منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2009, 11:49 PM   رقم المشاركة : 86
S7oOorh
آلمُج ـرِمـه ~✿
 
الصورة الرمزية S7oOorh





معلومات إضافية
  النقاط : 26743
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :S7oOorh غير متصل
My SMS آللهم آني وڪلت أمري إليڪ فآرزقني إلخير من حيث لآ أحتسب


أوسمتي
رد: News With Girls In Japan


أريقآإتو مينآإ

كآإن بودي أعلق على إلكل بس متعيجزه

/

نـونـآإ

حيآإك آلله يآإقلبي

وأتشرف بمتآإبعتك

/

وبآلنسبه لـ تيقو وووه منكم إصبروآإ عآإد

إلرجآإل مآبعد جآإ دوره

يقولون مشغول بآلتصوير

/

أنتظر فك حجز فزوعه و تومآإ



  رد مع اقتباس
قديم 30-09-2009, 03:23 AM   رقم المشاركة : 87
S7oOorh
آلمُج ـرِمـه ~✿
 
الصورة الرمزية S7oOorh





معلومات إضافية
  النقاط : 26743
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :S7oOorh غير متصل
My SMS آللهم آني وڪلت أمري إليڪ فآرزقني إلخير من حيث لآ أحتسب


أوسمتي
رد: News With Girls In Japan



كان ماسو جالس وجمبه توكي
ماسو: هل تخبرني مالذي كنت تفعله !
توكي: لم افعل شي
ماسو بشبه عصبيه: اذاً لماذا ذهبت اليها !
توكي بتردد: ولكن اتمنى بإن تتفهم
ماسو بنفاذ صبر: توكي
توكي: حسناً حسناً .. هي من اتصل علي
ماسو وهو عاقد حواجبه: ماذا كانت تريد منك !
توكي: لاشيء .. ولكن طلبت مني وبترجي ان اتي لها هناك
ماسو: الم تقل لك انها كانت تنتظرني
توكي: لأ لم تقل لي
حس ماسو بإنفاسه تزيد ووقف
ماسو: تصبح على خير


//

إلبــآإرت إلســآإدس

_____________________

بعد مرور يومين في المطبخ

كانت ديدي جالسه تفطر وماسكه جوالها
ديدي في نفسها: اوف مر يومين وما اتصل ولا حتى ارسل .. وماهي من عادته
فجأه حست ديدي انها مخنووقه
حطت التوست من يدها ووقفت
نوس: وين ماكملتي فطورك !
ديدي: مالي نفس
شالت شنطتها .. وكملت كلامها
ديدي: راح اسبقكم للجامعه
وقفت توما: ابروح معك
ديدي: اوكِ
وطلعت ديدي مع توماا
كانوا يمشون وساكتين وكل وحده في قلبها كلام
تحكي ماتحكي !
وفضلوا انهم مايحكون ...


في المطبخ

فزوعه: واللي ماله خلق يداوم وش يسوي بحياته !
سحوره: لايداوم
فزوعه: ودي مره ما اداوم
نوس: يوووه اسكتي بس شوي وتدخلينها في راسي
وقفت ساني: اقووول قوموا بس تأخرناا
ووقفوا كلهم ...


تقابلوا News في مكان التصوير
كانت اخلاق ماسو قافله وموصله حدها
شيقي: مابك !
ماسو: لاشيء
خلصوا تصوير وراحوا يريحون في البيت


في الجامعه في الكافيتيريا

كانت ديدي طول وقتها وعيونها على الجوال
تفكر ترسل له شي بس متردده


قرب منها توكي وسحب احد الكراسي وجلس مقابلها
توكي: مابكِ شارده !
ديدي: لا شيء
توكي: هل حصل شيئاً ما مع ماسو !
ديدي: لا .. لم يحصل شيء
توكي: امممـ .. غريب لقد اخبرته بإننا تقابلنا بالصدفه .. واني دعوت نفسي بنفسي .. دون ان اخذ اذنكِ
تنهدت ديدي: من الممكن ان يكون مشغولاً
توكي: هل تحبينه !
ديدي: هممـ
توكي: كثيراً !
رفعت ديدي راسها وتلاقت عيونها بعيون توكي
توكي: مالشيء المميز بهِ !
رمشت ديدي من دون لا ترد على اسئله توكي
قربت منهم توما
توما: مرحبا
توكي: اهلاً
توما: كيف حالك توكي !
توكي: بخير .. وإنتِ !
توما: بخير
التفتت توما تبي تكلم ديدي
توكي: ان هياكو كثيراً ما يسأل عنكِ
رجعت نظرها لتوكي واكتفت بالابتسامه
توما: ديدي
قاطعهم توكي
توكي: انه يود رؤيتك .. ماذا اقول له !
رفعت توما حواجبها مستغربه !!
توكي: حقاً انه مزعج .. ليس لديه سواك في حديثه
مسكت توما يد ديدي
توما بالعربي: ديدي قومي معاي
ديدي: مع إني مدري وش تبين بس فكيتيني من البثاره
ابتسمت توما: شوفي كلنا هنااك حاسين فيك هع
التفتت ديدي وابتسمت من قلب ولأول مره من بعد السالفه اللي صارت مع ماسو ..
حست ديدي ان في احد معاها وجمبهاا .. مابتضيع دام هالبنات حواليها
ديدي في نفسها: الله لا يحرمني منكم


وقفت ديدي والتفتت لـ توكي
ديدي: استأذن الان
ومشت ديدي مع توما لجهة البنات


طلع توكي جواله واتصل على ماسو

ماسو: مرحباً توكي
توكي: امممـ لن اطيل الحديث ولكن اود ان اسألك سؤالاً
ماسو: ماذا !
توكي: منذ قليل اتصلت بي ديدي وقالت لي اريد ان اراك .. هل اذهب لها ام ماذا !
ماسو بضيقه وعصبيه: لا لاتذهب .. دعهاا وشأنها
توكي: لكنها مصره بإن اتي اليها
ماسو واخلاقه خربت: قلت لك لا تذهب
توكي بإبتسامه: حسناً لن اذهب
وقفل توكي من ماسو ...


عند البنات

نوس: ديدي وش صاااير !
ديدي بضيقه: ماكنت ابي اتكلم بس ابتكلم
وقالت للبنات كل اللي صار
ساني: يؤ يؤ يؤ
فزوعه: ياويلي طيب اتصلي على ماسو وفهميه
ديدي: قال لي توكي ابفهم ماسو
وانا اعتمدت على توكي
توما: بس احسن لك ياديدي تصارحين ماسو من دون وسيط
سكتت توما وصارت تفكر كيف تنصح وهي ماتنفذ .. على قول المثل // قول من دون فعل
ديدي: ابشوف وش يصير مع توكي بعدين يحلها الحلال
سكتوا دقايق
توما: طيب انا ابي اصارحكم كلكم وخاصه ساني
كانت ساني تكتب في احد ملازمهاا .. لما سمعت كلام توما تركت القلم وقفلت الملزمه
ساني: انا كلي اذان صاغيه
التفتوا البنات لتوما وبتركيز
البنات: قولي
توما: امممـ مدري كيف اببدا .. بس اممممـ
ساني: مطوله على الاممممـ !!
توما: انا من فتره جاني شيقي وقال لي كلام عن ساني .. وهالكلام بجد ضايقني
انقبض قلب ساني وحست بمغص
ساني: طيب وش هالكلام !
توما: عاادي اقوله كذا ..! ولا حابه يكون بيني وبينك !
ساني: قولي كلنا سوا ومافي فرق بينا
توما: قاال لي ان انتِ وبي تتقابلون من ورانا وانك سحبتيه لك وخليتيه يكرهناا
طلعت عيون البنات
ساني: اييييييييييش !
توما انتِ من جدك تتكلمين .. تتوقعين هذا الشي يطلع مني انا !!
نزلت توما راسها بندم بس تذكرت الصوره اللي شافتها
رفعت توما راسها وطالعت ساني بحده: اييه يطلع منك .. كم من مره ضميتي بي هاااه !
تشنجت ساني في مكانها
ساني: بسس ...
قاطعتها توما: لا بس ولا شي .. انتِ خنتينا كلناا
ساني: لحظه توماا
وقفت توما: ماهقيتها منك ياساني ابداً
وسحبت اغراضها ومشت وخلتهم
التفتوا نوس وفزوعه لجهة ساني ومو فاهمين وش الموضوع
نوس بإبتسامه مو مفهومه: اللي سمعناه من شوي صحيح ساني !
ساني: .....
فزوعه بحده: تكلممممممي
ساني: لأ مو صحيح انا ماسويت كذاا
نوس: وتوما وشيقي وكلامهم .. كذب !
ساني: بس انا ادرى بنفسي
فزوعه: مو معقول مو معقوووووووول
وقامت فزوعه ومن وراها نوس
كانت ديدي معاهم ولا هي معاهم
ساني: يا الله
وحطت راسها على الطاوله
كانت سحوره تراقب الوضع وكيف الجو تكهرب بينهم


وقفت توما قدام المرايه وجلست تعدل بشعرها
دخلت فزوعه ونوس
فزوعه: توما الكلام اللي قلتيه من شوي صدق ولا وش سالفته !
توما: ليه متوقعين مني اكذب !
نوس: لا بس ساني قالت انها ماسوت كذا
توما ببرود: بس انا شفت شي اثبت لي
فزوعه: ايش شفتي !
توما: صوره لهم وهم ضامين بعض
نوس: مو معقول هآلشي يطلع من سآني .. حتى مافكرت تقول لناا !
فزوعه: ياختي مدري .. ساني تكره شيقي بس ليه مدررري
نوس: كيف تكرهه !
فزوعه: لما كنا رايحين للتخييم كانت تسبه عندي
توما وهي شوي وتضحك: قدرت تقنعكم
نوس: توما هذي صديقتك كيف تقولين كذا !
توما: كانت صديقتي
وطلعت توما من دورة المياه وخلت فزوعه ونوس


في البيت في غرفة ساني

كانت ساني منسدحه على السرير وضامه المخده
نزلت دمعه منهاا
وكيف الاجواء انقلبت عليها وطلعت البنت الانانيه الخاينه اللي ماتحب الا نفسها
مسحت دموعها
ساني: انا ماسويت شي غلط واللي حاب يصدقني يصدقني واللي مو حاب بسلامته
انقلبت للجهه الثانيه ونامت


لبست سحوره ملابسها وطلعت من البيت
سحوره: اسفه هل تأخرت !
ريو: قليلاً ^^ لكن لا عليكِ
سحوره: هل نذهب !
ريو: هيا
ومسك يدها ومشوا
كانوا جالسين في احد المطاعم ومع السواليف
سحوره: ريو
ريو: هممـ
سحوره: هل يمكنني ان اطلب منك طلباً !
ريو: نعم تفضلي
سحوره: اريد رقم بي وشيقي .. هل يمكنك ان تعطني اياه !
ريو وهو عاقد حواجبه: ولماذا !
سحوره: امممـ لقد حصل امراً ما
وقالت سحوره لريو كل السالفه


بعد مرور ساعات

طلعت ساني من غرفتها ودخلت المطبخ سوت لها شي خفافي وراحت للصاله
كانت توما وفزوعه ونوس يضحكون
لما دخلت عليهم ساني سكتوا وقاموا دخلوا في غرفة نوس
التفتت ساني لجهتهم وخنقتها العبره
ساني: هذا وانا صديقتك و 5 سنين وخآبزتني وتسوين كذا .. كيف لو مآتعرفيني وش راح تسوين !
بلعت عبرتها ومشت تجلس على الكنبه


رفعت ديدي جوالها واتصلت على ماسو بعد عنااء ومشاجرات نفسيه
رنه
رنتين
ثلاث
اربع
رد ماسو وهو ساكت
ديدي بهدوء وصوت قريب للهمس: مـ .. مآسو !
ومازال ماسو ساكت
دمعت عيون ديدي وتحشرج صوتها: مـ .. ـا .. سـ .. ـو !
ماهانت عليه ماسو: نعم
ديدي: ......
ماسو: ......
شهقت ديدي من شدة بكائها
عقد ماسو حواجبه وتمنى انه قريب منها ويضمها ويصرخ بأعلى صوته أحبك أحبك أحبببببك ياديدي
ديدي: كيف حالك !
ماسو: بخير
استغربت ديدي ان ماسو ماسألها عن حالها
ديدي: وانا ايضاً بخير
ومسحت ديدي دمعتها وتجرأت وسألته
ديدي: مابك لم تعد تتصل بي !
ماسو: لايوجد سبب
ديدي: هل انت منزعج مني !
ماسو: لأ
زادت دموع ديدي: اذاً مااابك !
ماتحمل ماسو: احادثك في وقتٍ لاحق
وقفل ماسو من دون لا يسمع رد ديدي
وقفت ديدي ثواني من دون لا ترمش ومازالت حاطه الجوال عند اذنها
رمشت ونزلت دمعتها ونزلت الجوال ببطئ وفجججأه رمته وصدم بالجدار وتفكك


قامت ساني دخلت المطبخ وصارت تغسل اشيائها اللي استخدمتها
انزلق منها كاس وانكسر
فزوعه من وراها: اللي ماخذ عقلك
قفلت الثلاجه وطلعت وخلتها
التفتت ساني وتنهدت
ورجعت كملت شغلها


بعد وقت بسيط

طلعت ساني وهي لابسه ملابسها تبي تغير جو
صادفت ديدي وهي طالعه من غرفتها
ساني: وين بتروحين !
ديدي: مدري اي مكان اخلاقي مره قافله
ساني بضيقه: مثلي يعني
ديدي: ااااااااه بس
ومشت ديدي ومن وراها ساني وطلعوا من البيت


دخلت سحوره البيت ورمت عفشها على الكنب
وصارت تفكر بلي جالس يصير !
قامت ودخلت غرفة توما ومالقتها
ومشت لغرفة نوس وشافتهم مع بعض
سحوره: وش تسوون !
فزوعه: ابد
سحوره: طيب ليه جالسين هنا ! مو من عوايدكم !
توما: مالنا خلق لساني
عقدت سحوره حواجبها: بس ساني مو بالبيت !
توما: اكيد راحت تقابل بي
سحوره بحده: تومااا
صدت توما عن سحوره وصارت تلعب بشعرها
تنهدت سحوره: طيب اطلعوا معي للصاله مابي اجلس بروحي
وقفوا البنات وطلعوا مع سحوره للصاله


جلست ديدي على احد الكراسي في احد المنتزهاات
ديدي: احس اني مخنوووقه
ساني: صار شي جديد !
ديدي: كلمت ماسو اليوم بس كان جداً بارد معي
ساني: طيب سألتيه !
ديدي: ايه بس قال لي اكلمك بعدين وقفل بسرعه
ساني: غريب ! طيب وتوكي وش صار عليه !
ديدي: مدرررري
رجعت ساني ظهرها لورا وسرحت لبعيييد


سحوره: وش مشآريعكم اليوم !
نوس: مافيش
فزوعه: انا بكمل مسلسلي
توما: وانا بعد مافيش




  رد مع اقتباس
قديم 30-09-2009, 03:25 AM   رقم المشاركة : 88
S7oOorh
آلمُج ـرِمـه ~✿
 
الصورة الرمزية S7oOorh





معلومات إضافية
  النقاط : 26743
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :S7oOorh غير متصل
My SMS آللهم آني وڪلت أمري إليڪ فآرزقني إلخير من حيث لآ أحتسب


أوسمتي
رد: News With Girls In Japan


بعد ساعات

رجعت ساني للبيت قبل ديدي
لإن ديدي فضلت انها تجلس شوي مع نفسهاا برا البيت
دخلت للصاله وشافت سحوره جالسه بروحها
ساني بتردد: مرحبا
سحوره: هلا والله وغلا
ابتسمت ساني من رد سحوره: كيفك !
سحوره: تماامز وإنتِ !
ساني: ماعلي
سحوره: يالخاينه تطلعين ولا تقولين لي !
توسعت ابتسامة ساني: كنت رايحه مع ديدي نغير جو
سحوره: طيب روحي بدلي ملابسك وخلينا نسهر على فلم :d
حست ساني براحه: اوكيكو


بعد مرور يومين

قررت سحوره مع ريو يطلعون طلعه جماعيه ويغيرون الجو
وافقو كلهم ماعدا ماسو اللي كان متردد
وساني اللي رافضه فكرة انها تروح


بعد إقناع وجهد جهيد .. وافق ماسو
اما ساني مازالت مصره على رايها


طلعت توما
توما: وين ساني !
سحوره: وش تبين فيها !
توما: لا بس كذا لقافه
فزوعه: مابتروح
توما: وليه ان شاء الله !
سحوره: خلاص ماعليك من البنت .. عليك من نفسك وبس
توما: لا حبيبتي لازم اعرف .. البنت ماعاد هي قد الثقه
سحوره: توما وبعدين معااااك !
مسكتها نوس من يدها
نوس: خلاص توما خلينا نطلع
وطلعوا البنات

تقابلوا في احد المنتزهات
استغربت توما لما شافت بي
وحست بتأنيب ضمير .. بس شالتها من بالها بسسرعه


قرب بي من البنات وصار يسولف معاهم طبيعي ويضحك طبيعي
فزوعه: بي هل انت تحب !
ضحك بي من سؤال فزوعه: لأ ولما هالسؤال !
فزوعه: فقط سؤال عابر
توما بجرأه: اذاً من تفضل مننا !
بي بتفكير: اممممـ .. جميعكم سواسيه
نوس: وساني ايضاً ؟
ابتسم بي: وساني ايضاً
وكمل بي: اين هي .. لا اراها !
نوس: متعبه قليلاً
بي: اهمممـ


كان ماسو واقف مع شيقي

وديدي بروحها

وريو وسحوره مع بعض
ريو: احضرناهم هنا لكي نجمع ديدي بماسو والفتيات بـ يامابي
سحوره بطفش: ياااربي منهم هالبناات
ريو: ماذا قلتي !
سحوره: اكاد اجن من افعالهم
ريو: إهدئي


ابعدت ديدي عن الاجواء اللي كل مالها وتخنقهاا
كان قلبها مع ماسو بس حاولت تتجاهله قد ماتقدر


شيقي: مابكم !
ماسو: من !
شيقي: انت وديدي
ماسو: لاشيء


مشى شيقي متجه لتوما
ومسكها على جنب
شيقي: اين ساني !
توما: لم تأتي
شيقي: ولماذا !
توما: لا اعلم
شيقي: امممـ مابكِ تتكلمين هكذا !
وقالت توما لشيقي كل اللي صار
شهق شيقي: يالكِ من مجنونه ماذا فعللللتي !
توما: الم تقل لي ان اسألها !
شيقي: ولكن لماذا قلتي لها امام الجميع !
توما: هي من طلبت ذلك
شيقي: مهما كان لم يكن عليكِ فعل ذلك
توما: لقد انتهيت منها لم تعد تهمني
عقد شيقي حواجبه
ومشى بعيد عنهم

شيقي في نفسه: ماذا فعلت ياشيقي .. ماذا فعللللت !
وطلع جواله وصار يطالع الصوره اللي كان جامعه ساني وبي
وحذفها
شيقي: اسف ساني .. حقاً اسسف
سحوره من وراه: اسف ساني ! لماذا تتأسف
ارتاع شيقي: هاه .. لاشيء
سحوره: ماذا فعلت لساني كي تعتذر !
شيقي بربكه: لاااشيء
سحوره: لم اصدقك .. اقنعني بإنك لم تفعل شيء
دمعت عيون شيقي
شيقي: حقاً حقاً لم اقصد
سحوره: لم تقصد ماذا !
شيقي: ماقالته لكم توما
سحوره: امممـ .. وماذا سيفيد اسفك !
شيقي: سحوره اريد ان اقابل ساني ارجوكِ
سحوره: لكن هي ليست بمزاج جيد لتراك
شيقي: ارجوووكِ حاولي قدر المستطاع ان تدعيني اقابلها
سحوره: لكن بشرط
شيقي: ماذا !
سحوره: يجب ان تخبر الجميع بفعلتك
شيقي بصدمه: ماذا !
سحوره: الذي سمعته
شيقي: كيف .. كيف اخبرهم !
سحوره: مثل مادمرت الصداقه بين ساني وتلك الفتيات
واشرت على توما ونوس وفزوعه
وكملت: حاول ان تصلح مافعلته
حط شيقي ايدينه على وجهه ومسحه بقوه
سحوره: ماذا قلت !
شيقي بتردد: حسناً موافق
سحوره: اذاً عليك أن تخبرهم اليوم والان
شيقي: لااا صعب لا يمكنني
سحوره: اخبرتك مالدي وانت حر بأفعالك
ومشت سحوره مبعده عن شيقي


في البيت

اخذت ساني الابتوب وصارت تقلب فيه لما طفشت
طلعت جوالها واتصلت على سحوره
سحوره: اهلاً اهلاً
ساني: اهلين سحسح
سحوره: هلا بك
ساني: وش تسووون !
سحوره: عسآك ماتشوفينهم بس يجيبون النوم
ضحكت ساني: ليييه !
سحوره: ديدي في جهه وماسو في جهه
ساني: يووه ذولا للحين زعلانين والسبب مجهول !
سحوره: تعبت قسم وانا احاول اجمعهم
ساني بتردد: والبنات !
سحوره: امممـ جالسين مع بي
ساني: اهاا
سحوره: اوعدك ياساني ان الوضع يتصلح .. غصب او طيب
دمعت عيون ساني: سحوره لاتتعبين نفسك .. توما باعتني .. والسبب لإنها سمعت كلام شيقي
هي بس لو تعرف شيقي على حقيقته كان ماسوت كل هذا
صح ان بي ضمني بس مو انا اللي طلبت منه
وش ذنبي انا .!
سحوره: سانيوه طولي بالك لا بكف
ابتسمت ساني: طيب انا ابقفل الحين وانبسطي
شافت سحوره .. شيقي يوقف وبدا يتكلم
شيقي: جميعاً ارجوكم استمعوا لي جيداً
سحوره: لحظه خليك معي
ساني: يععع صوت شيقي تكفين خليني اقفل
سحوره: ساني انا قلت خلييك
وقربت سحوره عشان الصوت يكون واضح
تلاقت عيون سحوره بعيون شيقي
شيقي بتردد وعيونه تدور مابين بي وتوما وسحوره
سحوره: ماذا شيقي تكلم
شيقي: ااا .. اود ان اصارحكم واخبركم بأمراً ما
توما: هيا تكلم اننا نصغي اليك
شيقي بتردد يموته: اولاً اريد منكم ان تتفهمو وضعي
والذي سأقوله الان كان خارج عن ارادتي .. لقد اعمتني بعض الامور


كلهم كانوا مركزين معه الا ديدي اللي كانت بعيده عنهم

شيقي: انا احب ساني و ....
طلعت عيون ساني من الكلام اللي تسمعه
واستغربوا كل الموجودين حواليه


كمل شيقي: ولقد فعلت بعض الامور التي جرحتها ووضعتها في مواقف سيئه
اعلم بإن ساني تحب بي
ولكن ساني كانت تكتم حبها وخفت بإن تصرح به يوماً ما
لذلك حاولت مراراً ان ازرع بينهم الكره لكنني لم استطع


عقد بي حواجبه
وحس ماسو ان الهواش اللي يصير بين بي وشيقي بدا يعرف سببه


كمل شيقي: وكم من مره حاولت ان اجبر ساني بإن تحبني
ولكن الكره في قلبها كان يتزايد
وعلمت ان الحب لا يأتي بالقوه
بلع ريقه وكمل: اصبتُ بالغيره من بي
ولم يكن لدي حل اخر الا ان ذهبت الى توماا واخبرتها بعض الاشياء التي لم اتصور بإنها ستصل الى هذا الحد


دمعت عيون ساني واخذت مجراها
كانت توما مشدوده وعيونها شوي وتطلع من مكانها
نوس وفزوعه حقدوا على انفسهم انهم عاملوا ساني هالمعامله من دون لا يستفسرون منها


شيقي: اعلم ان مافعلته حقير جداً
والتفت على توما
وكمل: الصوره التي اطلعتك عليها لم تكن الا صوره بريئه
لإنني بذلك اليوم اخبرت بي بإني سأختطفها
ولقد قلق بي بإن يحدث لساني مكروه ويكون هو السبب في ذلك
وعندما رأها بي حضنها خوفاً من ان يكون قد اصابها شيء
اقسم بإن ساني لم تفعل شيئاً دنيئاً


وقفت توما ومشت عند شيقي وعيونها مليانه دموع .. وصفقته بكف
توما: حقاً إنك حقير
نزلت دمعت شيقي: مافعلته بكِ من جرح .. فعلتيه بـ ساني .. توما
توما: اوووووش لا اريد ان اسمع صوتك .. حقاً حقاً يزعجني
ورجعت توما وهي ضامه ايدينها وتصيح


مشت سحوره مبعده عنهم
سحوره: ساني !
ساني وهي تصيح: سحوره وش اللي يصير فهميني تكفيين
سحوره: الحركه الحقيره اللي سواها لك شيقي .. صرح به وقدام الكل
ساني: كيييف طيب ! وليه كذا فججأه !
سحوره: مو مهم كيف وليه .. المهم ان اثبتت برائتك
وقامت تضحك سحوره
وضحكت معاها ساني
ساني: الله يفرج عليك قولي آآآمين
ماتدرين قد ايش ارررررتحت
سكتت شوي وكملت
ساني: سحوره وين توما !
سحوره: وهي تتلفت مدري ماشوفها
ساني بتردد: اكلمها !
سحوره: براحتك
قفلت سحوره من ساني


سحوره: واااااااااااه انهيت موضوع بقي موضوع ديدي وماسو
ريو والابتسامه شاقه وجهه: انكِ رااائعه
سحوره: اعلم بذلك
ريو وهو يضحك: ماهذه الثقه !
مسكت سحوره ذراع ريو
سحوره: كيف لا اثق وريو بجانبي !
ضحك ريو وضحكت معه سحوره


كانت ديدي جالسه وضامه رجولها
شوي دق جوالها وفتحت شنطتها بسسسرعه وكان في ظنها انه ماسو
بس للأسف المتصل كان توكي
ردت ديدي من دون نفس: مرحبا
توكي: اهلاً ديدي إين أنتِ !
ديدي: ماذا تريد توكي !
توكي: مابكِ !
ديدي: لستُ في مزاج جيد
توكي: اذاً سأغلق الأن وأحادثك في وقتٍ لاحق
وقفلت ديدي من توكي وهي قرفانه


بعد مرور يوم في البيت

دقت توما باب غرفة ساني بعد تردد
ساني: ميييييين !
توما بصوت هادي: انا توما
فتحت ساني الباب: أهلين ادخلي
دخلت توما وهي مستغربه من تعامل ساني الحلو معاها
ابتسمت ساني: خير وش عندك واقفه تعالي اجلسي
وسحبتها من يدها وجلستها
توما: ساني انا اسفه
ساني: على وش تتأسفين !
رفعت توما عيونها وتلاقت بعيون ساني: على كل اللي سويته لك
حركت ساني راسها بـ لأ
ساني: ماعليك .. انا نسيت كل شي وإنتِ بعد إنسسي
توما: جد جد اسسسسفه
ساني: يؤ قلت لك نسيت !
شوي يندق الباب وتقوم ساني تفتح الباب
ساني: ماشاءالله ماشاءالله .. مين بقى نادوآ سحوره وديدي :d
ابتسمت توما
فزوعه ونوس بصوت واحد: ساني احنا اسفات
ودمعت عيونهم
قربت ساني منهم وضمتهم
ساني: وش فيكم قلت لكم اني نسيت كلللل اللي صااار
ابعدت عنهم والتفتت لتوما
ساني: وش رايكم نطلع اليوم !


كانت ديدي تقلب في جوالها وتشوف مسجات ماسو
شوي دق جوالها
عقدت ديدي حواجبها: اوووف
وردت: مرحبا توكي
توكي بصوت عالي: ديدي
ديدي: هممـ
توكي: تعالي الى ( .... ) ماسو لقد اصيب بطعن من احد الاشخاص
نطت ديدي: ماذا !
توكي: بسسسرعه تعالي الى ( ...... )
قفلت ديدي من توكي وطلعت من البيت جري للمكان اللي حدده لها توكي


كان المكان مظلم ومغبر وكان اشبه بالكهف
عقدت ديدي حواجبها ومشت بخوف وهدوء
حطت ايدها على انفها وشفايفها ..
دخلت ايدها الثانيه بجيبها تبي تطلع جوالها بس مالقته
كملت خطواتها لما طلعت من المكان المغلق
وصارت تمشي بين رجال في مختلف الاعمار
الكبير والشاب والمراهق
السكران والنايم والمهلوس
سرت رعشه بجسم ديدي وضمت جاكيتها اللي كانت لابسته
مسكها شخص من ورا وغطى انفها وفمها بمنديل لما طاحت وفقدت وعيها


_________________


إلى هنـآإ ينتهـي إلبـآإرت

مآذآإ سـ يحصل لـ كلاً من أبطآلنآإ .!

توقعآإتكم آلله يسلمكم :d



  رد مع اقتباس
قديم 30-09-2009, 03:26 AM   رقم المشاركة : 89
nona3moorh
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية nona3moorh





معلومات إضافية
  النقاط : 12
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :nona3moorh غير متصل
My SMS мч шнιѕρєя ιѕ τнє &#


رد: News With Girls In Japan

اقتباس:
محجوووووووووووووووووووووووووووووز ><

بآآآآك ^^


وآآآآه البآرت جنآآآآآآآن ..!

آحسن شي آن شيقي تفشل قدآم الكل < ترآ كرهتيني فيه مع آني آحبوو ^^

نوس سآني فزوعه تومآ < الله يجمعكم سوآ بالخير ولآ تتفرقو آبد ^^

آمآ ذآ بي صرآحه لخبطني .. آول شي قلت يحب سآني .. بعدين قلت يحب نوس .. دحين مآني عآرفه يمكن فزوعه ولآ تومآ الله آعلم ..!

ريو سحوره < آنآ آقرآ و آبتسآمه شآقه وجههي .. الله لو يسير من جد < فيس يتخيل < برآ لآ تتشبشبي

ديدي و مآسو .. توكي ..... آنآ هذآ توكي آخرتهآ رآح آرميه برآ القصه >< .. يآرب مآسو ينقذ ديدي من آيدينه و يشوف حقيقة الصديق الخربآن ال %@#%@$!%#$%@#$ < برآ

و مآزآل تيقوشي مختفين ><

سآنكيووو سحوووره ع البآرت الجونآن ..

ننتظر البآرت الي بعدوووو < شوتيهآ برآ لآ آشوتهآ آنآ




جآنآ ^^




 
التوقيع

آخر مواضيعي

With News Every Thing Is possible
رسمآتي بقلم الرصآص ^^

 
  رد مع اقتباس
قديم 30-09-2009, 03:31 AM   رقم المشاركة : 90
noos
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية noos





معلومات إضافية
  النقاط : 17
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :noos غير متصل
My SMS اصبحت كلمة "وداعا" يسهل قولها في هذه الحياة ....


رد: News With Girls In Japan

اقتباس:
Lds
thjsjthk

واخيرا وانفك الحجز هع <<<برااااا

توكي هذا ودي من يجلده قسم بالله يبي له كف ويا خشته
الا بخرب على ديدي وذا كل تبن يا شيخ <<<كأنك تحمستي الله يهديك هع
ساني يا لباك اجل سامحتينا تعالي بالحضن تهيءتهيء
حسيتنا حقيرات لوهله هع <<براا
ويا الدبه
ننتظر البارت الخطير الجاي شكله ابو الحماااااس



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
girls, in, japan, news, with


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:40 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا