من اللي تتصورو .. وفجأة سمعو صراخ بنت وفتح الباب تركي ومشعل .. البنت بصراخ : سيبوني يا حمير .. مشعل اللي عصب ولف يدها .. البنت بعصبية واضحة : حماار .. ومسكتو وطيحتو على ظهرو .. وطالعت في تركي البارد وسابتو .. مشعل بعصبية : وش معنى انا .. البنت بسخرية ضربتو برجلها وضحكت بسخرية وفجأة لفت للبنات اللي كان في المقدمة ريم وريما وسمية وريناد .. وفجأة صرخت ريم : سمااااااااااااااااااااااااااار ....... سمر : وااااااااااااااااااااه انتو . وبدات تاشر وهي مفجوعة وصرخت بفرحة : ريم ريما سمية ريناد وحضنتهم بقوة وسارو يتكلمو ويضحكو وفرحانين وفجاة سالت : ليش انتو هنا .. سمية : احنا البنات المخطوفات .. شهقت سمر : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش ... وحكتلها القصة ريم ... ريناد ببرود : اكشن صح .. سمر بقهر : اي اكشن وانتي كذا باردة .. سمية : اكتر وحدة متعذبة فينا وش تبغين تنطنط من الفرحة .. ريناد ابتسمت ابتسامة باردة وبكل برود : سمية اه ما تعتقدي انو لسانك اتفلت شوية .. لفت سمية في المكان ونزلت راسها باحراج : اسفة .. ريناد دقت كتفها وقالت : بنت عاد لا تسيرين كذا مو قصدي شي لكن مو قدام الناس .. نطت عبير بلقافة عند سمية >> ترى سارو مررة صحبات : مين هذه ؟ .. سمر بابتسامة وباحراج : اسفة ما انتبهت لمن شفت صحباتي .. وبابتسامة ومرح : انا اسمي سمر وطالعت في مشعل وتركي بحقد وكره : شريكتكم الجديدة ... ابتسمت لمى وقالت : راح اعرفك عليهم .. هذه سهيلة الشرير واحلى وحدة فينا وهذه اختي روان وهذه سهى وهذه عبير الملقوفة وذيك الخوافة اروى واللي جمبها المايعة رزان وذولي صديقاتي الصدوقات سيهام وريهام وابتسام بنات خالات وهذه لجين .. وبعدو البنات لانهم مغطين عليها وفجأة فتحت عينها لكن لجين اشرتلها تسكت وقالت بتلعثم : اه اه اهلا اتشرفت بمعرفتكم .. وفجاة بقرف : مع انو المافيا مافي اسوأ واشر منهم الا انهم على الاقل يعطو كل وحدة غرفة .. طلال : لا تخافين بكرا مسافرين .. سمر : تقدرون تستعملون هويتي لانها مزيفة من الاصل وكل شي جاهز وحتى جواز السفر بس لازم على الاقل تحطون كل ثلاثة في غرفة .. سلطان بقرف : ايه لازم اصلا من ريحة الغرفة لازم كل اثنين بغرفة .. رزان باعتراض : لا حبيبي انا غرفة لحالي .. سلطان حاول يستوعب الكلمة لكن عرف انها كلمة عفوية منها من الطريقة اللي نطقتها وكمان ما لاحظ للبنات ردت فعل فما علق اما رزان اللي وجهها بيسيح لانها متعودة تكلم البنات كذا .. لمى : ما في صالة باسكت او فوت بول او حتى ... طلال : ان شاء الله لما نسافر يكون فيه اللي تبغينه .. لمى هزت كتفها وحطت يدها على كتفو بقوة وقالت : اوكي اعتمد على اللي قلتو ولا .. طلعت الجوال وهزتو .. راح ينتشر الفيديو ... طلال فتح عينه ع الاخر : انتي صورتي .. لمى ببرود : ايوة طبعا هادي فرصة ما تتعوض .. طلال قفل عينه بقوة وفتحها وبذل : وش تبغين ؟؟ .. لمى بابتسامة : اوكي .. ابغا لاب وجوال جديد لانو حقي خرب وابغا واهم شي صالة رياضة حقت ب ن ا ت وصالة باسكت وملعب فوت بول ومسبح للبنات بس ويكون مقفل .. طلال بارتياح : اوكي .. لمى وبثقة : بنات وش تبغون اطلبو كل طلباتكم اوامر .. عبير : انا ابغى .. دزتها اروى وبهمس :عيب عليكي .. عبير طنشتها وقالت : ابغى زي لمو بس الجوال bb حتى لمى اتوقع تبغى bb كيرف زيي صح ؟ .. لمى : اه ايوة صح ... طلال وافق بذل عشان بقية كرامتو ما تتمسح بالارض .. ابتسمت لمى وطلبو البنات اشيائهم ونامو وفي الصباح كلهم اتجهزو ومشيو وكل شي نجح وبامان اروى وهيا ترجف وتحمد ربها الف مرة : اووف الحمد لله يارب الحمد لله ... سهى بثقة لشباب : هاه شباب وش رايكم .. تركي : امم بالنسبة لبنت هادا شي خارق .. محمد : ما شاء الله ما شاء الله عليكي الله يحفظك من العين يختي ... احمد : ايه ان شاء الله تعلميني .. صقر وعبد الاله : ما شاء الله .. وسارو يطالعون في بعض .. مشعل بطريقة تطيح الطير من السما : وش رايك نخرج مع بعض .. اختفت ابتسامة سهى واتحولت لنظرات قاتمة وتخرق الجبهة وقربت منو واعطتو كف وقالت باحتقار : حقير .. ضحك تركي وفهد اما سلطان مو مهتم .. طلال : انتي مين علمك .. سهى وهيا تحاول تتذكر : مرة كان في بنت عصابات مافيا في درستنا وكنت ادري انها قوية في الهكر والتزوير وكنت اتعلم منها الين ما سرت محترفة في الهكر والتزوير .. سعد ببرود : مو اكثر مني .. طالعت فيه سهى وبتحدي : الايام بيننا .. شريف : وش لون عرفتي انها من عصابات المافيا .. سهى : اممم اه ايه تذكرت مرة شفتها تهدد وحدة وكنت اسالها وقالتلي انها من عصابات المافيا وطردناها من المدرسة .. راشد : لحظة لحظة هيا مجنونة عشان تقلك .. سهى : انا كنت في سكن الطالبات لمن ما كان اجباري وكانت هيا شريكتب وكانت شاربة وسكرانة وكنت اسئلها وكانت تجاوبني بدون ما تحس وقلت لماما وطردوها .. ناصر وهو مفجوع : وش لون كانت شاربة في المدرسة .. سهى : كانت شاربة برا المدرسة ولمن دخلت انا خفت وسحبتها للغرفة وبدات اسئلها وكانت تجاوبني .. وليد : ول ول اجل كلكم تعرفون للمافيا .. سهى : انا بس اسمع عنها لكن ما قد اتعاملت معاها الحمد لله ... وفجأة سمعو صوت خلاهم يفزو من مكانهم ولقو رشا ودلال صرخت رزان بخوف : رشا دلال من متى وانتو هنا .. رشا : احنا فين ؟ .. دلال : بنات راسي وبطني يوجعني مرررررررررررة ... تركي ببرود : شي طبيعي لانكم منومين الثلاثة الايام اللي فاتت .. رشا وهيا فاتحة عينها ع الاخر وتتذكر الاحداث اللي سارتلها في يوم الخطف واشرت : انتة .. تركي ببرود : نعم .. رشا اللي غمضت عينها وحاولت تتذكر واتذكرت الشخص الثاني اللي معاه وكان مشعل اللي اعتدا على رشا ودلال لكن تركي وقفو بسرعة .. وقامت هيا ودلال كانهم يفكرو بنفس الشي واتقدمو لمشعل اللي ابتسم وقدم بطاقة وبثقة : اذا تحتاجون اي مساعدة اتصلو بيا .. رشا وهي تضحك بسخرية : دلول سمعتي مين يتكلم .. دلال بسخرية : اوه رشوتي شكلك تفكرين باللي افكر به .. وطالعو الاثنين في بعض ومدت يدها رشا اللي كانت يمين مشعل وضربته كف خلاه يلف وجهه لليسار وضربتو دلال اللي كانت على يسار مشعل ولف وجهه لليمين ومشيو والكل يضحك عليه تركي ببرود وغرابة : غريبة مشعل تخلي احد يمد يده عليك هههههه ... طبعا كل اللي في المكان فاقعين من الضحك
مشعل اللي اتنرفز وسحب دلال لانها اقرب لكن دلال كانت محترفة في الجودو وقلبتو قدامها بدون ما يتحرك جسمها من مكانه وطالعت فيه وبسخرية : لا تحاول ... قام مرة تانية وحاول يعتدي ونفس الحركة الين ما اغمى عليه ...لمى اللي فاطسة من الضحك لدرجة خلت طلال يرمي عليها علبة المناديل وقال بعصبية : خير ان شاء الله وش اللي يضحك في الموضوع لدي الدرجة .. لمى طلعت جوالها وحركتو وجات بتفتحو لكن طلال بسرعة سحب الجوال وبترجي وذل : الله يخليكي لا تفتحي .. لمى باستهبال : يلى بوس يدي .. طلال سحب يدها مسكين مو مستوعب شي اهم حاجة الفيديو ما نشاف لكن لمى سحبتو وادتو قفا خلاه يتالم واستوعب طلال اللي طلبتو منو لمى وقال بعصبية : ترى ممكن اسوي اي شي عشان الفيديو ذا ما يتنشر فلا تطلبي مني زي دي الاشياء .. لمى بضحكة : ههه طيب هههههه .. عبير بلقافة : وش فيه .. لمى بحدة : ولا شي ما يخصك .. عبير بتهديد وبهمس ما سمعه الا لمى : ترى حفضحك اذا ما قلتيلي .. لمى باستهتار : عااااااااااااااااااااااادي ... عبير بصوت عالي : تدرو انو لمى ما بطلت ترضع اصباعها الا في اولى متوسط ... الكل باصوات متفرقة : عادي .. ايش فيها .. انا تركتها لمن سرت سنة اولى ثنوي لمن واحد من اصحابي شافني .. ضحكت لمى عليها ومشيت وهي تحرك حواجبها


 
 
 
...................
خلص البارت المهم اسفة لاني اتاخرت



  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2013, 05:27 PM   رقم المشاركة : 13
Joy.G
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Joy.G غير متصل
My SMS


رد: روايتي الثانية i'm danger

حبايبي حانزل البارت اليوم واسفة مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررة لاني تاخرت قد كدا




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانية, danger, روايتي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:56 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا