منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-08-2009, 05:50 AM
الصورة الرمزية noos
noos noos غير متصل
أنيدراوي مبدع
 
معلومات إضافية
الانتساب : Apr 2008
رقم العضوية : 26469
المشاركات : 1,134
   الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
يومياتي مع pi و عائلتي !!

يومياتي مع pi و عائلتي !!


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

يومياتي مع pi و عائلتي !!,أنيدرا

بسم الله الرحمن الرحيم

هاي مينا اخباركم ان شاء الله تكونون تماام التماام ^^

طبعا الي قد قرا بي قصص في موضوع بي مع حريمه

الي كانت كاتبته العضوه الرائعه والصديقه الصدوقه و الجميلة والطبنجه سانيوريتا وفي مقوله اخرى ساني هع

طبعا القصص انتهت ديمو اتاشي ما انتهيييت من يومياتي هع هع هع

راح اكمل يومياتي في موضوع منفصل هنا ^^

طبعا الي وده يقرا اول يومياتي الي كتبتها

دوزو اول يوميه بعنوان :ما عرفت !! هنا
واليوميه الثانيه بعنوان : الشغاله واخيرا اهي مقسمه لبارتين دوزو البارت الاول و الثاني

ارجو انها تعجبكم زي ما تعجبكم دايم ^^ <<<الثقه اهنييك هع

طيب راح اعرف نفسي للي يشوفون الموضوع اول مره
اتاشي نوس ديس يوروشيكو
متزوجه برجل وسيم هع اسمه يامشيتا توموهيسا وفي مقوله اخرى يامابي
انجبت توأمين منه الي هم توبي و ريما وفي مقولها اخرى ان كنت ابي انادي اثنينهم اختصر اسمهم واسميه توري هع

بس التغير الي راح يحصل في اليوميات اني راح اضيف بعض من العضوات الي في المنتدى الي اعرفهم
كويس وهذا هع <<<برا

راح انزل يوميه كل ثلاث ايام او يومين على حسب متى ما خلصت ويمكن اضطر الى اسبوع <برا
طبعا تعليقاتكم على اليوميات و ردودكم اهي الي تخليني استمر ^^
فأرجو من كل وحده لما تقرا يوميه تعلق عليها لو بشي بسيط عشان اعرف انها قرتها ^^

اتمنى انو تعجبكم يومياتي


راح احط اليوميااات هنا عشان الي ضاعت ولا الي مالها خلق تدور في الصفحاات
فتضغط على اليوميه وتقراها بعدين عااد تعلق اهم شي عندي التعليق ^^

اليوميه الثالثه:

عنواان اليوميه : ماامي الفاصله !!!!

اليوميه الرابعه:

عنوان اليوميه :ريما والحب الي مدري وش يبي هع

اليوميه الخامسه:

عنوان اليوميه: مدرستنا خايسه ما تسوي مهرجانات !!


اليوميه السادسه :


عنوان اليوميه : توبي و الحب الي طاح عليه هع
هاليوميه مقسمه على بارتين : البارت الاول ..البارت الثاني



باليوميه السايعه :

عنوان اليوميه : الديتو الي من زماان ما طلع !!



اليوميه الثامنه و السبشليه :

عنوان اليوميه : يومين ببيت امي الثانيه
البارت الاول ... البارت الثاني
ملاحظه اخطأت في هاليوميه كتبت ريو زوج ديدي خطأ ريو زوج سحوره اوكي !
وسامحوني على هالخطأ ><


اليوميه التاسعه:

عنوان اليوميه : ريما والاشياء الي صارت لها لما توبي ما يكون جنبها !! <<وش طول العنوان هع <<براا

البارت الاول ....البارت الثاني ...البارت الثالث





اليوميه العاشره :

عنوان اليوميه : مين انت عشان انسااك ؟!





اليوميه الحاديه عشر :

عنوان اليوميه : لييه ما يعترف لي بحبه ؟!
البارت الاول .. البارت الثاني .. البارت الثالث



اليوميه الثانيه عشر:

عنوان اليوميه : بعد 8 سنوات من الانتظار ..!!
البارت الاول .. البارت الثاني



اليوميه الثالثه عشر :

عنوان اليوميه : يوميه من الماضي ...


البارت الاول .. البارت الثاني



اليوميه الرابعه عشر :

عنوان اليوميه : أميـرتي ...

البارت الاول .. البارت الثاني



اليوميه الخامسه عشر :

عنوان اليوميه : شي غير متوقع لعائلة ال يامشيتا ...!!


البارت الاول .. البارت الثاني



اليوميه الرابعه عشر :

عنوان اليوميه : " الاكثر بروزا !! "


البارت الاول .. البارت الثاني



اليوميه الخامسه عشر :

عنوان اليوميه : ترجعين ولا تتركين ؟؟!

البارت الاول .. البارت الثاني


اليوميه السادسه عشر و السبشليه :

عنوان اليوميه : يوميتي الكوريه

البارت الاول .. البارت الثاني




.

.

.

الموضوع الأصلي : يومياتي مع pi و عائلتي !! || الكاتب : noos || المصدر : منتديات أنيدرا



قديم 18-08-2009, 05:51 AM   رقم المشاركة : 2
noos
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية noos





معلومات إضافية
  النقاط : 17
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :noos غير متصل
My SMS اصبحت كلمة "وداعا" يسهل قولها في هذه الحياة ....


عنواان اليوميه : ماامي الفاصله !!!!

في يوم من الايام المشرقه هع
كنت انا وبي وعيالي زايرين اهلي هع
واااي الحين اعلمكم السبب
في مره من الايام في بيت عائلة ال يامشتا
ريما وبصراخ:يااااااااااااااادااااااااااااااااا مستحيييل
انا: وش فيييك !
ريما:الحين هالمزيون الي بالمجله لييه تزوج t_t
انا :ميين ؟
وقربت راسي اطل على المجله الي ماسكتها ريما وفجأه اشوف وجه مألوف موب غريب علي
انا:انووو موب كأن هذا زوجي الي اهو ابوك
ريما:اييه ليه تزوج كان يصير من التوب 10 من الرجال العزابيين الوسيمين في اليابان
انا : بالله تبين رجفه لو ما تزوجته كان ما جبتك
ريما : بس حرام ضيع شبابه معك
انا: مشتهيه عقاب ولا عرفتي تسوين مشكله ؟
ريما : لا خلاص بسكت
فجأه رن التليفون
ناظرت نوس الى ريما وريما ناظرت نوس ناوين على حرب
من يلتقط التليفون اول
وبديت احك رجليني في الارض
وريما تجهز يدها والهاتف ما زال مستمر في الرنه هع
ويبدا المراكض والسباق بين البنت والام
لكن البنت سوت حركه ذكيه وقفت عن الركض ومسكت السجاده الا وهي تسحبها
والام تسقط على الارض وبشده وتقوم الفتاة بقفزه جمبازيه رائعه وتعدت امها وتمسك التلفون وترد
ريما :الو بيت ال يامشتا معك
ريما ناظرتني وهي ميته ضحك على شكلي وانا خامه الارض من طيحتي هع
يامابي: الحين سؤال لييه كل ما ادق ما يرد الا انتي الظاهر حاطه التلغون بحضنك
ريما:يا حليلك يا يامابي
يامابي:وشو؟
ريما: قصدي يا بابا هع الا وش بغيت داق على بيتنا
يامابي: خلصت بطاريتي وانا اصور الدراما و ما عندهم شاحن قلت بدق بالتلفون الي عندهم بالاستديو
ريما: اها طيب وش بغيت؟
يامابي : اييه ابي امك قولي لها ان امها دقت علي طيب تقول لازم تجون تزورونا هالويك اند
ريما : اهااا وبغيت شي ثاني
يامابي : ابد مابي شي ثاني واتركي تحضين التليفون لحاله ودي يوم ادق على البيت وترد امك
ريما: دق على جوالها هع يلا بسكر خسرتنا يا بابا
وطاق وتسكره
يامابي:ذي البنت يبيلها يوم اني اجلدها
قربت ريما مني وانا مستمره خامه الارض و لا قدرت اوقف
ريما: ماما سؤال انتي بتطولين وانتي بهالشكل ضحكنا مره خلاص عاد قومي
انا:وش يبي ابوك ؟
ريما:يقول لازم نزور جدتي الي هي امك عشانها دقت على بابا وقالت له لازم نشوفكم هالويك اند
انا:طيب قوميني الحين وخليني اجلس
مدت ريما يدها عشان تقوم امها وجلسو على الاريكه
نزل توبي من الدرج وجا عندنا انا و ريما
توبي: كيفك مامي اسمعي انا بطلع مع ولد جيراننا لنادي جنبنا بنلعب كوره شوي
انا:لا
توبي: ناندي ؟
انا: لانك راح تقعد ترتب اشيائك بنروح بكره لجدتك
توبي:ما ابي اروح
انا:بتروح
توبي:ما راح اروح
انا:بتروح
ريما :بتروح ورجلك فوق راسك فهمت
توبي: انتي من زمان محد طقك صح؟
انا: بتروح ورح لم اشيائك من الحيين
.......
وجا عاد الصباح المشرقي والعائله كلها ركبت السياره عشان نروح بيت امي هع
ولما وصلنا هناك ونزلنا اغراضنا من السياره رحت ارن الجرس
وما انتظرت ثانيه الا و امي فاتحه البااب
امي=بشتوحه هع <<اكيد تعرفونها هع
بشتوحه:كيااااااااااااااااااااااا
انا:كياااااااااا مامي
بشتوحه:يامابي وصللللللت بس ليه جبت العائله
انا:<<جدار واقف مو بنتها
يامابي : انووو
بشتوحه: قل يا بعد الانوات كلها
يامابي: بنتك ما ودك ترحبين فيها
لفت بشتوحه علي وقالت :وش زينك كابره ان شاء الله بخير
انا:وشو؟!!
بشتوحه:مره مره كويس استمري تفضل بي ساما
!!انا : صار يامابي ساما
ناظرني بي وغمز لي يعني بالعربي سلكي للوضع ولا تخافين<<طبعا انا ما خقيت ترا هع
ودخلنا البيت وحطينا شنطنا على اساس بننوم عندها كم يوم بعد الاستقبال الجميل هع
وجا الليل نامو مبزرتي وكل شي طلعت انا وبي للحديقه حقت البيت وجلسنا
وكنا جالسين على كراسي في الحديقه ونسولف ومتحمسين
وبعد السواليف قال وش رايك نقوم ننام
قلت ما في مشاكل
ويوم قمنا مسكني فجأه من يدي وقربني من ناحيته بطريقه سريعه
صارت خشتي قريبه من خشته طبعن انتو عارفين وش ناوي عليه
بس على اللحظه الاخيره اسمع ضحكات شريره ورا الشجر قمت بعدت عن يامابي ورحت ناحية الشجر
واطل الا القى الجميله ماامي !!
انا :وخزياااااااااااااه
بشتوحه: يامابي انت رائع جدا رائع <<فااصله الين قالت امين
انا: وش كنتي تسوين من زمان وانتي هنا ؟؟
بشتوحه: وهل يخفى علي شي؟
انا: يعني سمعتي كل سالفه قلناها لبعض
بشتوحه:كل شي حتى اني سجلته بس راح امسح صوتك واخلي صوت بي هع عشان اخق
انا:ما كأني سمعت شي ولا شفت شي بروح انام وبس
يامابي : تشوتو نووس
ولحقني بي لغرفتنا
رميت نفسي على السرير وانا بقمة العصبيه
يامابي:وش فيك نوس لا تعصبين
انا:ما لاحظت وجودي ابد وانا احاول انسى
يامابي : ما علييك هذي يسمونها مراهقه متأخره <<سوري بشتو
يامابي:نامي الحيين ولا تفكرين بأي شي
........
عندما كنت مستغرقه بالنوم ومتحمسه بالاحلام
فجأه اسمع صرااخ حريم واقوم وافز الا القى بوجهي حرييم فاصليين وخاقين حتى الموت طبعن موب علي هع
على هالي جنبي وااي لانه توب ليس وحاضن المخده وطالع شكله الانجيل
ديمو بي نومه ثقيل ما راح يسمع هالصراخ
وفجأه ومن بين هالحشد الكبير تطلع مامي من بينهم
بشتوحه:شفتو شفتو مو قلت لكم يخقق
وحده من الحريم:معليش اصور جنبه بلييز انا صديقتك
بشتوحه: نو نو ممنوع عشان الصور ما تتسرب للانترنت ويطلعون اشاعات وفضايح
قمت من سريري مع وجهي كأنه احد لاكمه بجزمه والكشه المنفوشه واجي قدام هالحريم
واناظر ذيك النظره لكل حرمه الين سكتو عن الصراخ
واخذ نفس عمييييييييييق و صرخت:طسو براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
ما وعيت الا اشوف غبااار هع
والف بعصبيه على مامي: انتي متى بتعقلين ؟
بشتو: لوووووووووووووووووووووووول يبيلك صوره
انا: خلاص طفشت لازم الم اغراضي الحيين لو نمنا اكثر وش بيصير بعد
بشتوحه:وش فيك زعلتي؟!!
انا: مامي انتي فاصله حتى الموت على بي واهو شوفيه نايم وبكل رقه
بشتوحه:اييه والله فديت هالخشه
انا :ركزي معي !!
بشتوحه :طيب
انا:الحين انتي تبين يامابي ولا عطيتيني وجه وسكت سجلتي كلامنا انا وبي ولا قلت شي ديمو تجيبين صديقاتك لغرفة النوم
عشان يشوفون زوجي كيف ناايم !!
بشتوحه: وش فيها
انا: ااااااااااااه انتي تحبين زوجي ولا وش السالفه تبيني اتطلق من بي ولا وشو
بشتوحه:لوووووووووووووووووووووووووووووووول والله اني فاطسه ضحك
انا: ناني؟
بشتوحه: زوجك المصون هالايام يمثل بزر بيت وهالدراما مخققه كل اهل الحي فقلت اني بأدق عليه
عشان يجي يوقع على هالفاصلات المساكين هع بس اهو فهمها انها رحله عائليه وجاب العائله كلها هع
ولا شلون احب زوج بنتي
انا: طيب والتسجيل الي سجلتيه بالحديقه ؟
بشتوحه : ما سجلت شي الله يهديك امزح معك ولا حرام بعد بس شفتكم مع بعض قلت بشوف الرومانسيه الي بينكم هع
انا : قولي اللقافه والله
بشتوحه: شلون ام تنسى بنتها قولي لي انتي بنت الوحيده الي اموت فيها من كل قلبي
انا وفي عيوني الدمعه: واااااااااااااااااااااء وااااااااااااااااؤ وانا على بالي انك تحبين زوجي وسفهتيني وااااااااااء
يقوم يامابي من النوم : بالله كملو الفلم الهندي برا ابي انوووووم
بشتوحه و انا: هااي-_-
.....

انا: اريقاتو مامي على استضافتنا هاليومين ^^
يامابي: هونتو وسعتي صدورنا
بشتوحه: الله يعافيك ربي اهم شي انك انبسطت عاد لا تطول علينا المره الجايه وان جيت الله يعافيك
لا تجيب العائله الا لما اقولك توبي وريما ازعجوني بالليل من كثر ما يتضاربون مع بعض
ريما: والله ما ادري ميين الي مسوي نفسه مراهق وخاق على ابوي
توبي:وقاعد يتصل على كل حريم الحي عشان يجون يشوفون ابوي

بشتوحه: -__-
.....
وفي السياره
ريما : تصدق بابا اشوا انك تزوجت هع
يامابي: ليه؟
ريما : عشان ما يعتدون عليك الحريم هع عندك مامي ذات الصوت الشجي الي تخلي الاسد يختفي في عرينه هع
يامابي : هونتوو ؟! <<باين انك نايم بالعسل
ريما: والله عشان ان قامو المعجبات يتجمعون عليك تجي امي تزئر ذيك الزئره ويختفون
انا:ريما معاقبه وذلك بسحب خط هواتف البيت كلها يعني محد يتصل علينا ولا تردين على احد
ريما: يااااااااداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااا t___t

طبعا خلصت اليوم يوميتي البسيطه التي كانت مع بي ارجو انها حازت اعجابكم
احب اشكر ضيفة الشرف بشتوحه ^^ صراحه تمثيلك دور مامي كان رائع<<برااااا
اقول وش استفدتو من يوميتي ولا اسكت وبس هع

اترك لكم التعليق ^^




 
قديم 18-08-2009, 06:13 AM   رقم المشاركة : 3
jojo-cute
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية jojo-cute





معلومات إضافية
  النقاط : 13
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :jojo-cute غير متصل
My SMS سبحان الله وبحمدة ..سبحان الله العظيمـ..~


اقتباس:
محجووووووووووووووز ..اصبري بجيييك xd
بااااااااك ..

اصبري بضحك ,أنيدرا ,أنيدرا
مب صااااحيه قسم بالله ,أنيدرا


اقتباس:
بس التغير الي راح يحصل في اليوميات اني راح اضيف بعض من العضوات الي في المنتدى الي اعرفهم
كويس وهذا هع <<<برا
مب المفروض يامخ تسوين مثل الدرامات.. ,أنيدرا
يجيبون ضيف مشهوور عشان يرتفع الريتنغ ..يعني المفروض انا مب بشتوو <كف ماشي مليووووون..
بشتو وش اخبارك ؟؟ ,أنيدرا

لا صدز اشوا اني ماجيت كان قسم بالله لأخرب ام السالفه مثل لو تجيبين قاكت في بزر بيت <يمديك عالتشبيه ,أنيدرا

اقتباس:
عنواان اليوميه : ماامي الفاصله !!!!
,أنيدرا ..... ,أنيدرا


اقتباس:
ريما : بس حرام ضيع شبابه معك
ياااااااااارب ياااااااااااارب بنتك ذي كلامها درر درر ,أنيدرا
ياحسافه شبابك يا بي.. ,أنيدرا

اقتباس:
ناظرت نوس الى ريما وريما ناظرت نوس ناوين على حرب
من يلتقط التليفون اول
وبديت احك رجليني في الارض
وريما تجهز يدها والهاتف ما زال مستمر في الرنه هع
ويبدا المراكض والسباق بين البنت والام
لكن البنت سوت حركه ذكيه وقفت عن الركض ومسكت السجاده الا وهي تسحبها
والام تسقط على الارض وبشده وتقوم الفتاة بقفزه جمبازيه رائعه وتعدت امها وتمسك التلفون وترد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,أنيدرا
بطني تمزع ضحك ,أنيدرا
نعنبووو بليسك منتب صاحيه ..مدري ليش تذكرت تومويا على طوووول ,أنيدرا


اقتباس:
ريما :الو بيت ال يامشتا معك
ال يمشتا اجل ,أنيدرا


اقتباس:
يامابي: الحين سؤال لييه كل ما ادق ما يرد الا انتي الظاهر حاطه التلفون بحضنك
جلست اتخيله يقولهاااااا..
يماااااااااااااااه خقييييييييييييييييييييييييييت

اقتباس:
ريما: ماما سؤال انتي بتطولين وانتي بهالشكل ضحكنا مره خلاص عاد قومي
البزر صارت اعقـــل منك ياربيييييييييييه ,أنيدرا


اقتباس:
توبي:ما ابي اروح
انا:بتروح
توبي:ما راح اروح
انا:بتروح
ريما :بتروح ورجلك فوق راسك فهمت
توبي: انتي من زمان محد طقك صح؟
ذكرني بنفسي اذا ابي اروح مكان وامي تقول بنروح لجدتك ..تطقني الغلقه ..
خلاص ولدك عشقته حسيته مثلي ,أنيدرا

وبعدين انتم ماتعترفون الا بالطق ,أنيدرا


اقتباس:
بشتوحه:يامابي وصللللللت بس ليه جبت العائله
انا:<<جدار واقف مو بنتها
بشتوووووووووووووووو O______O
انتي ليش كذااااااا حراااااااااااااااااااااام <يرحم امك اسكتي


اقتباس:
ناظرني بي وغمز لي يعني بالعربي سلكي للوضع ولا تخافين<<طبعا انا ما خقيت ترا هع
اتاااشي مووو <وش تبيييييين
اقتباس:

ويوم قمنا مسكني فجأه من يدي وقربني من ناحيته بطريقه سريعه
صارت خشتي قريبه من خشته طبعن انتو عارفين وش ناوي عليه

<فيس جا على باله الحلقه السادسه <<للحين ماطلعت من الغيبوبه واستوعبت


اقتباس:
بشتوحه: يامابي انت رائع جدا رائع <<فااصله الين قالت امين
,أنيدرا ,أنيدرا ,أنيدرا ..الله المستعان وش هالام يقلع ابو المراهقه المتأخره الولد كبر عيالك <بشتو مب انتي ,أنيدرا


اقتباس:
على هالي جنبي وااي لانه توب ليس وحاضن المخده وطالع شكله الانجيل
<<وللحين تتخيل T________________________T


اقتباس:
بشتوحه: شلون ام تنسى بنتها قولي لي انتي بنت الوحيده الي اموت فيها من كل قلبي
انا وفي عيوني الدمعه: واااااااااااااااااااااء وااااااااااااااااؤ وانا على بالي انك تحبين زوجي وسفهتيني وااااااااااء
موقف مؤثــــــــــــــر <برااااااااااااا

اقتباس:
ريما : عشان ما يعتدون عليك الحريم هع عندك مامي ذات الصوت الشجي الي تخلي الاسد يختفي في عرينه هع
اقتباس:
ريما: والله عشان ان قامو المعجبات يتجمعون عليك تجي امي تزئر ذيك الزئره ويختفون
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,أنيدرا ,أنيدرا ,أنيدرا
بنتك خبــــــــــــــله تبرد القلب ,أنيدرا <يعني كان ودك تقولين انتي هالكلام O__o


-----------

نوووس يالخبله.. ,أنيدرا
تعالي بخمك..
خلاص وخري ,أنيدرا

انت ابطل وحددده ..وقسم بالله ان اليوميات اعجبتنـــي مررررره..
وضحكت كثير على هبالكم ,أنيدرا
وبي انوااااااااااع الفهاااااااوه لبى قلبه ,أنيدرا

تم الاضافه للمفضله.. ,أنيدرا
بإنتظار الباقي (F)

<وعدي كم من ,أنيدرا فالرد.. ,أنيدرا




 
قديم 18-08-2009, 12:31 PM   رقم المشاركة : 4
زهور الامل
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية زهور الامل





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :زهور الامل غير متصل
My SMS


Icon (38)

هههههههههههههههههههههههههههههه ه والله موقفك موتني ضحك مره بنتك ريما خطيرة خصوصا لما قلتي

اقتباس:
ويبدا المراكض والسباق بين البنتوالام
لكن البنت سوت حركه ذكيه وقفت عنالركض ومسكت السجاده الا وهي تسحبهاوالام تسقط على الارض وبشده وتقوم الفتاة بقفزهجمبازيه رائعه وتعدت امها وتمسك التلفون وترد
اقتباس:
توبي:ما ابي اروح
انا:بتروح
توبي:ما راح اروح
انا:بتروح

ريما :بتروح ورجلك فوق راسكفهمت
توبي: انتي من زمان محد طقك صح؟

ههههههههههههههههههههههههه وش هذي العصبية بينك بين عيالك عن جد مرررررررررره كول


أحلى المواقف المضحكة لما رحت عند أمكبشتوحه .الله يعينك علي امكوغيرتها ....هههههههههه مراهقه متأخره >>>>>>>
المره الثانيه حطي أبوكي في القصة


وااااااوماشاء الله تبارك الله على الابداع والخيال الواسع القصة رائعه جدا... وربي انك تفطس ضحك يا noosلين قلت بس عليك قصص مره روعه

أرجو أنك تواصلي إبداعاتك الرئعة
في انتطار جديدك بفارغ الصبر ...


. دمتي بوود





 
قديم 18-08-2009, 01:26 PM   رقم المشاركة : 5
~Ş&Ouml0őŜō0Ǿ~
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية ~Ş&Ouml0őŜō0Ǿ~





معلومات إضافية
  النقاط : 35
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :~Ş&Ouml0őŜō0Ǿ~ غير متصل
My SMS اي وحده تعرف دراما حلوه تقول لي


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:la ugh_1: فقعتي بطني من الضحك هههههههههه





 
التوقيع
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/user/My%20Documents/My%20Pictures/Taylor-3-taylor-swift-6118949-900-700.jpg[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/user/My%20Documents/My%20Pictures/TAYLOR-taylor-swift-4259912-1024-768.jpg[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/user/My%20Documents/My%20Pictures/Taylor-3-taylor-swift-6148808-500-225.jpg[/IMG]
آخر مواضيعي

صور أنمي : يابانيه تشبه شكل الانمي@@@$$
رشو البخور قدامها &&&&
روايتي الثانيه ( news)
روايتي الثانيه ( news)
اولاد فوق الزهور النسخه (الهنديه)

 
 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
مع, يومياتي, pi, عائلتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:09 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا