منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-2010, 06:32 AM   رقم المشاركة : 16
LONLY LOVE
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية LONLY LOVE





معلومات إضافية
  النقاط : 68
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :LONLY LOVE غير متصل
My SMS ARASHI THE BEST


رد: [My SmiLe ] روايتي الأولى ~ ابتسامتي ~

كنت انتظر التكملة

زين حطيتية

متحمسة اعرف وش فيه شو مريض وإيش العلاقه بينه وبين ايريكا

اقتباس:
حضنها شو بلطف وضمها في احضانه

شو : " لاتقلقي .. انا هنا الان " تمسك بها بقوه وقال بهدوء " لابأس "


البارت هذا روعة

صار نفسي في دراما رومنسية الى شو

تومو القصة خيال بجد ابداع

يعطيك العافية حبيبتي

بانتظار بقية الأجزاء



  رد مع اقتباس
قديم 18-04-2010, 05:04 PM   رقم المشاركة : 17
Tomo_chan
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية Tomo_chan





معلومات إضافية
  النقاط : 2535
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :Tomo_chan غير متصل
My SMS اخيييرااا رجعت .. خلصت وافتكيت من الجامعة وعدت للمنتدى ^^


رد: [My SmiLe ] روايتي الأولى ~ ابتسامتي ~

البارت 5
أصبحت الساعه الواحده صباحا وشو لايزال بقرب ميكا فبعد البكاء الشديد شعرت بالتعب واغلقت عينيها لتنام..
وفي الصباح .. دخلت اشعه الشمس الغرفه وشعرت ميكا بدفئها وعند استيقاظها شعرت بذراع احد ما يحيط بها
..نهضت ورأت بأنه ( شو ) كان يحيطها بذراعه طوال الليل وهذا ما اشعرها بالدفئ والطمأنينه لتنام بهدوء شعرت
بالخجل قليلا ومن ثم ظلت تنظر الى وجهه النائم , مدت يدها وابعدت خصلات شعره عن عينيه شعر بها شو وفتح

عينيه بكل هدوء , ارتبكت ميكا ولم تعرف ماذا تفعل
ميكا : "هل .. هل انت بخير ؟ "
رأى شو وجهها المرتبك وشعر هو بالغرابه ايضا ولهذا اراد الخروج بأسرع ما يمكن نهض وهم بالخروج من غير
ان يقول أي كلمة ..

مكيا: " لماذا عدت الى هنا ؟ " سألت ميكا فجأه وهي تنظر الى عينه مباشرة

شو : " مــاذا !! " التفت اليها

التقت عيناهما وظلا ينظران لبعضهما البعض

شو : " هل كنتي تريدين البقاء مع الرجل ؟ آسف ان كنت قاطعتكم "

" مــ ..مــاذا !! " غضبت ميكا

مكيا : " لاتذكرني به ارجوك " وهي تحيط بنفسها ..
رأى شو تلك الدمعه التي حاولت اخفاءها اقترب منها ووضع يده فوق رأسها وتنهد ..
شو : " كنت امزح .. لاعليك انا آسف "

رفعت ميكا بصرها ورأت ابتسامة شو .. انزل يده واخذ يبحث في ارجاء الغرفه

شو : " أردت ان اعيده لك في الليله الماضيه .. لقد نسيته في سيارتي "

أخذت منه الكتاب " شكرا لك " .. وظلت تتمعن فيه وفجأه

" المحـــــــاضره !!!! " صرخت ميكا

شو : " لقد نسيت امرها كليا "

مكيا : " يا الهي لقد تأخرنا "

شو : " الا يمكنك ان تتغيبي لهذا اليوم ! "

ميكا : " لا يزال هناك وقت . نستطيع اللحاق بالمحاضره الاخرى .. هيا بنا تعال معي " وامسكت بيده

شو : " انتظري لحظه ! "

ميكا : " ما الامر .. "

شو : " ألا يمكنك ان تتغيبي اليوم .. انا لا اريد الذهاب "

ميكا " لا يحق لك قول هذا الكلام .. هيا بنا .. هيا " وهي تدفعه للخارج

شو : " حسنا .. حسنا .. ولكن ... اذهبي وغيري ملابسك وبعدها نذهب لأغير ملابسي "

فرحت ميكا لهذا " حسنا "

ودخلت غرفتها وقامت بالتبديل وعند خروجها ذهبا معا الى منزل شو وفي السياره بدا على شو علامات التعب

ميكا : " ماذا بك .. هل انت بخير ؟ "

شو : " نـ..ـعـ..ـم .. لا تـ..قـ..لقي "

وبدأ يقود بسرعه كبيره حتى يتمكن من الوصول للمنزل .. وعند وصوله ذهب هو للداخل و انتظرت ميكا لوقت

طويل

ميكا: " مالذي يفعله "

فتح باب السياره ولكن السائق لم يكن شو ..

ميكا : " كيتاغاوا ..!! اين شو ؟ "

كيتاغاوا : " سيدي الصغير لن يتكمن من المجيء انا سأوصلك آنستي "

ميكا : " ولكن لماذا ؟ "

كيتاغاوا : " انه متعب قليلا .. انستي "

حزنت ميكا .. " ياله من مخادع "

وصلت ميكا الى الكليه وتمكنت من اللحاق بالمحاضره الثانيه وعند انتهاء الوقت

ايري : " مرحبا ميكا "

ميكا : " اوه .. اهلا ايري .. اين كنت ؟ "

ايري : " لماذا تأخرتي بالمجيء "

ميكا : " انا آسفه ..تأخرت لسبب ما .. ولكن اين كنت ليله البارحه ؟ "

ايري : " كنت مع جاك .. انه حقا شخص لطيف "

ضحكت ميكا

ايري : " ماذا هناك ! "

ميكا : " يبدو ان الامور جيده فيما بينكما "

ايري: " لاتقولي مثل هذا الكلام .. اننا اصدقاء فقط "




  رد مع اقتباس
قديم 18-04-2010, 05:10 PM   رقم المشاركة : 18
Tomo_chan
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية Tomo_chan





معلومات إضافية
  النقاط : 2535
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :Tomo_chan غير متصل
My SMS اخيييرااا رجعت .. خلصت وافتكيت من الجامعة وعدت للمنتدى ^^


رد: [My SmiLe ] روايتي الأولى ~ ابتسامتي ~

مكيا : " نعم .. نعم " وضحكت

ايري: " هذا صحيح .. ماذا حدث بينك وبين ساكوراي ؟ "

نظرت اليها ميكا باستغراب " ســاكوراي ..!!! "

ايري : " مم.. ما الامر "

ميكا : " هذا غريب .. لم تقولي المزعج او المتعجرف "

ايري : " اه .. ههه.. هذا صحيح " وبدت على ملامحها الحزن فلقد تذكرت حديث جاك عنه

ميكا : " ايري ! .. هل انتي مريضه ؟ " وهي تضع يدها على جبهة صديقتها

ابعدت ايري يدها " لا.. انا بخير هيا نذهب للمنزل "

وبعد عدة دقائق وصلت ميكا لشقتها .. دخلت الى البنايه ونظرها لاتفارق الارض فقد كانت تفكر بشو ..


وكيف فعل بها هذا وعند وصولها لاحظت وجود شخص ما عند الباب رفعت بصرها

ميكا : " سـ..سـاكوراي –سان !! " وهي مندهشه ..

تقدم شو ناحيتها " قلت لك نادني بشو فقط "

ميكا : " ماذا تفعل هنا ؟ "

شو : " جئت لأعتذر ..عرفت بأنك ستغضبين "

ميكا : " اوه .. حقا ! "

شو : " أنا آســــف .. ميكا "

ميكا : " ماذا بك .. لماذا اشعر بأنك تخفي شيئا عني "

أشاح ببصره بعيدا .. رأت ميكا تلك الملامح الحزينه " حسنا .. "

ميكا: " اتريد بعضا من البسكويت التي اعددتها " وهي تبتسم

راى شو تلك الابتسامه التي اشعرته بالسعاده " الست غاضبه الآن ؟ "

ضحكت ميكا .. " لقد اعتذرت .. اتريدني ان ابقى غاضبه .. لامانع لدي "

اصطنعت الغضب وفتحت باب شقتها ..لحق بها شو للداخل

ميكا: " لماذا دخلت .. انا لم ادعك للدخول "

ظل شو ينظر اليها اقترب منها وضربها فجأه على راسها بكل لطف
شو: " ملامح الغضب هذه لاتناسبك اطلاقا "

ميكا: " هذا مؤلم ايها الاحمق "

اتجهت الى صندوق البسكويت " حسنا اذا .. لن تأكل البسكويت "

وحملت الصندوق بعيدا عنه وهم يمد يده " اعطيني اياه .. انا اريده "

" لدي كلمه واحده من حرفان فقط وهي ( لا ) .." وركضت في ارجاء المكان وشو يلحق بها

لقد بدا وكأنهم يعرفان بعضهما منذ زمن .. شعر شو معها بالراحه التامه وتصرف على طبيعته

شو: " هيا ميكا .. اريد تذوقه فقط "
ميكا : " اعتذر اولا "

شو : " ولكني فعلت "

ميكا: " ذلك لم يكن مقبولا .. اريد اعتذارا رسميا " وهي تضحك

وقف شو ووضع يديه على خصره واخذ يفكر ثم .. " لماذا الحق بك من اجل هذا ؟ "

وجلس على الاريكه .. اقتربت منه ميكا " الاتريد تذوقه ! "

ظل شو ينظر الى الصندوق وسحبه منها بسرعه

ميكا : " اه .. ايها المخادع "

وضربته على كتفه وهي تضحك " سأعد لك بعضا من الشاي "

ذهبت هي ناحية المطبخ وشو ظل يراقبها ويراها كيف تجهز الابريق وكيف تشعل الغاز وتجهز الاكواب بدا سعيدا


ولكنه فجأه انقلبت ملامحه الى الحزن ( هذا كله خطأ .. لايمكنني فعل ذلك ) هذا ما فكر به في ذلك الوقت , رأت


ميكا تلك الملامح ( انه يخفي الكثير ) ارادت ان تخفف عنه ..

ميكا: " ان بقيت هكذا لن ادعك تأكل البسكويت مره اخرى .. شو-كون "

التفت اليها شو واظهر لها ابتسامه عريضه " شــكرا لـك "

ميكا :" .....؟!! "

شو: " انني سعيد الان .. ناديتني باسمي اخيرا "

ارتبكت ميكا ولم تعرف ماذا تفعل سكبت له الشاي " تفضل "

" شكرا " وهو ينظر الي وجهها المرتبك فضحك بسبب ملامحها

ميكا : " ماذا هناك ؟ "

شو يبتسم " لا .. لاشيء " ونهض حتى يستعد للرحيل تبعته ميكا للخارج وعند الباب امسك بها شو وحضنها بكل


لطف وهدوء بقيت ميكا متجمده مكانها من غرابه الموقف وبقيا على هذه الوضعيه لعدة دقائق وفجأه

شو : " انا.. انا آسف "
تركها , انزلت ميكا رأسها للأسفل خجله ارتبك شو .. فلم يعلم لماذا قام بذلك

شو :" حــ..حسنا .. امم.. اراك غدا " ورحل مسرعا

ظلت ميكا تنظر اليه ودخلت الى الداخل مسرعه واغلقت الباب بقيت واقفه عند الباب ..

احاطت نفسها , امسكت بأكتافها وشعرت بدفئه

وفي اليوم التالي ( في الجامعه )

التقت ميكا بصديقتها .. ايري : " ماذا حدث لك ؟ "

ميكا : " ماذا ؟؟ "

ايري : " انتي مشرقه اليوم " وهي تنظر الى احمرار خديها ..
وضعت ميكا يديها على خديها

ميكا : "مــ..ماذا تقصدين "

ايري : " ماذا ما الامر هل حدث شيء ما ؟ "

ميكا : " مــ.مثل ماذا ؟ " واثناء حديثهما اقترب شو من ورائها

ايري : " ميكا .. ميكا "

ميكا: " ماذا "

اشارت ايري الى الوراء ,

التفتت ميكا ورأته " شو-كون ! "

واحمرت خجلا فور تذكرها للموقف


ايري : " شــــو- كـــون !! "

امسك شو بيد ميكا

شو مخاطباا ايري : " هيي سآخذها عنك لهذا اليوم " وذهب

ظلت ايري واقفه وعلامات الاستفهام فوق رأسها " ماذا فعل .؟ ... هل نادني بــ..هييي منذ قليل "

بقي شو يتمشى وهو ممسكا بيدها ولكنها لم تنطق بكلمة واحده لقد شعرت بالسعاده فقط لرؤيته يبتسم ..


وأثناء سيرهما كان هناك شخصا يراقبهما من يكون !!؟ .





  رد مع اقتباس
قديم 19-04-2010, 02:50 AM   رقم المشاركة : 19
SaMr
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية SaMr





معلومات إضافية
  النقاط : 25
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SaMr غير متصل
My SMS السوبر جونيور وربي خوووقاق الاسطورة


رد: [My SmiLe ] روايتي الأولى ~ ابتسامتي ~

اريغاتوووو ابدعتي حسيت نفسي جالسه اشاهد مسلسل بس مين الي يراقبهم
ننتظر البارت الجديد وسلمت اناملك




  رد مع اقتباس
قديم 19-04-2010, 02:55 AM   رقم المشاركة : 20
LONLY LOVE
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية LONLY LOVE





معلومات إضافية
  النقاط : 68
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :LONLY LOVE غير متصل
My SMS ARASHI THE BEST


رد: [My SmiLe ] روايتي الأولى ~ ابتسامتي ~



اقتباس:
وأثناء سيرهما كان هناك شخصا يراقبهما من يكون !!؟ .
ايريكا

تومو تنفعين تكتبين دراما

استمعت كثير بهالبارت

ننتظر البارت الي بعده

يعطيكِ العافية تومو



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الأنمي, ابتسامتي, روايتي, smile


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 10:29 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا