منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

إعادة رفع الدراما اليابانية قسم مخصص لإعادة رفع انتاجات الدراما اليابانية لتوفير أحدث الروابط وبشكلٍ مستمر ( والمشاركة للجميع )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-11-2013, 09:32 PM
الصورة الرمزية zerohour10
zerohour10 zerohour10 غير متصل
 
معلومات إضافية
الانتساب : Oct 2010
رقم العضوية : 68374
المشاركات : 2,028
   الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
34 إعادة رفع حلقات الدراما المدرسية الكوميدية Great Teacher Onizuka

إعادة رفع حلقات الدراما المدرسية الكوميدية Great Teacher Onizuka


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

إعادة رفع حلقات الدراما المدرسية الكوميدية Great Teacher Onizuka,أنيدرا

إعادة رفع حلقات الدراما المدرسية الكوميدية Great Teacher Onizuka,أنيدرا




إعادة رفع حلقات الدراما المدرسية الكوميدية Great Teacher Onizuka,أنيدرا

إعادة رفع حلقات الدراما المدرسية الكوميدية Great Teacher Onizuka,أنيدرا

معلومات عن الدراما

الاسم ياباني: グレート ティーチャー オニヅカ
الاسم انجليزي: Great Teacher Onizuka
الاسم عربي: المعلم العظيم اونيزوكا
تصنيف: دراما, مدرسة
عدد الحلقات: 12 + حلقة خاصة

القناة
: فوجي/ KTV
أغنية المسلسل
: 24karats TRIBE OF GOLD – EXILE TRIBE

القصة
يتوجه اونيزوكا ايكيتشي إلى عمله الجزئي الجديد كبستاني والذي حصل عليه بمساعدة صديقه دانما ريوجي. وبينما كان يُقلم بعض الأشجار في مدرسة ميشو الأكاديمية وجد فتى يُدعى نوبورو يحاول الانتحار وبعد الكثير من الأحداث المثيرة والغير متوقعة يجد اونيزوكا نفسه معلماً لفصل 2-4 المشاغب في تلك المدرسة.


إعادة رفع حلقات الدراما المدرسية الكوميدية Great Teacher Onizuka,أنيدرا

إعادة رفع حلقات الدراما المدرسية الكوميدية Great Teacher Onizuka,أنيدرا
إعادة رفع حلقات الدراما المدرسية الكوميدية Great Teacher Onizuka,أنيدرا
إعادة رفع حلقات الدراما المدرسية الكوميدية Great Teacher Onizuka,أنيدرا
إعادة رفع حلقات الدراما المدرسية الكوميدية Great Teacher Onizuka,أنيدرا
إعادة رفع حلقات الدراما المدرسية الكوميدية Great Teacher Onizuka,أنيدرا
إعادة رفع حلقات الدراما المدرسية الكوميدية Great Teacher Onizuka,أنيدرا

DOWNLOAD


1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11

الحلقة الخاصة


الموضوع الأصلي : إعادة رفع حلقات الدراما المدرسية الكوميدية Great Teacher Onizuka || الكاتب : zerohour10 || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 17-04-2014, 02:05 PM   رقم المشاركة : 2
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: إعادة رفع حلقات الدراما المدرسية الكوميدية Great Teacher Onizuka

ووووواااه
شكله خطير ...هل هو مثل الانمي حقه




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المدرسية, الدراما, الكوميدية, great, حلقات, onizuka, teacher, إعادة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:00 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا