منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2009, 05:03 AM   رقم المشاركة : 31
S7oOorh
آلمُج ـرِمـه ~✿
 
الصورة الرمزية S7oOorh





معلومات إضافية
  النقاط : 26743
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :S7oOorh غير متصل
My SMS آللهم آني وڪلت أمري إليڪ فآرزقني إلخير من حيث لآ أحتسب


أوسمتي


في السياره


توكي: اشعر بإن ماسو أُعجب بكِ
ديدي في نفسها: يالبى قلبه بس
توكي: ماذا عنكِ ديدي .!
لفت ديدي اتجاه توكي: ماذا عني في ماذا .!
توكي: لو صارحك ماسو بإعجابه لكِ ويود إن تكوني رفيقته هل ستوافقين
ديدي في نفسها: هههااي بوافق وبس الا بجيب العيد
ديدي ويقالها تفكر: لا اعلم
وقف توكي بمكان قريب من بيت ديدي بكم خطوه
توكي: واذا اخبرتكِ انني مغرم بكِ ماذا ستكون ردة فعلك إتجاهي !
ديدي وهي شوي وتضحك: ايضاً لا اعلم
قرب توكي يده ومسك يد ديدي: ها انا أخبركِ آلان إنني معجب بكِ
ديدي في نفسها: ادري ><
توكي: منذو أن رأيتك لأول مره في الجامعه وانا اشعر بإنجذاب إتجاهكِ
لا استطيع القول بإني شخص متيم بكِ
ولكن استطيع القول بإني شخص يحب رؤيتك دائماً ويتمنى ان تكوني بجانبه دائماً
ديدي في نفسها: لا يكثر بس
توكي: أرجوكِ تكلمي ولا تبقي هكذا صامته
ديدي: لقد فاجأتني
توكي: هل تقبلين إعجابي لك !
ديدي: لا استطيع قبول إعجابك واشعر بعدم الارتياح في المستقبل
وايضاً لا استطيع رفض إعجابك واشعر بالندم
توكي: إنني أمهلك العمر بإكمله لتخبريني ماهو جوابكِ
ديدي في نفسها: ايه طيب يصير خير
ديدي وهي تنسحب: اشكرك على هذا اليوم لقد استمتعت حقاً
فتحت الباب ونزلت من السياره
تنهد توكي وحس بضيقه
مشت ديدي راجعه للبيت


في البيت


كانت سحوره متمدده على الكنب وحاطه على فلم
وبالارض كانت توما ونوس جالسين
وساني وفزوعه على الكنبه الثانيه فاتحين الابتوب ويسمعون اغاني بي ويقلبون صوره
دخلت ديدي عليهم بشوووويش
وحاطه يدها على قلبهاا من كثر ماهي مبسووووطه
دخلت غرفتها وبدلت ملابسها
ولبست بيجامه قطنيه دافيه بلون الابيض والبلوزه كان مرسوم عليها دب الباندا بالاسود
فتحت جوالها وقرت المسج مليون مره
(( أجمل أعيادي هو هذا اليوم .. وأجمل هداياي هو رؤيتي لكِ // مآآسو ))
حست ببروده ومشت رعشه بجسمهاا
وابتسمت من قلب على هاليوم الحلو
طلعت من غرفتها وراحت للكنبه اللي مقابل ساني وفزوعه ونطت عليها بقوووه
ديدي: هااايو
نطت توما ونوس جمب ديدي
ورفعت سحوره نفسها وقصرت على صوت التلفزيون
وساني وفزوعه قفلوا الاغنيه اللي كانوا يسمعونها وحطوا الابتوب على الطاوله اللي قدامهم
ديدي: يمه يمه وش فيكم كذا صرتوا .!
نوس: اخلصي علينا وقولي وش صار ووش سويتي .!
ديدي: لو اقول لكم وش سويت راح تصيحون
فزوعه: قولي قولي انا نفسي اصيح
ديدي: عندي لكم مليون شي وش تبوني ابدا فيه .!
سحوره: قولي من طق طق لـ السلام عليكم
ديدي: طااايب
اليوم تعرفون انه عيد ميلاد ماسو
البنات: ايوواه
ديدي: حلوين
وتعرفون ان اليوم طلعت مع توكي
توما: يلااااااااا وبلا لعب اعصااب
ديدي: ههههههههههه طيب لاتدفين وه
المهم توكي عزمني على بارتي
وهالبارتي هو عيد ميلاد ماسو
شهقت نوس: اييييييييش !
ديدي وشوي تصيح من الوناسه: وربي لو اقولكم ايش كان شعوري لما قال لي توكي عن هاليوم مابتصدقوني
ساني بحماس: قولي .. وقسم بنصدقك
ديدي: اول شي لما قال لي توكي سويت نفسي ثقيله ومن جوا .. قلبي يتراقص
ولما رحت للحفله وشفت كوياما وشيقي وبي وتيقو وريو وماسو بغيت اروح انتحر
فزوعه: ايييش ... شفتي بي !!
ديدي: اييه شفت بي وكان حده كووول
سحوره: و ريووو !
ديدي: ههههههههههههه وشفت ريو من بعيد وكان كاوااييي
توما: كملي وبعدين
ديدي: رحت انا وتوكي نهني ماسو وشكل الرجال سطل علي
نوس: يااااااااااااشيخه
ديدي: وش رايكم بعد إن انا وماسو تبادلنا الارقام !!
ساني: وانااااااااااااااا ابي رقم بـــــــي
نوس: إنتِ انطمي بس
ساني: إنطمي إنتِ
نوس: سانيوووه لاتخليني اقوم واتوطى في بطنك
توما: اقول استريحي انتِ وياها بس
فزوعه: جات الثانيه والله لو إنكم انا عشان بي يسطل عليكم
سحوره: اوووووووووووووووووص خلو البنت تكممممل .. وبعدين وش كان لابس ريو .!
ساني ونوس وفزوعه وتوما: سحوووره انقللللللللللللللعي
ديدي وسحوره: هههههههههههههههههههه


في صباح اليوم التالي
السااعه 5 ونص


دق جوال ديدي يعلمها بوصول مسج
اخذت ديدي الجوال بيدها وفتحت عين وحده
قربت الجوال من عينها تبي تركز وش مكتوب
(( صباح الخير ^^ // مآسوو ))
غمضت ديدي عينها وطاحت يدها على السرير
5 ثواني ونطت ديدي من مكانها
ديدي: ايششش مسج من ماسوووو @_@
جلست على السرير تركز هي بحلم ولا ايش بالضبط
واخذت تقرا المسج مره ومرتين وثلاث
واخيراً ردت عليه
(( صباح النور ^^ // ديدي ))
رجعت انسدحت على السرير وهي مو مستوعبه
وصل لها مسج وفتحته
(( كيف حالكِ اليوم .! // مآسوو ))
ردت عليه
(( بخير .. ماذا عنك .! // ديدي ))
وصل لها مسج
(( وانا ايضاً بخير // مآسوو ))
حطت ديدي جوالها على السرير وقامت تاخذ لها دش وتصحصح
طلعت من دورة المياه وراحت تشوف البنات
شافت بالصاله سحوره وتوما جالسات يلعبون
ديدي: صباح الخير
سحوره وتوما: صباح الخيرات
لفت ديدي لجهة المطبخ
ديدي: مين بالمطبخ .!
سحوره: ساني
راحت ديدي للمطبخ تشوف ساني وش تبربس
ديدي: صباح الخير سانيوه
لفت ساني لجهة ديدي: اهلين .. صباح النور
ديدي: وش تسوين .!
ساني: نسيتي اليوم الفطور علي ><
ديدي: ههههههههههههه الله يعينك .. تبيني اساعدك بشي !
ساني: بالمطبخ خلصت اشغالي .. بس روحي شوفي البنات كلهم قاموا او لا .!
ديدي: طيب
راحت ديدي لغرفة نوس وشافتها تجفف شعرها
ديدي: صباح الخير
نوس: صباح الورد
ديدي: سانيوه شوي وبتحط الفطور لاتتأخرين
نوس: طيب ^^
طلعت ديدي ومرت فزوعه ولقتها متمدده على السرير
ديدي: وه للحين ماقمتي
فزوعه: مالي خلق احس بخمووول
قربت ديدي من فزوعه: لا يكون تعبانه
فزوعه: مدري بس احس بصداع
ديدي: متى نمتي .!
ضحكت فزوعه: ليه تسألين
ديدي: اخلصي علي متى !
فزوعه: الساعه 5 الفجر
ديدي: وتقولين احس بخمول مدري صداع وانتِ مانمتي الا ساعتين .. ماقول الا مالت بس
فزوعه: وش اسوي بي ودراماته اشغلتني ><
ديدي: طيب وش رايك تفطرين معانا بعدين ترجعين تنامين !
فزوعه: اوكيكو
طلعت ديدي من غرفة فزوعه ورجعت لغرفتهاا
قربت من سريرها تبي تشوف جوالها الا لقت مكالمتين من ماسو
شهقت فجأه
ديدي: يمااااي ماسو متصل علي بروح انتحر
وتلخبطت مشاعر واحساسيس ديدي كلهاا
شوي ودها تضحك وشوي ودها تصيح وشوي ودها تنط وشوي ودها تسوي مليون شي وشي في وقت واحد
مسكت الجوال بقوه
ديدي: اتصل ما اتصل .. اتصل ما اتصل


يتبع محد يرد



  رد مع اقتباس
قديم 20-08-2009, 05:06 AM   رقم المشاركة : 32
S7oOorh
آلمُج ـرِمـه ~✿
 
الصورة الرمزية S7oOorh





معلومات إضافية
  النقاط : 26743
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :S7oOorh غير متصل
My SMS آللهم آني وڪلت أمري إليڪ فآرزقني إلخير من حيث لآ أحتسب


أوسمتي


طلعت للصاله

ديدي: سحوووره .. توماااا
لفوا البنات: هلااا
ديدي: ايه او لا .!
توما: ايييش !
ديدي: اختاااروا ايه او لا .!
سحوره: ايه
ديدي: وانتِ توما !
توما: امممممـ .. يلا زي سحوره ايه ^^"
رجعت ديدي لغرفتها وقلبها يررررررقص
رفعت الجوال ووقفت تتأمل رقم ماسو
ديدي: يوه وش اسوي اتصل ما اتصل
اقول ابتصل وبس
ضغطت على زر الاتصال
رنه
رنتين
3 رنات
ابعدت ديدي الجوال من اذنها تبي تقفله
ماسو: اهلاً ديدي
رجعت ديدي الجوال لأذنها
ماسو: الو ديدي !
ديدي: آآآ .. مرحبآآ ><
ماسو: أهلاً بكِ
ديدي: كيف حالك .!
ماسو: بخير .. وإنتِ .!
ديدي: بخير .. آمممـ هل اتصلت بي .!
ديدي في نفسها: ياااغبيي اذا مو هو اللي متصل مين بيكون ><
ماسو: آآه .. نعم لقد اتصلت بكِ مرتان ولم تجيبي .. اسف اذا كنتُ قد ازعجتكِ ^^"
ديدي: لا لا لم تزعجني
ديدي في نفسها: يابنت اثثثثقلي وجع
ماسو: لقد كنت افكر في امراً ما
ديدي: ماهو ؟
ماسو بتردد: امممـ اود رؤيتك اليوم .. هل بإستطاعتك الخروج معي !
طلعت عيون ديدي من اللي تسمعه وفي نفسها: ااااااااااع ماسو يعزمني ويقول ابي اشوفك اليوم واااااااه ياقلبي
ديدي: لكني وعدت اصدقائي بالخروج معهم ^^"
ماسو: اممممـ اذن لنخرج سويه سأحضر اصدقائي وانتِ احضري اصدقائك ولتكن رحله جماعيه .. ما رأيك !
ديدي في نفسها: إيييييه !
ديدي: حسناً سوف اخبر اصدقائي
ماسو: رااائع اذاً لنلتقي في المنتزه الذي يقع في (.......) الساعه الواحده ظهراً ودعينا نتناول وجبة الغداء سويه
ديدي: حسناً
قفلت ديدي من ماسو وطلعت تشوف البنات
وهي تفتح الباب الا نوس في وجهها
ديدي بربش: وشو ^^"
نوس: هاه
ديدي: وش تبين !
نوس بتناحه: وشو وش ابي .. انتِ اللي وش تبين !
ديدي: انتِ اللي واقفه مقابل غرفتي وش عندك !
نوس بتفكير: ايييييييييه تذكرت وشسمه الفطور جاهز ^^"
ديدي: يلا مشينا

على طاولة الطعام

ديدي: وين فزوعه !
سحوره: اكلت لها لقمتين وراحت تنام
توما: تقول مو متحمله وجع راسها
ديدي: يووووووووووه ياااالقهر
ساني: وشو وش فيه !
ديدي: هع من شوي اتصل ماسو يقول خلونا نطلع جميع احنا وهم
نوس: ايشششش بي بيجي يعني بشوفه
ساني: الااااااااااااااه بي بيجي واخيراِ بشوفه وبسولف معاااه
سحوره: واخييييييييييراً تحقق الحلم ريو يالبى قلبك متى اشوفك ياشييخ
توما: الله وناسه بشوف بي وبتأمل في خشته
ديدي وهي تتأمل خشش البنات اللي تسعبل واللي فاهيه واللي مدري وش تسوي: ههههههههههههههههههههههههههههه ياعليكم اشكااال
حركت نوس يدها: اووووص خليني اتخيل الوضع كيف بيكون
لما نتقابل ويسطل علي بي ويمسك يدي ويقول نوس انتِ أجمل النساء الذين رأيتهم في حياتي
وتحط ساني يدها على وجه نوس وتدفه بشويش: وخري خشتك بس
وووه اتخيله يجي يوقف جمبي ويتأملنيييي ووده يشيل عيونه عني ومايقدر
ويقول لي ساني اود البقاء معكِ للأبد لا اعلم ماذا فعلتي بس لقد سحرتني واسرتني
وتشوت توما رجل ساني اللي جالسه مقابلها: ياااربيه يوقف بي قدامي وتجي ساني ونوس ودهم ان بي يلف عليهم وهو يقول لهم
لا استطيع رؤية فتاه اخرى سوا توما
ديدي وهي فاطسه ضحك من التخيلات الشنيعه اللي تسمعها: والله محد ربحان غير سحوره
هيه سحوووووووووره
رمشت سحوره: هاه خير وش تبيييين ><
ديدي: لوين وصلتي ؟
سحوره: هههههههههههههههههه مايمدحون اللقافه خليك في حالك ولا اسمعي تخيلات الخبلات ذولا
وتأشر على توما وساني ونوس

بعد مرور الساعات الساعه 12 ظهراً

ديدي: سحوره روحي شوفي فزوعه بتجي معانا او لأ .!
سحوره: كلمتها من شوي بس شكلها مو في وعيها مره ميته نوم
ديدي: يالقهر><
سحوره: معوضه ان شاء الله

طلعوا البنات

ديدي

,أنيدرا

نوس

,أنيدرا

ساني

,أنيدرا

توما

,أنيدرا

سحوره

,أنيدرا

في المنتزه عند البركه المائيه

,أنيدرا

ديدي: انا بالقرب من البركه المائيه التي تقع في منتصف المنتزه
ماسو وهو يتلفت: امممممـ ها هي انني اراها .. اين انتم .!
لفت ديدي حواليها: كيف استطيع وصف موقعي ^^"
ماسو وهو يضحك: ارفعي يدكِ
ديدي: ههههههههههههه حسناً ها أنآ
ماسو وهو يشوفها: حركيها يميناً وشمالاً
حركتها ديدي يمين ويسار
ماسو وهو ميت على طفولتها الحلوه: اشيري بأصابعكِ
ديدي: ههههههههههههههه إنك تتسلى بي لقد رأيتك تنظر بإتجااهي
ضحك ماسو: أووه لقد رأيتني
قفلت ديدي من ماسو
ديدي: هع شوفوهم هناك
وكل وحده من البنات حاطه يدها على قلبها
سحوره: ياويلي احس اني بموت من التوتر والرجفه اللي فيني
توما: مو كثررري
ساني: اوص اوص تراني بصيح
نوس: لاتسوين نفسك قدام بي البنت الحساسه
لفت ساني لنوس: نعم نعم عيدي وش قلتي !
نوس: اللي سمعتيه
ساني: لا عيديه ابي اتأكد
نوس: شوفي بي @_@
لفت ساني
ساني: بي بي بي ماي لوووف @_@
توما: بــــــــــــــــي @_@
ديدي: اوص فضحتوونا خليكم ثققققل وجع
سحوره: ياويح قلبي وش هالزين وش هالرزه وش هالحركات (قلوووووب)
قرب ماسو مع ريو وبي وشيقي
ديدي: اهلاً بكم
ماسو: اهلاً كيف حالكم .!
ديدي: بخير ماذا عنكم .!
ماسو: بخير
ويكمل ماسو: اعرفكم
ويأشر على اصدقائه
هذا ريو وهذا بي وهذا شيقي
ديدي: تشرفنا بمعرفتكم
وتأشر على البنات
هذه ساني وهذه سحوره وهذه نوس وهذه توما
الشباب: تشرفنا بمعرفتكم
البنات: ونحن ايضاً
ماسو: دعونا نذهب ونجلس هنااك

ومشوا للمكان اللي اختاره ماسو
وفرشوا السجاد بالارض وجلسوا فيه الشباب والبنات
كانت جلستهم مشكله حلقه دائريه
سحوره وجمبها على اليمين ديدي وجمب ديدي ماسو وجمب ماسو شيقي وجمب شيقي توما
وجمب توما نوس وجمب نوس بي وجمب بي ساني وجمب ساني ريو وجمب ريو سحوره

كان في مسافه بسيطه بين ريو وسحوره
طلب بي من ساني
بي: هل بإمكانك طلب ريو بالابتعاد قليلاً بتلك الجهه
لفت ساني لجهة ريو وطلبت منه يبعد شوي
وصار فخذ ريو يلامس فخذ سحوره
حست سحوره بالحررررر بس كتمت هالشي في نفسهاا
عدل بي جلسته وصار ملامس لـ نوس وساني
وعيون توما ماغير تلاااااقط وودها تقوم وتصفق ساني ونوس
اما ديدي وماسو كانوا في جو خاص *_^
وعيون شيقي كانت معلقه في ساني
اخذتهم السوالف والتقهوي << أهم شي هع
وبعد ماتغدوا ...
قرب ماسو من اذن ديدي
ماسو: هل يمكننا ان نأخذ جوله !
ديدي في نفسها: افا عليييك قداام
ديدي: حسناً
وقاموا الاثنين يمشون
طالعوا البنات في بعض وكتموا ضحكتهم
وقفت من بعدهم سحوره
سحوره: سوف اذهب للتهضيم ^^
لفت سحوره وبتمشي

ريو من وراها: انتظري سوف اتي معك اذا لم تمانعي
سحوره في نفسها: وانا اقدر اقول لأ .. اجعلك بالعافيه امشش يابعدهم انت
ابتسمت سحوره: ولما امانع !!
بادلها ريو الابتسامه ومشوا

يتبع محد يرد



  رد مع اقتباس
قديم 20-08-2009, 05:10 AM   رقم المشاركة : 33
S7oOorh
آلمُج ـرِمـه ~✿
 
الصورة الرمزية S7oOorh





معلومات إضافية
  النقاط : 26743
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :S7oOorh غير متصل
My SMS آللهم آني وڪلت أمري إليڪ فآرزقني إلخير من حيث لآ أحتسب


أوسمتي


نط بي يغير مكانه وجلس مكان ديدي
بي: هكذا استطيع رؤيتكم جميعاً ^^
شيقي: امممـ ساني هل تودين الذهاب معي .!
ساني: اييه !
شيقي: مابكِ !
ساني بكذبه: اه اسفه ولكن قدمي تؤلمني قليلاً وليس بإمكاني السير كثيراً
شيقي: حسناً نمشي قليلاً ثم نجلس في احدى الاماكن
ساني وودها تقول لأ لأ ماااابيك ابي بي
ساني: حسناً دعونا نذهب جميعاً
نطت توما جمب بي: ما رأيك !
تروع بي من نطت توما الفجائيه: ايه ! حسناً هيا
وقاموا كلهم يمشون



قرب ماسو يده بتردد وفكر في نفسه
ماسو: هل امسكها ام لأ .!
تجرأ ومسك يد ديدي
طآرت عيون ديدي وبدا قلبها يررررررقص
ماسو: ديدي هل بإمكاني سؤالك !
ديدي: تفضل
ماسو: آممممـ .. اود حقاً أن اعرف ماهي علاقتكِ بـ توكي .!
ديدي: لقد أخبرتك مسبقاً إنه زميلي في الجامعه
ماسو: فقط ؟
ديدي: نعم فقط
ماسو: الا يوجد بينكما اي نوع من العواطف !
رفعت ديدي حواجبها بإستغراب: بالطبع لأ
ابتسم ماسو براحه ^^


ظلت سحوره وريو يمشون ساكتين
سحوره في نفسها: بنتم كذا ساكتين !! ><
ريو: آممممـ .. مابكِ صامته .!
سحوره بإحراج: ليس لدي ما اقوله
إبتسم ريو وفي نفسه: حقاً اريد أن اتعرف عليكِ أكثر



كان بي يمشي وتوما ونوس طقاق ومضارب مين بيمشي جمب بي من جهة اليسار
ومن جهة بي اليمين كانت ساني وجمبها شيقي
كانت ساني حدها مبسوووطه
ساني بتودد: ماهو جديدك بي !
التفت لها بي: لا جديد سوا ان التلفاز يعرض مسلسلي الجديد بز بيت ^^
ساني: اووه لقد شاهدت بعضاً من الاعلانات اني حقاً متشوقه لرؤيته
بي: حقاً !
ساني: نعم
نطت نوس في وجه بي
نوس: وانا ايضاً لقد رأيت بعضاً من الاعلانات
بي: راائع اتمنى ان ينال على اعجابكم
توما: راح يعجبنا وليه مايعجبنا
بي: هاه !
توما: اوه اسفه لقد تكلمت بالعربي ^^"
لقد قلت سوف يعجبنا لإنك ممثل رائع جداً
وقف شيقي ومسك يد ساني
شيقي: اود حقاً ان اجلس معكِ بإنفراد
ساني: اييه !
شيقي: تعالي معي
وسحب ساني معه
التفت بي وصار يراقب شيقي وساني
نوس: مابك !
بي بتركيز: هاه لا .. لا شي



في احدى الاماكن العامه


وقف شيقي ومازال ماسك يد ساني بقوه
ساني وهي تحاول تفك يد شيقي منها
ساني بشبه عصبيه: انك تؤلمني
شيقي: لا اعلم كيف تنظرين لي لكن لم اصبح لكِ حائطاً لكي تتجنبينني
ساني: وماهي صلتي بك لكي اتجنبك !
شيقي: لقد اخبرتك مسبقاً اني اود التنزه معكِ ولكنك فضلتي بي
ساني بضحكه استهزاء: انك حقاً طفل صغير
وفكت يده بقوه ومشت خطوتين
شيقي: اذا كنتي متأمله بأن يحبك بي من الان اخبركِ بإنك تحلمين
لفت ساني لـ شيقي
ساني: هذا الشيء ليس من شأنك
وابتسمت بإستهزاء وكملت طريقهاا



انتهى هاليوم على بداية اجواء لطيفه واجواء مشحونه بالغضب


في البيت


نوس: ساني
ساني: هاااه
نوس: الحين لما اخذك شيقي وش كان يبي !
ساني: تخلف استغفرالله
توما: ليه وش السالفه .!
ساني: مافي شي
وقامت ساني دخلت غرفتها وبدت تعصب لما تذكرت الاحداث


فزوعه: واااااااااااااااااااااع ليه ليه ماقلتوا لي بتروحون ليييه يالخونه
ديدي: قلنا لك بس قمتي تهلوسين بالكلام
فزوعه: ماااااااااااابي كذا غششششش ليه لييييه


سحوره وهي متمدده على الكنب وفي عالم ثاااني


بعد مرور 4 ايام في احد المجمعات


كانت سحوره وفزوعه يتقضون كذا شغله
فزوعه: يوووه حسوفه ماودي الكوفي يخلص
سحوره: هاتي خليني اشوف
واعطتها فزوعه الكوب وجات في راس سحوره فكره شيطانيه
سحوره: تصدقين مو شينه
فزوعه: وشو .!
بعدت سحوره عن فزوعه وشربت من الكوب شوي
فزوعه: لاااااااااااا سحوره يالزفته لا تشربييييين عيني عليه
وتركض سحوره
سحوره: لو خشمك عليه شاربته شاربته الله لا يعوق بشر
وتلحقهاا فزوعه
فزوعه: ووووووووووقفي
سحوره وهي تضحك: وقفي و اوقف
فزوعه: سحوره حرام عليك ابييييه
سحوره: خلاص ياختي كوفيك صار في معدتي ان شاء الله
وهم يركضون بالمجمع
صدمت سحوره بشخص
ووقفت وهي تضضضحك
سحوره: آآسفه .. هههههههههههه .. حقاً آسسفه
ورفعت الكوب تششششربه كله
قربت فزوعه: زفته زفته زففففففته ><
سحوره: هههههههههههههههههههه
فزوعه: وتضحكين إنقلللعي
لفت سحوره للشخص اللي صدمته: آسفـ ....
وكملت: ريـوووووووووو
إبتسم ريو: سحوووره
سحوره: ماهذه الصدفه !
ريو: مابكم اصواتكم جداً عاليه
إبتسمت سحوره: لاشيء ^^
وطول هالوقت فزوعه وعيونها على ريو
فزوعه: سحسح اسأليه وين بي @_@
سحوره: هل انت لوحدك .!
ريو وهو يتلفت: لالا لقد كان معي بي لقد اختفى @_@
سحوره: كيف لكم ان تمشوا هكذا الا تخافون من المعجبين !
ريو: لا عليكِ لقد اخذنا حذرنا من هذا الامر
سحوره: راائع
جا بي ووقف مشدود
فزوعه: بـــي @_@
في نفسها: يمه يمه قللللبي
رمش بي ومازال مشدود
ريو: مابك !
بي: هاه !
ريو: ماااااابك !
بي: لا ششي
سحوره: اعرفكم بصديقتي فزوعه لم تأتي بذلك اليوم ^^
ريو: تشرفت بمعرفتك ^^
فزوعه وهي فاهيه: اهلاً بك
كان بي يطالع فزوعه وفزوعه تطالع في بي
ريو: سحوره هل بإمكاني ان احادثك على انفراد
سحوره في نفسها: اوتش ياقلبي
سحوره: حسناً

مسك ريو يدها ولفت سحوره لمسكته وتركها ريو بسرعه
ريو: اسف لم اقصد
ابتسمت سحوره: لاعليك ^^
ريو: سحوره اود ان اطلب منكِ طلباً .. كنت اود ان اطلبه منكِ منذو اول لقاء لنا ولكن ترددت كثيراً
سحوره: ماهو .!
ريو: هل بإمكاني .... آمممـ ان ان
سحوره: .....!
ريو: ان نتبادل الارقاام
سحوره في نفسها: ونااااااااااااااااااااااااسه واخيراً
سحوره: حسناً اعطني رقمك لكي اتصل بك
وعطاها ريو رقمه

بي: هل هل انتِ ...
فزوعه: ايه انا بس وشو @_@
بي: هااه ! لم افهم ماذا قلتي .!
فزوعه ومازالت متنحه: @_@
قرب ريو وسحوره منهم
سحوره: هيه يالبطه وش فيك كذا تناظرين الرجال شوفي المسكين متروع منك
فزوعه: انطمي شوي
طلعت عيون سحوره وقربت من ريو
سحوره بهمس: ارجوك اذهب وخذ معك بي اشعر بإنها سوف تأكله الان
ريو: هههههههههه حسناً اراكِ لاحقاً
ومسك ريو يد بي وسحبه معه
فزوعه: لا لا لا ترووووووووووووووح
سحوره: الله ياخذ ابليسك لاتقولين من تركناكم وانتم كذا
فزوعه: مدري والله ^^"
سحوره: ههههههههههههههههههه شكلك جبتي العييد
فزوعه بإحراج: انقلعي بس



بعد مرور أسابيع


طلعت ساني من البيت وهي تغني
وكان الوقت على نهاية المغرب مره
قربت من المكان المحدد وعقدت حواجبها
ساني: شيقي !
التفت شيقي
شيقي: مرحباً ساني
ساني: اين هو بي !
شيقي: هههههههههههه رحل
ساني: إلى اين رحل .!
قرب منها شيقي وصار وجهه مايبعد عن وجه ساني الا بمسافه بسيطه مره مره
شيقي: عندما اتصل بكِ ذهب ليستحم وعندما خرج اخبرته بإنكِ اتصلتي وفضلتي الذهاب الي مكانٍ اخر
ساني بإعصاب متلوفه: وماهو المكان الاخر ؟
شيقي: لا لا .. لن أخبركِ
ساني: شيقي لاتدعني اكرهك اكثر من كرهي لك الان
شيقي: لم يعد يهمني .. تكرهيني ام تحبيني
ساني وهي ضاغطه على اسنانها بقوه: حقير
مسكها شيقي مع رقبتها وقبلهاا
بعدت ساني عن شيقي بقوه وصفقته بكف وتركته تركض وعيونها مليانه دموع
ساني وهي تكلم نفسها: لا ساني مو هو اللي ينزل دمعتك
ااااااااااااه اكرررهه ماتوقعته كذا حقييييير
وفجججأه نزل المطر وامتلت الدنيا مويه
وقفت ساني وحطت ايدينها على وجهها وجلست تبكي مثل الطفل لا ضيع امه


كان في شخص بعييد شاف كل اللي صااار
ولحق ساني وصار وراها
حست ساني بشي وراها
شالت ايدينها من وجهها والتفتت لورا
ومن غير شعور ركضت ساني ودفنت نفسهاا في حضن الشخص وتركت لدموعها تسييييل وتنزل بغزااره


________________


إلى هناا ينتهي البارت الثالث ولعنونكم خليته طويل مرآ :d
تسائلات كثيره اتركها لمخيلاتكم


احب اشكر جميع القراء
واحب أنوه إن قصتي راح توقف لهنا ولنا عوده بعد رمضان



مبروك عليكم آلشهر مقدماً
وكل عآإم وإنتم بخير




  رد مع اقتباس
قديم 20-08-2009, 05:11 AM   رقم المشاركة : 34
noos
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية noos





معلومات إضافية
  النقاط : 17
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :noos غير متصل
My SMS اصبحت كلمة "وداعا" يسهل قولها في هذه الحياة ....


اقتباس:
dfjdgjdghjn


دي دي مالك حق تروحين وتشوفين نيوز ولا تقولين لناا ><

والشي الثاني مدامنا الاربعه نحب الاخ بي بي ميين يحب ><

ابي يصير لي موقف مع بي -___-

ساني وشيقي النشبه لووووووووووووووووووووول

ماسو و حبه لدي دي

ونوووووووووووووووووووووو ساني وحضنت واحد بس اشك ولا بد ان الي في بالي t_t

سحووووره
اريجاتو على اللبس الكاااوااي هع <برا
ثاني شي خساااااااره بتكملينها بعد رمضاان ><
يلا ننتظرك ان شاء الله ^^



  رد مع اقتباس
قديم 20-08-2009, 05:18 AM   رقم المشاركة : 35
Toma-chan
|♥| ӎч șτάᴙ |♥|
 
الصورة الرمزية Toma-chan





معلومات إضافية
  النقاط : 21
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Toma-chan غير متصل
My SMS (قومينه لن اقبل طلبات الصداقات)


Icon (31)

واااااااااااااء راح ابكييييييييي عدلت الرد بس ارسلته والاتصال قاطع وراح كل شيء آآآه بس لو الاقي اللي خلاه يقطع
المهم
اليوم في الصباح قرأت البارت بس حسيت ان طاقتي انتهت فجأة بسببه
يااااي نيوز نيوز نيوووووز
بس شيقي هذا يبغاله تأديب <<<حقدت عليه

اقتباس:
,أنيدرا
سووو كيووووت
اقتباس:
قرب ماسو مع ريو وبي وشيقي

×_× <<<حالتها مستعصيه
اقتباس:
نطت توما جمب بي: ما رأيك !
تروع بي من نطت توما الفجائيه: ايه ! حسناً هيا

لاااااا لو اموت مااطلب منه انا
اقتباس:
واعطتها فزوعه الكوب وجات في راس سحوره فكره شيطانيه
سحوره: تصدقين مو شينه

اما ياسحورة وانا اللي على بالي عندك فكرة من جد قلت ايش الفكرة اللي تجيها من كوب الا طلعت فكرة نذالة ههههههههههه بس من جد مت ضحك على هذا اخزء من اوله لآخره ههههههههه
اقتباس:
مبروك عليكم آلشهر مقدماً
وكل عآإم وإنتم بخير

وانتي بخير



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
girls, in, japan, news, with

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 11:29 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا