منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-2010, 08:35 PM   رقم المشاركة : 51
lee soo hoon
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية lee soo hoon





معلومات إضافية
  النقاط : 162
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :lee soo hoon غير متصل
My SMS 보물 미소 아무도 특별한 사람


رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)

آلبَآرت الخامسَ ؛×
قَآلٌ آحُبّكْ ..؛ قُلَتْ له صٌف طآبُوورُ ..")(
.
.
سآره تراجعت لورا و هي تترتجف و ركضت لفووق وراحت الحمام بسرعه و قفلت على نفسها و قلبها لازال يرقع >>>هالكلمتين موب راكبين
حطت راسها بين يدينها و هي تبي تتذكر وش صار قبل شوي كانت تحاول تكذب نفسها لكن شكل فيصل و هو يكلمها و نبرته اللي تحمل كل معاني السخريه مافارقت بالها شهقت و دموعها بدت تنزل ليه يكرهني انا وش سويت له يعني بس ركبت سيارته و كبر الموضوع عن حجمه سكت و هي حاطه براسها انها موب تبكي عشانه واحد مثله غسلت وجهها و طلعت راحت الغرفه و شافت ملاك و رغد يلعبون اونو و نطت جنبهم:بلعب معاكم
ملاك:نو يا قلبي من زمالن بادين بتخربين اللعبه كذا اعرفك اكيد بتخربين اللعبه فوق تحت و بتفوزين غصب
ساره بنذاله سحبت الاونو من يدين ملاك و رغد و اخذت الورق اللي على الارض و خلطتهم مع بعض و ابتسمت بخبث:احين بلعب معاكم رضيتي ام ابيتي
.

.

الهنووف بعد ما شربت الماي راحت الحديقه و قعدت تدور ورد لما شافت اخذت اربع وردات وحده لونها احمر و الثانيه وردي و الثالثه صفرا و الرابعه لونها ابيض و و فوق
دخلت الغرفه ورمت الورد جنب البنات:بنات خذو ورده
ساره خذت اللي لونها ابيض بسرعه:محد ياخذها مني
ملاك خذت الورديه:انعن يعني متنا عليها
رغد:هي ترى ما احب اللون الاحمر ولا الاصفر احب الوردي
الهنوف:عجبك اخذي ما عجبك باخذهم ثنتينهم
رغد استسلمت و خذت الصفرا:ينعن ابليس
الهنوف:في احد ما يحب الاصفر و الاحمر
رغد:انا
ساره:لان ما عندك ذوق
رغد:اقول بس انطمي خلينا نكمل
مر اليوم ببرود و في الصباح الكل قام بس البنات سهروو ع هاردسك خالد و افلامه
.

.

الساعهـ 2.23 في غرفة البنات ام مشاري قاعده فوق راسهم من الساعه وحده و هي تحن فوق راسهم تبيهم يصحون بس لا حياة لمن تنادي سكرت المكيف و فتحت النوافذ و دخلت الشمس البنات ابعدو البطانيه و كملو نووم لما ملت منهم طلعت و شافت ياسر في المطبخو
ام مشاري بأستغراب:لا
ياسر بصوت واطي مد لها كآس مويه:يمه تكفين رشي عليهم المويه و آخر وحده كبي الكآس كله عليها و صدقيني بيقومون
ام مشاري:جنيت انت تبي البنات يذبحوني
ياسر:ما يقدرون انا بدافع عنك انتي بس سمعي كلامي
ام مشاري:لا لا لا
ياسر جلس يقنعها لما رضت و اخذت الكآآس وراحت فوق عند البنات بس شافت ان انفال و زهور قامو و شافتهم يصلون الظهر راحت عند راس الهنوف و رشت عليها
الهنوف فتحت عيونها بتكاسل و خمول:ساره عن هالبقاره خليني اشبع نوم
ام مشاري:قومي موب ساره انا
الهنوف لما شافت امها تروعت و وطاح وجهها و قامت بسرعه و باست راس امها:آسفه يمه والله اني مادري
ام مشاري:ما عليك قومي صلي بسرعه
الهنوف:انشالله يمه
ام مشاري مشت حق اللي جنب الهنوف و كانت رغد بس رغد بسرعه قامت:تكفين خالتي تراني قمت موب لازم ترشيني شوفي اللي جنبي
ام مشاري ضحكت ورشت على ملاك
ملاك لفت راسها و هي متضايقه:ينعن ابليسها هالفاصله اللي ترش بوجهي مويه بعدي عني لا اقوم و افرصع عيونك
ام مشاري ضحكت و ملاك قامت آخر وحده كانت ساره رش عليها شوي ما انتبهت رشت عليها مره ثانيه بس اكثر و حركت راسها بأزعاج و قامت:صباح النور
ام مشاري ابتسمت:قولي صباح الليل احين الساعه بتصير ثنتين و نص و توك تقومين
ساره ببرود:تو الناس قوميني الساعه اربع بليز فيني النوم
ام مشاري:خلاص كفايه نوم ما شبعتي نوم
ساره استسلمت و قامت صلت و تغدت و بعدها مشت مع انفال امها و ابوها قبل الكل في السياره جلست و هي متضايقه:يمه وشو له نروح انا ماابي اروح معك ابي اظل مع البنات
سعاد:بس اليوم شبكة بنت خالتك نواره كيف ما تبينا نروح و هم عزمونا و اكدو علي اجي
ساره متضايقه:طيب خلاص بروح معاك
سعاد:ترى نوف بتجي
ساره نطت بوناسه:جد يمه
سعاد:ايووه بعدك ما تبين تروحين
ساره:بروح بس عشان نوف
سعاد:وش فيها انفال منطرمه>>>فديت هالام والله اني حبيتها احس
ساره لفت و شافتها تلعب بجوالها:تراسل حبيبها
سعاد:استحي يا قليلة الادب ترى بيجي اليوم اللي بتصيرين بمكانها
ساره ببروود:لا توني صغيره لا استانست بعمري و كبرت فكرت اتزوج
سعاد تضايقت من كلام ساره لان كثير يتقدمون لها بس هي بدون ما تفكر ترفض

.

.

.



 
قديم 19-02-2010, 09:15 PM   رقم المشاركة : 52
lee soo hoon
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية lee soo hoon





معلومات إضافية
  النقاط : 162
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :lee soo hoon غير متصل
My SMS 보물 미소 아무도 특별한 사람


رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)

في لبَنآآن في فلهَـ صآآلحَ
نوره قاعده تنطط برجآء:تكفى يبه نبي ندور في لبنان قبل ما نروح السعوديه

صالح يأشر لها تقعد:انشالله انشالله بس اهجدي ويا كشتك اللي يشوفها يقول نخله هايجه
نوره فتحت عيونها:يبه ليه تقول علي كذا توني سبحت
ساره ضحكت بقووووووووه:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ابوي يعرف يجيب اسلوب تشبيه يخقق فديتك يبه والله انك اكوووس ابوو تهبل
صالح:يالله بلا هذره وين العيال
ندى:الشباب فوق و فارس نايم
صالح بعصبيه:شنوو !
ساره:يا كذااااااابه وربي انك كذابه يبه لا تصدقها فارس يلعب سوني
صالح بعصبيه:تكذبين علي يا ندى
ندى بخوف:لا بس امزح
صالح:انا ما اعرف المزح اللي كذا الا اذا كنتي تعرفينه
ندى ساكته
صالح بهدووء:روحوو للشباب و قولو لهم ينزلون الحين بنطلع
ندى قامت بسرعه و باست راس ابوها:آسفه يبه
صالح:مسموحه بس لا تعيدينها
ندى راحت بسرعه و صرخت:شبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب يالله بنطلع ..
.

.

.

ملاك جالسه و مرارتها منفقعه:انعن ابو ابليس
رغد:وش بلاه ابو بليس تراهو مسالم و طيووب بس ولده الله ينعنه منحرف
ملاك:لا تستخفين بدمك انا منقهره ليه ساره مشت هي ما تبي تروح الشبكه
رغد:وش دخلك انتي وش هالقافه
ملاك:موب لقافه يا بقره بس هي قالت ما تبي تروح
رغد:خلاص انطمي انتي
ملاك:انتي يا خبله شلون بترجعين هاردسك اخوك
رغد:لحظه الشباب كلهم عند جدي صح بروح اوديه في غرفتهم واجي
ملاك:انزين يالله روحي انتظرك
رغد راحت الغرفه اللي فوق و اخذت الهاردسك و حطته بغرفة الشباب و طلعت وراحت تحت و جلست حنب ملاك
و هي تضحك:تمت المهمه ههههههه
ملاك:انعن عليك حظ يكسر الصخر ليت واحد من الشباب شافك
رغد:ياررب هالدعوه اللي قلتيها ترجع عليك
ملاك طنشتها:يمه متى بنمشي
ام مشاري:في الليل
ملاك:يمه اذا رجعنا ابي اروح السوق
الهنوف:بكره بكره
ملاك:انتي انطمي
الهنوف:ياخبله عشان بكره ساره تجي معانا
رغد بزعل:و انا
الهنوف:انتي ما عليك عزمي روحك
رغد تكلم نفسها:رغوود بكره روحي معاهم السوق يبونك تروحين معاهم
الهنوف:هههههههه صرتي تكلمين نفسك مثل المجانين
رغد:وش اسوي محد عزمني
الهنوف تسوي نفسها منصدمه:جد شين و قواة عين


.

.

.

فيَ صآآلهَـ آلسينمآ

ندى مندمجه مع الفلم صرخت:ينعن ابووك يااااااحقققققير تخقق بس شرير ... موتيه يا مجنونه لا اتوطى فـ بطنك
فارس ضربها على راسها بعصبيه:سكتي يا بقره ازعجتينا
ندى سكتت شوي الا صرخت بخوووف
فارس لف لها و صرخ:نفسي اموتك
ندى بخوف مسكت يده:تكفى امسكني انا خايفه اشوفها و انا نايمه
بعد ما خلص الفلم طلعوو و ساره ضمت ابوها بدلع:يبه انا احبك تكفى نبي نتعشاا في مطعم بعدين نروح البيت
صالح ابتسم:من عيوني وش تبين اكثر
الاء:و حنا ؟ لنا الله
ندى:ايه يبه بعتنا و حبيت ساره
نوره:الله ينعن ابليس
صالح:خلاص كلكم احبكم
الاء باست خد صالح:احبك وربي يا احلى ابو بالدنيا
ندى و نوره حضنو صالح:احبك يا احلى ابو
صالح ضحك:ترى استحي
مشاري يضحك:لا تكذب الكبارما يستحوون
صالح:وش فيني طايح من عينك بعدي شباب انت اللي عجزت
مشاري ضحك فارس ضرب مشاري على ظهره و همس:مدري كيف ابوي يطيح الميانه وياك
مشاري:تغار
فارس:وش اغار عليه
مشاري ابتسم ابتسامه تقهر:ابوي يحبني
فارس عفس وجهه:عادي
مشاري ضحك وفارس عطاه ضربه قويه على ظهره
مشاري يحك مكان ضربه:آآآي ظهري انت بس فالح تضرب ..
.

.

.

ساره فتحت خزانة ملابسها و خذت لها فستان لونه احمر ناعم و فيه حركات ناعمه يوصل لما تحت الركبه لبست جولي و اكسسوارات ناعمه و حطت لها مناكير احمر و لبست جزمه لونها ابيض و حطت لها كحل خفيف و غلووس و شعرها استشورته لبست عبايتها و خذت شنطتها و نزلت تحت وومشوو

.

.

.




 
قديم 19-02-2010, 09:16 PM   رقم المشاركة : 53
lee soo hoon
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية lee soo hoon





معلومات إضافية
  النقاط : 162
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :lee soo hoon غير متصل
My SMS 보물 미소 아무도 특별한 사람


رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)

نوف بنذاله:موو رايحه
امها:ليه ما تبين تروحين
نوف:بس
امها:ساره بتجي الشبكه
نوف بلعانه:انا وشو له بظل انا عشانها بتروح الشبكه عشاني
بندر:وجع فيك وش هالعانه
نوف:احسن
بندر:تفووو عليك
نوف:وعليك
بندر:انقلعي لا اشوفك هنا
نوف:نونونو بظل في معاك
ابو بندر:خلاص هي تبي تظل لا تجبرها على شي هي ما تبيه
ام بندر:يالله مع السلامه
نوف شاقه البسمه من هالخد لهالخد:الله يحفظكم
بندر بعصبيه:يعني تبين تعلقيني بالبيت كأني بنت
نوف:هذا المطلوب
بندر بقهر:هالبنت نفسي اموتها لما تموت

.

.

.

ساره بس شافت ظل خالتها راحت لها بسرعه سلمت عليها
ساره:وين نوف ما تبين !
ام بندر:ما جات!
ساره شهقت:الحمااااااااااااره
ام بندر ابتسمت بأحراج:حاولت اقنعها بس ما رضت
ساره:لا عادي خالتي مالك شغل فيها انا بكلمها الحين و بهزئها
ام بندر ضحك:عليك فيها
و راحت
ساره راحت مسكت جوالها و اتصلت
نوف:هلا و غلا
ساره:وجع
نوف:يوجعك
ساره:بعدوينك
نوف:آآآمين
ساره:تضيعين الموضوع
نوف ببراءه:أي موضوع
ساره:ما جيتي ليه تدرين اني بجي عشانك يا خبله
نوف:ينعن هذا و انا عندي لك خبر حلو
ساره:شنوو ! خبر حلوو ؟ قولي بسرعه
نوف:لا خلاص زعلت
ساره:الله يا خذك تكلمي
نوف:طيب طيب , اقول ؟
ساره:يالله عاد
نوف:امي تقول لك باي
نوف قفلت بوجهها
ساره:بمشيها لك يا نويف
انفال جات لها:تعالي معاي
ساره:وين
انفال:برووح ببااارك لنواره
ساره:اوووووف
انفال:ليه
ساره بدون نفس:طيب طيب

.

.

.

ملاك:الهنوف قومي ابي اروح السوق
الهنوف:بشرط
ملاك:شنوو
الهنوف:متاكده تقدرين
ملاك:على شنوو
الهنوف تطالع فيها بنظره قويه:تنسين سلطااان
ملاك بلعت ريقها و همست:بس انا احبه
الهنوف:اذا تحبينه قول له وين بيتنا و يقدر ياخذك بالحلال كفايه خنتي ثقة ابوك و اخوك
ملاك:شلوون
الهنوف:صديه
ملاك:ما اقدر
الهنوف:كذاااااابه
ملاك:شلوون
الهنوف:ماعرفتي تردين بغير هالكلمه
ملاك عضت ع شفتها:آسفه
الهنوف:على شنوو
ملاك:على كل شي
الهنوف:ادري انك ما تقدرين تتركينه بهالسهوله بس تقدرين تدوسين على قلبك و تنسينه
ملاك:آآ.. طيب
الهنوف:ما اجبرك على شي بس لمصحلتك
ملاك سكتت و هي منزله راسها تنهدت:انا مقتنعه بكلامك(تلعب بيدينها)حياتي كلها خطأ
الهنووف:شرايك نطلع و تشترين لك جوال ترى جوالك قديم حتى جوال جدي احسن من جوالك
ملاك:منوو يويدنا
الهنوف:السواق
ملاك:بس ابوي ما يرضا السواق يوصلنا بالليل
الهنوف:جد! انا ما ادري
ملاك:انزين ياسر هنا ليه ما نطلع معاه
الهنوف:مابيرضا
ملاك:و مشاري
الهنوف:طالع
ملاك:آآووووف و ابوي
الهنوف:مدري يمكن طلع
ملاك:......
الهنوف سحبتها:تعالي ننزل


.

.



 
قديم 19-02-2010, 09:17 PM   رقم المشاركة : 54
lee soo hoon
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية lee soo hoon





معلومات إضافية
  النقاط : 162
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :lee soo hoon غير متصل
My SMS 보물 미소 아무도 특별한 사람


رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)

.

.



ساره تطالع في نوراه بكره:مبروووك
نواره ردت لها النظر و ابتسمت بغرور:الله يبارك فيك وش رايك في شكلي (بثقه) اخقق صح
ساره ضحكت ضحكه تقهر و بعدين اشرت لها بصبعها و هي تطالع فيها من تحتها:تخققين ! (عفست وجهها) وععععع تذكريني بـ اليسا عجرم
نواره بعصبيه:شنو شنو شنو ! انا اليسا عجرم اجل انا تقولين لي وع يا قليلة الحيا
ساره ابتسمت لها عشان تقهرها:سوري ما قدرت امسك اعصابي انتي حلوه بس جمالك ما يوصل نص جمالي
نواره كعت عليه:مالت
ساره:و انا الصادقه المهم الله يسعدك مع عريس الغفله
نواره سكتت بقهر و ساره نزلت من على المنصه و اخلاقها مقفله
انفال تضحك:شكلك هاوشتيها وجيتي
ساره:البقره مدري وش شايفه نفسها عليه هو حلا ولا اخلاق اسكت احسن
انفال اكتفت بضحك
ساره:متى بنمشي
انفال:توو امي متصله على ابووي عشان يجي لنا
ساره:الحمد الله اول مره امي ما قالت خلوونا نظل
انفال:احترمي نفسك ترى تتكلمين عن امي
ساره:ما ذميت فيها آنآ اوووووووف

.

.

.

نووره منسدحه على بطنها و الاب توب قبالها و تقرا روايه دخلت عليها ندى
ندى بملل:ما تملين بس تقرين روايات وش هالبقاره يا ربي وش الطفش
نوره:ليه
ندى:من خشتك يا بقره
نوره:انطمي خليني اقرا بهدووء
ندى:ما دريتي
نوره:شنو
ندى:تقول امي ان ابوي بيجعل في السفره حق السعوديه
نوره رفعت عيونها:جد
ندى:مادري يصير تكون اشاعه
نوره زفرت و نزلت راسها:يا فرحه ما تمت
ندى:ههههههههههههههههه
نوره:انعن ابو الضحكه كأن ضحكة عنز
ندى:يا حماااره عدلي الفاظفك لا كف على خدك
نوره:انا !
ندى:لا الاب توب اللي قدامك

.

.

.

ساره قاعده تحت بالحديقه و حاطه باذانها سماعات و تسمع اغنيه كوريه لفرقة big bang و تدندن مع الاغنيه:لا لا لا
و فجأه يخلص شحن الايبود و عصبت و رمت الايبود بقووه على الارض:اوووووف
حمد كان قاعد عند الباب:خلاص حرام عليك احس اني رحمته من كثر ما ترمينه كذا
ساره:اوووف يعني قاعده اسمع و مندمجه و يخلص المفروض ينتظر الايبود
لما تخلص الاغنيه يسكر ينعن
حمد:من زين اللي تسمعينه
ساره:انطم لا يجيك كف ترى وربي مو رايقه لك
حمد:بسم الله صرتي كبريت
ساره:عشان كذا ممنوع الاقتراب لانك تسبب الاشتعال
حمد:ههههه تصدقين خفيفة دم
ساره:يووه توك دريت
حمد:أي للاسف توي طيب
ساره:آهآ آهآ
حمد:متى بتنامين
ساره تطالع ساعتها و كانت الساعهـ 4.36:بصلي و بنام وانت
حمد:ما ابي انام
ساره:ليه
حمد:بس
ساره:مالت متفرغ حدك
حمد:مثلك
ساره كعت و بوجهه و انحنت و خذت الايبود و دخلت راحت غرفتها و هي تمشي على اطراف اصابع رجلها دخلت غرفتها و سكرت الباب بشووويش
حطت الايبود ع الشاحن و لما صار الصلاه صلت و نامت



.

.

.

فـ بيت بو خالد السبت – الساعه 8.12 الصباح

ريم راحت لرغد و دخلت غرفتها و راحت لها و هزت كتفها و هي دااايخه:رغوود قومي صحي فيصل عشان يروح الجامعه
رغد لفت بإنزعاج:خير روحي انتي قوميه
ريم:يا حماره تراى فيني النوم قومي قوميه
رغد بملل:طيب طيب
و قامت راحت لغرفته ضربت الباب مرتين بس مارد دخلت و راحت له:فيصل قووووم وراك جامعه
فيصل انتبه لها:كم الساعه
رغد:مدري المهم انه الصباح الحين قوم روح جامعتك
فيصل مسك جواله و فتحه لم شاف الساعه فز بسرعه من نومه:ليه ما قومتيني قبل بتأخر على المحاضره و بسرعه راح الحمام و رغد طلعت
طلع بسرعه من الحمام لبس ثوبه والشماغ و عدلهم بسرعه و سحب كتبه و تذكر جواله و ارتبك و هو متأكد انه ما بقى على بداية المحاضره الا خمس دقايق لما شاف جواله خذاه بسرعه و حطه بجيبه و
نزل بسرعه حتى باب غرفته ما سكره و ركب سيارته و حرك

.

.

.




 
قديم 19-02-2010, 09:18 PM   رقم المشاركة : 55
lee soo hoon
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية lee soo hoon





معلومات إضافية
  النقاط : 162
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :lee soo hoon غير متصل
My SMS 보물 미소 아무도 특별한 사람


رد: بَدُيتَ ـآإستَهٌتَر بحَ ـبكَـَ..\رؤآإيتَي ـآلسعُ ـؤؤدَيهـَ ^^ .."=)

.

.

.

صحت من النوم على صوت المنبه الساعه 11.57 قامت غيرت بيجامتها و نزلت طلت بغرف اخوانها بس كانو كلهم نايمين زفرت بملل و نزلت تحت و شافت ابوها راحت له و هي مبتسمه باست راس ابوها:صباح الخير
صالح ابتسم و باس خدها:صباح النور
الاء:يبه جد بتعجل بالسفره للسعوديه
صالح:من قالك
الاء:البنات
صالح:أي وحده منهم
الاء:ندى
صالح:آهآ , طيب انتي فرحتي لما قالت لك ان حنا بنروح قبل الموعد !
الاء ابتسمت:عادي انا من اصل ما فرحت ان حنا بنروح السعوديه و نعيش هناك
صالح:ليه !
الاء:ارتحت على لبنان و صديقاااتي كلهم هنا و شي طبيعي ان اذا رحنا السعوديه ما بشووفهم يمكن اقدر اكلمهم بالجوال و المسن بس بشتاق اشوفهم
صالح:بس انا ابي اشوووف ابوي قبل موتي
الاء فتحت عيونها و فمها و آخر كلمه قالها ابوها نزلت عليها مثل الصاعقه لما استوعبت سكرت فمها و عدلت عيونها:يبه وش قلت
صالح:لا تسوين روحك ما سمعتي انا بقووم اصلي
الاء سكتت و عضت ع شفتها:طيب حتى انا بقووم اصلي
صالح قام و هي ظلت تطالع في لما اختفى عن عن عيونها ما قدرت و نزلت دمعتها ما تتخيل ان كلام ابوها يصير و يـ...مووت بلعت ريقها و القلق اشتغل عندها خايفه من حياتها , خايفه من المستقبل ..

.

.

.

في بيت بو مشاري الساعه 3.55

الهنوف:يمه ملاك ما قامت من النوم
ام مشاري:لا اكيد امس سهرت على جوالها
الهنوف ابتسمت:آآهآ
ياسر دخل:الهنوف صديقي بـ يجي قومي سوي عصير
الهنوف:لا قول حق ملاك مابي
ياسر:طيب هي وينها
الهنوف تلعب بيدينها:نايمه
ياسر:هنوو قومي بلا دلع
الهنوف:بشرط
ياسر:قولي
الهنوف:بس مو بكيفك تسوي تسويه حتى لو ما تقدر
ياسر:تكلمي عاد
الهنوف:قول
ياسر:شنو
الهنوف:حلفت يمين اسوي اللي تقوله الهنوف
ياسر:بايخه
الهنوف:طيب قول مابتخسر شي
ياسر بملل:حلفت يمين اسوي اللي تقوله الهنوف
الهنوف:وش رايك اقول لك وش ابي منك
ياسر:قولي
الهنوف شقت الابتسامه:اليوم في الليل انا و ملاك و ساره و رغد و انفال و ريم و زهور تطلعنا تودينا مجمع جياان و نشتري لما نقول بس و تعشينا على حسابك و لما نروح المجمع ما تمشي تظل معانا فاهم يا اخووي الحلوو
ياسر فتح فمه بقوووه:شنو شنو شنو خير انشالله قاعد على بنك انا
الهنوف:يا قلبي ترى ما بتدفع كثير بس بتشتري لنا العشا
ياسر بعصبيه:لا
الهنوف ضحكت:ترى حلفت يمين حرام عليك ولا تصوم ثلاث ايام
ياسر طالع فيها بعصبيه بعدين رد عليها و هو شوي و ياكلها من العصبيه:طيب بس الحين تقومين و تسوين العصير و تسوين فاكهة و تحطين مكسرات و اهم شي كاسين الماي و تسوين كيكه
الهنوف:طيب من عيوني يااخوي الجميل يعني بتودينا السوق اليوم
ياسر:أي اذا سويتي اللي ابيه و اهم شي الكيكه اذا طبختيها و صارت حلووه بمشيكم اذا طلعنا من المجمع
الهنوف آستاانست:جد ! ( و قامت باست خده) تووصلم لي ا احلى اخو بادنيا كلها
ياسر حط يده مكان البوسه بحيا و فركها بيده:خلاص استحي
الهنوف ضحكت:هههههههههههههههههههههه بروح اصّحي ملاك تساعدني
وراحت فوق لغرفة ملاك و عفستها و لما قالت بس و قامت ملاك صلت و نزلت معاها و بدوو يشتغلوون


.

.

.

الاء:وربي اني مو فاهمه كلام ابوي ابوي حيرني يا ساره
ساره:وش تتوقعين يقصد ابوي بكلامه
الاء:مادري بس خايفه
ساره:ماهوو عالم غيب عشان يقول ان بيموت
الاء شوي و تصيح:مادري يا ساره بس احس ان صادق و مايكذب صدقيني يا ساره شفت الصدق بعيونه
ساره بدت تتضايق من الموضوع و تصدق لفت راسها: كذبي نفسك لمره وحده بعمرك
الاء تشاهق:مو قادره يا ساره ابوي خوفني بكلامه
ساره ضمتها و حطت ر اسها على كتف الاء و الهواجيس تلعب براسها
.

.

.



 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
بَدُيتَ, ـآإستَهٌتَر, ـبكَـَ


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 11:53 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا