منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية


العودة   منتديات أنيدرا > مــســـاحــــات > ملتقى الابداع الادبي > حـكايـا أنـيـدرا .. قصص وروايات > وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ

الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-10-2011, 08:03 PM
الصورة الرمزية кᴆσỡч ‹з
кᴆσỡч ‹з кᴆσỡч ‹з غير متصل
أنيدراوي جديد
 
معلومات إضافية
الانتساب : Mar 2011
رقم العضوية : 92234
المشاركات : 20
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Icon (41) روآيةة سعودية جريئةة /ودعتهمً الله والبقـآء بـ آلمنـآيـآ / آمنيـآتي آلي لآقـآلهم ربي كونو يكونون !

روآيةة سعودية جريئةة /ودعتهمً الله والبقـآء بـ آلمنـآيـآ / آمنيـآتي آلي لآقـآلهم ربي كونو يكونون !


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا


روايييية خقق قريتتها وفحطت عندها ، قلت لازم تخقون معاي
وتراها جديده 2011 هع وانزلها لكم مع الككاتبه CA , اذا شفت ردود بنزلها لكم كامله
وملف وورد ومفكره عشان الجوال بعد

يلآ اخليكم معها برب . .



روآيةة سعودية رومنسيةجريئة /ودعتهمً الله والبقـآء بـ آلمنـآيـآ / آمنيـآتي آلي لآقـآلهم ربي كونو يكونون ! ( كـآدي آلـ ديم )

آلآسم :
آلآسم آلثـآنوي ( آلمختصر ) كآدي آلديم
سنة آلآصدآر: 2011 ,
آيـآم آلتنزيل : غير محددة وعلى حسب التشجيع ^^

^
^



كآإآإآإآإدي آلدييييييييممُ . .


في يوم من الايام كنت كعآدتي آستيقظ كل صبآح
للذهآب للمدرسةة ، صحيح انني امل منها كثيرآ ولكن لااتخيل
نفسي الا بكتابي ^_* ،

أححب هدوء الليل الذي يذكرني بكل شيء جمميل ، أحب ان اقضيهه وانا
انظر لكآمرتي وصوري وذكرياتي ، واحب ان اقضيةة في جمعات اهلي ، احب جمعاتنا وازعاج الاطفال حولنا
ونسمات الصبباح ، فحقآ آحبذ أن اكون ممع صديقآتي ومعلماتي في المدرسهه ، فـ كمآ الجميع عهد مني مؤدبببة وقد م اقدر احاول اجتهد ^_^ ~> تمدح نفسها :p

في دروب الاحلام وفي نصوص الخيال ،
تحكي هذه الروايةة عن فتآة عآنت معآنآة شديدةة فقد ..
لآ لن اكمل أقروآ لتتعرفوا عليها اكثر وكما قلت ( هي من وحي الخيال واذا كان هناك تشابةة بالاسماء فهو محظ الصدفةة فقط ) والحقوق محفوظة لكآتبتهآ : CA سي آي .
الجزء الاول البارت 1


:
اليوم الخمميس جآيههآ نشآط بالهبببل ، نزلت عند اللكل : هآآآي

محد رد =\

فتحت الاب ودخلت المسن على طول كعادتها كل يوم ،
لقت اعز صديقةة لهآ بالعالم [ آديييم ] ،

لقبهآإ

ﯾآ̲ل̲ل̲ي ڳـلآمڳ ي̉حي̉يّ آ̲ل̲قلبّ ل̲آ̲ مٱٺ =$ ˛˛ ڳلّ شيّء آ̲حبھٓہُ في̉ڳ آل̲آ̲ سڳـﯙ̷ت̲ڳ =(

وآديم لقبهآ
ليہْ گلَ شِيءَ آعشققٌھہٌ لھَ . . . ” صّصّلھَ فَيگ ” ... =$



ﯾآ̲ل̲ل̲ي ڳـلآمڳ ي̉حي̉يّ آ̲ل̲قلبّ ل̲آ̲ مٱٺ =$ ˛˛ ڳلّ شيّء آ̲حبھٓہُ في̉ڳ آل̲آ̲ سڳـﯙ̷ت̲ڳ =(

أقول قلبتتتي ق1

ليہْ گلَ شِيءَ آعشققٌھہٌ لھَ . . . ” صّصّلھَ فَيگ ” ... =$

هلا

ﯾآ̲ل̲ل̲ي ڳـلآمڳ ي̉حي̉يّ آ̲ل̲قلبّ ل̲آ̲ مٱٺ =$ ˛˛ ڳلّ شيّء آ̲حبھٓہُ في̉ڳ آل̲آ̲ سڳـﯙ̷ت̲ڳ =(

عنبتي ؟

ليہْ گلَ شِيءَ آعشققٌھہٌ لھَ . . . ” صّصّلھَ فَيگ ” ... =$

عنبتك !

ﯾآ̲ل̲ل̲ي ڳـلآمڳ ي̉حي̉يّ آ̲ل̲قلبّ ل̲آ̲ مٱٺ =$ ˛˛ ڳلّ شيّء آ̲حبھٓہُ في̉ڳ آل̲آ̲ سڳـﯙ̷ت̲ڳ =(

هع يب يب

ليہْ گلَ شِيءَ آعشققٌھہٌ لھَ . . . ” صّصّلھَ فَيگ ” ... =$

أهآآآ ههههههههههه ،
الحممدلله تمممام .

ﯾآ̲ل̲ل̲ي ڳـلآمڳ ي̉حي̉يّ آ̲ل̲قلبّ ل̲آ̲ مٱٺ =$ ˛˛ ڳلّ شيّء آ̲حبھٓہُ في̉ڳ آل̲آ̲ سڳـﯙ̷ت̲ڳ =(

الحممدلله دوووم ي رب
وينه ؟

ليہْ گلَ شِيءَ آعشققٌھہٌ لھَ . . . ” صّصّلھَ فَيگ ” ... =$
قدامممي = Dخيو ق1

ﯾآ̲ل̲ل̲ي ڳـلآمڳ ي̉حي̉يّ آ̲ل̲قلبّ ل̲آ̲ مٱٺ =$ ˛˛ ڳلّ شيّء آ̲حبھٓہُ في̉ڳ آل̲آ̲ سڳـﯙ̷ت̲ڳ =(

وأأأأأأأأأأأأأأاه يآنآآس أحبببببةة

ليہْ گلَ شِيءَ آعشققٌھہٌ لھَ . . . ” صّصّلھَ فَيگ ” ... =$

لو شفتيةة وش بتسوين اجل هع

ﯾآ̲ل̲ل̲ي ڳـلآمڳ ي̉حي̉يّ آ̲ل̲قلبّ ل̲آ̲ مٱٺ =$ ˛˛ ڳلّ شيّء آ̲حبھٓہُ في̉ڳ آل̲آ̲ سڳـﯙ̷ت̲ڳ =(

وش يسوي ؟ !

ليہْ گلَ شِيءَ آعشققٌھہٌ لھَ . . . ” صّصّلھَ فَيگ ” ... =$
جالس على جواله !

اقولهه انك تحبينه ؟

ﯾآ̲ل̲ل̲ي ڳـلآمڳ ي̉حي̉يّ آ̲ل̲قلبّ ل̲آ̲ مٱٺ =$ ˛˛ ڳلّ شيّء آ̲حبھٓہُ في̉ڳ آل̲آ̲ سڳـﯙ̷ت̲ڳ =(

يمممآإ ، =S

بس قوليله هع

ليہْ گلَ شِيءَ آعشققٌھہٌ لھَ . . . ” صّصّلھَ فَيگ ” ... =$

هههههههههههههههه أوك

أديم تناظر اخوها : خآلد خآلد
خآلد يناظر جوالةة : . . . . . . .

آديم ( انا اعرف شلون اخليك ترد ) : خخخآلد كآدي تحبك :$

رفع راسةة !

اديم ابتسمت بمكر ،

نزل راسة للجوال : أهآآ . . > نصاب يسكت هع

ليہْ گلَ شِيءَ آعشققٌھہٌ لھَ . . . ” صّصّلھَ فَيگ ” ... =$
ههههههههههه يقول اهآآ =_=

ﯾآ̲ل̲ل̲ي ڳـلآمڳ ي̉حي̉يّ آ̲ل̲قلبّ ل̲آ̲ مٱٺ =$ ˛˛ ڳلّ شيّء آ̲حبھٓہُ في̉ڳ آل̲آ̲ سڳـﯙ̷ت̲ڳ =(

اخوك ذآ يبيلهه فلقة =\ T_T

ليہْ گلَ شِيءَ آعشققٌھہٌ لھَ . . . ” صّصّلھَ فَيگ ” ... =$

ههههههههههههههههه آذآ توصلينه -_^!

ﯾآ̲ل̲ل̲ي ڳـلآمڳ ي̉حي̉يّ آ̲ل̲قلبّ ل̲آ̲ مٱٺ =$ ˛˛ ڳلّ شيّء آ̲حبھٓہُ في̉ڳ آل̲آ̲ سڳـﯙ̷ت̲ڳ =(
كش عليكم =\

،
،


عددى اليوم ك كل يوم ، الا ان جت الساعهه تقريبا 12

رجع والد كادي من جدةة الى الدمام / !

لحظظة م عرفتكم ع الابطال =s


أولآ : عآئلةة بسآم ،

أكبرهم ،

شجون : انسانةة ثقيلةة أهتمامها بس بالدراسةة
نادر م تطلع من غرفتها ، اللهم لما تطفش
تطلع لبيت خوالها عشان تنبسط مع خالتها همس
تدرس طب وعمرها 20 بشرتها تميل للابيض وشعرها اسود لحد اخر ظهرها ، وجميل ممرا ،

كآدي : آنسآنهه م تدري وش ميولها دائم تقول ازياء ورسم بس م شفنا منها شي :p تظهر عكس الي بداخلها
رججججججة بجنوون ، لدرجةة مرة من المرات كانو برا مول وينتظرون تاكسي و مزحت مع خالتها همس بدفاشة ورمتها ع السياره الي كانت تمشي
والله سسستر !!
بس نعومةة( م ينفع نعومةة = ) ) لآلآ آقصد آنو شكلها ناعم عكسها ><) وطيبة درجة اولى عمرها 19 شعرها من اليمين طويل لحد نهاية خدهـآ واليسار قصير وآطول شعر فيةة لحد نهاية الاذن ولونه كستنائي . . (عسى فهمتوآ ^^


راشد : عمره 18 رججال والنعم ومممدلع سبحان الله الي خلقةة كذا اللكل يقول طالع على خواله يعني كل شي له بحدود :p ق1


عائلةة طلآل /

اديم : 20 سنة لعوبةة نكتية وما تهتم كثير يعني فية شوية ثقل يجنن الي يحبونها تهتم بدراستها تنحب من اول نظره و شعرها لحد اكتافها ولونةة بني غامق ( عشان تتخيلونها صح :p ) بيضاء وجسمهـآ جميل شفآيفهآ متوسطةة الحجم طولآ وعرضـآ Xd
وعندها غمـآزة وحدآ

خآلد : 27 سنه مغروووور مايهتم بشي و لا باحد باستثنا شغله ( يشتغل في الججرآحة في احد مستشفيات الرياض ) وابوه وامةة ، يحب اخته اديم ككثير وم يرفض لها طلب الا باشياء يرفض يعني ، بعض بنات العائله يحبونه شعره قصير ودايم طاير من فوق كأنه سبايكي يعني سبايكي طبيعي بدون جل ولا شي هع هو ابيض وطويل عيونه ناعسةة ع خفيف جمييل وضحكته اججمل له غمازه وحدة زي اخته ~> زودتها بالمدح :p

نواف : عمره 25انسان مزاجي على كيفةة بس عليه حركات ودك تذببحه هآددي درجة اولى وطبعه م يتكلم . يدرس أدآرة اعمال . ، و خ ب ي ث

يآسر : هذآ قلللللللللللللق وكلمةة رجةة تبكي عنده تقول ارحححمنني ذكي فوق ع اللازم وذكائه مكرسه بس للطلعات والروحات والدجه اذا تضايق صدرك لا يردك الا هو مستعد دائما للي عندهم شي اسمه حزن
ينسيييه اياهم بلحظه ماشاء الله :p وطيب بشكل كبير
هو ععكس اخوانه مرجوووووج تماما اوه صح عمره 22


شموخ : ذي انسانه مغروره محد يطيقها ، عمرها 17 !
ابوها م يرفض لها طلب وعنده هي واديم واحد
شعرها فكتوريا بني . . وهي اقلهم بياض ورثة لون بشرتها عن جدتها ام امها ،



نرجع = ) ،


رجع ابو راشد من جده وكله حنين وشووق لعياله
له شهر ماشافهم سلم عليهم وجلسوا حوله ،
بعد فترةة تفرقوا كل واحد راح لغرفةة ،
ابو راشد : يا ام راشد عطيني علاج الضغط .

راحت ام راشد للمطبخ مرت على المجلس وشافت كادي تضحككك بقوه وقدامها الاب ، شكت بالبدايه وتذكرت سالفة قبل 3 سنوات /

فتحت ام راشد اللاب وكانت شاكه بالوضع
وفتحت المحادثات ولقت اخر محادثةة لكادي
وكانت تسولف مع واحد شاب ،
وكان واضح علية نصاب بس كادي م يهمها
وضافته كذا فضول ( هو كله غلط حتى لو كان فضول )
وكلامه هو وقح وهي تضححك عليه !
عصصبت مممره وقامت لكادي ضربببتههها
وحلفت الا تعلم ابوها اذا م عقلت وم عادتها وكادي تبكي
وتحلف م تعيدها /
كادي : والله م سويت ششي والله اضفته فضول بسس
امها : اجل تبيني اخلييييك لحد م تسوين شي
تبين تفضحينا انتتتي !
تبين تفضحححيناااا بعد هالعمر ! هاه ؟؟
انا الغلطانه لما عطيتك لاب توب

وخذته منه وبعد سنتين شرا لها ابوها واحد . . >قويه !
وحلفت لآمها م تسوي شي غلط ،


:

نرجع لآرض الــــوآقع

دخلت المطبخخ وهي ماسكه قلبها
وجابت ادوية ابو راشد حق الضغط ،



،
،
الرياض - السااعةة 7 الصباح اللكل نايم

اما في بيت طلال ، ابو خالد

نزل بهدوء لصالةة ، لقآ اديم جالسه ع الاب
خالد رفع حاجبه : أديم !

اديم خآآفت وقالت بكذب عشان م يهاوشها :عيون ادييم=$

خالد : ادوش قلبي وين النوم ؟

اديم : ماجاني النوم جالسة اكلم كـــــآدي ~> شدت ع الكلمه
انت الي وين النوم ؟

خالد : شوي ونامي . انا نمت ساعه تكفي ! يلآ سلآم . .


بين حنايا هذه العاصمممة وبين اروقةة احد المستشفيات
في غرفةة كانت ك السجن بالنسبةة للفتاه : جآدن
التي هي متفاائله عكس م تظهر مع انها موجوده في المستشفى من عام ونصف !
تعيش في غرفةة خاصةة بها تطل على المستشفى من الامام ، يهتم بها خالها الذي ليس لها غيره وهو في الخارج لإنجاز اعماله ،

طق طق طق

جـآدن : إتفضل . . 
د . جبر والتجاعيد التي تملأء اسفل عينيه وبصوته الخشن : مرحبآ جآدن كيف حالك اليوم ؟

جآدن بخيبة آمل : الحمدلله ماشي الحال زي كل يوم =(

د. جبر : لآ لآ حنا قلنا التفائل اول صح ولالا ؟

جآدن : طفشت يادكتور مليييت ، ماعندي احد يسليني : ( وفقدت امل اني طلع من المستشفى اصلآ ،

د.جبر : لآ لآ وش هالكلام يآ جوجو الي يسمعك يقول مافي امل ابدآ ..

جآدن : ايه طبعا مافي امل مستشفيات المانيا وفرنسا والهند كلهم تعبوا من حالتي وم قبلوني حتى امريكا رحت لها مع خالي بس خالي مل من الحاله هذي وشوفه الحين م يدري عني وم يدق الا نادرا علي =(
انا مالي صديق الا هالكرسي = (

د . جبر : لآ هذي مو جادن الي اعرفها !

جآدن بنعومهه : دكتور ابي اطلع مشني في الساحة حقت المستشفى بليييز دكتور =(

د.جبر : ماطلبتي حاجة بس بشرط ! . انك تتفائلي وتساهمي معنا في العلاج اول بأول !

جآدن تتنهد :اوكي ان شاء الله . .

جـآدن تعريف عنها وعن شخصيتها [ نعوووممة وططيبه كثير جميلةة مرآ وجذآبة شعرها بني اشقر وطويل لحد نص ظهرها . . دائما تتمنى توقف ع البحر مع حبيبها ويتطاير شعرها وهو يدخل اصابعه فيه ، عمرها 18 و دكتور جبر يعتبرها بنته وبما ان ربي م رزقه اولاد ولا بنات صارت هي بنته وكثير م تزورها زوجته وتسولف معها هو حنون معها ومايرضا لها الاذى ابدآ . .
.
.

دخل بهيبتهه وجبروته للمستشفى ، وهو ماشي نزلت عينه على جآدن وهي بالكرسي المتحرك والسستر والدكتور جبر يوقفونها وهي تضحك

جـآدن وهي تحاول تقوم : هههههههههه واااو بوقفف . .
د.جبر : يلآ يلآ تمسككي . . أيوآ

رفع نظره بهدوء وبدون م يرجعه عليها ، دخل مكتبه ونزل نظاراته وم يمديه يجلس دق البيجر على طول طلع لغرفة العمليات . .


الساعة 10 الصباح ،




ركبتت كـآدي السياره مع صديقتها حنين ، واول من ركبت
شالت عبايتها ،

حنين تضحك : هههههههههههه اهلين ،
كآدي : هلآبك = )
حنين بخبث و اشرت قدام : شوفي من معانا =\
كآدي بصرآخ : وأأأأأأأأأأأأأه جمال أهلييييييييييييييين
جمال بصوته الرجولي : هلآبك والله ، كيف الحلوين ؟
كادي بخجل :تممام وأنتي ، أقصد وانت =$ ؟ !
جمال خــآق : يآلبببيه آيي والله اصيرلك انت وانتي وهم وانتم !
كادي + حنين : ههههههههههههههههههه
كادي :وين بنروح ؟ !
جمال : أممممممم شرايك بـ آلرآ... ؟ !
كآدي : يؤؤ مليت منه دايم اجيه مع حنو
حنين : لآ شدعوا اليوم اول يوم لك معاه خليكم هناك وانا راح اروح مع هيفاء
كادي : أمممم صحيح اوكي الرآ .. آلرآ .. =)


وصلت السياره لمجمع آلرآ.. ونزلوا منه ثلاثتهم ، والسواق باقي في السياره
كآدي بمرح وهي تطلع رجولها من العبايه ( لآبسه شورت ) وتركض
حنين تصرخ : كككككككككادي !

كادي شهقت لما شافت السياره الي جايتها غطت راسها بيديها وصرخخخت
ماحست بنفسها الا وهي بحضن جمال
جمال مبسوط : بسم الله عليك !
كادي بصدمه : م . مشكور جمال . !
حنين : كاددي ثاني مره لاتركضين كذا =(
جمال : والله وبغى يروح مني هالجمال كله !
كادي ابتسمت تداريهم ! وهيَ شوي بتموت م الرعب

،
،

في الكوفي
حنين راحت مع هيفاء
وجلست كادي وجمال في جناح العائلات الي في الكوفي

كادي :صحيح اهلك في الرياض ؟ !
جمال : ايه في الرياض
كادي : واااي انا احب الرياض ممرا
جمال برومانسيه : وهي واهلها يحبونك =$
كادي ابتسمت وهزت كتفها بدلع
سحب كرسيه ولزقه في كرسيها ،
كادي : يـؤؤ طعشانه =\
جمال بضحكه تخقق : هههههههههه طعشانه !
كادي : يؤؤ طشعانه !
جمال زاد ضحكه : ههههههههههههههههههه عطشانه عطشانه
كادي بخجل : يـؤؤ ماعرف اقولها طيب تعودت من يومي صغيره اقول طعشانه
جمال طلب له ولها عصير برتقال
:
مسك ايدها
كآدي بابتسامه : يب ؟
جمال: يالبى اليب ، حبي مو قادر اقاومك تكفين ارحميني
كادي بنعومه : ههههههههه تدري حتى انا ماتوقعتك تخقق كذا اسم على مسمى =\
جمال وقف وسحبها له
كادي تحاول تبعد صدرها عن صدره :شفيك !
جمال ماخلى لها مجال وصدمها ببوسه ،
بعد 5 دقائق !
كادي وجهها صار احمر مره :
بعدت عنه : جمال .. احم .. اوف حر
جمال : ايي والله شرايك نطلع ؟ !
كادي والجو لازال حار عندها : ايي يلآ نتمشى
جمال: لانبغى نطلع !
كادي : وين ؟ !
جمال : نتمشى في السياره ومنها اوريك شقتي ، شرايك ؟ !
كادي بفرحهه : آوكي موافقه
جمال ماصدق وعلى طول طلعوا

وصلوا الشقه ونزلوا كادي كانت فرحانه وكانت نفس الوقت خايفه يعني هي
عارفه ايش ممكن يصير بين اثنين لحالهم !


.
.
.
.......: وين نازله ذي !!!!!!


.
.
.


حنين : ياربيييي كادي شفيها ماترررد !
هيفا : بسرعه قوليلها امك دقت علييي !
حنين : خليها ترد اووول !

،

بعد نص ساعه . .
بعد عنها ،
جمال : يلآ البسي حبي خلينا نطلع
كـآدي بدلع : اوف بس انا ماخلصت
جمال حط ايده على فمها : اششش يلآ حبي لانتاخر على صديقاتك اكثر
شوفي فجروا الجوالات بالاتصالات !
كـآدي : اوف طيب =\ .. نشوف بعض اقين صح ؟ !
جمال بابتسامه : آكييييد

رجعوا المجمع
كادي وجهها الوااان
حنين : كادي كادي
كادي لفت : واااااااه ياحنين
هيفا :شفيك
كادي :وناسسسه يجننن
حنين : وينك ندق علييك !
كادي : رحححت معاه لشقته واااه وربي وناسه !
حنين + هيفا : اييييييش !!!!
.
.
مسكها مع شعرها وركبها السياره
كادي تصصرخ : راشد وججع شفيك عليي
راشد بعصبيه: لاااا وتسوين نفسك بريئه يابنت الك... ..انا اوريك عند ابوي
كادي بخوف:لييييه وش سويت !
راشد : انا اعلمك وش سويتي بس بالبييت !
كادي : راشد تكفى اذا على سالفه العبايه خلاص ماعاد افتحها ! وعشانك راح البس حجاب بس بليز اسكت

راشد : لا والله ! وفوق الوقاحه .. بععد ! بننننننننننت الك... انتي بس هذاا هممك !

وصلوا البيت قفلت كادي الباب وهو يفتحه تقفله ويفتح وتقفله فتحه ومسكها مع شعرها ونزلها غصب ..

بالصاله اللكل جالسين يتقهوون
دخل عليهم راشد وكادي بين يدينه وهومقطع شعرها
رماها ع الارض
راشد بصراخ : اذا ماحففظتوا بنااااتكم مين بتحفظوووون اذا ماحفظتوا بناتكم من الاولى تحفظووووون !!
ام راشد : شفيييييييييييه ليييه وش صاااير !
راشد بصراخ : الس.. هذي راكبه مع حنين وواحد معهم راحو مجمع الرا..
وطلعت هي والحيوان هذا لشقق الـ .. وبععععععد نصصصص سااعه يايبببه !! ~> الكلام كان ثقييل علييه

كادي شهقت : !!!! لآآآ لاآآ فاهمييين غلط والله والله !!

ابو راشد انعممممى ونزل عليها وصار يمسك شعرها ويضربها بالارض: ايششششششش تقولي ايشش يا بنت الز... هااااااا هاااا تطلعععين مع الرججال يابنت ال.... تخونين ابوووك وانا تععبان فييييك وانا متحممملك !
بعد وفااة امك الله لايرددهااا ياالحححححقيره ! ويزيد ضضرب وهي مو متحملهه وتقطع صوتها بككي
كآدي : والل . . لـآه . .مآ .. فااهمي .ن.. غـ .. لط أ أ أ أ ه

قدام عيون شجون وصدممتها وانكساارها بهالمنظرر (شجون حساسه على غير ماتبدي )

ام راشد : خخخلاااص يابساام خخخلاص تكفىى خلااااص
كادددي : أ أ أ أ أ ه ماما باابا خلااص ااااه . .

رفسها وطيحها بعيد عنه :
كادي تشاهق : فهمتتتتت غلط والللللللللـ .. ه / بعدين و .. ش .. تقول ! ام ي ما تت ! هذي امي ّ . . وش كنت تقصد (وتبكي)
ام راشد بتسكتها : اسكتي اسكتي ولا كلممه ،

راشد : لايبببه وتكلم رجال وقسم بالله سامعها باذني تقول صوتك احلى بالجوال !

كادي بخوف : اسككككككككت !

مسكها ابوها مع شعرها ورجع يضرب فيها بالارض : اقول ايش هاا اقول ايشش مين هذاا ابن ال .. الي طلعتي معاااااااه ووش الشقه الي رحتووووا لها !!!!
سووا لك شيي ؟ ! تكلمي سووالك ششششششششششي ! ، تكلمي اتبلى عليييك يعني ( ويرفسها ) هااا اتتتبلى علييك يعني !
ضرب راسها بزاوية الدرج وطلعها بالحوش ،

ابو راششد بغضب يملى الدمام كلها :
انقققققلعععي انا برئئئئ مممممنك ومن امك الي ولدتتك
ماعرفك ولا اعرفها لابوكم لابو اللحظه الي تزوجتها وجبننناك ززبااله مثل اممممككك زززبااااله اططلعي بببراااا
كادي رمت نفسها على رجوله : بابا سامححني غللطه والله غلططه وش تقول انت ابوي وهذي اممي شفييك يابابا لا تقول هالكلام يابابا كل الناس يغلطون وين بروح من بعدك يابابا
رفسها : لا ماني ابوككك انا برئ منك وامك ماتت قبل 14 سنننه وانا كنت متزوج ام راشد بعدها لان امك كانت ع.. وماتت وهي مع واحدددد انا الخبل الي صدقتهها وانتي مثلها مثل عروقهاا مثل جنسها انقلععي قلعك الله انقعععلي ،

رماها ع الارض وضرببها ، وفلتها بس وين فلتها بالشاارع طرددها

راشد حس بالذنب انه قال لآبوه بدون لا يتأكد بس هذا الي شاافه بعيونه وسمعه باذانييه !
كان بس يبيه يربيها من جديد بس غلط وجلس يبكي ع الارض
شجون ماقدرت تتحمل تقطعت بككي ام راشد بككت بحرققه !

كادي تدق الباب وتببكي : بابا افتتح خلني اقولك السالفه خلني افهمك افتحححح بااابا اههئ بابااا افتتح تكفى باباااا
فتح الباب ورفسها وطاحت من الدرج صرخ فيها : انقلععي ولا والله لا اذببببحك لا اشوف وجهك اننننقعلي ،
ولا ايش وش انتظر انا انا انا اذبحك لاتتحركين حركه وحده راح فوق مسرع :
راشد عرف وش بيسوي ابوه : طلع لها
روححححي روححي عند خوالي روووحي ارككضي
ابوي راح يذبحك روحيي بسسسرعه


كادي ماصدقت وقامت من الارض ، صارت تركض بجنون وهي ماسكه قلبها الصغير بيديها وماتدري وين تروح !
حتى خوالها لو راحت لهم راح تسبب لهم مشكله وعمامها راح يطيعون كلام ابوها وراح يذبحونها ..

راحت تركككض وماتدري وش وراها ووش قدامها !!

نهاية البارت . .
توقعااااااااااتكم ،

وش سالفة ام كادي !
ووش قصة جـآدن وايش بيصير لها مع الدكتور وخآلد ؟ !
وين تتوقعون وجهةة كآدي ؟ وين راح تروح ولمين راح تلجأ ؟


آنتظر ردودكم + تقييمكم آذآ تستآهل ^^

الموضوع الأصلي : روآيةة سعودية جريئةة /ودعتهمً الله والبقـآء بـ آلمنـآيـآ / آمنيـآتي آلي لآقـآلهم ربي كونو يكونون ! || الكاتب : кᴆσỡч ‹з || المصدر : منتديات أنيدرا


التوقيع


منَ كثرهّم‘
مرتآبْ ! مدّريْ منيّن أبدآ ؟
هَذي وجيّه أصْحآب وآلآ !
وجيّه أعدآ ؟!
أطيبهمّ .. آلكذآبْ
وَ
أصدقهمَ آلآردىْ !

ترآب فوُق ترآب َ يمشيْ بلآ مبدأ !
آخر مواضيعي

روآيةة سعودية جريئةة /ودعتهمً الله والبقـآء بـ آلمنـآيـآ / آمنيـآتي آلي لآقـآلهم ربي كونو يكونون !
أعططًيُ دقيقتتتتّين للـَّــه

 
قديم 14-10-2011, 12:32 AM   رقم المشاركة : 2
news$pi
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية news$pi





معلومات إضافية
  النقاط : 73
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :news$pi غير متصل
My SMS المدرررررسة جآآآآآآآآآآآآآآت


رد: روآيةة سعودية جريئةة /ودعتهمً الله والبقـآء بـ آلمنـآيـآ / آمنيـآتي آلي لآقـآلهم ربي كونو يكونون

ياقلبي وربي تقطع قلبي على كادي
بس سؤال مين الهبلا اللي ممكن تسوي زي كيذا
على العموم بليييز البارت الثاني بسرعه




 
قديم 14-10-2011, 12:39 AM   رقم المشاركة : 3
news$pi
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية news$pi





معلومات إضافية
  النقاط : 73
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :news$pi غير متصل
My SMS المدرررررسة جآآآآآآآآآآآآآآت


رد: روآيةة سعودية جريئةة /ودعتهمً الله والبقـآء بـ آلمنـآيـآ / آمنيـآتي آلي لآقـآلهم ربي كونو يكونون

وتقييمي 1000000%




 
قديم 14-10-2011, 01:51 AM   رقم المشاركة : 4
jonghon
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية jonghon





معلومات إضافية
  النقاط : 119
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :jonghon غير متصل
My SMS يـآ صـوتـه الـ ع ـذب .. ويـنـك طـآلـت غـيـبـتـك ~


رد: روآيةة سعودية جريئةة /ودعتهمً الله والبقـآء بـ آلمنـآيـآ / آمنيـآتي آلي لآقـآلهم ربي كونو يكونون

يعطيك العافيه يالغلا..




 
قديم 28-10-2011, 09:58 PM   رقم المشاركة : 5
مـ ج ــنونة مكبرة ع ـقلها
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية مـ ج ــنونة مكبرة ع ـقلها





معلومات إضافية
  النقاط : 65
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :مـ ج ــنونة مكبرة ع ـقلها غير متصل
My SMS


رد: روآيةة سعودية جريئةة /ودعتهمً الله والبقـآء بـ آلمنـآيـآ / آمنيـآتي آلي لآقـآلهم ربي كونو يكونون

بليز لاتوقفي انتظر البارت الجاي على احر من الجمر
اما التوقعات صراحة مخي مقفل الحين
خيتو لا تطولين





 
التوقيع
رد: روآيةة سعودية جريئةة /ودعتهمً الله والبقـآء بـ آلمنـآيـآ / آمنيـآتي آلي لآقـآلهم ربي كونو يكونون,أنيدرا [/code]
آخر مواضيعي

اححم احم انا هنا (لزوم الترحييييب)

 
 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
جريئةة, روآيةة, سعودية


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:42 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا