منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2009, 09:55 AM   رقم المشاركة : 126
βү MŷšếĻf
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية βү MŷšếĻf





معلومات إضافية
  النقاط : 333223
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :βү MŷšếĻf غير متصل
My SMS استغفر الله


أوسمتي
رد: News With Girls In Japan

البارت خطيييييييييييير........رووووووعة يجنن ...........كملي البارت بسررررررعة




  رد مع اقتباس
قديم 11-10-2009, 12:38 AM   رقم المشاركة : 127
S7oOorh
آلمُج ـرِمـه ~✿
 
الصورة الرمزية S7oOorh





معلومات إضافية
  النقاط : 26743
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :S7oOorh غير متصل
My SMS آللهم آني وڪلت أمري إليڪ فآرزقني إلخير من حيث لآ أحتسب


أوسمتي
رد: News With Girls In Japan


مرحبآإ مينآإ


أشكر كل إللي يتآإبعوني

هونتو تشجيعكم يحمسني أكثر وأكثر

لآإ تحرموني من تعليقآإتكم ولآإ من توقعآإتكم


//



ودخلوا البنات وغيرو ملابس ديدي بالقوه
وقفت ديدي وهي تصرخ: خلااااااااااااااااااص فكوووني
جات نوس ومسحت على راس ديدي تعدل شعرها
ومسكتها مع يدها
نوس: امشي معي
وسحبتها معاها

//

إلـبــآإرت إلـثــآإمــن

_________________

وقف ماسو مشدود وضاغط على اسنانه
مسك اقرب قزاز عند يده ورماها بالارض بقوه
ماسو: سوف اقتلك حقاً سأقتلك

في الشارع
في احد الاماكن الضيقه

رد: News With Girls In Japan,أنيدرا

مسكه من تيشيرته من عند رقبته
وتكلم بصراخ
توكي: تكلم ماذا قلت لهم !
هياكو وبنظرات حاده: لا شأن لك
توكي: هياااكو
ودفه بقوه لورا وصدم بالجدار
تأوه هياكو من قو الصدمه اللي سببت له وجع
وقرب منه توكي وداس على قدمه
توكي: تحدث
هياكو بإبتسامه جانبيه وبكلمات متقاطعه: قلت لك .. لا .. شأن .. لك / الا تسمعني !
عصب توكي وعطاه بقس
وحس هياكو بشي ومسح انفه وشاف اصابعه فيها دم
ابتسم هياكو وصار يضحك
عصب توكي من ردة فعل هياكو
كان يبغاه يجاريه ويرد البقس بقسين
بس ماجات على مايبي
شال توكي رجله من على رجل هياكو ومشى مبعد عنه
حاول هياكو يجلس بالارض وهو يتأوه
لما وصل للأرض
هياكو: اااه حقاً يؤلم
حط يده على انفه وصار يحركه ويتأكد هو مكسور او لأ
بس الحمدلله كان سليم

في إلمستشفـى

مسكتها مع يدها ودفتها بقوه
ديدي: اوووه خلاص عاد لوين ساحبتني
رجعت نوس ومسكت يد ديدي: قلت لك امشي وانتي ساكته
ديدي: مابمشي وش بتسوين !
نوس: ديدي امشششي
ديدي: لأ
شدت نوس يدها على ذراع ديدي وسحبتها معاها
ديدي: طيب فهميني وش تبين !
نوس: البيبي لازم تجهضينه
وقفت ديدي فجأه وحطت يدها على بطنها
ديدي بهمس: البيبي اللي فيني !
نوس: لا اللي فيني ..
ديدي: لا مستحيل مابجهضه
نوس: مو كيفك بتجهضينه يعني بتجهضينه
ديدي: لا نوس هذا البيبي ماله ذنب كيف بيطاوعني قلبي اموت ولدي بإيديني
وكان في واحد يركض ومعاه شنطه ومن وراه حرمه تركض وتصارخ
الحرمه: لص .. لص .. لص .. لص
كان الرجال يركض ويتلفت على ورا
وفجأه صدم في ديدي
وطاح عليها
ديدي: ااااه بطنننني
قام الرجال متروع وترك الشنطه بالارض وانحاش
نوس بخوف: ديدي فيك شي ! صار لك شي !
ديدي: بطني يتقطع ااااه
جلست جمبهم الحرمه
الحرمه: مابها !
نوس: ااا .. لا ادري
مسكتها الحرمه مع يدها
الحرمه: ساعديني
ورفعو ديدي من على الارض

كان ريو منسدح على الكنب ومعاه علبه صغيره
فتحها وتنهد
ريو: كل ما أردتُ ان اخبرها .. يحدثُ امراً ما ويخرب ما افكر بهِ
قرب من عنده كوياما وجلس جمبه
كوياما: مابك !
ريو: لاشيء
التفت كوياما على اللي بيد ريو
كوياما: ماهذا !
ريو وهو مبتسم: لا شأن لك

في البيت

ساني: يا الله نفسي اعرف وش صار مع نوس وديدي !
سحوره: انا مو شاغلني الا نوس وين موديتها !!
فزوعه: تبوني اتصل !
توما: ايه تكفين اتصلي
طلعت فزوعه جوالها واتصلت على نوس
بعد مده ردت نوس
فزوعه: نوس وينكم !
نوس: يووه متصله بس عشان تسألين وينا فيه !
فزوعه: ايه ياختي بالنا مشغول عليكم
نوس: لاينشغل ولا شي .. يلا باي
وقفلت نوس قبل لاتسمع جواب فزوعه
بعدت فزوعه جوالها وصارت تطالع فيه
ساني: هااه قولي وش قالت لك !
فزوعه: ماقالت شي وقفلت @_@
ضحكت سحوره بس كتمتها بسرعه
دفتها فزوعه: كلي تببببببن
ماقدرت سحوره وفجرتهاا

في المستشفى

كان هياكو جالس على احد الاسره والدكتور يعالج جروحه

في جهه ثانيه من المستشفى

كانت ديدي تتلوى من وجع بطنها
نوس: ياعسااه مات
طالعتها ديدي بحده: نوس ممكن تسكتين !
نوس: وشو اسكت الولد ولد حرام وش تبين به !
ديدي: بس خلاااص صار عمره شهرين .. وين القلب اللي يتحمل هالشي !
نوس: ياما وياما امهات اجهضوا عيالهم جات عليك إنتِ !
ديدي وعيونها غرقانه دموع: نوس وش صاير فيك ! ليه كذا فجأه صرتي قاسيه !
هذا وإنتِ تحبين الاطفال فجججأه تقولين لي موتيه !
حطي نفسك في مكاني و ...
قاطعتها نوس: خلاص خلاص لاتجلسين تسوين دراما
طالعتها ديدي وهي في قمة الاستغراب وش اللي غير نووس كذا !
دخلت الدكتوره وراحت لها نوس
نوس: اخبريني مالذي حصل ! هل الجنين بخير !
عقدت الدكتوره حواجبها: جنين ! عن اي جنين تتحدثين !
التفتت نوس لجهة ديدي: جنين هذه الفتاه
الدكتوره: لكن هي لم تكن حامل من الاساس ! من اين يأتي الجنين !
نوس: ماذا تقولين ! هل انتِ متأكده !
الدكتوره: نعم .. كل مافي الامر انها شعرت بالألم من شدة الصدمه لاشيء اخر
ديدي بذهول: ااا .. اتعنين بإنني لم اكن حامل !
الدكتوره: بالطبع .. لم ارى اي شيء يثبت لي ذلك
نوس: ااااه ديدي إنتِ مو حاااامل ياربي بصيييح
ديدي وهي حاطه يدها على بطنها: شهرين وانا حالتي حاله واخرتها مو حامل ..! معقوله توكي كان يكذب علي !
نوس بعصبيه: الله ياخذه ذا لاتجيبين سيرررررته

طلع هياكو من الغرفه وهو يعدل اللزقه اللي كانت على انفه
هياكو: ااه انفي انه يؤلمني
نزل منه شوي دم ومسحه

طلعت نوس مع ديدي وهم محتارين ولا يدرون وش اللي صار !!

شافهم هياكو من بعيد وقرب منهم
هياكو: مرحباً
نوس: اهلاً بك هياكو .. مابك .!
هياكو: لاشيء
نوس: انظر الى حالك وتقول لي لاشيء
ابتسم هياكو: لما انتم هنا !
التفتت نوس على ديدي
نوس: اتينا لنعمل بعض الفحوصات
هياكو وعيونه على ديدي: فحوصات حمل !
نوس وهي مستغربه: كيف عرفت !
هياكو: لقد كان يخبرني توكي بكل ماكان يفعل
نوس: توكي توكي توكي ذلك الحقير
هياكو: وماهي النتائج !
نوس: اخبرتنا الدكتوره بإن ديدي ليست حامل !
هياكو: نعم ديدي لم تكن حامل من توكي
نوس: ماذا !
هياكو: لقد اخذها ولكن لم يستطع ان يفعل بها شيء
لقد كان يريد ذلك بشده
لكني كنت امنعه من ذلك
سكت ونزل راسه
ورجع كمل: انا من قال له بإن يكذب كذبه مثل تلك
طلعت عيون ديدي ونوس
ديدي: كيف استطعت ان تفعل شيء مثل ذلك !
هياكو: اذا لم اخبر توكي بهذه الكذبه لكنتي حقاً حامل الان
نوس: صحيح ديدي هياكو انقذك بهالكذبه
يعني لو هياكو ما اقترح هالشي على توكي كان علوم
ديدي: ااه بس احس اني مرتاحه وبنفس الوقت احس الاوضاع جداً سيئه
فيه شي راح يصير ويخرب علي جوي
هياكو وهو مو فاهم شي: انا استأذن الان .. الى اللقاء
نوس وديدي: شكراً لك .. الى اللقاء

طلع بي جواله واتصل على شخص
رفعت ساني جوالها تشوف المتصل
ساني بهمس: بي !
قامت وردت عليه
ساني: اهلاً بي !
بي: آآه اهلاً بكِ .. كيف حآلكِ !
ساني: بخير .. ماذا عنك !
بي: بخير جداً بخير
سكتوا ثواني
بي: ااا .. ساني هل يمكنني ان اراكِ !
ساني بإستغراب: امممـ لماذا !
بي: اريد ان احادثك بأمرٍ ما
ساني: ماهو !
بي: امممـ لايمكنني ان اخبركِ اياه هكذا بالهاتف .. هل يمكننك ان تأتي إلى ( .... ) غداً ؟
ساني: حسناً

تردد ماسو كثير انه يتصل على ديدي
طلع جواله بيتصل الا اتصل عليه توكي
ماسو بنفس خايسه: نعم ماذا تريد !
توكي: لا لا مابك
ماسو: لاشيء
توكي: كنت اريد ان اخبرك بإن ديدي قبلت بالزواج
ماسو بصدمه: ......
توكي: هل تسمعني !
ماسو: اه اسمعك .. توكي سوف احادثك لاحقاً
قفل ماسو ورمى جواله وصار يصصرخ

رجعت ديدي مع نوس للبيت
نطوا البنات
البنات: هاااه وش صااار ولوين رحتوا !!
ديدي وهي تتصنع الحزن: البيبي مات
وقفوا البنات مصدومين ومو عارفين وش يقولون
ديدي بصراخ: انا مو حاااااااااااامل
البنات: ايييييييييييش !
نوس وهي تضحك: سوينا تحاليل وكذا وقالت لنا الدكتوره انها مو حامل .. وقابلنا هياكو
وقالت نوس للبنات كل اللي صار لهم
فجأه البنات قاموا يصارخون وينططون ويضمون بعض
راحت فزوعه فتحت التلفزيون وشبكت اسلاك الابتوب فيه وحطت اغنية smile maker لنيوز
وصاروا يرقصون وينططون ويرمون على بعض المخداات
ديدي: ااااااااااه يازين الرااااحه
راحت ساني المطبخ وجابت كل مافي المطبخ من اكل وحطته على الطاوله
ساني: يلا يلا ديدي لازم تاكلين وتسمنين صايره تفشلين
اخذت ديدي قطعه واكلتها
ديدي: يمممممي احس من زمااان عن الحلوياااات

مرت هالليله عليهم حلوه بعد ماكانت منكده جوهم
كانت نتيجة ديدي مونستهم حيل



  رد مع اقتباس
قديم 11-10-2009, 12:38 AM   رقم المشاركة : 128
S7oOorh
آلمُج ـرِمـه ~✿
 
الصورة الرمزية S7oOorh





معلومات إضافية
  النقاط : 26743
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :S7oOorh غير متصل
My SMS آللهم آني وڪلت أمري إليڪ فآرزقني إلخير من حيث لآ أحتسب


أوسمتي
رد: News With Girls In Japan


من بكرا الصباح الساعه 5

رد: News With Girls In Japan,أنيدرا

كان الكل قايم مصحصح ونشيط
وكانوا جالسين على طاولة الطعام يفطرون
دخلت عليهم توما
توما: الله الله ايه الحلاوه دي !
وجلست معهم

في الجامعه

دخلوا البنات مع بعض وكان شكلهم ملفت عن غير العاده
كانوا في قمة وناستهم وفي قمة روقانهم
كانوا يمشون ويصبحون على هذا وهذي
مرو من جمب توكي
توكي: صبـ ...
مشوا البنات متعدينه ولا عبروه مثل اللي قبل
انحرج توكي من ردة فعلهم خاصه ان الكل صار يضحك

بعد مرور الساعات

ساني: انا طااااالعه
سحوره: الله معك
وطلعت ساني من البيت متجهه للمكان اللي حدده لها بي

دق جوال سحوره وردت عليه
سحوره: اهلاً ريو
ريو: اهلاً بكِ .. انوو ماذا تفعلين الان !
سحوره: لاشيء
ريو: هل تخرجين معي !
سحوره: الى اين !
ريو: اي مكان .. لكن اريد اني اقضي يومي هذا معكِ
سحوره: حسناً
ريو: دقائق وسوف اتي لأخذك
قفلت سحوره من ريو وراحت تلبس
لبست سكيني جينز وبلوزه من دون اكمام وفوقها بلوزه قطنيه خفيفه

طلع ماسو من بيته وتوجه لبيت البنات
تردد كثير انه يضرب الباب ..
واخيراً دق الباب

طلعت ديدي من غرفتها
ديدي: هع خليكم جالسات بس انا بروح اشوف مين
فزوعه: تسوين خير

وطلعت ديدي
فتحت الباب وانصدمت لما شافت ماسو واقف عند الباب
حسوا اثنينهم ان الجو فجأه صار هاادي
ومحد في هالدنيا غيرهم
كانت عيون ديدي معلقه في ماسو
وماسو كان يطالعها مره .. ومره يشيل عيونه من عليها
تكلمت ديدي بهمس: تفضل
دخل ماسو وجلسوا على احد الكراسي اللي في حديقة البيت
ديدي: سوف اذهب لأحضر بعضاً من القهوه
ودخلت ديدي للمطبخ تسوي لهم قهوه

توما: تعااالوا شوفوا مين جاي
نطت فزوعه ونوس: ماسو !

في احد الاماكن العامه

ساني: مرحباا
بي: اهلاً
ومدت ساني ايدها تصافح بي
بي: هل نمشي !
ساني: حسناً

في اجواء ثانيه

ريو: هل تودين الجلوس ام السير !
سحوره بتفكير: امممـ السير
ريو: حسناً سوف اذهب لأحضر بعضاً من المشروب الساخن

في البيت

ماسو: لقد سمعت بإنك سوف تتزوجين !
ديدي: اتزوج ! مِن مَن !
ماسو بتردد كثير: من توكي
انصعقت ديدي من اللي تسمعه بس حاولت تخفي الصدمه: اه فهمت
ماسو: هل ... هل هذا صحيح !
ديدي: .....
ماسو: اجيبيني !
ديدي: لا اريد ان اتحدث حول هذا الموضوع
وقف ماسو: فهمت
مشى ماسو بيطلع من البيت
كانت ديدي وراه تطالعه
دمعت عيونها
التفت لها ماسو وصدت عنه تخفي دموعهاا
لكن ماسو فهمها بطريقه ثانيه
نزل راسه وطلع من البيت
حطت ديدي راسها على الطاوله وسمحت لدموعها تنزل

كانت سحوره تشرب من الكوب اللي معاها
دخل ريو ايده بجيبه
وكلم نفسه: حسناً يجب ان اخبرها الان
كانوا في اثنين يركضون وواحد منهم صدم كتف سحوره وانكب اللي بالكوب عليها
سحوره: اوووتش انه ساخن
ترك ريو العلبه بجيبه وفسخ البلوزه اللي كانت لابستها سحوره
وفسخ بلوزته ولبسها سحوره
سحوره: سوف تبرد
ريو: لاتقلقي
قربت سحوره من خد ريو وباسته
سحوره: شكراً لك
انحرج ريو وصار يضحك ويصد عن سحوره
ريو: ااه ذلك محررررج
ابتسمت سحوره وكملوا مشي

بي: ساني
رفعت ساني راسها: هممـ
بي: اريد ان اخبركِ بأمراً ما
ساني: ماذا !
بي بتردد: هناك امراً ما يحدث لي واريد ان .. ان افهم ماهو !
ساني والاستفهامات فوق راسها: ؟
بي: حسناً سأحاول ان اخبركِ
ابتسمت ساني: وانا سأستمع لك

طلعت نوس لديدي
نوس: وش صار !
ديدي: مدري مين موصل له معلومه اني ابتزوج توكي !
نوس: طيب وش قلتي له !
ديدي: امممـ ماجاوبته
نوس بصراخ: لييييييييييييه !
ديدي: مدري كذا فجأه حسيت اني مو قادره اتكلم
نوس: اكيد فهم الحين ان انتِ جد بتتزوجين توكي !
ديدي بإحباط: شكله كذا
نوس: طيب حاولي تقنعينه كلميه اي شي

رجعت سحوره مع ريو للبيت
ريو: تصبحين على خير
سحوره: وأنت بخير
دخلت سحوره ومشى ريو

بي: امممـ انا في بعض الاحيان اشعر بشيئاً ما في قلبي
عقدت ساني حواجبها
كمل بي: هذا الشيء يؤلمني حقاً لكن عندما يؤلمني اشعر بسعاده
حست ساني انها بدت تفهم
بي: عندما ارى شخصاً ما او اسمع صوته او اسمهِ اشعر بخفقان شديد
ساني بهمس وبالعربي: حب
بي: امممـ واريد ان اعرف ماذا يعني هذا الشي !
ساني بتفكير: اريد ان اسألك .! لماذا اخترتني انا لتخبرني هذا الشي !
بي: امممـ حقاً لا اعلم لكن .. لكن اشعر بإنكِ تفهميني
ساني: اممممـ شعورك حول هذا الشخص يسمى بالحب
طارت عيون بي: حب !
ساني: هممـ
بان التوتر على وجه بي
ساني: هل يمكنني ان اعرف من !
كان بيتكلم بي الا دق جواله
بي: اه حسناً .. قادم
وقفل
بي: انا حقاً اسف لكن يجب علي الذهاب الان .. وسوف اخبركِ لاحقاً من هذا الشخص
ساني: ااه لا عليك
بي: شكراً لكِ ساني حقاً لن انسى معروفكِ هذا
ساني: لا لا لم افعل شيء

بعد مرور الايام
في الصباح

كانت ديدي ترتب الخداديات اللي كانت مرميه بالارض
من بعد سهرة البنات امس وحوستهم
فجأه دق جوالها وردت
ماسو: ديدي انا بالخارج
ديدي: هاه !
وقفل ماسو من ديدي
وطلعت ديدي تشوف ماسو
كان ماسو ماسك بوكيه ورد كبير كبير
استغربت ديدي
ماسو: صباح الخير
ديدي: صباح الخير
ماسو: تفضلي هذا لكِ يا أجمل ما رأيت
ديدي بإستغراب شديد: شكراً لك
ماسو بإبتسامه: هل يمكنني الدخول !
ديدي: اه نعم تفضل
ودخل ماسو وكان حده رايق
ماسو: ديدي اريد ان اخبركِ امراً ما
ديدي: ماذا !
ماسو: لقد قلتي انك ستتزوجين توكي اليس كذلك !
ديدي: لأ لم اقل ذلك
ماسو: هااه !
ديدي: انا لم اقل لك إنني سوف اتزوج !
ماسو: اه صحيح توكي اخبرني بإنه سيتزوجك
وانكِ موافقه
ديدي بإنفعال: ايييييه !
مسك ماسو ايد ديدي: ولكن لا اريدك ان تتزوجي به
سكت ثواني وكمل
ماسو: ديدي هل تتزوجينني !
انصدمت ديدي من طلب ماسو وحست انها بحلم
ابتسم ماسو: لا اريد ان اسمع جوابكِ الان .. لكي العمر بإكمله لتفكري
قرب منها وباسها
طارت عيون ديدي وش هالجرأه وش هالتغيير
ابعد ماسو عنها
ماسو: كنت اريد هذه القبله منذو معرفتي بكِ
سوف اذهب الان
وطلع ماسو .. وترك ديدي بصدمه وذهول
فجأه سمعت صراخ
البنات: اوووووووووووووووووووه ياحركاااااااااااااات
وقفت ديدي مو مستوعبه وش اللي يصير
نوس: ياعيني ياعيني
فزوعه وهي تضحك: يلا هذي التعويضه اللي يوم التخييم
ساني: جد انا مايمديني
توما: ياليتني مصورتكم
فجأه حست ديدي بحراره تاكلها وصارت تضحك وهي مو فاهمه شي
سحوره: ياويلي شوفي وجهك كيف صار !
ديدي وهي مكمله ضححححك
ضحكوا البنات على شكل ديدي اللي فجأه تغير من إلى

كان في شخص يراقب كــــل هاللي صاار
وشد على قبضة ايده ...

_________________

إلى هنآإ ينتهي إلبآإرت

أدري إن إلبآإرت قصير بس حسيت إني تأخرت وقلت أعطيكم تصبيره

وخآإصه إني وعدت أشخآإص وقلت لهم رآإح ينزل بيوم وأنشغلت ولآإ نزلته

فقررت أنزله لكم إليوم .. مع انه قصير شوي

وإن شآإء آلله تكونون مقدرين وضعي ^^"

//

نجي للأحدآإث

* وش سآإلفة بي !

* وإيش هآلتغيير إللي صآر لـ مآسو فجأه !

* وإيش نهآإية ريو مع سحوره هههههههههههه إللي كل مآفكر يقول لهآإ خرب عليه جوه !

* وهل توكي بيوقف لهآلحد ولآإ بيستمر !

* ومين إلشخص إللي كآإن يرآإقب !

وهل هو نفسه أبو كآإب أسود أو لأ .!!

ترقبونآإ



  رد مع اقتباس
قديم 11-10-2009, 12:41 AM   رقم المشاركة : 129
noos
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية noos





معلومات إضافية
  النقاط : 17
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :noos غير متصل
My SMS اصبحت كلمة "وداعا" يسهل قولها في هذه الحياة ....


رد: News With Girls In Japan

توني اكتشف اني حاجزه رد هنا >< <<<الله يخلف عليك

المهم راح ابدا اعلق
طبعا حسيتني شريره يوم قلت اجهضي البزر هع
بس اشوا ان ما فيه بزر اصلن لووول
هياكو ياخي وقعت في غرامك للحظه هع <<<<برااااا
ماسو واخيرا لووووول
ساني وبي ااااااااااااااع ميين البنت خلاص بمووت ><
الي يراقبنا احسه توكي ما غير -_-

ننتظر البارت الثاني سحسوووحه هع




  رد مع اقتباس
قديم 11-10-2009, 06:23 AM   رقم المشاركة : 130
Diane
La princesse
 
الصورة الرمزية Diane





معلومات إضافية
  النقاط : 82972
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Diane غير متصل
My SMS لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين~


أوسمتي
رد: News With Girls In Japan

اقتباس:
حجوجو رد: News With Girls In Japan,أنيدرا
ماقدر اقول وشتبيني اقول تاكهيسا يخطبني انا مو حامل ااااااااااااااااااااااااااااه يا قلب امي اقعد يعني ما انوم الليله يعني اقعد اصيح يعني ولا وشاسوي في ام(ن) جابتني يعني..
من اللي يحبه بي سينباي ميته اعرف
وانا من غبائي يعني ما قلت لتاكهيسا اني مابي لي توك اوبا مابي الا هو
وهياكو رحمته من جد تعال ابوسك يا هياكو انقذت حياتي
وبالنسبه لبطني هووووووووووع
حتى لو ما صدمتني الحورمه بيقعد يعورني لانه خايس

وليدي قليبي كان فلعت نوس لو بتغصبني اجهضه
بس اشوا ما فيه ولد
رد: News With Girls In Japan,أنيدرا
تبيني اسمن يا ساني اكثر من هالسمن وشاصير برميل وحطوا عليه كوره
<- XD
بس كل هذا كوم ويوم يجي تاكهيسا يخطبني كوم اااااااااااااااااااخ بس يعني ما اروح الكليه اليوم ولا ايش

<- مسويه والله انتي مو مشتهيه تروحين
بس لازم نروح وننقرف وننكرف اوف بس انا اقول عسى ما اقعد افكر فيه بدال ما اسمع المحاضره وابدا اشتغل..
ودي اسوي له تمثال بس اخاف احوس ابو الدعوه وانشات برا.
اخ تخيليه يبوسني وجايب لي بوكيه ورد ويقول تزوجيني بدال توكي


سحوره انتي مجرمه باعلى جوده تعالي امكك اقوى شوي الين تكرهين وجهك من قوة المك مفروض يبصمون على جبهتك علامة الاجرام انا الحين احسني اطيييييييييييييييييير
البارت اعدام اقوى مما يتحمله قلبي الغضي المسكين رد: News With Girls In Japan,أنيدرا

الله يعينك يا رب ويوفقك ولا تقلقين بشأننا - رد: News With Girls In Japan,أنيدرا - وخذي راحتك يا بنتي ^^



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
girls, in, japan, news, with


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:24 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا