منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

نادي News نادي نيوز

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-04-2008, 11:38 PM
الصورة الرمزية J&N
J&N J&N غير متصل
أنيدراوي مبدع
 
معلومات إضافية
الانتساب : Jun 2007
رقم العضوية : 3509
المشاركات : 1,273
   الجنس: الجنس: male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Newsuae2 35}>>>>> The World of NewS Band Fans <<<<< نادي فرقة نيوز {35

35}>>>>> The World of NewS Band Fans <<<<< نادي فرقة نيوز {35


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا





35}>>>>> The World of NewS Band Fans <<<<< نادي فرقة نيوز {35,أنيدرا

35}>>>>> The World of NewS Band Fans <<<<< نادي فرقة نيوز {35,أنيدرا









35}>>>>> The World of NewS Band Fans <<<<< نادي فرقة نيوز {35,أنيدرا


35}>>>>> The World of NewS Band Fans <<<<< نادي فرقة نيوز {35,أنيدرا
























مشاغبي نادي News




** للعلم نص القصه بطولتي انا وبدو واهههههااي **


ب (1) تم أرسال إلى جميع أعضاء النادي كتب فيها :-
هام جداً ...
إلى الجميع الحضور إلى منزل ميزونوغداً مساءاً للأجتماع للأهميه والذي
يتخلف قرر عليه العقاب الشامل وعدم إخطاره بملخ الأجتماع
<<< أيوا ياميزو على الصرامه .
وجاء يوم الإجتماع وعندما أكتمل الأعضاء ...
قطوره : ميزو وش عندك تكلمي كلنا موجودين هنا .
ميزو : لحظه ... خيتو دمعه غناتي قطوره حابه تذوق الدونات تبعك
نسيت أقول لك قبل الإجتماع إن ماعليك كلافه >>> تتكلم وهي تندس قطوره .
قطوره : إيه دمووعه سوي لنا دونات .
دمعه : ولايهمك كم قطوره عندنا
>>> وهي داخل نفسها ايه ابتلشت أني ما اعرف أسوي الدونات .
طلعت دمعه لتحضير الدونات وهي طالعه ينادي عليها الصقر
صقر : دمعه وياك قهوة لو سمحتي .
فتحت عيونها الدمعه وقالت : مسويه 4 دلات قهوة وين راحوا .
صقر : متحدي جين مين يخلص دله قبل الثاني .
دمعه : يعني هذولا ثنتين والثنتين الباقي وين .
صقر : الثنتين الثانيين بلعوهم البنات مالنا دخل .
دمعه : أنا قايله لميزو خليني أسوي لهم 6 دلات هي قالت لي آخر أجتماع صار
سووا 3 وفضلوا هذا دليل على أن قهوتي ممتازه >>> بدى الغرور .
خلصت من الهدره مع الصقر على دلات القهوة وطلعت .
قطوره : وش عندك تدفري أختك برى .
( للي مايعرف كلمة تدفري أي تدل على الطريده بشكل محبوك وعدم تزعيل
الطرف الآخر ) <<< لانطول عليكم نرجع للموضوع ....
ميزو : أحم ...... أحم



قلنا احم ... احم >>> وهيه تناظرهم
ميزو : على الأقل قولوا حلو قولوا صحه قولوا شيئ
<<< زي الأطفال عذروها بعديهه عقليتها صغيره
انوووو.... نجتمع اليوم لسببين :
اولاً : لزيادة الرابطة بيننا خارج النادي مما يؤدي إلى الصحبه والصداقه التي تنفكر
والتي تزهر مجتمعنا هذا مما يؤدي إلى أزدهار الدول لأننا من دول مختلفه نجتمع
بدون جوازات لو تدري الحكومات سوت حضر علينا نطلع بلا جوازات
<<< البنت دخلت بالسياسه <<< شكلها بتنطرد من النادي
السبب الثاني : أهو عبارة عن أقتراح صغير جداً جداً لي ولبدايه وأرجوا الموافقه عليه قبل البوح به
الكل فتح عيونه الثنتين 35}>>>>> The World of NewS Band Fans <<<<< نادي فرقة نيوز {35,أنيدرا وجاء في بال الكل أول مره ميزو
وبدو طالبين طلب ثنتيناتهم عواينهم تبرق
جين : أطلبوا من الألف للمليون "فيس مستغرب جدا" <<< ايوا على الشهامه
ميزو : بما أن جين شبه موافق مبدأياً بدوووو تكلمي ياقلبي <<< اشتغلت بالأوامر
أثناء ذلك دمعه بالمطبخ تحضرالقهوة وعلشان لاتتعب نفسها طلبت
دونات من المخبز اللي يشوفه يقول كأنه محضر منزليا وعلشان
الأعضاء لايحسوا بشيئ قامت تتفرج على أعضاء News في النت لتضييع
الوقت ولجعل الضيوف يظنون إنها تطبخ
نرجع للأجتماع .......
بدو : لقد أقترخت ودبوه أن نعزم فرقة News إلى النادي ونسوي حفلة شواء
ومنها نخليهم يتونسون معانا شوي وتزيد رابطة الصداقه بينا وبينهم وناخذ لهم
صور داخل النادي ونضعها بصمة شرف لنا بدل الي نساها جين ماخذها لهم لما
أحتفلنا معاهم بمرور 20 على النادي وبدل كل سنه أو عدة أشهر نسافر لهم ونسولف
معاهم خلهم يجون لنا مره ثانيه .
الكل وافق على الفكره وكل واحد قام يعطي أقتراح ويوم خلصوا من الأقتراحات
قام جين وسوسو ونانا يقولوا :خلاص بنكلمهم ونحدد لهم ميعاد .
أبتسمت ميزو وبدو أبتسامة خبيثه
وقالوا : لقد تم تحديد الموعد >>> واهم شاقين الحلج
الكل فتح عيونه بأكبر ممايمكن
الكل بصوت واحد : مــتــى المـــــــــــــــــوعــــــــــــــــــــد .



-------------------------------- يتبع




الرجـــــاء عدم الرد





























الموضوع الأصلي : 35}>>>>> The World of NewS Band Fans <<<<< نادي فرقة نيوز {35 || الكاتب : J&N || المصدر : منتديات أنيدرا


قديم 27-04-2008, 11:41 PM   رقم المشاركة : 2
J&N
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية J&N





معلومات إضافية
  النقاط : 13
  الجنس: الجنس: male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :J&N غير متصل
My SMS اللهم اجعل يومنا خيراً من امسنا و اجعل غدنا خيراً من يومنا


الأسبوع القادم >>> تقولها بكل برود

تومو : الموعد قريب جداً وش راح نسوي >>> جاها التوتر

ميزو : وبكل برود منها : أصلاً محترمتركم وعارفه ظروفكم
فغيرت الموعد الأصلي .
تومو : متى كان الموعد الأصلي كان بعيد صح ؟!!
ردت بدو : اممم ... اممم أصلاً كان بعد يومين .
الكل طاح فكه السفلي للفم وكلهم منصدمين وبصوت عالي : هااااااااااااااااااه
بدو : بس أنا وميزو أقنعنا تيغو يأخرهم سوي علشان نجهز لهم المكان لأنا تصرفنا
بشيء مش لنا الي هو اممم ... اممم ميزو كملي >>> متوهقه وخايفه من الكل
ميزو :الصراحه كانوا بيجون يقيمون في فندق بس أقنعناهم بالكلام المعسول
ونظراتنا الساحره <<< ايوا على مكر الحريم
أنهم يقيمون بالنادي وأن رفضتوا بخليهم بملحق بيتنا .
بطوط : لالالا أن ماكفاهم النادي بيتي موجود وأن ماكفاهم بيتنا عيوني تكفيهم
<<< الله على الشهامه
إلا شوي ويدق الباب ....
ميزو : أش ... أش هدوووء مابي الدمعه تدري .
الكل علامة أستفهام على راسه
ميزو : مو تفهموني غلط حابتنها مفاجأه وإن درت بصير شيء ستعرفونه مستقبلاً
>>> داخل عقلها ابي أفتك من منافسه لـ NewS
الكل على نياته سكت .... فتحوا الباب دخلت دمعه ومعاها دلات القهوة.
دمعه : أي يقولون يساعدون يطلبون كل شيء وهم قاعدين قامت ملاك وأخذت
من يدها الأغراض .
ياما : عنك شيء نساعدك بالمطبخ .
بسرعه ردت دمعه : لالالا خلكم مرتاحين >>> مب علشان شيء علشان لاتنكشف
أنا باروح أجيب الباقي .
قفلت وراها باب المجلس وقام الكل يكمل النقاش في تلك الأثناء راحت دمعه تكمل
على النت وشافت خبر عن أن NewS بيجون عندنا فطارت من الفرحه راحت
لهم تبشرهم على الخبر >>> مسكينه ماتدري شنهو الي يصير من وراها
دخلت الدمعه وهي مب عارفه تتكلم وتبي تقول لهم شافت ميزو وهيه متونسه ومب
عارفه شنو تسوي .
قالت ميزو : شنو فيكِ خيتو ... عسى ماشر .
دمعه : خخخخخيتو .
ميزو : نعم وش بلاك قولي .
دمعه : NNNNNewS >>> من الفرحه مب قادره تطلع الكلام
ميزو : وش فيهم NewS (( فيس قلق ))
دمعه : بيجوووووووون عندنا اهنا .
ميزو : أي أدري كنا نستناك علشان نتكلم بالموضوع فهذا سبب أجتماعنا بس
ماقلتي لي من وين خيتو عرفتي ؟! (( فيس مستغرب ))
الكل مشتغرب أن كيف دمعه عرفت بأن NewS بيجون وأستغربوا أكثر أن ميزو
قبل فتره قالت بأنها مفاجأه والحين بتقول لها .
ميزو : يالله خلصي علشان نبداء الإجتماع .
دمعه : خمس دقايق وأنا عندكم .




طااااااخ >>> كنايه عن غلق الباب
ميزو : جين طالبه طلب بس تجي دمعه قول لها مكان من خيالك والموعد
بعد اسبوعين ويوم الحفله بنقول لها في أجتماع ونخليها تحضر ونفاجئها
<<< ياعيني على الخطه حبكتها في دقيقه
جين وبكل برود : صــار .
سوسو : متى بتسوون الشواء ومتى بتسوون الحفل أي حفل الصراحه امبي حفله
وبقول لهم يسمعونا آخر اغانيهم الي سمعنا أنهم قاعدين يسجلونها .
البنات : أي معاش حق نموت ونعرف وش الأغنيه .
وكل واحد قام يقول أقتراحه على الوقت والمقترحات الآخرى وفيه وحده
ساكته تفكر بإمعان الي يشوف وجها يقول
عالم قاعد يفكر بمعادله صعبه ...
أو شاعر قاعد يألف قصيده ...
أو مصمم قاعد يصمم أجمل وأعقد تصميم في حياته ...
ونظرة عينه كلها أمل تحقق مطالبه <<< ياعيني مين ذي
وخبث يبرز من حركة عينها ...
وبدى يطلع الشرار من عيونها ....
لايروح مخكم بعيد ولا وحده فيكم قاعده أوصف نفسي
<<< بدى الهبل والجنون الله يستر من نهاية القصة
ركضت ميزو إلى غرفتها تحوس بالأدراج .
تتوقعون وش تدور ؟!!



---------------------------


بدو شكت بميزو ولحقتها وهيه قايمه شافتها نانا
نانا : وين رايــــحه بدو ؟!
بدو : بروح الحمــــــام .
بدو راحت تدور ميزو وهيه تدور ميزو دخلت المطبخ وأستغربت مافي ريحة
قلي وشايفه دونات قدامها .
بدو : أممم ... أممم أكيد عندهم مطبخ خارجي بس تعال أنا علطول عندهم
ماسمعت ولا شفت المطبخ الخارجي .
شافت باب المخزن مردود راحت عنده إلا دمعه قاعده على النت .
بدو : أي دا دموعه ليه جالسه في المخزن مافيش مجلس تجلسي هناك ليه
مستخبيه هينا .
دمعه : أمال بس أنا شفت ميزو خارجه قلت أنتم مجانين NewS مابتخلونيش
أتصفح سريع لذا أنا مستخبيه منكم <<< ياعيني قلبنا على الدراما المصريه .
لحظة بشرب ماي
وأريح أيدي من الكتابة
وأريح عقلي شوي
وأنتوا عدوا من 1 إلى 20 كل أنا ريحت
1
2
5
10
20 <<< ياعيني على الرواقان يبي لها طراق علشان تكمل
نرجع للقصه
بدو : دمعه مافي ريحة قلي قلنا يمكن طابخه في الصبح بس هذي الأكياس
الي جنبك تفضحك أنك ماطبختي .
دمعه : مافي أثبات الأكياس عندنا لأنا نطلب على طول وهذي من فتره عندنا .
بدو : قلنا الأكياس من فتره ومناديل المطعم على الطاولع والنقشه المرسومه عليهم
جديده توهم مبتكرينها ونزلوها أول أمس .
دمعه : أنتِ قلتِ أول أمس وأحنا ماطلبنا إل أول أمس .
بدو : بس نسيتي غلطه دمعه وهي الأثبات .
دمعه : أي غلــلطة >>> تسوي نفسها بريئه
بدو : نسيتي الفاتوره مرميه على الأرض تحت الطاوله فيها رقم الطلبيه .
وتـــــــــاريخ الــــــــــيوم <<< ياعيني أحسن من كونان وهيجي وسينشي كودو
دموعه تعترف : ملانه أطبخ وتعرفي هالأيام مايحتاج الكل باخذ جاهز وعلشان بعد
لا أفشل أختي قدامكم >>> تقدر معنى الأخوه
بدو : ماعلينا دمعه مب معلمه بس ابي منك خدمه .
دمعه : أختي أطلبي بدون مقابل بــــــــعد .
بدو : خلاص أقول لك بعدين في الوقت المناسب الحين باروح لميزو .
في هذه الأثناء ميزو في الغرفه تشيك على جدول أعمال دمعه وتشوف أوقات الدوام
يصادف يوم الشواء أن الدمعه تروح العمل الساعه 3 عصراً وتأتي الساعه 11 لليلاً
تنزل ميزو وترجع لضيوفها شافتها بدو .
بدو : ويـــــــــنــــــــــك .
ميزو : بس رحت أشيك الإيميل .
دخلوا المجلس والكل لسه ستناقشون.
سئلتهم ميزو : هاه قررتوا الحفلة الشواء متى ؟!
جين : مبدائياً من 9 مساءاً وبس نصف الأعضاء ماتفقوا .
ميزو : عجل بقول أقتراحي وش رايكم يا أعضاء نسوي الشواء الساعه 4 عصراً
زين ونقعد نستانس علدل ونخليهم يغنون لنا الساعه 8 لليلاً وماتجي الساعه 10
إلا الحفله مخلصه ونرجع بيوتنا علشان لانتأخر على البيت لأن لو تأخرنا الأهل
المره الثانيه مابيخلونا نطلع كذا نكسب جميع الأطراف وش قلتوا ؟ّ!
الكل وافق على الأقتراح وقرروا أنهم غداً سوف يجتمعون بالنادي لتوزيع العمل.
دخلت دمعه ومعاها الدونات وسووا نفسهم الكل على أنهم بيبدوا الأجتماع وعطاهم
جين موقع خاطئ وموعد خاطئ هذا الي أتفق مع ميزو عنه وهكذا وصلت
معلومات خاطئه للدمعه <<< مسكينه كسرت بخاطري كأنها أطرش في الزفه
وكملوا السهره وكل عضو ذيك الليله حلم بأعضاء النادي
الي يحلم كأنه حار شخصي لهم ويبعد الباقي عن الأعضاء ...
والي يحلم أنه صار عضو من أعضاء الفرقه <<< أي جاني هذا الحلم
والي يحلم أنه ملاك وأعضاء الفرقه يخدموه <<< لا عاد ماشفت هالحلم لسه
والي تحلم أنها خطفت قلوب الأعضاء وماتنزل كلمتها الأرض
<<< لا حلمت فيها واههههههههههااي
........... ماعلينا كل واحد وحلمه .
من ذكرت الحلم أنعست تصبـــــحون على خير
لحــــــــظة قبل لا أنام بنظف أسناني علشان لاتقولون أني وصخه
تصبـــــــــحون على خــــــــــير نشوفكم <<< بعد ماخلصت تفريش
في البارت الي بعده خخخخخخ

------------------------

نانا من الصبح جالسة قبل خلق الله وشكلها بالأصح مأرقه البنت لأن
ماكملت 3 ساعات إلا هي جالسة ومادام هي قاعدة قبل الخلق ماجا وقت الأذان
إلا اهي تركض تجلس جين .
جين : وش هالأزعاج من فجر الله خيتو خليني نايم .
نانا : أقــــــــول أجلــــــــــس .
جين : مب قايم من مكاني بكمل نومي الله يهديكِ روحي نامي تعودي من أبليس
خلي غيرك ينام .
نانا : أذن الفـــــــــجر .
جين : كان قلتي أذن الحين باقوم أصلي ظنيت لسى ما أذن .
قام جين وتوضىء وراح يصلي ويوم خلص رجع بيكمل نومه .
نانا : ويــــــــن تخليـــــــــني .
جين : الشمس ماطلعت واليوم مأجزين يعني الواحد ياخذ راحته
بلا دراسه وبلا وظايف .
نانا : أخوي مافيني نوم راح كله وزهقت قاعده لوحدي من خمس ساعات .
جين وهو طفشان موصل حده من النعس : زهقانه ولا يهمك الحين أخلي الزهق
يروح عنك .
ويدخل غرفته .... وش تتوقعوا شنو بيسوي
أي آراء
قبل لا أكتب أتخيل نفسك نعسان وواحد يطفشك وش بتسوي
هل تعتقدون أن جين زيك ؟!
نرجع للبارت <<< مابغيت ترجعين تراكي مللتينا
يطلع جين من الغرفه وايده ورى ظهره ويناظرها والشرار طالع من عيونه
وشرايين وجهه بداءت تبرز وأسنانه تحتك على بعضها وأنفه بداء يخرج
منه الهواء الحار <<< تقولوا كأن سعد معصب على حسان[تتكلم عن سلام دانك]
نانا : تناظره وهي خايفه ندخل لعقلها الداخلي ...
نانا (المخ الأيمن) " بس يقرب مني ينوي على شر جهزي نفسك للهرب "
(المخ الأيسر) " أهربي بس يقرب منك " <<< وش فرقت
(المخيخ) " ماعليكِ منهم أسمعي كلامي بس يقرب أنحاشي "
<<< لالالا هذا حطمهم بالأوامر
قرب منها جين نانا جهزت نفسها للركض ويطلع يده ...
إلا في يده سيدي أستغربت نانا .
جين وهو منقهر معصب : هذا سيدي ألعاب .
نانا داخل عقلها : " ألعاب ؟!! عجل ليش هو معصب " .
جين : هذي ألعاب مغامرات NewS توها وصلتني بالبريد لسى مانزلت بالأسواق
لعبت المرحله الأولى خذيها ألعبي على ما أجلس من النوم .
نانا وهي ماهي مصدقه واخل مخها : " جين يعطيني اللعبه وبعده
ماحطمها ماني مصدقه "
نانا : جين أريغاتوووووو .
وتركض تروح تلعب وبعد ساعات صحى جين وهو رايح مر على غرفا نانا
وكان الباب مفتوح ويسمع صوت نانا تصارخ
نانا : حطـــــــــــــــمتـــــــــه .
وهي فرحانه جين من الصدمه طاح وتيبس مكانه متحطم
<<< جينو ليش تعطيها اللعبه وماتعطيني [عاشت بالدور]
المهم ماعلينا قلت بخليهم يتهاوشون بس عورني قلبي قلت لا أشوه الحياة الأسريه
بالنت بعدين أطيح من عيون أعضاء الفرقه
<<< وش هالأدب اللي نزل عليها فجأه أكيد وراها إن
اجتمع أعضاء النادي قبل الموعد بساعتين شكلهم كلهم ماجاهم نوم ذيك الليله
الوحيده الي تأخرت على النادي غير دمعه – دمعه موظفه - سوسو ماقلتوا
ليش مادام ماقلتوا مب معلمتنكم أنزين تقولوا بليـــــــــز
ماتقولوا بليز ما أعلمكم قصتها في البارت الي بعده واهههههههاااي

---------------------------------------





 
قديم 27-04-2008, 11:51 PM   رقم المشاركة : 3
J&N
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية J&N





معلومات إضافية
  النقاط : 13
  الجنس: الجنس: male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :J&N غير متصل
My SMS اللهم اجعل يومنا خيراً من امسنا و اجعل غدنا خيراً من يومنا




قلتوا بليز عجل بعلمكم هذي يامحفوظين السلامه يقول لكم تضاربت عندها
المواعيد تعرفوا سوسو مشتركه مشاءا الله عليها بنوادي أخرى تعرفوا البنت
أجتماعيه تحب تكون عندها جميع المجالات حتى نوادي السكر والضغط والإعاقات
مشتركه فيهم وفي هذا اليوم تضاربت عندها المواعيد واحتارت أي نادي تروح له
قامت تسوي لها قرعه ودامت القرعه ساعتين إلى ثلاث ساعات وبعدها محتاره
<<< حشى بسك إشاعات ع البنت
أجتمع الجميع زي ماقلنا قبل الموعد بساعتين جين وكل أعضاء الندي أهنا
نانا : يالله الي يسمع أسمه يرفع يده <<< كأنا بالمدرسه
ماكي : كلنا أهنا لاتطفشينا خلنا نبدي الأجتماع .
نانا : أدري لازم أحرق أعصابكم شوي .
جين : ماعلينا اليوم أجتماعنا لتوزيع المهام بعد التفكير المطول نقسمكم إلى قسمين :
قسم رجالي : للمهمات الخارجيه < المشتريات > .
قسم النسائي : للمهمات الداخليه < التزيين ومهمات الطعام > .
سودو : الميزانيه عند من هالمره >>> سؤال فيه خبث
جين : الصراحه لسه ماحددت تردونها بالقرعهلو واحد منكم بيتنازل وياخذها.
سودو : الصراحه ... الصراحه هالمره عاوزه أمسكها موزي المره اللي
طافت أنصرفت بسرعه وبدون لازمه يالله الكل يقط 500 >>> يقط بمعى يعطي
الكل فتح عينه : 500 عاد مره وحده .
سودو : يزيد ولا ينقص وأن زاد نقسمه علينا ويرجع ليكم ... وليه يرجع نحطه في
صندوق النادي للمره الجايه .
جين : مين مع سودو بالرأي .
الكل قام يناظر الثاني ويناظر سودو طبعاً سودو الي يشوفها يخاف لأن نظراتها
إجراميه اللي يشوفها يقول أنها عضوه في المافيا فا معضم الأعضاء أيدوا الفكره
إلا كاتو :توها تقول : أوعـــــــــــار..... >>>مامدها تكمل
إلا سودو تأشر عليها بالقتل من الوريد للوريد
<<< حشى ياسودو ماهقيتك مجرمه لهدرجه ذكريني ما أزعلك في يوم من الأيام
ماعلينا نكمل ...
إلا شوي كاتو مغيره رايها وقالت : أوافــــــــق .
طبعا كل ظالم يجيه اللي أظلم منه نانا أنا أعارض
>>> طبعا قالتها وماهيه مهتمه بإشارات سودو
<<< واهههاي ياشماتتي فيكِ + بتنطق +
جين : الأغلبيه موافق لذلك سوف تعين سودو أمينة الصندوق لهذه المناسبه .
سودو : أشكر الكل لتعاونكم ... نانا ليش معارضه >>> حطتها في بالها
نانا : أني معارضه في كل شيء من اليوم ... المرء لازم يغير حتى في قراراته
<<< وش فيها البنت قلبت مره وحده أكيد في إن
جين يناظر بستغراب ويقول في نفسه " هذي مش عوايدها " .
جين : أستهدوا بالله ترى كل دقيقه تروح عليكم ثمينه باقي على وصولهم
5 أيام و 14 ساعه و 35 دقيقه و 30 ثانيه
>>> اضبط من ساعة الهاتف ناقص تقول عند الأشاره
البنات زاد توترهم وقاموا يتناقشون بتوترواندفاع ودون تركيز قامت
بدو وراحت جابت عصير ووزعته عليهم ويوم
خلصت قامت تخاطب الكل وخصوصاً القسم الحريمي
بدو : يابنات لحظه كلكم أنتبهوا لي ... أوكي نبدي من جديد بنات لانريد
توتر ولانريد خربطة خلنا نمون رزينات وجديرات بالمهمه لازم نفوز
على القسم الثاني قسم الشباب لازم ننهي مهمتنا قبلهم دون أخطاء وحلقة
الوصل بينا وبينهم جين وسودو أنتم معاي في الكلامي
>>> أنا معاك على طوول طلعتي قائده أنا ماأدري
البنات جاهم حماس من كلام بدو وقاموا يفكروا بتعقل ويتشاوروا بتمعن
إلا شوي أختفى صوت البنات ... ألتفتوا الشبان لهم إلا هم مسويين حلقه
ومقربين روسهم لبعض وتساسروا الشباب حسبوا شيء عادي من البنات
وماجبوا خبر إلا شوي سمعووا ضحك خبيث ومالتفتوا إلا كل البنات
موجهين ابتسامات ونظرات خبيثه للشباب ... الشباب
داخل قلبهم "الله يستر منهن"
طلعنا خطيرات يابنات هذا كيد الحريم على ذكر كيد الحريم
وش تتوقعون أنكم نويتوا على أيش وش اللي خوف الشباب .




-----------------------------

نرجع للدمعه شوي ([ خلكم تحتروا شوي ])[/font]

الدمعه وهي في الدوام في وقت الأستراحه دمعه دخلت النت شافت[/font]
]عندها رساله من مجهول كانت ماتريد تفتحها بس [/font]

مكتوب عنوانها { أنتِ في خطر الخيانه }

قالت دمعه : أكيد فيروس ماني فاتحته



إلا شوي رساله ثانيه جايه مكتوبه بعنوان { خيانة الفرقه

ومافتحتها اللي بعدها كانت قويه { خيانت أختك إليكِ } فتحتها فيها


الخيانه العظمى من أعضاء النادي إليها أنه مكتوب عن الحفله والوقت

وكل شيء جاءت للدمعه صدمه نفسيه تقولوا روحها طلعت من جسمها [/font]

أدري صاريه نذله على اختي بس وش اسوي نصير نذلين على ناس نعرفه[/font]

مايزعل منا لو أن أنا مختاره تشيري كان الحين أنا طايره مو بس من الموضوع[/font]

غلى خارج النت بعد إلى حقل الخضار .[/font]

نرجع للنادي [/font]

بطوط وهو يتكلم للشباب بصوت خافت : جين تتوقع البنات ناويين على أيش .[/font]

جين : ما أدري بس من نظراتهم أتوقع والله أعلم ناويين على نيه خبيثه [/font]

<<< لاوالله توني منتبهه[/font]

صقر وبصوت عالي شوي : أيوه ضححكونا معاكم[/font]

>>> وعلى وجهه يبين الأستعباط[/font]

سودو : أبد مافي شيء >>> ولساتها تضحك[/font]

جين يناظر نانا بنظره مشفره اللي يشوفها من الأعضاء يقول نظره عاديه[/font]

بس نانا تفهم الشفره <<< جينو لايكون أنت بالبحيره وأحنا مب داريين[/font]

نانا بسرعة بديهتها : قاعدين نتخيل الأعضاء معانا تعرف سوالف بنات .[/font]

جين : ماعلينا يالله كتبوا اللي تبونه علشان الشباب يروحون يشتروه .[/font]

نانا : أوكي 10 دقايق والقائمه عندكم .[/font]

بدو : الحمدلله ما أنتبهوا على شيء عندك سرعة بديهيه .[/font]

نانا : أنا (( فيس مستغرب )) إما شفتوا إلا شوي تراني أعجبكم في

أمور ثانيه قوموا نروح مكان ثاني علشان لايحسوا ... خلنا

نروح المطبخ .

سودو : ليه المطبخ ؟!!

نانا : علشان تكتمل الخطه

قاموا البنات بيروحون المطبخ

بطوط : قلبي مش مطمن من عصابة الحريم ذي >>> يكلم الشباب بصوت واطي

ميزو : رايحين نشوف وش ناقص بالمطبخ علشان نكتبه في القائمه

صقر : وش فيك بطوط شكاك لأقصى درجه ههههه يمكن كانوا يخططوا للطبخات

والتتبيلات السريه للشواء يعني لازم تحط خشمك في كل شيء .

بطوط : ذيلا ينخاف منهم ما أتوقع أني ظالمهم بعدين لاتقول أنا ماقلت لك .[/font]

جين : الأحتياطات لازمه تعرفوا مانريد نسود وجيهنا قدام الضيوف .
أثناء ذلك البنات حطوا قائمة المشتريات وهذه القائمه
للطبخ :

ذبيحتان غنم – فحم – 3كيلو جزر – 4 كيلو بطاطس – 3 كيلو طماطم

2/1 كيلوا بصل – 2 كيلو سكر – 2/1 كيلو ملح أنجليزي – 3 كيلو خضر للسلطه
4 علب كيك جاهز – 3 علب كريمه – 5 كراتين عصيرات – 20 دجاجه
2 كيلو سمك مقطع – كيلو فلفل حار جداً
الزينة :

بالونات – زين – مصابيح ملونه – الي تشوفوه يصلح للتزيين .[/font]
]للتنظيفات :
كروركس – صابون سائل – صابون للأيدي – ملمع رخام
مناديل ورقيه – مناشف
من القائمة أعلاه أحد يقول وش تنوي عليه البنات يالله ياشباب من القائمه
موجوده مفتاح المؤامره يالله من يكون كونان .


------------------------


ارجو عدم الرد






 
قديم 28-04-2008, 12:11 AM   رقم المشاركة : 4
J&N
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية J&N





معلومات إضافية
  النقاط : 13
  الجنس: الجنس: male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :J&N غير متصل
My SMS اللهم اجعل يومنا خيراً من امسنا و اجعل غدنا خيراً من يومنا


الأسبوع القادم >>> تقولها بكل برود

تومو : الموعد قريب جداً وش راح نسوي >>> جاها التوتر

ميزو : وبكل برود منها : أصلاً محترمتركم وعارفه ظروفكم
فغيرت الموعد الأصلي .
تومو : متى كان الموعد الأصلي كان بعيد صح ؟!!
ردت بدو : اممم ... اممم أصلاً كان بعد يومين .
الكل طاح فكه السفلي للفم وكلهم منصدمين وبصوت عالي : هااااااااااااااااااه
بدو : بس أنا وميزو أقنعنا تيغو يأخرهم سوي علشان نجهز لهم المكان لأنا تصرفنا
بشيء مش لنا الي هو اممم ... اممم ميزو كملي >>> متوهقه وخايفه من الكل
ميزو :الصراحه كانوا بيجون يقيمون في فندق بس أقنعناهم بالكلام المعسول
ونظراتنا الساحره <<< ايوا على مكر الحريم
أنهم يقيمون بالنادي وأن رفضتوا بخليهم بملحق بيتنا .
بطوط : لالالا أن ماكفاهم النادي بيتي موجود وأن ماكفاهم بيتنا عيوني تكفيهم
<<< الله على الشهامه
إلا شوي ويدق الباب ....
ميزو : أش ... أش هدوووء مابي الدمعه تدري .
الكل علامة أستفهام على راسه
ميزو : مو تفهموني غلط حابتنها مفاجأه وإن درت بصير شيء ستعرفونه مستقبلاً
>>> داخل عقلها ابي أفتك من منافسه لـ NewS
الكل على نياته سكت .... فتحوا الباب دخلت دمعه ومعاها دلات القهوة.
دمعه : أي يقولون يساعدون يطلبون كل شيء وهم قاعدين قامت ملاك وأخذت
من يدها الأغراض .
ياما : عنك شيء نساعدك بالمطبخ .
بسرعه ردت دمعه : لالالا خلكم مرتاحين >>> مب علشان شيء علشان لاتنكشف
أنا باروح أجيب الباقي .
قفلت وراها باب المجلس وقام الكل يكمل النقاش في تلك الأثناء راحت دمعه تكمل
على النت وشافت خبر عن أن NewS بيجون عندنا فطارت من الفرحه راحت
لهم تبشرهم على الخبر >>> مسكينه ماتدري شنهو الي يصير من وراها
دخلت الدمعه وهي مب عارفه تتكلم وتبي تقول لهم شافت ميزو وهيه متونسه ومب
عارفه شنو تسوي .
قالت ميزو : شنو فيكِ خيتو ... عسى ماشر .
دمعه : خخخخخيتو .
ميزو : نعم وش بلاك قولي .
دمعه : NNNNNewS >>> من الفرحه مب قادره تطلع الكلام
ميزو : وش فيهم NewS (( فيس قلق ))
دمعه : بيجوووووووون عندنا اهنا .
ميزو : أي أدري كنا نستناك علشان نتكلم بالموضوع فهذا سبب أجتماعنا بس
ماقلتي لي من وين خيتو عرفتي ؟! (( فيس مستغرب ))
الكل مشتغرب أن كيف دمعه عرفت بأن NewS بيجون وأستغربوا أكثر أن ميزو
قبل فتره قالت بأنها مفاجأه والحين بتقول لها .
ميزو : يالله خلصي علشان نبداء الإجتماع .
دمعه : خمس دقايق وأنا عندكم .




طااااااخ >>> كنايه عن غلق الباب
ميزو : جين طالبه طلب بس تجي دمعه قول لها مكان من خيالك والموعد
بعد اسبوعين ويوم الحفله بنقول لها في أجتماع ونخليها تحضر ونفاجئها
<<< ياعيني على الخطه حبكتها في دقيقه
جين وبكل برود : صــار .
سوسو : متى بتسوون الشواء ومتى بتسوون الحفل أي حفل الصراحه امبي حفله
وبقول لهم يسمعونا آخر اغانيهم الي سمعنا أنهم قاعدين يسجلونها .
البنات : أي معاش حق نموت ونعرف وش الأغنيه .
وكل واحد قام يقول أقتراحه على الوقت والمقترحات الآخرى وفيه وحده
ساكته تفكر بإمعان الي يشوف وجها يقول
عالم قاعد يفكر بمعادله صعبه ...
أو شاعر قاعد يألف قصيده ...
أو مصمم قاعد يصمم أجمل وأعقد تصميم في حياته ...
ونظرة عينه كلها أمل تحقق مطالبه <<< ياعيني مين ذي
وخبث يبرز من حركة عينها ...
وبدى يطلع الشرار من عيونها ....
لايروح مخكم بعيد ولا وحده فيكم قاعده أوصف نفسي
<<< بدى الهبل والجنون الله يستر من نهاية القصة
ركضت ميزو إلى غرفتها تحوس بالأدراج .
تتوقعون وش تدور ؟!!



---------------------------


بدو شكت بميزو ولحقتها وهيه قايمه شافتها نانا
نانا : وين رايــــحه بدو ؟!
بدو : بروح الحمــــــام .
بدو راحت تدور ميزو وهيه تدور ميزو دخلت المطبخ وأستغربت مافي ريحة
قلي وشايفه دونات قدامها .
بدو : أممم ... أممم أكيد عندهم مطبخ خارجي بس تعال أنا علطول عندهم
ماسمعت ولا شفت المطبخ الخارجي .
شافت باب المخزن مردود راحت عنده إلا دمعه قاعده على النت .
بدو : أي دا دموعه ليه جالسه في المخزن مافيش مجلس تجلسي هناك ليه
مستخبيه هينا .
دمعه : أمال بس أنا شفت ميزو خارجه قلت أنتم مجانين NewS مابتخلونيش
أتصفح سريع لذا أنا مستخبيه منكم <<< ياعيني قلبنا على الدراما المصريه .
لحظة بشرب ماي
وأريح أيدي من الكتابة
وأريح عقلي شوي
وأنتوا عدوا من 1 إلى 20 كل أنا ريحت
1
2
5
10
20 <<< ياعيني على الرواقان يبي لها طراق علشان تكمل
نرجع للقصه
بدو : دمعه مافي ريحة قلي قلنا يمكن طابخه في الصبح بس هذي الأكياس
الي جنبك تفضحك أنك ماطبختي .
دمعه : مافي أثبات الأكياس عندنا لأنا نطلب على طول وهذي من فتره عندنا .
بدو : قلنا الأكياس من فتره ومناديل المطعم على الطاولع والنقشه المرسومه عليهم
جديده توهم مبتكرينها ونزلوها أول أمس .
دمعه : أنتِ قلتِ أول أمس وأحنا ماطلبنا إل أول أمس .
بدو : بس نسيتي غلطه دمعه وهي الأثبات .
دمعه : أي غلــلطة >>> تسوي نفسها بريئه
بدو : نسيتي الفاتوره مرميه على الأرض تحت الطاوله فيها رقم الطلبيه .
وتـــــــــاريخ الــــــــــيوم <<< ياعيني أحسن من كونان وهيجي وسينشي كودو
دموعه تعترف : ملانه أطبخ وتعرفي هالأيام مايحتاج الكل باخذ جاهز وعلشان بعد
لا أفشل أختي قدامكم >>> تقدر معنى الأخوه
بدو : ماعلينا دمعه مب معلمه بس ابي منك خدمه .
دمعه : أختي أطلبي بدون مقابل بــــــــعد .
بدو : خلاص أقول لك بعدين في الوقت المناسب الحين باروح لميزو .
في هذه الأثناء ميزو في الغرفه تشيك على جدول أعمال دمعه وتشوف أوقات الدوام
يصادف يوم الشواء أن الدمعه تروح العمل الساعه 3 عصراً وتأتي الساعه 11 لليلاً
تنزل ميزو وترجع لضيوفها شافتها بدو .
بدو : ويـــــــــنــــــــــك .
ميزو : بس رحت أشيك الإيميل .
دخلوا المجلس والكل لسه ستناقشون.
سئلتهم ميزو : هاه قررتوا الحفلة الشواء متى ؟!
جين : مبدائياً من 9 مساءاً وبس نصف الأعضاء ماتفقوا .
ميزو : عجل بقول أقتراحي وش رايكم يا أعضاء نسوي الشواء الساعه 4 عصراً
زين ونقعد نستانس علدل ونخليهم يغنون لنا الساعه 8 لليلاً وماتجي الساعه 10
إلا الحفله مخلصه ونرجع بيوتنا علشان لانتأخر على البيت لأن لو تأخرنا الأهل
المره الثانيه مابيخلونا نطلع كذا نكسب جميع الأطراف وش قلتوا ؟ّ!
الكل وافق على الأقتراح وقرروا أنهم غداً سوف يجتمعون بالنادي لتوزيع العمل.
دخلت دمعه ومعاها الدونات وسووا نفسهم الكل على أنهم بيبدوا الأجتماع وعطاهم
جين موقع خاطئ وموعد خاطئ هذا الي أتفق مع ميزو عنه وهكذا وصلت
معلومات خاطئه للدمعه <<< مسكينه كسرت بخاطري كأنها أطرش في الزفه
وكملوا السهره وكل عضو ذيك الليله حلم بأعضاء النادي
الي يحلم كأنه حار شخصي لهم ويبعد الباقي عن الأعضاء ...
والي يحلم أنه صار عضو من أعضاء الفرقه <<< أي جاني هذا الحلم
والي يحلم أنه ملاك وأعضاء الفرقه يخدموه <<< لا عاد ماشفت هالحلم لسه
والي تحلم أنها خطفت قلوب الأعضاء وماتنزل كلمتها الأرض
<<< لا حلمت فيها واههههههههههااي
........... ماعلينا كل واحد وحلمه .
من ذكرت الحلم أنعست تصبـــــحون على خير
لحــــــــظة قبل لا أنام بنظف أسناني علشان لاتقولون أني وصخه
تصبـــــــــحون على خــــــــــير نشوفكم <<< بعد ماخلصت تفريش
في البارت الي بعده خخخخخخ

------------------------

نانا من الصبح جالسة قبل خلق الله وشكلها بالأصح مأرقه البنت لأن
ماكملت 3 ساعات إلا هي جالسة ومادام هي قاعدة قبل الخلق ماجا وقت الأذان
إلا اهي تركض تجلس جين .
جين : وش هالأزعاج من فجر الله خيتو خليني نايم .
نانا : أقــــــــول أجلــــــــــس .
جين : مب قايم من مكاني بكمل نومي الله يهديكِ روحي نامي تعودي من أبليس
خلي غيرك ينام .
نانا : أذن الفـــــــــجر .
جين : كان قلتي أذن الحين باقوم أصلي ظنيت لسى ما أذن .
قام جين وتوضىء وراح يصلي ويوم خلص رجع بيكمل نومه .
نانا : ويــــــــن تخليـــــــــني .
جين : الشمس ماطلعت واليوم مأجزين يعني الواحد ياخذ راحته
بلا دراسه وبلا وظايف .
نانا : أخوي مافيني نوم راح كله وزهقت قاعده لوحدي من خمس ساعات .
جين وهو طفشان موصل حده من النعس : زهقانه ولا يهمك الحين أخلي الزهق
يروح عنك .
ويدخل غرفته .... وش تتوقعوا شنو بيسوي
أي آراء
قبل لا أكتب أتخيل نفسك نعسان وواحد يطفشك وش بتسوي
هل تعتقدون أن جين زيك ؟!
نرجع للبارت <<< مابغيت ترجعين تراكي مللتينا
يطلع جين من الغرفه وايده ورى ظهره ويناظرها والشرار طالع من عيونه
وشرايين وجهه بداءت تبرز وأسنانه تحتك على بعضها وأنفه بداء يخرج
منه الهواء الحار <<< تقولوا كأن سعد معصب على حسان[تتكلم عن سلام دانك]
نانا : تناظره وهي خايفه ندخل لعقلها الداخلي ...
نانا (المخ الأيمن) " بس يقرب مني ينوي على شر جهزي نفسك للهرب "
(المخ الأيسر) " أهربي بس يقرب منك " <<< وش فرقت
(المخيخ) " ماعليكِ منهم أسمعي كلامي بس يقرب أنحاشي "
<<< لالالا هذا حطمهم بالأوامر
قرب منها جين نانا جهزت نفسها للركض ويطلع يده ...
إلا في يده سيدي أستغربت نانا .
جين وهو منقهر معصب : هذا سيدي ألعاب .
نانا داخل عقلها : " ألعاب ؟!! عجل ليش هو معصب " .
جين : هذي ألعاب مغامرات NewS توها وصلتني بالبريد لسى مانزلت بالأسواق
لعبت المرحله الأولى خذيها ألعبي على ما أجلس من النوم .
نانا وهي ماهي مصدقه واخل مخها : " جين يعطيني اللعبه وبعده
ماحطمها ماني مصدقه "
نانا : جين أريغاتوووووو .
وتركض تروح تلعب وبعد ساعات صحى جين وهو رايح مر على غرفا نانا
وكان الباب مفتوح ويسمع صوت نانا تصارخ
نانا : حطـــــــــــــــمتـــــــــه .
وهي فرحانه جين من الصدمه طاح وتيبس مكانه متحطم
<<< جينو ليش تعطيها اللعبه وماتعطيني [عاشت بالدور]
المهم ماعلينا قلت بخليهم يتهاوشون بس عورني قلبي قلت لا أشوه الحياة الأسريه
بالنت بعدين أطيح من عيون أعضاء الفرقه
<<< وش هالأدب اللي نزل عليها فجأه أكيد وراها إن
اجتمع أعضاء النادي قبل الموعد بساعتين شكلهم كلهم ماجاهم نوم ذيك الليله
الوحيده الي تأخرت على النادي غير دمعه – دمعه موظفه - سوسو ماقلتوا
ليش مادام ماقلتوا مب معلمتنكم أنزين تقولوا بليـــــــــز
ماتقولوا بليز ما أعلمكم قصتها في البارت الي بعده واهههههههاااي

---------------------------------------





 
قديم 28-04-2008, 12:13 AM   رقم المشاركة : 5
J&N
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية J&N





معلومات إضافية
  النقاط : 13
  الجنس: الجنس: male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :J&N غير متصل
My SMS اللهم اجعل يومنا خيراً من امسنا و اجعل غدنا خيراً من يومنا


قلتوا بليز عجل بعلمكم هذي يامحفوظين السلامه يقول لكم تضاربت عندها
المواعيد تعرفوا سوسو مشتركه مشاءا الله عليها بنوادي أخرى تعرفوا البنت
أجتماعيه تحب تكون عندها جميع المجالات حتى نوادي السكر والضغط والإعاقات
مشتركه فيهم وفي هذا اليوم تضاربت عندها المواعيد واحتارت أي نادي تروح له
قامت تسوي لها قرعه ودامت القرعه ساعتين إلى ثلاث ساعات وبعدها محتاره
<<< حشى بسك إشاعات ع البنت
أجتمع الجميع زي ماقلنا قبل الموعد بساعتين جين وكل أعضاء الندي أهنا
نانا : يالله الي يسمع أسمه يرفع يده <<< كأنا بالمدرسه
ماكي : كلنا أهنا لاتطفشينا خلنا نبدي الأجتماع .
نانا : أدري لازم أحرق أعصابكم شوي .
جين : ماعلينا اليوم أجتماعنا لتوزيع المهام بعد التفكير المطول نقسمكم إلى قسمين :
قسم رجالي : للمهمات الخارجيه < المشتريات > .
قسم النسائي : للمهمات الداخليه < التزيين ومهمات الطعام > .
سودو : الميزانيه عند من هالمره >>> سؤال فيه خبث
جين : الصراحه لسه ماحددت تردونها بالقرعهلو واحد منكم بيتنازل وياخذها.
سودو : الصراحه ... الصراحه هالمره عاوزه أمسكها موزي المره اللي
طافت أنصرفت بسرعه وبدون لازمه يالله الكل يقط 500 >>> يقط بمعى يعطي
الكل فتح عينه : 500 عاد مره وحده .
سودو : يزيد ولا ينقص وأن زاد نقسمه علينا ويرجع ليكم ... وليه يرجع نحطه في
صندوق النادي للمره الجايه .
جين : مين مع سودو بالرأي .
الكل قام يناظر الثاني ويناظر سودو طبعاً سودو الي يشوفها يخاف لأن نظراتها
إجراميه اللي يشوفها يقول أنها عضوه في المافيا فا معضم الأعضاء أيدوا الفكره
إلا كاتو :توها تقول : أوعـــــــــــار..... >>>مامدها تكمل
إلا سودو تأشر عليها بالقتل من الوريد للوريد
<<< حشى ياسودو ماهقيتك مجرمه لهدرجه ذكريني ما أزعلك في يوم من الأيام
ماعلينا نكمل ...
إلا شوي كاتو مغيره رايها وقالت : أوافــــــــق .
طبعا كل ظالم يجيه اللي أظلم منه نانا أنا أعارض
>>> طبعا قالتها وماهيه مهتمه بإشارات سودو
<<< واهههاي ياشماتتي فيكِ + بتنطق +
جين : الأغلبيه موافق لذلك سوف تعين سودو أمينة الصندوق لهذه المناسبه .
سودو : أشكر الكل لتعاونكم ... نانا ليش معارضه >>> حطتها في بالها
نانا : أني معارضه في كل شيء من اليوم ... المرء لازم يغير حتى في قراراته
<<< وش فيها البنت قلبت مره وحده أكيد في إن
جين يناظر بستغراب ويقول في نفسه " هذي مش عوايدها " .
جين : أستهدوا بالله ترى كل دقيقه تروح عليكم ثمينه باقي على وصولهم
5 أيام و 14 ساعه و 35 دقيقه و 30 ثانيه
>>> اضبط من ساعة الهاتف ناقص تقول عند الأشاره
البنات زاد توترهم وقاموا يتناقشون بتوترواندفاع ودون تركيز قامت
بدو وراحت جابت عصير ووزعته عليهم ويوم
خلصت قامت تخاطب الكل وخصوصاً القسم الحريمي
بدو : يابنات لحظه كلكم أنتبهوا لي ... أوكي نبدي من جديد بنات لانريد
توتر ولانريد خربطة خلنا نمون رزينات وجديرات بالمهمه لازم نفوز
على القسم الثاني قسم الشباب لازم ننهي مهمتنا قبلهم دون أخطاء وحلقة
الوصل بينا وبينهم جين وسودو أنتم معاي في الكلامي
>>> أنا معاك على طوول طلعتي قائده أنا ماأدري
البنات جاهم حماس من كلام بدو وقاموا يفكروا بتعقل ويتشاوروا بتمعن
إلا شوي أختفى صوت البنات ... ألتفتوا الشبان لهم إلا هم مسويين حلقه
ومقربين روسهم لبعض وتساسروا الشباب حسبوا شيء عادي من البنات
وماجبوا خبر إلا شوي سمعووا ضحك خبيث ومالتفتوا إلا كل البنات
موجهين ابتسامات ونظرات خبيثه للشباب ... الشباب
داخل قلبهم "الله يستر منهن"
طلعنا خطيرات يابنات هذا كيد الحريم على ذكر كيد الحريم
وش تتوقعون أنكم نويتوا على أيش وش اللي خوف الشباب .





الرجـــــاء عدم الرد



 
موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:55 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا