منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الساحة الرياضية الملتقى الشبابي لعشاق كرة القدم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-04-2012, 04:52 PM
الصورة الرمزية * رومانسي *
* رومانسي * * رومانسي * غير متصل
أنيدراوي مبدع
 
معلومات إضافية
الانتساب : Apr 2008
رقم العضوية : 26633
المشاركات : 11,566
   الجنس: الجنس: Male
العالم ينتظر اسرار الكلاسيكو ...

العالم ينتظر اسرار الكلاسيكو ...


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا


خوض ريال مدريد موقعة الكلاسيكو الشهيرة متقدماً على غريمه التاريخي برشلونة معنوياً وحسابياً في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم .
ويخوض برشلونة اللقاء على ملعبه "كامب نو" وهو بموقف أكثر حرجاً مقارنةً بالمواجهات السابقة التي كان يتفوّق فيها على الفريق الملكي قبل وخلال وما بعد مواجهاتهما النارية، إذ يتصدّر ريال ترتيب الدوري قبل خمسة مراحل على نهايته بفارق أربع نقاط عن برشلونة.
ويُدرك ريال مدريد جيداً أنّ نقطة التعادل أو نقاط الفوز الثلاث ستمنحه منطقياً لقب الدوري لأول مرة منذ موسم (2007-2008)، بعد الهيمنة الواضحة لرجال المدرب جوسيب غوارديولا في المواسم الثلاثة الماضية.

وتلقّى الفريقان خسارتين موجعتين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع، ريال أمام بايرن ميونيخ الألماني 2-1 في الوقت القاتل، وبرشلونة حامل اللقب أمام مضيفه تشلسي الإنكليزي 1-صفر بعد سيّطرة مُطلقة للأول.
وكان ريال قد وسع الفارق إلى عشر نقاط مع برشلونة منذ شهر، لكنه تعادل ثلاث مرات مع ملقا وفياريال وفالنسيا في مبارياته السبع الأخيرة، في ظل سلسلة انتصارات طويلة من الفريق الكاتالوني لينخفض الفارق إلى أربع نقاط.

ميسي ورونالدو "بيضة القبان"

ويبدو تأثير الأرجنتيني ليونيل ميسي واضحاً في سلسلة انتصارات برشلونة إذ سجّل 18 هدفاً خلال 11 مباراة حقّق فيها حامل اللقب الفوز، ليرفع رصيده إلى 41 هدفاً في الدوري بالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال الذي يمرُّ بفترة رائعة أيضاً.


ويقدّم النجمان موسماً خُرافياً، إذ سجّل ميسي حتى الآن 63 هدفاً في 53 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات وهو على طريق تحطيم رقم قياسي جديد لأكبر عدد من الأهداف في القارة الأوروبية المُسجّل باسم "المدفعجي" الألماني غيرد مولر مع 67 هدفاً في موسمٍ واحد.

غوارديولا ومورينيو والفكر التكتيكي

وحملت مباريات الكلاسيكو في المواسم القليلة الماضية تنافساً شرساً، خاصةً بعد قدوم البرتغالي جوزيه مورينيو إلى الفريق الأبيض، لكن الغلّة كانت دائماً لبرشلونة باستثناء نهائي مسابقة الكأس في الموسم الماضي.
وفي الموسم الحالي، افتتح الفريقان مواجهاتهما بمسابقة كأس السوبر فتعادلا 2-2 على ملعب "سانتياغو برنابيو" قبل أن يفوز برشلونة 3-2 على أرضه في مباراة طُرد فيها دافيد فيا من برشلونة والألماني مسعود أوزيل والبرازيلي مارسيلو من ريال.
وفي نهاية 2011، عاد برشلونة من فوز مستحق على أرض ريال 3-1 في ذهاب الدوري، قبل أن توقع القرعة الفريقين مجدّداً بمواجهة نارية في ربع نهائي مسابقة كأس الملك، ففاز برشلونة مجدّداً 2-1 في عقر دار ريال، قبل أن يتعادلا 2-2 في كاتالونيا.
ونجح مورينيو بالفوز على برشلونة مرة واحدة فقط في عشر مباريات منذ استلامه الإشراف على ريال في صيف 2010 بعد قيادته إنتر ميلان إلى لقب دوري أبطال أوروبا، وكان ذلك في نهائي الكأس عام (2011).


أما غوارديولا، فحاول في الأسابيع الماضية تخفيف حدة الضغط على فريقه معتبراً أنّ اللقب سيذهب لا محالة إلى خزانة ريال، وقال بعد خسارة تشلسي: "لا أعرف ماذا سيحصل السبت والثلاثاء المقبل ( مباراة الإياب ضد تشلسي )، لكني أشعر بأننا حقّقنا الفوز منذ الآن"، في تلميح منه إلى الانتصارات التي حقّقها برشلونة في السنوات الأخيرة.
وقد يُريح مورينيو بعض عناصره قبل المواجحهة المرتقبة ضد بايرن، علماً بأن مواطنه الظهير فابيو كوينتراو تعرّض لانتقادات كما بدل صانع ألعابه الألماني مسعود أوزيل في الشوط الثاني.
وفي باقي المباريات، يلعب السبت سبورتينغ خيخون مع رايو فايكانو، وريال مايوركا مع ريال سرقسطة، وإشبيلية مع ليفانتي، والأحد غرناطة مع خيتافي، وريال سوسييداد مع فياريال، وراسينغ سانتاندر مع أتلتيك بيلباو، وأتلتيكو مدريد مع إسبانيول، وفالنسيا مع ريال بيتيس ، والإثنين أوساسونا مع ملقا.


المصدر: أ ف ب













الموضوع الأصلي : العالم ينتظر اسرار الكلاسيكو ... || الكاتب : * رومانسي * || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2012, 03:32 PM   رقم المشاركة : 2
ḾịŜŝ ђỠρΣ
Miserable
 
الصورة الرمزية ḾịŜŝ ђỠρΣ





معلومات إضافية
  النقاط : 1775412
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :ḾịŜŝ ђỠρΣ غير متصل
My SMS 《≡°عِندَمَا تَهْتَّمَ بِالأَشيَاءْ ؛ يَنتَهِي الأَمرَ بِكْ بِالإِنهَاكْ °≡》


أوسمتي
رد: العالم ينتظر اسرار الكلاسيكو ...

يا الله .. راح علي ..
يسلموا اخي عالخبر .. الصراحة انصدمت
ميسي حتى الآن 63 هدفاً ما شاء الله خطير
يسلموا عالموضوع يارب يصير في ردود اكتر




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
العالم, الكلاسيكو, اسرار, ينتظر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 07:38 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا